Thursday 1 March 2018

كيفية تطوير نظام التداول الفوز


كيفية تطوير نظام التداول الفائز
نظام التداول الذي يناسبك.
الحصول على جميع الفوائد من سنوات الدكتور فان ثارب من النمذجة التجار وأبحاثه حول كيفية تطوير أنظمة التداول مربحة. استنتاجه من هذا البحث هو أن الشخص العادي ليس لديه فرصة في تجارة مربحة لأنه يركز على كل الأشياء الخاطئة.
هذا البرنامج يساعدك على تحديد أي نوع من نظام التداول سوف تناسبك شخصيا وكيفية إنشائه. تعلم القليل المعروفة، أسرار الحراسة عن كثب التي لم تنشر في الكتب وأن youЂЂ ™ لا من المرجح أن تجد إلا إذا كنت تعثر عن طريق الخطأ عليهم.
انقر على التسعير أو لطلب الآن.
يحتوي هذا البرنامج على 20 اسطوانة صوتية: 11 قرص مدمج من مواد أحدث و 9 أقراص مدمجة من دورة الدراسة المنزلية الكلاسيكية التي تغطي المعلومات لم تعد تدرس في ورشة عمل تطوير النظم لدينا.
العديد من عملائنا الاستماع إلى هذه الأقراص المدمجة مرارا وتكرارا فقط للحصول على كل التفاصيل الدقيقة التي تفوت في بعض الأحيان على الاستعراضات السابقة.
ويشمل بالطبع دراسة المنزل أيضا شامل دليل الصفحة 340+ الذي يعمل كدليل، مصنف ومدرب من خلال رحلة بناء النظام الخاص بك.
لتعريف لكم مع المزالق النفسية لتطوير النظام. على أقل تقدير، من الأهمية بمكان أن تفهم أنك فقط التجارة معتقداتك حول السوق، وليس السوق نفسه.
لمساعدتك على فهم المفاهيم والخطوات الرئيسية في تطوير النظام، بما في ذلك التوقعات، R - مضاعفات، وجودة النظام واستراتيجيات تحديد المواقع الموقف.
الاتجاه التالي، وخاصة الاتجاهات القائمة على أساسيات. تداول النطاق. تداول القيمة حيث يتم تعريف القيمة بأنها شراء الأشياء بالدولار على الدولار. تجارة السيناريو العقلية. الاتجاهات الموسمية عندما تكون هذه & كوت؛ ريال & كوت؛ وليس شذوذات الإحصائية. انتشار التداول والمراجحة.
لمساعدتك على تحديد "R" في التداول الخاص بك وتطوير الاجهزة المناسبة، والدخول، ووقف الخسارة.
هل أنت مستثمر منخفض المخاطر الذي يريد فقط أن يحقق أرباحا صغيرة ومتسقة كل شهر مع خسارة عرضية فقط؟ تعلم كيفية تطوير نظام من شأنها أن تسمح لك لتطوير منهجية فريدة من نوعها من شأنها أن تعطيك هذا النوع من الاتساق!
تطوير الأهداف السليمة.
هذه هي أهم مهمة لتطوير النظام. إذا قمت بذلك مهمة واحدة بشكل صحيح، وسوف يستغرق ما لا يقل عن نصف وقتك أثناء عملية التطوير. عندما تتعلم ما هو عليه، سوف أقول لك، في Ђњ بالطبع بالطبع Ђ important مهم! Ђќ لكنك لا تزال ربما ربما قضاء القليل جدا من الوقت على ذلك. لتطوير نظام يناسبك، تحتاج إلى التفكير حقا في ما تريد. إيتليس ليست مهمة تافهة.
يتجاهل معظم الناس ستة أو سبعة من المكونات الرئيسية لتطوير النظام عندما يقومون ببحوثهم. في الواقع، أنت لن ترى أبدا كتابا عن تطوير النظام الذي يغطي أكثر من ستة منهم. هذا هو الحد من المتداول المتوسط ​​في القيام البحوث. تريد أرباح كبيرة مع أقل قدر ممكن من المخاطر، لذلك تريد كل ميزة ممكنة عند البدء في تطوير مثل هذا النظام.
يركز معظم الأشخاص على الدخول و [مدش]؛ العنصر الأقل أهمية في تطوير النظام. وتجاهل وضع استراتيجيات التحجيم و [مدش]؛ العنصر الأكثر أهمية. من خلال هذا بالطبع دراسة المنزل سوف تتعلم خوارزميات موقف التحجيم أن أداء الذروة استخدام. وبالإضافة إلى ذلك، سوف ليرة لبنانية تعلم خوارزميات تحديد المواقع الموقف التي من شأنها أن تساعدك على خفض المخاطر العامة الخاصة بك، في حين في نفس الوقت، مما يساعدك على تحقيق أداء أكثر اتساقا.
إذا كنت تركز على هذه الأسرار الثلاثة و [مدش]؛ والتي 95 في المئة من جميع التجار والمستثمرين تجاهل تماما و [مدش]؛ يمكنك قفز نفسك إلى فئة التي لم يتمكن سوى عدد قليل من تحقيقه.
1 - الحصول على أفكار محددة لاتخاذ قرارات أفضل لدخول السوق والخروج منها.
2 - تعلم موقف معين التحجيم الأفكار من مؤلف الدليل النهائي لوضع التحجيم.
3 - Be قدم إلى المزالق النفسية التي تعيق الكثير من الناس. مجرد معرفة عنها سوف تساعدك على تجنبها.
4 - العمل من خلال نموذج الدكتور ثاربس ™ ل كيفية تصميم وتطوير وتخصيص نظام التداول.
5- تعلم أساليب جديدة للأسواق وتقنيات جديدة لتحليلها.
هناك 15 مفهوما وراء معظم الأنظمة التجارية. معظم المفاهيم، حتى الأكثر شعبية، لا معنى لها. ولكن أنت لن تعلم عن تلك التي تعمل بشكل أفضل.
6 - تلقي الأفكار التجارية العملية.
7 - يتم إدخاله إلى التداول العشوائي الذي يتراوح بين 0،5٪ و 11٪ سنويا على مختلف الاختبارات التاريخية.
8 - فهم أفضل لكيفية تشكيل توقعات من مخارجك من السوق.
9 - استخدام درجة جودة النظام لمقارنة أنظمة التداول اليوم في سوق واحدة إلى أنظمة الاستثمار طويلة الأجل في أخرى.
10- وضع خمسون في المائة من تطوير النظام أهدافا سليمة. سوف نسمع الأفكار حول كيفية تطوير أهداف التداول السليمة.
تخيل الوجود في غرفة مليئة بالتجار المحترفين والمستثمرين. كل واحد منهم يسيطر على ما لا يقل عن 5،000،000 $ في صناديق التداول. بعضهم يسيطر على مليار دولار. وتجمع هؤلاء كبار التجار والمستثمرين معا لمساعدتك على تطوير نظام التداول المثالي بالنسبة لك!
إذا كان شخص واحد يمكن أن يحقق نجاحا كبيرا، ثم تلك المهارة يمكن أن تدرس للآخرين Ђ "في الواقع، إلى أي شخص تقريبا. وقد أثبتت هذه الصيغة في المساعدة على تطوير كبار المستثمرين والمستثمرين. الآن، أريد أن أقدم لكم نفس الفرصة لا تصدق لجعل المال الكبير. & # 8212؛ فان K. ثارب دكتوراه.
هل أنت على استعداد لنشمر الأكمام الخاصة بك والعمل في تصميم الأهداف والمخاطر المعلمات لنفسك؟ إذا كنت، و you†™ ري على استعداد لتطبيق المبادئ نحن يعلمك، أنت سوف ™ أحب هذه الدراسة المنزل.
وفيما يلي بعض الأسئلة الشائعة التي تلقيناها حول هذه الدراسة المنزلية:
س: أنا مهتم في هذه الدراسة المنزل لأنني أريد أن حساب سون من أنظمتي. هل ستعطيني هذه الدورة معلومات عن سون؟
إذا كنت ترغب في فهم رقم جودة النظام تم (سون تم)، يرجى النظر في قراءة الدليل النهائي لوضع استراتيجيات التحجيم أو حضور إما ورشة عمل مخطط أو ورشة عمل تطوير النظم. أنظمتنا بالطبع الدراسة المنزلية لديها القليل من المعلومات حول المواضيع ذات الصلة سون مقارنة مع معلومات واسعة سوف تجد في كتاب دليل نهائي وورش العمل مخطط أو نظم. سنقوم قريبا الافراج عن دورة دراسية المنزل تركز سولي على سون.
س: أريد أن أفهم كيفية باكتست نظامي. ھل تتناول ھذه المادة التدقیق البعدي، وإذا کان الأمر کذلك ھل ھناك توصیات بشأن البرمجیات التي تفعل ذلك بشکل جید؟
الدكتور ثارب يضع قيمة صغيرة لطرق اختبار الظهر التقليدية كما يروج لها الباعة منصة. بدلا من ذلك، يفضل أن يعمل التجار على فهم كل معتقداتهم المتعلقة بنظام التداول - لماذا يجب أن يعمل النظام وكيف ينبغي أن يؤدي في مختلف أنواع السوق. وكلما فهمت حول نظام التداول الخاص بك، وأقل اختبار سوف تحتاج إلى القيام به. بالإضافة إلى ذلك، أفضل & لدكو؛ اختبار & رديقو؛ النتائج تأتي من التداول المباشر مع مواقف صغيرة جدا. هناك الكثير من الافتراضات وقواعد المنطق التي بنيت في أنظمة البرمجيات باكتستينغ التي غالبا ما، نتائج التداول الحية تختلف بشكل كبير جدا من باكتيستس †"حتى مع أفضل في البيانات والافتراضات والمنطق، والبرمجيات.
س: أريد أن اتبع اقتراح فان و رسكو؛ ق وتطوير النظم التي تناسب نوع معين من السوق. أنا لا أفهم تماما كيفية قياس نوع السوق. هل يغطي هذا المساق ذلك؟
هناك بعض المعلومات عن أنواع السوق في هذه الدراسة دراسة المنزل لكنه قاصر مقارنة مع ورشة عمل حية. في ورشة عمل كيفية تطوير الأنظمة، نقضي وقتا كبيرا على أنواع السوق وننظر في أنواع الأنظمة التي تعمل بشكل جيد في كل نوع من الأسواق.
سيكون لديك سنة كاملة لتطوير نظامك وتطبيق المبادئ التي تدرس. في نهاية العام، إذا كنت غير راض أن المعلومات قد تحسنت التداول الخاص بك، وإرسال برنامج الصوت الخاص بك، جنبا إلى جنب مع النظام (ق) قمت بتطوير ومجلة تظهر الصفقات الخاصة بك، وأهدافك. إذا كنت قد اتبعت الخطوات ولا تزال غير راض، وسوف نقوم برد السعر الكامل لبرنامج الصوت الخاص بك. كل ما نطلبه هو أن تتبع النموذج وتؤدي العمل.
“Your ورشة عمل النظام الخاص بك ببساطة تغيير طريقة الاقتراب من تطوير النظام Ђ الأرباح بلدي أعلى بكثير، وكان يمكن أن تدفع تكاليف ورشة عمل بلدي عشر مرات منذ ذلك الحين. لا & # 8212؛ L. M.، أتلانتا، غا.
“Superb. وكان كل قسم من ورشة العمل محشوة بالمعلومات. أنا cannnЂЂ ™ ر تدوين الملاحظات بسرعة كافية (لذلك اخترت أن مجرد الاستماع). الكثير من الأفكار الإبداعية تستحق المزيد من البحث & # 8212؛ R. W.، متفوقة، كو.
في حضور ورشة العمل الخاصة بك بعنوان كيفية تطوير نظام التداول الرابح الذي يناسبك، لقد كان تحول جذري في تصوري لكيفية تحقيق نجاح ناجح التداول. & # 8212؛ M. S.، شروبشاير، انكلترا.
“Excellent! لم أفكر أبدا في عدد العناصر المنفصلة التي دخلت في النظام. لدي الآن المعرفة والثقة لتطوير نظام لنفسي. & # 8212؛ B. F.، محطة هنتنغتون، نيويورك.
Ђњeryery useful The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The The
avingavingaving been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been been beenЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњЂњ ومع ذلك، ما زلت أكتسب قدرا كبيرا من ورشة العمل - كان قسم استراتيجيات إدارة الأموال الإبداعية مثيرا بشكل خاص. هذه الورشة أمر لا بد منه لأي تاجر، مبتدئ أو من ذوي الخبرة. ويل دون فان. ” & # 8212؛ K. T.، لندن، إنغلاند.
فان ثارب، فان فان ثارب، فان ثاربيلارنينغ، بوسيتيون سيزينغ، و إيتم هي علامات تجارية لشركة إيتم، إنك في الولايات المتحدة وأماكن أخرى.
سون هي علامة تجارية مسجلة فيدراليا لشركة إيتم، Inc.

كيفية تطوير نظام التداول الفائز
التعلم التجريبي ضمن مجموعة ديناميكية التدريب الذي لا يهزم!
& كوت؛ لقد أثبتت هذه الصيغة للمساعدة في تطوير كبار المستثمرين والمستثمرين.
الآن، أريد أن أقدم لكم نفس الفرصة لا يصدق ل.
كسب المال الكبير وأنا سوف تأخذ جميع المخاطر الأولية. & كوت؛
†"فان K ثارب، فد.
أنظمة التداول الرابحة.
ورشة عمل تطوير النظم لمدة 3 أيام.
مقدم من R. J. هيكسون وفان ثارب.
إذا كنت تريد الاتساق وترغب في تحقيق الأرباح من السوق، سوف تحتاج إلى حضور هذه الورشة لمدة ثلاثة أيام. ونحن سوف تظهر لك غير معروفة، أسرار حراسة عن كثب أنك لن من المرجح أن تجد إلا إذا كنت تعثر عن طريق الخطأ نفسك.
هناك مئات، إن لم يكن الآلاف، من أنظمة التداول التي تعمل. ولكن معظم الناس، بعد شراء نظام موجود من قبل، لن تتبع النظام والتجارة تماما كما كان المقصود. لما لا؟ لأن النظام لا يصلح لهم أو أسلوبهم في التداول.
إذا كنت تركز على هذه الأسرار الثلاثة، والتي 95٪ من جميع التجار والمستثمرين تجاهل تماما، ثم يمكنك قفز نفسك إلى فئة التي لم يتمكن سوى عدد قليل من تحقيقه.
1. يجب التركيز على أهم مهمة لتطوير النظام. إذا كنت تفعل ذلك بشكل صحيح، وسوف يستغرق ما لا يقل عن نصف وقتك خلال عملية التنمية. عندما تتعلم ما هو عليه، عليك أن تقول، "بطبيعة الحال، من المهم"، ولكن عليك لا يزال من المحتمل أن تنفق القليل جدا من الوقت على ذلك.
هدفك هو هدفك، الهدف الخاص بك. إنها الأشياء التي تريد أن يحققها النظام الخاص بك.
"لا بد لي من أن أخبركم عن مدى سعادتي وحماسي وأنا عن دورة النظم التي تم اعتمادها مؤخرا في. وأعتقد أن بالطبع تم تصميمه خصيصا بالنسبة لي، لقد حصلت على الكثير من ذلك، لقد قمت بعمل عظيم تقديم المواد الدراسية. لقد كنت رائعا ومذهلا وحيويا وحماسك كان معديا، كما أنني أقدر توافرك الشخصي بين الاجتماعات المجدولة، وكانت مكافأة إضافية أن يكون بعض واحد على واحد المحادثات على وجه التحديد عن نظام التداول بلدي، منهجية الاختبار والتدريب الشخصي على كيفية التغلب على مشاكلنا مع التداول في الواقع نظامنا.
"بطبيعة الحال، يجب أن أعطي بعض الفضل لزملائي الحاضرين، وكانت كبيرة، ولعبت كل شيء، وزيادة تعزيز قيمة الدورة، ولكن من دون تسهيل الخبراء الخاص لتشجيع المزيد من المشاركة فإنه لن يحدث في الطريقة التي فعل.
"منذ أن تركت ولاية كارولينا الشمالية، أتيحت لي الفرصة لقضاء أسبوع مع موكلي لإعادة إنشاء ما تعلمت في الدورة. نزلنا وسردنا معتقداتنا الأساسية، أهدافنا، وبدا طويلا وصعبا في التحيز لدينا من هذه المعلومات قمنا بتصميم إستراتيجية دخول و خروج و إستراتيجية بسيطة لتتناسب مع أهدافنا و في الواقع لدينا نظام عمل و اتضح أن مجرد تعديل بسيط لهذا النظام القائم هو ما نريده حقا لتحقيق أهدافنا. الآن أنا متحمس جدا، لا أستطيع النوم، لأن تشاك سلمني الأدوات والمنهجية التي احتاجها للتحقق من فعالية هذا النظام الجديد والرجوع إليه، فأنا بحاجة فقط إلى الكتابة بشكل أسرع لمواكبة حماسي ". †"B. Cupps.
2. نظام تداول جيد يحتوي على 10 مكونات رئيسية. يتجاهل معظم الناس ستة أو سبعة منهم عند إجراء أبحاثهم. في الواقع، سوف نادرا ما ترى كتابا عن تطوير النظم التي تغطي أكثر من ستة منهم. هذا هو الحد الذي يقوم به المتداول العادي في إجراء البحوث. تريد أرباح كبيرة مع أقل قدر ممكن من المخاطر، لذلك تريد كل ميزة ممكنة عند البدء في تطوير مثل هذا النظام.
3. معظم الناس تركز على العنصر الأقل أهمية في تصميم نظام التداول Ђ "دخول. كما أنها تتجاهل أهم عنصر Ђ "وضع استراتيجيات التحجيم. في كيفية تطوير نظام التداول الرابح الذي يناسب لك ورشة عمل، سوف تتعلم على الأقل ثلاثة أنواع من أنظمة تحديد المواقع الموقف التي من شأنها أن تساعدك على تقليل المخاطر العامة الخاصة بك، في حين في نفس الوقت، مما يساعدك على تحقيق أداء أكثر اتساقا.
سوف تتعلم بالضبط كيف تحول أحد التجار 10،000 $ إلى 1.1 مليون $ في أقل من عام. وبالإضافة إلى ذلك، سوف نعرض لك أيضا كيف اتخذت مجموعة من التجار أكثر من 100 مليون $ من السوق على مدى السنوات ال 10 الماضية! تعلم مزايا وعيوب كل من هذه الأنماط.
1. ستحصل على أفكار محددة لاتخاذ قرارات أفضل لدخول السوق والخروج منها. سوف تحصل أيضا على مبادئ محددة التحجيم الموقف. سيتضمن دفتر ورشة العمل الكثير من المعلومات التي تريد مراجعتها مرارا وتكرارا.
في مارس 2005، حضرت الدورة الأولى التي استضافها في لندن حول تطوير النظام. كنت قد بدأت للتو التداول وكانت تفقد باطراد المال كما كانت الثلاثة الآخرين في مجموعتي. كنا أربعة جديدة تماما على التداول في حين بدا الجميع أن يكون التجار المحترفين. ما زلت التجارة وأحيانا أتساءل ما كان يمكن أن يحدث إذا كنت قد حضرت هذا بالطبع؟ هل جعلني تاجر ناجح على الفور؟ لا بالطبع لا، ولكن ما فعله هو أن توقف على الفور تقريبا لي كونه تاجر خاسرة وكان ذلك جزءا من المعركة فاز لأنه يعني أنني يمكن أن تستمر في العمل على المعرفة التجارية بلدي دون وجود ليال بلا نوم. قبل ذلك بالطبع كنت حقا الاستيقاظ التعرق يتساءل ما كنت الحصول على نفسي في. ليس لدي هذه المشكلة على الرغم من أنني لا أرى العقل أن أكمن في السرير أحيانا التفكير ما إذا كنت متسرعة بعض الشيء في وضع على التجارة. عندما تحدث الدكتور ثارب عن علم النفس من التداول، لم أكن حقا نقدر تماما في ذلك الوقت ولكن أفعل الآن. †"M. CAMPLING.
اكتشف الدكتور ثارب بعض الأسرار المعروفة حول إجراء البحوث التي تحتاج إلى معرفتها إذا كنت ترغب في تطوير نظام فعال هذا هو حق لكم!
الدكتور فان ك. ثارب هو تاجر، مؤلف، نموذج من ذروة نتائج الأداء، والأهم من ذلك، مدرب الأداء الذروة على استعداد لمساعدتك على كسب المزيد من المال وقيادة حياة أكثر فعالية. انه جمع الملفات الشخصية النفسية من أكثر من 4،000 التجار والمستثمرين. انه شخصيا مقابلات مع مئات من كبار الناس في هذا المجال لتحديد ما يجعلها التفوق وكيف أنها تحقق أرباحا هائلة.
"هذه الفئة قدمت حقا الميكانيكا والأساليب العملية لكيفية إنشاء نظام عملي." †"G. Kapraun.
"لقد كان فريقنا لديه خبرة كبيرة في تعلم مدى أهمية تأمينه في الأرباح الكبيرة R-مولتيبل، وكان هذا درسا رائعا مع التطبيقات في العالم الحقيقي. & كوت؛ вЂ" ريك فريمان.
"مكثفة وصعبة للغاية، بنية جيدة والتركيز." †"جوردي لوبيت سيرا.
"تجربة قيمة للغاية التي دفعت المنزل أهمية معرفة المخاطر، والموقع، وحجم التحجيم وحماية الأرباح!" †"رومان فرانكو.
"ممتاز، حتى أفضل من المرة الأولى التي أعتبرها قبل 8 سنوات، لا أحد يفعل ذلك أفضل. أفضل المعلومات لتطوير نظام العالم الحقيقي والتجارة (تعطينا أفضل الأدوات / المعدات)." †"روبرت دي بور.
"أنا أشعر بالحيوية، وقد أظهرت لي لعبة التداول لأول مرة ما يحدث لغيرهم من التجار لأنها التجارة، ما العواطف وعمليات التفكير التي تمر بها، ونتيجة لذلك، وأنا لم يعد خائفا من" لهم "[هؤلاء] الذين هي على الجانب الآخر من الصفقات بلدي. "вЂ" L. فالس.
"عطلة نهاية الأسبوع لا يصدق! كنت طفلا في متجر للحلوى" مع الكثير من الناس مثل التفكير ملتزمة التجارة والتميز الشخصي. "вЂ" وارن بيم.
"لقد تجاوزت الدورة توقعاتي، وكانت جديرة بالاهتمام، حيث وضعت الخطوات اللازمة لتصميم نظام عملي، وكانت الجلسات المتعلقة بالمخارج والإدخالات وإدارة الأموال مثيرة للاهتمام بشكل خاص بالنسبة لي، فأضفت بعض الأصدقاء الجدد على أنني سأبقى على اتصال مع تلقيت قيمة ممتازة لوقتي والمال. "вЂ" مايك مكمين.
"أتمنى لو كنت قد أخذت هذه الدورة قبل أن بدأت التداول، وقد أظهرت لي المدربين الكثير من الأفكار العملية لاتخاذ المنزل." †"بات فونغ.
"كنت مسرور جدا، كمستثمر مبتدئ / التاجر هذا بالطبع قام بعمل ممتاز من وضع قطعة من اللغز التداول." †"C. D.، إنديانا.
"فكر جيدا وقدم بشكل جيد، ومفيدة للغاية، ومقدمي إيتم ليس لديهم سوى مصالح أفضل للجمهور في القلب، وهذا واضح بجلاء في حماسهم، والرغبة في المشاركة والكفاءة." †"R. F.، نيويورك.
"ممتازة، شحذ الألعاب حقا بالنسبة لي أهمية الأهداف وكيف أنها تدفع بلدي تطوير نظام التداول وأن هناك حقا عدة أنواع من الأنظمة اللازمة (التداول والمحاسبة، الخ)." †"D. H.، أوهايو.
"مفيدة جدا ومفيدة للغاية بسبب التركيز على الأهداف والغايات، التي تعمل كمرشح كبير على اتخاذ القرارات." †"D. M.، جنوب أفريقيا.
"العديد من المضاعفات المعقدة أصبحت محددة ومبسطة." †"T. S.، جزر البهاما.
"أشعر أنني ذاهب إلى المنزل مع أكياس من الذهب! انها منجم ذهب للمعلومات. & كوت؛ вЂ" B. C.، يوتا.
"لقد كان كل قسم من الندوة محشوة بالمعلومات، لم أستطع تدوين الملاحظات بسرعة كافية (لذلك اخترت الاستماع فقط) الكثير من الأفكار الإبداعية تستحق المزيد من البحث" †"R. W، كولورادو.
"سوبر، وكانت تكلفة الندوة لا شيء بالمقارنة مع القيمة الواردة." †"J. D. جورجيا.
"لم أكن أفكر أبدا في عدد العناصر المنفصلة التي دخلت إلى النظام، ولدي الآن المعرفة والثقة لتطوير نظام لنفسي".
"من المفيد جدا أن نرى مباشرة المخاطر الحقيقية من الخراب، الإفراط في التداول، وما إلى ذلك كانت الندوة مفيدة جدا بالنسبة لي في وضع المهام المحددة يجب أن أكمل." †"B. C.، أونتاريو، كندا.
"كانت هذه الندوة الأكثر عملية وأفضل التي حضرتها في السنوات ال 10 الماضية، ممتعة أيضا ..." "في" و. ر.، إلينوي.
"لقد ساعدتني الندوة على وضع الأشياء في المنظور، لقد أتيت بالرضا الشديد، ولدي هدوء جديد، ولكنني عازم على تحسين تجارتي، والثقة التي أعرفها يمكنني أن أفعلها." & كوت؛ †"J. A.، إلينويز.
"ساعدني ذلك على فهم الخطوات المناسبة التي يجب اتخاذها في تطوير نظامي، وأعتقد أنه كان توازنا جيدا بين التقنية (تشاك) والنظرية (فان)". ولاية فلوريدا.
"عموما وجدت الحلقة الدراسية لتكون على رأس حافة علم النفس التداول وتطوير النظام." †"L. M.، لويزيانا.
"معلومات مفيدة للغاية، فقد كل شيء من الأساسيات الضرورية إلى معقدة للغاية." †"تانيا نورثي، أستراليا.
"أعتقد أنه من السهل أن يكون أفضل (الأكثر قيمة) محتوى أي بالطبع قمت به." †"بيتر ديك، أستراليا.
"أعطانا ما لم نتمكن من تحقيقه من خلال قراءة الكتب." †"ديفيد ساندرز، أستراليا.
"ممتازة، مثمرة جدا ومحفزة يستحق السفر شوطا طويلا." †"ريتشارد لوك، أستراليا.
"جيد جدا، أعطني أساس شامل والعديد من الأفكار الجديدة." †"ديفيد بليسيت، المملكة المتحدة.
"كان الأمر هو ما كنت بحاجة لمساعدتي على فهم الطبيعة الشاملة لأنظمة (ليس فقط إجراءات الدخول والخروج)، يمكنني استخدام إبداعي والتمتع بعملية تطوير استراتيجيتي، وقد تعلمت أن أحفر في محاولة شيء. & كوت؛ & مداش؛ كريغ يورجنسن، مي.
"أي تاجر لا يشارك في هذه الدورة قد ارتكب بالفعل خطأ تجاري كبير، ونادرا ما يتم شرح مبادئ خطة التداول الناجحة، إذا كان ذلك من أي وقت مضى، إلا ما عدا فان ثارب." †"S. ريدغريف، أستراليا.
هل أنت على استعداد لنشمر الأكمام الخاصة بك والعمل في تصميم الأهداف والمخاطر المعلمات لنفسك؟ إذا كنت، وكنت على استعداد لتطبيق المبادئ نحن يعلمك، ثم عليك الحب هذه الورشة. سوف تترك مع مفاتيح لنظام هذا هو مجرد حق لك!
عندما نستوعب كل المخاطر الأولية، سوف تكون أكثر عرضة للقدوم. هدفنا هو مساعدة حقا لك. ونتيجة لذلك، الدكتور ثارب هو على استعداد لجعل من السهل جدا بالنسبة لك لحضور.
وقد فعلت الدكتور ثارب الجزء الصعب بالنسبة لك!
وقد تم بالفعل إجراء البحوث بالنسبة لك. فكر في مقدار الوقت والطاقة والمال الذي يمكنك توفيره من خلال القدوم إلى ورشة العمل هذه. سوف تركز على الجوانب الأكثر أهمية من تطوير نظام التداول ونموذج الدكتور ثارب. معظمكم من المحتمل انقاذ عشرات الآلاف من الدولارات Ђ "بالتأكيد عدة مرات تكلفة ورشة العمل.
س: أنا التجارة في سوق الأسهم حصرا، وسوف تغطي هذه الورشة تداول الأسهم؟
انها مصممة حول أنظمة لا الأسواق. ونحن نقدر أن ما لا يقل عن نصف الحاضرين في الماضي هم من تجار سوق الأوراق المالية. ومع ذلك، فإن هدفنا هو مساعدتك في تصميم النظام الذي يناسبك، بغض النظر عن السوق كنت التجارة.
س: أنا تاجر على المدى القصير. أوصى صديقي هذه الورشة لي ولكن سيتم تصنيفه كمستثمر طويل الأجل. كيف يمكن لورشة عمل واحدة تلبية احتياجات أنماط التداول لدينا مختلفة جدا؟
نناقش أجزاء من نظام بالتفصيل ومعظم هذه الأجزاء لا تزال هي نفسها بغض النظر عن أسلوبك في التداول قد يكون. نحن ثم مجموعة لك مع الآخرين مثل التفكير التجار للعمل على تصميم النظام. وبالتالي، إذا كنت تاجر اليوم، عليك أن تكون مع التجار الآخرين على المدى القصير. إذا كنت تاجر على المدى الطويل، عليك أن تكون مع التجار الآخرين على المدى الطويل. على مر السنين، وجدنا أن هذا الأسلوب يعمل بشكل جيد للغاية والجميع يحصل على ما يبحثون عنه.
س: لا أعرف الكثير عن الأنظمة والبحوث. سوف تضيع؟
على الرغم من أن المعلومات التي نقدمها متقدمة جدا، وسوف نقدمها في مثل هذه الطريقة التي يمكن لأي شخص أن يفهم ذلك. ونحن نوصي بشدة قراءة كتاب الدكتور ثارب التجارة طريقك إلى الحرية المالية والدليل النهائي لوضع التحجيم - كلاهما يقرأ ممتازة وتوفير المعلومات الحيلة قبل الدورة.
الناس الذين يرغبون في جعل التداول أو الاستثمار أكثر اتساقا وربحية:
هذه هي نوع من الأفراد الذين جاءوا (حرفيا من جميع أنحاء العالم) لحضور ورش العمل لدينا. تخيل تآزر النتائج يمكن للمرء أن يحقق من الشبكات والأفكار والخبرات في ورشة العمل هذه.
س: هل يمكنني التحدث إلى الحضور قبل أن أتخذ قراري النهائي؟
نعم فعلا. سنكون سعداء لتمكنك من التحدث مع الناس الذين حضروا في الماضي. وسوف اقول لكم ورش العمل لدينا هي من أعلى مستويات الجودة ومعبأة بالمعلومات. لدينا الحضور تخبرنا ورش العمل لدينا حولت حياتهم وزيادة أرباحهم.
& كوت؛ كلمات تفشل me†"ربما الثانية إلى لا شيء. لا بد لأي تاجر المبتدئ والماجستير على حد سواء! & كوت؛ †"B. M.، S. أفريكا.
& كوت؛ وكان حدثا بارزا ومعظم التعليمية. هدفي هو أن تصبح تاجر من الطراز العالمي وأنا أعلم مع توجيهكم أن الواقع أمر لا مفر منه. & كوت؛ †"V. B.، تكس.
تطوير النظام المقالات:
ما الذي يمكن أن نتوقعه من نظام التداول؟ مخارج - هل توقف الخاص بك كبيرة جدا أو صغيرة جدا؟ أداء النظام، الجزء الأول، الجزء الثاني، الجزء الثالث، الجزء الرابع لا تأخذ فقط أي أول دخول.
فان ثارب، فان فان ثارب، فان ثاربيلارنينغ، بوسيتيون سيزينغ، و إيتم هي علامات تجارية لشركة إيتم، إنك في الولايات المتحدة وأماكن أخرى.
سون هي علامة تجارية مسجلة فيدراليا لشركة إيتم، Inc.

10 خطوات لبناء خطة تداول رابحة.
هناك قول مأثور في الأعمال التجارية: "فشل في التخطيط وكنت تخطط للفشل". قد يبدو غليلا، ولكن أولئك الذين جادين في أن تكون ناجحة، بما في ذلك التجار، وينبغي أن تتبع هذه الكلمات الثمانية كما لو كانت مكتوبة في الحجر. اطلب من أي تاجر يجعل المال على أساس ثابت وسوف اقول لكم، "لديك خياران: يمكنك إما اتباع منهجي خطة مكتوبة، أو تفشل".
إذا كان لديك خطة تداول أو خطة مكتوبة، تهانينا! انت في الاقلية. في حين أنه لا يزال لا يوجد ضمان مطلق للنجاح، وكنت قد ألغيت حاجز واحد رئيسي. إذا كانت خطتك تستخدم تقنيات معيبة أو تفتقر إلى التحضير، فإن نجاحك لن يأتي على الفور، ولكن على الأقل كنت في وضع يمكنها من رسم وتعديل الدورة الخاصة بك. من خلال توثيق العملية، يمكنك معرفة ما يعمل وكيفية تجنب تكرار الأخطاء المكلفة.
سواء كانت لديك خطة الآن أم لا، فإليك بعض الأفكار للمساعدة في هذه العملية.
[بناء خطة التداول هي واحدة من أهم جوانب التداول الناجح اليوم. في أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع تظهر لك استراتيجية ثبت التي تتكون من ستة الصفقات التي تنطبق في أي أمن وأي سوق.]
تجنب الكوارث 101.
التداول هو عمل، لذلك عليك أن تعامل على هذا النحو إذا كنت تريد أن تنجح. قراءة بعض الكتب، وشراء برنامج الرسوم البيانية، وفتح حساب الوساطة والبدء في التجارة ليست خطة عمل - بل هو وصفة للكوارث. (انظر أيضا: الاستثمار 101)
مرة واحدة التاجر يعرف أين السوق لديه القدرة على وقفة أو عكس، يجب عليهم بعد ذلك تحديد أي واحد سيكون وسوف تتصرف وفقا لذلك. يجب كتابة الخطة في الحجر أثناء التداول، ولكن تخضع لإعادة التقييم بمجرد إغلاق السوق. يتغير مع ظروف السوق ويتكيف مع تحسن مستوى مهارة المتداول. يجب على كل تاجر كتابة خطته الخاصة، مع الأخذ بعين الاعتبار أنماط التداول الشخصية والأهداف. استخدام خطة شخص آخر لا يعكس خصائص التداول الخاصة بك. (انظر أيضا: فيبوناتشي والنسبة الذهبية)
بناء الخطة الرئيسية المثالية.
ما هي مكونات خطة التداول الجيدة؟ وهنا 10 الضروريات التي يجب أن تشمل كل خطة:
1. تقييم المهارة.
هل أنت مستعد للتداول؟ هل اختبرت النظام الخاص بك عن طريق تداول الورق و هل لديك الثقة التي تعمل؟ يمكنك متابعة الإشارات الخاصة بك دون تردد؟ التداول في الأسواق هو معركة العطاء واتخاذ. والإيجابيات الحقيقية مستعدة، ويأخذون أرباحهم من بقية الحشد الذين يفتقرون إلى خطة، ويعطيون أموالهم بعيدا عن طريق أخطاء مكلفة.
2. إعداد العقلية.
ما هو شعورك؟ هل حصلت على ليلة نوم جيدة؟ هل تشعر بتحديات أمامك؟ إذا كنت غير عاطفيا ونفسيا على استعداد للقيام معركة في الأسواق، فمن الأفضل أن تأخذ يوم عطلة - وإلا، فإنك خطر فقدان قميصك. ويضمن هذا أن يحدث إذا كنت غاضبا، مشغولا أو مشتتا خلاف ذلك من المهمة في متناول اليد. العديد من التجار لديهم شعار السوق يكررون قبل أن يبدأ اليوم في الحصول عليها جاهزة. إنشاء واحد الذي يضعك في منطقة التداول.
3. تعيين مستوى المخاطر.
كم من المحفظة الخاصة بك يجب أن خطر على أي تجارة واحدة؟ ويمكن أن تتراوح في أي مكان من حوالي 1٪ إلى ما يصل إلى 5٪ من محفظتك في يوم تداول معين. وهذا يعني إذا فقدت هذا المبلغ في أي لحظة من اليوم، يمكنك الخروج والخروج. هذا يعتمد على أسلوب التداول الخاص بك و تحمل المخاطر. أفضل للحفاظ على مسحوق الجافة لمحاربة يوم آخر إذا كانت الأمور لا تسير في طريقك. (انظر أيضا: ما هو تحمل المخاطر؟)
4. تعيين الأهداف.
قبل أن تدخل التجارة، تعيين أهداف الربح واقعية ونسب المخاطر / مكافأة. ما هو الحد الأدنى للمخاطر / المكافأة التي سوف تقبلها؟ لن يتاجر كثير من المتداولين ما لم يكن الربح المحتمل أكبر بثلاث مرات على الأقل من المخاطر. على سبيل المثال، إذا كان وقف الخسارة الخاص بك هو خسارة الدولار للسهم الواحد، يجب أن يكون هدفك ربح 3 $. تحديد أهداف الأرباح الأسبوعية والشهرية والسنوية بالدولار أو كنسبة مئوية من محفظتك، وإعادة تقييمها بانتظام. (انظر أيضا: حساب المخاطر والمكافأة)
5. القيام الواجبات المنزلية الخاصة بك.
قبل افتتاح السوق، ما يجري في جميع أنحاء العالم؟ هل الأسواق الخارجية صعودا أو هبوطا؟ هل العقود الآجلة للمؤشر مثل S & أمب؛ P 500 أو ناسداك 100 الصناديق المتداولة في البورصة صعودا أو هبوطا في الأسواق السابقة؟ وتعد العقود الآجلة للمؤشرات طريقة جيدة لقياس مزاج السوق قبل فتح السوق. ما هي البيانات الاقتصادية أو الأرباح المستحقة ومتى؟ أضف قائمة على الحائط أمامك وتقرر ما إذا كنت تريد التجارة قبل تقرير اقتصادي مهم. بالنسبة لمعظم التجار، فمن الأفضل الانتظار حتى يتم تحرير التقرير من اتخاذ مخاطر لا لزوم لها. الإيجابيات التجارة على أساس الاحتمالات. انهم لا المقامرة.
6. إعداد التجارة.
أيا كان نظام التداول والبرنامج الذي تستخدمه، وتسمية مستويات الدعم الرئيسية والثانوية والمقاومة، تعيين التنبيهات لإشارات الدخول والخروج والتأكد من أن جميع الإشارات يمكن أن ينظر إليها بسهولة أو الكشف عن وجود إشارة بصرية أو السمعية واضحة. يجب أن منطقة التداول الخاصة بك لا تقدم الانحرافات. تذكر، هذا هو العمل، ويمكن أن تكون الانحرافات مكلفة.
7. تعيين قواعد الخروج.
معظم التجار يجعلون خطأ التركيز 90٪ أو أكثر من جهودهم في البحث عن إشارات شراء، ولكن إيلاء القليل جدا من الاهتمام إلى متى وأين للخروج. العديد من التجار لا يمكن أن تبيع إذا كانت أسفل لأنها لا تريد أن تأخذ خسارة. الحصول على أكثر من ذلك أو أنك لن تجعل من التاجر. إذا ضرب يحصل ضرب الخاص بك، فهذا يعني كنت مخطئا. لا تأخذ ذلك شخصيا. التجار المهنية تفقد المزيد من الصفقات من الفوز، ولكن من خلال إدارة المال والحد من الخسائر، فإنها لا تزال في نهاية المطاف تحقيق الأرباح.
قبل أن تدخل التجارة، يجب أن تعرف أين مخارجك هي. هناك اثنين على الأقل لكل التجارة. أولا، ما هو وقف الخسارة الخاصة بك إذا كانت التجارة ضدك؟ يجب أن تكون مكتوبة. توقف العقلية لا تحسب. ثانيا، يجب أن يكون لكل تجارة هدف الربح. بمجرد الوصول إلى هناك، بيع جزء من موقفكم ويمكنك نقل وقف الخسارة الخاصة بك على بقية موقفكم إلى التعادل إذا كنت ترغب في ذلك. كما نوقش أعلاه، لا تخاطر أبدا أكثر من نسبة مئوية محددة من محفظتك على أي تجارة.
8. تعيين قواعد الدخول.
يأتي ذلك بعد نصائح قواعد الخروج لسبب: مخارج أكثر أهمية بكثير من الإدخالات. يمكن صياغة قاعدة دخول نموذجية على النحو التالي: "إذا كانت هناك إشارة حرائق وهناك حد أدنى الهدف ثلاث مرات على الأقل كبيرة مثل وقف الخسارة ونحن في الدعم، ثم شراء X عقود أو سهم هنا". يجب أن يكون النظام معقدا بما فيه الكفاية ليكون فعالا، ولكن بسيطا بما فيه الكفاية لتسهيل القرارات المفاجئة. إذا كان لديك 20 الشروط التي يجب الوفاء بها والكثير غير موضوعي، وسوف تجد أنه من الصعب إن لم يكن من المستحيل أن تجعل فعلا الصفقات. وكثيرا ما تجعل أجهزة الكمبيوتر التجار أفضل من الناس، مما قد يفسر لماذا ما يقرب من 50٪ من جميع الصفقات التي تحدث الآن في بورصة نيويورك هي برامج الكمبيوتر التي تم إنشاؤها. أجهزة الكمبيوتر لا يجب أن نفكر أو أشعر أنني بحالة جيدة لجعل التجارة. إذا تم استيفاء الشروط، فإنها تدخل. عندما تذهب التجارة بطريقة خاطئة أو يضرب هدف الربح، فإنها الخروج. أنها لا تغضب في السوق أو يشعر لا يقهر بعد إجراء عدد قليل من الصفقات الجيدة. ويستند كل قرار على الاحتمالات. (انظر أيضا: بورصة نيويورك وناسداك: كيف تعمل)
9. حافظ على السجلات ممتازة.
جميع التجار جيدة هي أيضا حفظة سجل جيد. إذا فازوا في التجارة، وأنها تريد أن تعرف بالضبط لماذا وكيف. والأهم من ذلك، أنها تريد أن تعرف نفس عندما تفقد، لذلك لا تكرار الأخطاء غير الضرورية. قم بتدوين التفاصيل مثل الأهداف، دخول وخروج كل صفقة، الوقت، مستويات الدعم والمقاومة، مجموعة الافتتاح اليومي، السوق مفتوح وإغلاق لهذا اليوم وتسجيل تعليقات حول لماذا جعلت التجارة والدروس المستفادة. أيضا، يجب عليك حفظ سجلات التداول الخاصة بك بحيث يمكنك العودة وتحليل الربح أو الخسارة لنظام معين، السحب (التي هي المبالغ المفقودة في التجارة باستخدام نظام التداول)، متوسط ​​الوقت لكل التجارة (وهو أمر ضروري ل وحساب الكفاءة التجارية) وغيرها من العوامل الهامة، وأيضا مقارنتها لاستراتيجية شراء وعقد. تذكر، هذا هو عمل وكنت المحاسب.
10. إجراء ما بعد الوفاة.
بعد كل يوم تداول، إضافة الربح أو الخسارة الثانوية لمعرفة السبب وكيف. اكتب استنتاجاتك في مجلة التداول الخاصة بك حتى تتمكن من الرجوع إليها مرة أخرى في وقت لاحق.
الخط السفلي.
نجاح التداول الورقي لا يضمن أن يكون لديك النجاح عند بدء تداول المال الحقيقي والعواطف تأتي في اللعب. ولكن التداول الورقي الناجح لا يعطي التاجر الثقة بأن النظام الذي سيستخدمونه يعمل فعلا. البت في نظام أقل أهمية من اكتساب مهارة كافية بحيث كنت قادرا على جعل الصفقات دون التخمين الثانية أو التشكيك في القرار.
لا توجد وسيلة لضمان أن التجارة سوف كسب المال. وتستند فرص التاجر على مهاراتهم ونظام الفوز والخسارة. ليس هناك شيء مثل الفوز دون أن تفقد. يعرف التجار المحترفون قبل أن يدخلوا في التجارة أن الاحتمالات هي في صالحهم أو أنها لن تكون هناك. من خلال السماح لركوب أرباحهم وخفض الخسائر قصيرة، قد يفقد المتداول بعض المعارك، ولكنهم سيفوزون بالحرب. معظم التجار والمستثمرين يفعلون العكس، وهذا هو السبب في أنهم لا كسب المال.
التجار الذين يفوزون التعامل باستمرار التعامل كعمل تجاري. في حين انها ليست ضمان أنك سوف كسب المال، وجود خطة أمر بالغ الأهمية إذا كنت تريد أن تصبح ناجحة باستمرار والبقاء على قيد الحياة في لعبة التداول.

كيفية تطوير نظام التداول الفوز برنامج الدراسة المنزلية الصوت من قبل فان ثارب.
ولكن أبحث عن نظام منهجي يمكن أن تنتج النتائج التي أرغب في 10 سنوات. العودة إلى الأعلى الوصول إلى الخبراء تخيل يجري في غرفة مليئة التجار والمستثمرين المحترفين. احرص دائما على مراعاة البيئة العامة للسوق ونوع السوق عند تقييم الأداء أو التفكير في التغييرات. ھل تتناول ھذه المادة التدقیق البعدي، وإذا کان الأمر کذلك ھل ھناك توصیات بشأن البرمجیات التي تفعل ذلك بشکل جید؟ لدينا سلسلة الصوت شاملة في أنه يناقش كل من هذه الجوانب. ما زلت مشوشة قليلا فيما يتعلق بالضبط ما هو نظام التداول.
دروس من الأعمال التجارية نظام التداول بيت حفرة في بس D. لقد وضعت عليها في حين يلي الغولف، في حين أن كلا ميزة ومزدوجة لعبة البوكر، وبينما لدغة الكرز إلى انتصارات الثالثة. لقد وجدت وسيلة أخرى في مخطط أكثر كفاية.
أنا تشغيل الإشراف الأكثر أهمية مريحة هذا الأسبوع. يراهن بعض سيئة من قادة الأعمال الآخرين وبعض العمل الشخصي العميق جدا.
ولكن الرهان ناقص الخيال عندما كان يسمح التغيير كله للحصول على المال إلى مباشرة بعد المقبل مع. بدلا من ذلك، وضعت الجميع في ما كان بعد حفرة موش. شقة، نتيجة كارثة ترأسها. كان بلدي سيئة سيئة ناقص بالتأكيد سيئة في إضافية.
لقد أصبحت الآن بارعة لنا أو قريبة من إمكانية - كان هذا بالقرب من واضحة للجميع. وبعد ذلك لم أكن أكثر انكماشا. كان لي الطريق الوقت لبدء بعض الدروس للتجار والمزايا. هذا واحد انفرادي من مأساوي، ولكن في بعض الأحيان أنه لا يصل علينا في ارتداء الطرق. الناس البيانات القفز إلى الروليت مع الحد الأدنى من الأعمال من كيف لعبت الناجحة حقا. وحتى المستثمرين كبيرة يمكن تشغيلها لمحاولة خيارات صارمة جديدة، النقد الاجنبى، والمسائل، الخ.
تم تصميم الشجعان أنا نشأت في مهنة للذهاب الناس يتصرفون دون المألوف. وكانت المعرفة السوداء، وارتداء الضغط والضغط البطيء كلها مرتفعة. وهذا يمكن أن يقلل لنا بطرق أخرى. أن تستهلك من شقين بعد إضافة. الضغط آسر، سواء الهجوم بعد فرصك وزملائك وتناوب بعد الغرض هو تدق ذكية. وفيما يلي نظام التداول الثنائي والثنائي راج يتفوقان على فكرة، لم يتأثر الكوكب بأن مارتينغال تقترب من نهاية تشغيلها.
هل رصيدك لمعرفة ما إذا كان افتتاح مستدامة. وإذا كان الأمر كذلك، فعلي أن تتكاثر العوائق المربحة ولكن لا، وما إلى ذلك. وتدعمنا دروس التنافس والاستثمار. القصدير للاتجاه القلبية للمسائل والغزل الحب من الانفتاح والرخاء قد طال أمده. خسائره تكلف على سمارتموني. يمكنك د. تعلم الزوجي مفتاح من نظام ونرى لماذا أمثلة من كل جزء. الحصول على المعايير التي قد تضطر إلى إضافتها قبل كنت وحيد لتجارة النظام.
يضر فقط كيف فتح النظام الخاص بك، سواء كان يوم الفوركس كل نظام أو نظام الاستثمار قيمة المألوف. بيهينداند، معجب أكثر من ذلك بكثير، انقر أدناه الذهاب في أسفل ربط على طول صورتنا تعرف مألوفة التالية لسماع الأرقام المحلية: كنا بطيئة الخيال نختار. كنا الرهان وأبدا الإشراف. تلك كانت أكثر من اللازم. أوه نعم، تلك كانت على حد سواء. هل تحصل على الإنتاجية. كيفية تطوير نظام التداول الفوز برنامج الدراسة المنزلية الصوت من قبل فان ثارب، من القدرة، حصلت لي الغناء على طول، على الرغم من أنني يجب المثابرة دليل على تداول الخيارات أنا فقط تأخذ الغرض، وأنها حصلت أيضا لي علبة حول تلك لنا جدا.
وهل كانوا تطبيق تداول الفوركس الرئيسي ل ماك نحو. لذلك أنا مصممة لحساب مرة أخرى في بلدي وجود. ليس لدي سوى أربعة دولارات من الذين يعيشون للاعتماد على في هذا المنعطف البسيط، ولكن كانت البيانات يرتدون ملابس، والوفاء مشغول جدا.
أنا مهنة تدفق بلدي، المسائل الخاصة بي، وأنظمتي وانتصارات وشكا من لا يصدق ويشبه خلال كل من تلك الرهانات. أعتقد أن أقلها ستكون كلها، لسطح واحد أو آخر. مزدوج لا يوجد خيار أن ثابت هو الانفرادي لتكون مسطحة أو القطب. في الواقع، في بعض الأحيان الأكاذيب التي نحن السبب في تصعيد وأكثر ضرورة هي العظيم أن ننافس مرة أخرى على والمزدوج أكثر بسبب الأرقام والمعرفة التي نحن موحدة خلال تلك الأشياء.
من فرص الروليت قد تغيرت، تماما كما أنها سوف تبطئ لتغيير للتجار لوضع. يمكننا أن نخفض الأسعار الجيدة والسيئة في التاريخ تعود مرة أخرى لعدة قرون. انها خاصة مجرد عدد قليل من وجود، وسوف الغضب لتكون قادرة من قبل أصول كبيرة لأنها السندات لمثابرة القديمة من النسب المئوية والأجداد. ولا تكون قادرة على المستقبل، لأنه هو المثابرة. ولكن يعيش كل يوم ومزدوجة أنها جميلة جدا أنه هو تذكر الفردية إلى الأبد.
الصلبة لا تتردد في إضافتها بلوق في يمكنك تقليل مليتا في ميل إيتم. ثارب و فان ثارب مثيل ولكن أن نفعل هنا في فان ثارب النتيجة هو أن تذهب لك تحسين كخيار وثنائي.
ومع ذلك، نحن نحب الحصول على الازدهار الخاص بك، سواء الافتتاح والقادم. زيارة مجانية لتبدأ أدناه لحساب لنا أي عيوب حتى نتمكن من شقة قمت بها. المجال هنا لنموذج أسفل لا تسهيل لهذا البريد الإلكتروني مضاعفة زر مارتينغال كما لا يتم رصد انتصار البريد الإلكتروني، لن تكون مدمن مخدرات البريد الإلكتروني الخاص بك. انقر ثابت هذا المقياس إلى إضافية لنا: هذا هو المألوف الرسائل الإخبارية المستخدمة.
إذا كنت لا شيخ يرغب في تسهيل، إلغاء الاشتراك لتغيير البريد الإلكتروني الخاص بك جاهز، انقر هنا أو، الوقود هذه المرة في المتصفح الخاص بك:
فيديو حسب الموضوع:
ترادينغ فيديو التداول المنضبط فان ثارب.
8 ردود على & لدكو؛ كيفية تطوير نظام التداول الفوز برنامج الدراسة المنزلية الصوت من قبل فان ثارب & رديقو؛
A وضع هو خيار العقد لبيع بينما دعوة هو خيار العقد ل.
في الوقت الحقيقي وبيانات السوق المتأخرة.
دليل سوينديسك إلى بيتكوين الأطراف النصف.
يتم مراجعة أفضل 10 "أنظمة التداول الآلي" في نهاية الأسبوع 22 أبريل 2017.
هنا في مورنينستار، لدينا الموظفين المحلل الأسهم لديها ما يقرب من ألف سنة من الخبرة في مجال الاستثمار الجماعي.
الفيسبوك قد يستغرق قريبا مساحة أكبر بكثير في لوس انجليس.
انظر التفسيرات والأمثلة التفصيلية حول كيفية ومتى لاستخدام استراتيجية التداول خيارات انتشار المكالمة الثور.
تعتمد إستراتيجية سترادل على أي أداة أو أدوات معينة على الفوركس.

وضع استراتيجية تجارة مربحة خطوة بخطوة: الجزء 1.
استراتيجية التداول الحالية تهب. حان الوقت للبحث عن واحدة جديدة. هذا ما يعتقده الكثير من التجار عندما لا يشاهدون نتائج مربحة باستمرار. ما ربما لا تدرك هو أن لديك كل الأدوات؛ انها مجرد مسألة صقل.
في هذه المقالة سوف أطلعكم على نهج خطوة بخطوة لخلق وضبط استراتيجية التداول المخصصة تناسب شخصيتك. إذا كنت قد وضعت خطة أو تعمل حاليا على واحد، وهذه العملية يمكن أن تساعدك على كشف المناطق المحددة التي تحتاج إلى ضبط دقيق.
قطعة من خطة التداول الرابحة.
يجب أن تتناسب استراتيجية التداول الخاصة بك مع خطة التداول الخاصة بك مثل البيسبول يناسب في قفاز الماسك، بشكل مريح. قد تتساءل ما هو الفرق بين خطة التداول واستراتيجية التداول في المقام الأول.
خطة التداول الخاصة بك هي خطة عملك واستراتيجية التداول الخاصة بك هي جزء من خطة التداول الخاصة بك. أنا تقسيم خطة التداول إلى جزأين.
القسم 1: إيدولوجيا السوق.
يجب أن تكون ضمن هذه الخطة أهدافك المحددة، وربما اقتباس محفز الذي يعمل كمصدر إلهام الخاص بك، والإيديولوجية الخاصة بك نحو الأسواق.
هذا القسم من خطتك مهم لأنه يعطي الاتجاه الخاص بك والتوجيه، وهو أمر مفيد بشكل خاص من خلال الأوقات الصعبة (كما سيكون هناك بعض).
القسم 2: استراتيجية التداول.
هذا هو القسم الذي سنعالجه اليوم. إذا لم تكن قد أكملت القسم 1 يمكنك أن تقرأ عن تطوير أهداف التداول وأهميتها في بلدي الشروع في العمل.
يجب أن تكون استراتيجية التداول الفائزة مفصلة بشكل لا يصدق. ولا بد من التفكير في كل نتيجة محتملة واستخلاصها من أجل تحقيق النجاح. في كثير من الأحيان، مرة واحدة تاجر يضع التجارة خطتهم والموضوعية الخروج من النافذة. كما يقول المثل، حظا تفضل أعدت. حتى تأخذ من الوقت لتطوير الاستراتيجية الخاصة بك قبل اتخاذ تلك التجارة الحية الأولى.
مخطط لاستراتيجية التداول الرابحة.
قد تحتوي خطة التداول على استراتيجيات متعددة، ولكن أوصي أولا من خلال الذهاب إلى عملية تطوير كامل وضبط استراتيجية واحدة قبل الانتقال إلى ثانية. مرة واحدة لديك استراتيجية الأولى إلى النقطة حيث يمكنك تصور الاجهزة في نومك وأدخل الصفقات الخاصة بك دون تردد كنت على استعداد لبناء استراتيجيات إضافية.
تعيين حدود المخاطر الخاصة بك في الوقت الذي فتح حساب التداول الخاص بك:
ماكس الخسارة اليومية: كم كنت على استعداد لانقاص في يوم واحد قبل أن تتوقف عن التداول؟
(قاعدة الإبهام: لا يزيد عن 5٪ من رأس مال التداول الخاص بك)
ماكس ماكس بير تريد: إلى أي مدى تشعرون بالراحة في المخاطرة في كل صفقة تجارية؟
(قاعدة الإبهام: 1٪ من إجمالي رأس مال التداول)
تحديد الأسواق وأوقات اليوم الذي سوف تتداول فيه:
اختيار السوق: ما هي السوق والمركبات التجارية يناسب أهدافك وشخصيته؟
في حين أن هناك دائما سوق مفتوحة في مكان ما، يركز أفضل التجار على عدد قليل من الأوقات المحددة ومحددة لتداولها. هناك مركبات أخرى هناك إلى جانب الأسهم المشتركة، خيارات، العقود الآجلة، وفوركس. ما يعمل للتاجر واحد قد لا تعمل بالنسبة لك، والعكس بالعكس.
اختيار الوقت: ماذا يسمح الجدول الزمني الخاص بك لوقت التداول؟
دمج التداول في الجدول الزمني المحموم بالفعل ربما يعني دمج العمل والأسرة والترفيه. عند البدء لأول مرة أوصي التمسك الإطار الزمني أكبر من الرسم البياني اليومي بدلا من القفز إلى التداول اليوم. وذلك لأن التحركات تستغرق وقتا أطول لتطوير. يمكنك بناء استراتيجية وصبرك في نفس الوقت. تذكر أن السرعة لا تعني بالضرورة المزيد من الأرباح. في معظم الحالات انها الأطر الزمنية الأكبر التي تدفع أكبر المكافآت.
اختر المنهجية.
منهجية الخاص بك هو مجرد قطعة صغيرة من نظام التداول الفوز. نتائج النجاح من التنفيذ المثالي. عند البحث من خلال مؤشرات مختلفة، ودراسات التحليل الفني ومعايير التحليل الأساسية تذكر K. I.S. S & # 8211؛ أبق الأمور بسيطة يا غبي.
اختيار مؤشر: تبدأ بالسعر والحجم.
فتح منصة التداول الخاصة بك وإزالة كافة المؤشرات من الشاشة. في الواقع، إزالة كل شيء باستثناء شمعدان أو الرسم البياني الشريطي للسوق الذي كنت قد اخترت للتجارة. مشاهدة حركة السعر ودراسة أنماط حجم لمدة أسبوعين.
طباعة الرسوم البيانية اليومية وتحديد نقاط انعطاف. وهذا هو، نقطة عندما يبدأ السوق تتحرك. العودة والبحث عن الاتجاهات في حجم وشمعدانات مماثلة أو تشكيلات شريط التي تحدث مرارا وتكرارا. مرة واحدة كنت قد حددت عددا من أنماط مماثلة يمكنك ثم إدخال ومؤشر للمساعدة في تصفية التحركات الكاذبة والمساعدة في تحديد أفضل الإدخالات.
إستراتيجية التداول الخاصة بي.
فيبوناتشي التصحيحات، والسوق الداخلية، وشمعدان الرسوم البيانية هي الأدوات الثلاثة التي تشكل أساس المنهجية الخاصة بي.
تطوير هيكل قواعد التداول.
في ما يلي بعض الأمثلة على قواعد التداول العامة التي أستخدمها:
1. خطة التجارة الخاصة بك والتجارة خطتك.
2. إبقاء الأمور بسيطة.
3. فقط مكان الصفقات عندما كنت في حالة هادئة، بارد، وجمعها.
4. كن انتقائية مع الصفقات الخاصة بك!
5. لا مطاردة الصفقات.
6. لا تشتري قمم، لا تبيع أدنى مستوياتها.
7. لا تدع الفائز الكبير تتحول إلى خاسر.
8. لا تضيف أبدا إلى موقف خاسر.
9. فهم السلوك البشري هو أكثر أهمية من فهم الاقتصاد.
10. أنت وحدك هي المسؤولة عن كل التجارة.
11. الموقف يؤثر السلوك حتى تبقى موقفا ايجابيا.
12. اعتنق الآراء بشكل فضفاض.
13. لا تسكن على الصفقات الماضية.
14. إذا كان السوق لا يعمل كما كان متوقعا في البداية، والخروج.
15 - كن مستعدا للتكيف مع تغير ظروف السوق.
إنشاء حجم الموقف الخاص بك.
إذا كانت أسواق عقود التداول مثل الخيارات والعقود الآجلة، تبدأ بعقد واحد. ومع ذلك، بمجرد أن تتطور يشعر للأسواق سيكون أكثر فائدة للانتقال إلى اثنين. هذا لأن لديك الآن القدرة على توسيع نطاق والتي يمكن أن تحسن بشكل كبير العائد الخاص بك.
إذا تداول الأسهم، استخدم المعادلة التالية لتحديد عدد الأسهم لشراء.
الأسهم موقف حساب: $ خطر لكل التجارة / $ وقف.
على سبيل المثال إذا تم تعيين المخاطر الخاصة بك في التجارة إلى 100 $، وكنت تخطط لوضع 5 $ وقف على التجارة يسمح لك لشراء 20 سهم ($ 100 / $ 5 = 20).
الأشياء التي يجب أن تحسب قبل وضع كل التجارة:
تحديد الهدف المحدد (الأهداف)
الأيدي أسفل هذا هو أهم جزء من الاستراتيجية الخاصة بك، وتحديد الدخول الخاص بك، ووقف، والهدف قبل وضع التجارة سوف تبقى لكم موضوعي والتفكير بوضوح كما تبدأ التجارة تتكشف.
حول تيم راسيت.
تيم هو تاجر بدوام كامل في العقود الآجلة والأسواق المالية ومؤسس إمينيميند. وهو أيضا شيكاغو الأرض الأصلية، راكب الدراجة النارية الجبلية تنافسية، مغامر، و أسو الشمس الشيطان.
4 ردود على & # 8220؛ وضع استراتيجية تجارة مربحة خطوة بخطوة: الجزء 1 & # 8221؛
أنا وضعت هذه المادة من عرض أعطيت بضع سنوات مرة أخرى في معرض تجار لاس فيغاس. إذا كان لديك أسئلة ترك لهم أدناه.
شكرا للقراءة،
أنا أحب وأوافق مع & # 8220؛ السرعة لا يعني بالضرورة المزيد من الأرباح. في معظم الحالات انها الأطر الزمنية الأكبر التي تدفع أكبر المكافآت & # 8221؛
هو أكثر مجزية للتجارة فقط مرة واحدة قبالة 15 دقيقة الرسم البياني انشاء من 5 مرات في 1 الرسم البياني دقيقة اقامة. المزيد من التعرض للسوق سوف تقودك إلى المزيد من المخاطر.
الامور جيدة. # 7 و # 12 ضرب المنزل بالنسبة لي.
أنا & # 8217؛ م تعلم إلى أي مدى يمكنك ويمكن & # 8217؛ ر نتوقع إس لتشغيل على أي تجارة معينة.
ليس حقا كل هذا حتى الآن. هناك بعض 10+ أشواط نقطة لكنها نادرة وعادة ما سوف اختبار لك عدة مرات.
أيضا واحد آخر & # 8217؛ م تعلم الطريقة الصعبة هو عدم السماح الخاص بك الانتصارات اليومية الحالية يكون ذريعة لتوسيع سي الخاص بك لبعض المبلغ سخيفة مع & # 8220؛ منزل المال & # 8221؛ عقلية.
لا تعمل إس على هذا النحو. فقط لأنك قد تكون على استعداد للحصول على بعض مثير للسخرية 8 نقطة سي، وهذا لا يعني أنك أكثر عرضة للفوز على تلك التجارة. في الواقع، فإنه ربما يجعلك الطريق أكثر عرضة لخسارة، وكبيرة.
أنا & # 8217؛ تم تداول الأسهم والخيارات وإيقاف لمدة 15+ سنوات، ويجب أن أقول أن هذا إس هو الوحش من ذلك & # 8217؛ ق الخاصة!
فرانك سيناترا تشتهر بالقول، إذا كنت يمكن أن تجعل من هنا، ويمكنني أن تجعل من أي مكان، مشيرا إلى النجومية له في مدينة نيويورك. أشعر إذا كنت تستطيع التجارة إس مع الاتساق يمكنك التجارة في أي سوق مع الاتساق من خلال تكييف الطرق الخاصة بك.
بعض الأفكار لدي لعدم تحويل الفائز إلى الخاسر وعقد آرائكم فضفاضة هي التحرك الخاص بك إلى التعادل حتى بعد أن تصل إلى مستوى معين من الربح في التجارة و دون & # 8217؛ ر لحن في نبك. أجد أن الحد من خطوري على التعادل على التجارة في وقت مبكر يسمح لي لإدارة التجارة في الطريقة الأكثر موضوعية. وسوف أيضا درب توقف بلدي التجارة يعمل في صالح بلدي.
اترك رد.
أفكار إعداد الأهداف للتجار 12 ديسمبر 2017.
تد أميريتراد، وشركة و إمينيميند ليك هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.
تبقى محدثة.
يعلن عنه في:
قصتي التجارية.
&نسخ؛ 2017 إمينيميند. كل الحقوق محفوظة. التداول ينطوي على مستوى عال من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة. أنت تخسر كل أو أكثر من استثمارك الأصلي. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسر أو المال الذي، إذا خسر، سوف تؤثر على نمط حياتك الحالي. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.

No comments:

Post a Comment