Tuesday 27 March 2018

خيارات فكس وضع التكافؤ المكالمة


خيارات فكس وضع تكافؤ المكالمة
افترض أن المستخدم قد اشترى الفانيليا الأوروبية أوسد كال / نزد وضع بقيمة وجهية قدرها 1 مليون دولار أمريكي. معدل الدولار غير المخاطرة هو 5٪، ومعدل عدم جدولة نزد هو 7٪، وتقلب سعر الصرف هو 20٪، والخيار سوف تنتهي في 1 سنة. السعر الفوري هو 0.52 (اقتباس غير مباشر) ومعدل الإضراب هو 0.51.
لقيمة الخيار كدعوة، ونحن نتعامل نزد كما تسي المحلي والدولار الأمريكي كسي الأجنبية. وبالتالي فإن أسعار الفائدة المحلية والأجنبية هي 7٪ و 5٪ على التوالي. لأن نزد هو تسي المحلي، يجب أن يقتبس بقعة حيث أن عدد الوحدات من نزد المطلوبة لشراء 1USD - وهذا هو المقابل لكيفية اقتباس معدل أعلاه (1 / 0.52 = 1.9231). لاحظ أنه حالما يتم تحويل كل من الاقتباس الفوري والإضراب، يكون خيار المكالمة خارج المال. عندما يتم تمرير هذه المعلمات إلى روتين غارمان-كوهلاجين، يتم إرجاع قيمة 0.1099 دولار نيوزيلندي. هذا هو قيمة لكل وحدة، وبما أن ما مجموعه 1 مليون دولار أمريكي تكمن الصفقة، فإن إجمالي قيمة القسط هو 0.1099 * 1،000،000 = 109،865 دولار نيوزيلندي (مع بدل لتقريب).
من أجل إثبات حالة التكافؤ، يمكننا أيضا أن قيمة هذه الصفقة كما وضعت. في هذه الحالة، المحلية (الأجنبية) تسي هو الدولار (نزد)، المحلية (الأجنبية) سعر الفائدة هو 5٪ (7٪)، ومعدل الفورية هو 0.52 ومعدل الإضراب هو 0.51. وبهذه المدخلات، يعيد النموذج قيمة لكل وحدة فكس بقيمة 0.2914 دولارا أمريكيا، وتبلغ القيمة الإجمالية للعلاوة على الصفقة 57.130 دولارا أمريكيا. ويعادل هذا المبلغ قسط التأمين النيوزلندي المحسوب أعلاه عند تحويله إلى الدولار النيوزلندي بسعر الصرف الحالي البالغ 0.52. أي 57، 130 / 0.52 = 865 109 دولار نيوزيلندي.

خيارات التسعير: وضع / دعوة التكافؤ.
في هذا القسم من البرنامج التعليمي، سنعرض مثالا أساسيا لتكافؤ المكالمات / المكالمات. وضع التكافؤ / المكالمة هو مفهوم تسعير الخيارات الذي حدده الخبير الاقتصادي هانز ر. ستول في كتابه بعنوان "العلاقة بين أسعار خيار الشراء والمكالمة"، المنشور في جورنال أوف فينانس. وهو يحدد العلاقة التي يجب أن تكون موجودة بين الخيارات الأوروبية وخيارات الاتصال مع نفس الأصول الأساسية، والانتهاء من أسعار الإضراب. (لا ينطبق على الخيارات على النمط الأمريكي لأنها يمكن أن تمارس في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية.)
تنص التعادلات بين المكالمة / المكالمة على أن سعر خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين لخيار الشراء المقابل بنفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية (والعكس بالعكس). ويستند الدعم لعلاقة التسعير هذه إلى الحجة القائلة بأن فرص المراجحة ستكون موجودة كلما تباينت أسعار المكالمة والدعوة.
عندما تختلف أسعار خيارات الشراء والدعوة، قد توجد فرصة مربحة قصيرة الأجل. المراجحة هي فرصة للاستفادة من فروق أسعار الأدوات المالية المماثلة أو المماثلة، في أسواق مختلفة أو بأشكال مختلفة. على سبيل المثال، ستكون هناك فرصة للمراجحة إذا كان المستثمر قادرا على شراء الأسهم أبك في سوق واحد مقابل 45 $ بينما في نفس الوقت بيع الأسهم أبك في سوق مختلفة ل $ 50. ومن شأن الصفقات المتزامنة أن توفر الفرصة للربح دون مخاطر تذكر. في تداول الخيارات، سوف التجار المراجحة تكون قادرة على جعل الصفقات مربحة، من الناحية النظرية خالية من المخاطر، حتى وضع / دعوة التكافؤ عاد.
عندما تختلف الأسعار، كما هو الحال مع فرص المراجحة، وضغط البيع في السوق ذات الأسعار الأعلى يدفع السعر إلى أسفل. وفي الوقت نفسه، فإن ضغط الشراء في السوق بأسعار أقل يدفع الأسعار حتى. وسيؤدي ضغط البيع والشراء في السوقين إلى إعادة الأسعار معا (أي التكافؤ)، مما يلغي أي فرصة للمراجحة. السبب؟ السوق عموما ذكية بما فيه الكفاية لعدم التخلي عن المال مجانا.
مثال التكافؤ / المكالمة.
الصيغة الأكثر بسيطة لوضع / دعوة التكافؤ هو دعوة - ​​وضع = الأسهم - سترايك. لذلك، على سبيل المثال، إذا كان سهم شيز يتداول عند 60 دولارا، وقمت بفحص أسعار الخيارات عند 55 دولار، فقد ترى المكالمة عند 7 دولارات، وتضع عند $ 2 ($ 7 - $ 2 = $ 60 - $ 55). هذا مثال على التعادل / المكالمة. إذا كانت المكالمة تتداول أعلى، يمكنك بيع المكالمة، وشراء وضع، شراء الأسهم وقفل في الربح خالية من المخاطر. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن فرص المراجحة هذه نادرة للغاية، ومن الصعب جدا على المستثمرين الأفراد الاستفادة منها حتى في حالة وجودها. وجزء من السبب هو أن المستثمرين الفرديين سيكونون ببساطة بطيئة جدا في الاستجابة لهذه الفرصة القصيرة الأجل. ولكن السبب الرئيسي هو أن المشاركين في السوق عموما منع هذه الفرص من القائمة في المقام الأول.
العلاقات الاصطناعية.
إذا كنت فهم العلاقة التكافؤ وضع / دعوة، يمكنك ربط القيمة بين خيار المكالمة، وضع الخيار والأسهم الأساسية. وتتعلق الثلاثة بأن مجموعة من أي اثنين سوف تسفر عن نفس الربح / الخسارة كما في العنصر المتبقي. على سبيل المثال، لتكرار ميزات الربح / الخسارة لمركز الأسهم الطويل، يمكن للمستثمر عقد في وقت واحد مكالمة طويلة ووضع قصيرة (بنفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية). وبالمثل، يمكن تكرار وضع الأسهم قصيرة مع مكالمة قصيرة بالإضافة إلى وضع طويل، وهلم جرا. الاحتمالات الستة هي:
توفر بعض منصات التداول خيارات رسم لتكافؤ وضع / المكالمة. ويبين الشكل 7 مثالا على العلاقة بين وضع المخزون الطويل / وضع طويل (كما هو موضح باللون الأحمر) ومكالمة طويلة (باللون الأزرق) مع نفس انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب. الفرق في الخطوط هو نتيجة توزيعات الأرباح المفترضة التي سيتم دفعها خلال عمر الخيار. إذا لم يفترض توزيعات الأرباح، فإن الخطوط تتداخل.

خيارات فكس وضع تكافؤ المكالمة
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
الصعوبة في فهم التكافؤ في وضع المكالمة لخيارات العملات.
أنا الدراسة الذاتية لامتحان اكتواري على نماذج للاقتصاد المالي. أواجه صعوبة في التفكير في التكافؤ وضع الدعوة لخيارات العملة، وتحديدا كيفية استخدام التدوين. وهنا هي المشكلة:
يستخدم كتابي التدوين $ C (x_0، K، T) $ ليعني خيار الاتصال على العملة مع سعر صرف فوري $ x_0 $ لشرائه بسعر الصرف $ K $ في الوقت $ T $، و $ P (x_0 ، K، T) $ الخيار المقابل المقابلة.
فضلا أخبرني إذا كان تفسري صحيحا:
أنا فسر (4) يعني $ P (1 £، 1.5 \ فراك، 0.5) = \ 0.03 $
فسرت أن المشكلة تطلب منا أن نجد $ C (1 \ $، \ فراك \ فراك، 0.5) $.
والمشكلة هي أن الحجة الأولى لهذه الخيارات لا تبدو أنها معدلات.
هذا قد لا يساعد، ولكن عن طريق الازدواجية، $ P (1 £، 1.5 \ فراك، 0.5) = C (1.5 \ فراك، 1 £، 0.5) $.
أنا لا أرى كيفية اتخاذ ما نعطيه، وتحويل إلى ما المشكلة تطلب منا العثور عليها.
السماح $ \ $ يكون سعر الصرف الأجنبي من $ $ $ إلى $ \ $$. وعلاوة على ذلك، والسماح $ C (X_0، K، T) $ و P P (X_0، K، T) $ تكون أسعار الدعوة المعنية ووضع الخيارات مع الإضراب $ K $ والنضج $ T $. ثم \ بيجين \ فراك P (X_0، \، K، \، T) = K C \ ليفت (\ فراك، \، \ فراك، \، T \ رايت). \ إند استنادا إلى الحالة المعطاة، \ بيجين P \ ليفت (1.5 \ $ / £، \، 1.5 \ $ / £، \، 0.5 \ رايت) = 0.03. \ إند ثين، \ بيجين C \ ليفت (\ فراك £ / \ $، \، \ فراك £ / \ $، \، 0.5 \ رايت) & أمب؛ = \ فراك \ تيمس P \ ليفت (1.5 \ $ / £، \ ، 1.5 \ $ / £، \، 0.5 \ رايت) \\ & أمب؛ \ أبروكس 0.01333. \النهاية.
$$ $$ يمكن اشتقاق صيغة الثنائية المذكورة أعلاه على النحو التالي. تجدر الإشارة إلى أنه، بالنسبة لمردود الخيار المحدد عند النضج $ T $، \ بيجين (K-X_T) ^ + = KX_T \ ليفت (\ فراك - \ فراك \ رايت) ^ +. \ إند اسمحوا $ P_d $ و $ P_f $ تدل، على التوالي، التدابير المحايدة للمخاطر بالدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني. وعلاوة على ذلك، اسمحوا $ E_d $ و $ E_f $ تدل على مشغلي التوقعات المقابلة $ P_d $ و $ P_f $. لاحظ أن \ \ بيجين \ فراك \ بيج | _T = \ فراك>>، \ إند حيث $ r_d $ و $ r_f $ هي أسعار الفائدة الخاصة بالدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني. ثم، \ بيجين P (X_0، K، T) & أمب؛ = E_d \ ليفت (\ فراك> (K-X_T) ^ + \ رايت) \\ & أمب؛ = E_d \ ليفت (\ فراك> \ ليفت (\ فراك - \ فراك \ رايت) ^ + \ رايت) \\ & أمب؛ = E_f \ ليفت (\ فراك \ بيج | _T \ فراك> \ ليفت (\ فراك - \ فراك \ رايت) ^ + \ رايت) \\ & أمب؛ = X_0 K E_f \ ليفت (\ فراك> \ ليفت (\ فراك - \ فراك \ رايت) ^ + \ رايت) \\ & أمب؛ = X_0 كك \ ليفت (\ فراك، \، \ فراك، \، T \ رايت). \ إند ثات إس، \ بيجين \ فراك P (X_0، \، K، \، T) = K C \ ليفت (\ فراك، \، \ فراك، \، T \ رايت). \النهاية.
وتكلف 0.03 دولار للخيار (بيع 1 رطل / شراء 1.5 دولار، والآن تقسيم كل شيء بنسبة 1.5:
يكلف 0.02 دولار للخيار ل (بيع 2/3 جنيه / شراء 1 دولار). الآن تحويل إلى جنيه بمعدل الفوري:
يكلف 0.0133 جنيه للخيار ل (بيع 2/3 جنيه / شراء 1 دولار). فعله.
مكالمة تسمح لشراء وحدة واحدة من الكامنة لبعض سعر الإضراب x. لذا فإن المكالمة على الجنيه الإسترليني بالدولار الأمريكي تتيح لنا شراء وحدة واحدة من الجنيه الإسترليني مقابل السعر x. ومع ذلك، لأن هذا هو فكس، يتيح توضيح هذا ليكون أوسد x و 1 أوسد يحصل لنا الجنيه الاسترليني 1 / س.
وضع يتيح لك بيع وحدة واحدة من الكامنة لبعض ضربة سعر ذ (= 1 / س). لذلك وضعنا على الدولار الأمريكي في الجنيه الإسترليني يتيح لنا بيع 1 وحدة من الدولار الأمريكي للسعر 1 / س. مرة أخرى، لكي نكون محددين، هذا هو غبب 1 / x. لذلك، لوحدات x من الدولار، نحصل على 1 جنيه استرليني.
كلتا الحالتين أعلاه هي نفس المعاملة (أوسد أوفلو فور إنبلو غبب مع الخيارات). استنادا إلى العملة الأساسية، يمكننا أن ننظر إليها على أنها مكالمة (أوسد قاعدة) أو وضع (قاعدة غبب). هذا ما ذكرهAlex C في إجابته.
في النقد الأجنبي يمكن أن ينظر إلى العقد على قدم المساواة على أنها وضع أو مكالمة، اعتمادا على وجهة نظر: دعوة على الدولارات أو وضع على الاسترليني. هذا ليس وضع المساواة التكافؤ، والتي ليست هناك حاجة لهذه المشكلة، بل هو مجرد اسمين لنفس الشيء. كل ما عليك القيام به هو عكس الإضراب وتحويل السعر إلى العملة الأخرى: 0.03 أوسد هو 0.02 غب.

تعادل المكالمة.
6 - البيانات المالية 7 - النسب المالية 8 - الأصول 9 - الخصوم 10 - الأعلام الحمراء.
16 - الاستثمارات البديلة 17 - إدارة الحافظة.
تعادل المكالمة هو العلاقة التي يجب أن تكون موجودة بين أسعار الخيارات الأوروبية وخيارات الاتصال التي لها نفس السند، سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. (لا ينطبق التكافؤ بين الدعوات على الخيارات الأمريكية لأنها يمكن أن تمارس قبل انتهاء الصلاحية). وتتجلى هذه العلاقة في مبادئ المراجحة التي تبين أن مجموعات معينة من الخيارات يمكن أن تخلق مواقف مماثلة لعقد السهم نفسه. يجب أن يكون لهذه الخيارات ووضع الأسهم كل نفس العائد؛ وإلا فإن فرصة المراجحة ستكون متاحة للتجار.
c + بف (x) = p + s.
ج = السعر الحالي أو القيمة السوقية للنداء الأوروبي.
x = الخيار سعر الإضراب.
بف (x) = القيمة الحالية لسعر الإضراب & # 39؛ زيوروبيان & # 39؛ مخصومة من تاريخ انتهاء الصلاحية بسعر مناسب دون مخاطر.
p = السعر الحالي أو القيمة السوقية للوضع الأوروبي.
s = القيمة السوقية الحالية لل وندرلي.
وتبين صيغة التكافؤ بين الطلبين العلاقة بين سعر وضع وسعر المكالمة على نفس الأمن الأساسي بنفس تاريخ انتهاء الصلاحية، مما يمنع فرص المراجحة. وضع الحماية (عقد الأسهم وشراء وضع) سيحقق العائد المحدد كنداء الأمانة (شراء مكالمة واحدة واستثمار القيمة الحالية (بف) من سعر التمرين).
التأمين المحفظة مشابهة جدا ل & كوت؛ دعوة ائتمانية & كوت؛ (الإقراض + المكالمة). يتم تعيين مبلغ الإقراض بحيث عودة الأصل بالإضافة إلى الفائدة بحلول تاريخ العائد تساوي تماما الكلمة.

تعادل سعر المكالمة لخيارات العملات.
يمكن تقييم أي صفقة خيار العملة على نحو مكافئ إما على المكالمة أو وضعت باستخدام شرط التكافؤ التي تخص خيارات العملة. وينص هذا الشرط على ما يلي:
& كوت؛ عقد خيار شراء لشراء وحدة واحدة من تسي A لوحدات x من تسي B هو نفس عقد خيار وضع لبيع وحدات x من تسي B لوحدات 1 / x من تسي A & كوت ؛.
على سبيل المثال، الحق في شراء 1 دولار مقابل 1.90 دولار نيوزيلندي يعادل الحق في البيع 1.90 دولار نيوزيلندي مقابل 0.5263 دولار أمريكي لكل نزد. إذا تم التعبير عن السعر الفوري بطريقة متسقة لمعدل الإضراب، فإن القيمة الإجمالية المحسوبة لساق المكالمة ستكون هي نفس القيمة الإجمالية المحسوبة للساق، على افتراض أن كل من القيمتين يتم التعبير عنهما بنفس العملة.

No comments:

Post a Comment