Friday 9 March 2018

روبية


روبية اندونيسية / الدولار الأمريكي الرسم البياني للفوركس (إدر / أوسد)


والمزيد من الميزات، والمزيد من العملات، وأسهل للاستخدام، مع نقلت يقتبس المتكاملة!


انقر هنا لإندونيسيا روبية / الدولار الأمريكي في نظام الرسم البياني الفوركس الجديد.


إدر / أوسد التقويم الاقتصادي.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر سوى عن معدل فائدة صندوق الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


من قبل غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


أوسدر الرسم البياني (الدولار الأمريكي / روبية اندونيسيا الرسم البياني الفوركس)


أوسد / إدر إكونوميك كالندار.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر سوى عن معدل فائدة صندوق الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


من قبل غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


أوسد / إدر نيوس.


الدولار تغير قليلا بعد S & P / كيس-شيلر مؤشر أسعار المنازل.


(رتتنوس) - بعد صدور مؤشر أسعار المنازل الأمريكية S & أمب؛ P / كيس-شيلر لشهر أكتوبر في 9 أ. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


الدولار مختلط قبيل مؤشر ستاندرد آند بورز / كيس-شيلر لأسعار المنازل.


(رتتنوس) - سيصدر مؤشر S & أمب؛ P / كيس-شيلر لأسعار المنازل لشهر أكتوبر في الساعة 9 صباحا بتوقيت الثلاثاء. القصة الكاملة & غ؛ & غ؛


أخبار السوق.


تتبع اتجاهات العملة والوصول إلى الخبراء اليومية وتحليلات السوق الأسبوعية.


الرسم البياني للعملة.


الحصول على تحليلات سوق الخبراء لدينا واكتشاف كيف تم عملتك تتبع مع الرسوم البيانية سعر الصرف لدينا.


حدثت مشكلة أثناء تحميل البيانات، الرجاء إعادة المحاولة.


لا توجد نتائج للعرض.


وارتفع الدولار الأسترالي والدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي في حين ارتفع الدولار الكندي بعد بيانات مؤشر أسعار المستهلكين القوي وبيانات مبيعات التجزئة.


ديسمبر 22nd 2017.


في أي يوم آخر تقريبا، كان من شأن أداء الدولار الاسترالي أن يضعه في قمة الكومة في عالم الفوركس، ولكن الارتفاع الحاد جدا في الدولار الكندي دفع الدولار الأسترالي إلى المركز الثاني يوم الخميس. وكان الدولار الأسترالي قد قدم عرضا من بداية الجلسة الأوروبية، حيث تم تسليم كتب التعامل إلى نيويورك، ووصل أود / أوسد إلى 77 سنتا أمريكيا للمرة الأولى منذ عودته في 2 نوفمبر.


الأريكة أوفس العملات - 19 ديسمبر 2017.


تاجر الشركات مات ريتشاردسون يستعرض أحداث الأسبوع الماضي ويركز على الأحداث الرئيسية التي تحكم الاتجاه في الأسبوع المقبل.


المكاتب العالمية.


85 غرايسشورش St.


49 ستيفنسون St.


100 كوينز رود.


وسط هونغ كونغ.


145 كينغ ست ويست.


مستوى 27، برج برايس ووترهاوس كوبرز.


تحميل التطبيق لدينا.


الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.


هام: تم إعداد هذه المعلومات للتوزيع عبر الإنترنت ودون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين. لا تقدم شركة أوزفوريكس ليميتد عبن 65 092 375 703 (تداول & لدكو؛ أوفكس & رديقو) وشركاتها التابعة أية توصيات بشأن مزايا أي منتج مالي مشار إليه في الموقع الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو مواقع الويب ذات الصلة به. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المنتج ودليل الخدمات المالية.


تنويه: أوفكس لا تقدم أي ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن ملاءمة واكتمال والجودة أو الدقة من المعلومات والنماذج الواردة في هذا الموقع. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة. يوفر O فكس خدمات تحويل الأموال الدولية للعملاء من القطاع الخاص والعملاء من رجال الأعمال. استخدام لدينا تحويل العملات مجانا، والرسوم البيانية سعر الصرف، والتقويم الاقتصادي، في العمق أخبار العملة والتحديثات والاستفادة من أسعار الصرف التنافسية وخدمة العملاء المتميزة.


يتم تنظيم أوفس في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 226 484). اقرأ بيان غسل الأموال وسياسة الخصوصية.


* متوسط ​​الادخار استنادا إلى أسعار منشورة من أنز و ويستباك و ناب و سبا على تحويل واحد من 10،000 دولار أسترالي إلى دولار أمريكي بين 1.9.17 و 5.10.17 باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. تكاليف المعاملات المستبعدة. ولا تمثل الوفورات المدرجة دلالات على الوفورات في المستقبل.


دولار أمريكي / روبية.


أوسدر الرسم البياني للفوركس.


تبحث للبيع فوق 13650.


وتؤكد المناطق المستهدفة على المدى المتوسط ​​والبعيد على سعر الصرف الداخلي مع الدولار الأمريكي واليورو والفرنك السويسري والين الياباني استمرار تدفق رأس المال من اندونيسيا على المدى المتوسط ​​إلى الطويل من خلال إضعاف إدر على المدى المتوسط ​​والطويل. وأكدت المواءمة، وإعادة المواءمة، وإعادة التوازن بشكل مستمر، على المدى الطويل إضعاف إدر. إلا أن الفترة الشهرية إلى المدى القصير سوف تدفع.


أوسيدر الطريق إلى سد الفجوة وترتد.


بينغواتان أوسد مستوى منغوجي 13050 - 13100 جيكا ترجادي انتعاش ماكا أوسد أكان منوجو 12700 آيو إدر كيتا بيزا !!


وقد تعافت معظم العملات الناشئة عن أزمة ميزان المدفوعات الخاصة بها. كما يتضح من احتمال انقطاعها أمام الدولار. بالتزامن مع قوة أوسد أوسع!


قد يؤدي التوطيد إلى ارتفاع الدولار في الأسبوع المقبل، معتبرا أن اجتماع اللجنة الفيدرالية سيكون يوم الثلاثاء والذي يمكن أن يكون سوقا متقلبة للغاية في سوق أوسدر، وتقليل إدر سيكون خطوة حكيمة.


مجرد ملاحظة صغيرة :) (نأمل أن لا يحظرها المشرف)


الرأس والكتف.


مرحبا التجار، الآن أنا أكثر شراء أوسدر منذ الآن في الاتجاه. وسوف تبحث عن فرصة لإغلاق الربح هذا الزوج، وسوف تجعل عكس بيع التجارة إذا حصلت على فرص. حظا سعيدا والتجارة بحكمة.


أوسيدر منغوجي دعم @ 13250 أباكاه بينغواتان روبية ترهاداب الدولار هانيا ريتراسيمن داري كيلانجوتان بينغواتان دولار دي واكتو يانغ أكان داتانغ؟ سيموجا روبيا تيروس منغوات،


أوسيدر تظهر مثلث نمط .. لا نحن ديلوبينغ موجة d و e .. بعد هذا الاختراق يجب أن تتحرك إلى أسفل.


التفكير في الدولار سوف يكسب المزيد من البخار ضد خصوصا إم عندما ارتفاع فيد يمكن أن يكون إيمو خاطئة كبيرة. ومع ذلك، فإننا نبني توطيدا صعوديا مدهشا (إسفين)، فإن الخطوة المثالية هنا ستكون 1. فاكوت إلى الاتجاه الصعودي مع انعكاس. 2. حركة جانبية حتى عام 2018، & كوت؛ عائدات العائد & كوت ؛. وهناك أيضا شيء بالنسبة لك التكنولوجيا الرجال / بنات. كوب كبير و.


لقد كنت أشاهد هذا لفترة من الوقت وكان الهدف 13000. هنا نحن. لدي صعوبات في رؤية العملة تنخفض أكثر وتصل إلى مستوى 1998 هرمجدون. هناك خطر ضئيل جدا روبية الاندونيسية يستهلك أكثر من ذلك ولكن هناك 90٪ وسوف نقدر من هنا. في أي حال إذا كنت تبادل هنا في روبية، وتحصل على أفضل سعر نتوقع لمدة 3.


أوسد / إدر - الدولار أمريكي روبية اندونيسية.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


السابق. اغلاق: 13،539.0 عرض / طلب: 13،548.0 / 13،562.0 مدى اليوم: 13،537.0 - 13،569.5.


أوسد / إدر الجري الرسم البياني.


لإخفاء / إظهار علامات الأحداث، انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على المخطط، وحدد "إخفاء العلامات على الحانات".


لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


ارائي.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


آخر أوسد / إدر التعليقات.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


دليل تداول الفوركس من قبل.


تلقي 7 كتب إلكترونية مجانا!


أداة عظيمة لمن يريد أن يتعلم لتداول الأسواق المالية. سواء تاجر مبتدئ أو تاجر من ذوي الخبرة.


مستكشف العملات.


أوسد / أوسد أوسد / شف أوسد / فوف أوسد / بتك أوسد / أوسد أوسد / بتك أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / زف أوسد / أوسد إر / أوسد إدر / أوسد إتك / أوسد شمر / أوسد زكاش / أوسد يوس / أوسد كش / أوسد يوت / أوسد أنس / أوسد أوسد / أوسد زيم / أوسد كتم / أوسد وافيس / أوسد لسك / أوسد أومغ / أوسد نكست / أوسد زلم / أوسد ريب / أوسد دوج / أوسد ميد / أوسد أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد / أوسد ستورج / أوسد دغد / أوسد إيدغ / أوسد مغو / أوسد كفي / أوسد أنت / أوسد بنت / أوسد سنت / أوسد 1ST / أوسد رلك / أوسد سترات / أوسد بتغ / أوسد إيتب / أوسد B2X / أوسد بنب / أوسد بسك / أوسد تركس / أوسد زن / أوسد بتكس / أوسد غب / أوسد بتوي / أوسد أدا / أوسد هسر / أوسد بت / أوسد بتس / أوسد أردر / أوسد أرك / أوسد فتك / أوسد ستيم / بور / أوسد كاش / أوسد فيري / أوسد سالت / أوسد مونا / أوسد EMC2 / أوسد يويو / أوسد زفغ / أوسد إنج / أوسد داتا / أوسد فيب / أوسد فين / أوسد شوك / أوسد أست / أوسد تاس / أوسد إيد / أوسد إيدج / أوسد إيدج / أوسد إيدج / أوسد أوسد / زار / أوسد أوسد / بوب أوسد / دجف أوسد / إغب إغب / أوسد أوسد / إتب أوسد / غس غس / أوسد أوسد / غمد أوسد / ماد أوسد / مور أوسد / موك أوسد / نغن أوسد / تند أوسد / بيف أوسد / دزد أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / برل برل / أوسد أوسد / كلب كلب / أوسد أوسد / بين بين / أوسد أوسد / كوب كوب / أوسد أوسد / بوب بوب / أوسد أوسد / بيغ بيغ / أوسد أوسد / أويو أويو / أوسد أوسد / فيف فيف / أوسد آسيا أوسد / جبي جبي / أوسد أوسد / ثب أوسد / سغد سغد / أوسد أوسد / هكد هكد / أوسد أوسد / كرو كرو / أوسد أوسد / إنر إنر / أوسد أوسد / تود تود / أوسد أوسد / بند أوسد / كني كني / أوسد أوسد / إدر إدر / أوسد أوسد / بد أوسد / كزت أوسد / مير أوسد / أوسد أوسد / فب أوسد / يير أوسد / لاك أوسد / لكر أوسد / مك أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / كاد أوسد / كاد أوسد / أوسد / أنغ أوسد / كوب أوسد / زد كيد / أوسد أوروبا أوسد / غبب غبب / أوسد أوسد / تشف تشف / أوسد أوسد / دك دك / أوسد أوسد / نوك نوك / أوسد أوسد / بلن بلن / أوسد أوسد / تري تري / أوسد أوسد / هف هف / أوسد أوسد / سشك أوسد / ور ور / أوس أوسد / أوسد أوسد / بغن أوسد / بين أوسد / هرك أوسد / مكد أوسد / رسد أوسد / أمد أوسد / مدل أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد أوسد / / جيل الشرق الأوسط أوسد / إيد إيد / أوسد أوسد / إلس إلس / أوسد أوسد / جود جود / أوسد أوسد / كود كود / أوسد أوسد / سار سار / أوسد أوسد / / لبب أوسد / ليرة أوسد / ير أمريكا الوسطى أوسد / كرك أوسد / غك أوسد / هنل أوسد / نيو نيو / أوسد أوسد / بزد أوسد / باب أوسد / سفك.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment