Sunday 25 March 2018

كم من المال أحتاج لبدء تداول العملات الأجنبية


كم من المال أحتاج لبدء التداول؟


Investopedia.


خطوة نحو أن تصبح تاجر نشط هو واحد كبير، لأن عالم التداول النشط يختلف تماما عن ذلك من الاستثمار عارضة. من المهم أن نفهم الآثار المترتبة على التحول، بما في ذلك زيادة اللجان، والتي يمكن أن تمحو المكاسب الخاصة بك قبل أن تبدأ حقا.


اللجان.


العمولات على الأرجح هي أكبر تكلفة سوف تتخذ على باعتبارها تاجر نشط. وقد تكون النفقات الأخرى، مثل البرامجيات، والإنترنت، وتكاليف التدريب، مرتفعة أيضا، ولكنها كثيرا ما تقوضها تكاليف اللجان. تاجر في بعض الأحيان سوف تجعل أكثر من 100 معاملة في الشهر واللجان يمكن أن تختلف على نطاق واسع اعتمادا على وسيط كنت تعمل مع. من المهم ليس فقط أن يتسوق للحصول على أفضل البرامج، وسرعات التنفيذ، وخدمة العملاء، ولكن أيضا لننظر حولنا لتكاليف العمولة التي هي الأكثر ملاءمة لك.


أشياء للبحث عنها.


على الرغم من عدم وجود قاعدة صلبة وسريعة لكمية ما يجب أن يكون لديك في حسابك لبدء التداول، فإن العديد من شركات الوساطة تعيين هذا المبلغ بالنسبة لك. على سبيل المثال، قد تقول الوساطة أنك تحتاج إلى 3000 دولار كحد أدنى لفتح حساب الهامش، ونوع الحساب الذي تحتاجه لإجراء صفقات بيع قصيرة أو لشراء أو بيع الخيارات.


لبداية جيدة، تأكد من البحث عن الحد الأدنى للحسابات في شركات الوساطة التي تحقق فيها. يتم تعيين هذا الرقم عادة لسبب لأنه في مصلحة السمسرة للحفاظ على التداول لأطول فترة ممكنة لضمان استمرارها في جمع العمولات. وغالبا ما يتم وضع هذه الحدود الدنيا للحد من خطر حرق حسابك بالكامل في عدد قليل من الصفقات، أو حتى أسوأ من ذلك، والحصول على دعوة الهامش. في حالة هذا الأخير، سيكون لديك لإيداع المزيد من الأموال في حسابك من أجل الحفاظ على موقفك الحالي مفتوحة.


تم الرد على هذا السؤال من قبل أيتون ماسياتشرن.


نوتمان، ديريك.


سؤال عظيم! إجابة بسيطة، فإنه يعتمد. ما هي أهدافك بالمال؟ أين تريد أن تكون في المستقبل؟ كيف سيكون التداول مناسبا لبقية التخطيط المالي؟


هناك مجموعة متنوعة من وسطاء الإنترنت، مثل سكوتريد على سبيل المثال، التي تمكنك من إعداد حساب مع القليل جدا من المال. أود أن أشجعكم على التحدث مع المهنية سفب للحصول على بعض المنظور والمشورة الموضوعية، وربما سوف تساعدك على بلورة كيف يجب إنشاء وتمويل حساب التداول الخاص بك. لا تتردد في التحقق من موقع الويب الخاص بي لمعرفة المزيد.


كم من المال هل تحتاج إلى بدء تداول الفوركس.


هناك مجموعة مذهلة من المتغيرات التي يجب مراعاتها عند بدء التداول. سوف تكون متداول أساسي أو تقني؟ ربما، مزيج من الاثنين معا؟


أيضا، سوف التجارة قصيرة الأجل أو طويلة الأجل؟ سوف تتداول بشكل صارم على أساس قواعد النظام؟ سوف تتخذ نهجا أكثر تقديرية؟


الأسئلة لا حصر لها - وجنبا إلى جنب، فإنها تحدد ما تحقق في السوق. ولكن يمكنك أيضا تقسيمها إلى اتجاهات أكثر تحديدا.


أولا وقبل كل شيء، كم من المال تحتاج إلى بدء تداول العملات الأجنبية؟ أيضا، كم ينبغي أن تجعل كل التجارة؟


الجواب قد يكون أصغر مما كنت تعتقد - انها صفر.


حساب التداول التجريبي يسمح لك لتجربة سوق الفوركس الحية دون المخاطرة بأي أموال. هذا ينطبق حتى إذا كنت تريد أن تبدأ اللعب مع منصة التعامل الخبراء مثل MT4 العليا الطبعة.


إذا كنت مبتدئا، حساب تجريبي هو الطريقة المثلى لتراجع أصابع قدميك في الماء. بعد كل شيء، جزء من التعلم هو ارتكاب الأخطاء - ولكن لم يكن لديك لتفقد رأس المال القيام بذلك.


سوق الفوركس: مكان كبير وصغير.


دعونا ننظر في سوق الفوركس للحظة واحدة.


ويأتي الكثير من الحجم الهائل لسوق العملات الأجنبية، ولكن غالبا ما يتم التغاضي عن إمكانية الحصول على المساواة. اللاعبين الصغار اللعب بسعادة جنبا إلى جنب مع أكبر المشاركين.


هناك مكان على الطاولة للجميع بسبب الحواجز المنخفضة للدهشة للدخول.


مستويات عالية من النفوذ تسمح الودائع الصغيرة لقيادة مواقف كبيرة.


باختصار، وهذا يعني أنه يمكنك جعل الصفقات دون ربط الكثير من النقدية الخاصة بك. من الواضح، يجب أن لا تتداول أبدا خارج وسائلك، ولكن النفوذ يوفر وسيلة مريحة جدا للتداول.


كم من المال أحتاج لفتح حساب الفوركس؟


ذلك يعتمد على نوع الحساب. لأن أنواع الحسابات المختلفة تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات وتتطلب عموما مبالغ بدء مختلفة. ولكن بالنسبة للجزء الأكبر، يمكنك فتح حساب مع إيداع صغير.


على سبيل المثال، لفتح حساب Admiral. Markets الشعبي، تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع 200 يورو (أو أحجام مماثلة بعملات أخرى). يقدم هذا الحساب فروق أسعار منخفضة ورافعة تنافسية عالية. مرة واحدة كنت قد تراكمت ثقتك بنفسك، قد ترغب في فتح حساب Admiral. Prime مع الحد الأدنى للإيداع 1000 يورو.


يقدم هذا الحساب سرعة التنفيذ المؤسسي مع فروق منخفضة للغاية ومناسبة تماما للتجار عالية التردد. والنقطة هي، ومواصفات الحساب بالتأكيد الإجابة على سؤال الإيداع الخاص بك.


كن على علم بالمخاطر.


من وجهة نظر الموقف التحجيم، لا تتاجر أكثر مما كنت يمكن أن تخسره. عند النظر في كم لبدء تداول العملات الأجنبية مع، هو إلى حد كبير مسألة المالية الشخصية الخاصة بك والموقف الخاص بك للخطر.


يمكن أن يكون التداول في كثير من الأحيان تجربة تعصف بالأعصاب وتملأ الضغط. طريقة بسيطة لتخفيف هذا هو التجارة متحفظ. هذا سوف تساعدك على التعامل مع الظروف المعاكسة.


دعونا ننظر إلى مثال للتعبير عن مدى ما نتحدث عنه.


والقاعدة المعقولة هي أنه يجب ألا تخاطر بأكثر من 1٪ أو 2٪ من رأس المال المخاطر لكل صفقة. من أجل راحة، دعونا استخدام 1٪.


الحد الأدنى لحجم التجارة مع حساب أدميرال. ماركيتس هو 0.01 لوت. والكثير هو حجم المعاملات القياسية لكل زوج من العملات. لنفترض أنك قررت شراء 0.01 الكثير من ور / أوسد.


هذا هو الموقف الذي يعني أنك تجعل أو تفقد 0.1 دولار لكل حركة بيب. الهامش لموقف هذا الصغيرة سوف تكون مشمولة الحد الأدنى للإيداع الخاص بك.


وهنا كيكر - قياس المخاطر المرتبطة تجارة الفردية هو عمل صعب. يمكننا القول على نطاق واسع أن الخطر هو مقدار الخسارة التي سوف تكون على استعداد لتحمل قبل إغلاق الموقف.


ومع ذلك، فإن هذا قد يقلل من شأن المخاطر لأنك قد تغير في وقت لاحق عقلك وتتحمل خسارة أكبر. قد يكون هناك أيضا أوقات عندما يتحرك السوق بشكل أسرع مما يمكنك التفاعل.


طريقة واحدة في محاولة لرسم خط تحت الموقف وتحديد الخطر هو استخدام وقف الخسارة.


ولكن كن على علم بأن أمر وقف التقليدية غير مضمون. أمر وقف يصبح أمر للتعامل في السوق مرة واحدة وقد ضرب مستوى لها. في حالة وجود سوق سريع أو فجوات، وهذا يعني أنه قد يكون عرضة للانزلاق. الانزلاق هو عدد من النقاط التي يتم شغلها موقفك بعيدا عن مستوى أمر التوقف الخاص بك.


يمكنك قراءة المزيد عن محطات التوقف في قسم إدارة المخاطر والتعرف على كيفية الحفاظ على خدمة الحماية من التقلبات لديك آمنة من مخاطر التقلب.


باختصار، توقف لا يعني أي خسارة قصوى يتم تعيين في الحجر، لكنها تعطيك فكرة تقريبية ومفيدة من المخاطر الخاصة بك لظروف طبيعية.


دعنا نقول أنك وضعت توقف الخاص بك 80 بعيدا. بالنسبة لتقديراتنا التقريبية، يمكننا القول أن المخاطر النظرية هي 80 نقطة × 0.1 دولار أمريكي لكل نقطة = 8 دولار أمريكي.


إذا قمنا بتعيين مخاطر نظرية قدرها 8 دولارات لهذه التجارة، ونقول أيضا أن تجارة واحدة هي 1٪ من إجمالي رأسمال المخاطر، يجب أن يكون إجمالي رأس المال المخاطر 8 دولار أمريكي = 100 = 800 دولار أمريكي. لأن أحجام المعاملات الدنيا صغيرة جدا، تحتاج فقط إلى كمية صغيرة لبدء تداول الفوركس.


هذه ليست سوى بعض أرقام العينة، بطبيعة الحال. إذا كنت تعمل مع توقف أكثر تشددا، رأس المال المخاطر الخاصة بك سيكون أصغر. إذا كنت تعمل مع توقف أوسع و / أو حجم الصفقة أكبر، سوف تحتاج المزيد من رأس المال المخاطر.


وهنا طريقة أخرى للنظر في المسألة - التداول الناجح هو عن الفوز على المدى الطويل. للفوز على المدى الطويل، يجب أن لا يتم محوها في المدى القصير.


لا تزال تريد أن تعرف كم من المال تحتاج لتداول العملات الأجنبية؟ ببساطة، تحتاج ما يكفي لتجنب تفجير.


انظروا إلى الكارثة السعرية التي حدثت تاريخيا في زوج عملتك المفضل. فكر في ما تعنيه هذه الحركات لك مع متوسط ​​حجم التداول الخاص بك. تأكد من أن رأس مال المخاطر الخاص بك كبير بما يكفي لتحمل مثل هذه الصدمات السعرية.


وبمجرد الانتهاء من العمل، وفي وضع يمكنها من تحقيق عائدات ثابتة، قد يكون الوقت قد حان للنظر في مقدار الأموال التي تحتاجها لتداول الفوركس بدوام كامل.


إذا كنت تريد أن تعرف عوائد شهرية واقعية للتاجر، وأنت تسير على التداول في الأحجام التي هي أكبر بكثير من الحد الأدنى لدينا. ولذلك، فإن رأس المال المخاطر الخاصة بك يجب أن تكون أكبر كذلك.


افكار اخيرة.


إذا كنت تبدأ متحفظا واستخدام إدارة المال معقولة، لا تحتاج إلى كمية كبيرة من المال لتداول الفوركس. فمن الممكن أن تبدأ التداول مع بضع مئات من اليورو فقط، شريطة أحجام التداول الخاصة بك هي صغيرة.


إذا كنت على استعداد لوضع في العمل الساق التحضيرية، يجب أن تكون قادرا على اكتشاف نهج التداول الذي يعمل بالنسبة لك. هناك شيء آخر للنظر فيه - الناس الذين ينجحون في التداول، والعمل بجد في ذلك. كلما بذل المزيد من الجهد، زادت احتمالية نجاحك.


لذلك، عندما تواجه مشروع جديد، التحدي، والخيار الصحيح الوحيد هو لمعرفة المزيد عن ما كنت تحصل في.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


كم رأس المال يجب أن التجارة الفوركس مع؟


ملخص: وتبين البحوث أن كمية رأس المال في حساب التداول الخاص بك يمكن أن تؤثر على الربحية الخاصة بك. التجار الذين لا يقل عن 5000 دولار من رأس المال تميل إلى استخدام كميات أكثر تحفظا من الرافعة المالية. يجب على التجار النظر في استخدام رافعة فعالة من 10 إلى 1 أو أقل.


عند النظر إلى السجلات التجارية لعشرات الآلاف من العملاء من وسيط فكس كبير، وكذلك التحدث مع المزيد من التجار يوميا عبر ندوات حية، تويتر، والبريد الإلكتروني، يبدو أن التجار يدخلون سوق الفوركس مع الرغبة في الحد من احتمال الخسائر على رأس المال القائم على المخاطر. لذلك، فإن العديد من التجار الجدد يختارون بدء تداول العملات الأجنبية مع قاعدة رأسمالية صغيرة.


ما وجدنا من خلال تحليل الآلاف من حسابات التداول هو أن التجار مع أرصدة الحسابات أكبر تميل إلى أن تكون مربحة على نسبة أعلى من الصفقات. نحن نشعر أن هذا هو نتيجة ل ليفيراج فعالة المستخدمة في حساب التداول.


وبما أن العديد من التجار الأصغر حجما عديمي الخبرة في تداول العملات الأجنبية، فإنهم يميلون إلى كشف حساباتهم إلى مستويات أعلى بكثير من الرافعة المالية الفعالة. ونتيجة لذلك، يمكن لهذه الزيادة في الرافعة المالية أن تضخم الخسائر في حساب التداول. وبعد ذلك ينفق التجار، إما أن يتخلىوا عن الفوركس أو يختارون تعقيد القضية من خلال الاستمرار في التداول بكميات عالية نسبيا من النفوذ الفعال. هذا يصبح حلقة مفرغة أن يضر الحماس الذي جذب التاجر إلى الفوركس.


وبغض النظر عن مدى استراتيجيتك الجيدة أو السيئة، فإن قرارك (أو عدم اتخاذ قرار، حسب الحالة) بشأن النفوذ الفعال له تأثيرات مباشرة وقوية على نتائج التداول. في العام الماضي، نشرنا بعض الاختبارات التي تبين النتائج مع مرور الوقت من نفس الاستراتيجية مع الرافعة المالية المختلفة. يمكنك قراءتها في المقالة تداول الفوركس: السيطرة على الرافعة المالية والهامش.


في الشكل 2، قمنا بتعديل عنصرين من الرسم البياني في الشكل 1. أولا، قمنا بإعادة تسمية كل عمود لتمثيل أعلى قيمة الدولار المؤهلة للعمود معين. على سبيل المثال، يتم حاليا تمثيل $ 0- $ 999 مجموعة الأسهم كمجموعة 999 $. يتم تمثيل مجموعة الأسهم $ 1،000 - $ 4،999 الآن كمجموعة 4،999 $. وبالمثل، يتم الآن تمثيل مبلغ 5000 دولار - 9999 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) كمجموعة $ 9999.


أما التغيير الثاني الذي أجري فهو أننا قمنا بحساب متوسط ​​حجم التجارة لكل مجموعة وقسمناها إلى أقصى رصيد ممكن للحساب لتلك المجموعة. في جوهرها، وهذا قدم لنا المحافظين وقللت من قيمة النفوذ الفعال. (توازن أكبر يقلل من الرافعة الفعالة بحيث يكون الخط الأحمر على الرسم البياني هو الحساب الأقل والأكثر تحفظا للرسم البياني). على سبيل المثال، كان متوسط ​​حجم التجارة للمجموعة 999 $ 26 ألف. وإذا أخذنا متوسط ​​حجم التجارة ونقسمه حسب حقوق الملكية، فإن النتيجة هي الرافعة المالية الفعالة التي تستخدمها تلك المجموعة في المتوسط.


كما انخفضت الرافعة المالية بشكل كبير من مجموعة 999 $ إلى مجموعة 4،999 $ (الخط الأحمر)، زادت نسبة الناتج من الحسابات المربحة بشكل كبير بنسبة 12 نقطة أساس (أشرطة زرقاء). بعد ذلك، مع إضافة المزيد من رأس المال إلى الحسابات بحيث انتقلوا إلى فئة 9،999 $، استمرت الرافعة المالية الفعالة في الانخفاض تدريجيا مما دفع نسبة الربحية حتى أعلى إلى 37٪.


خطة اللعبة: ما مدى فعالية النفوذ يجب أن أستخدم؟


نوصي التداول مع الرافعة المالية الفعالة من 10 إلى 1 أو أقل. نحن لا نعرف متى ستتغير ظروف السوق مما يسبب استراتيجيتنا لتأخذ على الخسائر. لذلك، حافظ على الرافعة الفعالة على المستويات المحافظة أثناء استخدام وقف الخسارة على جميع الصفقات. في ما يلي حساب بسيط لمساعدتك في تحديد حجم حجم مستهدف استنادا إلى حقوق الملكية في حسابك.


أكونت إكيتي X الرافعة المالية الفعالة الهدف = الحد الأقصى لحجم التجارة لجميع المراكز المشتركة.


10: 1 حسابات الرافعة المالية.


يوضح الرسم التوضيحي أعلاه حجم حساب التاجر والحد الأقصى لحجم التداول استنادا إلى الرافعة المالية من 10 إلى 1. وهذا يعني إذا كان لديك 10000 $ في حسابك، ثم لم يكن لديك أكثر من 100،000 من الصفقات المفتوحة في أي وقت واحد.


يتم تحديد المبلغ المحدد للرافعة المالية بالكامل من قبل كل تاجر فردي. قد تقرر أنك أكثر راحة باستخدام رافعة مالية فعالة أقل مثل 5 إلى 1 أو 3 إلى 1.


يدخل معظم التجار المحترفين في فرص تجارية تركز على مقدار رأس المال الذي يقفون عليه بدلا من مقدار رأس المال الذي يبحثون عنه. لا أحد يعرف الحركة المستقبلية للأسعار حتى التجار المهنية واثقون في نهج التداول ولكن المحافظين في استخدام النفوذ الفعال.


ضبط الرافعة المالية الفعالة لتتناسب مع تحمل المخاطر الخاصة بك.


ويشير بحثنا إلى أن الحسابات ذات أصغر قاعدة رأسمالية (المجموعة التي تبلغ قيمتها 999 دولار) لديها متوسط ​​حجم تداول قدره 26 ألفا لكل صفقة. نفوذهم الفعال هو 26 مرة على الأقل وهو أعلى بكثير من الرافعة 10 مرات نوقشت في وقت سابق. إذا كان هؤلاء التجار يريدون التجارة في ما لا يزيد عن 10 إلى 1 النفوذ الفعال، فإنها تحتاج إلى إجراء واحد على الأقل من التعديلات المذكورة أدناه:


زيادة حقوق الملكية الخاصة بهم عن طريق إيداع المزيد من الأموال إلى المبلغ الذي يقلل من نفوذها الفعلي إلى أقل من 10 إلى 1. لذلك لدينا متوسط ​​المتداول، الذي يبلغ متوسطه 26K أحجام التجارة، تحتاج إلى ما لا يقل عن 2600 $ في حساباتهم للتجارة 26K على 10 إلى 1 رافعة فعالة.


خفض حجم تجارتها إلى مستوى يقلل من نفوذها الفعال إلى أقل من 10 إلى 1. استخدام الشكل 3 الحسابات والرسوم البيانية أعلاه.


في الرسم البياني أعلاه، لاحظ كيف يبقى حجم التجارة مستقرا نسبيا مع زيادة رصيد الحساب من المجموعة 999 $ إلى المجموعة 4،999 $. وهذا يشير في جوهره إلى أن التجار يبحثون في المتوسط ​​عن 2.60 دولار على الأقل لكل نقطة (إذا كان متوسط ​​حجم التجارة 26 ألف دولار، أي ما يقارب 2.60 دولار لكل لتر في معظم أزواج العملات).


قد يكون هناك العديد من الأسباب التي تجعل التجار يبلغون 26 ألفا على الأقل لكل صفقة، أو 2.60 دولار لكل نقطة. ولعلهم يريدون حجم تجارة كبير بما فيه الكفاية لجعل وقتهم استثمرت تجارة جديرة بالاهتمام. وبعبارة أخرى، قد يبحث التجار عن سعر لكل نقطة، و 2.60 دولار هو الحد الأدنى في المتوسط. إذا كان هؤلاء التجار لاستخدام أكثر من 10 إلى 1 فعالية الرافعة المالية، فإنها تحتاج إلى ما لا يقل عن 2،600 $ في حسابهم لدعم 2،60 $ لكل نقطة.


وثمة احتمال آخر هو أن العديد من التجار الجدد ببساطة لا تفهم قوة الرافعة المالية وكيف يمكن أن يخسر أحد الصفقات التجارية الكبيرة العديد من الصفقات الفائزة في صف واحد. إن استخدام مبلغ متحفظ من الرافعة المالية سيساعد على إبطاء معدل خسائر رأس المال عندما يمر المتداول بخسارة.


بغض النظر عن الأسباب، وهدفنا هو استخدام المبالغ المحافظة من الرافعة المالية. إذا كنت تعرف مقدار رأس المال المخاطر المتاحة لديك، ثم استخدام الرسم البياني والحسابات المستخدمة في الشكل 3 لتحديد حجم التجارة المناسبة لحجم حسابك.


إذا كان لديك هدف & لدكو؛ لكل نقطة & رديقو؛ ، ثم استخدام الحسابات في الشكل 5 لتحديد الحد الأدنى من رأس المال حساب اللازمة لدعم حجم التجارة الخاصة بك. زيادة قاعدة رأس المال الخاص بك لا يعني أنك سوف تصبح أكثر ربحية. وهذا يعني أنه يمكنك البقاء في التجارة لفترة أطول إذا كان يذهب ضدك. في المتوسط، التجار الذين يستخدمون مزيج من رأس المال الكافي (5000 $ على الأقل) والاستخدام المحافظ للرافعة المالية الفعالة (10 إلى 1 أو أقل) تميل إلى أن تكون أكثر ربحية.


ديليفكس الموارد لإدارة الأموال الناجحة.


ذي ديليفس بالطبع المدربين لديهم سنوات من الخبرة في تداول الأسواق ومساعدة الآلاف من التجار الجدد تعلم الفوركس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كم رأس المال التجاري الذي يحتاجه تجار الفوركس؟


فالحصول على حسابات الرفع، وسهولة الوصول إلى الوسطاء العالميين، وانتشار النظم التجارية الواعدة، كلها أمور تعزز تجارة العملات الأجنبية للجماهير. ومع ذلك، من المهم أن نضع في اعتبارنا أن كمية من التجار رأس المال لديها تحت تصرفهم سوف تؤثر بشكل كبير على قدرتها على كسب لقمة العيش من التداول. في الواقع، دور رأس المال في التداول هو في غاية الأهمية حتى أنه حتى حافة طفيفة يمكن أن توفر عوائد كبيرة. وذلك لأن الحافة يمكن استغلالها لتحقيق مكاسب نقدية كبيرة فقط من خلال مواقف كبيرة بما فيه الكفاية وتكرار (أو تردد). قدرة التاجر على تنفيذ الحجم والتكرار عندما تكون الظروف صحيحة هو ما يفصل بين المحترفين الحقيقيين من التجار الأقل مهارة. ويتحقق ذلك - من بين أمور أخرى كثيرة - لا يجري نقص رأس المال.


فما مقدار رأس المال المطلوب؟ معرفة مقدار الدخل الذي تحتاجه لتلبية أهداف التداول الخاص بك - وعما إذا كان في نهاية المطاف، أهدافك واقعية. (لمزيد من المعلومات، راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين.)


ما هو الأداء المحترم؟


كل تاجر يحلم بأخذ كمية صغيرة من رأس المال وتصبح مليونيرا الخروج منه. والواقع هو أنه من غير المرجح أن يحدث عن طريق التداول حساب صغير. في حين أن الأرباح يمكن أن تتراكم ومركبة مع مرور الوقت، التجار مع حسابات صغيرة غالبا ما يشعرون الضغط لاستخدام كميات كبيرة من الرافعة المالية أو تأخذ على مخاطر مفرطة من أجل بناء حساباتهم بسرعة. ومع عدم إدراك أن مديري الصناديق المهنية غالبا ما يصنعون أقل من 10-15٪ سنويا، فإن التجار الذين لديهم حسابات صغيرة غالبا ما يفترضون أنهم يستطيعون مضاعفة أموالهم، أو ثلاث مرات أو حتى 10 أضعاف أموالهم في سنة واحدة.


والواقع هو أنه عندما تؤخذ الرسوم والعمولات و / أو فروق الأسعار بعين الاعتبار، يجب أن يظهر المتداول مهارة لمجرد التعادل. خذ مثلا عقد S & أمب؛ P E-ميني. دعونا نفترض رسوم 5 دولارات لكل رحلة ذهابا وإيابا عقد واحد، وأن التاجر يجعل 10 الصفقات ذهابا وإيابا في اليوم الواحد. في شهر مع 21 يوم تداول هذا المتداول قد أنفقت 1،050 $ على العمولات وحدها، ناهيك عن رسوم أخرى مثل الإنترنت، والمستحقات، والرسوم البيانية أو أي رسوم أخرى قد يتكبدها المتداول في سياق التداول. إذا بدأ التاجر بحساب بقيمة 50،000 دولار، في هذا المثال، كان قد فقد 2٪ من هذا الرصيد في العمولات وحدها.


إذا افترضنا أن ما لا يقل عن نصف الصفقات تجاوزت العرض أو العرض و / أو العوملة الانزلاق، 105 من الصفقات سوف يضع التاجر قبالة 12.50 $ على الفور. وهذا هو مبلغ إضافي قدره 1312.50 1 دولار للدخول إلى الصفقات. وهكذا، التاجر لدينا هو الآن في حفرة 2،362.50 $ (ما يقرب من 5٪ من رصيده الأولي). هذا المبلغ يجب أن يتم استردادها من خلال الأرباح على الاستثمار قبل المستثمر حتى يمكن البدء في كسب المال!


نظرة واقعية على الرسوم.


عندما ينظر إلى الرسوم بهذه الطريقة، مجرد كونها مربحة أمر مثير للإعجاب. ولكن إذا كان يمكن العثور على حافة، يمكن تغطية هذه الرسوم وتحقيق الربح. على افتراض أن التاجر يمكن أن يحدد حافة القفزة الواحدة، وهذا يعني في المتوسط ​​أنها لا تحقق سوى ربح واحد في رحلة ذهابا وإيابا، فإن التاجر جعل:


210 الصفقات × 12.50 $ = 2،625 $.


ناقص 5 $ اللجان التاجر يأتي بها قبل:


2625 - 1050 = 1،575 $، أو 3٪ عائد على الحساب شهريا.


يظهر متوسط ​​الربح أنه في حين أن التاجر لديه الصفقات الفائزة والخاسرة، عندما يكون متوسط ​​الصفقات هو الربح الناتج هو علامة واحدة أو أعلى.


ويؤدي وضع علامة واحدة لكل صفقة في التجارة إلى محو الرسوم، ويشمل الانزلاق، ويؤدي إلى تحقيق ربح من شأنه أن يفوق معظم المعايير. وعلى الرغم من ذلك، غالبا ما يتم التخلص من متوسط ​​الربح الواحد من قبل التجار المبتدئين الذين يطلقون النار على النجوم وينتهي بهم الأمر مع أي شيء. (لمعرفة المزيد، راجع تظليل الأسعار في أسواق الفوركس.)


هل أنت دون رأس المال لجعل العيش؟


يبدو أن وضع علامة واحدة فقط في المتوسط ​​سهل، ولكن معدل الفشل العالي بين التجار يظهر أنه ليس كذلك. وإلا، يمكن للتاجر ببساطة زيادة حجم التجارة إلى خمسة لوت في التجارة، وجعل 15٪ شهريا على حساب 50،000 $. لسوء الحظ، يتأثر حساب صغير بشكل كبير باللجان والتكاليف المحتملة المذكورة في القسم أعلاه. حساب أكبر لا يتأثر بشكل كبير. حساب أكبر أيضا لديه ميزة اتخاذ مواقف أكبر لتكبير فوائد التداول اليوم. حساب صغير لا يمكن أن تجعل مثل هذه الصفقات الكبيرة، وحتى اتخاذ على موقف أكبر من الحساب يمكن أن تصمد أمام محفوفة بالمخاطر جدا لأن هذا يمكن أن يؤدي إلى المكالمات الهامش.


لأن أحد الأهداف المشتركة بين التجار اليوم هو كسب العيش من أنشطتهم، وتداول عقد واحد 10 مرات في اليوم الواحد في حين أن متوسط ​​معدل ربح واحد (الذي رأينا هو نسبة عالية جدا من العائد) قد توفر الدخل ولكن وخصم النفقات الأخرى، فمن غير المرجح أن الدخل سيكون واحد يمكن للمتداول البقاء على قيد الحياة.


إن الحساب القادر على تداول خمسة عقود يمكن أن يجعل في الأساس خمسة أضعاف ما يتاجر به المتعاقد من عقد واحد، طالما أن مبلغا غير متناسب من رأس المال غير مخاطرة.


لا توجد قواعد محددة بشأن عدد الصفقات التي يتم التعاقد عليها أو التعاقد عليها. يجب على كل تاجر أن ينظر في متوسط ​​الربح لكل عقد / تجارة لفهم عدد الصفقات أو العقود اللازمة لتلبية توقعات الدخل المحددة. كم من المخاطر التي يتعرض لها المتداول لنفسه في القيام بذلك هو أيضا مصدر قلق كبير. (لمزيد من المعلومات، اقرأ فهم إدارة مخاطر الفوركس.)


الرافعة المالية تقدم مكافأة عالية إلى جانب مخاطر عالية. لسوء الحظ، لأن العديد من التجار لا يديرون حساباتهم بشكل صحيح، ونادرا ما ينظر إلى فوائد الرافعة المالية. تسمح الرافعة المالية للتاجر بتولي مناصب أكبر مما يمكن مع رأس المال الخاص وحده.


وبما أن التجار لا ينبغي أن يخاطروا بأكثر من 1٪ من أموالهم الخاصة في تجارة معينة، يمكن للرافعة المالية أن تضخم العائد، طالما يتم الالتزام بقاعدة 1٪. ومع ذلك، غالبا ما تستخدم الرافعة المالية بشكل متهور من قبل التجار الذين هم أقل من رأس المال لتبدأ. في أي مكان هو هذا أكثر انتشارا مما كانت عليه في سوق الصرف الأجنبي، حيث يمكن الاستفادة من التجار من 50 إلى 400 مرة رأس المال المستثمر. (تعرف على المزيد حول هذا في الرافعة المالية للفوركس: سيف ذو حدين وإضافة رافعة مالية إلى تداول الفوركس الخاص بك.)


التاجر الذي يودع 1000 $ يمكن أن تستخدم 100،000 $ (مع 100 إلى 1 الرافعة المالية) في السوق. وهذا يمكن أن تضخم إلى حد كبير العوائد والخسائر. هذا على ما يرام طالما أن 1٪ فقط (أو أقل) من رأس المال المتداول معرض للخطر على كل صفقة. وهذا يعني مع حساب هذا الحجم فقط 10 $ (1٪ من 1000 $) يجب أن تكون مخاطرة على كل صفقة. في سوق الفوركس المتقلبة، سيتم إيقاف معظم التجار بشكل مستمر مع وقف صغير جدا. لذلك، في هذا السوق التجار يمكن التجارة الجزئي الكثير، والتي سوف تسمح لهم المزيد من المرونة حتى مع فقط 10 $ توقف. إغراء هذه المنتجات هو زيادة وقف، ولكن هذا من المرجح أن يؤدي إلى نتائج باهتة مثل أي نظام التداول يمكن أن تمر من خلال سلسلة من الصفقات المتتالية خاسرة.


في هذا المثال، يحتاج التجار إلى تجنب إغراء محاولة تحويل 1000 $ إلى $ 2000 بسرعة. قد يحدث، ولكن على المدى الطويل التاجر هو أفضل من بناء حساب ببطء عن طريق إدارة المخاطر بشكل صحيح.


مع متوسط ​​ربح خمسة نقاط وجعل 10 الصفقات في اليوم مع الكثير الجزئي (1000 $)، والتاجر جعل 5 $ (المقدرة، وسوف تعتمد على زوج العملات المتداولة). هذا لا يبدو كبيرا من الناحية النقدية، ولكن هو العائد 0.5٪ على حساب $ 1،000 في يوم واحد. مع نمو الحساب قد يكون التاجر قادرا على كسب العيش من الحساب، ولكن محاولة كسب العيش من حساب صغير من المرجح أن يؤدي إلى زيادة المخاطر، والاستخدام المفرط للرافعة، وخسائر كبيرة في كثير من الأحيان. (للمزيد، انظر الرافعة المالية: سيف ذو حدين).


وغالبا ما يفشل المتداولون في إدراك أنه حتى عند وجود حافة طفيفة مثل حساب ربح واحد في سوق العقود الآجلة، أو متوسط ​​ربح صغير في سوق الفوركس، يمكن أن يعني عائدات نسبية كبيرة. يدخل معظم المتداولين السوق دون رأس المال، مما يعني أنهم يأخذون مخاطر مفرطة من خلال عدم الالتزام بقاعدة 1٪. يمكن للرافعة المالية أن توفر للتاجر طريقة للمشاركة في سوق متطلبات رأس المال عالية، ولكن لا يزال يجب استخدام قاعدة 1٪ فيما يتعلق برأس المال الشخصي للتاجر. سوف تأتي الأرباح مع نمو الحساب، و كسب العيش يتطلب فقط حافة صغيرة، ولكن يجب أن يكون الحساب كبيرا بما فيه الكفاية لتوفير عوائد نقدية يمكن للتاجر العيش من. يتم استغلال حافة من خلال وضع مرارا وتكرارا وضع رأس المال بما فيه الكفاية في اللعب (دون خطر مفرط) لتحويل الحافة إلى دخل قابل للعيش. (للحصول على نظرة خطوة بخطوة حول كيفية البدء في الفوركس، تحقق من تجول الفوركس.)


كم من المال يمكنني أن أبدأ تداول الفوركس؟


إنه سؤال شائع: & # 8220؛ كم أحتاج إلى بدء تداول فوريكس؟ & # 8221؛


لذلك دعونا نتناول هذا اليوم. قد يفاجأ بك كم كنت في حاجة فعلا هذه الأيام لبدء التعلم.


عندما بدأت التداول، منذ فترة وجيزة الآن، فتحت حسابي مع 2،000 £.


كانت هناك بضعة أسباب اخترت هذا العدد. الأول كان ببساطة أنه في ذلك الوقت، كان 2K £ الحد الأدنى الذي تحتاجه لفتح حساب.


والسبب الثاني هو أنني لم أحاول أن أغني. أنا فقط بحاجة إلى حساب حتى أتمكن من تعلم كيفية التجارة. كنت بحاجة لتطوير وفهم أي نوع من التاجر كنت.


من ما تعلمت بالفعل ومن التحدث إلى الآخرين، كنت أعرف أنه بمجرد أن أصبحت متسقة، وأنا يمكن أن تعمل على تمويل إضافي للحساب.


لماذا كان حسابي مناسبا لقواعدي.


حسنا، سبب آخر ل 2،000 £ كان أنني بحاجة إلى حساب التي يمكن التعامل مع بلدي 2٪ خطر المخاطر التجارية.


كنت على استعداد فقط لخطر بحد أقصى 2٪ من حسابي في التجارة. وكان متوسط ​​وقف الخسارة لكل تداول 80 نقطة. لذلك كنت بحاجة إلى حساب التي يمكن أن تغطي هذا النمط من التداول. (نقطة هامة: أنا لا تغيير أسلوبي لتناسب حجم حسابي).


في ذلك الوقت، كانت أصغر التجارة التي يمكن أن أضعها 10p لكل نقطة (ما زالت الحالة، على ما أعتقد).


كما عرفت من التداول الورقي / مرة أخرى اختبار استراتيجيتي، أن الحد الأقصى لخسارة الخسارة التي قد تحتاج إلى استخدام كان 150 نقطة.


وهذا يعني أنه لكي تتلاءم مع قواعدي، يجب ألا يزيد حجم النقطتين عن 150 نقطة. لذلك لهذا الموقف، أكثر ما يمكن أن تستخدم كان 20P لكل نقطة.


في المقابل، وهذا يعني أيضا أن أصغر حساب يمكنني أن أعمل 1500 £.


ولكن كما ذكرت سابقا، كان الحد الأدنى للحساب المتاح لي 2،000 جنيه استرليني. حتى أن فاز أكثر وأستخدمت £ 2،000 لحسابي الأول.


(في الواقع، كما حدث، لقد استخدمت 2،000 جنيه استرليني لحسابي الأولين وأنا فجر أول مذهلة تماما! قصة ليوم آخر & # 8230؛)


ترى، فإن المفهوم الأولي لهذا الحساب الأول لم يجعل لي الكثير من المال.


الطريقة التي أراها، تم تصميم حسابك الأول فقط بحيث تصبح متسقة. شحذ المهارات الخاصة بك. ضبط استراتيجيتك.


بمجرد الوصول إلى هذا المستوى من الاتساق، وتوسيع نطاق الحساب ليس فقط أسهل. ولكن أيضا يأتي بشكل طبيعي جدا.


حسنا، هذه هي الطريقة التي عملت بالنسبة لي في طريق العودة عندما. ولكن ماذا عنك؟ لنلقي نظرة.


من أجل العمل على الحد الأدنى من المبلغ الذي تحتاجه، أولا وقبل كل شيء تحتاج إلى فكرة تقريبية من استراتيجية ووقف الخسائر التي سوف تستخدم.


تحميل مجانا الخاص بك "ثلاثة الأساسية.


تقرير مؤشرات الفوركس اليوم!


داخل التقرير المجاني الخاص بك، سوف تكتشف دليل سهل الاستخدام لثلاثة مؤشرات فنية مع القدرة على تحسين جدية التداول الخاص بك وتغيير الطريقة التي كسب المال من النقد الاجنبى.


أنا أحترم خصوصيتك ولن تمر على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك إلى أي شخص آخر.


العثور على الحد الأدنى لحجم الحساب.


دعونا كسر المثال الخاص بي أعلاه إلى أجزاء أصغر.


لذلك لنفترض أنني أستخدم خسارة توقف بمقدار 80 نقطة في المتوسط، ولكن بحد أقصى 150 نقطة. وأنا أستخدم قاعدتي في المخاطرة بنسبة 2٪ لكل صفقة.


ثم ما أحتاجه لضمان أن بلدي خسارة 150 نقطة هو أبدا أكثر من 2٪ من حسابي.


بقدر ما أعرف، أصغر حجم النظام يمكنك تشغيل حاليا هو 10P لكل نقطة.


لذلك نحن مضاعفة أقصى خطر لدينا من 150 نقطة بنسبة 10P:


150 x 10p = 15 جنيه استرليني أقصى خطر لكل صفقة.


حسنا، لذلك نحن نعرف الحد الأقصى وقف الخسارة هو 15 £. ونحن نعلم أن يسمح لي فقط لخطر 2٪ في التجارة. انها حسابية بسيطة الآن للعثور على الحد الأدنى لحجم الحساب.


نحن فقط تقسيم 15 جنيه استرليني بنسبة 2٪، الذي يعطينا 750 £.


ولكن ذلك يعتمد على الاستراتيجية. بعض التجار يمكن أن التجارة مع أقل.


على سبيل المثال، دعونا نعتبر الفرد الذي يستخدم محطات أصغر. ربما التجارة اليوم أو انهم تاجر البديل ولكن فقط تشغيل أفضل مجموعة المنبثقة.


في هذه الحالة، دعونا نأخذ الحد الأقصى للتوقف ليكون 40 نقطة.


إذا مرة أخرى، إذا كانت أصغر التجارة يمكننا وضع 10P لكل نقطة ثم خسارة لدينا هنا سيكون 4 £.


إذا كان 4 £ يساوي 2٪ من حسابنا، ثم لدينا الحد الأدنى لحجم الحساب هو 200 £.


وماذا عن التاجر اللحظي؟ ربما كل ما يدير من أي وقت مضى هو توقف 15 نقطة، لا أكثر أو أقل.


حتى 15 نقطة مضروبا في 10P لكل نقطة هو 1.50 £.


إذا كان 1.50 جنيه استرليني هو 2٪ من حسابنا ثم كل ما نحتاج لبدء التداول هو 75 £ (1.50 £ مقسوما على 2٪).


ومن الواضح أن هذه ليست سوى الحد الأدنى. قد تحتاج إلى مخزن مؤقت وقد ترغب في تغيير مقدار المخاطر التي قد تتعرض لها فيما يتعلق بحسابك. هذا شخصي لك. 2٪ هو تفضيل بلدي.


ولكن وجهة نظري هو أنه من الممكن تماما في هذه الأيام لبدء التداول مع ما لا يقل عن 50 £ إلى 75 £ إذا كنت تستخدم توقف أصغر وأصغر أحجام الرهان.


المفتاح هنا هو التركيز على الاتساق والعودة نقطة الخاص بك. وبمجرد الانتهاء من ذلك، فإن المال متابعة كما حجم العوائد الخاصة بك وزيادة.


يمكنك أيضا النظر في زيادة الاستثمار الخاص بك في حسابك عندما تحصل على هذا الاتساق من أجل تسريع معدل النمو (وهو ما فعلت).


كلمة تحذير ليس هناك للقيام بذلك في وقت قريب جدا. وأنا أقول ذلك لأن ثقتك قد تأخذ ضربة على الخسارة الأولية الخاصة بك في حجم أكبر.


نقلا عن إعلان الشراب الشعبي في المملكة المتحدة، "الأشياء الجيدة تأتي لأولئك الذين ينتظرون".


التداول لا يختلف.


يستغرق وقتا طويلا وممارسة لتصبح تاجر مربحة باستمرار. ولكن عندما تحصل على هناك، كل شيء سوف يصبح من السهل جدا.


الحفاظ على قراءة الفوركس جولة المتابعة. ستحصل هناك.


أحب أن أعرف بنفسك. ماذا بدأت التداول في حسابك؟ أي أفكار، يرجى مشاركتها أدناه & # 8230؛


تحميل مجانا الخاص بك "ثلاثة الأساسية.


تقرير مؤشرات الفوركس اليوم!


داخل التقرير المجاني الخاص بك، سوف تكتشف دليل سهل الاستخدام لثلاثة مؤشرات فنية مع القدرة على تحسين جدية التداول الخاص بك وتغيير الطريقة التي كسب المال من النقد الاجنبى.


أنا أحترم خصوصيتك ولن تمر على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك إلى أي شخص آخر.


حول ماكس مونرو:


رئيس الأركان السابق في باركليز، ماكس ترك المدينة لمتابعة مهنة كمتداول الفوركس المهنية. يدير الآن فريق صغير من التجار المستقلين من خلال غرفة التداول في كامبريدج، فضلا عن تطوير استراتيجيات التداول مثل كوت إشارة.


قد تكون أيضا مهتما ب:


لا تجعل هذا الخطأ التجاري لا يمكن التغاضي عنه في عام 2018.


جديد بي أليكس أونغ بوستيد منذ 16 ساعة.


هناك اقتباس واحد أو شعار أن عالقة معي طوال حياتي التجارية ...


أدوات التداول لمساعدتك على النجاح في عام 2018 ...


بي ديفيد بيل بوستيد ديسمبر 28، 2017.


لا أستطيع أن أؤكد بما فيه الكفاية مدى أهمية الاستفادة من أفضل الأدوات هناك لمساعدة التداول الخاص بك.

No comments:

Post a Comment