Friday 9 March 2018

فكس خيارات طوق


صفر تكلفة طوق.


ما هو "صفر تكلفة طوق"


طوق صفر التكلفة هو نوع من طوق يحمل إيجابي الذي يؤمن العودة من خلال شراء سقف وبيع أرضية. وتسمى أيضا "خيارات التكلفة الصفرية" أو "انعكاسات مخاطر الأسهم".


كسر أسفل "صفر تكلفة طوق"


وتستخدم هذه الاستراتيجية الاستثمارية أحيانا فيما يتعلق بأسعار الفائدة والسلع والخيارات والأسهم. وسوف يبيع المستثمرون الذين يتطلعون لتأمين عائد سقف وشراء أرضية، في حين أن المقترضين سيبيعون الأرض ويشترون سقف. وبالنسبة للمستثمرين، فإن تكلفة الحد الأقصى يقابلها الدخل المستلم من الأرض.


مثال على خيار الخيار صفر التكلفة هو شراء خيار وضع وبيع خيار المكالمة مع انخفاض سعر الإضراب. وبيع المكالمة سوف سقف العودة إذا كانت الكامنة ينخفض ​​في السعر، ولكنه سوف تعوض أيضا شراء وضع. ومن الواضح أن الخطر الصعودي لا يزال غير محدود.


استراتيجية طوق.


طوق هو استراتيجية تداول الخيارات التي يتم بناؤها من خلال عقد أسهم الأسهم الأساسية في الوقت نفسه شراء يضع واقية وبيع خيارات المكالمة مقابل ذلك عقد. يضع ويدعو المكالمات على حد سواء من خارج المال الخيارات التي لها نفس شهر انتهاء الصلاحية ويجب أن تكون متساوية في عدد من العقود.


بيع 1 أوتم دعوة.


من الناحية الفنية، استراتيجية طوق هي ما يعادل استراتيجية خارج المال من تغطية تغطية مع شراء واقية إضافية وضعت.


طوق هو استراتيجية جيدة لاستخدام إذا كان المتداول الخيارات كتابة المكالمات المشمولة لكسب أقساط ولكن ترغب في حماية نفسه من انخفاض حاد غير متوقع في سعر الأمن الكامنة.


محدودية الربح المحتملة.


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس الربح = سترايك سعر المكالمة القصيرة - سعر الشراء من الأساس + صافي قسط المستلمة - العمولات المدفوعة ماكس الربح المحققة عندما سعر الأساس> = سترايك سعر المكالمة القصيرة.


مخاطر محدودة.


وفيما يلي معادلة حساب الخسارة القصوى:


ماكس خسارة = سعر الشراء من الأساس - سترايك سعر وضع طويل - صافي قسط تلقى + عمولات تدفع ماكس الخسارة يحدث عندما سعر الأساس دليل الخيارات.


الاستراتيجيات الصاعدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


خيارات طوق.


يوفر هيكل طوق معدل المحمية المضمون، في حين لا يزال يسمح التحركات المفيدة ل.


المستوى المحدد مسبقا، وهو أفضل السيناريوهات. إذا كان السعر الفوري عند انتهاء الصلاحية أكثر ملاءمة.


من معدل أفضل حالة ثم حامل من ذوي الياقات ملزمة للتعامل في أفضل حالة القضية.


إذا كان السعر في ما بين أفضل حالة معدل والمعدل المحمية حامل طوق يمكن التعامل بسعر الصرف الفوري. إذا كان السعر الفوري عند انتهاء الصلاحية أقل مواتاة من المعدل المحمي، يمكن لحامل طوق التعامل مع معدل المحمية. وعادة ما يتم تنظيم الياقات كمنتجات ذات تكلفة صفرية.


مثال على كيفية عمل خيار طوق.


وتستورد شركة مقرها المملكة المتحدة مواد من الولايات المتحدة وتحتاج إلى دفع مورد 500،000 $ في ستة أشهر & # 8217؛ زمن.


1. المتطلبات.


ترغب في الاستفادة من سعر الصرف المواتي و 100٪ حماية معدل على استعداد لدفع قسط لهذا الغرض.


2. الحالي إلى الأمام معدل.


والمعدل الآجل لفترة ستة أشهر هو.


3. الحل.


الشركة مستعدة لقبول معدل محمي قدره 1.3000. الشركة تشتري طوق مع معدل المحمية من 1.3000 وأفضل حالة من معدل.


هناك ثلاثة سيناريوهات محتملة.


السيناريو 1:


تحركات السوق غير المواتية.


غبب / أوسد يضعف. عند الاستحقاق، سعر الصرف هو 1.2700. يحق للشركة شراء كامل 500،000 $ في 1.3000.


السيناريو 2:


تحركات السوق مواتية - في ما بين معدل المحمية وأفضل معدل القضية.


غبب / أوسد يقوي. ويبلغ سعر الصرف عند الاستحقاق 1.3600، وهو ما بين المعدل المحمي ومعدل أفضل حالة. ويحق للشركة شراء الدولار في السوق الفورية عند 1.3600.


السيناريو 3:


تحركات السوق مواتية، فوق أفضل حالة القضية.


غبب / أوسد يقوي. عند انتهاء الصلاحية، يتم تداوله عند 1.3800، وهو أعلى من معدل أفضل حالة للشركة. الشركة ملزمة بشراء الدولار عند 1.3650.


مزايا خيار طوق.


يوفر الحماية على 100٪ من تعرض الشركة يسمح للشركة للاستفادة الكاملة من التحركات العملة المواتية إلى مستوى محدد مسبقا.


عيوب خيار طوق.


يتم دفع قسط غير قابل للاسترداد.


ويجوز تطبيق هامش الإيداع و / أو التغيير بما يتوافق مع شروط عمل سكول.


ملء هذا النموذج الاقتباس ومناقشة الاحتياجات الخاصة بك معنا.


تنصل:


يتم تقديم عقود الخيارات بواسطة سمارت كيرنسي أوبتيونس ليميتد (سكول) على أساس التنفيذ فقط. وهذا يعني أنه يجب عليك أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على مثل هذا العقد، و سكول لن نقدم لك المشورة حول هذه العقود.


هذه المادة توفر لك معلومات عامة وتوضيحية ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن تعتبر المالية والاستثمارية والضريبية والقانونية أو غيرها من المشورة المهنية، توصية شخصية أو عرض للدخول في عقد الخيار، وأنه لا ينبغي الاعتماد عليها كما. إن أي تغيرات في أسعار الصرف وأسعار الفائدة قد يكون لها تأثير سلبي على قيمة أو سعر أو هيكل هذه األدوات.


لا تتحمل شركة سكول المسؤولية عن أي خسارة تنشأ عن الدخول في عقد خيار بناء على هذه المادة. سكول تبذل كل جهد معقول للتأكد من أن هذه المعلومات دقيقة وكاملة ولكن لا تتحمل أي مسؤولية عن ولا يعطي أي ضمان فيما يتعلق نفسه.


خيارات صرف العملات الأجنبية يمكن أن تحمل درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة للجميع لأنها يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على رأس المال الخاص بك. إذا كنت في شك بشأن ملاءمة أي منتج صرف العملات الأجنبية، سكول تشجع بشدة لك للحصول على المشورة المستقلة من المستشارين الماليين المناسبين.


إن استشارة موقع على شبكة الانترنت أو تلقي منشور لا يشكل علاقة مع العميل ولا تتحمل شركة سكول أي واجب أو تتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان نتيجة لذلك.


سكول هي شركة تابعة مملوكة بالكامل ل سمارت كيرنسي إكسهانج ليميتد، وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي لتنفيذ الأعمال ميفيد مع الرقم المرجعي 656427.


سكول هي شركة خاصة محدودة بالأسهم المسجلة في إنجلترا وويلز. رقم الشركة 9034947. عنوان المكتب المسجل هو 26-28 هامرسميث غروف، لندن W6 7BA.


خيارات العملة الذكية.


26-28 هامرزميث غروف، لندن W6 7BA.


ساعات العمل: 8:00 صباحا إلى 6:00 مساء أيام الأسبوع.


020 7898 0500 إنفو @ سمارتكرنسيوبتيونس.


© كوبيرايت 2017. سمارت كيرنسي أوبتيونس ليميتد هي شركة محدودة مسجلة في إنجلترا مسجلة بالرقم 09034947. عنوان مكتبنا المسجل هو 26-28 هامرسميث غروف، لندن W6 7BA. سمارت كيرنسي أوبتيونس ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 656427) خيارات اتفاقية الخصوصية & # 038؛ سياسة كوكي مسرد المصطلحات.


طوق.


ما هو "طوق"


طوق هو استراتيجية خيارات الحماية التي يتم تنفيذها بعد موقف طويل في الأسهم شهدت مكاسب كبيرة. يمكن للمستثمر خلق موقف طوق من خلال شراء خيار وضع خارج المال في حين انه يكتب في وقت واحد خيار المكالمات خارج المال. ومن المعروف أيضا طوق طوق التفاف التحوط.


كسر "طوق"


الميكانيكا استراتيجية طوق.


شراء خيار من خارج المال هو الخيار الذي يحمي الأسهم الأساسية من خطوة هبوطية كبيرة والأقفال في الربح. يتم تخفيض السعر المدفوع لشراء القطع بمقدار القسط الذي يتم تحصيله من خلال بيع المكالمة من خارج المال. والهدف النهائي من هذا الموقف هو أن المخزون الأساسي يستمر في الارتفاع حتى يتم الوصول إلى الإضراب المكتوب. الياقات يمكن أن تحمي المستثمرين من خسائر هائلة، ولكن الياقات أيضا منع مكاسب ضخمة.


وتشمل استراتيجية طوق واقية استراتيجيات اثنين المعروفة باسم وضع واقية والدعوة مغطاة. وضع الحماية، أو وضع الزواج، ينطوي على طويلة خيارا وطويلة الأمن الكامنة. وتشمل المكالمة المغطاة، أو الشراء / الكتابة، توفير الأمن الكامن وقصر خيار المكالمة.


الحد الأقصى للأرباح والخسائر.


إذا تم تنفيذ الإستراتيجية للخصم، فإن الحد الأقصى لربح طوق ما يعادل سعر الإضراب الخاص بخيار المكالمة مطروحا منه سعر الشراء الأساسي للسهم الواحد ناقصا صافي الأقساط المدفوعة. على العكس من ذلك، إذا تم تنفيذ التجارة للحصول على الائتمان، قد يكون الحد الأقصى للربح أيضا يعادل إضراب دعوة أقل من سعر الشراء الأساسي للسهم بالإضافة إلى صافي الائتمان المستلمة.


وتعادل الخسارة القصوى سعر الشراء للمخزون الأساسي ناقصا سعر الإضراب الخاص بخيار الشراء وصافي الأقساط المدفوعة. وقد يكون أيضا مساويا لسعر شراء السهم مطروحا منه سعر إضراب خيار الشراء بالإضافة إلى صافي الائتمان المستلم.


مثال طوق.


نفترض أن المستثمر طويل 1000 سهم من الأسهم أبك بسعر 50 $ للسهم الواحد، ويتم تداول السهم حاليا في 47 $ للسهم الواحد. ويريد المستثمر التحوط مؤقتا للموقف بسبب الزيادة في تقلبات السوق بشكل عام. ولذلك، فإن المستثمر شراء 10 وضع الخيارات مع سعر الإضراب من 45 $ ويكتب 10 خيارات المكالمة مع سعر الإضراب من 60 $. نفترض أنه يتم تنفيذ مواقف الخيارات للخصم من 1.50 $. الحد الأقصى للربح هو 11500 دولار، أو 10 * 100 * (60 دولارا - 50 دولارا + 1.50 دولار أمريكي). وعلى العكس من ذلك، فإن الحد الأقصى للخسارة هو 500 6 دولار، أو 10 * 100 * (50 دولارا - 45 دولارا + 1.50 دولار).


طوق غير مكلفة (صفر التكلفة طوق)


يتم إنشاء طوق غير مكلف، أو طوق صفر التكلفة عن طريق شراء وضع واقية أثناء كتابة مكالمة خارج نطاق المال مغطاة مع سعر الإضراب الذي قسط قسط يساوي قسط من وضع واقية شراؤها.


بيع 1 أوتم ليبس نداء.


شراء 1 أتم ليبس وضع.


يمكن إنشاء أطواق غير مكلفة لتوفير الحماية الكاملة لمواقع الأسهم الطويلة القائمة بتكلفة قليلة أو معدومة نظرا لأن القسط المدفوع لمراكز الحماية يقابله الأقساط المستلمة لكتابة المكالمات المغطاة.


اعتمادا على تقلبات الكامنة، يمكن أن تتراوح ضربة المكالمات من 30٪ إلى 70٪ من المال، مما يتيح للكاتب المكالمة لا يزال يتمتع ربح محدود إذا كان سعر السهم يتجه شمالا. يتم تنفيذ هذه الإستراتيجية عادة باستخدام خيارات LEPS® حيث أن السعر المفاجئ للمكالمة المباعة يمكن أن يكون مرتفعا نوعا ما بالنسبة لسعر المخزون الأساسي.


محدودية الربح المحتملة.


الربح محدود ببيع دعوة ليبس. يتم تحقيق الحد الأقصى للربح عندما يكون سعر الأصل الأساسي مساويا أو أعلى من سعر الإضراب للمكالمة القصيرة.


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس الربح = سترايك سعر نداء قصير - سعر الشراء من الأساس - اللجان المدفوعة ماكس الربح المحققة عندما سعر الأساس> = سترايك سعر المكالمة القصيرة.


لنفترض أن السهم شيز يتداول حاليا عند 50 $ في يونيو '06. ويريد المتداول الخيارات التي تملك 100 سهم من شيز لحماية أسهمه إذا كان سعر السهم يأخذ الغوص. وفي الوقت نفسه، يريد أن يعلق على الأسهم لأنه يشعر أنها سوف نقدر في 6 إلى 12 شهرا المقبلة. انه يضبط طوق غير مكلفة عن طريق كتابة سنة واحدة جول '07 60 ليبس دعوة ل $ 5 بينما في نفس الوقت استخدام العائدات من بيع المكالمة لشراء سنة واحدة جول '07 50 ليبس وضعت ل $ 5.


وإذا ارتفع سعر السهم إلى 70 دولارا عند تاريخ انتهاء الصلاحية، فإن الحد الأقصى للربح هو الذي يجب عليه بيع أسهمه بسعر الإضراب البالغ 60 دولارا. في 100 سهم، أرباحه هي 1000 دولار.


من ناحية أخرى، إذا هبط سعر السهم إلى 40 دولار بدلا من ذلك، فإن خسارته صفرا حيث أن وضع الحماية يسمح له ببيع أسهمه عند 50 دولارا.


ومع ذلك، إذا بقي سعر السهم دون تغيير عند 50 دولارا، في حين أن صافي خسارة له لا يزال صفرا، وقال انه قد "فقدت" سنة واحدة من أقساط 500 $ التي كان سيتم جمعها إن لم يكن لشراء واقية.


ملاحظة: في حين أننا قد غطت استخدام هذه الاستراتيجية مع الإشارة إلى خيارات الأسهم، طوق بدون تكلفة ينطبق بالتساوي باستخدام خيارات إتف، خيارات الفهرس وكذلك الخيارات في العقود الآجلة.


اللجان.


ولتسهيل الفهم، لم تأخذ الحسابات المبينة في الأمثلة أعلاه في الاعتبار رسوم العمولة لأنها مبالغ صغيرة نسبيا (عادة ما يتراوح بين 10 دولارات و 20 دولارا) وتتباين عبر وساطة الخيارات.


ومع ذلك، بالنسبة للتجار النشطين، يمكن للجان تناول جزء كبير من أرباحها على المدى الطويل. إذا كنت تتداول الخيارات بنشاط، فمن الحكمة أن تبحث عن وسيط عمولات منخفضة. يجب على التجار الذين يتاجرون بعدد كبير من العقود في كل صفقة مراجعة أوبتيونشوس لأنها تقدم رسوما منخفضة فقط 0.15 $ لكل عقد (+ $ 4.95 لكل التجارة).


من خلال إنشاء طوق بدون تكلفة، فإن صاحب الأسهم على المدى الطويل تتخلى عن أي ربح إذا كان سعر السهم يقدر سعر ما هو مذهل من المكالمة المكتوبة. في المقابل، ومع ذلك، يتم ضمان أقصى قدر من الحماية الهبوطية. وعلى هذا النحو، فهي استراتيجية خيارات جيدة لاستخدامها خاصة لحسابات التقاعد حيث يكون الحفاظ على رأس المال أمرا بالغ الأهمية.


العديد من كبار المسؤولين التنفيذيين في الشركات المتداولة في البورصة والذين لديهم مناصب كبيرة في أسهم الشركة يستخدمون الياقات غير مكلفة كوسيلة لحماية ثرواتهم الشخصية. باستخدام استراتيجية طوق صفر التكلفة، يمكن للمدير التنفيذي ضمان قيمة مخزونه / لها لسنوات دون الحاجة إلى دفع أقساط عالية للتأمين من وضع.


استراتيجيات مماثلة.


الاستراتيجيات التالية هي مماثلة للخلود غير مكلفة في أنها أيضا استراتيجيات صاعدة التي لديها محدودية الربح المحتملة ومحدودية المخاطر.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


الاستراتيجيات الصاعدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment