Monday 26 March 2018

خيارات الأسهم النضج


النضج.
ما هو "النضج"
الاستحقاق هو التاريخ الذي ينتهي فيه عمر المعاملة أو الأداة المالية، ويتعين بعد ذلك تجديدها أو توقفها عن الوجود. ويشيع استخدام هذا المصطلح للودائع، والمعاملات الفورية للصفقات الأجنبية والآجلة، وأسعار الفائدة ومقايضات السلع، والخيارات، والقروض، وأدوات الدخل الثابت مثل السندات.
انهيار "النضج"
إن تاريخ استحقاق الوديعة هو التاريخ الذي يتم فيه إعادة أصل المبلغ إلى المستثمر. يتم دفع الفائدة أحيانا بشكل دوري خلال فترة الإيداع، أو عند الاستحقاق. وكثير من الودائع ما بين البنوك بين عشية وضحاها، بما في ذلك معظم ودائع اليورو، ونضج أكثر من 12 شهرا نادر الحدوث.
عند استحقاق استثمار الدخل الثابت مثل السندات، يطلب من المقترض سداد كامل مبلغ أصل الدين القائم بالإضافة إلى أي فائدة مطبقة للمقرض. إن عدم السداد عند االستحقاق قد يشكل عجزا، مما قد يؤثر سلبا على التصنيف االئتماني للمصدر. إن استحقاق االستثمار هو االعتبار األساسي للمستثمر، حيث أنه يجب أن يتناسب مع أفقه االستثماري. على سبيل المثال، الشخص الذي ينقذ المال مقابل الدفعة الأولى على منزل كان ينوي شراءه في غضون عام سيكون من غير المستصوب الاستثمار في إيداع لمدة خمس سنوات، وينبغي بدلا من ذلك النظر في صندوق سوق المال أو واحد إيداع لمدة سنة.
المشتقات.
ويمكن أيضا استخدام مصطلح الاستحقاق بالرجوع إلى الصكوك المشتقة مثل الخيارات والمذكرات، ولكن من المهم التمييز بين الاستحقاق من تاريخ انتهاء الصلاحية. بالنسبة إلى أحد الخيارات، فإن تاريخ انتهاء الصلاحية هو آخر تاريخ يمكن فيه ممارسة خيار على الطراز الأمريكي، والتاريخ الوحيد الذي يمكن فيه ممارسة خيار النمط الأوروبي؛ فإن تاريخ االستحقاق هو التاريخ الذي تستقر فيه المعاملة األساسية إذا تم ممارسة الخيار. تاريخ استحقاق أو تاريخ انتهاء صلاحية مذكرة المخزون هو آخر تاريخ يمكن فيه ممارسة شراء السهم الأساسي بسعر الإضراب.
إن تاريخ استحقاق مقايضة أسعار الفائدة هو تاريخ التسوية للمجموعة النهائية للتدفقات النقدية.
سعر صرف العملات.
وتاريخ استحقاق معاملة الصرف الأجنبي الفوري هو يومي عمل، باستثناء المعاملات بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي، والتي تسوى في يوم العمل التالي. في ذلك التاريخ، تدفع الشركة A العملة A إلى الشركة B وتتلقى العملة B في المقابل.
إن تاريخ استحقاق العمالت األجنبية اآلجلة أو املقايضة هو التاريخ الذي يتم فيه التبادل النهائي للعملات. يمكن أن يكون أي شيء أطول من بقعة.

خيار شراء الأسهم.
ما هو "خيار الأسهم"
خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.
كسر السهم "خيار الأسهم"
ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من أسهم أساسية.
وضع وخيارات الاتصال.
ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.
والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. ومع ذلك، إذا اعتقد المشتري أن السهم سوف ينخفض ​​في القيمة، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع الأسهم في تاريخ لاحق. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.
سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.
خيارات الأسهم للموظفين.
خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.

تمديد فترة ممارسة الخيار - دليل تكتيكي.
خيارات الأسهم هي، وسوف تستمر في البقاء، ويكافأ الطريقة الأولية الموظفين بدء التشغيل لوقتهم وجهدهم. وهكذا، نشأت مناقشة حول ما إذا كانت ما يسمى "الأصفاد الذهبية"، وهي فترة ممارسة خيار الأسهم لمدة 90 يوما، عادلة. وقد قاد العديد من الشركات الآن الطريق لإجراء تغيير، ووضع برامج تمديد الخيار، وتمديد فترة التمرين بعد أن تغادر شركة من 1 سنة وحتى 10 سنوات. عندما قررت كورا و بينتيريست تغيير سياساتها، تم تسليط الضوء عليها علنا ​​جدا في أخبار التكنولوجيا و بلوق وظيفة. يمكنك قراءة بينتيريست's مديوم بوست على برنامج تمديد الخيار هنا. آخرون مثل أسانا، سوينباس، بالانتير، وميدان ومنذ ذلك الحين حذوها. كمدير المشروع المسؤول عن تمديد الخيار في ساحة، أريد أن أشارك بعض النتائج التي توصلت إليها مع التركيز على كيفية تنفيذها.
إن حجج ومعارضة هذا النوع من التغيير تكون مغطاة بشكل أفضل في مكان آخر، ولكنني سوف أحاط علما بمؤشرات الأداء والمعارف التي أخذناها في الساحة قبل اتخاذ قرار بتمديد فترة ممارسة الخيار، ومناقشة كيفية عملها من منظور محاسبي. وسوف أشارك أيضا بعض النتائج التي رأينا بعد التنفيذ، والتي قد تساعدك على اتخاذ قرار بشأن أو عدم اتخاذ هذا على الشركة الخاصة بك.
الخطوة الأولى هي أن تقرر ما إذا كان تمديد ممارسة الخيار مناسب لشركتك:
يحرر الموظفين من ربط دولار كبير في المخاطر المالية يسمح للموظفين للحفاظ على ما كسبوه - يبدو وكأنه الشيء الصحيح القيام به يحتفظ الموظفين هنا الذين يريدون أن يكونوا هنا - يتجنب مشكلة "سترة والراحة" يقلل من عدد الموظفين باستخدام غير معتمد والمستثمرين وشركات القروض للحصول على الأموال لممارسة أداة إيجابية للتجنيد - يظهر الالتزام بالموظفين والتفريق من الشركات الناشئة الأخرى بما يتفق مع ثقافة ومهمة العديد من الشركات الناشئة.
"الفيل في الغرفة" - قد يؤدي إلى زيادة الاستنزاف لأولئك الذين يتطلعون بالفعل إلى ترك الاستقطاع الضريبي والإبلاغ عن الموظفين السابقين قد تتطلب إعادتها على الرواتب قد تكون القضايا التنظيمية الأجنبية إشكالية (على سبيل المثال قد تنطبق استثناءات قانون الأمن فقط للموظفين الأمريكيين ) - قد لا تكون قادرة على تقديم هذا إلى حد ما في جميع أنحاء الشركة التكاليف الإدارية لتعديل الاتفاقات / خطط وتعقب الجوائز المعدلة رسوم تعويضات على أساس الأسهم - من المرجح أن يكون لها تهمة لمرة واحدة لجميع الخيارات المكتسبة وزيادة في مصاريف حساب الأسهم على باقي شروط منح المكافآت.
تعديل الخيارات لجميع الموظفين، بغض النظر عن الخدمة تعديل خيارات فقط لأولئك مع & غ؛ 1، 2 أو 3 سنوات من الخدمة اختيار نهج بديل - على سبيل المثال. صافي ممارسة، شريك مع المقرض، أو عرض العطاء.
بعد إجراء تقييم شامل لبدائلنا، قررنا أن أفضل قرار لساحة هو تمديد فترة التمرين لجميع الموظفين الذين كانوا مع الشركة لمدة لا تقل عن سنتين. وكانت أفضل طريقة للقيام بذلك بالنسبة لنا هي تعديل جميع الجوائز في وقت واحد (وهذا يصبح مهما في وقت لاحق عندما أصف تعديل في وقت واحد مقابل على أساس المتداول). لماذا اخترنا 2 سنة؟ لقد شعرنا أنه بعد سنتين كان للموظف تأثير كبير على الشركة، وشرط 2 سنة يحد من بعض مخاطر التناقص.
كيف يمكنك حساب هذا التغيير؟
نوس و إسو.
بمجرد أن تقرر أنك ترغب في تمديد فترة ممارسة الخيار الخاص بك، يجب عليك أولا اتخاذ جرد لجميع الخيارات الخاصة بك لتحديد التي هي خيارات الأسهم غير المؤهلين (نوس) والتي هي خيارات الأسهم حافز (إسو). هذا تمييز مهم، حيث يجب أن يتم تحويل إسو وسوف تفقد وضع الضرائب إسو، لأنه من خلال تعريف إسو يمكن أن يكون فقط 90 يوما فترة التمرين بعد الإنهاء.
في حالة سكوير، كنا محظوظين لأن الغالبية العظمى من الجوائز كانت بالفعل نوقس، وقررنا عدم تحويل أي إسو إلا على أساس لمرة واحدة. إذا كان لديك إسو، لديك لإكمال فترة تحويل 29 يوما لتحويل إسو في نقس (محاميك يمكن أن يفسر فترة التحويل 29 يوم وتساعدك في هذه العملية).
اختر تاريخ السريان.
ثم تحتاج إلى اختيار تاريخ فعال للتعديل وإخطار جميع الموظفين من التغيير القادم إلى فترة التمرين. إذا كانت جميع الخيارات هي بالفعل نقس، ثم تحتاج ببساطة لإرسال اتصال في اتجاه واحد من التغيير لجميع الموظفين، لأن هذا هو تعديل مواتية بالنسبة لهم. إن إسو تكون أصعب قليلا، حيث يجب أن يكون كل موظف يوقع على وثيقة تحويل لتحويل الجوائز إلى نوس، والتواصل مع مزايا وعيوب إجراء التحويل (في المقام الأول التخلي عن ميزة عدم الاضطرار إلى دفع ضرائب على الانتشار فورا ممارسه الرياضه).
في ساحة قمنا بتعديل جميع الخيارات في التاريخ الفعلي، بغض النظر عن فترة الخدمة، وتعديل جميع الجوائز في آن واحد، حتى لو لم يكن الموظف ضرب علامة لمدة عامين. وسيظل الموظفون مؤهلين فقط بمجرد أن يصلوا إلى سنتين من الخدمة، ولكن منحة خيارهم ستعتبر بالفعل معدلة. هذا، ومع ذلك، إضافة إلى رسوم التعويض القائم على المخزون الخاص بك، كما كنت تعديل جميع الخيارات الخاصة بك في آن واحد.
وهناك خيار آخر هو تعديل كل جائزة فردية على أساس المتداول مرة واحدة الموظف يضرب 2 سنوات من الخدمة، وهو ما أعتقد بينتيريست انتهى به. ومع ذلك، أود أن أقترح تعديل جميع الخيارات في وقت واحد وليس على أساس المتداول، أو يصبح كابوسا لأهداف تتبع الأسهم الأسهم (سوف ينتهي أساسا حساب النفقات الإضافية كل شهر لكل جائزة أن يؤهل الآن).
حساب تأثير التعويض القائم على الأسهم.
كما هو الحال مع معظم القرارات المحاسبية، يمكنك إما اتخاذ موقف أكثر عدوانية أو أكثر تحفظا، وهذا ينطبق على حساب تأثير الأسهم الأسهم من التغيير تمديد الخيار. وبما أن هذا يغير مصطلحا رئيسيا في اتفاق الخيار، فإنه يعتبر تعديلا في إطار التوجيه المحاسبي القائم على الأسهم.
والحجة العدوانية هي أن التغيير لن يكون له أي تأثير على حساب التعويض القائم على المخزون. هذا افتراض أنك تستخدم بالفعل "طريقة مبسطة" لحساب المدى المتوقع من الخيارات الخاصة بك. إذا كنت معتادا على نموذج بلاك سكولز واستخدمت الطريقة المبسطة، والتي يمكن استخدامها إذا كنت تفتقر إلى تاريخ التمرين، فإن المصطلح المتوقع هو 6.25 سنة أو 6.08 سنة بالنسبة لخيارات "الفانيلا البسيطة" هذه مع استحقاق لمدة 4 سنوات ( 1 سنة جرف، شهريا بعد ذلك) و 10 سنة انتهاء الصلاحية. منذ 6 سنوات هو بالفعل جدول زمني ممارسة طويلة، وعلى الأرجح أعلى من البيانات ممارسة الفعلية الخاصة بك سوف تظهر، هل يمكن أن يجادل بأن هذا لن يغير المصطلح المتوقع الخاص بك، وبالتالي لا تغيير حسابكم الأسهم الأسهم. وهناك حجة مفادها أن هذا التغيير في فترة التمرين من شأنه أن يحول دون استخدام الطريقة المبسطة، حيث أن الخيارات لم يعد من الممكن اعتبارها "فانيليا عادية"، ولذلك تفضل شركات مراجعة الحسابات أن تقوم شركتك ببعض التحليل لتحديد الأثر.
الموقف الأكثر تحفظا هو النظر في البيانات الخاصة بك والخروج بقيمة عادلة قبل وبعد التعديل في تاريخ السريان. هذا ما قمنا به في ساحة. هذا هو أيضا حيث الكثير من الشركات حساب تأثير بشكل غير صحيح. ووفقا للتوجيهات المحاسبية، ينبغي أن يكون التعديل هو الفرق بين القيمة العادلة قبل التعديل وبعده، ولكن باستخدام سعر السهم الحالي. واستخدمنا شركة تدعى "طرق الإنصاف" لإجراء التحليل، حيث استخدموا نموذجا شبكيا لقياس احتمالات النتائج المختلفة للتوصل إلى رسوم متوقعة على أساس المخزونات على مستوى المنحة.
وبمجرد أن يكون لديك إجمالي حساب التعويض القائم على المخزون يجب عليك التعرف على الفور المبلغ المتعلق الجزء المكتسب من الخيارات. أما الباقي فسيتم الاعتراف به على فترات الاستحقاق الفردية للخيارات المتبقية.
خيارات الأسهم الجديدة الصادرة بعد تاريخ سريان التغيير.
وبمجرد معرفتك بالتاريخ الفعلي لتوسيع الخيار، يجب عليك تعديل جميع اتفاقيات الخيارات للمضي قدما بنفس الشروط. لمربع، وهذا لا يتطلب أي تغيير في خطة الخيار الأسهم نفسها، ولكن تحقق بدقة بنفسك وجميع الخطط مختلفة قليلا.
وتنظر معظم الشركات أيضا في التحول إلى وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) مباشرة بعد التغيير بحيث لا يتم منح المزيد من الخيارات. إذا كان بدء التشغيل الخاص بك في المراحل المبكرة جدا وبدأ للتو لإصدار خيارات الأسهم، يمكنك حفظ كل هذه المشكلة عن طريق إصدار منح خيار الأسهم نق مع فترة التمرين الموسعة بالفعل في اتفاق المنحة.
فماذا حدث بعد ذلك؟
في سكوير، لاحظنا أي زيادة ملحوظة في الاستنزاف بسبب التغيير. لا زيادة. وكانت هذه نتيجة رائعة حيث أن هذا يمكن القول بأنه أكبر خطر للمشروع بأكمله. في ذلك الوقت قمنا بتنفيذ التغيير إلى فترة التمرين، كان ثلث الشركة فقط مع ساحة لأكثر من عامين، مما ساعد على الحد من التعرض، ولكن كما أكثر وأكثر ضرب سترة لمدة عامين، كان لا يزال هناك زيادة ملحوظة في الاستنزاف.
وفهم الخدمات اللوجستية لتمديد فترة ممارسة الخيار نأمل أن تفتح الباب للشركات الأخرى للنظر في إجراء التغيير. في ساحة، كان التغيير إيجابيا إلى حد كبير. وبما أن الشركات الناشئة تأخذ وقتا أطول وأطول من أن تذهب إلى الجمهور، يجب أن يكون هذا هو الافتراضي، وليس الاستثناء، للموظفين الذين عملوا بجد لتنمو الشركة. حان الوقت للافراج عن الأصفاد الذهبية.
تنويه: هذه هي أفكاري وملاحظات حول هذا الموضوع وليس من ساحة. وقد انعكس أثر هذا التغيير بالفعل في أحدث الإيداعات العامة للشركة.
شكرا لزوجتي الجميلة، لجميع التعديلات لها وردود الفعل على هذا وغيرها من المشاركات.
عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.

أبل آبل (آبل) أوبتيون شين.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات الأسهم النضج
يقوم باحث التقلب بفحص الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ذات خصائص التقلبات التي قد تتوقع حركة السعر القادمة، أو قد تحدد الخيارات ذات القيمة الأقل أو ذات القيمة الزائدة فيما يتعلق بتاريخ أسعار الأوراق المالية القريب والطويل الأجل لتحديد فرص الشراء أو البيع المحتملة.
تقلب محسن.
محسن التقلب هو مجموعة من خدمات تحليل الخيارات المجانية والقسطية وأدوات الاستراتيجية بما في ذلك مؤشر إيف، حاسبة الخيارات، الماسح الاستراتيجي، الماسح الضوئي انتشار، رانكر التقلب، وأكثر من ذلك لتحديد الفرص التجارية المحتملة وتحليل تحركات السوق.
خيارات حاسبة.
حاسبة الخيارات مدعوم من إيفولاتيليتي هو أداة تعليمية تهدف إلى مساعدة الأفراد على فهم كيفية عمل الخيارات ويوفر القيم العادلة واليونانيين على أي خيار باستخدام بيانات التقلب وتأخر الأسعار.
تداول الخيارات الافتراضية.
أداة التجارة الافتراضية هي أداة للدولة من بين الفن مصممة لاختبار المعرفة التجارية الخاصة بك ويتيح لك محاولة استراتيجيات جديدة أو أوامر معقدة قبل وضع أموالك على الخط.
paperTRADE.
إن أداة وابيرتريد هي نظام تداول سهل الاستخدام ومحاكي مع ميزات متطورة بما في ذلك تحليل ما إذا كان وتحليل المخاطر، ومخططات الأداء، وإنشاء انتشار سهل باستخدام سبريادماكر، وعمليات سحب وإفلات متعددة.
عروض خاصة.
ثينكورسويم التجارة ث / أدوات التداول المتقدمة. فتح حساب والحصول على ما يصل الى 600 دولار!
جديد ترادستاتيون التسعير. $ 5 / التجارة + $ 0.50 لكل عقد للخيارات. افتح حسابا.
التجارة مجانا لمدة 60 يوما على ثينكورسويم من تد أميريتراد.
* طرف ثالث إعلان * إعلان طرف ثالث.
كبو الروابط.
القانونية & أمب؛ روابط أخرى.
مواقع كبو الأخرى.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات، وبالتالي لا ينبغي أن تعتبر كاملة ، دقيقة، أو الحالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.

No comments:

Post a Comment