Thursday 1 March 2018

كيفية فروة الرأس سوق الفوركس


استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: إنشاء استراتيجية تداول العملات الأجنبية لا يجب أن تكون عملية صعبة. اليوم سوف نستعرض استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة باستخدام مؤشر ستوشاستيكش.


التجار الذين يبحثون عن فرص سالبينج في سوق الفوركس سوف تستفيد من وجود استراتيجية التداول المكتملة تحت تصرفهم. عدد المتغيرات التي يمكن أن تضاف إلى استراتيجية لا حدود لها، وغالبا ما يكون من الجيد أن يكون استراتيجية بسيطة على الاستعداد. اليوم سنقوم بمراجعة إستراتيجية ستوكاستيك بسيطة والتي يمكن استخدامها ل سلخ فروة الرأس تتجه أزواج العملات الفوركس.


لذلك دعونا نبدأ!


الخطوة الأولى لتداول أي استراتيجية ناجحة على أساس الاتجاه هو تحديد موقع الاتجاه! إن المتوسط ​​المتحرك البسيط (200 مفا) هو واحد من الأسواق الأكثر استخداما لهذا الغرض. يمكن للمتداولين إضافة هذا المؤشر إلى أي رسم بياني وتحديد ما إذا كان السعر أعلى من المتوسط ​​أو دونه. إذا كان السعر فوق التجار مفا يمكن أن نفترض الاتجاه متروك ونتطلع إلى شراء. أدناه يمكننا أن نرى مخطط أودجى 5minute يرافقه 200 مفا الفترة.


وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، يجب على المتداولين أن يتطلعوا إلى شراء أودجبي طالما أنها لا تزال تتجه إلى أعلى. إذا استمر الاتجاه، فإن التوقعات هي أن السعر سيبقى فوق 200 مفا الفترة وسيتم إنشاء مستويات قياسية جديدة.


تعلم الفوركس وندش]؛ أودجبي مع 200 ميجا فولت أمبير.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


مرة واحدة يتم رصد الاتجاه باستخدام 200 مفا الفترة، وتم تأسيس التحيز التجاري، وسوف يبدأ التجار تبحث عن الزناد الفني للدخول في السوق. مذبذب هي الخيارات الشائعة، و سد (بطيئة ستوشاستيك) يمكن أن تضاف إلى الرسم البياني الخاص بك لهذا الغرض المحدد. أدناه يمكننا أن نرى الرسم البياني أودجبي 5minute، وهذه المرة مع سد وأضاف. منذ أن حددنا أودجبي في المتداولين صعودا سوف ننظر لشراء عندما سد إشارات الزخم العائدين مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه. يحدث هذا عندما يعبر الخط الأخضر٪ k خط ريد٪ D تحت مستوى ذروة البيع 20.


أدناه سوف تجد العديد من الأمثلة من عمليات الانتقال سد الماضية من التداول اليوم على أودجبي. لاحظ كيف يتم اتخاذ صفقات الشراء فقط على عمليات الانتقال الصاعدة مع استمرار الاتجاه الصعودي. في أي وقت ينبغي للتجار النظر في البيع مع استمرار الاتجاه الصاعد.


تعلم الفوركس وندش]؛ أودجبي & أمب؛ SSD.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


وكما هو الحال مع أي استراتيجية سوق نشطة، فإن اتجاهات الفوركس السلبي تنطوي على مخاطر. من المهم أن نعرف مقدما أن هذه الاتجاهات تنتهي في نهاية المطاف. يمكن للسماسرة استخدام انخفاض سوينغ أو حتى مفا 200 فترة كأماكن لضبط أوامر التوقف. في حالة انقطاع السعر والبدء في خلق أدنى مستوياته المنخفضة، فإن التجار يرغبون في الخروج من أي مراكز طويلة القائمة والبحث عن فرص أخرى.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفكس. اتبعني على تويترWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟


الاشتراك للحصول على سلسلة من لدكو مجانا. أدفانسد ترادينغ & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية. سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية فروة الفوركس دون الحصول على حرق.


يبدو أن أحدث وأكبر اتجاه للناس هو الفوركس، وكلما بحثت أكثر أسمع والتعرف على سلخ فروة الرأس. أنا لا خبير من أي امتداد من الخيال، ولكن جيسون فيلدر من تريادفورمولا يبدو أن انخفاض على كيفية القيام بذلك. وكيفية القيام بذلك الحق! لقد طلبت منه أن يأتي وكسر بعض أساليبه أسفل لنا حتى نتمكن من الاستمرار في تنويع والبقاء مربحة! كما هو الحال دائما التعليقات مفتوحة و جيسون يتطلع إلى الإجابة على أي وجميع الأسئلة.


إذا كنت حاليا الأسواق فروة الرأس فكس (أو تخطط ل)، وهناك بعض القواعد العالمية التي تحتاج ببساطة لمعرفة البقاء على قيد الحياة. ما وراء هذه القواعد وجود مستوى آخر من المعرفة أن عدد قليل جدا من التجار تمتلك.


سلخ فروة الرأس سوق الفوركس يجلب بعض التحديات التي لم يكن لديك عند التداول على أطر زمنية أكبر. على سبيل المثال، إذا كنت تحاول أن تأخذ 100 + نقطة من السوق مع انتشار من 2 نقطة، وتكلفة هذه التجارة هو 2٪ فقط من المجموع. الآن، إذا كنت سلخ فروة الرأس لمدة 10-15 نقطة مع انتشار 2 نقطة، وتكلفة هذه التجارة تصل إلى 20٪.


لذلك، إذا كنت تريد أن تكون سلخ فروة الرأس سوق الفوركس تحتاج إلى أن تكون استراتيجية جدا مع النهج الخاص بك، أو سوف تحصل تؤكل لتناول الافطار. هناك حرفيا مئات من أسماك القرش هناك في شكل من المتداولين المحترفين ذوي المهارات العالية، والبنوك الكبيرة التي تنتظر فريسة على تاجر التجزئة الفردية مثلك، الذين غالبا ما يكون لديهم أي فكرة عما يفعلونه.


لأسماك القرش، كنت فريسة سهلة، والربح السهل، وفقدان الخاص بك هو دائما مكاسبهم. هم حرفيا الربح على كل من الخسائر الخاصة بك، وبالنسبة لهم انها مثل اطلاق النار على الأسماك في برميل.


لذلك من أجل تجنب كونها فريسة، تحتاج إلى أن يكون هناك فهم قوي لكيفية عمل الأسواق. المسلحة مع المعرفة الصحيحة أنك لن تكون محمية فقط من أسماك القرش، وسوف تكون أيضا في وضع السلطة التي تسمح لك لأرباح فروة الرأس باستمرار من السوق مرارا وتكرارا.


أنت أيضا سوف تكون متقدما بفارق كبير عن الغالبية العظمى من التجار الآخرين هناك الذين "يعتقدون" أنهم يعرفون كيف تتحرك الأسواق، ولكن في كثير من الأحيان لا.


هناك طريقة لجنون ما يعتقد البعض هو أسواق الفوركس "لا يمكن التنبؤ بها". بمجرد فهم كيفية تدفق الأسواق، سوف تبدأ في رؤيتها كما أفعل، وسوف يبدأ الغموض لكشف نفسه لك.


• هناك إلى حد ما "مدونة" للأسواق.


• هناك "ثقوب حلقة" موجودة أيضا.


هنا مثال واحد من عدة أن أدرس التي سوف تعطيك فهم أفضل.


مكافحة سلخ فروة الرأس خلال الأسواق متقلبة.


معظم التجار لا يفكرون في سلخ فروة الرأس خلال ظروف السوق متقلبة، وتتراوح، ولكن هذا هو واحد من أفضل وأكثر اتساقا سلخ فروة الرأس الصفقات أنا أغتنم.


أول شيء تحتاج إلى أن تسأل نفسك عندما سلخ فروة الرأس الأسواق متقلبة (a. k.a. مكافحة الاتجاهات) هو:


متى تكون الأسواق المتقلبة / التي تتراوح من المرجح أن تحدث؟


أفضل الأوقات التي وجدت فروة الرأس في السوق باستخدام استراتيجيات الاتجاه المعاكس هي:


• التداول خارج أوقات الدوام (على وجه التحديد بين الساعة 3:00 مساء و 7:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة)


• تداول ما قبل الأخبار (من 12 إلى 15 ساعة قبل إعلان صحفي كبير)


قد تبدو هذه الأطر الزمنية غريبة بعض الشيء للوهلة الأولى، ولكن إذا كنت تفكر في ذلك قليلا عن كثب أنها تجعل الشعور المثالي!


انخفاض نشاط السوق عادة ما يؤدي إلى أسواق متقلبة. وبما أن الأسواق المتقلبة هي ما نقوم به بعد ذلك، فإن التداول خارج ساعات العمل (أي عند إغلاق البنوك)، والإعلانات قبل الأخبار هي بعض الأوقات الأكثر قابلية للتنبؤ "بالتقطيع" لأن هذه الأطر الزمنية لها بعض من أدنى نشاط التداول للجميع!


بين الساعة 3:00 مساء و 7:00 مساء بالتوقيت الشرقي، يتم إغلاق جميع البنوك العالمية. وتغلق البنوك الامريكية ابوابها ولم تفتح البنوك الاسيوية بعد. هذا هو وقت كبير لفروة الرأس في السوق باستخدام استراتيجية الاتجاه المعاكس، لأنه لا توجد بنوك أكبر تتحرك المال (أي الأسواق) في ذلك الوقت.


وبدون البنوك في جميع أنحاء لتحريك الأسواق، فإن أزواج العملات تصبح "متقلبة" والبدء في التحرك جانبية في نطاق ضيق إلى حد ما. وانها هذه النطاقات الضيقة التي هي بيئة سلخ فروة الرأس مثالية ... عندما كنت تعرف ما كنت تبحث عنه.


آخر الملاحة.


4 أفكار حول & لدكو؛ كيفية فروة الفوركس دون الحصول على حرق و رديقو؛


شكرا لهذا المنصب! سلخ فروة الرأس سوق الفوركس يجلب بعض التحديات التي لم يكن لديك عند التداول على أطر زمنية أكبر.


سو فار إنجويينغ ويبزيت ..


عند البحث في المخططات (يوميا) دعونا نقول.


نحن نبحث عن الأحمر والأخضر أروز ل تريند.


أو ريد / غرين أروز التي تم تصنيفها إما W و أور M.


نأمل أن يجعل سينس. أنا "لا تزال مجرد بدء.


لقد قمت بمراجعة جيدة بعض مقاطع الفيديو.


لقد عرضت فقط الأحمر / الأخضر أروز .. لا شيء لابيلد أونيس.


شكر. كل ما لديهم عطلة نهاية الأسبوع جيدة.


عندما كنت تبحث في المخططات يجب أن ترى ثلاثة أنواع من المثلثات. يوميا، أسبوعيا وشهورا. وسيتم تصنيفها باستثناء المثلثات التجارية اليومية. لقد حولت بعض الأمثلة أدناه. إذا كان لديك أي أسئلة حول ما تراه، أو لا ترى، على المخططات الخاصة بك تعطينا مكالمة 1.800.538.7424.


مدير تطوير الأعمال الجديدة.


ممتازة لم أكن أعرف عن سلخ فروة الرأس على الرغم من أنني أعرف تماما في هذا السوق الفوركس وخائفة قليلا عن هذه أسماك القرش ولكن الفيديو الخاص بك أعطت السيد الثقة للدخول في هذا السوق الحفاظ على القيام العمل ثيا أنا تلميذ الخاص بك.


ما هو سلخ فروة الرأس في تجارة الفوركس وكيفية فروة الرأس الفوركس.


غالبا ما يبحث المتداولون، وخاصة الذين بدأوا، عن استراتيجيات الفوركس التي من شأنها توسيع نطاق الأشياء التي يمكنهم القيام بها من منصة التداول الخاصة بهم. ومن الشائع أيضا أن يبحث التجار عن طرق جديدة للتداول. اليوم سوف نقوم بالرد على السؤال "ما هو سلخ فروة الرأس في الفوركس؟" وسوف توفر أيضا لمحة عامة عن أفضل النصائح والحيل عندما يتعلق الأمر العملات سلخ فروة الرأس على الانترنت.


قبل أن نبدأ، نود أن نشير إلى أن هذه المادة سوف تكون مفيدة للغاية للتجار الذين لديهم بالفعل بعض المعرفة من السوق، ونحن لن تركز على أساسيات. وسوف نركز بدلا من ذلك على سلخ فروة الرأس، وتطبيقه وأفضل وأسوأ الممارسات. دعونا معرفة المزيد عن سلخ فروة الرأس في سوق الصرف الأجنبي أدناه.


ما هو الفوركس سلخ فروة الرأس؟


سلخ فروة الرأس هو نوع من نمط التداول اليوم. كما نعلم جميعا، الفوركس هو الأكثر سيولة والأكثر تقلبا في السوق، وبالتالي في حين أن العديد من التجار يتحملون من خلال تقلبات سعرية بسيطة للحصول على مكاسب من 100-200 نقطة في تجارتهم، وهناك جيش كامل من السماسرة الفوركس في محاولة ل ضغط كل فرصة ممكنة للخروج من هذه التقلبات الصغيرة في أسعار صرف العملات الأجنبية. وبعبارة أخرى، سالبينج سوق الفوركس هو ببساطة الاستفادة من التغييرات الطفيفة في سعر الأصول، التي يتم تنفيذها عادة على مدى فترة قصيرة جدا من الزمن.


سلخ فروة الرأس هو أسلوب شعبي جدا لكثير من التجار، لأنه يخلق الكثير من الفرص في نفس اليوم. انها شعبية إلى حد كبير إلى حقيقة أن فرص الحصول على إشارة دخول مرتفعة نوعا ما. خلال عملية سلخ فروة الرأس عادة لا يتوقع المتداول الحصول على أكثر من 10 نقاط ويفقد أكثر من 7 نقاط لكل صفقة، بما في ذلك انتشار. وعادة ما يتم سلخ فروة الرأس مع كميات كبيرة إلى حد كبير، وهذا هو السبب في أن العديد من هؤلاء التجار لا يتبعون قاعدة إدارة المخاطر المشتركة 2٪، ولكن يتم تداول كميات أكبر من ذلك بكثير خلال جلسات سلخ فروة الرأس الخاصة بهم.


كيفية فروة الرأس الفوركس؟


الآن لدينا فهم أساسيات سلخ فروة الرأس، دعونا نلقي نظرة فاحصة على تطبيقه العملي. بشكل عام، فإن معظم أزواج العملات فروة الرأس التجار باستخدام إطار زمني بين 1-15 دقيقة، ولكن الإطار الزمني 15 دقيقة لا تميل إلى أن تكون شعبية. كل من 1 دقيقة و 5 دقائق سلخ فروة الرأس الأطر الزمنية هي الأكثر شيوعا. جربها وانظر أي واحد يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك - إن وجدت. كما أن أرباحك أو خسارتك لكل صفقة ستعتمد أيضا على الإطار الزمني الذي تستخدمه، مع حدوث سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة واحدة في سوق الفوركس، من المحتمل أن تبحث عن ربح حوالي 5 نقاط في حين أن فروة الرأس البالغة 5 دقائق قد توفر لك مكاسب واقعية من 10 نقاط لكل صفقة.


عندما يتعلق الأمر باختيار أزواج العملات لاستراتيجية سلخ فروة الرأس الخاصة بك الكمال، فمن الضروري لالتقاط زوج الذي هو متقلب بحيث كنت أكثر عرضة لرؤية عدد أكبر من التحركات. إذا ذهبت إلى أزواج العملات مع تقلبات منخفضة خلال اليوم، قد ينتهي بك المطاف الحصول على الأصول والانتظار لدقائق، إن لم يكن ساعات، لسعر للتغيير.


ومع ذلك، لا ينبغي أن يكون التقلب هو الشيء الوحيد الذي تبحث عنه عند اختيار زوج العملات. يجب عليك أيضا البحث عن زوج رخيصة للتداول - وبعبارة أخرى، التي يمكن أن توفر لك بأقل انتشار ممكن. كمستغل، سوف ترى دائما أن انتشار يكمن ما بين 10٪ إلى 30٪ من دخلك، وبالطبع كنت ترغب هذه القيمة لتكون منخفضة قدر الإمكان.


لذلك، كيف فروة الرأس في الفوركس؟ تحتاج إلى تطوير استراتيجية تداول معينة على أساس المؤشرات الفنية، ثم عليك أن تلتقط زوج العملات مع المستوى المناسب من التقلب وظروف التداول المواتية. بعد ذلك، بمجرد أن ترى إشارة دخول، عليك أن تذهب للتجارة وبمجرد أن ترى إما إشارة الخروج، أو كنت قد وصلنا إلى الربح الذي يكفي، يمكنك إغلاق التجارة الخاصة بك.


ما هو مهم أيضا في سلخ فروة الرأس هو وقف الخسارة (سي) وإدارة الربحية (تب). في حين أنه يوصى دائما لاستخدام سي و تب عند التداول، قد يكون سلخ فروة الرأس استثناء هنا. والسبب بسيط إلى حد ما - لا يمكنك إضاعة الوقت في تنفيذ الصفقات الخاصة بك كما في كل المسائل الثانية. يمكنك بالطبع تعيين سي و تب المستويات بعد فتحت التجارة، ولكن العديد من التجار وفروة الرأس في وضع يدوي دون وضع أي سي أو تب. هذا ينطبق بشكل خاص لمدة 1 دقيقة فروة الرأس فكس. يمكنك بالطبع استخدام سي و تب، في الواقع، فمن المستحسن حتى، إذا كنت سريع بما فيه الكفاية. سيقوم العديد من المتداولين بتعيين سي و تب خاصة إذا فروة الرأس أكثر من زوج من العملات في المرة الواحدة.


الآن دعونا نركز على انتشار جزء من التداول. لنفترض أن الوسيط ليس لديه عمولة مرتبطة بحساب التداول الخاص بك، ولكن الفرق على زوج اليورو / الدولار الأمريكي هو 2 نقطة في المتوسط. إذا كنت عادة التجارة 0.2 الكثير، وربما فروة الرأس مع حوالي 1 لوت. وبالتالي، فإن النفقات المباشرة الخاصة بك أن يكون حوالي 20 دولار أمريكي بحلول الوقت الذي فتحت الموقف. إذا كنت تبحث عن مكاسب 5 نقاط لكل صفقة، فهذا يعني أنك سوف تضطر فعلا إلى زيادة 7 نقاط من سعر البداية. إذا كنت تفعل الرياضيات، هل يمكن أن نرى أنه ما يقرب من 50٪ اضافية. هذا هو السبب في أنه يجب فقط فروة الرأس أزواج حيث انتشار صغير قدر الإمكان.


جانب مهم آخر لنجاح المتداول الفوركس هو اختيارهم في نظام التنفيذ. يمكن أن يكون من الصعب أن تكون ناجحة في سلخ فروة الرأس العملات إذا كان هناك مكتب التعامل المعنية - قد تجد دخولا كاملا إلى السوق، ولكن هل يمكن أن تحصل على رفض طلبك من قبل الوسيط. قد يزداد الوضع سوءا عندما تحاول في الواقع إغلاق صفقتك ولا يسمح الوسيط بذلك، والتي قد تكون قاتلة في بعض الأحيان لحساب التداول الخاص بك. هذا هو السبب في أنه من الحيوي اختيار وسيط الذي يقدم ستب أو إن التنفيذ وقادرة على استيعاب سلخ فروة الرأس.


لقد شرحنا كيفية فروة الرأس في الفوركس، وأظهرت أن انتشار والتنفيذ هي النقاط الرئيسية التي يجب وضعها في الاعتبار. دعونا الآن دراسة خيار وسيط ممكن.


أفضل وسيط الفوركس ل سلخ فروة الرأس.


عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل وسيط فكس لاستراتيجية سلخ فروة الرأس الخاصة بك، تحتاج إلى أولا الخروج من جميع الوسطاء التي لا تسمح سلخ فروة الرأس داخل نظامهم. قد يفاجأ أن تعلم أن هناك بعض السماسرة التي لا تسمح سلخ فروة الرأس عن طريق منعك من إغلاق الصفقات التي تستمر لمدة أقل من ثلاث دقائق أو نحو ذلك.


بعد ذلك، يجب عليك عموما القضاء على جميع الوسطاء التي لا يمكن أن توفر لك إما نظام التنفيذ ستب أو إن كما سلخ فروة الرأس الفوركس مع تنفيذ مكتب التعامل سوف تعيق فقط لك.


الآن، عندما يكون لديك قائمة أصغر من السماسرة المتاحة يجب أن تبدأ النظر في الصكوك للتداول الخاص بك والتسعير بين وسطاء. العديد من السماسرة لديها بعض اللجان وهذا ليس شيئا سيئا - تحتاج فقط لتشمل اللجنة في الحسابات الخاصة بك عند محاولة تحديد أرخص وسيط. ومع ذلك، التسعير لا ينبغي أن يكون النقطة الوحيدة التي يهم عند اختيار وسيط من شأنها أن تمكنك من فروة الرأس الفوركس.


يوفر أدميرال الأسواق مستوى كبير من الخدمة، ويرحب بجميع الاستراتيجيات، لوازم لكم مع تنفيذ إن لصفقات الخاص بك، ولها أسعار تنافسية لأزواج العملات الرئيسية، عبر تلك وحتى الغريبة. يمكنك معاينة أدميرال ماركيتس ينتشر والتنفيذ على حساب تجريبي قبل البدء في سلخ فروة الرأس، ومع ذلك فإننا ننصح لك في الواقع استخدام حساب حقيقي لهذا.


سلخ فروة الرأس الفوركس لقمة العيش.


يحاول العديد من تجار الفوركس كسب العيش من أنشطتهم ويأمل العديد من التجار المبتدئين في تحقيق عائد لائق على الاستثمار الخاص بك في سلخ فروة الرأس. في حين أنه من الممكن، ما عليك أن تفهم هو أن سلخ فروة الرأس يستغرق الكثير من الوقت، وعلى الرغم من أنك قد تجعل نقاط كبيرة، يستغرق بعض الوقت لبناء. قد يكون من الأفضل استخدام تداول الفوركس سلخ فروة الرأس كوسيلة جيدة للقفز بدء حياتك التجارية الفوركس. مع سلخ فروة الرأس يمكنك الحصول على لمحة جيدة من المؤشرات الفنية، وتعلم كيفية اتخاذ قرارات سريعة وسرعة تفسير إشارات الخروج والدخول. نأمل أن يساعدك هذا التوضيح السلخ فروة الرأس، حتى تتمكن من وضع ما تعلمته في الممارسة.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


من يمكنه تداول إستراتيجية سلخ فروة الرأس؟


بواسطة ووكر انكلترا.


ينظر السماسرة إلى زخم الدورة التجارية لا يحتاج السماسرة إلى أن يكون التجار عالية التردد يمكن لأي شخص فروة الرأس مع خطة التداول المناسبة.


مصطلح سلخ فروة الرأس يثير دلالات مختلفة مسبقة لمختلف التجار. على الرغم من ما قد تظن بالفعل، سلخ فروة الرأس يمكن أن تكون قابلة للتداول على المدى القصير منهجية التداول لأي شخص. حتى اليوم سوف ننظر في ما هو بالضبط سلخ فروة الرأس، والذين يمكن أن تكون ناجحة مع استراتيجية سلخ فروة الرأس القائمة.


ما هو سكالبر؟


إذا كنت مهتما في سلخ فروة الرأس؟ ويعتبر المتداول الفوركس أي شخص أن يأخذ واحد أو أكثر من المواقف طوال يوم التداول. عادة ما تستند هذه المواقف حول تقلبات السوق على المدى القصير حيث يجمع السعر الزخم خلال جلسة تداول معينة. ينظر السماسرة لدخول السوق، ويفضل أن يكون الخروج من المواقف قبل إغلاق السوق.


وعادة ما يستخدم المستغلون استراتيجيات التداول الفنية باستخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى القصير للإدخالات. في حين أن أساسيات عادة لا تدرس في خطة التداول السماسرة، فمن المهم للحفاظ على العين على التقويم الاقتصادي لمعرفة متى الأخبار قد تزيد من تقلب السوق.


تجارة عالية التردد.


هناك سوء فهم قوي بأن جميع المتسوقين تجار عالية التردد. إذا كم عدد الصفقات في اليوم لا يستغرق أن يعتبر المستغل؟ على الرغم من ارتفاع وتيرة التجار هي السماسرة، من أجل أن تتأهل كما المستغل تحتاج فقط لاتخاذ 1 موقف في اليوم! هذا هو واحد من فوائد سلخ فروة الرأس. يمكنك التداول بقدر أو أقل كما تريد في غضون فترة إعطاء العطاء.


هذا أيضا ينسجم مع واحدة من فوائد سوق الفوركس. بسبب هيكل التداول 24Hr من الفوركس، يمكنك فروة الرأس السوق على راحتك. الاستفادة من جلسة التداول الآسيوية هادئة، أو متقلبة نيويورك وندش]؛ لندن تتداخل. التجارة بقدر أو أقل كما تريد. كما المستغل الخيار هو في نهاية المطاف لك لجعل!


هناك دائما مخاطر مرتبطة بالتداول. سواء كنت على المدى القصير، على المدى الطويل، أو أي نوع من المتداول بين أي وقت قمت بفتح موقف يجب أن تعمل على إدارة المخاطر الخاصة بك. وينطبق هذا بشكل خاص على السماسرة. إذا كان السوق يتحرك ضدك فجأة بسبب الأخبار أو عامل آخر، تحتاج إلى أن يكون لديك خطة عمل للحد من الخسائر الخاصة بك.


هناك مفاهيم خاطئة أخرى أن السماسرة التجار عدوانية جدا عرضة لخسائر كبيرة. طريقة واحدة للمساعدة في مكافحة هذا هو جعل سلخ فروة الرأس عملية ميكانيكية. وهذا يعني أن جميع القرارات الخاصة بك فيما يتعلق الإدخالات، ومخارج، وحجم التجارة، والرافعة المالية وغيرها من العوامل يجب أن تكون مكتوبة والانتهاء قبل الاقتراب من الرسوم البيانية. معظم السماسرة تنظر إلى خطر 1٪ أو حتى أقل من رصيد حسابهم على أي موقف واحد اتخذت!


لذلك هذا يقودنا إلى السؤال النهائي. الذين يمكن أن يكون المستغل؟ الجواب هو أي شخص لديه التفاني لتطوير استراتيجية التداول والوقت لتنفيذ تلك الاستراتيجية في أي يوم تداول معين. إذا سلخ فروة الرأس هو شيء كنت & [رسقوو]؛ المهتمة في، مواصلة التعليم الخاص بك على هذا الموضوع من خلال قراءة من خلال الدليل النهائي لسلخ فروة الرأس على ديليفكس.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الفوركس 1-دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شرح.


حتى لو كنت مبتدئا كاملا في التداول، يجب أن تأتي عبر مصطلح "سلخ فروة الرأس". بغض النظر عن ما قد تعتقد، فإنه لا علاقة له مع رعاة البقر أو الغرب المتوحش.


و لكن ماذا يعني ذلك؟


سلخ فروة الرأس في سوق الصرف الأجنبي هو طريقة لتداول بعض العملات على أساس التحليل الفني في الوقت الحقيقي. الهدف الرئيسي من سلخ فروة الرأس هو تحقيق الربح من خلال شراء أو بيع العملات من خلال عقد موقف لفترة قصيرة جدا من الزمن وإغلاقه للحصول على ربح صغير.


دون مزيد من اللغط، دعونا الغوص الحق في ونرى ما هي واحدة من الأكثر شعبية الفوركس استراتيجيات سلخ فروة الرأس - 1 دقيقة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس - لهذا العرض.


دليل على الفوركس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.


إستراتيجية سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة واحدة هي نقطة انطلاق جيدة للمبتدئين. ومع ذلك، يجب أن تكون على علم بأن هذه الاستراتيجية سوف تتطلب قدرا معينا من الوقت والتركيز. إذا كنت غير قادر أو على استعداد لوضع في جهد لمدة لا تقل عن بضع ساعات في اليوم، فكس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس قد لا تكون أفضل استراتيجية بالنسبة لك.


سلخ فروة الرأس لمدة 1 دقيقة هي استراتيجية تداول اليوم لأنها تنطوي على فتح موقف معين، والحصول على بضع نقاط، ومن ثم إغلاق الموقف. وهو واحد من استراتيجيات التداول الأساسية والحيلة.


الجانب الرئيسي من الفوركس سلخ فروة الرأس هو الكمية. ليس من غير المعتاد أن يضع التجار أكثر من 100 صفقة يوميا. لهذا السبب، من المهم اختيار وسيط مع أصغر فروق، فضلا عن أصغر اللجان.


وبالحديث عن الاستراتيجية نفسها، دعونا نلقي نظرة على صلاحية الاستراتيجية، والإطار الزمني، والمؤشرات، والجلسات.


صحة أزواج العملات، كل زوج من العملات؛ إطار زمني مدته دقيقة واحدة؛ المؤشرات الضرورية: مؤشر ستوكاستيك 5 و 3 و 3 و 50 إما و 100 إما * (متوفر على ميتاترادر ​​4)؛ الجلسات المفضلة: لندن، نيويورك - ارتفاع التقلب.


* إما تقف على "المتوسط ​​المتحرك الأسي"، وهو النوع الثاني الأكثر شعبية من المتوسطات المتحركة بعد المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، باستثناء حقيقة أنه يتم إعطاء المزيد من الأهمية لأحدث البيانات.


نوصي لاستكشاف نقاط الدخول ومستويات وقف الخسارة الضرورية على محطة التداول الخاصة بك.


إذا كان لديك الوقت لمحاولة الخروج من الاستراتيجية، يجب أن تعطيه على الاطلاق الذهاب! الطريقة المثلى للقيام بذلك هي مع حساب تجريبي خالية من المخاطر.


أولا، من المهم توسيع فهمك للسوق. من خلال محاولة نهج مختلفة، يمكنك ان ترى الاستراتيجيات الخاصة بك من منظور جديد واكتساب نظرة ثاقبة في الميكانيكا الداخلية للتجارة.


ثانيا، حتى لو كان لا يعمل بالنسبة لك، والمخاطر منخفضة جدا. يجب ألا تعاني من عواقب وخيمة. إن جوهر الاستراتيجية لن يسمح بخسائر كبيرة، أو مكاسب كبيرة لهذه المسألة.


فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شراء (طويل) نقطة دخول.


يجب أن يتم وضع أول إما (50) فوق إما إما (100) الثانية. عندما يحدث هذا، من الضروري الانتظار حتى يعود السعر إلى إماس. بدوره، يتم استغلال مؤشر مذبذب ستوكاستيك للعبور فوق مستوى 20 من أسفل. في اللحظة التي تلاحظ فيها البنود الثلاثة مرتبة بطريقة سليمة، قد يكون فتح أمر شراء (شراء) طويلا خيارا.


للحفاظ على سلامة، وقف الخسائر أمر حيوي. يتم ترتيب وقف الخسائر حوالي 2-3 نقاط أقل بقليل من النقطة الأخيرة من تأرجح معين. وبما أن استراتيجية الفوركس سكالبينغ فوركس هي دقيقة قصيرة الأجل، فمن المتوقع أن تحصل على 8-12 نقطة على الصفقة. وبالتالي من الأفضل أن تبقى الأرباح في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.


فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس بيع (قصيرة) نقطة دخول.


يجب وضع أول إما (50) تحت إما إما الثاني (100). كما هو الحال مع نقاط دخول الشراء، ننتظر حتى يعود السعر إلى الأسواق الاقتصادية الأوروبية. بالإضافة إلى ذلك، فإن مؤشر ستوكاستيك يستخدم للعبور فوق مستوى 80 من أعلى.


حالما تكون جميع العناصر في مكانها، يمكنك فتح أمر قصير أو بيع دون أي تردد. نفس الأشياء بالضبط يحدث هنا. يتم وضع وقف الخسائر بالقرب من 2-3 نقاط تحت آخر نقطة منخفضة من التأرجح وفقا لذلك، وينبغي أن تبقى الأرباح تأخذ في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.


إيجابيات وسلبيات 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.


من أجل تحديد ما إذا كان سلخ فروة الرأس الفوركس وفوركس سلخ فروة الرأس 1 دقيقة قد تكون مفيدة لنوع التداول الخاص بك، ونحن سوف ننظر أكثر عمقا في إيجابيات وسلبيات من سلخ فروة الرأس.


أما التعرض للمخاطر الأقل، أي التعرض القصير للسوق، فيقلل من احتمال حدوث أحداث مشؤومة. الحركات الصغيرة نسبيا هي أسهل لتحقيق. وهذا يعني أن هناك حاجة إلى اختلال أكبر في العرض والطلب لضمان تغييرات أكبر في الأسعار. المنطق الرئيسي وراء سلخ فروة الرأس هو أن التحركات الأصغر تحدث بشكل متكرر أكثر بكثير من تلك الأكبر حجما. حتى عندما تكون الأسواق هادئة نسبيا، يمكن للمتداول الفوركس جيدة الاستفادة من العديد من التحركات الصغيرة.


الآن، هذه الايجابيات المؤكد سليمة مغرية تماما، ولكن من المهم أن ننظر إلى عيوب أيضا.


هناك حاجة إلى إيداع كبير. المصرفيين والتجار لديهم ميزة معينة على المتسوقين الهواة كما لديهم المزيد من المعلومات حول السوق. A مدفع 1 دقيقة يحتاج ردود الفعل السريعة، الغرائز جيدة، والمهارات الرياضية. قد يكون من الصعب فروة الرأس والحفاظ على نسبة جيدة للمخاطر / المكافأة. على سبيل المثال، مع نسبة 2: 1، الخاص بك الربح في 10 نقاط يتطلب وقف الخسارة في 5 نقاط، مما يجعلها قريبة جدا من عدم الحصول على توقف في معظم الحالات. سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة تستغرق وقتا طويلا وقد تؤدي إلى الإجهاد ونمط حياة غير صحي.


عليك أن ترى لنفسك ما إذا كانت سلبيات تفوق إيجابيات والعكس بالعكس.


الموارد التكنولوجية يمكن أيضا تعزيز التداول الخاص بك.


لتسريع وضع طلبك، مع أدميرال ماركيتس، يمكنك الوصول إلى نسخة محسنة من محطة التداول بنقرة واحدة عبر الإصدار الأعلى من ميتاتريدر 4.


من الواضح، إذا كنت مهتما باستراتيجيات تداول العملات الأجنبية، يمكنك التحقق من إنفوغرافيك في متناول يدي الاستراتيجية - قد تجد تقنية أخرى كنت ترغب في محاولة الخروج.


افكار اخيرة.


يثبت سلخ فروة الرأس أن تكون استراتيجية فعالة للغاية - حتى بالنسبة لأولئك الذين يستخدمونها كاستراتيجية تكميلية بحتة. الشيء نفسه ينطبق على الفوركس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس.


ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم أن سلخ فروة الرأس هو العمل الشاق. يكافأ السماسرة للعمل الكمي - والمزيد من الفوركس سلخ فروة الرأس أنها تؤدي، وأكبر الأرباح التي يقومون بها. في النهاية، استراتيجية يجب أن تتطابق ليس فقط شخصيتك، ولكن أيضا أسلوب التداول الخاص بك والقدرات.


قد تكون مهتما بمشاهدة فيديو توضيحي كامل لمدة ساعة على الفوركس سلخ فروة الرأس للمبتدئين:


تأكد من الاطلاع على:


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية:


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment