Sunday 11 March 2018

نادكس تداول الخيارات الثنائية


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d4a957a17fb8cb2 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


تداول الخيارات الثنائية مع ناديكس.


بناء على اقتراح بسيط نعم / لا، الخيارات الثنائية المتداولة في البورصة توفر وسيلة بديهية وموثوقة للتجارة في الأسواق المالية.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي عقود محدودة المخاطر بناء على نعم / لا سؤال بسيط حول حركة السعر في السوق، مثل هذا:


"هل سيكون هذا السوق فوق هذا السعر في 3:00 اليوم؟"


إذا كنت تقول نعم، يمكنك شراء ثنائي. إذا كنت تعتقد لا، كنت تبيع. إذا كان في 3:00، كنت على حق، وتحصل على كامل $ 100. إن لم يكن، يمكنك الحصول على الصفر. تداول ثنائي هو وسيلة بسيطة، لكنها قوية للتداول مؤشرات الأسهم الأكثر نشاطا، الفوركس، السلع & أمب؛ والأسواق الأخرى، مع مخاطر محدودة، مضمونة.


فوائد نادكس.


تداول أسواق متعددة من حساب واحد، على جهاز ماك أو جهاز كمبيوتر شخصي أو جهاز جوال. التداول في بورصة آمنة ومقرها الولايات المتحدة. التجارة مع منخفضة التكلفة، لا عمولات وسيط، ومضمونة مخاطر محدودة.


العقود المدرجة يوميا.


أسعار الإضراب إلى التجارة.


الأسواق من حساب واحد.


نادكس وقد ظهرت في.


إذا كان لديك أسئلة قبل البدء، يمكنك الاتصال بنا مجانا: 1 877 776 2339.


ويبينار القادمة.


30 دقيقة التاجر.


01/04/2018 - 16:00 إست.


30 دقيقة التاجر هي منهجية أنشئت لاتخاذ 30 دقيقة فقط يوميا لتحليل وإنشاء وإدارة التداول الخاص بك باستخدام ناديكس.


اتبع ناديكس على تويتر.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


ما هي الخيارات الثنائية؟


كيف تعمل الخيارات الثنائية؟


خيار ثنائي يسأل نعم / لا سؤال بسيط:


إذا كنت تعتقد نعم، يمكنك شراء الخيار الثنائي.


إذا كنت تعتقد لا، كنت تبيع.


في كلتا الحالتين، السعر الخاص بك لشراء أو بيع ما بين 0 $ و 100 $. مهما كنت تدفع هو أقصى قدر من المخاطر. لا يمكنك أن تخسر أكثر من ذلك.


عقد الخيار لانتهاء الصلاحية، وإذا كنت على حق، وتحصل على كامل 100 $ والربح الخاص بك هو 100 $ ناقص سعر الشراء.


ومع نادكس، يمكنك الخروج قبل انتهاء الصلاحية لخفض الخسائر الخاصة بك أو قفل في الأرباح لديك بالفعل.


هذا إلى حد كبير كيف تعمل الخيارات الثنائية.


قم بتشغيل مكبرات الصوت واتبع دليلنا التفاعلي.


التجارة العديد من الأسواق من حساب واحد.


نادكس يتيح لك التجارة العديد من الأسواق المالية الأكثر تداولا، وكلها من حساب واحد:


و داو ® و S & أمب؛ P 500 ® و ناسداك-100 ® و راسل 2000 ® و فتس تشاينا A50 ® و نيكي 225 ® و فتس-100 ® و داكس ®


ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، ور / جبي، أود / أوسد، أوسد / كاد، غبب / جبي، أوسد / تشف، ور / غبب، أود / جبي.


الذهب، الفضة، النحاس، النفط الخام، الغاز الطبيعي، الذرة، فول الصويا.


معدل الأموال الفيدرالية، مطالبات البطالة، كشوف المرتبات غير الزراعية.


وضع التجارة.


لينكد ديسكتوب & أمب؛ منصات متحركة.


لدينا منصة التداول عبر الإنترنت سريعة وآمنة يعمل على جهاز الكمبيوتر، ماك، أو لينكس. نحن نقدم قوية، كامل المواصفات التطبيق لالروبوت.


إدخال التداول على منصة واحدة وإدارته من آخر مع ضمان اتصال مباشر موثوق بها إلى الصرف.


فتح باستخدام بطاقة السحب الآلي.


تم تصميم نادكس للأفراد للتداول الخيارات الثنائية وينتشر على مستوى اللعب. هذا هو السبب في أننا لدينا الحد الأدنى من الرصيد الافتتاحي المنخفض.


فتح حساب بسيط ومجاني على الانترنت. صندوق مع بطاقة السحب الآلي وبدء التداول في غضون دقائق.


آمنة، شفافة، ينظم.


نادكس هو أول وأكبر تبادل الخيارات الثنائية منظمة التجارة العالمية، ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية.


نحن نحمل أموال الأعضاء في حسابات منفصلة في البنوك الأمريكية من الدرجة الأولى. نادكس تعمل بشفافية ولا تأخذ مواقف في الأسواق أو الصفقات ضد الأعضاء.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


استراتيجيات الخيارات الثنائية - برعاية نادكس.


بسبب كل شيء أو لا شيء حرف، الخيارات الثنائية توفر التجار وسيلة رائعة للتداول على اتجاه الأصول أو السوق بشكل عام. وما يجعل الخيارات الثنائية مثيرة للاهتمام، إلى جانب ملامح المخاطر / مباشرة إلى الأمام والمكافأة والمخاطر المحددة، هو أنها يمكن أن تستخدم لاستراتيجيات أقصر بسبب انتهاء كل ساعة أو يومية أو أسبوعية من العقود.


ل تجارة الاتجاه بحتة، دعونا استخدام الولايات المتحدة 500 ثنائي كمثال. هذا هو عقد نادكس العروض التي هي مشتق من E-ميني S & أمب؛ P 500 المستقبل وينتهي إلى حساب نادكس من العقود الآجلة 25 الماضية فقط قبل انتهاء العقد.


إذا كنت تعتقد أن E-ميني S & أمب؛ P 500 كان مستقبلا إلى مستويات قياسية جديدة بعد التداول من خلال مستوى المقاومة، هل يمكن شراء الولايات المتحدة 500 ثنائي للاستفادة من رأي السوق الخاص بك.


من ناحية أخرى، إذا كنت تعتقد أن E-ميني S & أمب؛ P 500 المستقبل لن تصل إلى مستوى معين المستوى المستهدف؛ يمكنك بيع الضربات الثنائية فوق السعر المستهدف في نفس الخيار الثنائي.


بالنسبة إلى مثال التجارة الاتجاهية هذا، لنفترض ما يلي:


مستقبل E-ميني S & أمب؛ P 500 يتداول حاليا عند 1873.75 افترض رؤية صعودية على العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P 500 مع السعر المستهدف 1877.75 بنهاية يوم التداول الوقت الحالي هو 1:20 بيإم إست تنتهي صلاحية العقد اليومي 4:15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (متبقي 2 ساعة و 55 دقيقة)


عند النظر إلى لقطة من منصة نادكس، هناك أربعة أسعار إضراب مختلفة لها أسواق نشطة أقل من السعر المستهدف الخاص بك وهو 1877.75 تنتهي في نهاية يوم التداول اليوم. كل ضربة سيكون لها فريدة من نوعها المخاطر / مكافأة الشخصية النسبية لسعر السوق الأساسي وسعر الإضراب ثنائي.


شراء الخيار الثنائي بسعر العرض:


أوس 500 (مار) & غ؛ 1866 - التكلفة $ 97 / الربح المحتمل $ 3 / العائد 3.1٪ عند انتهاء الصلاحية.


أوس 500 (مار) & غ؛ 1869 - التكلفة $ 87 / الربح المحتمل $ 13 / العائد 14.9٪ عند انتهاء الصلاحية.


أوس 500 (مار) & غ؛ 1872 - التكلفة $ 68.50 / الربح المحتمل $ 31.50 / العائد 46.0٪ عند انتهاء الصلاحية.


أوس 500 (مار) & غ؛ 1875 - التكلفة 43 $ / الربح المحتمل $ 57 / العائد 132.6٪ عند انتهاء الصلاحية.


افترض أنك قررت شراء 500 دولار أمريكي (مار) & غ؛ 1872 مقابل 68.50 دولار. جميع عقود الخيارات الثنائية تستقر عند 0 أو 100 عند انتهاء الصلاحية، ومن المهم أن نتذكر أن الخيار الثنائي يجب أن يكون فقط .01٪ في المال حتى تنتهي صلاحيته عند 100. لذلك أساسا، لديك الولايات المتحدة 500 (مار) & غ؛ 1872 يجب أن ينتهي العقد قبل 1872 من أجل الحصول على الحد الأقصى لدفع تعويضات 100 / عقد. إذا انتهت صلاحية ثنائي في إضراب 1872 أو أقل، فإن الحد الأقصى للخسارة الخاصة بك سيكون الأولي الخاص بك 68.50 $ التكلفة / العقد. في هذا المثال، حتى لو لم تكن الحركة الصعودية قوية كما كان متوقعا، شريطة أن يبقى السوق الأساسي فوق 1872 عند انتهاء العقد سوف يستقر عند 100. تذكر أن جميع الأمثلة أعلاه ليست شاملة رسوم الصرف.


نقطة هامة أخرى أن نتذكر هو أنك لا تلتزم بأي حال من الأحوال لعقد الموقف الخاص بك حتى انتهاء الصلاحية عند تداول الخيارات الثنائية. يمكنك أن تأخذ الربح الخاص بك أو قطع الخسائر في وقت مبكر في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية إذا كنت ترغب في الخروج من التجارة الخاصة بك.


ويمكن أيضا أن تستخدم الخيارات الثنائية كوسيلة للتداول في تقلبات السوق الكامنة مع التعرض المحدود في حين أن التداول في السوق الصريح في ظروف متقلبة يمكن أن يكون محفوفا بالمخاطر.


مع الخيارات الثنائية، يمكنك شراء أو بيع اتجاه السوق باستخدام الضربات التي هي من أصل المال، أي تكلفة أولية أرخص. إذا كان السوق الأساسي يذهب أعلى كما كنت قد توقعت وينتهي فوق الإضراب إذا كنت من المشترين أو في أو تحت الإضراب إذا كنت البائع، ثم يتم تقييم العقد في 100 $ لكل عقد. (ملاحظة: عند التداول في السوق الصريح لا يوجد سقف لربح الربح الخاص بك ولكن الخيار الثنائي يوفر وسيلة مريحة للمشاركة في السوق مع مخاطر محدودة وعائد إيجابي محتمل إذا الانتهاء من المال.)


انخفاض التقلب / شقة السوق.


إذا كنت تعتقد أن السوق سوف تبقى مسطحة والتجارة جانبية، هل يمكن تداول الثنائيات التي هي في المال. هذه الثنائيات سوف يكون لها تكلفة أولية أعلى والتي هي أكثر تكلفة نسبيا وعائد أقل بسبب هيكل دفع تعويضات عند انتهاء الصلاحية. طالما أن السوق لا تزال مسطحة، والثنائي هو بالفعل في المال، لذلك كنت تريد الوقت للطيران كما العقد سيكون يستحق 100 $ / عقد عند انتهاء الصلاحية. على سبيل المثال، إذا دفعت 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) للموضع الثنائي (تكلفة نسبية أعلى من 100)، فسيكون صافي أرباحك، بما في ذلك رسوم الصرف، 20 دولارا أمريكيا عند انتهاء الصلاحية.


يمكن للمتداولين الاستفادة من الخيارات الثنائية من خلال العديد من الاستراتيجيات في بورصة نادكس. نادكس هي عقود صرف صرف أمريكية منظمة بشكل كامل على أزواج العملات (مثل ور / أوسد و أوسد / جبي) ومؤشرات الأسهم (مثل 500 أوس و وول ستريت 30 و فتس 100) والطاقة (مثل النفط الخام والغاز الطبيعي) ، والمعادن (مثل الذهب والفضة)، والزراعة (مثل الذرة وفول الصويا) والأحداث (مثل مطالبات البطالة وقرارات مجلس الاحتياطي الاتحادي).


العقود الآجلة والخيارات والمقايضات تنطوي على مخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


Nadex.


نادكس هو تبادل تجاري منظم تماما، ينظم من قبل لجنة التجارة الآجلة السلع (كفتك)، ويسمح قانونيا لقبول سكان الولايات المتحدة كعملاء. نادكس تعمل في الولايات المتحدة، ولكنها تشكل جزءا من مجموعة إيغ التي تتخذ من لندن مقرا لها. أنها توفر تبادل حقيقي، مع كل من شراء وبيع مواقف مفتوحة تماما للتجار.


تقديم أدوات التداول المتطورة، والميزات المتقدمة، نادكس توفر تجربة تداول عالية الجودة. رسوم الصرف موثقة تماما يسلط الضوء على طبيعة شفافة نادكس تأخذ إلى خدمتهم. وهم يصفون أعمالهم على النحو التالي:


"خدمة وظيفة مطابقة المشترين والبائعين للعقد بطريقة غير منحازة (نادكس لا تستفيد من الأرباح أو الخسائر من التجارة، بل ببساطة يتلقى رسوم الصرف الكشف عنها بالكامل)"


ملخص المراجعة.


حساب تجريبي نادكس - نعم (حساب تجريبي مجاني مفتوح) الحد الأدنى للإيداع - 250 دولار الحد الأدنى للتجارة - $ 1 تفاصيل المكافأة - لا يوجد نظام مكافآت نشط في الوقت الحاضر. تطبيق جوال - نعم. الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية تلبية ل. خدمة الإشارات - رقم


نادكس تقدم لعملائها الميزات والفوائد التالية:


تكاليف التجارة الشفافة - نادكس واضحة حول كيفية تمويلها. الرسم البياني المتقدم - الرسوم البيانية وأدوات التحليل الفني هي من بين الأفضل في قطاع الخيارات الثنائية. التعليم - هذه الشركة تأخذ التعليم التاجر إلى المستوى التالي. هناك ندوات مجانية منتظمة ليس فقط على كيفية استخدام منصة، ولكن كيفية جعل الربح متسقة.


كيفية استخدام منصة التداول.


نادكس يوفر تجربة تداول الصرف الحقيقي. وهذا يعني أن التجار لديهم خيار الشراء أو البيع على جانبي الأصل. يمكن للتاجر أيضا طلب سعر الإضراب الخاصة بهم. إذا أراد عميل آخر تداول الجانب الآخر من الخيار، فسيتم فتحه عند ذلك السعر.


الخيار الأول الذي يجب أن يتم هو الأصول للتداول. هذا يمكن أن يكون موجودا عن طريق نافذة "الباحث" على يسار منصة التداول. اختيار السوق يفتح الأطر الزمنية على العرض لانتهاء الخيار (يتم سرد الأوقات في التوقيت الشرقي).


سيتم تحديث نافذة الأسواق بمجرد الانتهاء من انتهاء الصلاحية والأصل. سيؤدي ذلك إلى عرض مستويات الأسعار الحالية التي يمكن تداولها. عموما، سيكون هناك ما يقرب من 10 مستويات الأسعار - على سبيل المثال، تداول ناسداك يقدم 10 مستويات. يتم تداول كل مستوى على أساس ما إذا كان سعر الإغلاق (السعر عند انتهاء الصلاحية) سيكون أعلى أو أقل من المستوى الموضح. سعر التسوية على الخيارات الثنائية نادكس هو 0 أو 100، وبالتالي فإن أسعار الصرف سوف تتذبذب بين 0 و 100. 100 يمثل نتيجة إيجابية، (حتى انتهى الأصل فوق أو أقل من سعر معين) وسوف يستقر الخيار في الصفر حيث فإن الخيار كان له نتيجة سلبية، على سبيل المثال حيث لم ينته سعر الأصل فوق السعر المستهدف. تذكر أن بإمكان المتداول شراء أو بيع نتيجة إيجابية أو سلبية.


يؤدي النقر على مادة العرض في قائمة السوق أو أرقام "عرض السعر" أو "العرض" إلى فتح شاشة تذكرة التداول لفتحها. إذا تم النقر على أزرار العرض أو العرض، فسيؤدي ذلك إلى فتح التذكرة مع خيار "البيع" أو "الشراء" المحدد مسبقا.


وتؤكد تذكرة التداول وقت انتهاء الصلاحية، ومستوى الأسعار، وحجم العطاء، وأسعار العرض والعرض الحالية. ثم يحتاج المستخدمون إلى النقر على أزرار البيع أو الشراء (إذا لم تكن محددة بالفعل) وتأكيد حجم (مبلغ الاستثمار) من التجارة. الأرقام على طول الجزء السفلي من التذكرة سوف تسلط الضوء على الحد الأقصى للخسارة والحد الأقصى لدفع تعويضات على أساس حجم التجارة دخلت & # 8211؛ & # 8216؛ أقصى خسارة & # 8217؛ يمكن أن يكون التخويف، ولكن التاجر يمكن إغلاق الصفقات في أي وقت إذا كان السعر يتحرك ضدهم. يمكن للمتداولين أيضا تغيير السعر - هذا هو عنصر تبادل تداول نادكس. يطلب التجار سعر عند مستوى أعلى أو أدنى من السعر الحالي للانتظار واكتشاف ما إذا كان موقفهم "متطابقا".


كما يمكن تداول كل خيار علنا، يمكن للعملاء إغلاق الصفقات المفتوحة في أي وقت - لذلك يمكن أن تؤخذ الأرباح، أو خسائر مخفضة. تمثل الأرقام القصوى والدنيا على التذكرة النتيجتين إذا ترك الخيار تنتهي دون مزيد من التداول.


مرة واحدة يتم إعداد التجارة على النحو المطلوب، التجار انقر على زر "مكان النظام". وبعد مطابقته، سيظهر بعد ذلك في الموضعين & # 8216؛ افتح المواضع & # 8217؛ نافذة او شباك. إذا كانت التجارة "لا مثيل لها" (إما كل ذلك، أو جزئيا) فإنه سيتم الانتقال إلى & # 8216؛ أوامر العمل & # 8217؛ شاشة. كلا & # 8216؛ المراكز المفتوحة & # 8217؛ و & # 8216؛ أوامر العمل & # 8217؛ سيتم تحديث كما يتم مطابقة النظام. بالإضافة إلى هذه النوافذ، سوف نادكس أيضا إرسال تأكيد البريد الإلكتروني. يتم إرسال بريد آخر أيضا تأكيد عندما يتم تسوية أمر.


خيار التداول.


نادكس تقدم التداول الثنائي على أزواج الفوركس والسلع (الذهب والفضة وغيرها) والمؤشرات، بالإضافة إلى بعض 'الأحداث' - ارتفاع معدل صندوق التغذية على سبيل المثال. هناك مجموعة كاملة من مستويات الأسعار لكل أصل، لذلك إذا كان المتداول يبحث عن تحرك سريع في مؤشر معين، أو تداول طويل الأمد في زوج من العملات، فسوف تقدمه شركة نادكس.


نادكس تقدم ما يزيد على 500 عقد للتجارة في أي وقت واحد.


تطبيقات الجوال.


نادكس تقدم واحدة أفضل، والأكثر اكتمالا، تطبيقات التداول المحمول في السوق. التطبيق مجاني، وقد كتب وأمثل لمجموعة متنوعة من منصات متحركة. تتوفر إصدارات أندرويد و يوس، وكذلك إصدارات أكثر تحديدا لأقراص معينة (مرة أخرى، كل من أندرويد و إيباد) وأيضا لهواتف ويندوز.


عملية التطبيق البقعة، سريعة وهامة، يحتوي على كل ميزة متاحة على الموقع الكامل. صيانة الحساب إلى الرسم البياني، كل شيء هناك للتجار في التطبيق التداول.


تخطيط واضح في حين لا يزال يظهر كل البيانات يحتاج المتداول، مما يجعل التداول بسيط جدا. منطقة التداول تذكرة التداول يبدو نفسه على منصة الموقع الكامل، كما تم بالفعل الأمثل لسهولة الاستخدام.


ويشمل التطبيق المحمول ناديكس كل ميزة من الموقع الكامل، ويقود الطريق في قطاع الخيارات الثنائية.


إن الدفعات في ناديكس ليست سهلة المقارنة مع وسطاء آخرين - وسطاء آخرين لا يقدمون تداول حقيقي للتبادل. سوف الخيارات الثنائية دفع تعويض اعتمادا على مستوى الإضراب أن التاجر كان قادرا على فتح الخيار في. على سبيل المثال، إذا كان تاجر جلبت في 50 وكان الماكياج 100، ودفع هو فعال 100٪ (أنها يمكن أن يكون خطر 100 $ على سبيل المثال، وتلقى 200 $ عند تسوية التجارة)، ولكن إذا جلبت في 70 وجعل (100) ثم انخفاض العائد إلى حوالي (50٪) (كان المبلغ المخاطرة أكبر وكان الربح أقل).


يتم تطبيق بعض رسوم التداول لكل لوت، بحد أقصى محدد. هذه الرسوم شفافة (وسوف تعرف بالضبط ما سوف تتكبد كل تجارة)، ولا تزال تمثل "قيمة أفضل" التجارة، من خيار أكثر تقليدية. تتوفر تفاصيل كاملة عن رسوم ناديكس على موقعهم.


شكاوي.


نادكس لا تولد الكثير من الشكاوى. التجار في بعض الأحيان النضال مع منصة لأنه يختلف جدا إلى أكثر انتشارا على نطاق واسع & # 8216؛ دون وصفة طبية & # 8217؛ السماسرة. حساب تجريبي يعطي التجار فرصة لتعتاد على منصة قبل محاولة الخروج استراتيجية جديدة، ولكن يمكن للمستخدمين الحصول على الإحباط حيث الارتباك مع منصة أدى إلى فقدان أو غاب عن الصفقات.


المواد التعليمية التي تقدمها الشركة جيدة جدا. منصة فريدة من نوعها، وتتطلب مواد تدريبية محددة. وتتراوح الأدوات من أشرطة الفيديو، إلى كتيبات والموقع كما تدير سلسلة من ندوات منتظمة للتجار لتشغيل من خلال الدروس في إعداد التداول الحية. مرة واحدة يتقن، منصة الصرف لا تؤدي بطريقة بسيطة مماثلة لمنصات أكثر دراية. الرسوم المفروضة على التداول واضحة وشفافة، ومرة ​​أخرى، لا تميل إلى التسبب في الشكاوى.


العلامة التجارية هي بالتأكيد ليست عملية احتيال. تملكها وتشغلها مجموعة إيغ في لندن، نفسها تنظمها فكا في المملكة المتحدة. يتم الإشراف على البورصة الأمريكية وتنظيمها من قبل كفتك لتقديم التداول لسكان الولايات المتحدة.


اللائحة للشركة لا يمكن أن تكون أكثر صرامة، ويمكن للمستخدمين الدخول والإيداع والتجارة في الثقة المطلقة.


طرق السحب والإيداع.


نادكس تسمح للمقيمين في الولايات المتحدة بتمويل حساباتهم عن طريق بطاقات السحب الآلي، نقل أش من التحويل الإلكتروني. يمكن لغير المقيمين في الولايات المتحدة استخدام بطاقة السحب الآلي، أو الأسلاك فقط؛


عندما يكون التحويل البنكي أعلى من 5000 دولار، ستقوم نادكس برد الرسوم المصرفية البالغة 20 دولارا في حساب التداول.


الانسحابات متاحة فقط عبر أش أو التحويل الإلكتروني. يمكن لغير المقيمين في الولايات المتحدة استخدام التحويل الإلكتروني فقط. يمكن العثور على خيارات الانسحاب في قائمة "تمويل الحساب" ضمن "حسابي". إن عمليات سحب نقل أش مجانية وتستغرق ما يقرب من 3 إلى 5 أيام، في حين أن التحويل الإلكتروني سيتطلب دفع 25 دولارا، ولكن يتم معالجتها بشكل عام في اليوم التالي.


تفاصيل الانسحاب ليست مباشرة مع ناديكس، لذلك فمن الجدير توضيح لهم جيدا قبل محاولة طلب دفع تعويضات. وكثير من هذه المراحل مطلوب بسبب لوائح لجنة التجارة الحرة - ولكن التأخير يمثل مشكلة عادية بين التجار وسماسرة - وهو مجال للبحث بدقة قبل تمويل الحساب. هذا يضمن عدم وجود الصدمات والتجار يعرفون بالضبط ما يمكن توقعه عند طلب الانسحاب.


من ينظم ناديكس؟


يتم تنظيم نادكس من قبل كفتك (لجنة تداول السلع الآجلة للسلع في الولايات المتحدة). ويمثل ذلك أحد أقوى مستويات التنظيم في القطاع.


من يملك نادكس؟


نادكس مملوكة من قبل مجموعة إيغ في المملكة المتحدة. لديهم مكاتب في لندن، وهي مدرجة في بورصة لندن. كما تقوم مجموعة إيغ بتشغيل مؤشر إيغ وسيط المملكة المتحدة.


ساعات التداول؟


موقع نادكس متاح على مدار 24 ساعة في اليوم، ولكن الأصول ستكون متاحة فقط للتداول على أساس ساعات التداول الإقليمية الخاصة بهم. لذلك الأسهم لندن على سبيل المثال، سوف تكون مفتوحة فقط للتداول خلال ساعات التداول في المملكة المتحدة. وبالمثل، فإن الأصول الأمريكية لن تكون مفتوحة إلا في ساعات التداول الأمريكية. يتم تداول بعض أزواج الفوركس في جميع أنحاء العالم، وبالتالي سوف تكون مفتوحة على مدار الساعة في أيام الأسبوع & # 8211؛ ولكن حجم التجارة سوف تختلف في بعض الأحيان.


هل نادكس وسيط؟


نادكس ليس & # 8217؛ t وسيط الخيارات الثنائية في & # 8220؛ التقليدية & # 8221؛ إحساس. نادكس هو تبادل وتبادل حيث التجار يمكن أن يجتمع لإجراء الأعمال التجارية. وهي توفر المنصة، والتأكد من أن كل شيء يتوافق مع لوائح كفتك و سيك، وعقد مع غرفة مقاصة لمعالجة جميع الأموال وغيرها من الواجبات المطلوبة. في كل مرة تتداول فيها تدفع رسوما، في حالة نادكس أن الرسوم تختلف، ولكن لديه الحد الأقصى. تبادل يجعل أموالها من خلال تسهيل التجارة، وليس عندما تخسر.


هذا مهم لأنه يأخذ بعيدا أي تضارب المصالح التي يمكن أن تنشأ عند التداول مع وسيط على غرار الاتحاد الأوروبي. نادكس لا يهتم إذا كنت الفوز أو الخسارة، أنها تفرض رسوما صغيرة في التجارة (تفاصيل كاملة على موقعهم) وهذا هو المكان الذي تأتي أرباحهم. وسطاء نمط البحرية كسب المال عندما تخسر، فإنه ليس في مصلحتهم بالنسبة لك للفوز وهذا هو السبب "مديري الحسابات"، إشارات و أوتوترادرز التي تقدمها وسيط وعادة ما تكون الحيل. ما يجعل نادكس حتى أفضل، وحيث يأتي متعة حقيقية في، هو الذين يسهلون التداول الخاص بك مع. كنت تتداول ضد التجار الآخرين وليس منصة مما يجعل العمل أكثر سخونة بكثير.


كيف يمكنك كسب المال على نادكس.


كيف يمكنك كسب المال على نادكس هو عن طريق شراء وبيع الخيارات الثنائية. هذه الخيارات وظيفة تماما مثل نمط الاتحاد الأوروبي ثنائي في بعض النواحي ولا في الآخرين. من ناحية أنها يمكن أن تعقد حتى انتهاء في هذه الحالة سوف تفقد كل أو تلقي الحد الأقصى لدفع تعويضات. من ناحية أخرى فهي تقوم على أسعار ضربة محددة ويمكن شراؤها وبيعها بشكل مستمر حتى وحتى وقت انتهاء الصلاحية. وأكبر الفرق بينهما، ولماذا يتاجرون بشكل مختلف هو كيفية عملهم. يستخدم الخيار الثنائي على غرار الاتحاد الأوروبي سعر الأصول في الوقت الذي تجري فيه عملية الشراء بسعر الإضراب. إذا تحرك السعر لأعلى أو لأسفل من هناك سوف تفقد أو كسب المال، وهذا يتوقف على نوع من الخيار الذي اشتريته. ويستند الخيار ثنائي نادكس على سعر الضربة مجموعة، التي تم اختيارها من قائمة الاحتمالات، ويمكن أن يكون داخل أو خارج المال.


مع خيار نمط الاتحاد الأوروبي يمكنك التجارة أي المبلغ الذي تريده، كل ما عليك فعله هو إدخال الرقم في شاشة التجارة. في خيارات نادكس تباع في الكثير، على سبيل المثال، كنت ترغب في شراء ور / أوسد في 1.0545 سوف تشتري 1 أو 2 أو 10 الكثير، كل ما اخترت. سعر كل وحدة يعتمد على الإضراب، إذا كان في أو خارج المال، وإلى حد ما ضغط السوق. سيتم تشغيل سعر الخيارات بين 0 دولار و 100 دولار، $ 0 هو الحد الأدنى لدفع تعويضات و 100 دولار هو الحد الأقصى. في خيارات المال سوف تكلف أكثر بشكل طبيعي، من خيارات المال سوف يكلف أقل. إذا، في وقت انتهاء الصلاحية، والخيار يغلق في المال سوف تتلقى 100 $ لكل لوط. إذا كان الخيار يغلق من المال تتلقى $ 0. قبل انتهاء صلاحية الخيار سيختلف السعر بناء على سعر الأصل الأساسي. الربح الذي تقوم به هو الفرق بين ما تدفعه وما تحصل عليه في المال، 100 $. عادة، في خيارات المال سيكلف حوالي 50 دولارا مما يعني العائد على تداول 50 دولارا، أو 100٪، طريقة أفضل من 70٪ إلى 80٪ تحصل مع الاتحاد الأوروبي نمط ثنائي.


الاستراتيجيات.


أن أقول أن الخيارات الثنائية نادكس مربكة قليلا للتجار الجدد هو قليلا من بخس. هناك بعض الاختلافات الرئيسية حقا بين تداول هذه الخيارات الثنائية كفتك الولايات المتحدة و الثنائيات بقعة أكثر تقليدية التي تقدمها وسطاء الأوروبية والبحرية. الخبر العظيم على الرغم من أن هذه الاختلافات تفتح آفاقا جديدة للتداول والأرباح التي لن تكون متاحة مع أشكال أخرى من التداول الثنائي.


قبل أن ننتقل إلى التفاصيل الأكثر تعقيدا لفتح وإغلاق مواقف نادكس دعونا مراجعة الفرق المحدد بين ثنائي ثنائي و نادكس. خارج الشاطئ بقعة الخيارات الثنائية السماسرة، متحدثا عن مستوى عال / منخفض التجارة الخيار الرقمي، لديها نوعين من المواقف؛ يدعو ويضع. إذا كنت صعودي شراء مكالمة، إذا كنت هبوطي يمكنك شراء وضع وفي كلتا الحالتين كنت شراء من وسيط. إذا كنت الفوز في وسيط يدفع لك، إذا فقدت وسيط تحافظ على المال. في أي وقت من الأوقات كنت قادرا على بيع خيار آخر غير في حالة مبكرة. في نادكس لديهم فقط نوع واحد من الموقف، ودعا الكثير، ويمكن شراؤها أو بيعها. إذا كنت صعودي شرائه، إذا كنت هبوطي كنت بيعه.


كيفية شراء وبيع الأشغال.


هذه هي الطريقة التي يعمل بها. يتم سرد الكثير نادكس في أسعار الإضراب مختلفة، وبعضها في المال، وبعضها خارج من المال واحد أو اثنين سيكون قريب أو في المال. في هذه المناقشة سوف أركز فقط على الضربة في المال من أجل البساطة ولأن كلا من (شراء، دعوة، صاعد) وقصيرة (بيع، وضع، الهبوطي) مواقف ستكلف حوالي 50 $. الشيء الذي يجب تذكره هو أنه في كلتا الحالتين، شراء أو بيع، تقوم بذلك لفتح موقف. لذلك، شراء نادكس الكثير هو نفس الشيء شراء دعوة على غرار الاتحاد الأوروبي، وبيع نادكس الكثير هو الشيء نفسه، تقريبا، وشراء وضع الاتحاد الأوروبي وضع. الفرق هو أنه مع نادكس كنت قد بيعت لفتح، وليس شراء لفتح، موقف هابط حتى تحصل على الائتمان للقيام بذلك.


انظر في المثال أدناه. في هذا الرسم البياني لضربات نادكس لانتهاء 1PM من ور / أوسد الضربة 1.0868 هو في المال. إذا كنت ترغب في شراء موقف طويل، مكالمة، وسوف يكلفك سعر العرض. هذا هو السعر الذي تاجر آخر هو عرض للبيع. إذا كنت شرائه في $ 56.00 وتغلق أسعار الأصول فوق سعر الإضراب، في المال، فإن الحد الأقصى للربح الخاص بك هو 44 $ وهو الفرق بين ما دفعت ودفع تعويضات الحد الأقصى عند انتهاء الصلاحية، 100 $. إذا كنت ترغب في بيع موقف قصير، أدخل وضع، سوف تتلقى سعر العطاء. هذا هو السعر الذي تاجر آخر هو بيدينغ لشراء الخيار، في هذه الحالة 50 $. وهذا يعني أنك ستحصل على رصيد بقيمة 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في حسابك وستحصل على الاحتفاظ به إذا كان سعر الأصل يغلق خارج نطاق المال (يفقده المتداولون الآخرون، وتنتصر). خطرك هو إذا كان سعر الأصول يغلق في المال، وإذا حدث هذا كنت مسؤولا عن دفع 100 $ ماكس دفع تعويضات ولكن لا داعي للقلق، لأنك أخذت في 50 $ بالفعل حقا تكلفك فقط 50 $ حتى خطر الخاص بك هو 50 $.


أسهل وأسهل طريقة للاستفادة من خيارات نادكس هو الاحتفاظ بها حتى انتهاء الصلاحية في الوقت الذي سوف تحصل على الحد الأقصى للعودة. ومع ذلك، في بعض الأحيان قد ترغب في إغلاق في وقت مبكر من أجل تأمين الأرباح أو قطع الخسائر وهذا هو مجال آخر حيث بعض الارتباك يمكن أن تأتي في. ما عليك أن تتذكر هو أنك & # 8217؛ لقد فتحت بالفعل موقف، أنت الآن تحتاج إلى إغلاقه. إذا كنت قد اشترت موقفا طويلا، فإن المكالمة (للشراء لفتح)، ثم لإغلاقه يمكنك البيع لإغلاق واستلام سعر العرض. إذا كان هذا السعر هو أعلى من السعر الذي دفعته للخيار ثم سوف تحقق ربحا. إذا كنت & # 8217؛ لقد باعت موقعا قصيرا، بيعت لفتح، ثم من أجل إغلاقه سوف تحتاج إلى شراء لإغلاق.


افتتاح واختتام.


المفتاح هو تذكر أمرين. أولا، هناك نوع واحد فقط من الموقف الذي يمكنك إما شراء أو بيع لفتح. الشيء الثاني الذي يجب أن نتذكره هو أنه من أجل إغلاق موقفكم يجب أن تفعل أوبوسيت ما فعلت لفتحه. إذا كنت تشتري لفتح كنت تبيع لإغلاق، إذا كنت تبيع لفتح كنت تبيع لإغلاق.


دليل المبتدئين إلى نادكس.


أكبر شكوى حول نادكس هو أنه ليس من السهل. منح، نادكس ليست سهلة كما التداول في الخارج، الاتحاد الأوروبي أو سيسيك نمط ثنائي خيارات وسيط رقمي. في واحدة من تلك الأماكن كل ما تحتاج إلى معرفته هو أي اتجاه تريد وكم كنت تريد أن خطر. عند ضرب دخول سعر الأصول الأساسية في ذلك الوقت هو سعر المخالفة الخاص بك، إذا كانت أسعار الأصول تتحرك في الاتجاه الصحيح من هناك كنت الفائز ودفع النسبة المشار إليها عند شراء الخيار. في نادكس أنها ليست بسيطة جدا ولكن صدقوني عندما أقول أنها أعلى بكثير من أي شكل آخر من التجارة الثنائية وأنا أعلم.


هناك ثلاثة أشياء تحتاج إلى معرفتها عندما يتعلق الأمر بالتداول في نادكس:


1. يتم تسعير الخيارات في طريقة 0-100.


لأنها ثنائية في الطبيعة هناك اثنين فقط من النتائج المحتملة عند انتهاء الصلاحية، إما $ 0 أو 100 $. إذا كان الخيار يغلق من المال تحصل على 0 $، إذا كان يغلق في المال تحصل على 100 $. التفاصيل التي تجعل العمل التجاري هو أنه في حين أن الخيار هو العيش، قبل أن تنتهي، فإن قيمة تتقلب بين 0 $ و 100 $ على أساس حركة الأصول الأساسية والضغوط السوق. إذا كان الخيار هو من أصل المال سوف يكلف أقل، إذا كان في المال سوف يكلف أكثر من ذلك. أرباحك عند انتهاء الصلاحية هي الفرق بين ما تدفعه وما تتلقاه. إذا كنت تدفع 45 $ وتلقي $ 100 لأن الخيار انتهت في المال الذي ربح 55 $ أو 122٪. يرجى ملاحظة أن قلت 122٪، عوائد أفضل بكثير مما سوف تجد في أماكن أخرى. ما هو المهم أن نلاحظ، لم يكن لديك لعقد خيارات نادكس حتى انتهاء الصلاحية، ويمكن شراؤها أو بيعها في أي وقت. إذا تحركت تجارتك في المال ويظهر الخيار الخاص بك الربح يمكنك بيع ولكن ربما لن تحصل على الحد الأقصى للعودة.


2. نادكس تداول الخيارات الثنائية في & # 8220؛ الكثير & # 8221؛ بأسعار السوق.


وتشمل الأمور التي تؤثر على السعر سعر الأصل، وسعر الإضراب من الخيار ومقدار الوقت حتى انتهاء الصلاحية. في وسطاء في الخارج ليس هناك ضغط السوق التي تؤثر على الأسعار، إذا كنت تريد أن تتداول 500 $ قمت بإدخال $ 500 في مربع المبلغ انقر فوق دخول ويتم التجارة، لديك موقف واحد 500 $. مع & # 8220؛ نظام لوت & # 8221؛ إذا كنت ترغب في التجارة $ 500 و 1 (واحد) الكثير تكلفة 50 $ كنت بحاجة لشراء 10 (عشرة) منهم. إذا كانت تكلفة الكلفة 65 دولار كنت فقط أن تكون قادرة على شراء 7 (سبعة) دون الذهاب أكثر من الحد الخاص بك.


3. أسعار الإضراب.


سيكون لكل أصل عدد من حالات انتهاء الصلاحية المدرجة مع عدد من أسعار الإضراب المتاحة لكل منها. سعر الإضراب هو مستوى السعر الذي سيكون فيه الخيار داخل / خارج المال. عندما يتعلق الأمر تسعير خيارات في المال سوف تتداول دائما بالقرب من 50 $ مما يدل على فرصة 50/50 تقريبا للخيار للتحرك صعودا أو هبوطا. عندما يكون سعر الإضراب في المال، وهذا هو سعر الأصول قد تجاوز بالفعل سعر الإضراب، وسوف يكلف أكثر لأن هناك فرصة أكبر لإغلاق مربحة. سوف الضربات الحصول على أكثر تكلفة أعمق في المال تذهب حتى يتم تسعيرها بشكل كامل. عندما يكون سعر الإضراب من المال، وهذا هو سعر الأصول أقل من سعر الإضراب، وسوف يكلف أقل من 50 $ وسوف تحصل على أرخص أوتم أخرى تذهب حتى أنها لا قيمة لها تماما. من حيث التداول القياسي، على غرار الاتجاه، فإن خيار إيتم أو أتم هو تجارة أقل خطورة في حين أن خيار أوتم هو أكثر خطورة. وبطبيعة الحال، مع إشارة قوية خيار أوتم التي تكلف فقط 30 $ أو $ 40 سيعود 150٪ إلى 230٪.


استراتيجيات بيع بسيطة ل نادكس الخيارات الثنائية.


نادكس الخيارات الثنائية أرين & # 8217؛ ر مثل نمط الاتحاد الأوروبي بقعة ثنائي، يمكنك فعلا بيعها والحصول على أموال. قراءة على لمعرفة كيف يمكنك استخدام هذه الاستراتيجيات بيع بسيطة.


دعنا نكرر أولا أن خيارات نادكس تباع في الكثير، يتم تحديد الضربات الخيارية مسبقا مع بعض في المال وبعض من المال، وأن جميع الخيارات تستحق إما $ 0 أو 100 $ عند انتهاء الصلاحية. خلال فترة الخيار، والوقت بين الوقت الذي تصبح فيه متاحة لأول مرة للتجارة ووقت انتهاء الصلاحية، وسعر يتقلب بين 0 $ و 100 $ اعتمادا على الإضراب وحركة الأصول الأساسية. في حالة الموقف الصعودي، وهو الموقف الذي قمت بشراء الإضراب في الاعتقاد بأن الأسعار سوف تتحرك أعلى، الربح الخاص بك سوف يكون الفرق بين السعر الذي تدفعه للموقف والمبلغ الذي يتم إرجاعه عند انتهاء الصلاحية، إما $ 0 أو 100 دولار.


إذا كان الخيار تنتهي من المال وتحصل على 0 $ كنت تعاني من خسارة، وتكلفة الموقف. إذا كان الخيار تنتهي في المال تحصل على 100 $ وتعاني من الربح، 100 $ ناقص تكلفة الخيار. إذا تم شراء الخيار عندما في المال فإنه ربما يكلف حوالي 50 $ وعاد حوالي 50 $، أو 100٪.


لذلك، في حالة موقف هبوطي يمكنك المضي قدما بنفس الطريقة التي سوف كمشتري. أنت "تبيع" الإضراب، مما يعني أنك تدفع الجانب الآخر من الموقف من المشتري الذي تتطابق معه. إذا كان المشتري طرح $ 40، كنت ستدفع $ 60، وهو $ 100 ناقص $ 40. أكثر ما يمكن أن تخسر هو أن 60 $. يمكنك الربح إذا كان الخيار تنتهي عند الصفر، في حين أن أرباح المشتري إذا انتهت صلاحيتها عند 100 دولار. في هذه الحالة، إذا انتهت الثنائية لا قيمة لها، سوف نعود 60 $ بالإضافة إلى المشتري 40 $، لدفع تعويضات من 100 $.


تذكر، وتكلف خيارات الصراف الآلي حوالي 50 $ لكل لوط. إذا كنت تبيع واحدة مقابل 50 $، وأنه يغلق في المال الذي لديك لدفع 100 دولار، وهو 50 $ من أموالك و 50 $ تلقيتها في قسط الخيار. إذا كان الخيار يغلق من المال، والذي هو ما تريد، وتحصل على الحفاظ على قسط (صاحب الخيار يحمل عقد لا قيمة لها، أنت مطلوب لدفع أي شيء) والربح هذا المبلغ.


شراء في نادكس / موقف صعودي - يمكنك شراء إضراب الخيار، ودفع سعر الطلب، وتحقيق الربح بين تكلفة الخيار و 100 $. الخطر الخاص بك هو سعر الخيار. البيع في نادكس / الموقف الهبوطي - تبيع إضراب الخيار، وتلقي سعر العرض، والربح هذا المبلغ إذا كان الخيار يغلق من المال. الخطر الخاص بك هو الفرق بين ما تتلقى و 100 $.


آليات شراء وبيع الخيارات في نادكس يفتح إمكانيات قليلة جدا. أبسط وربما أكثر فعالية للاتجاهات الثنائية الخيارات الثنائية هي استراتيجيات التحوط. التحوط هو عند استخدام موقف واحد لتعويض تكلفة أخرى، أو للمساعدة في تحقيق أقصى قدر من الأرباح قبل انتهاء الصلاحية. التفكير في هذا. أنت تأخذ إشارة على التجارة الصاعدة وشراء جهاز الصراف الآلي الخيار ل $ 50. يتحرك الأصل الأساسي إلى هدف المقاومة التالي ويكشفي ولكنك قادر على بيع الإضراب الأعلى التالي مقابل 50 دولارا في نفس الوقت. وهذا يعني أن التكلفة الإجمالية الآن $ 0 دولار، كل ما عليك القيام به هو الانتظار حتى انتهاء الصلاحية. إذا كان الأصل يبقى بين الضربات اثنين عظيم، وجعل الحد الأقصى للعودة، إن لم يكن تفقد شيئا.


يمكن للمتداولين الأكثر تقدما استهداف الاستراتيجيات غير الاتجاهية باستخدام الخيارات المباعة. وتعمل هذه االستراتيجيات على أفضل وجه في األسواق التي تتراوح فيها األسعار، عندما تتجه أسعار األصول إلى االنخفاض أو عندما تكون محفوفة بالمقاومة. طريقة واحدة هي استهداف الخروج من الضربات النقدية التي يمكن بيعها للحصول على الائتمان مع احتمال كبير لإغلاق من المال. خذ على سبيل المثال هذه التجارة التي أقيمت ل S & أمب؛ P 500. الأسعار تتجه إلى الانخفاض في المدى القريب مع اثنين من أسعار الإضراب قريبة بما فيه الكفاية للحصول على قيمة المال، ولكن بعيدا بما يكفي لتكون آمنة إلى حد ما بالنسبة إلى حركة السعر. يرجى أخذ علما، وهذه هي بالفعل في المال حتى لا تكون هناك حاجة لأي حركة السعر. بيع هذه للحصول على الائتمان مجتمعة من 31.50 $، حرة وواضحة وكل ما عليك القيام به هو الاحتفاظ بها لمدة 5 دقائق.


بعض الروابط لمواقع الطرف الثالث المدرجة على موقعنا على الانترنت هي روابط التابعة. وهذا يعني أننا قد نحصل على عمولة أو رسم إذا نقرت على رابط ينقلك إلى موقع ويب تابع لطرف ثالث أو إذا اشتريت منتجا من موقع ويب تابع لجهة خارجية.

No comments:

Post a Comment