Saturday 10 March 2018

سيدني، الفوركس، وقع


أفضل وسطاء الفوركس في أستراليا.


إذا كنت تعيش في أستراليا وترغب في بدء التداول في سوق الفوركس، فإن خطوتك الأولى هي إيجاد وسيط جيد. نوصي بأن تختار السماسرة المنظمة فقط مع رخصة أسيك.


أعلى تصنيف وسطاء الفوركس لالاستراليين.


على الرغم من أنك لست ملزما بالتسجيل مع وسيط محلي، وهناك العديد من المزايا للقيام بذلك.


على سبيل المثال، السوق الآسيوية هو الكثير أكثر المتاحة لك، وهناك اتصال أكثر صلابة مع البنوك المحلية، ويمكنك أن تتوقع أفضل خدمة العملاء. بالطبع، ليس كل الوسطاء يقدمون الخدمات التي هي على قدم المساواة مع بعضها البعض.


الوسطاء الاستراليين الفوركس.


ويستند الوسطاء التالية في أستراليا. وهذا يعني أن مكاتبهم الرئيسية في أستراليا، والبنوك أيضا هناك.


1) بيبرستون.


تأسست بيبرستون في الواقع في أستراليا في عام 2018 ولكن توسعت لإنشاء مقر في أمريكا والصين. مقرها في ملبورن، وينظم بيبرستون من قبل أسيك وحصل على العديد من الجوائز التميز في كل من خدمات الوساطة وكذلك خدمة العملاء.


هذا الوسيط لديه أربعة حسابات، مع إدج ستاندارد و إدج سواب فري تتطلب أي عمولات والاعتماد على ستب ينتشر بدلا من ذلك. تتقاضى إدج رازور و إدج أكتيف ترادرس مبلغ 3.5 دولار لكل 100000 صفقة. يستخدم إدج رازور نقاط انتشار من 0.1. الرافعة المالية المعروضة هي 500: 1. الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن إيداعه في الحساب هو 200 دولار.


بالإضافة إلى العملات الأجنبية، بيبرستون لديها أكثر من سبعين صكوك قابلة للتداول. وهذا يشمل الذهب والسلع والعقود مقابل الفروقات، وما إلى ذلك. بالنسبة للمنصات، يستخدم وسيط الفوركس هذا منصة ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 و كترادر. بيبرستون يضمن حسابات العملاء منفصلة بحيث حسابات التاجر سوف تبقى دائما منفصلة عن تلك التاجر. ويحتفظ بهذه الحسابات البنك الوطني الأسترالي. كما يوفر هذا الوسيط فرصة لإيداع الأموال من أكثر من عشرة طرق الدفع. هناك العديد من الأدوات التعليمية بما في ذلك الأدلة التجارية. بيبرستون هو وسيط الفوركس الذي يلبي على قدم المساواة للمبتدئين فضلا عن التجار الخبراء.


فكسم هي واحدة من السماسرة الأولى لتقديم التداول عبر الإنترنت لعملائها. وقد دفعهم نجاحهم في الولايات المتحدة إلى فتح مكاتب لهم في سيدني وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط. وينظم فرع أسترالي من فكسم من قبل أسيك. يمكن للمتداولين فتح حساب واحد من ثلاثة حسابات مع الوسيط.


هناك ميني، قياسي، والتاجر النشط. يمكن تداول كل زوج من أزواج العملات بناء على فروق أسعار الفائدة فقط، أو فروقات الأسعار، أو العمولات، أو فروقات الأسعار، وتقليل العمولة. يمكن أن يتراوح السعر من 0.4 إلى 3.1 اعتمادا على الحساب وكذلك زوج العملات. واعتمادا على الحساب، يمكن أن تكون الرافعة المالية المقدمة 100: 1، 200: 1، و 400: 1.


تعتمد فكسم على ثلاث منصات تداول - ميتاترادر ​​4، و ترادينغ ستاتيون، و نينجاترادر. منصات تلبي التجار يتحدثون لغات عديدة. جنبا إلى جنب مع الفوركس، يمكن للتجار التعامل مع السلع والمؤشرات كذلك. هناك الكثير من الخدمات المقدمة فيما يتعلق التداول بما في ذلك البرمجة، تحليلات التجارة، وحتى مكتبة الفيديو. هناك أيضا أدلة التداول والموارد التعليمية الأخرى للمبتدئين. لديه وسيط أيضا خدمة العملاء موثوقة التي يتم تقديمها 24/7.


3) الأسواق إيك.


إيك الأسواق، ويشار إليها غالبا باسم إيسم، وتقدم أسعار تنافسية والخدمات، مما يجعلها واحدة من أكثر سعى بعد سماسرة في أستراليا. انها لم تتلق فقط اشادة في استراليا ولكن كان اسمه أيضا واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في العالم.


هناك ثلاثة أنواع الحسابات التي يمكن للمتداولين الاشتراك مع إيسم. هذا هو الحساب القياسي، حساب إن صحيح، وحساب كترادر. الخيار القياسي لا يحمل عمولة وينتشر بدءا من 1.0 نقطة. حساب إين صحيح يتكلف 3.5 $ لكل تحميل. يتحمل حساب كترادر ​​3 دولارات مقابل كل 100 ألف دولار أمريكي. هناك حد أدنى للإيداع يتطلب 200 $. الحد الأقصى للرافعة المالية المعروضة هو 500: 1.


يستخدم إيسم منصة ميتاترادر ​​4 و كترادر ​​كمنصات تداول. هناك المزيد من الميزات المتاحة مع هذه الخيارات لتجربة التداول أكثر تخصيصا. إيسم هو مناسبة تماما للتجار اليوم، السماسرة، التجار تقديرية، و إي. واحدة من المزايا الرئيسية للتسجيل مع مثل هذا الوسيط هو براعة أنه يقدم، بما في ذلك القدرة على جعل الودائع في تسع عملات مختلفة. كما يقدم الوسيط خدمة العملاء على مدار 24 ساعة، سبعة أيام في الأسبوع.


4) الذهاب الأسواق.


غو الأسواق هو كسر الاسترالية مقرها التي بدأت الترحيب التجار في عام 2006. وقد تلقى وسيط ترخيص من الخدمات المالية الأسترالية وينظم أيضا من قبل أسيك. كما أن شركة غو ماركيتس مرخصة ومرخصة في العديد من المناطق الأخرى بما في ذلك الشرق الأوسط والمملكة المتحدة.


يقدم الوسطاء حسابين تجاريين للتجار. هناك خيار قياسي و برو. يتطلب المعيار الحد الأدنى لفتح مبلغ 500 دولار في حين يتم تنشيط برو مع إيداع 1000 $. الحد الأقصى للرافعة المالية هو 300: 1. بالنسبة للحساب القياسي، يبدأ الهامش من 1.1 نقطة و برو ينتشر بأكثر من 0.1 نقطة. لا يوجد سوى عمولة يتم تحصيلها من حساب برو، مع تحصيل 3.5 دولار أسترالي لكل جانب.


تعمل غو غوغل ماركيتس مع ميتاتريدر 4 ولديها أدوات تداول أخرى تقدم مثل MT4 جينيسيس. مركز التعليم لهذا الوسيط هو مثير للإعجاب تماما. هناك أدلة حول كيفية أن يكون تاجر الفوركس أفضل فضلا عن دروس الفيديو حول كيفية استخدام النظام الأساسي.


أخرى أسيك ينظم وسطاء الفوركس.


قدمت أفاتريد أولا خدماتها في عام 2006 في أيرلندا ومنذ ذلك الحين فتحت مكاتب في أستراليا (سيدني) والولايات المتحدة واليابان وإيطاليا ومناطق مختلفة أخرى. واحد من الأسباب الرئيسية أن أفاتريد يجد نفسه على هذه القائمة هو بسبب مرخصة بشكل جيد وتنظيمها هو. وفي أستراليا، تقع ضمن اختصاص أسيك. كما يتم تنظيم وسيط من قبل العديد من الوكالات التنظيمية الأخرى في جميع أنحاء العالم.


ميزة أخرى مع هذا الوسيط هو أن مبلغ الودائع منخفضة نسبيا. تقدم أفاتريد حساب واحد فقط والتجار ببساطة تحتاج إلى إيداع $ 100 لبدء التداول معهم. يتم تقديم الرافعة المالية عند 400: 1. تقدم أفاترادر ​​واحدة من أكثر فروق الأسعار تنافسية مع فروقات أسعار ثابتة ومتغيرة وعائمة بدءا من 0.9 نقطة.


وتشمل الصكوك التي تتداولها أفاتريد الفوركس والسلع والخيارات الثنائية، والعقود مقابل الفروقات، والمعادن، والنفط، والذهب، والمؤشرات، وحتى كريبتوكيرنسيز. يعتمد الوسيط على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنصات. هذه هي ميتاتريدر 4، أفاتريدجو، أفاتريداكت، MT4 ينتشر العائمة، و أفابتيونس. هناك أيضا خيارات التداول المحمول. بالإضافة إلى المكافآت لأول مرة، التجار مبتدئين والخبراء أيضا الحصول على عدد كبير من الموارد التعليمية فيما يتعلق بسوق الفوركس والتجارة.


هذه هي بعض من أفضل وسطاء الفوركس في أستراليا. إذا كنت تبحث عن وسيط، وتذكر أن الاشتراك فقط مع وسطاء مرخصين التي تنظمها وكالة تنظيمية محلية.


آخر الملاحة.


المشاركات الاخيرة.


الصفحات.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر. لا تستثمر المال الذي لا تستطيع تحمل خسارة. كما أنك لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


العالم السفلي الظلام من تداول العملات الأجنبية.


جوناثان شابيرو.


شير شير أون فاسيبوك شير أون تويتر لينك قال متحدث باسم وستباك إن البنك ينهي علاقته مع أوزفوريكس على مضض، وقد تأثرت هذه الخطوة بمتطلبات تنظيمية صعبة على نحو متزايد. الصورة: رويترز.


المستثمرون في جميع أنحاء العالم لم يفقدوا شهيتهم للتجارة في عصر ما بعد الأزمة المالية. ولكن بدلا من اللعب في سوق الأسهم، فإنها تتوهم أنفسهم كتجارة العملات العالمية. وقد دفع ذلك نمو تجارة التجزئة في البورصة إلى صناعة 380 مليار $، ومضاعفة منذ عام 2007.


وقد أصبحت أستراليا سريرا ساخنا في هذه الصناعة بفضل ثقافتها التجارية، وكخيار آمن للاعبين المحليين لتسويق أنفسهم للتجار في جميع أنحاء العالم. هذه هي شعبيتها أن دوران اليومي في بعض وسطاء أستراليا أكبر يمكن أن يتجاوز كامل حجم الأسهم النقدية في سوق الأوراق المالية الأسترالية في يوم معين.


تداول العملات الأجنبية ليس جديدا، ولكن منصات إلكترونية والرافعة القصوى - في بعض الأحيان تصل إلى 500 إلى واحد - يمكن أن يجعل اليورو / الدولار الأمريكي الزوج كما التثبيت على عقدة على الأسهم قرش.


ولكن على الرغم من ارتفاع شعبيتها، فإن بعض المطلعين يصرون على عالم السمسرة النقد الاجنبى كان، ولا يزال، الأعمال التجارية شيفتي. وقد تكون التكنولوجيا قد خفضت تكاليف التداول ولكنها سمحت بالعديد من الممارسات غير المواتية التي ستجري على نطاق أوسع.


شير شير أون فاسيبوك شير أون تويتر لينك إن أروع سر صغير في هذه الصناعة هو مدى أرباح التداول التي يحصل عليها الوسطاء من خلال الاستيلاء المباشر على مقاتليهم الضالعين. صور: بلومبرج.


وأصعب سر صغير في هذه الصناعة هو مدى الأرباح التجارية التي وسطاء كسب عن طريق اتخاذ مباشرة على موجيست موجيست بهم.


في حين أن بعض المنصات تتصرف مثل السماسرة الحقيقية الآخرين أكثر أقرب إلى المراهنات. فهم يفهمون تقسيم صفقاتهم إلى ما يعرف في هذه الصناعة باسم "الكتب" و "الكتب B".


ويصف "الكتاب" الصفقات التي يتلقاها الوسيط والتي يتم نقلها إلى السوق بين البنوك مع وسيط يقطع تذكرة.


سوف تتلقى الآن تحديثات من النشرة الإخبارية بيزنس آم.


بيإم النشرة الإخبارية.


احصل على آخر الأخبار والتحديثات عبر البريد الإلكتروني مباشرة إلى بريدك الوارد.


عن طريق إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك فإنك توافق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية فيرفاكس ميديا.


البديل "B - كتاب" يتكون من الصفقات التي الوسيط لم تنتقل إلى السوق ولكن اتخذت على أنفسهم.


لماذا يأخذ الوسطاء عملائهم؟ لأن ما يقدر بنحو 95 في المئة من تجار التجزئة مبرمجة مسبقا للفشل، مما يعني أن السماسرة سوف يفوز في نهاية المطاف عن طريق أخذها بدلا من تمريرها إلى السوق.


ويؤدي وجود الرافعة المالية إلى زيادة الحركات في مراكز العملاء، مما يزيد من احتمال تشغيل وقف الخسارة (أمر بيع إلزامي)، مما يؤدي إلى تسريع الخسارة التي لا مفر منها. ومع وسطاء التداول ضد عملائها، فإنها قد تمتلك القدرة على إمالة اللعبة لصالحهم.


وهذا يشمل إدراج رسوم مثل "تكلفة حمل" أن المتعاقدين التجزئة لديها فرصة ضئيلة للتوفيق. وقد اقترح أيضا يمكن للوسطاء والقيام بتوسيع عروضهم إلى العرض ينتشر لحظات لضرب وقف الخسائر، مما اضطر خسارة على العميل.


الكتاب B تحمل مخاطر أن تاجر كبير والدهاء الرهان كبير والفوز، وهو ما يعني يتم تحويل الحسابات الكبيرة إلى الكتاب A حيث يدفع الوسيط تاجر بين البنوك رسوم.


"B - الحجز" هو موضوع المحرمات والسماسرة هي غاضبة لاعتراف أنها تشارك في الرهان ضد عملائها. ولكن المطلعين مقتنعون أنها جزء لا يتجزأ من العديد من نماذج الأعمال السماسرة التي تتطلب منهم لتسويق باستمرار للعملاء الجدد.


صناعة الكوخ من الشركات التحليلية التداول.


وكدليل على انتشار B-بوكينغ، نشأت صناعة كوخ من شركات تحليلات التداول لمساعدة الوسطاء على تحديد العملاء الذين لديهم حتى أدنى فكرة عما يفعلونه. ثم انتقلوا إلى الكتاب A.


هناك أسباب تجعل أسواق الصرف الأجنبي مناسبة بشكل خاص لنموذج الوساطة المالية للأفراد. والكثير من المنطق لعبت في عكس مساء الخميس الماضي. أسواق الفوركس لا تنام أبدا، مما يعني أن "فجوات" مفاجئة في التسعير التي يمكن أن تفجر السماسرة وعملائها في أسواق أخرى أمر نادر الحدوث.


هذا هو السبب في الخبرة السابقة للتجارة أكسي التاجر وخبير تداول العملات كوين بيروت يعتقد رافعة مالية عالية تصل إلى 400 مرة في بعض أزواج العملات ليست خطيرة كما يبدو. وقال "ان اسواق الفوركس تتمتع برافعة مالية عالية لانها تتاجر على مدار 24 ساعة يوميا مما يحول عادة دون وجود فجوات بين اغلاق السوق وفتح السوق فى سوق الاسهم".


الا ان الفرنك السويسري لم يشهد يوم الخميس اي عملة في التاريخ.


ويرى بيروت أن ذلك يرجع إلى أن التجار الأكبر حجما لديهم وجهة نظر ينبغي أن يتداول فيها الفرنك دون الربط. وقد قاموا بتحريك تسعير السوق على الفور إلى تلك النقطة، حيث قاموا بتفجير وقف خسائر عملاء الوسيط. وبالنسبة للتاجر الذي يتمتع برافعة مالية بمقدار 400 مرة، أدت خطوة بنسبة 30 في المائة إلى خسارة بنسبة 1200 في المائة.


هذه الخسائر الهائلة، التي تجاوزت أرصدة العملاء من قبل العديد من مضاعفات، يعني المشاكل الكبيرة تكمن وسطاء. بعضها إما كان لديه انفجار في الديون المعدومة أو أغلق صفقات عملائها على مستويات مختلفة إلى حيث يمكنهم التحوط من التعرض. وفقدت الخسائر بشكل فعال أكبر وثالث أكبر وسيط الفوركس التجزئة وفرضت خسائر عدة ملايين من الدولارات لاعبين آخرين.


ويقول بيروت إن سوء إدارة المخاطر "غالبا ما يقتصر على المحامين وموظفي العمليات عالقين في مكتب الزاوية" تسبب في انهيار الوسطاء. وقد تم اختبار السيناريوهات التي تم اختبارها عندما تم رفع الوصلة ورفض التأكيد بأن الخطوة السويسرية كانت صدمة "بجعة سوداء". "ما كان مفقودا هو أنهم ربما لم يجلسوا أبدا مع مديري المخاطر والدماغ اقتحام الآثار المحتملة تدق".


كما أثار تذوب بعض الوسطاء في الخارج مسألة مثيرة للجدل تتعلق بفصل العملاء. تفرض أستراليا قيودا صارمة على وسطاء المشتقات، ولكن على عكس البلدان الأخرى يسمح للسماسرة باستخدام أموال العملاء كضمان. في هذه القضية، وسطاء محليين ودوليين هي في الخواطر.


منتدى كفد الأسترالي، الذي يتألف من لاعبين عالميين كبيرين مثل إيغ ماركيتس و سمك - ضغطت الحكومات لإدخال فصل أموال العملاء. ويقول وسطاء آخرون مثل بيبرستون أنهم يدعمون فصل العميل ولكنهم يستثنون الشركات الأجنبية التي تمارس الضغط من أجل تغيير القواعد على أراضيهم.


كانت مخاطر أموال العملاء المجمدة واضحة للعملاء المحليين عندما انهارت وسيط عالمي مف غلوبال في عام 2018. واجهت مشكلة في اتخاذ رهانات عالية "خارج الزحلقة" الرهانات على أسعار الفائدة الأوروبية. هذا والأحداث السويسرية هي تذكير للدرس حتى أكبر اللاعبين في كثير من الأحيان ننسى: مخاطر التداول هي أبعد ما يلتقي العين.


هل تم إحراقك بتداول العملات؟ يرجى حصة تجربتك مع jonathan. shapiro@fairfaxmedia. au.


0 تعليق.


اتبع بوسينسداي.


اتبع سمه.


الأكثر مشاهدة اليوم.


وتزداد التوترات بيتكوين حيث يطالب المستثمرون البنوك تجميد حساباتهم.


فاتورة الضرائب إيكيا مسطحة تبين أن الوقت قد حان لوضع مسامير على بينكونتيرز.


كيف يمكن لحساب وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك مساعدتك في الحصول على قرض.


الخاطفون الخبير بلوكشين مجانا بافل ليرنر بعد تلقي $ us1 مليون فدية في بيتكوين.


أسك ينتهي 2017 مع 7PC كسب سنوي.


مرتين إفلاس نفسية "نظير" مسابقات 7 ملايين $ سوف.


وفاة أنابيل فالخولت في المستشفى بعد أيام من الحادث الذي قتل والديها.


وتزداد التوترات بيتكوين حيث يطالب المستثمرون البنوك تجميد حساباتهم.


المظلات والخيام والملاجئ الشمس تمارس مثل الأسلحة والمناشف نفض الغبار مثل نونشوكس.


نصيحة بوب هوك لمالكولم تورنبول: "استقالة"


منتجات وخدمات.


سيدني مورنينغ هيرالد.


إعلانات مبوبة.


فيرفاكس وسائل الإعلام.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 فيرفاكس ميديا.


حفظ المقالات في وقت لاحق.


الاشتراك للوصول غير المحدود إلى الأخبار. تسجيل الدخول لحفظ المواد.


انتقل إلى موقع الويب بالكامل واشتراك حسابك الشخصي من خلال هذه القائمة.


العودة إلى الصفحة الرئيسية من خلال النقر على شعار الموقع.


أفضل وسطاء الفوركس في أستراليا.


إذا كنت تعيش في أستراليا وترغب في بدء التداول في سوق الفوركس، فإن خطوتك الأولى هي إيجاد وسيط جيد. نوصي بأن تختار السماسرة المنظمة فقط مع رخصة أسيك.


أعلى تصنيف وسطاء الفوركس لالاستراليين.


على الرغم من أنك لست ملزما بالتسجيل مع وسيط محلي، وهناك العديد من المزايا للقيام بذلك.


على سبيل المثال، السوق الآسيوية هو الكثير أكثر المتاحة لك، وهناك اتصال أكثر صلابة مع البنوك المحلية، ويمكنك أن تتوقع أفضل خدمة العملاء. بالطبع، ليس كل الوسطاء يقدمون الخدمات التي هي على قدم المساواة مع بعضها البعض.


الوسطاء الاستراليين الفوركس.


ويستند الوسطاء التالية في أستراليا. وهذا يعني أن مكاتبهم الرئيسية في أستراليا، والبنوك أيضا هناك.


1) بيبرستون.


تأسست بيبرستون في الواقع في أستراليا في عام 2018 ولكن توسعت لإنشاء مقر في أمريكا والصين. مقرها في ملبورن، وينظم بيبرستون من قبل أسيك وحصل على العديد من الجوائز التميز في كل من خدمات الوساطة وكذلك خدمة العملاء.


هذا الوسيط لديه أربعة حسابات، مع إدج ستاندارد و إدج سواب فري تتطلب أي عمولات والاعتماد على ستب ينتشر بدلا من ذلك. تتقاضى إدج رازور و إدج أكتيف ترادرس مبلغ 3.5 دولار لكل 100000 صفقة. يستخدم إدج رازور نقاط انتشار من 0.1. الرافعة المالية المعروضة هي 500: 1. الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن إيداعه في الحساب هو 200 دولار.


بالإضافة إلى العملات الأجنبية، بيبرستون لديها أكثر من سبعين صكوك قابلة للتداول. وهذا يشمل الذهب والسلع والعقود مقابل الفروقات، وما إلى ذلك. بالنسبة للمنصات، يستخدم وسيط الفوركس هذا منصة ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 و كترادر. بيبرستون يضمن حسابات العملاء منفصلة بحيث حسابات التاجر سوف تبقى دائما منفصلة عن تلك التاجر. ويحتفظ بهذه الحسابات البنك الوطني الأسترالي. كما يوفر هذا الوسيط فرصة لإيداع الأموال من أكثر من عشرة طرق الدفع. هناك العديد من الأدوات التعليمية بما في ذلك الأدلة التجارية. بيبرستون هو وسيط الفوركس الذي يلبي على قدم المساواة للمبتدئين فضلا عن التجار الخبراء.


فكسم هي واحدة من السماسرة الأولى لتقديم التداول عبر الإنترنت لعملائها. وقد دفعهم نجاحهم في الولايات المتحدة إلى فتح مكاتب لهم في سيدني وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط. وينظم فرع أسترالي من فكسم من قبل أسيك. يمكن للمتداولين فتح حساب واحد من ثلاثة حسابات مع الوسيط.


هناك ميني، قياسي، والتاجر النشط. يمكن تداول كل زوج من أزواج العملات بناء على فروق أسعار الفائدة فقط، أو فروقات الأسعار، أو العمولات، أو فروقات الأسعار، وتقليل العمولة. يمكن أن يتراوح السعر من 0.4 إلى 3.1 اعتمادا على الحساب وكذلك زوج العملات. واعتمادا على الحساب، يمكن أن تكون الرافعة المالية المقدمة 100: 1، 200: 1، و 400: 1.


تعتمد فكسم على ثلاث منصات تداول - ميتاترادر ​​4، و ترادينغ ستاتيون، و نينجاترادر. منصات تلبي التجار يتحدثون لغات عديدة. جنبا إلى جنب مع الفوركس، يمكن للتجار التعامل مع السلع والمؤشرات كذلك. هناك الكثير من الخدمات المقدمة فيما يتعلق التداول بما في ذلك البرمجة، تحليلات التجارة، وحتى مكتبة الفيديو. هناك أيضا أدلة التداول والموارد التعليمية الأخرى للمبتدئين. لديه وسيط أيضا خدمة العملاء موثوقة التي يتم تقديمها 24/7.


3) الأسواق إيك.


إيك الأسواق، ويشار إليها غالبا باسم إيسم، وتقدم أسعار تنافسية والخدمات، مما يجعلها واحدة من أكثر سعى بعد سماسرة في أستراليا. انها لم تتلق فقط اشادة في استراليا ولكن كان اسمه أيضا واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في العالم.


هناك ثلاثة أنواع الحسابات التي يمكن للمتداولين الاشتراك مع إيسم. هذا هو الحساب القياسي، حساب إن صحيح، وحساب كترادر. الخيار القياسي لا يحمل عمولة وينتشر بدءا من 1.0 نقطة. حساب إين صحيح يتكلف 3.5 $ لكل تحميل. يتحمل حساب كترادر ​​3 دولارات مقابل كل 100 ألف دولار أمريكي. هناك حد أدنى للإيداع يتطلب 200 $. الحد الأقصى للرافعة المالية المعروضة هو 500: 1.


يستخدم إيسم منصة ميتاترادر ​​4 و كترادر ​​كمنصات تداول. هناك المزيد من الميزات المتاحة مع هذه الخيارات لتجربة التداول أكثر تخصيصا. إيسم هو مناسبة تماما للتجار اليوم، السماسرة، التجار تقديرية، و إي. واحدة من المزايا الرئيسية للتسجيل مع مثل هذا الوسيط هو براعة أنه يقدم، بما في ذلك القدرة على جعل الودائع في تسع عملات مختلفة. كما يقدم الوسيط خدمة العملاء على مدار 24 ساعة، سبعة أيام في الأسبوع.


4) الذهاب الأسواق.


غو الأسواق هو كسر الاسترالية مقرها التي بدأت الترحيب التجار في عام 2006. وقد تلقى وسيط ترخيص من الخدمات المالية الأسترالية وينظم أيضا من قبل أسيك. كما أن شركة غو ماركيتس مرخصة ومرخصة في العديد من المناطق الأخرى بما في ذلك الشرق الأوسط والمملكة المتحدة.


يقدم الوسطاء حسابين تجاريين للتجار. هناك خيار قياسي و برو. يتطلب المعيار الحد الأدنى لفتح مبلغ 500 دولار في حين يتم تنشيط برو مع إيداع 1000 $. الحد الأقصى للرافعة المالية هو 300: 1. بالنسبة للحساب القياسي، يبدأ الهامش من 1.1 نقطة و برو ينتشر بأكثر من 0.1 نقطة. لا يوجد سوى عمولة يتم تحصيلها من حساب برو، مع تحصيل 3.5 دولار أسترالي لكل جانب.


تعمل غو غوغل ماركيتس مع ميتاتريدر 4 ولديها أدوات تداول أخرى تقدم مثل MT4 جينيسيس. مركز التعليم لهذا الوسيط هو مثير للإعجاب تماما. هناك أدلة حول كيفية أن يكون تاجر الفوركس أفضل فضلا عن دروس الفيديو حول كيفية استخدام النظام الأساسي.


أخرى أسيك ينظم وسطاء الفوركس.


قدمت أفاتريد أولا خدماتها في عام 2006 في أيرلندا ومنذ ذلك الحين فتحت مكاتب في أستراليا (سيدني) والولايات المتحدة واليابان وإيطاليا ومناطق مختلفة أخرى. واحد من الأسباب الرئيسية أن أفاتريد يجد نفسه على هذه القائمة هو بسبب مرخصة بشكل جيد وتنظيمها هو. وفي أستراليا، تقع ضمن اختصاص أسيك. كما يتم تنظيم وسيط من قبل العديد من الوكالات التنظيمية الأخرى في جميع أنحاء العالم.


ميزة أخرى مع هذا الوسيط هو أن مبلغ الودائع منخفضة نسبيا. تقدم أفاتريد حساب واحد فقط والتجار ببساطة تحتاج إلى إيداع $ 100 لبدء التداول معهم. يتم تقديم الرافعة المالية عند 400: 1. تقدم أفاترادر ​​واحدة من أكثر فروق الأسعار تنافسية مع فروقات أسعار ثابتة ومتغيرة وعائمة بدءا من 0.9 نقطة.


وتشمل الصكوك التي تتداولها أفاتريد الفوركس والسلع والخيارات الثنائية، والعقود مقابل الفروقات، والمعادن، والنفط، والذهب، والمؤشرات، وحتى كريبتوكيرنسيز. يعتمد الوسيط على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنصات. هذه هي ميتاتريدر 4، أفاتريدجو، أفاتريداكت، MT4 ينتشر العائمة، و أفابتيونس. هناك أيضا خيارات التداول المحمول. بالإضافة إلى المكافآت لأول مرة، التجار مبتدئين والخبراء أيضا الحصول على عدد كبير من الموارد التعليمية فيما يتعلق بسوق الفوركس والتجارة.


هذه هي بعض من أفضل وسطاء الفوركس في أستراليا. إذا كنت تبحث عن وسيط، وتذكر أن الاشتراك فقط مع وسطاء مرخصين التي تنظمها وكالة تنظيمية محلية.


آخر الملاحة.


المشاركات الاخيرة.


الصفحات.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر. لا تستثمر المال الذي لا تستطيع تحمل خسارة. كما أنك لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


القائمة الأساسية.


كمتاجر الفوركس الاسترالي يجب عليك وضع معا قائمة مرجعية صارمة جدا من شأنها أن تسمح لك لمطابقة بعناية الرغبات الخاصة بك والمطالب إلى أي وسيط فوركس كنت تفكر في أن تصبح عميلا.


من خلال وجود المعايير الخاصة بك مجموعة فيما يتعلق بما تتوقع وتتطلب من أي وسطاء الفوركس سوف تزيد فرصتك في الواقع العثور على مثل هذا الموقع على الانترنت، وينبغي أبدا أن تواجه أي نوع من المشاكل.


الفوركس وسطاء التعليقات.


الهدف الرئيسي من هذا الموقع تداول الفوركس أستراليا هو أن نقدم لكم مجموعة من استعراض وسطاء الفوركس التي تسير على كل ما تبذلونه من خلال الاطلاع على تلك الاستعراضات ونرى ما كل واحد أن نقدم لكم. سيؤدي ذلك إلى تمكينك من اتخاذ قراراتك المستنيرة بشأن المواقع التي تضع علامة على جميع المربعات المناسبة لاحتياجاتك.


ليس كل من وسطاء الفوركس سوف تأتي عبر الإنترنت تقدم أستراليا التجار على أساس كل ما يبحثون عنه، في حين أن أكبر وسطاء الفوركس والسماسرة أكثر شهرة سوف نقدم لك الكثير من أزواج العملات المختلفة، والرافعة المالية العالية والكثير من مختلف تداول العملات الأجنبية منصات، وسوف تجد في كثير من الأحيان هو تلك السماسرة تقدم لك خدمة أكثر تخصيصا بكثير من شأنها أن نداء الى اكثر من غيرها.


نحن ندعوك إلى إلقاء نظرة فاحصة حول هذا الموقع، لجعل مقارنات الفوركس وسطاء قد يستغرق الكثير من الوقت والجهد من جانبكم، ولكن بالتأكيد سوف يكون الوقت قد قضى بشكل جيد، وكما لدينا أكثر من كاف وسطاء الفوركس الاسترالية المدرجة في جميع أنحاء هذا الموقع سيكون لديك الكثير للاختيار من بينها.


مقارنة ميزات منصة التداول ومكافآت وسطاء الفوركس.


إذا كنت من ذوي الخبرة في أستراليا مقرها الفوركس التاجر ثم ربما لديك بالفعل منصة التداول المفضلة الخاصة بك التي تميل إلى استخدامها في كل مرة كنت تداول الفوركس على الانترنت. ومع ذلك، إذا كنت جديدا على عالم تداول العملات ثم الرجاء اتخاذ بعض الوقت التحقق من قسم لدينا من موقع مخصص لمقارنة منصات التداول الفوركس.


وأنت تسير لتجد أنه يمكنك البدء في تداول الفوركس إما باستخدام منصة تداول قابلة للتحميل بالكامل، منصة تداول تستند إلى متصفح الويب أو حتى من خلال الوصول إلى واحدة من منصات التداول المحمول العلامة التجارية الجديدة والحديثة، أن الكثير من لدينا واردة و أعلى أستراليا وسطاء الفوركس متاحة الآن.


وسوف تأتي كل منصة التداول مع مجموعة فريدة من الميزات الخاصة بها، وأنت تسير لتجد أنه من خلال اختيار واحد الذي يناشد الاحتياجات الفريدة الخاصة بك، سوف تكون قادرة على استخدام العديد من استراتيجيات التداول المختلفة وخيارات قابل للتعديل والإعدادات التي من شأنها تمكين لك لتخصيص جلسات التداول الخاصة بك الفريدة والمفضلة.


قائمة الاستراليين لتجار الفوركس.


وسوف نسلط الضوء الآن على عدة جوانب لاختيار وسيط الفوركس التي يجب أن تأخذ علما إذا كنت مقرها في أستراليا. وفيما يلي العديد من الميزات التي يجب أن تبحث عن أن تقدم من قبل أي وسيط فوركس قد تفكر في الانضمام إلى ما يصل إلى.


تأكد من أن أي وسيط فوركس كنت تأتي عبر المدرجة في وسطاء الفوركس أستراليا استعراض قسم من الموقع نقدم لكم كل من الميزات التالية، لأنه إذا فعلوا ثم أنت ذاهب لتجد سيكون لديك تجربة تداول مستدير تماما، وينبغي أبدا أن يكون غير مضايق أو يجب أن تجعل أي نوع من تشمل عند تداول العملات في تلك المواقع.


أوسترليان فوريكس بروكرز الخيارات المصرفية - أحد جوانب اختيار وسيط الفوركس الذي تتداول فيه العديد من التجار المستقرين في أستراليا غالبا ما يتجاهلون، هو أنه يجب عليك تحديد موقع يسمح لك ويسمح لك بتمويل حسابك باستخدام الدولار الأسترالي.


على أقل تقدير أي وسيط فوركس يجب أن تعطيك مجموعة من خيارات الإيداع والسحب التي لن يعني أنك سوف تضرب مع الرسوم والرسوم لتحويل أود الخاص بك إلى عملة التداول المستخدمة من قبل أي منصة التداول.


إذا كنت تضطر لدفع الكثير من الرسوم الإضافية لتحويل ميزانية التداول الخاصة بك إلى عملة واحدة ثم مجموعة أخرى من الرسوم والرسوم لتحويل الانسحاب من عملة واحدة مرة أخرى إلى أود ثم أن يذهب إلى تناول الطعام باستمرار بعيدا عن الأرباح الخاصة بك، وهو شيء أي تاجر العملة يجب أن تطرح مع.


لذلك اخترنا أن ندرج وسطاء الفوركس الاستراليين الذين يقدمون لعملائهم مجموعة واسعة ومتنوعة جدا من الخيارات المصرفية. هذا سوف يسمح لك لتمويل حساب التداول الخاص بك على الانترنت وجعل الانسحاب منه، آمنة في المعرفة أنك لن تخسر أي قيمة من الصفقات الفائزة أو تؤثر على قيمة ميزانيات التداول الخاص بك عن طريق إجبارهم على دفع رسوم وعمولات عالية. وسطاء الفوركس الاسترالي المرخص والمنظم - قد تكون مشكوك فيها قليلا فيما يتعلق في الواقع أصبح تاجر الفوركس على الانترنت إذا كنت قد قرأت قصص الرعب من التجار الذين فقدوا مبالغ ضخمة من النقد عند تداول وسطاء الفوركس معينة.


مع الإنترنت ما هو عليه، كما أنه لا توجد الآن حدود في مكان فيما يتعلق المواقع التي يمكنك تداول العملات في، فمن الأهمية بمكان أن تقوم بالتسجيل فقط وتصبح عميلا لوسيط الفوركس الذي مرخص بالكامل و ينظمها اختصاص ترخيص معترف به.


إذا كنت عن طريق تمرير وتجاهل تلك المواقع التجارية التي يوجد مقرها في البلدان التي قد لم يسمعوا من أو الذين لا يحملون رخصة تجارية كاملة ثم أنك لن تتعرض لخطر الانقطاع أو خداع.


كل من وسطاء الفوركس الاستراليين المدرجين والمراجعين بالكامل الذين تم العثور عليهم على هذا الموقع يحملون رخصة تجارية كاملة في ولاية ترخيص معترف بها. وهذا يضمن أموالك محتفظ بها في حساب منفصل وسيكون لديك سلطة الترخيص المعنية لاستدعاء إذا كان لديك أي وقت مضى أي مشاكل حلها التداول في أي من كبار وسطاء الفوركس لدينا.


هناك مخاطر كافية تنطوي على اختيار خيارات الفوركس الحق في التجارة على أمل كنت قفل في وتحقيق الربح على تلك الصفقات دون أن تأخذ أي مخاطر لا لزوم لها فيما يتعلق وسطاء الفوركس كنت تضع تلك الصفقات في التلاشي في الليل! أوسترليان فوركس بروكرز سيغن أوب بونوسس - هناك الكثير من القيمة التي يمكن أن تكون عن طريق فتح أكثر من حساب تداول واحد في أي من وسطاء الفوركس الأستراليين الأوائل، لكل واحد منهم سوف يقدمون للتجار المسجلين حديثا مجموعة من مكافآت الاشتراك التي يمكن الاستفادة من عندما تمول حسابات التداول الخاصة بهم لأول مرة.


في حين أنه من المهم لأي تاجر الفوركس أن لا يتأثر حجم مكافأة الاشتراك، تلك التي سوف تأتي عبر يمكن أن تختلف في الحجم والقيمة، وعلى هذا النحو عندما كنت تتطلع إلى زيادة فرص جعل الخاص بك المتكررة الفوركس مربحة الصفقات، لا يتسوق للحصول على أفضل العروض مكافأة قيمتها.


من خلال التمسك بأي من وسطاء الفوركس قمنا بمراجعة وعرضت على هذا الموقع سوف تكون آمنة في المعرفة كل موقع مرخص، ينظم والأهم من ذلك لن تعطيك تدور عندما يتعلق الأمر في صرف في أرباح التداول الخاصة بك.


لدينا دليل متعمق الذي سيسمح لك بمقارنة مكافآت وسطاء الفوركس ويدعوكم إلى إلقاء نظرة على هذا القسم من موقعنا على الانترنت، لمرة واحدة كنت تعرف كيفية الاستفادة الكاملة من أي مكافأة الاشتراك يمكنك في كثير من الأحيان تحوط الصفقات الخاصة بك وتكون مضمونة لتحقيق الربح. أعلى العملات الأجنبية معدلات الرافعة المالية - وأخيرا نود منك أن تنظر بعناية في معدلات الرافعة المالية الفعلية التي يقدمها العديد من كبار وسطاء الفوركس الاستراليين. كما كنت لا شراء في الواقع ثم بيع العملة عند التداول في أي من وسطاء مراجعة لدينا، وسوف تجد أنه من الممكن أن تجد في الواقع بعض معدلات الرافعة الضخمة على العرض اعتمادا على أي وسيط قمت بالتسجيل.


صحيح أن مفهوم تداول الفوركس قد يكون غريبا تماما على بعض الناس، ولكن بمجرد اكتساب فهم أفضل بكثير لفرص تداول الفوركس الفريدة والمتنوعة التي سوف تصبح متاحة لك في بيئة التداول عبر الإنترنت قد تكون مهتمة في إعطائها الذهاب لنفسك.


ولكن من فضلك، لا تنفق الكثير من الوقت كما هو مطلوب بالنسبة لك للحصول على السيطرة الكاملة وفهم جميع النقاط الدقيقة للتجارة الفوركس على الانترنت، في حين يمكن أن يكون هناك بعض الأرباح الضخمة التي يتعين القيام بها هناك دائما أن يكون عنصرا من عند تداول الفوركس عبر الإنترنت.


وقد تم تصميم هذا الموقع بأكمله لإعطاء كل من تجار الفوركس الاستراليين المبتدئين وذوي الخبرة ثروة من المعلومات القيمة ليس فقط لاختيار كيفية تداول الفوركس على الانترنت، ولكن أيضا كيفية السيطرة على تداول العملات، ووضع استراتيجيات التداول وأيضا تنوير زوار موقعنا على الانترنت على إتقان الفنون الجميلة جدا من تداول الفوركس على الانترنت.


الاسترالي وسطاء الفوركس مقارنة الجدول.


وسطاء الفوركس الاستراليين هي مباراة مثالية عند تداول الفوركس على الانترنت في أستراليا على النحو التالي:


عملاء & # 8217؛ يتم االحتفاظ بالودائع في حساب مصرفي منفصل يجب على موظفي الوساطة األستراليين تلبية معايير التدريب يتم مراجعة الحسابات بشكل دوري من قبل مدققين خارجيين.


استخدام التداول الفوركس جدول المقارنة أستراليا أدناه والعثور على أفضل وسيط الفوركس.


تأسست في أستراليا؟ تنظیم رسوم الانتشار - أود / أوسد ودائع الرافعة المالیة لدى بنك الرافعة المالیة؟ سرعة التنفيذ؟ دعم ميتاترادر؟ موقع المكتب الرئيسي للوسيط الأجهزة المتوافقة تخفض مكتب التعامل؟ طرق الدفع تعليق مكافأة ترويجية؟


أستراليا من 0.1 نقطة 500: 1 [دساتينغ شو = "أفب-بيبرستون" تيتل = "بيبرستون ريفيو"] كانتاس الاشتراك مكافأة (10 نقاط كف لكل $ 1 المودعة) زيارة الموقع.


أستراليا من 0.0 نقطة 500: 1 [دساتينغ شو = "أف-إيك" تيتل = "إيك ماركيتس ريفيو"] زيارة الموقع الإلكتروني.


أستراليا من 0.1 نقطة 400: 1 لم يتم الإعلان عنها [دساتينغ شو = "أف-إكسيترادر" تيتل = "أكسيترادر ​​ريفيو"] زيارة الموقع الإلكتروني.


أستراليا من 1.5 نقطة 300: 1 [دساتينغ شو = "أف-غو" تيتل = "مراجعة أسواق غوغل"] 10٪ رصيد التداول على أول إيداع زيارة الموقع.


أستراليا من 0.8 نقطة 500: 1 [دساتينغ شو = "أفب-ثينكفوريكس" تيتل = "ثينك فوريكس ريفيو"] زيارة الموقع الإلكتروني.


موقع المقارنة سمز الرائدة.


بيبرستون هو أفضل قيمة 2017 الاسترالي وسيط الفوركس.


في نوفمبر 2017 مقارنة وجدت وسطاء النقد الاسترالي الاسترالي ان بيبرستون كانت تفوق بشكل ضيق على أسواق إيك.


بيبرستون كان أفضل وسيط العملة على أساس:


اختيار اثنين من منصات الفوركس الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم أسرع معدل تنفيذ أي وسيط الفوركس أستراليا أفضل خدمة العملاء & أمب؛ الارتياح على أساس 15000 تجار الفوركس الاسترالي السوق فروق أسعار / عمولات رافعة مالية تصل إلى 500: 1 للمتداولين المتقدمين القدرة على كسب نقاط المسافر الدائم من كانتاس من الصفقات.


تخط إلى الأمام.


دليل تداول الفوركس.


الوسطاء حسب مستوى الخبرة.


عرض لدينا دليل الفوركس وسيط مطابقة مستويات تجربة تداول الفوركس لوسطاء الفوركس مناسبة على أساس الميزات والرسوم.


أفضل الوسطاء الأستراليين.


عرض أفضل وسيط الفوركس الاسترالي مقرها مع تحليل متعمق للمكونات حساب الحلاقة بيبرستون ل.


ما الذي يجعل كبير استعراض وسيط الفوركس؟


تعرف على المكونات التي تجمع بين وفصل وسطاء الفوركس الجيدين إلى الشركات الكبيرة للتجار الأستراليين.


ما منصات التداول في الفوركس هل تقدم بيبرستون؟


بيبرستون تقدم الاستراليين اختيار اثنين من منصات التداول الفوركس الأكثر شعبية عالميا.


1) ميتاترادر.


هذا منصة منصة التداول الفوركس هو الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم نظرا لأنه سهولة الاستخدام، والرسوم البيانية والقدرة على تنفيذ الصفقات بسهولة.


نافيغاتور & أمب؛ مراقبة السوق ويندوز مع 85 مؤشرات غير محدود تكوينات الرسم البياني وأدوات التحليل القدرة على التداول الآلي (مستشار الخبراء & # 8217؛ s)


تستخدم من قبل تجار الفوركس الاسترالية المتقدمة أساسا، ويستخدم هذا المنبر التداول الفوركس عادة من قبل التجار اليوم ولأولئك الذين يستخدمون استراتيجيات الخبراء.


انفصال الجيل القادم الرسم البياني مع التسعير المستوى الثاني الخيارات الآلية من خلال منصة كترادر ​​مخصصة القدرة على اختبار الظهر والاستراتيجيات أو البرامج.


كيف بيبرستون تحقيق متفوقة تجارة الفوركس أستراليا سرعة التنفيذ؟


بيبرستون يحقق ما يصل إلى 10X الحد من الكمون وتحسينات 12X في أستراليا سرعات التنفيذ عند تداول الفوركس على الانترنت بسبب:


1) الألياف البصرية من سيدني إلى وول ستريت.


واحدة من القضايا الرئيسية بالنسبة للتجار الاستراليين هي المسافة بين البلاد ومراكز التداول سواء في نيويورك أو لندن. اتصالات الإنترنت البطيئة بين القارات يعني أن الكمون يمكن أن يكون من ذوي الخبرة عندما تداول العملات الأجنبية يؤدي إلى & # 8216؛ الانزلاق & # 8217؛ وهو الفرق بين النظام الذي أدلى والنظام الفعلي وردت.


وقد تغلبت بيبرستون على هذه القضية من خلال اعتماد البنية التحتية التي توفر كابل الألياف البصرية مباشرة من مركز البيانات سيدني إلى نيويورك.


وقد قلل هذا من الكمون لتجار الفوركس الاستراليين وهذا هو السبب في قيام التجار المتقدمين الذين يتخذون قرارات من الدرجة الثانية باختيار منصة إن الخاصة بهم. وهذا يجعل المنصة مثالية للتجار الذين يعتمدون التحليل الفني والأساسي.


2) حافة التكنولوجيا بما في ذلك خوادم الرائدة.


الألياف البصرية غير كافية لضمان أسرع الصفقات لتاجر الفوركس الاسترالي كخادم يتصل به هو بنفس القدر من الأهمية. لتعظيم سرعات الخادم شراكة بيبرستون مع إكينيكس التي ليس لديها واحدة فقط من أفضل مركز بيانات عالية الأداء في العالم ولكن في أقل من 18 كيلومترا من وول ستريت.


كما قامت تقنية إدج بإنشاء أدوات جديدة للمنصات القائمة مثل ميتاترادر ​​مثل & # 8216؛ وان-كليك-ترادينغ & # 8217؛ والتي تضمن أنه بمجرد أن يتم تداولها يذهب مباشرة إلى السوق مع أي تاجر أو غيرها من التدخل الخارجي الذي قد يؤخر التجارة.


عروض بيبرستون إن إن كيرنسي ترادينغ الرائدة في السوق سبريدز الرائدة.


بيبرستون & # 8217؛ ق شعبية ليس فقط بسبب التكنولوجيا ولكن إن بيئة تداول العملات. ويقابل ذلك إيك و إيغ التي توفر أيضا بيئات تداول العملة الإقتصادية. النتائج هي الحلاقة ينتشر رقيقة لجميع هذه السماسرة الفوركس.


لا تدخل مكتب التاجر.


هناك حسابان بيبرستون. حسابهم الأكثر شعبية هو حساب الفوركس تداول العملات الأجنبية على الانترنت توفير الوصول المباشر إلى مجموعات السيولة عميقة مختارة. هذه هي بيئة تداول العملة إن الحقيقية التي معظم تجربة تجار الفوركس الاسترالية تختار. سيولة عميقة تجمع الحساب لديه حق الوصول إلى في نيويورك لميتاتريدر أو لندن ل كترادر. وعموما، تأتي الأسعار من ما يصل إلى 22 مصرفا رئيسيا و إنز التي تسمح خلال فترات سائلة ينتشر أن تكون منخفضة تصل إلى 0.1 نقطة للدولار الأمريكي / اليورو.


2) تكنولوجيا تحسين الأسعار (بي)


تكنولوجيا مؤشر أسعار المنتجين بذكاء طرق تداول العملات أوامر للكشف عن السيولة الساخنة البقع لضمان التسعير الأمثل للتجار الاسترالي. بعبارات بسيطة، عند وضع التجارة وفي السيناريو حيث يتحرك السوق لصالحك (بين وضع التجارة و إيت's 's التنفيذ) تكنولوجيا مؤشر أسعار المنتجين بالكشف عن الحركة وعندما يكون ذلك ممكنا، يملأ النظام في مستوى تحسين . هذا لا ينطوي على إعادة الاقتباس ولكن بدلا من التجار يحصل فقط على تحسن الأسعار.


هناك نوعان من الحسابات المعروضة على تاجر الفوركس الاسترالي. وهذا يشمل الحساب القياسي الذي لا يوجد لديه عمولات أو حساب رازور الذي لديه أدنى فروق ولكن توجد عمولات. يمكنك معرفة المزيد حول هذه الحسابات في صفحة نوع حساب بيبرستون. وهناك أيضا خيار تداول عقود الفروقات على 13 مؤشر أسهم. لا توجد عمولات على تداول عقود الفروقات وأي مكتب تداول.


بيبرستون تقدم الرافعة المالية العالية عند تداول الفوركس.


بيبرستون يوفر أقصى مستوى رافعة مالية من 500: 1 وهو أعلى مستوى من وسطاء الفوركس الاسترالي.


من حيث التبسيط، 500: 1 يعني أنه إذا كان لديك إيداع 300 $ يمكنك التداول في السوق تصل إلى 150،000 $ في أسواق العملات. وبالتالي فإن تجار العملات الأسترالية يمكنهم كسب المزيد من صفقاتهم عندما يتحرك السوق لصالحهم أو خسائر كبيرة عندما يتحرك في الآخر. في حين أن أي تداول العملات سيكون موجودا دون الرافعة المالية، فإنه من المهم لتحديد مستوى يطابق المخاطر الخاصة بك ومستوى الخبرة بسبب المخاطر التي يشكلها.


وهناك إيجابي حقيقي أن بيبرستون يوفر تجار النقد الاسترالي الاسترالي هو حماية التوازن السلبي. هذا هو & # 8216؛ الهامش توقف & # 8217؛ نظام لمنع تاجر الفوركس من الوصول إلى رصيد سلبي مع تشغيل ميتاترادر ​​هو الهامش أقل من 90٪. كترادر ​​لديه & # 8216؛ توقف-- & # 8217؛ النظام الذي يتم تفعيله بنسبة 50٪ (أو أقل).


يظهر أدناه بيبرستون & # 8217؛ s أوبيز تفاصيل البحث شركة أسترالية. الشركة العامة الاسترالية لديها عبن 12147055703. ويذكر الموقع أيضا أن لديهم رخصة الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) 389931.


خدمة العملاء & أمب؛ رضا العملاء من بيبرستون.


بيبرستون هو وسيط استرالي جديد نسبيا مقارنة مع بعض اللاعبين العالميين ولكن في أستراليا سرعان ما اكتسبت حصة سوقية مهيمنة. لديهم فريق خدمة العملاء قوية في أستراليا من الأفراد الذين يتاجرون أنفسهم أنفسهم مما يجعلها خيارا ممتازا من وسيط لتجار الخبراء.


وقد تم الاعتراف بذلك عندما قام مسح اتجاهات الاستثمار ل 15000 من تجار الفوركس الاستراليين بتصنيف بيبرستون رقم 1 في:


رضا العملاء بشكل عام خدمة العملاء ينتشر سرعات التنفيذ.


فريق خدمة العملاء في تعاملنا كانت المهنية من لحظة فتحنا حساب. مكتبهم في ملبورن ويمكن الاتصال بهم عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية 24 ساعة خلال أيام الأسبوع عندما تكون الأسواق مفتوحة. كما ذكر سابقا، فريقهم هو كفاءة عالية ولكن أكثر نحو المتوسطة والمتقدمة الفوركس التداول أستراليا الأفراد. تلك الجديدة على الفوركس التداول عبر الإنترنت في أستراليا قد ترغب في النظر في وسيط مثل ايزي فوريكس (وتسمى الآن من السهل الأسواق).


كسب ما يصل إلى 10 نقاط كانتاس لكل دولار على الودائع الأولى الخاصة بك.


أول إيداع وضعت في حساب بيبرستون عند تداول الفوركس على الانترنت سوف يؤدي إلى 10،000 نقطة كانتاس. ولتحقيق ذلك، قم بربط عضوية شركة طيران كانتاس المتكررة في حساب بيبرستون لتداول العملات الأجنبية في أستراليا ثم قم بعمل الإيداع. تمنح 10 نقاط نقطية متكررة لكل دولار مودع. وهذا ينطبق فقط على الإيداع الأول ويتم تطبيق شروط أخرى.


ويتلقى تجار الفوركس الاستراليون المزيد من النقاط المتداولة في "كانتاس" على صفقاتهم الجارية. 10 نقطة في الكثير المتاحة للالشركات العملات الأجنبية، القصر الفوركس والصلبان العملات الأجنبية. في نهاية كل شهر يتم حساب إجمالي حجم تداول الفوركس ويتم احتسابه كنقاط كانتاس لأعضاء الخطوط الجوية الدائمين المستحقين في كانتاس. يمكن منح ما يصل إلى 10،000 نقطة نقطة كل شهر. ويمكن زيادة هذه المبالغ خلال فترات المكافأة التي ترسلها بيبرستون.


في حين أن وسطاء الفوركس الاستراليين الآخرين قد يقدمون عروض الانضمام المتفوقة، فإن فروق أسعار الفائدة المنخفضة من بيبرستون والتكنولوجيا المتقدمة تجعل الكثيرين يستنتجون أن عموما هم أفضل وسيط الفوركس على المدى الطويل.


أسئلة تداول العملات الأسترالية بشكل متكرر.


كيف يعمل سوق الفوركس؟


مع تداول أكثر من 5 تريليون دولار يوميا، فإن سوق الفوركس أكبر من أي سوق مالية أخرى. لا يوجد موقع تجاري مركزي عند تداول العملات مع وسطاء الفوركس سواء كصناع سوق أو من خلال شبكات الاتصالات الإلكترونية (إين) شراء وبيع العملة على مستوى العالم.


ما هو حساب الفوركس؟


يتم تقديم حسابات الفوركس من قبل الوسطاء لشراء وبيع وعقد العملات الأجنبية. عملية تداول العملات هي فتح حساب فوريكس، وديعة ثم إقران العملات التجارية. ومع استخدام الرافعة المالية، ستؤدي تقلبات العملة إلى أرباح أو خسائر.


ما هو تاجر الفوركس؟


يشير تاجر الفوركس إلى تاجر تجارة التجزئة الذي يمكنه تداول معظم العملات الرئيسية من خلال وسيط الفوركس. وهناك أيضا تجار العملة المؤسسية الذين يقومون بتجارب أقل ولكن أكبر حجما مما يؤدي إلى آثار هائلة على أسواق العملات.


ما المقصود بالتجارة؟


وتتمثل التجارة في أسواق الصرف الأجنبي في عملية شراء أو بيع عملات. التجارة من خلال وسيط يمكن أن تشمل العقود مقابل الفروقات بما في ذلك السلع والأسهم والمؤشرات وحتى بيتكوين.


ما هي الإشارة في الفوركس؟


إشارات الفوركس هي محفز لتداول زوج العملات بسعر محدد وغالبا الإطار الزمني. يمكن أن تراهن رهان الفوركس الروبوت أو المحلل ولدت الرائدة في حالة تأهب التجارة أو تجارة الآلي التي سيتم إنشاؤها.


حول هذا وسطاء الفوركس أستراليا المقارنة.


معظم تجار الفوركس المحتملين غالبا ما يجدون صعوبة في التفريق بين وسطاء الفوركس الاستراليين ومعرفة أي واحد هو أفضل وسيط لظروفهم. هذا صحيح بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالسلامة والتنظيم مع معظم الاسترالي تبحث عن وسيط تداول العملات التي تنظم محليا. وهذا يعني أنهم يتاجرون من إحدى الشركات التابعة الأسترالية ويحملون ودائع داخل البلد. للمساعدة في تسريع عملية اختيار أفضل وسيط الفوركس تتم مقارنة اللاعبين الرئيسيين مع & # 8216؛ أعلى 5 & # 8217؛ وضعت على الجدول أعلاه. ولجعل الأرقام ذات صلة بظروف سوق الصرف الأجنبي الأسترالي، استخدمت مصادر أخرى من طرف ثالث أيضا لجمع البيانات مثل الفوارق والرسوم.


في حين أن جدول الفوركس أستراليا أعلاه لديها فقط سماسرة الصرف الأجنبي المنظمة، وهناك عدد من الجداول الأخرى التي تنظر في وسطاء الإنترنت على أساس المتطلبات الرئيسية التي تتراوح بين & # 8216؛ انخفاض الرسوم & # 8217؛ إلى & # 8216؛ الرافعة المالية العالية & # 8217 ؛. ونحن نركز أيضا على وسطاء كفد مثل عقود الفروقات Plus500 والأسواق إيغ لأولئك الذين يبحثون عن أكثر من مجرد تداول العملات. معظم هذه منصات التداول الفوركس يتم تنظيمها على الصعيد الوطني كما قيم المؤلفون وسطاء أعلى التي قدمت الاستراليين مستوى أعلى من الأمن. وبما أن هذا هو الحال، فإنه من المستحسن أن الأفراد عرض هذه الجداول وكذلك للعثور على أفضل وسيط الفوركس أستراليا لتتناسب مع سوق الصرف الأجنبي وأسلوب تداول العملات الأجنبية.


دقة البيانات.


منذ الوسيط الفوركس أستراليا مقارنة المعلومات على هذا الموقع تم إنشاؤها من قبل الأستراليين الحقيقيين وبدون مساعدة من وسطاء التداول الفوركس يجب أن تستخدم المعلومات فقط كدليل. وذلك لأن المعلومات جاءت من مراجعة مواقع مقدمي الخدمات وبدون أتمتة. وهذا يعني أن الخطأ البشري قد يكون موجودا أو أن عناصر مثل معدلات الرفع أو الرسوم قد تتغير دون سابق إنذار. إذا وجدت أي الفوركس أستراليا العناصر التي تتطلب تغييرات يرجى استخدام نموذج الاتصال بنا والدولة حيث التغيير (ق) تحتاج إلى أن تكون في معظم الظروف وسوف يتم ذلك على وجه السرعة. وهذا سيضمن أفضل وسيط يمكن العثور عليها من قبل مستخدمي الموقع.


هذا الاستعراض في الواقع في غيرها من وسطاء الفوركس الاسترالية استعراض بما في ذلك:


تداول الفوركس مسرد.


الفوركس = نسخة مختصرة من عبارة "النقد الأجنبي". سبرياد = فجوة بين سعر الطلب والبيع لاقتران العملات (غالبا هامش الوسيط) سعر العطاء = السعر الذي يمكن لمتداول العملة أن يبيع عملة الهامش = المبلغ المطلوب لفتح الصفقة هامش الهامش = هذا تنبيه لا يوجد هامش كاف للحفاظ على الموقف (المراكز) التي قد تكون مفتوحة وقد تتطلب سيولة إضافية أو الموقف الذي سيتم إغلاقه العملة الأساسية = عند عرض اقتران العملات مثل أود / ور العملة الأولى (في هذه الحالة أود ) هي العملة الأساسية. الرافعة المالية = قدرة مزودي وسيط الفوركس على تضخيم مبلغ قاعدة التجار لزيادة التعرض للسوق.


بيبرستون هو أفضل قيمة 2017 الاسترالي وسيط الفوركس.


في نوفمبر 2017 مقارنة وجدت وسطاء النقد الاسترالي الاسترالي ان بيبرستون كانت تفوق بشكل ضيق على أسواق إيك.


بيبرستون كان أفضل وسيط العملة على أساس:


اختيار اثنين من منصات الفوركس الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم أسرع معدل تنفيذ أي وسيط الفوركس أستراليا أفضل خدمة العملاء & أمب؛ الارتياح على أساس 15000 تجار الفوركس الاسترالي السوق فروق أسعار / عمولات رافعة مالية تصل إلى 500: 1 للمتداولين المتقدمين القدرة على كسب نقاط المسافر الدائم من كانتاس من الصفقات.


تخط إلى الأمام.


دليل تداول الفوركس.


الوسطاء حسب مستوى الخبرة.


عرض لدينا دليل الفوركس وسيط مطابقة مستويات تجربة تداول الفوركس لوسطاء الفوركس مناسبة على أساس الميزات والرسوم.


أفضل الوسطاء الأستراليين.


عرض أفضل وسيط الفوركس الاسترالي مقرها مع تحليل متعمق للمكونات حساب الحلاقة بيبرستون ل.


ما الذي يجعل كبير استعراض وسيط الفوركس؟


تعرف على المكونات التي تجمع بين وفصل وسطاء الفوركس الجيدين إلى الشركات الكبيرة للتجار الأستراليين.


ما منصات التداول في الفوركس هل تقدم بيبرستون؟


بيبرستون تقدم الاستراليين اختيار اثنين من منصات التداول الفوركس الأكثر شعبية عالميا.


1) ميتاترادر.


هذا منصة منصة التداول الفوركس هو الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم نظرا لأنه سهولة الاستخدام، والرسوم البيانية والقدرة على تنفيذ الصفقات بسهولة.


نافيغاتور & أمب؛ مراقبة السوق ويندوز مع 85 مؤشرات غير محدود تكوينات الرسم البياني وأدوات التحليل القدرة على التداول الآلي (مستشار الخبراء & # 8217؛ s)


تستخدم من قبل تجار الفوركس الاسترالية المتقدمة أساسا، ويستخدم هذا المنبر التداول الفوركس عادة من قبل التجار اليوم ولأولئك الذين يستخدمون استراتيجيات الخبراء.


انفصال الجيل القادم الرسم البياني مع التسعير المستوى الثاني الخيارات الآلية من خلال منصة كترادر ​​مخصصة القدرة على اختبار الظهر والاستراتيجيات أو البرامج.


كيف بيبرستون تحقيق متفوقة تجارة الفوركس أستراليا سرعة التنفيذ؟


بيبرستون يحقق ما يصل إلى 10X الحد من الكمون وتحسينات 12X في أستراليا سرعات التنفيذ عند تداول الفوركس على الانترنت بسبب:


1) الألياف البصرية من سيدني إلى وول ستريت.


واحدة من القضايا الرئيسية بالنسبة للتجار الاستراليين هي المسافة بين البلاد ومراكز التداول سواء في نيويورك أو لندن. اتصالات الإنترنت البطيئة بين القارات يعني أن الكمون يمكن أن يكون من ذوي الخبرة عندما تداول العملات الأجنبية يؤدي إلى & # 8216؛ الانزلاق & # 8217؛ وهو الفرق بين النظام الذي أدلى والنظام الفعلي وردت.


وقد تغلبت بيبرستون على هذه القضية من خلال اعتماد البنية التحتية التي توفر كابل الألياف البصرية مباشرة من مركز البيانات سيدني إلى نيويورك.


وقد قلل هذا من الكمون لتجار الفوركس الاستراليين وهذا هو السبب في قيام التجار المتقدمين الذين يتخذون قرارات من الدرجة الثانية باختيار منصة إن الخاصة بهم. وهذا يجعل المنصة مثالية للتجار الذين يعتمدون التحليل الفني والأساسي.


2) حافة التكنولوجيا بما في ذلك خوادم الرائدة.


الألياف البصرية غير كافية لضمان أسرع الصفقات لتاجر الفوركس الاسترالي كخادم يتصل به هو بنفس القدر من الأهمية. لتعظيم سرعات الخادم شراكة بيبرستون مع إكينيكس التي ليس لديها واحدة فقط من أفضل مركز بيانات عالية الأداء في العالم ولكن في أقل من 18 كيلومترا من وول ستريت.


كما قامت تقنية إدج بإنشاء أدوات جديدة للمنصات القائمة مثل ميتاترادر ​​مثل & # 8216؛ وان-كليك-ترادينغ & # 8217؛ والتي تضمن أنه بمجرد أن يتم تداولها يذهب مباشرة إلى السوق مع أي تاجر أو غيرها من التدخل الخارجي الذي قد يؤخر التجارة.


عروض بيبرستون إن إن كيرنسي ترادينغ الرائدة في السوق سبريدز الرائدة.


بيبرستون & # 8217؛ ق شعبية ليس فقط بسبب التكنولوجيا ولكن إن بيئة تداول العملات. ويقابل ذلك إيك و إيغ التي توفر أيضا بيئات تداول العملة الإقتصادية. النتائج هي الحلاقة ينتشر رقيقة لجميع هذه السماسرة الفوركس.


لا تدخل مكتب التاجر.


هناك حسابان بيبرستون. حسابهم الأكثر شعبية هو حساب الفوركس تداول العملات الأجنبية على الانترنت توفير الوصول المباشر إلى مجموعات السيولة عميقة مختارة. هذه هي بيئة تداول العملة إن الحقيقية التي معظم تجربة تجار الفوركس الاسترالية تختار. سيولة عميقة تجمع الحساب لديه حق الوصول إلى في نيويورك لميتاتريدر أو لندن ل كترادر. وعموما، تأتي الأسعار من ما يصل إلى 22 مصرفا رئيسيا و إنس التي تسمح خلال فترات سائلة ينتشر أن تكون منخفضة تصل إلى 0.1 نقطة للدولار الأمريكي / اليورو.


2) تكنولوجيا تحسين الأسعار (بي)


تكنولوجيا مؤشر أسعار المنتجين بذكاء طرق تداول العملات أوامر للكشف عن السيولة الساخنة البقع لضمان التسعير الأمثل للتجار الاسترالي. بعبارات بسيطة، عند وضع التجارة وفي السيناريو حيث يتحرك السوق لصالحك (بين وضع التجارة و إيت's 's التنفيذ) تكنولوجيا مؤشر أسعار المنتجين بالكشف عن الحركة وعندما يكون ذلك ممكنا، يملأ النظام في مستوى تحسين . هذا لا ينطوي على إعادة الاقتباس ولكن بدلا من التجار يحصل فقط على تحسن الأسعار.


هناك نوعان من الحسابات المعروضة على تاجر الفوركس الاسترالي. وهذا يشمل الحساب القياسي الذي لا يوجد لديه عمولات أو حساب رازور الذي لديه أدنى فروق ولكن توجد عمولات. يمكنك معرفة المزيد حول هذه الحسابات في صفحة نوع حساب بيبرستون. وهناك أيضا خيار تداول عقود الفروقات على 13 مؤشر أسهم. لا توجد عمولات على تداول عقود الفروقات وأي مكتب تداول.


بيبرستون تقدم الرافعة المالية العالية عند تداول الفوركس.


بيبرستون يوفر أقصى مستوى رافعة مالية من 500: 1 وهو أعلى مستوى من وسطاء الفوركس الاسترالي.


من حيث التبسيط، 500: 1 يعني أنه إذا كان لديك إيداع 300 $ يمكنك التداول في السوق تصل إلى 150،000 $ في أسواق العملات. وبالتالي فإن تجار العملات الأسترالية يمكنهم كسب المزيد من صفقاتهم عندما يتحرك السوق لصالحهم أو خسائر كبيرة عندما يتحرك في الآخر. في حين أن أي تداول العملات سيكون موجودا دون الرافعة المالية، فإنه من المهم لتحديد مستوى يطابق المخاطر الخاصة بك ومستوى الخبرة بسبب المخاطر التي يشكلها.


وهناك إيجابي حقيقي أن بيبرستون يوفر تجار النقد الاسترالي الاسترالي هو حماية التوازن السلبي. هذا هو & # 8216؛ الهامش توقف & # 8217؛ نظام لمنع تاجر الفوركس من الوصول إلى رصيد سلبي مع تشغيل ميتاترادر ​​هو الهامش أقل من 90٪. كترادر ​​لديه & # 8216؛ توقف-- & # 8217؛ النظام الذي يتم تفعيله بنسبة 50٪ (أو أقل).


يظهر أدناه بيبرستون & # 8217؛ s أوبيز تفاصيل البحث شركة أسترالية. الشركة العامة الاسترالية لديها عبن 12147055703. ويذكر الموقع أيضا أن لديهم رخصة الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) 389931.


خدمة العملاء & أمب؛ رضا العملاء من بيبرستون.


بيبرستون هو وسيط استرالي جديد نسبيا مقارنة مع بعض اللاعبين العالميين ولكن في أستراليا سرعان ما اكتسبت حصة سوقية مهيمنة. لديهم فريق خدمة العملاء قوية في أستراليا من الأفراد الذين يتاجرون أنفسهم أنفسهم مما يجعلها خيارا ممتازا من وسيط لتجار الخبراء.


وقد تم الاعتراف بذلك عندما قام مسح اتجاهات الاستثمار ل 15000 من تجار الفوركس الاستراليين بتصنيف بيبرستون رقم 1 في:


رضا العملاء بشكل عام خدمة العملاء ينتشر سرعات التنفيذ.


فريق خدمة العملاء في تعاملنا كانت المهنية من لحظة فتحنا حساب. مكتبهم في ملبورن ويمكن الاتصال بهم عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية 24 ساعة خلال أيام الأسبوع عندما تكون الأسواق مفتوحة. كما ذكر سابقا، فريقهم هو كفاءة عالية ولكن أكثر نحو المتوسطة والمتقدمة الفوركس التداول أستراليا الأفراد. تلك الجديدة على الفوركس التداول عبر الإنترنت في أستراليا قد ترغب في النظر في وسيط مثل ايزي فوريكس (وتسمى الآن من السهل الأسواق).


كسب ما يصل إلى 10 نقاط كانتاس لكل دولار على الودائع الأولى الخاصة بك.


أول إيداع وضعت في حساب بيبرستون عند تداول الفوركس على الانترنت سوف يؤدي إلى 10،000 نقطة كانتاس. ولتحقيق ذلك، قم بربط عضوية شركة طيران كانتاس المتكررة في حساب بيبرستون لتداول العملات الأجنبية في أستراليا ثم قم بعمل الإيداع. تمنح 10 نقاط نقطية متكررة لكل دولار مودع. وهذا ينطبق فقط على الإيداع الأول ويتم تطبيق شروط أخرى.


ويتلقى تجار الفوركس الاستراليون المزيد من النقاط المتداولة في "كانتاس" على صفقاتهم الجارية. 10 نقطة في الكثير المتاحة للالشركات العملات الأجنبية، القصر الفوركس والصلبان العملات الأجنبية. في نهاية كل شهر يتم حساب إجمالي حجم تداول الفوركس ويتم احتسابه كنقاط كانتاس لأعضاء الخطوط الجوية الدائمين المستحقين في كانتاس. يمكن منح ما يصل إلى 10،000 نقطة نقطة كل شهر. ويمكن زيادة هذه المبالغ خلال فترات المكافأة التي ترسلها بيبرستون.


في حين أن وسطاء الفوركس الاستراليين الآخرين قد يقدمون عروض الانضمام المتفوقة، فإن فروق أسعار الفائدة المنخفضة من بيبرستون والتكنولوجيا المتقدمة تجعل الكثيرين يستنتجون أن عموما هم أفضل وسيط الفوركس على المدى الطويل.


أسئلة تداول العملات الأسترالية بشكل متكرر.


كيف يعمل سوق الفوركس؟


مع تداول أكثر من 5 تريليون دولار يوميا، فإن سوق الفوركس أكبر من أي سوق مالية أخرى. لا يوجد موقع تجاري مركزي عند تداول العملات مع وسطاء الفوركس سواء كصانع سوق أو من خلال شبكات الاتصالات الإلكترونية (إين) شراء وبيع العملة على مستوى العالم.


ما هو حساب الفوركس؟


يتم تقديم حسابات الفوركس من قبل الوسطاء لشراء وبيع وعقد العملات الأجنبية. عملية تداول العملات هي فتح حساب فوريكس، وديعة ثم إقران العملات التجارية. ومع استخدام الرافعة المالية، ستؤدي تقلبات العملة إلى أرباح أو خسائر.


ما هو تاجر الفوركس؟


يشير تاجر الفوركس إلى تاجر تجارة التجزئة الذي يمكنه تداول معظم العملات الرئيسية من خلال وسيط الفوركس. وهناك أيضا تجار العملة المؤسسية الذين يقومون بتجارب أقل ولكن أكبر حجما مما يؤدي إلى آثار هائلة على أسواق العملات.


ما المقصود بالتجارة؟


وتتمثل التجارة في أسواق الصرف الأجنبي في عملية شراء أو بيع عملات. التجارة من خلال وسيط يمكن أن تشمل العقود مقابل الفروقات بما في ذلك السلع والأسهم والمؤشرات وحتى بيتكوين.


ما هي الإشارة في الفوركس؟


إشارات الفوركس هي محفز لتداول زوج العملات بسعر محدد وغالبا الإطار الزمني. يمكن أن تراهن رهان الفوركس الروبوت أو المحلل ولدت الرائدة في حالة تأهب التجارة أو تجارة الآلي التي سيتم إنشاؤها.


حول هذا وسطاء الفوركس أستراليا المقارنة.


معظم تجار الفوركس المحتملين غالبا ما يجدون صعوبة في التفريق بين وسطاء الفوركس الاستراليين ومعرفة أي واحد هو أفضل وسيط لظروفهم. هذا صحيح بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالسلامة والتنظيم مع معظم الاسترالي تبحث عن وسيط تداول العملات التي تنظم محليا. وهذا يعني أنهم يتاجرون من إحدى الشركات التابعة الأسترالية ويحملون ودائع داخل البلد. للمساعدة في تسريع عملية اختيار أفضل وسيط الفوركس تتم مقارنة اللاعبين الرئيسيين مع & # 8216؛ أعلى 5 & # 8217؛ وضعت على الجدول أعلاه. ولجعل الأرقام ذات صلة بظروف سوق الصرف الأجنبي الأسترالي، استخدمت مصادر أخرى من طرف ثالث أيضا لجمع البيانات مثل الفوارق والرسوم.


في حين أن جدول الفوركس أستراليا أعلاه لديها فقط سماسرة الصرف الأجنبي المنظمة، وهناك عدد من الجداول الأخرى التي تنظر في وسطاء الإنترنت على أساس المتطلبات الرئيسية التي تتراوح بين & # 8216؛ انخفاض الرسوم & # 8217؛ إلى & # 8216؛ الرافعة المالية العالية & # 8217 ؛. ونحن نركز أيضا على وسطاء كفد مثل عقود الفروقات Plus500 والأسواق إيغ لأولئك الذين يبحثون عن أكثر من مجرد تداول العملات. معظم هذه منصات التداول الفوركس يتم تنظيمها على الصعيد الوطني كما قيم المؤلفون وسطاء أعلى التي قدمت الاستراليين مستوى أعلى من الأمن. وبما أن هذا هو الحال، فإنه من المستحسن أن الأفراد عرض هذه الجداول وكذلك للعثور على أفضل وسيط الفوركس أستراليا لتتناسب مع سوق الصرف الأجنبي وأسلوب تداول العملات الأجنبية.


دقة البيانات.


منذ الوسيط الفوركس أستراليا مقارنة المعلومات على هذا الموقع تم إنشاؤها من قبل الأستراليين الحقيقيين وبدون مساعدة من وسطاء التداول الفوركس يجب أن تستخدم المعلومات فقط كدليل. وذلك لأن المعلومات جاءت من مراجعة مواقع مقدمي الخدمات وبدون أتمتة. وهذا يعني أن الخطأ البشري قد يكون موجودا أو أن عناصر مثل معدلات الرفع أو الرسوم قد تتغير دون سابق إنذار. إذا وجدت أي الفوركس أستراليا العناصر التي تتطلب تغييرات يرجى استخدام نموذج الاتصال بنا والدولة حيث التغيير (ق) تحتاج إلى أن تكون في معظم الظروف وسوف يتم ذلك على وجه السرعة. وهذا سيضمن أفضل وسيط يمكن العثور عليها من قبل مستخدمي الموقع.


هذا الاستعراض في الواقع في غيرها من وسطاء الفوركس الاسترالية استعراض بما في ذلك:


تداول الفوركس مسرد.


الفوركس = نسخة مختصرة من عبارة "النقد الأجنبي". سبرياد = فجوة بين سعر الطلب والبيع لاقتران العملات (غالبا هامش الوسيط) سعر العطاء = السعر الذي يمكن لمتداول العملة أن يبيع عملة الهامش = المبلغ المطلوب لفتح الصفقة هامش الهامش = هذا تنبيه لا يوجد هامش كاف للحفاظ على الموقف (المراكز) التي قد تكون مفتوحة وقد تتطلب سيولة إضافية أو الموقف الذي سيتم إغلاقه العملة الأساسية = عند عرض اقتران العملات مثل أود / ور العملة الأولى (في هذه الحالة أود ) هي العملة الأساسية. الرافعة المالية = قدرة مزودي وسيط الفوركس على تضخيم مبلغ قاعدة التجار لزيادة التعرض للسوق.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.

No comments:

Post a Comment