Friday 2 March 2018

فوركس الشراكة البيضاء


برنامج التسمية البيضاء.


ويضمن برنامج التسمية البيضاء حلا شاملا للبنوك والمؤسسات المالية المنظمة المخولة قانونا لتلبية احتياجات العملاء. ونحن ملتزمون بتقديم خدمات التداول عبر الإنترنت الشخصية لتلبية كل متطلبات الشركة والاحتياجات المحددة.


من خلال محطة التسمية البيضاء، سوف يكون الشركاء قادرين على تسريع خدماتهم التجارية وتوسيع حصتها في السوق.


كشريك من خلال محطة التسمية البيضاء، يحق لك تنفيذ هذه العمليات المفيدة:


فتح حسابات التداول المباشر والتجريبي. الوصول إلى حسابات جميع العملاء. تتبع أنشطة التداول العميل يعيش.


نحن نقدم المكتب الخلفي الآلي تقريبا، التنفيذ عبر الإنترنت متفوقة وبرامج التداول المتقدمة. وقد وضعت لدينا قسم من ذوي الخبرة في قسم تكنولوجيا المعلومات منصة شاملة للتداول عبر الإنترنت في الأسواق المالية العالمية †"دلتا للتجارة.


دلتا للتجارة هي منصة تجارية قوية وسهلة الاستخدام وقابلة للتخصيص بشكل كامل، والمصممة لتوفير نطاق لا مثيل له من الميزات لتناسب أي نمط التداول.


تجربة التكنولوجيا وتلبية الاحتياجات الخاصة بك مع ميزات دلتا تجارة التالية:


انقر على وبيع على البث المباشر ونقلت مع تنفيذ أمر فوري. أنواع الطلبات المتعددة بما في ذلك سلة، منطقية (التحوط)، مشروطة (إذا، ثم)، توقف زائدة. الرسوم البيانية الحية المهنية، وأدوات التحليل الفني والأخبار المالية في الوقت الحقيقي. سطح المكتب، ويب والتجارة المتنقلة †"ثلاث نقاط من الوصول إلى سوق الفوركس. منصة التداول سهلة الاستخدام مع حساب تجريبي مجاني. وحدة الدردشة لدعم العملاء المتكاملة في المنصة؛ حماية أموال العملاء في إطار صندوق التعويضات الأمنية للمستثمرين.


استكشاف هذه المزايا من برنامج التسمية البيضاء مع دلتاستوك:


إضافة تداول العملات الأجنبية إلى قائمة الخدمات الخاصة بك دون الوقت والنفقات والموارد البشرية اللازمة للقيام مثل هذا المشروع. استضافة خدمات تداول العملات الأجنبية في بيئة آمنة وآمنة مع الدعم الفني على مدار 24 ساعة. تخصيص النسخة الخاصة بك في منصة التداول، وصفت وصفت مع اسم الشركة والشعار. شروط عامة.


موارد مفيدة لتشغيل برنامج التسمية البيضاء:


فرق الخبراء المتخصصة في مجالات المبيعات والتسويق، المكتب الخلفي وخدمة العملاء هي عناصر أساسية للحفاظ على رضا العملاء في المؤسسات المالية المنظمة.


لطلب مزيد من المعلومات عن طريق البريد الإلكتروني، يرجى الاتصال بنا.


إذا كنت ترغب في النظر في التعاون المحتمل كشريك تسمية بيضاء من ديلتاستوك، يرجى الاتصال بنا على + 359 2 811 50 10، أو طلب معاودة الاتصال.


من الإثنين إلى الجمعة،


+359 2 811 50 10.


+359 2 811 50 51.


+359 2 811 50 61.


مبنى مكتب ميغابارك.


115G تساريغرادسكو شوس.


صوفيا 1784، بلغاريا.


تحذير المخاطر: التداول ينطوي هامش الربح على مستوى عال من المخاطر على رأس المال وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي! تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها البحث عن مشورة مستقلة إذا لزم الأمر.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للاستخدام من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية أو لتوزيعه عليها، حيث يكون هذا الاستخدام أو التوزيع مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


سوكورسالا بوكوريستي: ستر. C. A. روزيتي، نر. 17، مركز مدينة بوخارست، القطاع 2، بوكوريستي، رومانيا. إنريجيستراتا إن ريجيسترول بوبليك آل نفم رومانيا كو نومارول: PJM01SFIM / 400004، نومار دي إنريجيسترار لا ريجيسترول كوميرتولوي: J40 / 8378 / 28.07.2009، كود فيسكال 25826670، كود أوبيراتور ديت بيرسونال 16788 / 20.05.2018.


لائحة الاتحاد الأوروبي: دلتاستوك م مرخص بالكامل وينظم تحت ميفيد. وتخضع الشركة للرقابة والإشراف من قبل هيئة الرقابة المالية (بلغاريا).


عنوان إب الخاص بك هو 78.109.24.111 حقوق الطبع والنشر & كوبي؛ 1998- 2018 ديلتاستوك أد.


البطاقة البيضاء.


ما هو "التسمية البيضاء"؟


بل هو نوع من الشراكة للشركات التي ترغب في تقديم خدمات الوساطة تحت العلامة التجارية الخاصة بها. شروط التداول جوستفوريكس تستخدم كأساس، دون ذكر اسم شركتنا. إنها فرصة لبدء مشروع تجاري ناجح.


ماهي المزايا؟


فرصة لتقديم خدمات الجودة من جوستفوريكس تحت اسمك الخاص وتعزيز العلامة التجارية الخاصة بك. الاستقلال في العمل الإداري للشركة؛ انخفاض تكاليف بدء التشغيل؛ منصة التداول شعبية ميتاترادر ​​4 مع الشعار الخاص بك؛ فرصة لمراقبة نشاط العملاء عبر مدير ميتاتريدر. لدينا الدعم التقني؛ فرصة لوضع شروط التداول الخاصة بك. فرصة لتطوير برنامج الشراكة الخاص بك؛ تيار واحد من الاقتباسات من مزودي السيولة لدينا.


ما هي متطلبات الانضمام إلى البرنامج؟


أن يكون كيانا قانونيا مسجلا؛ دفع رسوم الإعداد 5000 دولار أمريكي؛ تدفع 750 دولارا أمريكيا شهريا؛ الرغبة في تطوير العلامة التجارية الخاصة بك وكسب الدخل.


تحصل أنت وزبائنك على أقصى فائدة وعائد على هذا التعاون. من منا، يمكنك الحصول على الدعم الكامل والمساعدة في جميع الأسئلة التي كنت مهتما في.


هل أنت مهتم ببرنامج جستفوريكس وايت لابيل؟


يرجى الاتصال بالمدير على [إمايل & # 160؛ بروتكتد] للحصول على مزيد من المعلومات والبدء في الشراكة اليوم!


تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب أن نفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول، والقدرات المالية وعوامل أخرى.


التسمية البيضاء شراكة الفوركس.


تم تصميم برنامج شراكة العلامات البيضاء للمنظمات مع قاعدة عملائها الخاصة والكيانات القانونية الذين يرغبون في بدء العمل في مجال الفوركس تحت العلامة التجارية الخاصة بها ومنصة التداول. لدينا شركاء الحصول على أفضل منصة التداول منحت ومجموعة كاملة من الأدوات الإدارية والأدوات التي تسمح لهم للانضمام وازدهار صناعة النمو المرتفع.


شراكة العلامة البيضاء من باكسفوريكس هو عمل الوساطة كاملة، الذي بني على أنها "جاهزة للاستخدام". راحة هذا المخطط هو أنك لا تحتاج لشراء البرمجيات للتداول عبر الإنترنت، وتكوين الخدمات من الصفر، والحفاظ على الموظفين الفنيين لضمان التشغيل الصحيح للخدمة، وهلم جرا. يمكنك الحصول على المنتجات والخدمات الجاهزة التي يمكنك أن تبدأ على الفور لتقديم لعملائك.


لمن هذا النوع من الأعمال؟


التسمية البيضاء الفوركس هو عبارة عن منصة شراكة مصممة للأشخاص الاعتباريين ورجال الأعمال والشركات التي ترغب في توسيع مجموعة من الخدمات والتخطيط لتقديم خدمات الوساطة تحت العلامة التجارية الخاصة بها. وقد تكون البطاقات البيضاء ذات أهمية للبنوك والوسطاء الذين يعملون في قطاعات مختلفة من األسواق المالية ومديري األصول وصناديق التحوط ومؤسسات التمويل األصغر لجميع من يرغبون في توسيع نطاق الخدمات التي توفرها أدوات السوق المالية.


مزايا الحل باكسفوريكس وايت لابيل:


فرصة للعمل تحت العلامة التجارية الخاصة بك في سوق الخدمات المالية. ميتاترادر ​​4 محطة التداول، تتكيف تماما لعملك. مجموعة كاملة من الأدوات المالية - عدد كبير من أزواج العملات، العقود مقابل الفروقات والمؤشرات، والتي يمكنك من خلالها اختيار الأدوات اللازمة. التسويق والدعم الفني من الشركة. مواد تدريبية؛ مدير شخصي؛ المكافآت والمكافآت العادية من باكسفوريكس. توسيع نطاق خدمات شركتك. القدرة على جذب عملاء جدد وتوليد المزيد من الإيرادات من تلك القائمة؛ شروط حصرية من الشركة. العمل تحت العلامة التجارية الخاصة بك.


كيف يعمل؟


توفر باكسفوريكس الشركاء مع منصة التداول ميتاترادر ​​4 جاهزة للعمل والعمل. يوفر باكسفوريكس مجموعة كاملة من الدعم المعلوماتي لشريك وايت لابيل. يوفر باكسفوريكس الدعم الفني، والحفاظ على العمل الصحيح لجميع خدماتها.


شريك تسمية بيضاء.


يراقب الشريك العمل الإداري لشركته ويقدم خدمات العملاء: فتح الحسابات والودائع / سحب الأموال وما إلى ذلك؛ يقوم الشريك بتأسيس وتنظيم بيئة التداول لزبائنه. يوفر الشريك للعملاء خدمات إضافية مقابل رسوم أو مجانا.


أرباح الشريك الأبيض.


حجم الربح الخاص بك غير محدود. سوف تحصل على أقصى فرصة للعمل مع العملاء الحاليين وجذب جديدة، وتوفير خدمة الوساطة الكاملة. تعتمد أرباحك عليك، واستثمارك في ترويج وتطوير خدمات الفوركس. تبقى جميع الأرباح التي تحصل عليها عن طريق التداول من العملاء لك.


شهادات من يب لدينا.


براندون سامبسون.


بدأت العمل مع باكسفوريكس من عام 2018 وحتى الآن أنا سعيد حقا مع الأعمال التي أفعلها مع أن وسيط الفوركس. عندما بدأت التعاون كان لي خمسة عملاء فقط، ولكن حتى هذا المبلغ من العملاء أعطاني اللجان يب كبيرة. أنا استثمرت لجنة البكالوريا الدولية يب في تطوير موقع جذابة تتعلق الفوركس هذا هو جلبت لي كمية كبيرة من العملاء في جميع أنحاء العالم. أيضا لا بد لي من ملاحظة أن لجنة البكالوريا الدولية في باكسفوريكس بالتأكيد أعلى في السوق وهذا هو السبب في أنني البقاء مع باكسفوريكس وقتا طويلا.


مايك أتيلولا.


منذ أن بدأت مركز تعليم الفوركس في نيجيريا انضممت إلى باكسفوريكس. لقد وجدت أنها توفر ظروف تجارية ممتازة وطلابي لديهم فرصة كبيرة لبدء تجربتهم التداول باستخدامه. كما مركز التعليم بلدي ينمو أكبر كل عام ولدي أكثر من 200 طالب شهريا باكسفوريكس يقدم لي حالة ميب. هذا هو زيادة كبيرة الإيرادات بلدي وأعتقد أنني سوف تتعاون مع باكسفوريكس أبعد من ذلك.


هيرودين حصيرة نوسي.


هنا في ماليزيا الفوركس تحظى بشعبية كبيرة وقررت الانضمام باكسفوريكس كما يب قبل عام. لدي عدد قليل من الحسابات في مختلف الشبكات الاجتماعية المتعلقة بالتمويل والأسهم والفوركس. هذه الحسابات تحظى بشعبية كبيرة لأن لدي الكثير من المشتركين هناك. كما انضممت إلى الكثير من المجموعات حيث يتحدث الناس عن الفوركس، واستراتيجية التداول وتجربتهم مع الوسطاء. قضيت الكثير من الوقت خلال اليوم مما يجعل الوظائف مع رابط يب الخاص بي، ولكن الجهد الذي أتلقى هو كبير. باكسفوريكس تقدم لجنة يب عالية حقا وظروف التداول لعملائي.


شيوثابون سامرانبامرونغ.


لدي شركة عقارية محلية في تايلاند وشاركت بعمق في المجتمع المحلي. وبما أن اتصالي مع السكان المحليين يمكن أن يجلب لي إيرادات إضافية قررت أن أصبح الممثل الإقليمي ل باكسفوريكس. بدأت التفاوض مع باكسفوريكس وتلقت تأكيدا بأنني قادرة على أن يكون الممثل الإقليمي. مع مساعدة من مدراء باكسفوريكس أطلقت مكتب بلدي الجديد. باكسفوريكس وسيط العالم الشهير وكان من السهل حقا بالنسبة لي لبيع خدمات الوساطة التي تدعم بسمعة ممتازة.


هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.


لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.


معلومات @ paxforex.


دعم 24/5.


القانونية (حقوق الطبع والنشر) © 2018 - 2018 باكسفوريكس جميع الحقوق محفوظة.


لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2017. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!


وايت لابيل بارتنيرشيب.


وتستهدف حلول التسمية البيضاء لدينا على وجه التحديد في البنوك والمؤسسات المالية والشركات الاستشارية من جميع أنحاء العالم. ونحن نركز على توفير خدمة مفصل لكل عميل لتلبية احتياجاتهم دقيقة. كل تسمية بيضاء مصممة خصيصا لشركائنا لنقدم لهم أفضل فرصة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة. من خلال عملية مراجعة مشتركة سوف نساعد في هيكلة المنتج لاستهداف كل قاعدة العملاء التسميات البيضاء، ووضع إطار لخدمات دعم العملاء ومن ثم المساعدة في إطلاق. نحن معك في كل خطوة على الطريق .


الشراكات.


هوتفوريكس آخر تحليل.


تحميل أحدث التحليل.


الفائز من 20 جوائز الصناعة.


اتصل بنا.


منتجات.


الترقيات.


الشركات التابعة لها.


القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.


يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.


تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


البطاقة البيضاء.


برنامج العلامات التجارية إيك ماركيتس لديها مجموعة متنوعة من مستويات مختلفة تهدف إلى تكملة بدء أو إنشاء وساطة ومساعدتهم على اتخاذ أعمالهم إلى المستوى التالي. برنامج الشراكة التسمية البيضاء هو حل جاهز حيث سيكون لديك الوصول إلى السوق الرائدة في السوق والتكنولوجيا. بدلا من ذلك يمكنك اختيار لاتخاذ السيولة لدينا فقط باستخدام واحدة من العديد من خيارات الاتصال مرنة لدينا.


تماما وصفت الأبيض تسمية الحل.


وقد تم تصميم برنامجنا التسمية البيضاء للشركات المبتدئة مع خطة عمل مفصلة والسمسرة القائمة التي لديها قاعدة العملاء الحالية وحجم النقد الأجنبي الشهري أكبر من 1 مليار $. كشريك التسمية الأبيض الكامل سيكون لديك السيطرة الكاملة والشفافية على البنية التحتية التي تدير العملاء. وهذا يشمل الوصول الكامل إلى خادم ميتاتريدر 4 أو كترادر، وجسر ميتاتريدر 4 و إنتغرال، وبرنامج تجميع الأسعار لدينا.


الوصول إلى السيولة العميقة والسوق الرائدة ينتشر من 0.0 نقطة.


منصة ميتاترادر ​​4 و / أو كترادر ​​ذات العلامات التجارية الخاصة.


رسوم العمولة على أساس حجم.


شروط التداول القابلة للتخصيص & # 8211؛ تحتفظ بنسبة 100٪ من علامات الانتشار.


ثبت وموثوق بها تكنولوجيا التداول استضافت في مركز البيانات إكينيكس NY4.


التجارة والدعم الفني 24 ساعة في اليوم 5 أيام في الأسبوع.


هامش من 1٪ محسوبة على أساس المحفظة.


الإبلاغ عن الاسترداد الكامل.


ترخيص الخدمات المالية أو الرأي القانوني الحد الأدنى لحجم شهري من 1 مليار $ خطة الأعمال والتسويق أو قاعدة العملاء المعمول بها.


حل العلامات البيضاء بدون علامة.


قد يكون شريك التسمية البيضاء الذي يختار هذا الخيار وسيط إدخال كبير أو مدير المال الذي يتطلب قدرا أكبر من السيطرة على بيئتهم التجارية والعملاء. وبموجب هذا النموذج يمكن تحقيق هوامش أكبر من ذلك من خلال برنامج وسيط إدخال التقليدية، ومع ذلك، فإنه ليس لديه نفس المسؤوليات التنظيمية والامتثال والتشغيلية من حل العلامات البيضاء تماما وصفت.


الوصول إلى سوائل عميقة والسوق الرائدة ينتشر من 0.0 نقطة.


منصات MT4 و / أو كترادر ​​ذات العلامات التجارية المشتركة.


الاستفادة من علامة تجارية راسخة وموثوق بها في السوق.


هياكل العمولة للعميل القابلة للتخصيص.


شروط التداول للتخصيص لعملائك.


الحد الأدنى من حجم شهري 500 مليون $ أنشئت قاعدة العملاء.


إيك حلول سيولة الأسواق مثالية للشركات والعملاء حجم كبير تبحث للوصول إلى انتشار السوق الرائدة وبأسعار معقولة.


العملاء الاستفادة من إيك الأسواق السيولة الحالية والتكنولوجيا والعلاقات المصرفية مع الاستفادة من التعامل مع طرف واحد وتلقي التسعير الرائدة في السوق في رسم على أساس حجم تنافسي.


الوصول إلى السيولة العميقة والسوق الرائدة ينتشر من 0.0 نقطة.


الأعلاف المجمعة للبنوك المتعددة.


في الوقت الحقيقي تنفيذ أوامر كبيرة عبر مزودي السيولة متعددة.


خيارات اتصال مرنة؛ فيكس أبي، ميتاتريدر 4 بريدج أو فكسينزيد بروفيسيونال.


معدلات الهامش من 1٪ محسوبة على أساس المحفظة.


أسعار العمولات التنافسية.


الحد الأدنى لحجم شهري 500 مليون $.


لمزيد من المعلومات حول حلول التسمية البيضاء والسيولة لدينا، يرجى ملء النموذج أدناه ويجب أن يكون لديك مدير حساب مؤسسي للاتصال بك.

No comments:

Post a Comment