Thursday 1 March 2018

كبار التجار الخيار ثنائي


أعلى خيارات التداول والسماسرة في المملكة المتحدة.


يسرنا أن نرحب بكل من يعيش في المملكة المتحدة والذي يسعى للحصول على مجموعة من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية، وقد أمضى قدرا كبيرا من الوقت في تجميع موقعنا على الانترنت وذلك لعرض لك أفضل خيار ثنائي مواقع التداول التي تقدم أي نهج هراء ولها عدد كبير ومتنوع جدا من الخيارات التجارية المتاحة.


إذا كنت تبحث عن المتداول إما الخيارات الثنائية أو خيارات الفوركس ثم يجب أن تبقي على القراءة المدرجة أدناه هي كريم من المحاصيل على الانترنت ومع الكثير من مواقع تداول الخيارات الثنائية المتاحة حاليا لتجار مقرها المملكة المتحدة ثم أن بالطبع يعني لك سوف تجد بعض سخية جدا الاشتراك المكافآت على العرض والتي سوف تضمن لك الحصول على أقصى قيمة من تداول الخيارات الثنائية الخاص بك.


قائمة أفضل 10 مواقع للخيارات الثنائية في المملكة المتحدة لعام 2017.


قانوني أوك ثنائي وسطاء الخيارات.


في ما يلي مجموعة صغيرة من مواقع تداول الخيارات الثنائية وكلهم مشهورون بإعطاء تجار الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة خدمة من الدرجة الأولى، وسوف تجد عند الاشتراك في أي من المواقع المدرجة سيكون لديك المتاحة العرض الذي سوف تحصل على قبالة إلى بداية الطيران وسوف تعزز صناديق تداول الخيارات الثنائية المتاحة.


24Option - موقع واحد أن لاحظنا الكثير من زوار الموقع على شبكة الإنترنت في المملكة المتحدة هي أكثر من سعداء مع هو موقع 24Option، وسوف تجد أنه من منصة التداول الخاصة بهم أن معظم الزبائن من الهذيان حول ويجب أن يقال إذا كنت وتبحث لتداول أنواع مختلفة من الخيار الثنائي ثم أنك لن تضطر إلى التوصل إلى حل توفيقي عند استخدام منصة التداول أو الخدمات.


إذا كنت سريعة سوف تكون قادرة على الاستفادة من عرض المكافأة الخاصة بهم. نلقي نظرة على موقعه على الانترنت للحصول على تفاصيل كاملة من هذا الفضل على الفور والمطالبة عرض المكافأة. تطبق الشروط والأحكام الإضافية. يرجى ملاحظة أن تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وقد يؤدي إلى خسارة كل رأس المال المستثمر.


كيفية تداول ثنائي من المملكة المتحدة.


إذا كنت تتساءل فقط عن كيفية تداول الخيارات الثنائية عندما كنت تعيش في المملكة المتحدة في بيئة الانترنت، ثم نحن سعداء جدا أن تتيح لك معرفة أنك لن يكون لديك أي مشاكل ما من أي وقت مضى، لتداول الخيارات الثنائية هو قانوني تماما من أي جزء من المملكة المتحدة، وجميع المواقع التجارية وسماسرة مميزة نرحب بكم كزبون جديد دون أي قيود على التداول.


خيارات الدفع والبنوك.


أحد جوانب تداول الخيارات الثنائية على الانترنت التي لن ترغب في تركها للصدفة هو في الواقع تمويل أو سحب أرباحك من وإلى أي من مواقع تداول الخيارات الثنائية المميزة والمنتقاة بعناية، ولهذا السبب قمنا بضمان كل تداول واحد الموقع المدرجة على موقعنا على الانترنت لديها مجموعة متنوعة من الخيارات المصرفية بسهولة على العرض لأي شخص يعيش أو الوصول إلى هذه المواقع من المملكة المتحدة.


يجب عليك بسهولة أن تكون قادرة على نقل الأموال إلى أو الخروج من أي موقع تداول الخيارات الثنائية التي عرضت لك على موقعنا على الانترنت باستخدام محفظة على شبكة الإنترنت، أي نوع من الائتمان أو بطاقة الخصم أو إذا كنت ترغب في أن تجد أيضا أنه يمكنك على الفور تمويل حسابات تداول الخيارات الثنائية باستخدام التحويل المصرفي.


أفضل مواقع التجارة الثنائية 2017 & # 8211؛ و البقية.


ربما كنت & # 8217؛ لا يزال التعلم عن التداول، أو ربما كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة الأولى في سوق التداول كمبتدئ. لقد بحثنا في سوق تداول الخيارات الثنائية على نطاق واسع للمساعدة في جعل مهمتك في اختيار منصة أكثر بساطة.


كما كنت قد سمعت، والتداول مع الخيارات الثنائية هي طريقة واحدة للوصول الى الأسواق مع الحد الأدنى من تجربة التداول ولكن مع إمكانية حقيقية في نهاية المطاف مع بعض العوائد كبيرة. بالطبع، قبل أن تتمكن من بدء التداول، وسوف تحتاج إلى العثور على أفضل وسيط خيار ثنائي بالنسبة لك. هناك الكثير من السماسرة في صناعة تداول الخيارات الثنائية العملاقة. بطبيعة الحال، لا يمكن بالضرورة أن يقال وسيط واحد أن يكون صريح & # 8220؛ أفضل & # 8221؛ واحد مقابل آخر. ومع ذلك، ونحن نبذل قصارى جهدنا هنا لمراجعة جميع جوانب أفضل مواقع الخيارات الثنائية لمساعدتك على اتخاذ قرار. يتمثل دور موقعنا في العمل كدليل في هذه المهمة الساحقة في بعض الأحيان. من خلال اتباع هذه النصائح والتوصيات المفيدة، أنت & # 8217؛ مجرد نقرة واحدة من أفضل وسطاء التداول ثنائي. لذلك، دع & # 8217؛ s بدء.


منصة التداول الموصى بها.


أفضل وسيط.


أعلى وسيط الخيارات الثنائية.


ما هو التداول مع الخيارات الثنائية؟


قبل الانتقال إلى جزء معين من بحثنا لأفضل وسطاء الخيارات الثنائية، فمن فكرة جيدة لإجراء مراجعة سريعة للمعرفة الخيارات الثنائية الخاصة بك، وأن تكون أكثر تحديدا - من النشاط تداول الخيارات الثنائية. لفهم التداول مع الخيارات الثنائية يجب أن تعرف، في البداية، ما هي الخيارات الثنائية. بشكل عام، فإن الخيار الثنائي هو فئة من الخيارات حيث تأتي المردود مع اثنين فقط من النتائج النهائية المحتملة. والنتيجة الأولى هي المبلغ الثابت للأموال التي اخترتها، في حين أن الآخر (السالب أو الخسارة) لا شيء على الإطلاق. كما يمكنك أن ترى تداول مع الثنائيات يختلف عن التداول في أسواق الفوركس العادية، مثل كبار وسطاء الفوركس تختلف عن الخيارات الثنائية منها، حيث في معظم الحالات قد تظهر بعض مجموعة مستمرة من العائد. التداول مع الخيارات الثنائية عادة ما تكون سريعة وبسيطة، مما يجعل هذه الطريقة من التداول مثيرة للاهتمام للغاية ومناسبة جدا للمبتدئين. وعلاوة على ذلك - نتائج تداول الخيارات الثنائية في دفعات سريعة نسبيا، في حين أن المخاطر قد تكون منخفضة جدا. حقيقة أنك إما الفوز، أو لا يفوز أي شيء يعني أن التداول مع الخيارات الثنائية يمكن اعتبار الطفل & # 8217؛ ق اللعب. ومع ذلك، لا نقلل من ضرورة التنبؤ الصحيح، متابعة مستمرة من أحدث الأخبار من السوق والمهارات التحليلية، لأن تداول الخيارات الثنائية لا يزال يتطلب منك التفكير والنظر، بدلا من المقامرة.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


ما هي خيارات السماسرة الثنائية؟


عندما يتعلق الأمر إلى أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية، والنظر في جوهر ما توفره السماسرة الخيارات الثنائية في الواقع أمر لا بد منه. مثل كل الأشياء في الحياة، يحتاج المرء دائما للبحث في الموضوع قبل أن تكون قادرة على مقارنة التفاح مع التفاح. باختصار، وسطاء الخيارات الثنائية هي وساطة عادية والتي إما توفر فقط ميزات لتداول الخيارات الثنائية، أو تشمل طرق مختلفة للتداول - بما في ذلك الثنائيات. ومع ذلك، سيكون من الصحيح أيضا القول أنه عندما يتعلق الأمر بأفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية، فإنها عادة ما تكون موجهة بالكامل إلى الثنائيات دون التعامل مع الأسواق الأخرى (على سبيل المثال الفوركس) على الإطلاق. يجب أن تكون على علم بأن وسطاء الخيارات الثنائية هي أيضا شركات الوساطة التي هي في معظم الحالات تعمل ومملوكة من قبل مقدمي الخدمات المالية الكبيرة أو الشركات. حجمها وسمعتها يوفر الشعور ضمان لمستخدميها، وكنت أتوقع بحق هذه الجوانب أن نناشد الناس الذين يتطلعون إلى الانضمام وسطاء الخيارات الثنائية. ونحن نوصي بشدة أن تتبع دليلنا من أجل إعطاء تجربة التداول الخاص بك أعلى مستويات الأمن والسلامة.


كيفية اختيار أفضل وسطاء الخيارات الثنائية؟


إذا كنت تعتقد أننا سوف قائمة لك واحد وسيط الخيارات الثنائية التي تعتبر أفضل موقع الخيارات الثنائية، لا. والحقيقة هي أن عدد كبير من المواقع وبيئات التداول الجيدة التي معظمها العرض يجعل من المستحيل تسمية واحد أفضل موقع تجاري ثنائي أفضل. وعلاوة على ذلك - كما تعلمون مختلف التجار يفضلون أشياء مختلفة. إذا كنت مبتدئا في التداول مع الثنائيات، ميزات مثل واجهة سهلة الاستخدام والموثوقية هي أهم الأشياء التي تبحث عنها، ولكن الآخرين - التجار أكثر تقدما - ربما محاولة للبحث عن أنظمة مكافأة جيدة أو حتى منصات بديهية. ولكن بما أننا هنا لمساعدتك في تحسين في التداول مع الثنائيات وفي العثور على أفضل مواقع التداول الثنائية، ونحن لا يمكن أن تمر فقط لك دون إعطائك بعض التلميحات. ما نحن على وشك القيام به هو أن تظهر لك كيفية اختيار أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. لم تنجح مثل هذه المهمة في أن تكون صعبة على الإطلاق، إذا اتبعت نصيحتنا. لمعرفة المنابر الأكثر فائدة للتداول مع الثنائيات، تأكد من أن الخيارات الثنائية السماسرة قمت بمراجعة أو تأخذ في الاعتبار لديها ما يلي (أو على الأقل معظمها) الميزات:


سمعة ممتازة.


يقولون سمعة هو كل شيء، وعندما يتعلق الأمر الأعمال مع مواقع تداول الخيارات الثنائية نفس الشيء ينطبق. إذا تم ذكر وسيط من قبل المؤسسات الحرجة التي تشارك في المجال المالي، فمن المحتمل أن يكون من المفيد التحقق. ومع ذلك، فإن مثل هذه التوصيات الرسمية ليست المصادر الوحيدة للسماسرة الخيارات الثنائية مع سمعة جيدة. منتديات مختلفة، حيث يجمع المجتمع التجاري، يمكن أن تعطيك بعض الاتجاهات في العثور على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية، أيضا. بدلا من ذلك، بعض المواقع تداول الخيارات الثنائية لديها قسم على الصفحة الرسمية مع ردود الفعل من مستخدميها. وأخيرا، وليس آخرا، هناك العديد من مواقع التصنيف التي توجد للمقارنة بين الوسطاء المختلفين.


موثوقية ممتازة.


حتى تبدأ فعلا في استخدامها، لا يمكنك أن تكون متأكدا 100٪ أن بعض وسطاء الخيارات الثنائية موثوق بها على الرغم من أن هناك بعض الميزات التي قد تقودك إلى استنتاج أن هذه المواقع للتداول مع الثنائيات هي في الواقع موثوقة. في معظم الحالات، تتكون الموثوقية من أمرين رئيسيين. أولا وقبل كل شيء، فإنه إلزامي لأحد أفضل وسطاء خيار ثنائي أن تكون مرخصة رسميا من قبل السلطة الوطنية من البلد الذي يوجد فيه. ثانيا، وسيط موثوق به لتداول الخيارات الثنائية من المفترض أن توفر الحماية، لا توفر عملية احتيال. الحماية تغطي على حد سواء - البيانات الشخصية والمعاملات المالية - والعديد من وسطاء الخيارات الثنائية اليوم حتى مزدوجة المحمية. مثل هذا المثال هو أي من وسطاء الخيارات الثنائية التي يوجد مقرها في الاتحاد الأوروبي. في هذا المثال يتم تنظيم المنصة من قبل هيئة تنظيم الخدمات المالية الوطنية والاتحاد الأوروبي كهيئة مراقبة إضافية.


الوسطاء الآخرون (تحذير: لم يتم التحقق منه)


خدمات دعم العملاء الوظيفية.


يصبح موقع الويب بدون ممثلي دعم العملاء غير وظيفي على الإطلاق. والوسطاء الخيارات الثنائية ليست مجرد مواقع، ولكن منصات، حيث المال هو في الاستخدام المستمر. وهذا يعني أن خدمات دعم العملاء إلزامية وأفضل وسطاء الخيارات الثنائية تقدم لهم 24/7 وبعدة لغات. ومعظم المواقع في هذه الأيام تغطي اليوم كله، ولكن بالنسبة لتوافر لغات مختلفة، يتم توفيرها عموما من قبل شركات الوساطة التي تعمل بين السوق الدولية بأسرها من خلال تغطية جمهور أكبر وأكثر تنوعا. القدرة على الوصول إلى ممثلي دعم العملاء عبر عدة طرق الاتصال - على سبيل المثال، والمكالمات الهاتفية، ورسائل البريد الإلكتروني والفاكس والدردشة الحية وغيرها - بالإضافة إلى ذلك يوفر لك الثقة في حين يجري في الساحة التجارية.


منصة بديهية.


منصة هو الشيء الذي يجعل وسطاء الخيارات الثنائية العادية إما واحدة من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية أو واحدة من المواقع السيئة تماما التي لن تجلب لك أي شيء، ولكن الأعصاب ومزاج سيئ. تأكد من أن البرنامج يستخدم وسيط من السهل بما فيه الكفاية للتعلم، بحيث أنك لن تفقد أي وقت يدرس كيف يعمل. ميزة بديهية هي أيضا مهمة جدا، لأنه بمجرد أن تصبح أكثر تقدما، سيتم اعتبار تنظيم جيد من النشاط تداول الخيارات الثنائية كما زائد بالنسبة لك. وأخيرا، وليس آخرا، أفضل وسطاء الخيارات الثنائية توفر منصات مع ميزات مختلفة ووسائل الراحة المفيدة. لا يمكننا سرد كل منهم، ولكن كلما كانوا أفضل وأسهل وسوف تصبح بالنسبة لك التجارة.


نظام مكافأة جذابة.


هناك قاعدة غير مكتوبة بين جمهور التداول، ووفقا لهذا كل من أفضل مواقع الخيارات الثنائية لديها أنواع المكافآت الأكثر جاذبية. ومن المنطقي أن المكافآت الجيدة هي كبيرة حقا، ولكن هذا المفهوم هو بالتأكيد ليست شيئا أن العديد من التجار الأكثر تقدما تتفق مع. أتعجب لماذا؟ حسنا، الجواب هو في الواقع بسيط. الشيء هو أن العديد من المنشأة حديثا أو ليست شعبية حتى الآن (والحيل، أيضا) وسطاء الخيارات الثنائية عادة ما تحتاج إلى استراتيجية لجذب المزيد من الزبائن. ويبدو أن نظام المكافآت المفيدة والمثيرة للاهتمام هو أداة عظيمة للحصول على اهتمام المتداول بأي وسيلة. ومع ذلك، ليس كل من هذه الخيارات الثنائية السماسرة هي موثوقة وجيدة كما نظام المكافآت الخاصة بهم. لذلك ما نحاول أن نقول لكم هو أنه في حال كنت تأتي على مكافآت ضخمة بشكل لا يصدق التي تقدمها وسيط الخيارات الثنائية، لا تسقط للفخ للتسجيل فورا لذلك. لا يوجد أي ضمان أن بقية الميزات وسيط على ما يرام. ومع ذلك، لا تزال الخيارات الثنائية وسطاء المكافآت واحدة من الأجزاء المفضلة لدينا من التداول.


وسائل راحة إضافية.


يتحدث عن المكافآت وارتباطها لبقية الميزات من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية، فإنه من المهم أن نذكر بعض وسائل الراحة التي يجب أن ننظر أيضا. ميزات مثل مركز تعليم للمبتدئين في التداول مع الثنائيات، فضلا عن إضافات مثل مديري الحسابات الشخصية أو إمكانيات للتداول مع العشرات من الأصول هي أيضا مهمة جدا. وإذا كانت تظهر على الموقع كنت عضوا في، ثم تأكد من أنك عميل في واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


أين تجد أفضل وسيط الخيارات الثنائية؟


لدينا دليل النهائي لأفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية يستمر مع بعض الأفكار العملية والنصائح التي يمكن استخدامها من أجل العثور على أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية. راجعهم لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم مساعدتك في البحث.


تعرف على ما تبحث عنه & # 8211؛ يبحث مختلف التجار عن أشياء مختلفة في وسيط لتداول الخيارات الثنائية. على سبيل المثال، إذا كنت مبتدئا، قد تفضل منصة بسيطة مع واجهة بديهية وربما، ومركز تعليم جيد للمساعدة في إجراء الاستراتيجية الخاصة بك مع نصائح الخبراء للتقدم في تداول الخيارات الثنائية. على الرغم من ذلك، على الجانب الآخر، إذا كنت تبحث عن خيارات ثنائية معينة - لمسة واحدة الخيارات الثنائية، 60 خيارات ثانية الخ - ثم، تصفية مرشح البحوث الخاصة بك. إجراء البحوث الخاصة بك & # 8211؛ بدء البحوث الخاصة بك للحصول على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. انها ليست صعبة أو صعبة وعادة ما لا يستغرق الكثير من الوقت. منذ كنت تعرف بالفعل ما كنت تبحث عن - أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية مع أنواع الخيارات الخاصة والميزات - استخدامها ككلمات رئيسية وإدراجها في محرك البحث المتصفح الخاص بك. النتائج المقدمة سيكون بالتأكيد بعض من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية! التوصيات دائما الأفضل & # 8211؛ وجود توصيات لأفضل السماسرة الخيارات الثنائية هو أيضا بديل مفيد يمكنك الاستفادة من. يمكنك أن يوصي من قبل صديق لك، الذي كان في سوق تداول الخيارات الثنائية لفترة أطول والذين يمكن أن يكون على بينة من أنسب موقع للمبتدئين. سوف تأتي هذه التوصية مع مزايا منصة معينة، مما يوفر لك بعض البحوث. اقرأ تعليقاتنا المفيدة & # 8211؛ الخيارات الثنائية السماسرة استعراض كثيرة ويمكنك أن تأتي عليها في المنتديات للمجتمعات التداول وللمواقع بالمعلومات - مثل بلدنا. لا تتردد في قراءة الاستعراضات المفيدة التي من شأنها أن نشير لكم إيجابيات كل موقع مراجعة (في نهاية مراجعة المقال). وبالنظر إلى هذه الإيجابيات، يمكنك تحديد ما إذا كنت قد اكتشفت أخيرا أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية. اختبر بعض وسطاء الخيارات الثنائية & # 8211؛ وأخيرا، هناك واحد أكثر بديل لك للعثور على أكثر موثوقية واعدة وسطاء الخيارات الثنائية. على الرغم من أن محفوفة بالمخاطر قليلا، يجب أن تحاول هذه الطريقة، أيضا، لأنه بعد كل التعود على اتخاذ المخاطر هو جزء من وظيفة التداول الخاصة بك، وكذلك. ما نوصي به هو اختبار العديد من منصة الخيارات الثنائية. جعل قائمة المفضلة لديك التي قد تكون أفضل المقبلين الخيارات الثنائية السماسرة. تبدأ مع العناوين الأولى ومعرفة ما إذا كان يمكنك العثور على الأكثر ربحية فيما بينها. انتباه - تجنب استثمار الكثير من المال حتى يمكنك التأكد من أن وسيط الخيارات الثنائية هو حقا نوع من النظام الأساسي الخاص بك.


كيفية مقارنة أفضل وسطاء الخيارات الثنائية؟


أخيرا، وليس آخرا، عندما كنت فعلت مع قائمة من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية، وسوف تحتاج لمقارنتها. إن كونك عضوا في عدد كبير جدا من مواقع الويب للتداول في وقت واحد ليست فكرة جيدة جدا - خاصة إذا كنت مبتدئا - لذلك من الأفضل الاستمرار في تصفية قائمتك لأفضل تفضيلات التداول الثنائية. النظر في الميزات التالية كمفاتيح لعملية المقارنة الخاصة بك من وسطاء المطلوبين تريد زيارة وتصبح عضوا في:


الحد الأدنى للإيداع & # 8211؛ هذا هو الحد الأدنى من المال الذي تضطر إلى الاستثمار من أجل بدء التداول على موقع تداول الخيارات الثنائية. إذا كانت عالية جدا بالنسبة لك، والحفاظ على البحث عن آخر، خيار أكثر ملاءمة للميزانية! أسيتس & # 8211؛ المزيد من الأصول وسيط يقدم أفضل وأكبر فرصتها لتكون واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. عادة ما يكون المبلغ القياسي للأصول أعلى من 30، لذا حاول تجنب الأنظمة الأساسية التي لا تحتوي سوى على 10-15 مادة فقط، لأنها ستحد من نشاطك. قبول تجار معينين & # 8211؛ بعض الوسطاء لديهم سياسة عدم قبول بعض التجار وفقا لمساكنهم الحالية. في معظم الحالات هؤلاء المستخدمين هم إما الولايات المتحدة الأمريكية، أو المواطنين الكندية. ومع ذلك، هذه ليست سوى القاعدة العامة وهناك العديد من البلدان الأخرى التي يمكن استبعادها من قائمة أنواع العملاء في وسطاء الخيارات الثنائية. اقرأ هذه المعلومات دائما قبل التفكير في إجراء تسجيل على منصة التداول. الحد الأقصى لمبلغ التداول & # 8211؛ تذكر، أنك لا تزال مبتدئا وأول الاستثمارات الخاصة بك - على حد سواء، الودائع والمبالغ التجارية - وربما لن تكون مرتفعة بما فيه الكفاية للوصول إلى هذا الحد. ومع ذلك، النظر في المستقبل - نمو مستقبلك هو علامة على التداول الذكي. من يدري، ربما سوف تصبح ماهرة في التداول مع الثنائيات قريبا جدا!


دون & # 8217؛ ر تتردد في استخدام نصائح مفيدة لدينا لاكتشاف أفضل وسطاء التداول ثنائي. نتمنى لكم حظا سعيدا.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


مقالات مفيدة.


أفضل وسيط التعليم.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء.


تداول الخيارات الثنائية هي طريقة شعبية جدا لكسب المال في الولايات المتحدة. لسوء الحظ انها & # 8217؛ s ليس من السهل جدا العثور على وسطاء الخيارات الثنائية، التي هي في الواقع على استعداد للسماح للتجار من الولايات المتحدة الأمريكية.


بسبب الأنظمة والقيود المختلفة، فإن معظم الخيارات الثنائية وسطاء هناك لا يمكن قبول التجار الولايات المتحدة.


لقد فعلنا البحث بالنسبة لك، لتجلب لك قائمة محدثة من الخيارات الثنائية السماسرة التي لا تزال تقبل الأميركيين.


الوسطاء الذين لا يزالون يقبلون التجار الأمريكيين.


السماسرة في القائمة التفصيلية أدناه هي بعض من أقدم وأفضل الأسماء في هذه الصناعة. جميع الوسطاء المدرجة في هذه الصفحة نرحب التجار من الولايات المتحدة الأمريكية.


فقط الأفضل هي قابلة للحياة، والسلامة فضلا عن أمن البيانات الخاصة بك على خوادمهم عالية جدا. هناك العديد من الحيل هناك، وعدد قليل فقط من السماسرة جديرة بالثقة حقا.


BinaryCent.


بيناريسنت حاليا أفضل الولايات المتحدة وسيط الخيارات الثنائية ترحيب. أنها توفر مكافأة إيداع رائعة، ومنصة التداول هو أرفع.


ثنائي ماتي لديه أقصى تعويضات تصل إلى 95٪. الحد الأدنى للإيداع هو 250 $، وتقدم مكافأة إيداع 100٪ لجميع التجار الجدد.


سينتوبوت هو ثنائي الخيارات الروبوت الذي يقبل التجار الولايات المتحدة. الحد الأدنى للاستثمار هو فقط 0.10 $ والعائد الأقصى هو 90٪.


هذا الروبوت تجارة السيارات هو 100٪ مجانا إذا قمت بالتسجيل والإيداع على وسيط الموصى بها (الحد الأدنى للإيداع هناك $ 250).


كيفية اختيار وسيط الخيارات الثنائية الولايات المتحدة.


عموما، تحتاج إلى توخي الحذر عند اختيار وسيط الولايات المتحدة الصحيح بالنسبة لك. هناك الكثير من الحيل هناك، لذلك ربما يجب أن تأخذ المشورة في هذه القائمة على محمل الجد إذا كنت تريد الاستثمارات الخاصة بك لتكون آمنة. سنقوم بتحديث هذه القائمة في كثير من الأحيان ممكن لأن المزيد والمزيد من السماسرة تغلق أبوابها لتجار الولايات المتحدة.


أبدا إيداع على وسيط الخيارات الثنائية أننا (أو أي تاجر آخر) لا ننصح. يمكنك أيضا التحقق من صفحة الحيل لدينا لمعرفة أي السماسرة هي الحيل.


لسوء الحظ لا يتم تنظيم وسطاء الولايات المتحدة موضع ترحيب من قبل سيسيك أو أسيك. لذلك عليك أن تكون حذرا اضافية حيث يمكنك إيداع أموالك.


غير الولايات المتحدة الأمريكية وسطاء الخيارات الثنائية.


من أجل مساعدة التجار الأمريكيين لدينا العثور على أفضل السماسرة والاحتفاظ بها المحدثة، ونحن & # 8217؛ قررت أيضا قائمة الوسطاء الذين كانوا يقبلون الأميركيين، ولكن توقفت في وقت لاحق.


تأخذ في القائمة أدناه، مع جميع وسطاء الخيارات الثنائية التي قبلت التجار الولايات المتحدة في الماضي:


الوسطاء الذين توقفوا عن قبول تجار الولايات المتحدة الأمريكية.


تأسست في عام 2017، هذا الوسيط هو مملوكة من قبل نورسك انتر لب و ليرونا إمبكس سا. انها كانت للترحيب التجار من الولايات المتحدة، ولكن حاليا أنها تقبل فقط أوروبا ومعظم أجزاء من آسيا. ويستند الوسيط على منصة سبوتوبتيون 2.0، واحدة من الأكثر شعبية مع التجار في كل مكان.


ويضم أكثر من 100 أصول للتداول في وبعض من أعلى التدابير الأمنية هناك. هناك تداول آمن، فضلا عن سرعة سحب 1 ساعة ممكن. مع عودة تصل إلى 90٪ للتجار، وإشارات من أكثر من 10،000 التجار في جميع أنحاء العالم باستخدام ميزة زولوتريد دمجها في منصة، وهذا الوسيط هو واحد من أفضل من هناك للناس في الولايات المتحدة الأمريكية.


هذا هو واحد من كبار السماسرة هناك، بعد أن كان حولها منذ عام 2018. وهي مملوكة من قبل إنفينيكور، وهي الشركة التي سيتم العثور عليها في سانت فنسنت. في حين أنها أرن & # 8217؛ ر مرخصة من قبل سيسيك، وهذا هو حتى يتمكنوا من دعم التجار من الولايات المتحدة دون أي متاعب.


الوسيط لديه أكثر من 100 أصول للتداول وكذلك حساب تجريبي ممكن لعينة الميزات قبل استخدامه. أنها تحظى بشعبية بين التجار في جميع أنحاء العالم، وذلك أساسا بسبب دفع 90٪ للتجار.


هناك ميزة التداول الاجتماعي مجانا على منصة وكذلك الصفقات أوتك فريدة من نوعها التي تسمح تصل إلى 40٪ المزيد من الوقت التداول كل يوم.


تجارة الرعد.


تحديث: تراديثوندر مغلقة. افتتح في عام 2018، التجارة الرعد لا تزال شركة الشباب، المملوكة من قبل شركة صناعات المحدودة، ومقرها في المملكة المتحدة.


أنها توفر للتجار من الولايات المتحدة ترحيبا جميلا، ولها منصة فريدة من نوعها جدا للتجارة على دعا منصة ليفيريت BX8. بل هو منصة التي تستخدم الكثير في تداول العملات الأجنبية. المدفوعات من هذا الوسيط تصل إلى 90٪ من الودائع الأولية، والتي يمكن القيام به في العديد من العملات.


مع دعم متعدد اللغات وسهولة التداول، وهذا هو واحد من أفضل وسطاء الولايات المتحدة هناك.


فينرالي هو أحدث وسيط الخيارات الثنائية لقبول التجار الولايات المتحدة. لديهم دفع تعويضات كبيرة تصل إلى 95٪ والحد الأدنى للإيداع هو 250 $.


بورتر المالية.


افتتح هذا الوسيط في عام 2017، وكان واحدا من أفضل لقبول التجار من الولايات المتحدة (توقفوا عن قبول الولايات المتحدة التجار في 2018). لديهم مكافأة كبيرة للودائع الأولى، مع ما يصل إلى 10 الصفقات خالية من المخاطر المعروضة على التجار الجدد. وهي مملوكة من قبل شركة مقرها في المملكة المتحدة دعا تشغيل الغابات الشركاء المحدودة، ولها 5 أنواع مختلفة من الحسابات، كل منها لديه مجموعة خاصة من المواد للتعلم وكذلك متطلبات الودائع المختلفة. تنتهي صلاحية خيارات انتهاء الصلاحية في أي وقت من 30 ثانية إلى 6 أشهر، وهناك خيارات عملة متعددة متاحة.


التجارة الاستوائية.


تم إنشاء هذا الوسيط في عام 2018، مما يجعلها واحدة من الخيارات الجديدة هناك. وهي مملوكة من قبل فلاي المحدودة، وتقع في سانت فنسنت & أمب؛ غرينادينس، ولها مكتب مسجل في المملكة المتحدة أيضا. كان مفتوحا للتجار من الولايات المتحدة دون أي قيود لكنها قررت وقف قبولها في عام 2018.


وتبلغ عائدات المتداولين حوالي 85٪، ولكن بعض طرق التداول التي يقدمها يمكن أن تعطي مكافآت تصل إلى 1500٪ من الإيداع. المنصة المستندة إلى المتصفح، لديه منحنى التعلم صغير، وسهل جدا. التطبيق المحمول هو أيضا واردة. وسيط يقدم أكثر من 150 الأصول للتجارة، مع تحديثات في الوقت الحقيقي على حالة السوق. وهي واحدة من أكثر ميزة مليئة هناك.


يرجى ملاحظة أنه لا يوجد لنا تنظيم السماسرة الخيارات الثنائية. جميع الخيارات الثنائية وسطاء التي يتم تنظيمها، لا نقبل التجار الولايات المتحدة.


4 أفكار حول & لدكو؛ أوس ثنائي خيارات وسطاء & رديقو؛


كنت مرة واحدة ضحية لعملية احتيال لهذا الوسيط غير المنظم الذي أخذ أموالي ورفض إعادته، تجاهل بلدي العديد من رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية حتى وجدت هذه الخطوات السهلة التي أخذت للحصول على جميع أموالي في غضون بضعة أيام، ونحن يجب أن نتكاتف لفضح كل هؤلاء الوسطاء غير المنظمين.


أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية: قائمة أفضل تداول الوسطاء المواقع.


أدناه سوف تجد قائمة من أفضل 10 مواقع وسيط الخيارات الثنائية، لضمان العثور على واحد الذي يناسب احتياجاتك بالضبط سوف تجد المدرجة الأسواق المتاحة، والحد الأدنى والحد الأقصى للتداول حدود بالإضافة إلى الحد الأدنى من مبالغ الإيداع يمكنك جعلها في كل موقع منها .


لقد حصلنا أيضا على مراجعات متعمقة على العديد من وسطاء الخيارات الثنائية المميزين لذا يرجى إلقاء نظرة جيدة حول موقعنا.


هل تريد أن تتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية، أو تبحث لمعرفة كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية.


ثم اتبع الرابط أعلاه للعثور على إجابات للأسئلة التي قد تكون لديكم.


ترادرساسيست & # 8217؛ s توب 20 بيناري بروكرز فور 2017.


منظم واحد لا يمكن أن يحكم الفوركس والخيارات الثنائية الصناعات العالمية، ومع ذلك، أدت زيادة شعبية التداول عبر الإنترنت إلى إنشاء عدد من الهيئات التنظيمية المحلية. وتتمثل أهداف هذه الهيئات التنظيمية المحلية في حماية التجار عبر الإنترنت من داخل حدودهم المنظمة من خلال توفير رقابة محلية تتولى الإشراف على أفضل الممارسات من قبل الوسطاء. إن التقدم وسهولة الوصول إلى التكنولوجيا في السنوات الأخيرة يعني أن هناك العديد من الوسطاء لتجار الترفيه للاختيار من بينها.


تقدم العديد من منصات التداول سهلة الاستخدام والعديد من الفوائد المغرية الأخرى. لذا، هل يمكن للمتداول استخدام أي من هؤلاء الوسطاء للتداول معه؟ الجواب القصير هو لا . لا تزال هناك بعض القيود من بلدان مثل الولايات المتحدة الأمريكية، التي فرضت متطلبات تنظيمية صارمة للوسطاء لقبول التجار في الولايات المتحدة. لا يوجد شيء أكثر مزعج من قراءة كل شيء عن وسيط، والذهاب إلى صفحتهم فقط أن يقال أن التجار من بلدك لن تكون مقبولة، لذلك قمنا به البحث وتقديم أفضل السماسرة المتاحة لك للتجارة مع.


أعلى 20 ثنائي وسطاء الخيار.


يتم تنظيم سماسرة الموصى بها لدينا أو اختبارها والموافقة عليها لكل إقليم المدرجة أدناه. ببساطة العثور على الأراضي التي كنت من وانقر من خلال. ثم سيتم تقديمك مع عدد من السماسرة التي يتم اختبارها والموافقة عليها بالنسبة لك. والباقي سهلا كما ثلاث خطوات بسيطة: اختيار وسيط، الاشتراك، والتجارة.


الولايات المتحدة أوصى الوسطاء.


تنظم الهيئة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) جميع أنشطة التداول عبر الإنترنت في الولايات المتحدة، بما في ذلك سوق الخيارات الثنائية. ليس من غير القانوني لأي وسيط الخيارات الثنائية قبول التجار الأمريكيين، ولكن أي نزاعات بين التجار والسماسرة لا تميل إلى أن تؤدي إلى الملاحقات القضائية الكبيرة على الوسيط.


في بعض الحالات، كان هذا يعني العقوبات الضخمة والغرامات. وقد أدت هذه القيود إلى مجموعتين متميزتين من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل التجار الأمريكيين. الأول هو وسطاء في الخارج لا يميلون إلى التنظيم. وتنظم المجموعة الثانية إحدى الهيئات التنظيمية في الولايات المتحدة.


معظم هؤلاء السماسرة سوف توفر تجربة تجارية لا مثيل لها بالنسبة لك، ولكن الطريقة الوحيدة للتأكد من هذا هو للبحث عن وسيط قبل التداول معهم. لقد جعلنا هذه العملية سهلة بالنسبة لك من خلال البحث والاختبار والمراجعة وتقديم الآن أفضل وسطاء صديقة للولايات المتحدة للتجارة مع. إذا كنت لا تزال تبحث عن الخيارات الثنائية وسطاء إلقاء نظرة على أعلى قائمة التحديث 10 من هنا.


المملكة المتحدة أوصى الوسطاء.


تجار المملكة المتحدة لديهم أفضل من كلا العالمين. ويسمح لهم بالتداول مع أي وسيط على الانترنت يريدون دون قيود محلية، ووضعهم كعضو في الاتحاد الأوروبي يعني أنها مشمولة من قبل جميع الوسطاء التي تنظمها المملكة المتحدة الخاصة جدا، رابطة السلوك المالي (فكا) ولجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة ( سيسيك).


هذه هي حتى الآن التراخيص الأكثر سائدة التي عقدها وسطاء الخيارات الثنائية على الانترنت، ولذلك فمن المرجح جدا أن التجار في المملكة المتحدة سوف تكون قادرة على اختيار وسيط ينظم داخل أوروبا.


تجار المملكة المتحدة لديهم حرية التجارة مع أي وسطاء تقريبا، وبالتالي فإن كل من الوسطاء في الخارج والسماسرة المنظمة يمكن أن تبدو جذابة. ونحن نوصي دائما التجار بحث أفضل السماسرة المتاحة قبل الاستثمار فيها. ونحن نفهم أن هذه العملية يمكن أن تكون طويلة وشاقة واحدة، لذلك قمنا باختبار ومراجعة أفضل وسطاء المملكة المتحدة بالنسبة لك. نقدم لكم هنا.


توصيات الوسيط الأسترالي.


تداول الخيارات الثنائية هو شعبية بشكل لا يصدق مع التجار الاستراليين، ويبدو أن تنمو شعبية مع كل شهر. تداول الخيارات الثنائية غير محظور أو غير قانوني داخل أستراليا، ويمكن للسماسرة المقيمين في أو خارج أستراليا تقديم خدماتهم للتجار الأستراليين.


إلا أن ازدياد شعبية هذا الشكل من التداول عبر الإنترنت أدى إلى قيام اللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات (أسيك) بتقديم الخدمات الإشرافية لهذا القطاع. هناك عدد من الوسطاء الذين يقدمون خدمة رائعة للتجار الأستراليين.


وبعضها في الخارج، وبعضها لديه الترخيص والموافقة عليها. لقد اختبرنا، استعرض وقدم أفضل السماسرة هنا لراحتك. كل هذه تقبل التجار الأستراليين، وحتى البعض تقدم حسابات التداول أود، تستحق النظر بسبب التقلبات في سعر الصرف عند تمويل حسابك بعملات أخرى.


توصيات الوسيط الكندي.


يسمح التداول عبر الإنترنت في كندا. وكان لكل من مقاطعات كندا العشرة منظم خاص لتجارة العالم الحقيقي، ولكن لا توجد الوكالة الدولية لمراقبة الامتثال عبر الإنترنت أو التنظيم أو الترخيص. وكان أقرب ما لديهم هو منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك). وهذا هو، حتى منتصف عام 2017، عندما كان مديرو الأوراق المالية الكندية (سسا)، شكلت. وهي تقدم الآن للشركات التجارية عبر الإنترنت نهجا منسقا للتنظيم الكندي.


لقد اختبرنا ووافقنا على عدد من السماسرة المنظمة وغير المنظمة المناسبة للتجار الكنديين. يقدم الوسطاء الذين نختارهم خيارات مصرفية مناسبة وخدمات دعم وغيرها من الخدمات التي سوف تقدرونها كجزء من تجربتك التجارية. ببساطة من خلال النقر، وقراءة الاستعراضات لدينا، حدد أفضل وسيط بالنسبة لك والبدء في التداول اليوم.


الخيارات الثنائية وسطاء للتجار الأوروبيين.


التجار الأوروبيين هي بعض من الأكثر حظا عندما يتعلق الأمر عالم التداول عبر الإنترنت والخيارات الثنائية. وكانت اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) واحدة من أول من الاعتراف وتنظيم وسطاء الخيارات الثنائية.


وشملت إجراءاتها التنظيمية توجيهات الأسواق في الأدوات المالية (ميفيد & # 038؛ ميفيد 2) التي تنص على أن هؤلاء الوسطاء المرخص لهم من قبل سيسيك قد يقبلون التجار من جميع الدول الأعضاء في المنطقة الاقتصادية الأوروبية.


وهذا يسمح لجميع السماسرة المنظمة سيسيك لقبول التجار من جميع البلدان الأوروبية. سيسيك هي الهيئة التنظيمية السائدة للخيارات الثنائية، وبالتالي التجار الأوروبي لديهم العديد من الخيارات المنظمة هنا. كما أن التجار الأوروبيين ليس لديهم أي قيود على التداول مع وسطاء في الخارج. وهذا يعني أن سوق الخيارات الثنائية في العالم هو أرضية مفتوحة مع العديد من الخيارات للتجار الأوروبيين.


كما هو الحال دائما، نوصي بأن تبحث جميع الوسطاء قبل التداول معهم. كما البحث والاختبار ومراجعة السماسرة هو تخصصنا، لقد فعلنا العمل الشاق بالنسبة لك. ببساطة انقر من خلال لمجموعة مختارة من وسطاء الخيارات الثنائية التي ينصح بشدة بالنسبة لك.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 5 وسطاء ثنائي.


أفضل الروبوتات الثنائية.


من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2017-2017 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.


المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment