Tuesday 6 March 2018

متى هي خيارات الأسهم جيدة ل


خيار شراء الأسهم.


ما هو "خيار الأسهم"


خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.


كسر السهم "خيار الأسهم"


ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من الأسهم الأساسية.


وضع وخيارات الاتصال.


ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.


والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. أما إذا رأى المشتري انخفاضا في قيمة السهم، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع السهم في تاريخ مستقبلي. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.


سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.


خيارات الأسهم للموظفين.


خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.


طويل (أو موقف طويل)


ما هو "طويل (أو موقف طويل)"


إن الوضع الطويل (أو الطويل) هو شراء الأمن مثل الأسهم أو السلع أو العملات مع توقع أن يرتفع الأصل من حيث القيمة. في سياق الخيارات، طويل هو شراء عقد الخيارات. المستثمر الذي يتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل سوف يستمر طويلا على خيار الشراء، والمستثمر الذي يأمل في الاستفادة من حركة السعر التصاعدي سيكون طويلا خيار الاتصال.


الموقف الطويل هو عكس موقف قصير (أو وضع قصير).


كسر مستمر "طويل (أو موقف طويل)"


وباستثمار طويل الأجل، يقوم المستثمر بشراء الأصول وامتلاكها مع توقع أن السعر سوف يرتفع. وليس لديه عادة خطة لبيع الأمن في المستقبل القريب. ويتمثل أحد العناصر الرئيسية للاستثمار في المركز الطويل في ملكية الأسهم أو السندات. هذا يتناقض مع الاستثمار في موقف قصير، حيث لا يملك المستثمر الأسهم ولكن يقترضه مع توقع بيعه ومن ثم إعادة شرائه بسعر أقل. والفارق الرئيسي بين الموقف الطويل والموقف القصير في الاستثمارات هو ما يتوقع المستثمر أن يحدث لسعر سلعة ما.


على سبيل المثال، المستثمر، جيم، الذي يتوقع شركة مايكروسوفت (مسفت) لزيادة في مشتريات الأسعار 100 سهم من مسفت لمحفظته. جيم، لذلك، قال أن تكون طويلة 100 سهم من مسفت. إن الاستمرار في ممارسة الأسهم أو السندات هو ممارسة الاستثمار التقليدية في أسواق رأس المال.


ويمكن للمرء أيضا أن يمضي طويلا في عقود الخيارات. شراء عقد خيارات الاتصال من كاتب الخيارات يخول لك الحق، وليس الالتزام، لشراء أصل معين لمبلغ محدد في تاريخ محدد. المستثمر الذي هو طويل خيار الاتصال هو الشخص الذي يشتري مكالمة مع توقع أن الأمن الأساسي سوف تزيد في القيمة. فكر في خيار نداء 17 تشرين الثاني (نوفمبر) على ميكروسوفت بسعر إضراب قدره 75.00 دولار أمريكي و 1.30 دولار أمريكي. إذا كان جيم صعودي على الأسهم، وقال انه قد تقرر لشراء أو الذهاب طويلا خيار واحد مسفت (خيار واحد = 100 سهم)، بدلا من شراء الأسهم تماما كما فعل في المثال السابق. عند انتهاء الصلاحية، إذا تداول مسفت فوق 75.00 $، وقال انه سوف يمارس حقه على خيار طويل لشراء 100 سهم من مسفت في 75،00 $.


إن اتخاذ موقف طويل لا يعني دائما أن المستثمر يتوقع أن يكسب من حركة صعودية في سعر الأصل أو الأمن. في حالة خيار الشراء، فإن المسار الهبوطي في سعر الضمان مربح للمستثمر. مستثمر آخر، جين، التي لديها حاليا موقف طويل في مسفت ل 100 سهم في محفظتها لكنها الآن هبوطي على مسفت يأخذ موقف طويل على خيار واحد وضعت. يتم تداول خيار الشراء ل 2.15 دولار وله سعر إضراب قدره 75.00 $ المقرر أن تنتهي في 17 نوفمبر. في وقت انتهاء الصلاحية، إذا مسفت يسقط أقل من 75.00 $، سوف جين ممارسة الخيار الطويل لبيعها 100 سهم مسفت لسعر الإضراب $ 75.00.


يمكن للمستثمرين والشركات أيضا الدخول في عقد طويل أو آجل للتحوط ضد تحركات الأسعار السلبية. ويمكن للأعمال التجارية أن تستخدم تحوطا طويلا لتثبيت سعر الشراء لسلعة مطلوبة في المستقبل. لنفترض أن صانع المجوهرات يعتقد أن سعر الذهب من المتوقع أن يميل صعودا على المدى القصير. ويمكن أن تدخل الشركة في عقد مستقبلي طويل مع موردها الذهبي لشراء الذهب في غضون ثلاثة أشهر من المورد بسعر 1300 دولار. في غضون ثلاثة أشهر، سواء كان السعر فوق أو أقل من 1300 $، فإن الأعمال التي لديها موقف طويل على العقود الآجلة للذهب ملزم بشراء الذهب من المورد بسعر العقد المتفق عليه من 1300 $. والمورد، بدوره، ملزم بتسليم السلعة المادية عندما ينتهي العقد.


المضاربون أيضا يمضون طويلا في العقود الآجلة عندما يعتقدون أن الأسعار سوف ترتفع. وهم لا يريدون بالضرورة السلع المادية، لأنهم مهتمون فقط بالاستفادة من حركة السعر. قبل انتهاء الصلاحية، يمكن للمضارب عقد العقود الآجلة طويلة بيع العقد في السوق.


وباختصار، فإن الاستمرار في الأسهم، والسندات، والعقود الآجلة، وإلى الأمام، يشير إلى أن صاحب المركز الطويل صعودي. ومع ذلك، فإن الموقف الطويل على الخيارات يعبر عن مشاعر صعودية أو هبوطية اعتمادا على ما إذا كان العقد الطويل هو وضع أو مكالمة.


انخفاض المخاطرة الأسهم الاستثمار.


استثمار الأسهم على المدى الطويل هو نوع من التداول الذي معظم الناس على دراية، لأنه هو نوع من شراء وعقد الاستثمار الذي يستخدمه الجمهور غير التجاري. وعادة ما يشتري مستثمرو الأسهم على المدى الطويل الأسهم في شركة لديهم الثقة بها، ثم ينتظرون زيادة سعر السهم (أي يشترون، ثم يحتفظون بالسهم، بغض النظر عن ما هو عليه).


ما لا يعرفه معظم المستثمرين على المدى الطويل، هو أن هذا النوع من التداول يتطلب أعلى هامش، وهو واحد من أكثر الطرق خطورة للاستثمار في الأسهم.


وهناك طريقة أفضل بكثير للاستثمار في الأسهم هي استخدام خيارات الأسهم، التي لديها هامش أقل بكثير، ومحدودية المخاطر.


خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم هي الخيارات التي تستند إلى مخزون أساسي واحد (مثل غوغ ل غوغل). خيارات الأسهم يمكن استخدامها لتجارة الأسهم دون شراء أو بيع الأسهم الفعلية. تتوفر خيارات الأسهم على معظم الأسهم الفردية في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا، وعادة ما يتم تداولها باستخدام عقد خيارات الأسهم الواحد لكل 100 سهم من الأسهم الأساسية.


يتوفر المزيد من المعلومات حول خيارات الأسهم، بما في ذلك وصف لعقود خيارات الأسهم، في مقالة خيارات الأسهم.


الاستثمار في الأسهم باستخدام الخيارات.


عند استخدام خيارات الأسهم للاستثمار في مخزون معين، يجب أن تكون أسباب الاستثمار في الأسهم هي نفسها عند شراء الأسهم الفعلية. والفرق الوحيد هو أن التجارة يتم تنفيذها باستخدام عقود الخيارات بدلا من الأسهم الأساسية.


وبمجرد اختيار مخزون مناسب، يتم تنفيذ تجارة الاستثمار في الأسهم على النحو التالي:


شراء واحد في خيار الاتصال المال لكل 100 سهم من الأسهم انتظر سعر السهم (وبالتالي خيارات السعر) لزيادة بيع خيارات المكالمة لتحقيق الربح.


مزايا خيارات الأسهم.


هناك نوعان من المزايا الرئيسية لاستخدام خيارات الأسهم للاستثمار في الأسهم.


أولا، خيارات الأسهم تكلف أقل بكثير من الأسهم الفعلية، وبالتالي فإن كمية الهامش المطلوبة أقل بكثير. وهذا يعني أن التجار الذين لديهم حسابات تجارية أصغر يمكن أن يستثمروا في الأسهم التي من شأنها أن تكون بعيدة عن ذلك بعيدا عن متناولهم، وأن التجار يمكن أن يكون المزيد من الصفقات النشطة في نفس الوقت.


ثانيا، يقتصر خطر خيار المكالمة الطويلة على المبلغ المدفوع للخيار، وبالتالي فإن خطر التجارة محدود ومعروف مسبقا. عندما لا يزال المستثمرون في الأسهم على المدى الطويل يحتفظون بمخزونهم عندما ينخفض ​​بمقدار 10،000 دولار، قد يتراجع تاجر الخيارات بمقدار 3000 دولار فقط، دون مزيد من المخاطر بغض النظر عن مدى انخفاض سعر السهم.


مثال على التجارة.


وقد قرر المستثمر الأسهم على المدى الطويل أنهم يريدون الاستثمار في شركة شيز. يتداول سهم شيز حاليا عند 430 دولار أمريكي، وتنتهي صلاحية الخيارات التالية لمدة شهرين. المستثمر يريد شراء 1،000 سهم من شيز، لذلك تنفيذ تجارة الخيارات الأسهم التالية:


شراء 10 خيارات المكالمة (كل عقد الخيارات يستحق 100 سهم)، مع سعر الإضراب 420 $، بتكلفة 15 $ لكل عقد الخيارات. وتبلغ التكلفة الإجمالية لهذه التجارة 15000 دولار (محسوبة على أنها 15 دولارا × 100 × 10 & # 61؛ 15000 دولار أمريكي). وستكون تكلفة شراء العدد المعادل من الأسهم في الأسهم الأساسية 420،000 $.


انتظر سعر السهم، والخيارات & # 39؛ السعر، لزيادة. إذا ارتفع سعر سهم شيز إلى 450 $، فإن خيارات المكالمة & # 39؛ السعر سيزيد إلى ما يقرب من 30 $. يعتمد مقدار الزيادة في الخيارات على مدى توفر الخيارات في المال. وأبعد في المال الخيارات هي، كلما اقتربت الزيادة ستكون نسبة 1: 1.


بيع خيارات الاتصال 10 بقيمة 30 $ لكل عقد الخيارات. ويبلغ مجموع المبلغ المستلم عند الخروج من التجارة 000 30 دولار، وهو ربح يبلغ 000 15 دولار. وكان إجمالي الربح الذي كان سيتحقق لو تم تنفيذ التجارة باستخدام المخزون الفعلي كان $ 20،000، ولكن قبل البدء في الشكوى من المفقودين $ 5،000، قراءة الفقرة التالية حول مخاطر هذه التجارة.


ويقتصر خطر التجارة الخيارات على المبلغ المدفوع لشراء خيارات المكالمة (عند دخول التجارة).


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


وحيث أنه، مع المخزون الفعلي، لا يوجد حد لمخاطر التجارة (أي يمكن القضاء على كامل الاستثمار). إذا انخفض سعر سهم شيز إلى 400 $ (أو حتى أقل)، فإن خيارات التجارة تكبد فقط خسارة قصوى قدرها 15000 $ (التكلفة الأولية لخيارات المكالمة). ومع المخزونات الفعلية، كانت الخسارة ستبلغ 000 30 دولار أو أكثر إذا انخفض سعر السهم إلى أبعد من ذلك.


استنتاج.


إذا كنت تفكر في الاستثمار في الأسهم، فكر في استخدام خيارات الأسهم بدلا من المخزون الأساسي. باستخدام خيارات الأسهم بهذه الطريقة، يمكن أن تقلل إلى حد كبير من المخاطر والخسائر المحتملة للاستثمار في الأوراق المالية. هذا يمكن أن تزيد بشكل كبير من المخاطر الخاصة بك إلى نسبة المكافأة، وبالتالي الربحية الخاصة بك.


نصيحة 1 - كل شيء عن خيارات الأسهم.


هدفي هو أن أعطيك فهم أساسي من ما هي خيارات الأسهم هي كل شيء دون مربكة ميؤوس منه لكم مع التفاصيل غير الضرورية. لقد قرأت العشرات من الكتب على خيارات الأسهم، وحتى عيني تبدأ الزجاج خلال فترة وجيزة في معظمهم. دعونا نرى كيف بسيطة يمكننا أن نجعلها.


تعريف خيار الاتصال الأساسي.


يمنحك خيار شراء المكالمة الحق (ولكن ليس الالتزام) بشراء 100 سهم من أسهم الشركة بسعر معين (يسمى سعر الإضراب) من تاريخ الشراء حتى يوم الجمعة الثالث من شهر معين (يسمى تاريخ انتهاء الصلاحية ).


الناس يشترون المكالمات لأنهم يأملون في ارتفاع السهم، وسوف يحققون ربحا، إما عن طريق بيع المكالمات بسعر أعلى، أو من خلال ممارسة خيارهم (أي شراء الأسهم بسعر الإضراب عند نقطة السوق السعر أعلى).


الأساسية وضع الخيار التحديد.


يمنحك شراء خيار الشراء الحق (وليس الالتزام) لبيع 100 سهم من أسهم الشركة بسعر معين (يسمى سعر الإضراب) من تاريخ الشراء حتى يوم الجمعة الثالث من شهر معين (ويسمى تاريخ انتهاء الصلاحية ).


الناس يشترون، لأنهم يأملون في أن ينخفض ​​السهم، وسوف يحققون ربحا، إما عن طريق بيع يضع بسعر أعلى، أو من خلال ممارسة خيارهم (أي إرغام البائع من وضع لشراء الأسهم في سعر الإضراب في وقت يكون فيه سعر السوق أقل).


بعض التفاصيل المفيدة.


يتم تحديد كل من خيارات الخيارات والمكالمات بالدولار (على سبيل المثال، 3.50 دولار)، ولكنها تكلف فعلا 100 ضعف المبلغ المعروض (على سبيل المثال، 350.00 دولار)، بالإضافة إلى متوسط ​​$ 1.50 العمولة (التي يتقاضاها وسيط الخصم - العمولات التي يتقاضاها الوسطاء الآخرون إلى حد كبير أعلى).


خيارات الاتصال هي وسيلة للاستفادة من أموالك. كنت قادرا على المشاركة في أي التحركات الصعودية من الأسهم دون الحاجة إلى طرح كل المال لشراء الأسهم. ومع ذلك، إذا كان السهم لا ترتفع في السعر، الخيار المشتري قد تفقد 100٪ من له / لها الاستثمار. ولهذا السبب، تعتبر الخيارات استثمارا محفوفا بالمخاطر.


ومن ناحية أخرى، يمكن استخدام الخيارات للحد بشكل كبير من المخاطر. في معظم الأحيان، وهذا ينطوي على بيع بدلا من شراء الخيارات. تصف نصائح تيري عدة طرق للحد من المخاطر المالية عن طريق بيع الخيارات.


وبما أن معظم أسواق الأسهم ترتفع مع مرور الوقت، ومعظم الناس يستثمرون في الأسهم لأنهم يأملون في ارتفاع الأسعار، هناك المزيد من الاهتمام والنشاط في خيارات الاتصال من هناك في الخيارات المتاحة. من هذه النقطة، إذا كنت استخدام مصطلح "الخيار" دون التأهل سواء كان هو خيار أو خيار الدعوة، وأنا أشير إلى خيار الاتصال.


مثال العالم الحقيقي.


وفيما يلي بعض أسعار خيار الاتصال لشركة شيز افتراضية في 1 فبراير 2018:


سعر الأسهم: $ 45.00.


(سعر الإضراب أقل من سعر السهم)


(سعر الإضراب يساوي سعر السهم)


(سعر الإضراب أكبر من سعر السهم)


القسط هو السعر الذي يدفعه المشتري خيار الشراء للحق في أن يكون قادرا على شراء 100 سهم من الأسهم دون الاضطرار فعليا إلى قصف الأموال من شأنه أن يكلف السهم. وكلما زادت الفترة الزمنية للخيار، كلما زادت الأقساط.


ويتكون قسط (نفس السعر) من المكالمة في المال من القيمة الجوهرية وقسط الوقت. (أنا أفهم أن هذا أمر مربك، وبالنسبة للخيارات المتاحة في المال، فإن سعر الخيار أو قسط التأمين يحتوي على جزء مكون يسمى قسط الوقت). القيمة الجوهرية هي الفرق بين سعر السهم وسعر الإضراب. وتسمى أي قيمة إضافية في سعر الخيار قسط الوقت. في المثال أعلاه، فإن مكالمة مار '10 40 تبيع بسعر 7 دولارات. القيمة الجوهرية هي $ 5، وقسط الوقت هو $ 2.


للحصول على المال في وخارج المكالمات من المال، وسعر الخيار بأكمله هو قسط الوقت. يتم العثور على أكبر أقساط وقت في أسعار الإضراب في المال.


وتسمى الخيارات التي لديها أكثر من 6 أشهر حتى تاريخ انتهاء الصلاحية ليبس. في المثال أعلاه، والمكالمات يناير '12 هي ليبس.


إذا كان سعر السهم لا يزال هو نفسه، فإن قيمة كل من يضع ويدعو ينخفض ​​مع مرور الوقت (مع اقتراب انتهاء الصلاحية). يسمى المبلغ الذي ينخفض ​​فيه الخيار في قيمة الاضمحلال. عند انتهاء الصلاحية، جميع المكالمات في المال والخروج من المال لها قيمة صفر.


معدل التسوس هو أكبر مع اقتراب الخيار انتهاء. في المثال أعلاه، فإن متوسط ​​الاضمحلال في كانون الثاني / يناير '12 45 ليب سيكون $ 0،70 شهريا ($ 16.00 / 23 شهرا). من ناحية أخرى، فإن خيار المكالمة فب '10 45 سيتحلل بمقدار 2.00 دولار (على افتراض أن السهم يبقى كما هو) خلال ثلاثة أسابيع فقط. الفرق في معدلات الاضمحلال من سلسلة الخيارات المختلفة هو جوهر العديد من الاستراتيجيات الخيار المعروضة في نصائح تيري.


يحدث الفارق عندما يشتري المستثمر سلسلة خيارات واحدة للأسهم، ويبيع سلسلة خيارات أخرى لنفس الأسهم. إذا كنت تملك خيار اتصال، يمكنك بيع خيار آخر في نفس الأسهم طالما أن سعر الإضراب يساوي أو أكبر من الخيار الذي تملكه، وتاريخ انتهاء الصلاحية يساوي أو يقل عن الخيار الذي تملكه.


وهناك نموذج نموذجي في المثال السابق هو شراء مكالمة مار '10 40 مقابل 7 دولارات وبيع دعوة مار '10 45 مقابل 4 دولارات. هذا التكلف سيكلف 3 $ زائد اللجان. إذا كان السهم في 45 $ أو أي أعلى عند انتهاء صلاحية الخيارات في يوم الجمعة 3 مارس، فإن انتشار يستحق بالضبط $ 5 (إعطاء مالك انتشار مكاسب 60٪ للفترة حتى لو كان السهم يبقى نفسه وندش]؛ أقل عمولات ، بالتاكيد).


فروقات الأسعار هي وسيلة للحد من المخاطر التي تنطوي عليها خيارات الشراء، ولكن ليس القضاء عليها. وفي حين أن الهوامش قد تحد من المخاطر إلى حد ما، فإنها تحد أيضا من المكاسب المحتملة التي قد يحققها المستثمر إذا لم يتم وضع هذا الانتشار.


هذا هو لمحة موجزة للغاية من خيارات المكالمة. آمل أن لا تكون الخلط تماما. إذا كنت إعادة قراءة هذا القسم، يجب أن نفهم ما يكفي لفهم جوهر الاستراتيجيات 4 التي نوقشت في نصائح تيري ل.


قراءة متعمقة.


هناك خطوتين إضافيتين ستساعدان على تفهمك. أولا، اقرأ قسم الأسئلة الشائعة. ثانيا، الاشتراك في بلدي تقرير استراتيجية خيارات حرة، والحصول على تقرير قيمة "كيفية إنشاء محفظة الخيارات التي سوف تتفوق على الأسهم أو الاستثمار صندوق الاستثمار المشترك". يتضمن هذا التقرير وصفا شهرا واحدا للتجارب التي قمت بها خلال العام، وسوف أعطيك فهم أفضل كيف يعمل واحد على الأقل من استراتيجيات الخيار الخاص بي.


رموز الخيار الأسهم.


في عام 2018، تم تغيير رموز الخيارات بحيث تظهر الآن بوضوح المخاوف الهامة من الخيار - الأسهم الأساسية التي ينطوي عليها، وسعر الإضراب، سواء كان هو وضع أو الدعوة، والتاريخ الفعلي عند انتهاء صلاحية الخيار. على سبيل المثال، الرمز SPY120181C135 يعني أن المخزون الأساسي هو سبي (مخزون التتبع ل S & أمبير؛ P 500)، 12 هو العام (2018)، 0121 هو ثالث يوم الجمعة في يناير كانون الثاني عندما ينتهي هذا الخيار، C لتقف على دعوة، و 135 هو سعر الإضراب.


الأسهم ليبس هي واحدة من أعظم الأسرار في عالم الاستثمار. بالكاد يعرف أي شخص عنهم. وول ستريت جورنال وصحيفة نيويورك تايمز لا تبلغ حتى أسعار الأسهم ليب أو النشاط التجاري، على الرغم من أن يتم البيع في كل يوم عمل. مرة واحدة في الأسبوع، بارون تقريبا بيغرودجينغلي يتضمن عمود واحد حيث أنها الإبلاغ عن النشاط التجاري لعدد قليل من أسعار الإضراب لحوالي 50 شركة. ومع ذلك تتوفر مخزون الأسهم لأكثر من 400 شركة وبأسعار متنوعة من أسعار الإضراب.


ليبس، ببساطة تعريف.


الأسهم ليبس هي خيارات الأسهم على المدى الطويل. هذا المصطلح هو اختصار لأوراق المالية طويلة الأجل أنتيسيباتيون للأوراق المالية. ويمكن أن تكون إما وضع أو مكالمة. ليبس عادة ما تصبح متاحة للتداول في يوليو، وفي البداية، لديهم عمر 2.5 سنة.


مع مرور الوقت، وهناك ستة أشهر فقط أو نحو ذلك تبقى على المدى ليب، لم يعد الخيار يسمى ليب، ولكن مجرد خيار. لجعل التمييز واضح، يتم تغيير رمز ليب بحيث الأحرف الثلاثة الأولى هي نفس الخيارات الأخرى قصيرة الأجل للشركة.


ليبس هي صديقة للضرائب.


تنتهي صلاحية ليبس في يوم الجمعة الثالث من شهر يناير. هذا هو ميزة أنيق لأنه إذا كنت تبيع ليب عندما تنتهي صلاحيتها، وكان لديك ربح، لا يستحق الضريبة الخاصة بك لمدة 15 شهرا أخرى. يمكنك تجنب الضريبة تماما عن طريق ممارسة الخيار الخاص بك. على سبيل المثال، بالنسبة لخيار الاتصال، يمكنك شراء السهم بسعر الإضراب للخيار الذي تملكه.


امتلاك دعوة ليبس كثيرا مثل امتلاك الأسهم.


دعوة ليبس تعطيك جميع حقوق ملكية الأسهم باستثناء التصويت على قضايا الشركة وجمع الأرباح. الأهم من ذلك، فهي وسيلة للاستفادة من موقف الأسهم الخاصة بك دون المتاعب وفائدة حساب الشراء على الهامش. لن تحصل على مكالمة هامش على ليب الخاص بك إذا كان يجب أن يسقط السهم بشكل سريع. لا يمكن أبدا أن تفقد أكثر من تكلفة ليب - حتى لو انخفض السهم بمقدار أكبر.


وبطبيعة الحال، يتم تسعير ليبس لتعكس الفائدة المدخلة التي يمكنك تجنب، وانخفاض المخاطر بسبب إمكانية الهبوط محدودة. كما هو الحال في كل شيء آخر، لا توجد وجبة غداء مجانية.


جميع الخيارات الاضمحلال، ولكن كل الاضمحلال ليست متساوية.


جميع ليبس، مثل أي خيار، تنخفض في القيمة بمرور الوقت (على افتراض أن سعر السهم لا يتغير). نظرا لأن عدد الأشهر المتبقية حتى تاريخ انتهاء الصلاحية أقل، يكون الخيار أقل من ذلك. ويسمى المبلغ الذي يرفضه كل شهر التسوس.


ميزة مثيرة للاهتمام من الاضمحلال الشهري هو أنه أصغر بكثير ل ليب مما هو عليه على المدى القصير الخيار. في الواقع، في الشهر الأخير من وجود الخيار، وعادة ما يكون الاضمحلال ثلاث مرات (أو أكثر) الاضمحلال الشهري لل ليب (بنفس سعر الإضراب). سوف يغرق أي خيار في المال أو خارج المال إلى قيمة صفر في شهر انتهاء الصلاحية، في حين أن ليب سوف تتزايد.


هذه الظاهرة هي الأساس لكثير من استراتيجيات التداول المقدمة في تيري و رسكو؛ ق نصائح. في كثير من الأحيان، ونحن نملك أبطأ-- انحلال ليب، وبيع أسرع-- ديكايينغ الخيار على المدى القصير لشخص آخر. في حين أننا نفقد المال على ليب لدينا (على افتراض عدم وجود تغيير في سعر السهم)، الرجل الذي اشترى الخيار على المدى القصير يفقد أكثر من ذلك بكثير. لذلك نحن نخرج إلى الأمام. قد يبدو مربكا قليلا في البداية، لكنه في الحقيقة بسيط جدا.


شراء ليبس لعقد، وليس للتجارة.


أحد الجوانب المؤسفة ل ليبس ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الكثير من الناس لا يعرفون عنها، أو التجارة بها. وبالتالي، حجم التداول أقل بكثير من الخيارات على المدى القصير. وهذا يعني أن معظم الوقت، هناك فجوة كبيرة بين العطاء والسعر المطلوب. (وهذا ليس صحيحا ل كق ليبس، وهو واحد من الأسباب وأود بشكل خاص للتجارة في نسداق 100 تتبع الأسهم.)


الشخص في الطرف الآخر من تجارتك هو عادة صانع السوق المهنية بدلا من المستثمر العادي شراء أو بيع ليب. ويحق لهؤلاء المهنيين أن يحققوا أرباحا مقابل خدمتهم في توفير سوق سائلة للأدوات المالية المتداولة بشكل غير نشط مثل ليبس. وهم يفعلون. وهم قادرون على البيع بالسعر المطلوب أكثر من مرة، وشراء بسعر العرض. بالطبع، كنت لا تحصل على أسعار كبيرة يتمتع صانع السوق.


لذلك عند شراء ليب، تخطط لعقد ذلك لفترة طويلة، وربما حتى انتهاء الصلاحية. في حين يمكنك دائما بيع ليب الخاص بك في أي وقت، أنها مكلفة بسبب الفجوة الكبيرة بين العرض والسعر المطلوب.


نصائح تيري خيارات الأسهم التداول بلوق.


فليتكور تكنولوجيز (فلت) من المرجح أن عبور 200 $ مارك.


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. انتهى العام التجاري 2017. وحققت محفظة الخيارات العشرة التي نفذت في نصائح تيري ما متوسطه 113٪ للسنة. فقدت محفظة واحدة فقط المال، وأربعة منهم حصلوا على أكثر من 100٪. كان هذا أفضل عام في تاريخنا الذي دام 16 عاما. ونحن نتطلع إلى نتيجة مماثلة في عام 2018. ونحن ندعوك لتأتي على طول للركوب.


فليتكور تكنولوجيز (فلت) من المرجح أن عبور 200 $ مارك.


سجلت فلت الأسبوع السادس على التوالي من المكاسب في الأسبوع الماضي وأغلقت على ارتفاع قياسي على الإطلاق. وفي الواقع، لم يكن لدى السهم سوى ثلاثة أسابيع في الأسبوع الماضي، ولم يكن كل واحد من تلك الانخفاضات كبيرا جدا. هناك خط اتجاه صاعد في اللعب ينبع من أدنى مستوى له في سبتمبر، ويقدم الدعم بالقرب من سعر 190 $ نقطة حيث تم العثور على المتوسط ​​المتحرك اليومي لمدة 20 إضافة لإضافة التقاء.


[كابتيون إد = "attachment_1993" ألين = "أليننون" ويدث = "300"] فلت تشارت يناير 2018 [/ كابتيون]


إذا كنت توافق على أن هناك المزيد من الارتفاع الصعودي ل فليتكور تكنولوجيز، والنظر في هذه التجارة التي هي الرهان أن الأسهم سوف تستمر في التقدم، أو على الأقل لا تنخفض كثيرا على مدى الأسابيع السبعة المقبلة.


شراء لفتح فتح 16Feb18 185 يضع (FLT180216P185)


بيع لفتح فتح 16Feb18 190 يضع (FLT180216P190) للحصول على الائتمان من 1.78 $ (بيع رأسيا)


وكان هذا السعر أقل من 0.02 دولار من منتصف نقطة انتشار الخيار عند تداول فلت بالقرب من 192 $. ما لم يتأرجح السهم بسرعة من هنا، يجب أن تكون قادرا على الاقتراب من هذا المبلغ.


إذا كنت تستخدم وسيطنا المفضل لهذه التجارة، تاستيوركس، عمولتك على هذه التجارة سوف يكون فقط $ 1 في عقد الافتتاح (2 $ لكل انتشار) (وليس هناك عمولة على الصفقات الإغلاق، فقط $ 10. رسوم المقاصة). كل عقد من شأنه أن ينتج ثم 176 $ وسيتولى وسيط الخاص بك رسوم الصيانة 500 $، مما يجعل الاستثمار الخاص $ 324 ($ 500 - 176 $). إذا أغلقت فلت بأي سعر فوق 190 $ في 16 فبراير 2018، فإن كلا الخيارين تنتهي بلا قيمة، وعائد على انتشار سيكون 54٪ (431٪ سنويا).


التغييرات في الأعمال اليومية للمستثمر (إبد) أعلى 50 هذا الأسبوع:


[كابتيون إد = "attachment_1994" ألين = "أليننون" ويدث = "258"] عيبد التحديثات الأساسية 28 ديسمبر 2017 [/ كابتيون]


لقد وجدنا أن قائمة أفضل 50 قائمة أعمال المستثمر اليومية هي مصدر موثوق للأسهم التي من المرجح أن تتحرك أعلى على المدى القصير. قد تكون الإضافات الأخيرة إلى القائمة اختيارات جيدة بشكل خاص لهذه الإستراتيجية، وقد تكون عمليات الحذف عبارة عن مؤشرات جيدة للخروج من وضع قد يكون لديك بالفعل على هذا المخزون.


كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، يجب عليك فقط جعل الخيار الصفقات مع المال الذي يمكن أن تحمل حقا أن يخسر.


ريد هات (رت) تراجع بعد الأرباح، هل هو شراء؟


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم.


نتمنى لكم أفضل موسم العطلات.


ريد هات (رت) تراجع بعد الأرباح، هل هو شراء؟


تراجع سهم ريد هات في الأسبوع الماضي بعد سحق أهداف أرباح الربع الثالث. وقام العديد من المحللين بتحسين أهدافهم السعرية سواء قبل صدور تقرير الأرباح أو بعده. وهنا اثنان منهم - ريد هات (رت) بت رفع إلى 145 $ في باركليز، ويرى تقرير قوي Q3 قبل و ريد هات (رت) بت رفعت إلى 150 $ في بنك ديوثشه على 3Q فاز و رفعت السنة المالية التوجيه.


النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم. في الواقع، فإن السهم يمكن أن تنخفض حتى قليلا لتحقيق الربح الكامل. نحن نستخدم هذه الأفكار في واحدة من المحافظ العشرة التي نقوم بها لدفع تيري للمشتركين نصائح. وقد حققت هذه المحافظ العشرة الفعلية مكسبا متوسطا قدره 118٪ (بعد دفع العمولات) حتى الآن في عام 2017. لقد كان عاما جيدا جدا.


النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.


وقد ارتفعت أسعار الأسهم باي بال بشكل مطرد على مدار العام، وكان هناك العديد من التحسينات السعر المستهدف في الآونة الأخيرة. وقد رفعت بي إم دبليو كابيتال ماركيتس سعرها المستهدف إلى 85.00 دولار و نومورا زادت من هدفها إلى 82.00 $. أغلقت باي بال الأسبوع الماضي عند 75.65 دولار، مما يشير إلى ارتفاع محتمل بنسبة 8٪ على الأقل.


في هذا القسم.


أحداث هذا الأسبوع.


لا تتوفر عناصر تقويم في الوقت الحالي.


جعل 36٪ - دليل دوفر لكسر في السوق في كل عام في سنوات جيدة وسوء.


هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).


تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا من المناسب بشكل خاص ل إيرا الخاص بك.


الاشتراك الخاص بك 2 تقارير مجانية & أمب؛ النشرة الإخبارية لدينا الآن!


تاستيوركس هي شركة وساطة جديدة من العقول وراء تاستيتراد وأنه هو الخيار الأول لدينا من الخيارات السماسرة ودية. أسعار العمولة الخاصة بهم تنافسية للغاية - الصفقات الصفقات هي فقط $ 1 لكل عقد لفتح و $ 0 عمولة لإغلاق (جميع الصفقات الخيارات يتحمل رسم المقاصة من 0،10 $ لكل عقد). منصة التداول تاستيوركس سرعان ما أصبحت منصة المفضلة لدينا لتداول الخيارات ويحافظ على الحصول على أفضل مع الميزات الجديدة الصادرة كل أسبوع. تيري يستخدم تاستيوركس ويحب كل شيء عنهم!


ويعتبر هذا شيكاغو شركة الوساطة مع اسم مستبعد ثينكورسويم، وشركة تد تد أميريتريد من قبل العديد من أن يكون وسيط أفضل خيار ودية. بالنسبة للفتاحات، لديهم برامج تحليلية جيدة للغاية ومنصة التداول خيارهم استثنائية. وقد دعا ثينكورسويم موبايل أفضل التطبيق المحمول في هذه الصناعة. في عام 2017، تلقى تد أميريتريد 4 نجوم من أصل 5 في مسح بارونز * أفضل وسطاء على الانترنت السنوي. وكان تد أميريتريد أعلى سمسار على الانترنت للمستثمرين على المدى الطويل وبالنسبة للمبتدئين. والشركة هي الوسيط الوحيد الذي يحصل على أعلى 5.0 درجة للوسائل البحثية بين جميع الشركات شارك في الترتيب العام الماضي.


تد أميريتراد، وشركة نصائح تيري هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.


تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.


تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


& كوبي؛ حقوق الطبع والنشر 2001 & نداش؛ 2018 نصائح تيري، وشركة دبا تيري نصائح.


خيارات الأسهم على المدى الطويل.


يعتبر الخيار طويل الأجل أي خيار مع تاريخ ممارسة أكثر من سنة واحدة في المستقبل. وغالبا ما يشار إلى هذا النوع من استراتيجية الخيار من قبل اختصار ليبس، وهذا يعني استراتيجيات حقوق الملكية على المدى الطويل أنتيسيباتيون. الفائدة الرئيسية ل ليبس هي أنها أطول أجلا من معظم الخيارات. هذا النوع من موقف الخيار يمكن أن تعقد لمدة تصل إلى ثلاث سنوات.


الاستفادة من المنصب الخاص بك.


واحدة من الفوائد الرئيسية للخيار هو أنه يسمح لك لرفع الموقف الخاص بك. الدفعة الوحيدة لفتح موقف على خيار هو قسط. يتم النظر في أي حركة من سعر السهم الأساسي وراء سعر الإضراب الخيار في المال. عندما يكون الفرق بين المخزون الأساسي وسعر الإضراب أكبر من سعر التمرين، فإن أي تحرك إضافي في السهم سيكون ربحا محض. في هذه النقطة وخارجها، فإن الربح المكتسب من قبل الخيار هو بالضبط نفس الربح الذي كان سيتم توليدها من خلال شراء المخزون الأساسي بشكل مباشر.


المهم أن نأخذ في الاعتبار هو أن قسط الخيار كان أقل من تكلفة شراء الأسهم الأساسية بشكل مباشر. وهذا يعني أنه على الرغم من أن الربح الاسمي قد يكون مساويا، فإن نسبة الربح أكبر بكثير بالنسبة للخيار. الخيارات طويلة الأجل هي استراتيجية ممتازة لرافعة المستثمر الذي هو على الأقل صعودي معتدل أو على الأقل هبوطية معتدلة في توقعات السوق.


شراء وعقد.


األقساط على الخيارات طويلة األجل أعلى عموما. وذلك لأن كلما زادت مدة الخيار، هناك خطر أكبر على جانب الكاتب الخيار أن الخيار سوف ينتهي في المال. إن علاوة الخيار الأعلى هي تعويض عن تلك المخاطر المتزايدة. بسبب زيادة الأقساط، يميل المشترون الخيار إلى أن يكون على الأقل هبوطي معتدل أو صاعد؛ يجب أن يعتقدوا أن سعر السهم الأساسي سوف يتحرك بما فيه الكفاية لصافي أرباحهم.


والمشتري من خيار المكالمة يجعل الرهان أن سعر الأسهم الأساسية سوف ترتفع. سيكون للمشترين من خيارات المكالمة الطويلة رؤية صعودية للسوق. هذه الاستراتيجية مشابهة لاستراتيجية شراء الأسهم في الأسهم مع شركة لا تدفع أرباحا. وسوف يعتمد مشتري الخيار على الاتجاه التصاعدي في سعر السهم الأساسي لتحقيق الربح.


وعلى العكس من ذلك، فإن المشتري خيار خيار طويل الأجل هو البنك على انخفاض المخزون الأساسي في القيمة. يمتلك المشترون من خيار الشراء على المدى الطويل توقعات السوق الهابط. ويمكن مقارنة هذه الاستراتيجية مع الحد من الاستدانة من الأسهم.


وفي الأوقات التي تحدث فيها مكاسب غير عادية في موقع ما، يمكن استخدام خيارات طويلة الأجل للتحوط من الموقف. في حالة المستثمر الذي لديه موقف طويل المفتوح الذي حقق للتو مكاسب كبيرة، يمكن شراء وضع طويل الأجل للتحوط من المكاسب. إذا كان المساهم يتوقع انخفاضا مستقبلا في سعر السهم، فإن وضع حماية المكاسب بأقل تكلفة للمالك. المصروفات الوحيدة هي العلاوة على الخيار. إذا انخفض السهم، فإن الأموال المفقودة من خلال عقد الأسهم الأساسية تكون مساوية للأموال المكتسبة من خلال عقد الخيار وضع. يتم الحفاظ على الربح. فإن األشياء الوحيدة التي تضيف أو تطرح إلى هذه األرباح هي عالوة الخيار، والزيادات اإلضافية في سعر السهم األساسي، وأرباح األسهم المدفوعة إلى المساهم.


المراجع.


عن المؤلف.


كريستيان باركلي حاليا في مرحلة البكالوريوس في كلية المزارعين الأعمال في جامعة ميامي في أوهايو. لديه خبرة بحثية في مجال الهندسة الكيميائية واحتجز هذا الصيف السابق في فور سيزونز نايل بلازا في القاهرة، مصر. وقد كتب لاستوديوهات الطلب منذ مايو 2009، وقد نشرت على إهو و غولفلينك.


مقالات ذات صلة.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment