Thursday 1 March 2018

مجانا شراء وبيع مؤشر الفوركس


شراء وبيع مؤشر الفوركس مجانا
أفضل استراتيجيات ومؤشرات الفوركس.
شراء / بيع السهم المستغل & # 8211؛ تحميل مجاني.
شراء / بيع السهم المستغل.
تحديث 20/08/2018، الإصدار الجديد 2.0 واختبارها، تعمل بشكل جيد.
تقنية سلخ فروة الرأس الذكية التي تمكن أي تاجر لتحقيق أقصى قدر من الأرباح.
في أقصر فترة من الزمن. مصنوعة للأشخاص الذين يريدون نتائج سريعة، وهذا.
دقة عالية شراء / بيع إشارة السهام صيغة يعمل مثل معجزة. [اقرأ المزيد & # 8230؛]
شو & # 8211؛ مؤشر متف.
شو & # 8211؛ مؤشر متف.
مؤشر ديلتافورس (97 $ ====> مجانا)
مؤشر قوي يحدد القمم والقيعان.
مؤشر ديلتافورس هو حقا مؤشر ملحوظ. فإنه يبحث تلقائيا ويحدد قمم الدقيق والقيعان من السعر، مما يتيح لك الدخول في أدنى مستوى مطلق وتوليد أرباح كبيرة.
باستخدام الحسابات المعقدة مؤشر ديلتافورس دبوس يشير أفضل إشارات التداول. أمثلة:
شكل 1: ديلتافورس ولدت تجارة قصيرة في أوسد \ جبي، استفاد من +674 نقطة في 1 التجارة [اقرأ المزيد & # 8230؛]
مؤشر نمو مؤشر فكس.
مؤشر نمو مؤشر فكس.
مدير النمو فكس، وفقا للمطورين، هو مؤشر الفوركس مربحة، والتي لم تتم إعادة ملؤها ومناسبة للتداول في أي أزواج العملات والأطر الزمنية (موصى به H1).
فتح شراء الصفقات، عندما يعبر الخط الأزرق الداكن الخط الأزرق الأزرق (الضوء الأزرق) من القاع، والاستعداد لتجارة. في نفس الوقت الخط الأصفر يجب أن يكون موجودا أسفل الأزرق الداكن و أكوا الأزرق خطوط. نترك من موقف عند تقاطع الخط الأزرق الداكن وخط أزرق مائي.
أولتيماسكرت V1! استراتيجية تداول الفوركس مربحة مجانا.
بعد استكشاف بعض منتديات الفوركس لبعض الأوقات وجدت بعض مؤشرات الفوركس التي تؤدي جيدة حقا. وأخيرا نجحت في الجمع بينهما لتوليد إشارات تداول العملات الأجنبية أكثر دقة.
جعل الربح 10-20 نقطة في التجارة من التداول الرسم البياني 15 دقيقة ليست صعبة. سهل جدا. يمكن لأي شخص استخدام هذا النظام لا التفكير.
ويمكن استخدام هذا النظام في أي زوج الفوركس، وأي إطار زمني، ولكن عادة استخدامه في 5 دقائق و 15 دقيقة الرسم البياني.

شراء بيع.
ميتاتريدر للشراء بيع الفوركس المؤشر هو خال تماما. لأننا ببساطة وجدت على شبكة الإنترنت، وشراء بيع هو مثل هذا المؤشر الكبير وأكبر جزء هو انها مؤشر التداول العملة الحرة تماما.
لقد قمنا بتشغيل بعض الاختبارات باستخدام هذا الملف مقل. ويعمل بشكل خيالي. والحقيقة هي أنه يمكن أن يذهب مع MT4 (ميتاتريدر 4) و ميتاتريدر 5 (MT5) طبعة وكذلك إصدارات مت أخرى. ببساطة الذهاب على الرغم من الفوركس تريند مؤشرات نوع إذا كنت تفضل أنواع مشابهة جدا من المؤشرات.
بالإضافة إلى ذلك فإنه من المناسب بالنسبة لك لتقييم أو تقديم بعض التعليقات حول مؤشر ما إذا كان أو لا شراء بيع أفضل مؤشر الفوركس بالنسبة لك أم لا. يتم نشر التعليقات والاقتراحات إلى قسم تعليق مؤشر بيع بيع. سوف الآراء وكذلك الأفكار المتعلقة التداول تكون مفيدة جدا. تقييماتك المخلصة وتعليقاتك مهمة لأنها قد تساعد تجار الفوركس الآخرين على اختيار المؤشرات.
وقد يكون اكتشاف المؤشرات الصحيحة أولوية للمستثمرين في صرف العملات. ونحن نأمل أنه مع هذا مجانا تماما شراء مؤشر بيع، أنت & # 8217؛ سوف تحصل على أفضل مساعد بحيث يمكن أن يكون لديك قرارات التداول أفضل بكثير والتجارة أكثر من ذلك بكثير بشكل صحيح، وبطبيعة الحال لديهم دخل أكبر. نحن أيضا جعل أفضل ما يمكننا القيام به للبحث عن مؤشرات الفوركس تماما مثل شراء بيع ووضعها على موقعنا على شبكة الإنترنت للناس الوصول بسيطة. كل شيء وضعت في شبكة الإنترنت هي للتحميل بحرية، وسوف تكون طريقك للحصول على التجار أفضل بكثير.
يرجى مشاركة هذا المؤشر. مثل صفحة الفيسبوك لدينا أو متابعتنا على حساب تويتر لدينا إذا كنت تريد آخر التحديثات. في مجرد غمضة عين، سوف تحصل على أحدث التحديثات والأخبار المتعلقة المؤشر الجديد.
تحميل شراء sale. mq4 مؤشر ميتاتريدر مجانا.
المؤشرات ذات الصلة:
ترك الرد إلغاء الرد.
تسجيل الدخول للتحميل.
ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.
أكمل النموذج أدناه للتسجيل.
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور.
أهم التنزيلات اليوم.
هذا الأسبوع أهم التنزيلات.
أهم التنزيلات في الشهر الحالي & # 8217.
بحث مؤشر.
مؤشرات المؤشر.
أتر (34) باندل (39) شمعة بار (42) تسي (74) قناة و الفرقة (186) عرض المعلومات (53) التباعد (12) فيبوناتشي (48) فيش (20) فراكتلات (49) هيكين أشي (12) ماسد (99) متنوع (582) متوسط ​​متحرك (378) إطار زمني متعدد (81) مذبذب (103) تراكب (14) التعرف على الأنماط (10) المحور (94) ) ستوشاستيك (71) دعم المقاومة (76) T3 (32) الوقت (37) الاتجاه (252) خطوط الاتجاه (25) التقلب (12)
تغذية ار اس اس.
&نسخ؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة. التي وضعتها كوديرمنت المحدودة.

شراء / بيع مؤشر مع التنبيهات. - مؤشر ميتاترادر ​​4.
هذه هي النسخة المحدثة من المؤشر الذي حملته سابقا في codebase. mql4 / إن / كود / 9976.
المنطق الأساسي هو.
فإنه يحسب عدد من الحانات على الرسوم البيانية ومن ثم استنادا إلى الرسم البياني فإنه يوجه السهم الذي أكد مرة أخرى عند افتتاح شريط المقبل سعره عالية في حالة شراء السهم أو منخفضة في حالة إشارة البيع، عندما كل من هذه الشروط هي راض أنها توجه السهم .
هو تغيير سلوك السعر وهو ما يعني إذا كان السهم قد ظهرت السعر سوف تغييره الاتجاه خمسة تسلسل الحانات، حيث شريط مركزي لديه أعلى الحد الأقصى أو أدنى السهم الأدنى يظهر موقف شريط المركزي.
تمت إضافة تنبيه منبثق الصوت وكذلك تنبيه البريد الإلكتروني إليه.

شراء بيع مؤشر الفوركس السري.
شراء بيع مؤشر الفوركس السري هو مؤشر مربح لا تتم إعادة صياغته. ولكن ينبغي أن تستخدم فقط خلال اتجاه قوي ولا تستخدم على شقة. لذلك، للتداول مع مساعدة من بيع بيع الفوركس مؤشر السري الموصى بها في الجلسة الأوروبية والولايات المتحدة. ووجود اتجاه قوي لنا سوف تقرير المخبر، وهي مجهزة شراء بيع الفوركس سر المؤشر.
شراء بيع الفوركس سر هو الجدة في عام 2017 من قبل كارل ديتمان، الذي هو معروف جيدا لكثير من التجار.
خصائص شراء بيع مؤشر الفوركس السري.
منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: جميع الأزواج الرئيسية، وأوصت جميع أزواج الين الياباني (على سبيل المثال أوسجبي، أودجبي، غبجبي الخ) وقت التداول: الأوروبية والولايات المتحدة دورة الإطار الزمني: أي، أوصى M30 وسيط الموصى بها: ألباري.
قواعد التجارة شراء بيع مؤشر الفوركس السري بسيط جدا. عندما ترى السهم الأزرق مفتوحة شراء موقف في نفس الوقت المخبر يجب أن تظهر وجود اتجاه قوي (المعلمة الاتجاه السلطة = 70٪ أو أكبر).
عندما ترى السهم الوردي فتح موقف بيع، في الوقت نفسه المخبر يجب أن تظهر وجود اتجاه قوي (المعلمة الاتجاه السلطة = 70٪ أو أكبر).
الخروج عند حدوث إشارة من العكس أو على جني الأرباح. يمكنك أيضا استخدام توقف زائدة.
لمزيد من المعلومات حول قواعد شراء بيع مؤشر الفوركس السري في التداول يمكنك أن تقرأ في الدليل الذي يمكنك تحميل في الجزء السفلي من هذه المقالة.
في الأرشيف Buy_Sell_Forex_Secret. rar:
تحميل مجاني شراء بيع الفوركس سر.
حصة للأصدقاء.
الوظائف ذات الصلة.
9 الردود.
مرحبا حيث هو الرابط من.
شراء بيع فوركس Secret. tpl.
شراء بيع الفوركس سر دليل المستخدم. بدف.
رابط في الجزء السفلي من هذه المادة.
لتنزيل الملف، انقر على الزر & # 8220؛ دونلواد & # 8221 ؛:
الآن انتظر بينما سنقوم بإنشاء الرابط الخاص بك:
بعد ذلك، يمكنك تنزيل الملف بنقرة واحدة على رابط & # 8220؛ دونلواد & # 8221 ؛:
دانيال لا يعمل التنزيل & # 8230 ؛.
الآن أنا نفسي فحص & # 8211؛ كل شيء يعمل بشكل جيد. قد تكون هناك صعوبات مؤقتة على الخادم، ولكن الآن كل شيء على ما يرام.
أريد شراء خبير.
يمكنني أن أفعل ذلك إذا كنت تريد!
قد أعرف إشارة شراء / بيع استنادا إلى أي مؤشر؟ ما، رسي، فيبو الخ & # 8230؛
هذا يبحث مؤشر دقيق جدا .. سأحاول ذلك & # 8230؛ بعض من كارل ديتمان & # 8217؛ s مؤشرات هي حقا أكثر من المدهش ..

مؤشرات الشراء والشراء الموثوقة.
الدخول والخروج من موقف التداول في الوقت المناسب يمكن أن يحدث فرقا كبيرا في حساب المتداول. ولكن هذه ليست مهمة بسيطة ولكن يمكن القيام به مع مساعدة من العديد من مؤشرات شراء وبيع.
هناك مجموعة واسعة من المؤشرات المتاحة في منصة التداول لدينا ولكن ليس كل منهم قادرون على توليد موثوقة شراء وبيع إشارات بالنسبة لنا للتجارة. في هذا المنصب، وسوف أكون معكم بعض من شراء وبيع المؤشرات التي أجد موثوقة جدا ومفيدة لنفسي.
وفيما يلي مؤشرات الشراء والبيع التي غالبا ما تستخدمها:
1) فوركس ماسد المؤشر: لقد كتبت العديد من الوظائف على قوة ماسد وهنا سوف ذاهب لأشاطركم كيف يمكنني الاستفادة من ماسد إلى الوقت بلدي الدخول والخروج من موقف التداول بلدي.
الماكد هو أداة جيدة للتحقق من كسر الاختراق أو خط الاتجاه وكل ما تحتاجه هو الاستفادة من الرسم البياني في ذلك. كلما كان لديك الإعداد الذي يطالبك بإدخال التجارة شورت، يجب عليك الانتظار حتى الرسم البياني ماسد على الوجه تحت خط المياه. هذا هو لمنع الإجراءات وهمية خارج التي هي شائعة جدا في التداول وبالتالي زيادة نسبة الفوز الخاص بك.
ماسد الرسم البياني الوجه.
وبالمثل، يمكنك الخروج من الموقف الخاص بك عندما ترى ماسد الرسم البياني التقليب إلى الجانب الآخر من موقفكم.
2) مكافئ سار: لهذا المؤشر، يمكنك الاستفادة من النقطة التي يتم تشكيلها إما فوق أو أسفل الشمعدان للدخول أو الخروج من الصفقات الخاصة بك. عندما كنت تبحث للذهاب شورت، يمكنك الانتظار للحصول على نقطة لتشكيل فوق الشمعدان. عندما كنت تبحث للذهاب طويلة، يمكنك الانتظار للحصول على نقطة لتشكيل تحت الشمعدان.
أما بالنسبة لاستراتيجية الخروج الخاصة بك، يمكنك الخروج من موقفكم عندما تقلب نقطة إلى الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك.
3) الفوركس مؤشر تسي: إذا كنت أتطلع إلى الذهاب لفترة طويلة، وسوف انتظر حتى تسي للانتقال إلى مستوى 100 ثم أدخل موقفي. إذا كنت أتطلع للذهاب شورت، وسوف انتظر حتى للانتقال إلى مستوى -100 قبل الدخول في التجارة.
الفوركس مؤشر تسي.
أما بالنسبة للخروج، لديك ببساطة أن نحيط علما الوضع المعاكس لتحدث قبل الخروج من منصبك.
على الرغم من أن مؤشرات الشراء والبيع المذكورة أعلاه هي موثوقة جدا، وأنا لا أدخل بلدي التجارة ببساطة استنادا إلى مؤشر واحد وحده. سأنتظر عادة لتلاقي الأحداث قبل أن أدخل أي تجارة.
التقاء الأحداث.
شخصيا، وسوف انتظر إشارة على مؤشر الماكد، تسي ومؤشرات بارابوليك سار أن تظهر نفس الإشارة قبل الدخول في أي موقف لأن هذا عادة ما يعطيني أفضل احتمال الفوز. مجرد تذكير لك، من فضلك لا التسرع في استخدام هذه المؤشرات إلى التجارة الخاصة بك حتى كنت قد حاولت لهم على حساب تجريبي الخاص بك.
إذا كنت لا تزال تكافح في التداول الخاص بك ويبحث عن استراتيجية الفوركس التي يمكن أن تجعلك المال باستمرار. يمكنك إلقاء نظرة على الدورة أدناه.
ما يقوله الناس & # 8230؛
فكس التجارة ناسخة خدمة تسليم حقا.
مرحبا خ أنا في الوحدات 4 من الدورة الخاصة بك والاستراتيجيات الخاصة بك هي فريدة من نوعها وسهلة الفهم. للتجارة الفوركس تجارة ناسخة فعلت في 8 ديسمبر (الجمعة الماضي)، هو حقا مصدر إلهام لي لأن هذه هي المرة الأولى التي أرى ربح 100 نقطة في حسابي. الآن أنا & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ فكس تريد كوبير سيرفيس ريلي ديليفر & # 8221؛
خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك كبيرة.
ما التجارة! من نسخ الخدمة الخاصة بك منذ يوليو 2017، لقد تحسنت تماما بلدي التداول كما أرى الحية على حسابي كيف تتداول. على الرغم من أن الخدمة لم تفعل أي تجارة لشهر نوفمبر بأكمله بسبب عطلة طويلة الخاص بك، و $ 2000 ربح قمت بها بالنسبة لي على & هيليب. اقرأ المزيد & # 8220؛ خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك رائعة & # 8221؛
ليس لدي أي شك في قيمة الدورة.
فقط لتمكنك من معرفة أنني قد ذهبت من خلال وحدات 4 في عطلة نهاية الأسبوع. خلافا لغيرها من الدورات حيث يجب أن مشاهدة الفيديو لعدة ساعات وأكثر من مرة، مقدم هو ببساطة الضرب حول الأدغال لبعض فكرة صغيرة. عرض الدورة الخاصة بك موجزة جدا. استمتع حقا & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ ليس لدي أي شك في قيمة الدورة التدريبية & # 8221؛
دورة لطيفة.
أستطيع & # 8217؛ ر تجد كلمة أن أشكركم، كنت ترتيب بلدي الإفراط في مشبعة العقل، وتظهر تداول الفوركس بسيطة مثل برو.
أنا أوصي بشدة التجارة ناسخة الخدمة.
عزيزي خ أولا، شكرا جزيلا لك. لقد فقدت 7 الصفقات نفسي ومع خدمة بتب الخاص بك، فقد أنقذني مرة أخرى مع فقط 2 الصفقات. كان ذلك مدهشا. أوصيت خدمتكم لأنها يمكن أن تجعل المال كل شهر، ونحن يمكن أن مجرد الاسترخاء والتمتع مع العائلة.
ثكس للربح 1،300 $.
سلسلة لطيفة من الصفقات في الواقع. كنت متشككا جدا عنك عندما حصلت على تلك الصفقات 4 خاسرة متتالية وأنا في الواقع أراد إلغاء الخدمة على الفور. لحسن الحظ أشنق على وكنت قد أقنعني حقا مع المهارات والاستراتيجيات الخاصة بك. بالمناسبة، ثكس ل 1،300 $ الربح المحرز من الخدمة الخاصة بك هذا و هيليب. اقرأ المزيد & # 8220؛ ثكس مقابل $ 1،300 الربح & # 8221؛
جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات الخاصة بك.
مرحبا يا سيدي لقد أخذت دراستك في شهر أغسطس وتريد فقط أن أقول لكم أن الاستراتيجيات الخاصة بك رهيبة ولقد جعلت 400 + نقطة مع 3 فقط من الاستراتيجيات الخاصة بك الشهر الماضي في سبتمبر. أنا ذاهب لتنشيط بلدي خدمة ناسخة التجارة هذا الشهر لكسب المزيد من المال من التداول. Thks ج و hellip؛ مزيد من المعلومات & # 8220؛ جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات & # 8221؛
أنت لم تفشلني مرة واحدة.
مرحبا شكرا لك على الأرباح. أنت الأفضل. لقد تم استخدام الخدمة الخاصة بك على مدى 9 أشهر الماضية وكنت قد فشلت أبدا مرة واحدة. لقد غيرت حياتي.
مشكلة مع خدمة ناسخة التجارة الأخرى.
أنا مهتم جدا في دورة الفوركس وناسخة التجارة انضممت خدمة الناسخة التجارة هذا العام الذي كان كارثة. فتحوا الصفقات على عدد كبير من الأزواج دون توقف الخسارة. في مرحلة واحدة كان لديهم 40 الصفقات فتحت في 0.01 الكثير وسحب مسح محو حسابي. اقرأ المزيد & # 8220؛ مشكلة مع خدمة ناسخة تجارية أخرى & # 8221؛
دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك.
مرحبا دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك مع قوية جدا & # 8220؛ العقلية & # 8221؛ مع خسائر قليلة على التوالي، كنت لا تزال المضي قدما ما كنت بيليفد وفاز مرة أخرى في الماضي. عظيم .
شكرا لك على شرح نمط غارتلي لطيف جدا.
يوم جيد شكرا لك على شرح نمط غارتلي بشكل جيد جدا. رأيت سابقا أنه شرح في دورات أخرى ولكن لم أحصل عليه حتى الآن. لي، يبدو أن فاتني بعض الصفقات مربحة عندما أنظر إلى بلوق الخاص بك في 2 أكتوبر وأعتقد أنه لأن استضافتي ليست & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ شكرا لك على شرح نمط غارتلي بشكل جيد & # 8221؛
ناسخة التجارة الخاصة بك تسليم حقا.
أريد فقط أن تدع u تعرف أنني قدمت 2،250 $ مع الخدمة الخاصة بك الشهر الماضي. كنت حقا تقديم وعدك. أنا سعيد أن أثق بك. أنا سوف يوصي أصدقائي لدورك أيضا.
بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا.
مرحبا! يوم جيد بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا. لقد مرت بهم مرارا وتكرارا. حاولت التداول فورا مع المعرفة ولكن في الواقع لم يعمل بها كما ظننت وفقدت بعض المال. أنا درست لهم بعض أكثر وحاول مرة أخرى مع التجريبي وفويلا.
غولد معلومات من فكس ستريت يوني كورس.
عزيزي معلمه صباح الخير يا سيدي. أنا سعيد لأنني & # 8217؛ م تعلم المعلومات غولد من فكس شارع يوني بالطبع. 🙂 أنت حقا معلم موهوب. سوميداي أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نرسل لك هدية من الفلبين. 🙂 أنه وعد.
أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم.
مرحبا! شكرا لك على العودة! الوحدة الأولى جدا هي عميقة جدا ويتضح مع مختلف الأمثلة حالة السوق. أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم. شكرا لك على تبادل المعرفة والخبرة والمهارات طالبك & # 8211؛ روتا.
وكان هذا الشهر نتيجة جيدة.
مرحبا كان هذا الشهر نتيجة جيدة لقد حسبت أنه إذا تابعت ناسخة التجارة الخاصة بك مع 1000 $ التوازن وثابتة 0.8 الكثير لكل التجارة. وسوف يحقق ربحا من 573.89 $.
الربح أنا جعلت مع الاستراتيجيات الخاصة بك تتجاوز رسوم أدفع.
مرحبا منتور لقد انضمت للتو إلى جامعة شارع الفوركس مقابل 297 دولارا أمريكيا فقط يوم الأربعاء الماضي، وتم تنشيط تجربتي التجريبية لمدة 30 يوما يوم الخميس مع حسابي البالغ 5000 دولار أمريكي. فوجئت عندما أرى أن لدي ربح $ 1،900 + يوم الجمعة. ربح لقد جعلت تتجاوز بكثير لقد دفعت و هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ الربح الذي أدليت به مع استراتيجياتك تتجاوز رسوم أدفع & # 8221؛
أنا باستخدام منصة كترادر. لا أستطيع العثور على مؤشر تسي لتحميل ل c ترادر. اين ممكن ان اجده .
إذا لم يكن هناك تسي ل كترادر ​​يمكنني استخدام مؤشر القوة النسبية بدلا من ذلك أو أن ستوشاستيك-تسي ل كترادر ​​يكون موافق.
شكرا ل بلوغ ممتاز.
في انتظار الرد.
أنا باستخدام فكسم محطة تجارية لجميع بلدي الرسم البياني. يمكنك تحميل المحطة التجارية من خلال إنشاء حساب الممارسة معهم.
أنت & # 8217؛ إعادة القيام بعمل عظيم، بلوق الخاص بك & # 8217؛ s البساطة وإزالة التقنيات التي تشاركها من تجربتك المعلقة. الله مكافأة لكم وأصلي وقال انه سوف يكافئ أكثر لك.
سعيد أن تعرف أن تحب ما أنا تقديم هنا في هذا بلوق.
نجاح باهر سعيدة جدا لاكتشاف لكم بلوق. جعلت تداول العملات الأجنبية بسيطة وسهلة الفهم !! شكرا جزيلا لتقاسم بسخاء !!
ويسرني أن أعرف أن تجد الأشياء بلدي مفيدة.
دانانجاي B يقول.
مرحبا شكرا لقد قرأت العديد من بلوق وموقع على شبكة الإنترنت منذ 2 سنوات ولكن وجدت المعلومات الخاصة بك مفيدة جدا 🙂 🙂
أنا سعيد أن تجد بلدي بلوق مفيدة بالنسبة لك والبقاء على اتصال.
كنت على الطريق الصحيح. ومع ذلك سيكون هناك أوقات حيث تشير كل علامات في نفس الاتجاه وكنت لا تزال الحصول على توقفت. والمفتاح هو احتمال واحتمال أن تكون على حق أعلى عندما تشير جميع المؤشرات في نفس الاتجاه.
مرحبا، معلومات رائعة هنا. سؤال واحد فقط هو الإطار الزمني هذه الإشارات الأكثر احتمالا على؟ أو يعمل أفضل؟
المعلومات هنا في هذه المدونة يمكن أن تعمل على جميع أزواج العملات وجميع الإطار الزمني. شخصيا أنا باستخدام 15 دقيقة كما أجد أن لديها ضوضاء أقل.
بقدر ما أفهم لكم الدخول عندما أغلقت شمعة و تسي قد انتهى بالفعل فوق 100 / تحت -100 /، ولكن ليس في لحظة عبور 100 / -100 / المستوى. هل هذا صحيح؟
شكرا لك مع أطيب الأمنيات،
يقول يعقوب O. أوجو.
لقد قرأت وسمعت من أجل معلق، ولكن أنا لا أعرف كيف هذا مفيد في الدخول والخروج من التجارة. أنا لا أعرف حتى كيفية استخدامها. كمبتدئ في هذا العمل، يرجى شرح لي.
في انتظار النظام، كنت لا تدخل في سعر السوق، كنت في الواقع تحديد سعر التجارة الخاصة بك لتكون الزناد.
سوف تستخدمه عادة عندما ترى نقطة مقاومة قوية أو دعم وكنت تنوي الدخول على هذا المستوى. ثم قم بتعيين أمر معلق الخاص بك بسعر هذا المستوى وانتظر السعر لضربه بحيث يتم تشغيل التجارة الخاصة بك.
الشكر كثيرا لتقاسم استراتيجيات التداول الخاصة بك والمشورة للمبتدئين على مستوى لدينا.
هل ستعمل إستراتيجية باستخدام ماسد و تسي 14 و بسار و 34 إما على إطار زمني 4 ساعات، عند محاذاة كل إنديكاتوس؟
متى تدخل فعلا؟ في شمعة قريبة؟ أو الانتظار لتتبع إلى 34 إما.
كيف يمكن التعامل مع هذه الإستراتيجية والدخول بشكل مختلف عن تجارة الاختراق أو العكس أو التراجع؟
شكرا مرة أخرى أنجيلا.
أراهن أنك تحاول شراء عندما تعبر الشمعة فوق 34 إما مع محاذاة جميع المؤشرات الخاصة بك أو بيع عندما يعبر شمعة تحت 34 إما. وأنا شخصيا لم التجارة هذه الاستراتيجية، وأنا قد لا تكون قادرة على إعطائك المشورة على أساس الخبرة ولكن سأحاول أن أقول لكم على أساس المعرفة التداول بلدي بدلا من ذلك.
إذا سألتني عن الدخول، وسوف انتظر الشمعة التي كسرت 34 إما لإغلاق وأدخل على الشمعة المقبلة. وذلك لأن الشمعة التي كسرت إما قد تتراجع مرة أخرى قبل أن يغلق وهذا لن يكون كروس. إذا كانت الشمعة قد أغلقت بعيدا جدا عن 34 إما، وسوف انتظر حتى تعقب قبل أن أدخل. إذا أغلقت الشمعة بالقرب من 34 إما، وسوف أدخل على الفور عندما تكون جميع المؤشرات الانحياز.
شيء واحد يجب أن تقلق هو فاكوت الذي هو اختراق وهمية من 34 إما ثم انتقل السعر مرة أخرى. آمل أن أجيب على سؤالك.
قرأت المادة أور اليوم واليوم نفسه أنا تطبيقه على التداول بلدي وغطت 25 نقطة حتى الآن ولا يزال عقد. حتى الآن لم يكن لدي خطة التداول وكان يخطط لإنهاء تداول العملات الأجنبية بسبب الخسائر، ولكن بفضل لك. بسبب ش الآن لدي خطة التداول و m سعيدة لمتابعة ذلك.
مرة أخرى شكرا جزيلا لك & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛
تداول الفوركس مثل أي عمل، عليك المثابرة والتعلم والممارسة. هل لاحظ أن الفوركس ليس غنية مخطط سريع وأنه هو عمل حقيقي. مرة واحدة كنت قد تعلمت التجارة، سيكون لديك المال جعل المهارة لمدى الحياة.
أود أن أقول في هذا السوق كنت سخيا جدا لتبادل الخبرات القيمة الخاصة بك مع التجار، بارك الله فيكم.
ثكس لتروق هذا الموقع، وأنا سعيد لأنك تجد المعلومات المفيدة بالنسبة لك.
شكرا للمعلومات المفيدة. في مؤشر تسي لاحظت أنك تقترح إدخال (لونغ) على 100. هل تأخرت قليلا؟ لماذا لا تدخل في 0؟
شكرا جزيلا للمعلومات المفيدة. أنا جديد جدا جدا إلى الفوركس. بالإشارة إلى مؤشر تسي، لاحظت أنك تقترح الدخول إلى الموضع (للانتقال طويلا)، فسوف تنتظر حتى تتحرك تسي إلى مستوى 100 ثم تدخل. إذا كنت تبحث للذهاب شورت، سوف تنتظر حتى للانتقال إلى مستوى -100 قبل الدخول في التجارة. إيسن & # 8217؛ t أن قليلا متأخرا جدا للدخول. لماذا لا تدخل خلال مستوى 0؟
والسبب في أنني لم أختار أن أدخل موقعا على مستوى 0 لأنه لا يوجد أي زخم في الحركة. عندما تصل تسي إلى مستوى +100، بل هو علامة على الزخم التصاعدي، ولذا فإنني سوف ننظر للذهاب طويلا وعندما تسي يتحرك إلى مستوى -100، بل هو علامة على الزخم الهبوطي وأنا سوف ننظر للذهاب شورت.
شكرا لتقاسم المعلومات الخاصة بك .. ^^
من فضلك، كم من الوقت أي مؤشر الرائدة المخصصة الماضي؟ هل يمكن لأي تغيير في السوق أن يؤثر على فعالية المؤشرات الرائدة المخصصة؟ إذا كان السوق يمكن تغيير فعاليتها / الأداء ما هو نصيحتك. شكر.
أنا غير قادر على أن أقول لكم بالضبط متى طويلة مؤشر مخصص مخصص. ومع ذلك لا نلاحظ أن العمل السعر هو العامل الأكثر أهمية في السوق كله، وبالتالي فإن أداء جميع المؤشرات ليست أبدا الكمال كما أن هناك بالتأكيد الوقت حيث أنهم غير قادرين على التقاط حركة السوق.
نصيحتي الوحيدة بالنسبة لك هي الاستفادة من العديد من المؤشرات لأنها قادرة على زيادة فرصتك في الحصول على تجارة جيدة ولكن كالمعتاد، فإنه ليس من الممكن أن يكون 100٪ الفوز التجارة والخسارة هي جزء من اللعبة.
نشكرك على هذه المعلومات المفيدة التي شاركتها معنا. أنا أحاول معرفة ما هو أفضل مؤشر الفوركس. في صحتك.
ليس هناك شيء مثل أفضل مؤشر كما أنه يتلخص كل ذلك إلى استراتيجية التداول الخاصة بك. بعض المؤشرات تعمل بشكل جيد في استراتيجية الاختراق وتفشل تماما عند استخدامه لفروة الرأس. لذلك عليك أن تقرر استراتيجية التداول الخاصة بك ومن ثم اختيار المؤشرات التي تعمل لهذه الاستراتيجية.
مرحبا يا سيدي، ما الإطار الزمني يا سيدي.
وتطبق هذه المؤشرات على أي إطار زمني. كنت مجرد استخدامها في الإطار الزمني الذي عادة التجارة مع.
كنت أفكر في هذه المادة من الخاص بك. عندما راجعت بلدي الرسوم البيانية بطريقة أو بأخرى كل 3 يقولون لي أن أذهب شراء 😀
1H الرسم البياني يقول احتمال انعكاس الاتجاه.
15 ميند يظهر ماكد الوجه إلى تشكيل الاتجاه صعودا.
15 دقيقة تسي هو أكثر من مستوى 100.
15 مكافئ سار يظهر النقاط شراء بالفعل.
هل يمكنني استخدام المؤشرات الصحيحة؟ 😀
لا تزال بحاجة إلى رؤية بعض النقاط الإيجابية على الرغم من شد.
حتى الآن الربح الأنابيب الآن 40 + نقطة 😀 أنا & # 8217؛ م تداول النقد الاجنبى سعيدة للتغيير! شكرا جزيلا لك الأصدقاء!
كنت على الطريق الصحيح. ومع ذلك سيكون هناك أوقات حيث تشير كل علامات في نفس الاتجاه وكنت لا تزال الحصول على توقفت. والمفتاح هو احتمال واحتمال أن تكون على حق أعلى عندما تشير جميع المؤشرات في نفس الاتجاه.
أنا حقا أبراسيات صيغة بسيطة الخاص بك، الثابتة والمتنقلة ما هو أفضل أو الإطار الخاص بك الوقت لهذا النظام. شكر.
ليس هناك أفضل إطار زمني في التداول. كل ذلك يعتمد على تفضيلاتك وأسلوب التداول الخاص بك. الإطار الزمني الذي يناسبني قد لا تكون مناسبة لطريقتك في التداول.
شكرا لتقاسم المعلومات الخاصة بك. ما هو الإطار الزمني الذي تستخدمه كما أكبر لقاعدة الاتجاه / نمط والتي لتوقيت / دخول الموقف؟
هل وضع مؤشراتك هو نفسه بالنسبة لكلا الإطارين؟
لتحليل الاتجاه، وأنا عادة ما تفعل ذلك على الرسم البياني لكل ساعة وعندما يتعلق الأمر التعرف على الأنماط، وسوف تستخدم دائما بلدي 15 دقيقة الرسم البياني وعندما يتعلق الأمر الدخول إلى الموقف، وسوف ننتقل إلى الرسم البياني 5 دقائق للبحث عن أفضل فرصة دخول. أما بالنسبة لوضع المؤشرات، فهي كلها نفس الإعداد الافتراضي من قبل بلدي منصة.
شكرا جزيلا.
الإعدادات التي استخدمتها هي الإعداد الافتراضي على منصة التداول الخاصة بي. وفيما يلي إعدادات للرجوع اليها.
إعداد مؤشر تسي:
عدد الفترات 14.
مؤشر وضع المؤشرات في القطاع الخاص:
شكرا لك كلفن 🙂
نشكرك على مشاركة معلوماتك مرة أخرى. أنا فعلا أحب طريقتك في الحياة. للتأكيد على الدخول أو الخروج: هل تستخدم الإعدادات القياسية مع المؤشرات؟
ترك الرد إلغاء الرد.
قليلا عني.
أنا متفرغ الفوركس التاجر الذي كان مربحا كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009، وأنا متحمس لتعليم الآخرين كيفية التجارة بنجاح وباستمرار.
الحصول على التعليم وتصبح تاجر واثق.
بدء صنع المال الحقيقي أثناء تعلم.
ملاحظة: هذه الخدمة متاحة فقط لطلاب جامعة الفوركس شارع.
الحصول على نسخة مجانية من كتابي، أسرار لتداول الفوركس ناجحة!
في عام 2008، أخذت بعض دورات الفوركس، فجر حسابي مرتين وخسر ما يقرب من 20K $. الآن، أنا التجارة بدوام كامل وكنت مربحة كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009.
في هذا الكتاب الإلكتروني مجانا، وسوف المشي لكم من خلال الاستراتيجيات المحددة أنا توظيف التي يمكنك تنفيذ نفسك على الفور.

No comments:

Post a Comment