Tuesday 13 March 2018

عمالقة تداول العملات الأجنبية


FxGiants. co. uk مراجعة موقع الزيارة.


فكسيانتس هو مجرد فرع آخر من وسيط احتيال إيرونفس.


وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة fxgiants. bm/en و فكسجيانتس.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من FxGiants. co. uk في منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


ثم أطلب الانسحاب. رفضوا ذلك.


قالوا إنني كنت تستخدم نفس إب الذي تم استخدامه لتسجيل حساب آخر.


لول، مجرد سبب سخيف آخر.


u تعرف ماذا، انسحاب بلدي ليس أكثر من 300 $ ولكن لا يمكن أن تدفع.


أتساءل عما إذا كان هذا الوسيط لديه أي أموال ..


أنها تقدم عمولة 50٪ إلى مراكز الاتصال على مبلغ الإيداع.


ما هي الثقة التي تظهر في عملائها القدرة على كسب المال على منصة بهم إذا كانوا قادرين على دفع عمولة 50٪ إلى الناس الذين إقناع الناس لفتح حساب عملاق الفوركس؟


هذه هي الفضيحة. إذا كان لديك المال لخطر شراء شيء يمكنك عقد في يديك وإعادة بيعه.


لا تستخدم هذا الوسيط، لا تتداول معهم!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


عمالقة فكس.


كومباني 8Safe أوك لت تأسست في 2018 على الانترنت منذ عام 2018 مكاتب في.


بطاقات الائتمان / الخصم فاساباي نيتيلر سكريل يونيون باي نقل الأسلاك.


الدولار الاسترالي، كورونا تشيكي، اليورو، الجنيه العظيم، فورينت هنغاري، فورينت الين الياباني بولندي، زوتي، فرنك سويسري، الولايات المتحدة، دولار.


فكا (أوك)، فكا No. 585561.


العربية الأرميني الصينية الإنجليزية الفرنسية اليونانية الرومانية الروسية الإسبانية.


أنواع الحسابات:


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 100 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي ور / أوسد، بالنقاط 2.2 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 1.2 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


ميتاترادر ​​4.


التحوط الوقف المرن الأوامر المعلقة التداول بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.


الفوركس 1: 500.


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 500 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد ثابت الاسبريد علي اليورو / الدولار، بالنقاط 0 العمولة (ذهاب) لكل 1 ستد. لوت $ 18 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


ميتاترادر ​​4.


الوقف المرن الأوامر المعلقة التداول بنقرة واحدة التداول عبر الهاتف المتحرك التداول الآلي.


الفوركس 1: 200.


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 500 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد ثابت الاسبريد علي اليورو / الدولار، بالنقاط 0 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


ميتاترادر ​​4.


يتم عرض 2 من مراجعات فكس جيانتس هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.


لقد حاولت فكسجيانتس لآخر 4 أسابيع حتى الآن كل شيء يعمل على نحو سلس جدا.


وقد تم معالجة بلدي الانسحاب في يوم العمل التالي دون تأخير وهو ما إم تبحث عنه في وسيط.


ينتشر ضيق جدا خاصة على حسابي الذي هو فيب.


مدراء الحسابات هي مفيدة جدا و ألوي الاتصال بي قبل النشرات الإخبارية الكبيرة لإعلام لي.


قد يكون وسيط جديد فكا منظم ولكن أنا 100٪ يوصي بها.


لقد كنت عميل منذ أكتوبر 2018، على الرغم من أنها كانت شركة جديدة نسبيا على الساحة وجدت دروسهم ليكون أفضل لقد كان.


وهذا يسمح لي أن تبدأ التداول بشكل مستقل بعد بضعة أشهر فقط مما يجعل النتائج لائقة. عموما أنا سعيد، أنا مجرد تاجر صغير في هذه اللحظة ولكن أنا سعيد أن تكون أول من ترك استعراض إيجابي لمديري الحساب في فكسجيانتس، جو، مارات ومارينا البقاء على اتصال منتظم معي إعطاء لي معلومات جديدة يوميا.


إرسال مراجعتك.


لتقديم استعراض وسيط الفوركس الخاص بك لعمالقة الفوركس ملء النموذج أدناه. سيتم التحقق من مراجعتك ونشرها في هذه الصفحة.


من خلال تقديم مراجعة وسيط الفوركس إلى إيرنفوريكس تؤكد أنك تمنحنا حقوق نشر وتغيير هذه المراجعة دون أي تكلفة ودون أي ضمانات. تأكد من أنك إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح. سيتم إرسال رابط تأكيد إلى هذه الرسالة الإلكترونية. لن يتم نشر التعليقات المنشورة من عنوان بريد إلكتروني يمكن التخلص منه (على سبيل المثال، مثال @ مايليناتور). يرجى إرسال عنوان البريد الإلكتروني العادي الذي يمكن استخدامه للاتصال بك.


يرجى محاولة تجنب الألفاظ النابية واللغة الكريهة في نص مراجعتك، أو سيتم رفضها من النشر.


مراجعة فكسجيانتس.


مراجعة فكسجيانتس.


حسابات التداول.


فكسجيانتس يسلم أربعة حسابات مختلفة للعملاء ويمكن تشغيلها على منصة MT4. عندما تكون وسيطا مع هذه المؤسسة، سيسمح لك باختيار فروق أسعار ثابتة أو ثابتة. ميزات التداول الأخرى سوف تستمتع تشمل السوق والتنفيذ الفوري، وليس عمولة على عمليات الوساطة.


سيكون لديك حساب حصري إدارة و فكس العملاق يوفر حساب الإسلامي للوسطاء المسلمين.


تشغيل فكسجيانتس لا تشمل مناطق مثل الولايات المتحدة. إيران وكوبا وسوريا وكوريا الشمالية.


فكسجيانتس الشركة.


إن شركة الوساطة هذه هي مؤسسة عالمية للإنترنت تقدم خدمات الوساطة إلى أسواق المال التي تشمل الوساطة الصغيرة وكذلك الممولين من الشركات.


بدأت فكسجيانتس شركة الوساطة عملياتها في عام 2018 ولها مركز عملياتها في انكلترا. هو في الواقع امتدادا لشركة أيرون إف إكس، وقد خضعت المؤسستان مؤخرا لإعادة تسمية العلامة التجارية التي تم إتباعها فورا في أمر لشركة أيرون فوركس لصرف مبلغ 335،000 يورو كتخليص لرفض أكثر من 150 استخلاص أموال العملاء.


يتم سرد فكسجيانتس مع اسم 8Safe أوك لت، وهي المؤسسة التي تسيطر عليها والإشراف عليها فكا.


هذا المشروع هو جزء من شركة تابعة ل غس (أو) بتي ليميتد وتنفذ عمليات الوساطة كما فكسجيانتس في أستراليا، في حين يجري مراقبتها والإشراف عليها من قبل أسيك.


أمن الأموال.


وتستخدم هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة مبادئ وضرورات محددة لاعتماد أصحابها. ويضطر الممثلون الذين يديرونها الهيئة إلى حفظ أموال العملاء في حسابات معزولة، معزولة عن الأصول العاملة للمنظمة. كما أن للشرآات التي تتخذ من المملكة المتحدة مقرا لها ولاية مكرسة للحفاظ على الموارد الصافية القابلة للحصص والتي تتراكم إلى ما لا يقل عن 000 730 يورو، وهو ما سيشكل دليلا على اعتمادها على الميزانية.


وبالمثل، يتم تأمين عملاء عملاء المملكة المتحدة نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس). في حالة إفلاس المنظمة، فسس قادر على دفع ما يصل إلى أكبر من 50،000 £ لكل فرد في المادة المدارة.


عند مناقشة رفاهية الأصول، يجب علينا أيضا أن نحدد أن موقع فكسجيانتس يقدم لعملائه حماية التوازن السلبي، مما يعني أن كل تعديل سلبي واحد يتم تأمينه من قبل المنظمة.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


التمويل الأساسي لبدء حساب تبادل مع فكسجيانتس هو 500 $، وهو باهظ جدا. في ارتباط، ترادينغ 212، الذي يحمل بالإضافة إلى ذلك تصريح فكا، يتطلب 49 $ بأسعار معقولة لبدء العمليات، في حين يقود كفد وانتشار الأعمال الرهان لا يوجد لدى سمك ماركيتس أي شرط مسبق أساسي للبدء.


انتشارات العادية واللجان.


تقدم فكسجيانتس فروق سعرية للزبائن وهي عبارة عن فروق أسعار ثابتة وعائمة ويمكن أن يختلف ذلك حسب تصنيف الحساب. تلك التي تعلق على حسابات مايكرو هي عادة أكبر، بالنظر إلى أن هذا أمر شائع مع حسابات صغيرة. على أي حال، ينتشر على دون عمولة حساب ستب / إن (يمكن الوصول إليها بالإضافة إلى ذلك مع 500 $ دفع تمهيدي) تبدأ من 1.7 نقطة على ور / أوسد، هو أكبر بكثير من انتشار العائمة على حسابات مايكرو. بالإضافة إلى ذلك، هناك حساب صفر ثابت الانتشار، في أي حال أنه يشمل لجنة الملح من 18 $ لكل لوط. وبهذه الطريقة، لأسباب غير معروفة تهمة طبيعية من تبادل لكل الكثير ل ور / أوسد الجمع بين هذه الحسابات أكثر من 1.5 نقطة، وهذا هو بالتأكيد التسعير غير جذابة. في حال كنت سوف تجعل الدفع ابتداء من أكبر، وهذا الحساب الوساطة في حساب بريميوم يسلم أفضل وأكثر التضاريس مناسبة. لن تكون هناك عمولة على انتشار متغير لا يتعدى 0.7 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي، أو انتشار ثابت من 1.2 نقطة على ور / أوسد.


عند المقارنة، يقوم تداول 212 بتوزيع عائم يبدأ عند 0.9 نقطة على غب ور / أوسد عمولة غائبة. لمزيد من التفاصيل والأغراض التحليلية، يمكنك التحقق من وجود تفاوتات من كبار 15 المتداولين.


فكسجيانتس يقدم معدل نفوذ أكبر بكثير عندما ينظر ضد العديد من الشركات الوساطة المتضاربة على الرغم من أن معدل الرافعة فكسجيانتس يتم توفيرها من قبل العديد من الشركات الوسيطة فكا مراقبة الوساطة. فكسرو هي واحدة من شركات الوساطة التي تستفيد بقدر 1: 500. للحصول على تفاصيل ذات صلة على الوكالات التي تقدم معدلات النفوذ كبيرة جدا، يمكنك دائما عرض القائمة.


كن حذرا من المشاركة في الاختلافات التي لا تعارض التي تقدم روافع كبيرة حيث أن هذا يعادل مستوى مذهل من المخاطر.


منصات التداول.


فكسجيانتس تقدم معظم منصات التداول المستخدمة شعبيا في التضاريس تداول العملات الأجنبية. وهي توفر منصة MT4 الشهيرة لعملائها. MT4 لديها العديد من الميزات المثيرة للاهتمام والوظائف التي تجعل من المفضل من قبل العديد من الوسطاء. ومن السهل بشكل ملحوظ أن تعمل، وعززت مع مجموعة متنوعة من الأدوات ذات الصلة التي تسهل عمليات السمسرة مثل أداة الرسم البياني المبتكرة، والمؤشرات الفنية ذات الصلة، ووضع جميع اختبار الظهر الخلفي وتشكيلة متنوعة من الخبراء الاستشاريين.


سوف تكون قادرة على تشغيل منصة MT4 على كل من أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة النقالة.


بالإضافة إلى ذلك، من خلال خدمة فسغيانتس فس، وسطاء زادت من المرونة لدمج تطبيق إي المطلوب وجعلها تعمل على مدار الساعة، وسوف لا تحتاج إلى جهاز كمبيوتر لوظائف. استضافة MT4 فس خالية تماما مع فكسجيانتس للعملاء الحاليين والمحتملين على حد سواء الحفاظ على صرف 5000 دولار أو نفس القيمة في العملات الأخرى لشهور متتالية.


الترقيات.


تقدم فكسجيانتس العديد من المكافآت والحوافز المثيرة التي تأتي بشكل دوري من وقت لآخر. في الوقت الحاضر، فكسجيانتس يسلم ما يلي للعملاء:


حاملي الحسابات الحية يحق لهم الحصول على 35 باكز بدون إيداع، مع استبعاد إن / ستب & أمب؛ بريميوم & أمب؛ انتشار الرهان منها. تأكيد المحمول من خلال الرسائل النصية المتنقلة مكلفة مع العلاوات التي يمكن إزالتها بعد الانتهاء 4 بدوره بدوره.


& # 8211؛ 100٪ مكافأة ماكسيميز سيس آخر بيرك التي يمكن أن يتمتع بها أصحاب الحسابات الحية الجديدة، مع استبعاد إن / ستب، قسط & أمب؛ انتشار الرهان منها. الجائزة يمكن استخراجها بمجرد توسط وحدات التخزين المختلفة.


& # 8211؛ 20٪ مكافأة بيرك ينطبق على كل الودائع التي يتم إجراؤها.


طرق الدفع.


يمكن للعملاء إجراء المدفوعات وإزالة الأموال من خلال الخيارات المدرجة التالية والتي تشمل بطاقات الائتمان / الخصم، (فيزا، ماستركارد، مايسترو)، سلك البنك، سكريل، نيتيلر، سافيشارج، دوتباي، يونيون باي الصين و إكومباي.


يمكن جمع الإيرادات والإيرادات من عمليات الوساطة حصريا من خلال سلك مصرفي.


فكسجيانتس تمكن العملاء من إنشاء حسابات وجعل المدفوعات الأولية في أوسد، ور، غبب، أود، جبي، تشف، بلن، هف، سشك.


استنتاج.


فكسجيانتس لديها محفظة تحسد عليه جدا أن يسلم تشكيلة واسعة من ميزة السمسرة للعملاء. شركة الوساطة مقرها انجلترا هي منظمة جيدا ويقدم واحدة من منصات الأكثر شهرة MT4 التي يمكن الوصول إليها بسهولة على سطح المكتب والأجهزة النقالة كذلك. جميع فوائد ومزايا هذا المشروع يتضمن توافر والوصول إلى منصة MT4 على جميع الحسابات، رافعة مالية عالية جدا والتي غالبا ما يترجم إلى ربحية عالية، والترقيات الشهية. على الجانب الآخر، فكسجيانتس لديها مهود مكلفة للغاية لبدء عمليات التداول مع الودائع يناسب ارتفاع مخيف. في حين أنه يقدم واحدة من أفضل منصات التداول، فإنه لا يعطي مجالا للعملاء لاختيار لأنه لا يوجد بديل.


الوظائف ذات الصلة.


مراجعة فكسم.


2 فبراير 2017.


إيرونفس الاستعراض.


استعراض وسطاء التفاعلية.


Forex4you مراجعة.


30 أكتوبر 2017.


ترك الرد إلغاء الرد.


اعلانات مموله.


احدث التعليقات.


إريش 18 أكتوبر 2017.


اعلانات مموله.


تنويه المخاطر: لن يكون ريفيو فوركس مسؤولا عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات Review4Forex أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


فكسجيانتس | تجارة الفوركس، تجارة العملات عبر الإنترنت، بقعة المعادن.


لماذا التجارة مع فكسجيانتس؟


تجارة الفوركس والمعادن الفورية والأسهم والعقود الآجلة والمؤشرات الفورية والسلع مع أفضل من السوق ينتشر من 0 نقطة فقط!


200+ أدوات التداول.


تجارة الفوركس والمعادن الفورية والأسهم والعقود الآجلة مع أفضل من السوق ينتشر من 0 نقطة فقط!


أفضل بيئة التداول.


تجربة بيئة التداول القصوى مع أوسع مجموعة من الصكوك التجارية.


من خلال واجهة العميل بسيطة ونحن نقدم لك أسرع وأساليب الدفع الأكثر أمانا.


أفضل لجان البكالوريا الدولية.


تصبح وسيط تقديم وكسب عمولات تنافسية من خلال توجيه عملاء جدد ل فكسجيانتس.


دعم العملاء المخصص.


بدون توقف خدمة العملاء عبر الإنترنت على مدار الساعة، بلغتك الأم.


أنواع الحسابات متنوعة.


متنوعة في أنواع الحسابات، لتناسب كل نوع من المستثمرين.


حساب الممارسة الحرة.


الحصول على الوصول الكامل إلى منصات التداول لدينا ومعرفة كيفية التجارة خالية من المخاطر.


دليل قيمة للأسواق، كل ما تحتاج لمعرفته حول التداول، من A-Z.


منصات التداول.


في فكسجيانتس نحن نقدم مجموعة واسعة من منصات التداول لكل من ويندوز وماك أنظمة التشغيل، فضلا عن التطبيقات النقالة للهواتف الذكية وأقراص، مما يتيح لك الوصول إلى حسابك على الذهاب. مع حساب واحد فقط، لديك على الفور الوصول غير المقيد إلى جميع المنصات لدينا.


العروض الترويجية المميزة.


ويسر فكسجيانتس أن يكافئ المستثمرين من خلال تقديم مجموعة من الترقيات المختلفة. من لايف والتجريبي مسابقات التداول إلى مكافآت قوية لتعزيز احتياجات التداول الخاصة بك. تحقق من أحدث الترقيات لدينا وحدد من بين حساب مختلف لدينا، كل واحد مصممة لتناسب احتياجاتك والأهداف والمهارات.


100٪ مكافأة ماكسيميزر.


فكسجيانتس تقدم لعملائها الكرام الحصري 100٪ مكافأة ماكسيميزر.


أن يكافأ مع هذا العرض الفريد وتعظيم إمكانات التداول الخاصة بك مع نو حدود.


*تطبق الشروط والأحكام. لا يمكن سحب المكافأة.


20٪ ميزة المكافأة.


قوة تصل قدرات التداول الخاصة بك. الحصول على ما يصل إلى 2000 $ مكافأة على جميع الودائع *


الاستفادة من هذا الشهر مكافأة 20٪ ميزة على جميع الودائع تصل إلى 2000 $ وإعطاء دفعة عملاقة لتداول الخاص بك!


*تطبق الشروط والأحكام. لا يمكن سحب المكافأة.


منتجات التداول.


مع الوصول إلى 200+ الأدوات المالية في جميع أنحاء العالم، يمكن للعملاء التجارة الفوركس، والمعادن الفورية، والعقود مقابل الفروقات على الأسهم والعقود الآجلة، المؤشرات الفورية والسلع مع أفضل من السوق ينتشر من 0 نقطة فقط!


الوصول إلى أوسع مجموعة من أدوات التداول مع فروق تنافسية بدءا من 0 نقطة.


بقعة المعادن.


تجارة المعادن الفورية، مع عدم التعرض للعملة، كاستثمار بديل لتنويع محفظتك.


سبوت إندكس & أمب؛ السلع.


الحصول على حافة مع أي عمولات وفرق ينتشر ضيق.


تنويع محفظتك إما عن طريق التداول على مؤشر الأسهم أو أي أدوات العقود الآجلة الأخرى.


الاستفادة من السيولة القوية وتنفيذ موثوق بها للتجارة بعض من أكثر الأسهم المعروفة والسائلة في العالم.


الاختيار من بين 6 أنواع مختلفة من الحسابات والاستمتاع بتداول منخفضة التكلفة مع أشد فروق الأسعار.


أرقام مفيدة.


هاتف: +44 (0) 207 523 5394 فاكس: +44 (0) 207 523 5379 إمايل: info@FXGiants. co. uk.


دعم العملاء.


تيل: +44 (0) 207 523 5395 إمايل: support@FXGiants. co. uk.


ترادينغ ديسك.


تيل: +44 (0) 207 523 5378 إمايل: trading@FXGiants. co. uk.


تحذير المخاطر العالية:


وتشمل خدماتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر فقدان كل ما تبذلونه من الإيداع الأولي. قبل اتخاذ قرار بشأن التداول على منتجات الهامش يجب أن تأخذ في الاعتبار أهدافك الاستثمارية، تحمل المخاطر ومستوى خبرتك في هذه المنتجات. التداول مع مستوى الرافعة المالية العالية يمكن أن يكون إما ضدك أو بالنسبة لك. قد لا تكون منتجات الهامش مناسبة للجميع ويجب عليك التأكد من فهمك للمخاطر التي تنطوي عليها. يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة فيما يتعلق بالمنتجات التي يتم تداولها على الهامش وطلب المشورة المالية المستقلة، إذا لزم الأمر. یرجی قراءة بیان الإفصاح عن المخاطر لدى شرکة فكسجيانتس. يتم تشغيل هذا الموقع من قبل 8Safe أوك Ltd.


التراخيص والتصاريح.


فكسجيانتس هو الاسم التجاري لشركة 8Safe أوك ليميتد. 8Safe أوك ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا رقم 585561)


فكسجيانتس لا تقدم خدماتها للمقيمين في بعض الولايات القضائية مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإيران وكوبا والسودان وسوريا وكوريا الشمالية.


Cryptocurrencies.


العملات الخفية هي "سلع غير ملموسة"، لا مركزية في طبيعتها مما يعني أن إنتاجها لا يخضع للنظام الحكومي أو المصرفي. على غرار السلع التقليدية مثل الذهب أو النفط، كريبتوكيرنسيز هي رقميا "الملغومة" وينخفض ​​إنتاجها تدريجيا للسيطرة على كمية في التداول. منذ عام 2009 عندما تم إدخال بيتكوين، أصبحت كريبتوكيرنسيز أكثر شعبية بين المستثمرين والتجار.


ما هو بيتكوين؟


تداول كريبتوكيرنسي الأكثر المشهود في العالم مع فكسجيانتس. وضعت في عام 2009 من قبل شخص (أو مجموعة من الناس) مع حلفاء ساتوشي ناكاموتو، بيتكوين هو كريبتوكيرنسي الأولى والأكثر قيمة في العالم. على عكس العملات المركزية التي يسيطر عليها البنك المركزي، امدادات بيتكوين محدودة. على وجه التحديد، 21 مليون بيتكوين فقط يمكن أن تأتي من أي وقت مضى إلى الوجود، مما يعني أن قيمته تخضع للعرض والطلب. إن طبيعته المتقلبة وحجم التداول اليومي المرتفع يجعله أداة تداول جذابة للغاية. بيتكوين تكتسب شعبية مع زيادة التعدين، مما يجعلها الأصول المفضلة الجديدة بين العديد من التجار.


لماذا التجارة بيتكوين؟


تتقلب قيمة بيتكوين فقط على العرض والطلب المستحق لطبيعة اللامركزية. التقلب على بيتكوين أعلى بالمقارنة مع فئات الأصول الأخرى، وبالتالي فرص أعلى للمستثمرين. التداول بيتكوين مع فكسجيانتس يسمح لك التكهن على الاتجاه الصعودي (شراء) أو الجانب السلبي (بيع) الحركة. فكسجيانتس يمنحك الفرصة للتداول على بيتكوين كفد دون الحاجة إلى امتلاك محفظة كريبتوكيرنسي، وهو مطلوب في المعاملات بيتكوين التقليدية.


شروط التداول.


الاستفادة من ظروف التداول ذات العيار المرتفع، مع متطلبات هامش منخفضة، فروق منخفضة، عمولات صفر والحد الأدنى من 0.01 بتك.


من الإثنين إلى الجمعة.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات كريبتوكيرنسي هي استثمارات عالية المخاطر، المضاربة للغاية وقد تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال المستثمر. قبل التداول، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية. طلب المشورة المستقلة، إذا لزم الأمر.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات كريبتوكيرنسي هي استثمارات عالية المخاطر، المضاربة للغاية وقد تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال المستثمر. قبل التداول، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية. طلب المشورة المستقلة، إذا لزم الأمر.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات كريبتوكيرنسي هي استثمارات عالية المخاطر، المضاربة للغاية وقد تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال المستثمر. قبل التداول، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية. طلب المشورة المستقلة، إذا لزم الأمر.


أرقام مفيدة.


هاتف: +44 (0) 207 523 5394 فاكس: +44 (0) 207 523 5379 إمايل: info@FXGiants. co. uk.


دعم العملاء.


تيل: +44 (0) 207 523 5395 إمايل: support@FXGiants. co. uk.


ترادينغ ديسك.


تيل: +44 (0) 207 523 5378 إمايل: trading@FXGiants. co. uk.


تحذير المخاطر العالية:


وتشمل خدماتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر فقدان كل ما تبذلونه من الإيداع الأولي. قبل اتخاذ قرار بشأن التداول على منتجات الهامش يجب أن تأخذ في الاعتبار أهدافك الاستثمارية، تحمل المخاطر ومستوى خبرتك في هذه المنتجات. التداول مع مستوى الرافعة المالية العالية يمكن أن يكون إما ضدك أو بالنسبة لك. قد لا تكون منتجات الهامش مناسبة للجميع ويجب عليك التأكد من فهمك للمخاطر التي تنطوي عليها. يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة فيما يتعلق بالمنتجات التي يتم تداولها على الهامش وطلب المشورة المالية المستقلة، إذا لزم الأمر. یرجی قراءة بیان الإفصاح عن المخاطر لدى شرکة فكسجيانتس. يتم تشغيل هذا الموقع من قبل 8Safe أوك Ltd.


التراخيص والتصاريح.


فكسجيانتس هو الاسم التجاري لشركة 8Safe أوك ليميتد. 8Safe أوك ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا رقم 585561)


فكسجيانتس لا تقدم خدماتها للمقيمين في بعض الولايات القضائية مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإيران وكوبا والسودان وسوريا وكوريا الشمالية.

No comments:

Post a Comment