Wednesday 7 March 2018

خيارات التداول مغطاة المكالمة


خفض خطر الخيار مع المكالمات المغطاة.


استراتيجية الدعوة المغطاة هي استراتيجية ممتازة غالبا ما يستخدمها كل من التجار ذوي الخبرة والتجار الجدد إلى الخيارات. ولأنھا إستراتیجیة محدودة للمخاطر، غالبا ما تستخدم بدلا من کتابة المکالمات "العاریة"، وبالتالي، لا تضع شرکات الوساطة العدید من القیود علی استخدام ھذه الاستراتیجیة. سوف تحتاج إلى الموافقة على الخيارات من قبل وسيط الخاص بك قبل استخدام هذه الاستراتيجية، ومن المرجح أن تحتاج إلى أن تكون معتمدة خصيصا للمكالمات المشمولة. قراءة على النحو الذي نغطي استراتيجية هذا الخيار وتظهر لك كيف يمكنك استخدامها لصالحك.


بالنسبة لأولئك الجدد على الخيارات، دعونا نراجع بعض المصطلحات الأساسية المصطلحات. ويعطي خيار الاتصال للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأداة الأساسية (في هذه الحالة، الأسهم) بسعر محدد سلفا (سعر الإضراب) في أو قبل تاريخ محدد سلفا (انتهاء صلاحية الخيار). على سبيل المثال، إذا كنت تشتري 40 يوليو المكالمات شيز، لديك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء شيز في 40 $ للسهم الواحد في أي وقت من الآن وحتى انتهاء يوليو. هذا النوع من الخيار يمكن أن يكون ذا قيمة كبيرة في حالة حدوث تحرك كبير فوق 40 $. كل عقد الخيار الذي تشتريه هو 100 سهم. المبلغ الذي يدفعه المتداول للخيار يسمى القسط.


[خيارات لها سمعة غير عادلة كما معقدة ومحفوظة فقط للمتداولين المتقدمين، ولكن كما سوف تتعلم في دورة خيارات إنفستوبيديا أكاديمية للمبتدئين، وهذا هو ببساطة ليست كذلك. مع تفسيرات واضحة وموجزة من ما هي الخيارات وكيفية استخدامها لصالحك، عليك أن تكتشف بسرعة كيف يمكن تداول الخيارات يأخذك حيث لا يمكن للأسهم. ]


هناك قيمتان للخيار، القيمة الجوهرية والخارجية، أو قسط الوقت. ويشار إلى القيمة الجوهرية أيضا بأموال الخيار. باستخدام المثال شيز لدينا، إذا كان السهم يتداول عند 45 $، لدينا 40 يوليو المكالمات لديها 5 $ من قيمة جوهرية. إذا كانت المكالمات تتداول في $ 6، أن الدولار اضافية هو قسط الوقت. إذا كان السهم يتداول عند 38 $ وخيارنا يتداول عند 2 $، فإن الخيار له فقط قسط من الوقت ويقال أنه من أصل المال.


وكثيرا ما يقال أن المهنيين بيع الخيارات والهواة شراء لهم. هذا ليس صحيحا 100٪ من الوقت، ولكن من الصحيح بالتأكيد أن التجار الخيار المهني يعرفون عندما يكون مناسبا لتوظيف استراتيجية معينة. الباعة الخيار كتابة الخيار في مقابل الحصول على قسط من المشتري الخيار. انهم يتوقعون أن تنتهي صلاحية لا قيمة لها، وبالتالي، والحفاظ على قسط. بالنسبة لبعض التجار، والعيب من خيارات الكتابة عارية هو خطر غير محدود. عندما تكون مشتري الخيار، تقتصر مخاطرك على القسط الذي دفعته للخيار. ولكن عندما كنت بائع، أنت تحمل مخاطر غير محدودة.


ارجع إلى مثال شيز. وقد أعطى البائع من هذا الخيار للمشتري الحق في شراء شيز في 40. إذا كان السهم يذهب إلى 50 ويمارس المشتري الخيار، فإن البائع الخيار يبيع شيز في $ 40. إذا كان البائع لا يملك الأسهم الأساسية، وقال انه أو انها سوف تضطر لشرائه في السوق المفتوحة ل $ 50 لبيعه في $ 40. ومن الواضح أنه كلما زاد سعر السهم، زاد الخطر على البائع.


كيف يمكن للمكالمة المغطاة مساعدة؟


في استراتيجية الدعوة المغطاة، ونحن في طريقنا لتحمل دور البائع الخيار. ومع ذلك، فإننا لن نتحمل مخاطر غير محدودة لأننا سوف تملك بالفعل المخزون الأساسي. وهذا يؤدي إلى مصطلح "مغطاة" دعوة - ​​كنت مغطاة ضد خسائر غير محدودة في حال أن الخيار يذهب في المال ويمارس.


استراتيجية الدعوة المغطاة ذات شقين. أولا، كنت تملك بالفعل الأسهم. لا تحتاج إلى أن تكون في 100 حصة كتل، ولكن سوف تحتاج إلى أن تكون على الأقل 100 سهم. ستبيع بعد ذلك، أو تكتب، خيار اتصال واحد لكل مضاعف من 100 سهم (أي 100 سهم = مكالمة واحدة و 200 سهم = نداءين و 276 سهم = نداءين).


عند استخدام إستراتيجية المكالمة المغطاة، لديك اعتبارات مخاطر مختلفة قليلا مما تفعله إذا كنت تملك الأسهم بشكل مباشر. يمكنك الحصول على الحفاظ على قسط تتلقى عند بيع الخيار، ولكن إذا كان السهم يذهب فوق سعر الإضراب، وكنت قد توجت المبلغ الذي يمكن أن تجعل. إذا كان السهم يذهب أقل، لم تكن قادرا على ببساطة بيع الأسهم. سوف تحتاج إلى شراء الخيار مرة أخرى كذلك.


عند استخدام مكالمة مغطاة.


هناك عدد من الأسباب التجار استخدام المكالمات المشمولة. والأكثر وضوحا هو إنتاج الدخل على الأسهم التي هي بالفعل في محفظتك. البعض الآخر مثل فكرة الاستفادة من خيار قسط بدل الاضمحلال، ولكن لا أحب خطر غير محدود من خيارات الكتابة الكشف عنها.


استخدام جيد لهذه الاستراتيجية هو الأسهم التي قد تكون عقد والتي تريد الاحتفاظ بها على المدى الطويل عقد، ربما لأغراض الضرائب أو أرباح. كنت تشعر أنه في بيئة السوق الحالية، قيمة السهم ليس من المرجح أن نقدر، أو أنها قد تسقط بعض. ونتيجة لذلك، قد تقرر كتابة المكالمات المغطاة ضد موقعك الحالي.


بدلا من ذلك، العديد من التجار يبحثون عن فرص على الخيارات التي يشعرون مبالغ فيها وسوف تقدم عائد جيد. للدخول إلى موقف مكالمة مغطاة على الأسهم التي لا تملكها، يجب عليك في وقت واحد شراء الأسهم وبيع المكالمة. تذكر عند القيام بذلك أن السهم قد تنخفض في القيمة. من أجل الخروج من الموقف تماما، وكنت بحاجة لشراء مرة أخرى الخيار وبيع الأسهم.


ماذا تفعل عند انتهاء الصلاحية.


في نهاية المطاف، سوف نصل إلى يوم انتهاء الصلاحية. ماذا تفعل بعد ذلك؟


إذا كان الخيار لا يزال من المال، فمن المرجح أنه سوف تنتهي فقط لا قيمة لها ولا تمارس. في هذه الحالة، لا تحتاج إلى القيام بأي شيء. إذا كنت لا تزال ترغب في الاستمرار في الموقف، هل يمكن "طرح" وكتابة خيار آخر ضد الأسهم الخاصة بك أبعد من ذلك في الوقت المناسب. على الرغم من أن هناك احتمال أن يتم ممارسة خيار من المال، وهذا أمر نادر للغاية.


إذا كان الخيار هو في المال، هل يمكن أن نتوقع الخيار ليتم ممارستها. اعتمادا على شركة الوساطة الخاصة بك، فمن الممكن جدا أن لا داعي للقلق حول هذا؛ كل شيء سيكون تلقائيا عندما يسمى السهم بعيدا. ما تحتاج إلى أن تكون على بينة من، ومع ذلك، هو ما، إن وجدت، سيتم فرض رسوم في هذه الحالة. سوف تحتاج إلى أن تكون على بينة من هذا حتى تتمكن من التخطيط بشكل مناسب عند تحديد ما إذا كان كتابة مكالمة معينة مغطاة سوف تكون مربحة.


دعونا ننظر إلى مثال موجز. لنفترض أنك تشتري 100 سهم من شيز بسعر 38 دولارا، وتبيع 40 يوليو المكالمات ل $ 1. في هذه الحالة، سوف تجلب 100 دولار في أقساط للخيار الذي بيعته. وهذا من شأنه أن يجعل أساس التكلفة الخاصة بك على الأسهم 37 $ (38 $ للسهم الواحد - $ 1 للخيار). إذا وصل تاريخ انتهاء الصلاحية يوليو وتداول الأسهم عند أو أقل من 40 $ للسهم الواحد، فمن المرجح جدا أن الخيار سوف تنتهي ببساطة لا قيمة لها، وسوف تبقي قسط (نقدا). يمكنك بعد ذلك الاستمرار في عقد الأسهم وكتابة خيار آخر للشهر المقبل إذا اخترت.


إذا، ومع ذلك، فإن السهم يتداول عند 41 $، هل يمكن أن نتوقع أن يتم استدعاء السهم بعيدا. سوف يتم بيعه في $ 40 - سعر الإضراب الخيار. ولكن تذكر، كنت جلبت في 1 $ في قسط للخيار، وبالتالي فإن الربح الخاص بك على التجارة سيكون $ 3 (اشترى الأسهم مقابل 38 $، تلقى $ 1 للخيار، ودعا الأسهم بعيدا في $ 40). وبالمثل، إذا كنت قد اشتريت الأسهم ولم تباع الخيار، الربح الخاص بك في هذا المثال سيكون نفس $ 3 (اشترى في 38 $، وتباع في $ 41). إذا كان السهم أعلى من 41 $، فإن التاجر الذي احتفظ بالسهم ولم يكتب المكالمة 40 سيكتسب المزيد، في حين أن التاجر الذي كتب 40 تغطية تغطي الأرباح سوف توج.


استراتيجية المكالمة مغطاة يعمل بشكل أفضل للأسهم التي لا تتوقع الكثير من الاتجاه الصعودي أو الهبوطي. في الأساس، كنت تريد الأسهم الخاصة بك على البقاء متسقة كما كنت جمع أقساط وخفض متوسط ​​التكلفة الخاصة بك كل شهر. أيضا، تذكر دائما لحساب تكاليف التداول في العمليات الحسابية والسيناريوهات المحتملة.


مثل أي استراتيجية، الكتابة المكتوبة مغطاة لديها مزايا وعيوب. إذا استخدمت مع الأسهم الصحيحة، يمكن أن تكون المكالمات المغطاة وسيلة رائعة لتقليل متوسط ​​التكلفة.


مكالمة مغطاة.


ملاحظة: يشير هذا الرسم البياني إلى الربح والخسارة عند انتهاء الصلاحية، فيما يتعلق بقيمة السهم عند بيع المكالمة.


الاستراتيجية.


ويؤدي بيع المكالمة إلى إلزامك ببيع الأسهم التي تملكها بالفعل بسعر الإضراب A إذا تم تعيين الخيار.


بعض المستثمرين سوف تشغيل هذه الاستراتيجية بعد أن & [رسقوو]؛ رأيت بالفعل مكاسب لطيفة على الأسهم. في كثير من الأحيان، وسوف تبيع المكالمات خارج المال، لذلك إذا كان سعر السهم ترتفع، فإنها & رسكو؛ ري استعداد للجزء مع الأسهم واتخاذ الربح.


ويمكن أيضا أن تستخدم المكالمات المغطاة لتحقيق الدخل على السهم فوق أي أرباح. والهدف في هذه الحالة هو أن تنتهي الخيارات بلا قيمة.


إذا كنت تشتري الأسهم وبيع المكالمات في نفس الوقت، انها و رسكو؛ ق دعا و رديقو؛ شراء / كتابة. & رديقو؛ يستخدم بعض المستثمرين شراء / كتابة كوسيلة لخفض أساس التكلفة من المخزون الذي اشتريته للتو.


خيارات الرجل نصائح.


كقاعدة عامة، قد ترغب في النظر في تشغيل هذه الاستراتيجية حوالي 30-45 يوما من انتهاء الصلاحية للاستفادة من تسارع الوقت تسوس كما نهج انتهاء الصلاحية. بطبيعة الحال، هذا يعتمد على المخزون الأساسي وظروف السوق مثل التقلبات الضمنية.


قد ترغب في النظر في بيع المكالمة مع قسط يمثل 2٪ على الأقل من سعر السهم الحالي (قسط Г · سعر السهم). ولكن في نهاية المطاف، فإنه ما يصل لك ما قسط سيجعل تشغيل هذه الاستراتيجية يستحق الخاص بك في حين.


حذار من تلقي الكثير من الوقت القيمة. إذا كان قسط يبدو مرتفعة بشكل غير طبيعي، هناك & [رسقوو]؛ ق عادة سبب لذلك. تحقق من وجود أخبار في السوق قد تؤثر على سعر السهم. تذكر، إذا كان هناك شيء يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، وعادة ما يكون.


كنت تملك الأسهم بيع مكالمة، وسعر الإضراب A عموما، فإن سعر السهم يكون أقل من الاضراب A.


الذي يجب تشغيله.


المجندون الجدد وأعلى.


ملاحظة: يمكن تنفيذ المكالمات المغطاة من قبل المستثمرين على أي مستوى. انظر ركن الصاعد للحصول على شرح أكثر تعمقا لهذه الاستراتيجية.


متى تشغيله.


أنت محايد إلى صعودي، وأنت على استعداد لبيع الأسهم إذا وصلت إلى سعر محدد.


التعادل عند انتهاء الصلاحية.


سعر السهم الحالي ناقصا القسط المستلم لبيع المكالمة.


بقعة حلوة.


البقعة الحلو لهذه الاستراتيجية يعتمد على الهدف الخاص بك. إذا كنت تبيع مكالمات مغطاة لكسب الدخل على الأسهم الخاصة بك، ثم كنت تريد أن تبقى الأسهم أقرب إلى سعر الإضراب ممكن دون الذهاب فوقه.


إذا كنت ترغب في بيع الأسهم في حين تحقيق ربح إضافي من خلال بيع المكالمات، ثم كنت تريد أن يرتفع السهم فوق سعر الإضراب والبقاء هناك عند انتهاء الصلاحية. وبهذه الطريقة، سيتم تعيين المكالمات.


ومع ذلك، ربما كنت لا تريد الأسهم لاطلاق النار عالية جدا، أو قد تكون بخيبة أمل بعض الشيء أن كنت فراق معها. ولكن لا تنكر إذا حدث ذلك. كنت لا تزال جعلت كل الحق على الأسهم. هل لنفسك صالح ووقف الحصول على يقتبس على ذلك.


الحد الأقصى للأرباح المحتملة.


عند بيع المكالمة لأول مرة، يقتصر الربح المحتمل على سعر الإضراب مطروحا منه سعر السهم الحالي بالإضافة إلى القسط المستلم لبيع المكالمة.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


تتلقى قسطا لبيع الخيار، ولكن معظم المخاطر الهبوطية تأتي من امتلاك الأسهم، والتي من المحتمل أن تفقد قيمتها. ومع ذلك، يؤدي بيع الخيار إلى إنشاء & لدكو؛ مخاطر فرصة. & رديقو؛ وهذا هو، إذا كان سعر السهم صعودا، قد يتم تعيين المكالمات وأنت سوف تفوت على تلك المكاسب.


ألي إنفست مارجين ركيريمنت.


لأنك تملك الأسهم، لا يتطلب أي هامش إضافي.


مع مرور الوقت.


لهذه الاستراتيجية، الوقت الاضمحلال هو صديقك. كنت ترغب في سعر الخيار الذي بيعت لاقتراب الصفر. وهذا يعني إذا اخترت إغلاق موقفك قبل انتهاء الصلاحية، سيكون أقل تكلفة لشرائه مرة أخرى.


تقلب ضمني.


بعد إنشاء الاستراتيجية، تريد تقلب ضمني في الانخفاض. سيؤدي ذلك إلى خفض سعر الخيار الذي بيعته، لذلك إذا اخترت إغلاق موضعك قبل انتهاء صلاحيته، فسيكون ذلك أقل تكلفة.


تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.


استخدام الربح + خسارة حاسبة لإنشاء نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الخيار الإغريق. عرض سلاسل الخيار لمخزونك. حدد سلسلة خيار المكالمة المغطاة، واستعرض & لدكو؛ عودة ثابتة & رديقو؛ & لدكو؛ إذا دعا العودة & رديقو؛ الأعمدة للتأكد من أنك سعيدة مع النتائج المحتملة. العائد الثابت يفترض سعر السهم دون تغيير عند انتهاء صلاحية المكالمة تنتهي لا قيمة لها. إذا افترض كاليد ريتورن يفترض أن سعر السهم يرتفع فوق سعر الإضراب ويتم تعيين المكالمة.


ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى علاجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


المكالمات المغطاة.


إذا كان على المرء أن يحدد أبسط استراتيجيات التداول في الخيارات، فإن المكالمة المغطاة ستكون بالتأكيد واحدة من أقوى المتنافسين. مع دعوة مغطاة مالك الأسهم يحاول كسب دخل منتظم عن طريق كتابة خيارات المكالمة ضد له أو لها حصة الأسهم. وتسمح المكالمة المغطاة للمستثمر بالحصول على دخل شهري من استثمار الأسهم حتى لو لم تتحرك الأسعار على الإطلاق.


كيفية إعداد التجارة خيارات مكالمة مغطاة.


لإعداد مكالمة مغطاة، يجب على التاجر / المستثمر أولا امتلاك عدد معين من الأسهم في المخزون الأساسي. ثم يتم إدخال المكالمة المغطاة ببساطة عن طريق بيع عقد واحد من خيارات خارج المال (أوتم) لكل 100 سهم من الأسهم الأساسية.


ويوضح الخط الأخضر في الشكل 8.29 (b) مخطط المخاطر لدعوة نموذجية مغطاة.


من الرسم البياني أعلاه يصبح واضحا على الفور أن:


أ) إذا كان سعر قطرات الأساسية بشكل كبير، فإن موقف جعل خسارة كبيرة. انظر أدناه حتليل الربح / اخلسارة.


ب) إذا كان سعر الارتفاع الأساسي، فإن الموقف يربح فقط إلى حد محدود.


ج (إذا ظل سعر األصل الكامن راكدا، فإن الوضع ال يزال يربح إلى حد ما، مقتصرا على مبلغ القسط المستلم على المكالمات القصيرة.


تحليل الربح / الخسارة للمكالمات المشمولة.


يتم الوصول إلى الحد الأقصى للربح لموقف المكالمة المغطاة ببطاقة الصراف الآلي عندما يكون سعر السهم على وجه التحديد بسعر الإضراب لخيارات الاتصال في تاريخ انتهاء الصلاحية. ويرد ذلك في النقطة A في الشكل 8.20 (ب) أعلاه.


صيغة لحساب الربح عند النقطة A = قسط تلقى + سعر الإضراب للمكالمة القصيرة - سعر الشراء من الأسهم الأساسية.


وفي أي لحظة إلى حق النقطة ألف، لن تستفيد التجارة من الزيادات الإضافية في سعر الأساس، وهناك خطر آخر: فقد يتم تخصيص الأسهم. لا ينبغي للمرء أن ينسى أبدا أن الشخص الذي اشترى خيارات المكالمة لديه الحق في شراء الأسهم بسعر الإضراب، لذلك عندما يتحرك السعر الأساسي فوق أن يصبح من الممكن للمشتري لممارسة حقوقه. في هذه الحالة سيتم استدعاء الأسهم بعيدا بسعر الإضراب.


هناك عامل تكلفة "مخفي" هنا نادرا ما نوقش في الأدب. وهذا هو فقدان الدخل المحتمل. إذا كان ينبغي أن ينتهي سعر السهم الأساسي فوق النقطة A في الشكل 8.29 (ب) وأن مالك الأسهم لم يدخل في تجارة المكالمة المغطاة، فإنه كان سيحصل على الفائدة الكاملة من زيادة السعر التي يعطيها الخط الأحمر قبل الميلاد في الشكل. 8-29 (أ).


على الجانب السلبي مكالمة مغطاة قادرة على امتصاص تحركات الأسعار السلبية الصغيرة قبل أن يذهب إلى خسارة. ويقتصر ذلك على دخل الأقساط المستلم عند بيع خيارات المكالمة.


الصيغة لحساب الخسارة على مكالمة مغطاة = قسط المستلمة & # 8211؛ الفرق بين سعر الإغلاق وسعر فتح الأسهم الأساسية.


استنتاج.


المكالمة المغطاة هي بالتأكيد ليست الكأس المقدسة للتجارة الخيارات. في الواقع أن لديها ملف مخاطر متطابقة إلى أن من عارية كثيرا وضع عارية: خطر غير محدود تقريبا على الجانب السلبي ومحدودية الربح إلى الاتجاه الصعودي. وهناك عارية، على الجانب الآخر، لا تتطلب من التاجر أولا امتلاك أي أسهم.


ومع ذلك، فإن أكبر فائدة للتجار المبتدئين هي أنه لا يوجد متطلبات إضافية للهامش لهذا الإعداد، نظرا لأنه يمتلك الأسهم التي يمكن استدعاؤها إذا انتهت صلاحية الخيارات في المال. حقيقة أن الملاك يمكن أن تستفيد حتى لو كان.


سعر السهم الأساسي لا يزال الراكدة أيضا توجه العديد من التجار / المستثمرين إلى المكالمة المغطاة.


مكالمة مغطاة.


ما هو "دعوة مغطاة"


إن المكالمة المغطاة هي إستراتيجية خيارات حيث يكون للمستثمر مكانة طويلة في الأصل ويكتب خيارات البيع (البيع) على نفس الأصل في محاولة لتوليد دخل متزايد من الأصل. وكثيرا ما يستخدم ذلك عندما يكون للمستثمر وجهة نظر محايدة قصيرة الأجل على الأصل، ولهذا السبب يحمل الأصل لفترة طويلة ويوجد في وقت واحد وضعية قصيرة عن طريق خيار توليد الدخل من علاوة الخيار. كما يعرف المكالمة المغطاة ب "شراء-كتابة".


تراجع "مكالمة مغطاة"


الحد الأقصى للأرباح والخسائر.


ويعادل الحد الأقصى للربح من المكالمة المغطاة سعر الإضراب لخيار المكالمة القصيرة مطروحا منه سعر الشراء للمخزون الأساسي بالإضافة إلى القسط المستلم. وعلى العكس من ذلك، فإن الخسارة القصوى تعادل سعر شراء المخزون الأساسي ناقصا العلاوة المستلمة.


مثال المكالمة المغطاة.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تملك أسهم التكتل الرياضي تسج الافتراضي، مثل توقعاتها على المدى الطويل وكذلك سعر سهمها ولكن تشعر على المدى الأقصر من المرجح أن يتداول السهم بشكل مسطح نسبيا، ربما في حدود بضعة دولارات من تياره الحالي سعر، مثلا، $ 25. إذا كنت تبيع خيار الاتصال على تسج مع سعر الإضراب من 26 $، يمكنك كسب قسط من بيع الخيار ولكن سقف رأسك. سينفذ أحد السيناريوهات الثلاثة التالية:


أ) تسج سهم التجارة شقة (أقل من 26 $ سعر الإضراب) - الخيار سوف تنتهي لا قيمة لها وتحافظ على قسط من الخيار. في هذه الحالة، باستخدام استراتيجية شراء والكتابة كنت قد تفوقت على الأسهم بنجاح.


ب) تسج سهم تسقط - الخيار تنتهي لا قيمة لها، يمكنك الحفاظ على قسط، ومرة ​​أخرى كنت تتفوق على الأسهم.


ج) ترتفع أسهم تسج فوق 26 $ - يتم ممارسة الخيار، ويصل رأسك الصعودي عند 26 $، بالإضافة إلى علاوة الخيار. في هذه الحالة، إذا كان سعر السهم يذهب أعلى من 26 $، بالإضافة إلى قسط، استراتيجية الشراء والكتابة لديك أداء أقل من أسهم تسج.


لمعرفة المزيد عن المكالمات المشمولة وكيفية استخدامها، وقراءة أساسيات المكالمات المغطاة والحد من خطر الخيار مع المكالمات المغطاة.


كيفية بيع المكالمات المشمولة.


يمكن لهذه الاستراتيجية الخيارات توليد الدخل على الأسهم التي تملكها.


تداول الخيارات أوبتيونترادر ​​برو.


تداول الخيارات أوبتيونترادر ​​برو.


تداول الخيارات أوبتيونترادر ​​برو.


تداول الخيارات أوبتيونترادر ​​برو.


إذا كنت تبحث عن استراتيجية الخيارات التي توفر القدرة على إنتاج الدخل ولكن قد تكون أقل خطورة من مجرد شراء الأسهم التي تدفع أرباحا، قد ترغب في النظر في بيع المكالمات المشمولة. طالما كنت على بينة من المخاطر المحتملة - بما في ذلك تكاليف المعاملات وكذلك أي ضريبة ويغسل بيع الآثار - تم تصميم هذه الاستراتيجية الأساسية للمساعدة في توليد الدخل من الأسهم التي تملكها بالفعل.


فهم المكالمات المشمولة.


كما تعلمون، هناك نوعان فقط من الخيارات: المكالمات ووضع.


المكالمات: يحق لمشتري المكالمة شراء المخزون الأساسي بسعر محدد حتى ينتهي عقد الخيار.


يضع: يحق للمشتري بيع المخزون الأساسي بسعر محدد إلى أن ينتهي العقد.


على الرغم من أن هناك العديد من استراتيجيات الخيارات المختلفة، وكلها تقوم على شراء وبيع المكالمات ويضع.


عندما تبيع مكالمة مغطاة، تعرف أيضا باسم كتابة مكالمة، فإنك تملك بالفعل أسهم المخزون الأساسي وكنت تبيع شخصا ما الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء هذا السهم بسعر محدد حتى ينتهي الخيار - السعر لن تتغير بغض النظر عن الطريقة التي يذهب السوق. 1 إذا كنت لا تملك الأسهم، فإنه سيكون معروفا بأنها دعوة عارية - اقتراح أكثر خطورة بكثير.


لماذا تريد بيع حقوق الأسهم الخاصة بك؟ لأنك تتلقى نقدا لبيع الخيار (المعروف أيضا باسم قسط).


بالنسبة لبعض الناس، والحصول على دخل إضافي على الأسهم التي تملك بالفعل الأصوات جيدة جدا ليكون صحيحا، ولكن مثل أي استراتيجية الخيارات، وهناك مخاطر وكذلك الفوائد.


كيف تعمل هذه الاستراتيجية.


قبل أن تقوم بتجارتك الأولى، من الضروري أن تفهم كيف تعمل استراتيجية المكالمة المغطاة. لذلك، دعونا ننظر إلى مثال افتراضي. دعونا نقول في فبراير كنت تملك بالفعل 100 سهم من شيز، الذي يتداول حاليا في 30 $ للسهم الواحد. عليك أن تقرر بيع (a. k.a.، الكتابة) مكالمة واحدة، والتي تغطي 100 سهم من الأسهم (إذا كنت تملك 200 سهم من شيز، هل يمكن أن تبيع اثنين من المكالمات، وهلم جرا).


سعر الإضراب.


أنت توافق على بيع تلك الأسهم 100 بسعر متفق عليه، يعرف باسم سعر الإضراب. عند البحث عن خيارات نقلت، سترى مجموعة متنوعة من أسعار الإضراب. سعر الإضراب الذي تختاره هو محدد محدد لمقدار المبلغ الذي تتلقاه مقابل بيع الخيار. مع المكالمات المغطاة، وبالنسبة لسهم معين، وارتفاع سعر الإضراب هو فوق سعر السهم، وأقل قيمة الخيار.


ولذلك، فإن الخيار الذي يحتوي على سعر إضراب بقيمة 32 دولارا أمريكيا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) هو أكثر قيمة من خيار يبلغ سعره 35 دولارا أمريكيا. لماذا ا؟ لأنه من المرجح أن شيز لتصل إلى 32 $ مما هو عليه لتصل إلى 35 $، وبالتالي أكثر احتمالا أن المشتري المكالمة سوف كسب المال. وبسبب ذلك، قسط أعلى.


تاريخ انتهاء الصلاحية.


بالإضافة إلى اتخاذ قرار بشأن أنسب سعر الإضراب، لديك أيضا اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية، وهو ثالث يوم الجمعة من انتهاء الشهر. على سبيل المثال، لنفترض أنك اخترت في شباط (فبراير) تاريخ انتهاء صلاحية آذار (مارس). في يوم الجمعة الثالث من آذار / مارس، ينتهي التداول على الخيار وينتهي. يتم تعيين إما الخيار الخاص بك ويتم بيع السهم بسعر الإضراب أو الاحتفاظ بالمخزون. لأن البعض لا يريدون أن يكونوا في هذه التجارة لفترة طويلة جدا، فإنها قد تختار تواريخ انتهاء الصلاحية التي هي فقط شهر أو اثنين بعيدا. تلميح: كلما زاد تاريخ انتهاء الصلاحية، كلما كان الخيار أكثر قيمة لأن فترة زمنية أطول تعطي المخزن الأساسي فرصة أكبر للوصول إلى سعر الإضراب للخيار.


ملاحظة: يستغرق تجربة للعثور على أسعار الإضراب وتواريخ انتهاء الصلاحية التي تناسبك. خيارات عديمي الخبرة قد يرغب المستثمر في ممارسة التجارة باستخدام عقود الخيارات المختلفة، وأسعار الإضراب، وتاريخ انتهاء الصلاحية.


أول تجارة المكالمات المغطاة.


الآن بعد أن لديك فكرة عامة عن كيفية عمل هذه الاستراتيجية، دعونا ننظر إلى أمثلة أكثر تحديدا. تذكر، مع ذلك، أنه قبل وضع التجارة، يجب الموافقة على حساب الخيارات. اتصل بممثل فديليتي إذا كانت لديك أسئلة.


في شباط / فبراير، كنت تملك 100 سهم من شيز، الذي يتداول حاليا في 30 $ للسهم الواحد. يمكنك بيع مكالمة واحدة مغطاة بسعر إضراب قدره 33 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وتاريخ انتهاء صلاحية شهر آذار (مارس). سعر العرض (القسط) لهذا الخيار هو 1.25 دولار. افترض أنك ثم قال لنفسك: "أود أن بيع مكالمة واحدة مغطاة ل شيز 33 مارس بسعر حد 1.25 $ جيدة لليوم فقط". تلميح: يقترح عليك وضع أمر الحد، وليس نظام السوق، لذلك التي يمكنك تحديد الحد الأدنى للسعر الذي كنت على استعداد لبيع. إذا تم بيع المكالمة بسعر 1.25 دولار، فإن القسط الذي تحصل عليه هو 125 دولار (100 سهم × 1.25 دولار) عمولة أقل. الآن بعد أن قمت ببيع أول مكالمة مغطاة، يمكنك ببساطة مراقبة المخزون الأساسي حتى تاريخ انتهاء مارس.


دعونا نلقي نظرة على ما يمكن أن يذهب الحق، أو خطأ، مع هذه الصفقة.


السيناريو الأول: المخزون الأساسي، شيز، فوق سعر الإضراب البالغ 33 دولارا في تاريخ انتهاء الصلاحية.


إذا كان السهم الأساسي يرتفع فوق سعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية، حتى عن طريق فلسا واحدا، فإن السهم على الأرجح يكون "دعا بعيدا" منك. في مصطلحات المصطلحات، وهذا يعني أنك تم تعيين إشعار ممارسة. أنت ملزم ببيع السهم بسعر الإضراب (عند 33 دولارا في هذا المثال). إذا كنت تبيع المكالمات المشمولة، يجب أن تخطط لبيع الأسهم الخاصة بك. لحسن الحظ، بعد بيعه، يمكنك دائما شراء الأسهم مرة أخرى وبيع المكالمات المشمولة في الشهر التالي.


واحدة من الانتقادات لبيع المكالمات المشمولة هو وجود مكاسب محدودة. وبعبارة أخرى، إذا شيز فجأة التكبير إلى 37 $ للسهم عند انتهاء الصلاحية، فإن الأسهم لا تزال تباع في 33 $ (سعر الإضراب). أنت لن تشارك في المكاسب الماضية سعر الإضراب. إذا كنت تبحث عن مكاسب كبيرة نسبيا في فترة قصيرة من الزمن، ثم بيع المكالمات المشمولة قد لا تكون استراتيجية مثالية.


فائدة: يمكنك الحفاظ على قسط، الأسهم المكاسب تصل إلى سعر الإضراب، والأرباح المستحقة.


المخاطر: تخسر على المكاسب المحتملة قبل سعر الإضراب. وبالإضافة إلى ذلك، يتم ربط المخزون الخاص بك حتى تاريخ انتهاء الصلاحية.


تلميح: اختر من الأسهم الأساسية الموجودة لديك والتي كنت صعودي قليلا على المدى الطويل ولكن ليس على المدى القصير، وليس من المتوقع أن تكون متقلبة جدا حتى تنتهي صلاحية الخيار.


السيناريو الثاني: المخزون الأساسي هو أقل من سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية.


إذا كان المخزون الأساسي أقل من 33 $ للسهم (سعر الإضراب) في جميع الأوقات قبل انتهاء الصلاحية، تنتهي صلاحية الخيار غير معلن وتحتفظ بالمخزون والعلاوة. يمكنك أيضا بيع مكالمة مغطاة أخرى لشهر لاحق. على الرغم من أن بعض الناس يأملون مخزونهم ينخفض ​​حتى يتمكنوا من الحفاظ على الأسهم وجمع قسط، وتوخي الحذر ما كنت ترغب في ذلك.


على سبيل المثال، إذا شيز قطرات الكثير، على سبيل المثال، من $ 30 إلى $ 25 حصة، على الرغم من أن 125 $ قسط تتلقى سوف تقلل من الألم، كنت لا تزال فقدت 500 $ على الأسهم الأساسية.


الفوائد: سوف تقلل في جميع الاحتمالات، ولكن ليس القضاء، وخسائر الأسهم.


المخاطر: تفقد المال على الأسهم الأساسية عندما يسقط.


ملاحظة متقدمة: إذا كنت قلقا من أن السهم الأساسي قد ينخفض ​​في المدى القريب ولكن واثق في الآفاق على المدى الطويل للسهم، يمكنك دائما بدء طوق. وهذا هو، يمكنك شراء وضع واقية على المكالمة المغطاة، مما يسمح لك لبيع الأسهم بسعر محدد، بغض النظر عن مدى انخفاض الأسواق.


السيناريو الثالث: السهم الأساسي بالقرب من سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية.


قد يقول البعض أن هذه هي النتيجة الأكثر مرضية لدعوة مغطاة. إذا كان المخزون الأساسي أقل قليلا من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، يمكنك الاحتفاظ قسط والسهم. يمكنك بعد ذلك بيع مكالمة مغطاة للشهر التالي، مما يجلب دخل إضافي. إذا، ومع ذلك، فإن السهم يرتفع فوق سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية من قبل حتى فلسا واحدا، على الأرجح سيتم استدعاء الخيار بعيدا.


فائدة: قد تكون قادرة على الحفاظ على الأسهم وقسط، والاستمرار في بيع المكالمات على نفس الأسهم.


المخاطر: السهم ينخفض، يكلفك المال. أو يرتفع، ويتم ممارسة الخيار الخاص بك.


استراتیجیات الاتصال المتکاملة المتقدمة.


بعض الناس استخدام استراتيجية دعوة مغطاة لبيع الأسهم التي لم تعد تريد. إذا نجحت، ويسمى السهم بعيدا بسعر الإضراب وبيعها. يمكنك أيضا الحفاظ على قسط لبيع المكالمات المغطاة. إذا كنت ببساطة بيع الأسهم، وكنت إغلاق الموقف بها. وبدلا من ذلك، إذا قمت بتنفيذ استراتيجية مكالمة مغطاة، لديك الفرصة لكلا إغلاق الموقف خارج وتأخذ في الدخل على الأسهم. ومع ذلك، مع هذه الاستراتيجية، إذا انخفض السهم في القيمة والخيار لا تمارس، سوف تستمر في امتلاك الأسهم التي كنت ترغب في بيع.


الخطوات التالية للنظر فيها.


البحث عن خيارات جديدة الأفكار والحصول على ما يصل إلى لحظة البيانات عن الخيارات.


شاهد مقطع فيديو لمعرفة كيفية التعامل مع إدارة المخاطر عند تداول الخيارات.


الحصول على ثلاث خطوات، بالإضافة إلى مجموعة من الأدوات، للمستثمرين النشطين للمساعدة في التجارة في السوق.


فيديليتي بروكيراج سيرفيسز ليك، ميمبر نيس، سيبك، 900 سالم ستريت، سميثفيلد، ري 02917.


مقالات ذات صلة.


يمكن لهذه الاستراتيجية الخيارات توليد الدخل على الأسهم التي تملكها.


وفيما يلي إيجابيات وسلبيات التداول عندما يتم إغلاق السوق رسميا.


تم تصميم استراتيجية الخيارات المتقدمة هذه للحد من الخسائر وحماية المكاسب.


ضع في اعتبارك هذه النصائح والموارد لمساعدتك في خيارات التجارة.

No comments:

Post a Comment