Thursday 22 February 2018

لمسة واحدة وسطاء الخيارات الثنائية


ما هي خيارات بلمسة واحدة.


خيارات لمسة واحدة، المعروف أيضا باسم اللمس أو لا يوجد خيار اللمس، هو نوع من الخيارات الثنائية حيث يمكنك كسب الربح عند التنبؤ الصحيح سعر الأصول تذهب فوق أو دون معدل الهدف المحدد مسبقا في أي وقت خلال حياة التجارة. ليس هناك حاجة للسعر للحفاظ على نفس المستوى لفترة من الزمن. لا يؤخذ السعر النهائي للأصل عند انتهاء الصلاحية بعين الاعتبار طالما أن السعر يلمس معدل الهدف المحدد مسبقا خلال حياة خيارات اللمس بلمسة واحدة.


يتم تعيين معدل الهدف محددة مسبقا من قبل وسيط على أساس البيانات في السوق. على سبيل المثال، إذا كان زوج العملات أوسد / جبي يتداول عند 1.14 والسعر المستهدف هو 1.18. إذا كنت تعتقد أن زوج العملات سيصل إلى 1.18 قبل الاستحقاق، يمكنك إجراء مكالمة. إذا كنت تعتقد أنه سيتم إسقاط، يمكنك وضع بوت.


كم يمكنك كسب مع خيارات لمسة واحدة.


خيار لمسة واحدة هو للتجار الذين يعرفون أي اتجاه سعر الأصول سوف تتحرك. في كثير من الأحيان، يكون لهذا النوع من الخيارات عائد مربح للغاية حيث يمكنك توقع دفع مبلغ 300٪ & # 8211؛ 500٪ للتجارة في المال. من الشائع جدا أن يصل التجار إلى 500٪ من الأرباح لخيارات لمسة واحدة ولكن معدل العائد يمكن أن يصل إلى ما يصل إلى 600٪ في بعض الأحيان.


ستنتهي الصفقة تلقائيا عندما يصل سعر الأصل الذي تتوقعه بنجاح إلى معدل الهدف. لا يجب الانتظار حتى تصل إلى وقت انتهاء الصلاحية. سوف تتلقى دفع تعويضات في حساب التداول الخاص بك في أقرب وقت التجارة الخاصة بك تصل إلى معدل الهدف.


عندما يمكنك التجارة خيارات بلمسة واحدة.


عادة، سوف التجار تكون قادرة على التجارة على خيارات لمسة واحدة خلال عطلة نهاية الأسبوع. يمكنك شراء من 12 صباحا السبت إلى 19:00 مساء الأحد. بعد شراء الخيارات، سيتم تداولها من الاثنين 12 صباحا إلى الجمعة 17:10 مساء. وسيتم أخذ العينات مرة واحدة من الاثنين إلى الجمعة الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش.


سيتم إضافة الدفعة المتفق عليها إلى حسابك عند انتهاء صلاحية الخيار في الساعة 20:00 مساء يوم الجمعة. وسيستمر الإطار الزمني لانتهاء الصلاحية عادة حتى يوم الجمعة المقبل عند إغلاق السوق. إذا لم يكن لديك خيار لمسة واحدة تصل إلى معدل الهدف بحلول ذلك الوقت، تخسر التجارة.


كيفية التجارة خيارات بلمسة واحدة.


فمن السهل جدا لوضع التجارة على خيارات لمسة واحدة. لديك ببساطة لتحديد الأصول التي تتوقع سوف تصل إلى معدل الهدف. بعد ذلك، يجب تحديد اتجاه سعر مادة العرض. يمكنك الرجوع إلى الرسم البياني المباشر في منصة لتحديد أي اتجاه حركة السعر للاختيار.


وأخيرا، يجب عليك إدخال المبلغ الذي تريد استثماره. قبل وضع التجارة، تأكد من إدخال المعلومات بشكل صحيح.


معظم السماسرة تتطلب منك فقط للتنبؤ بالاتجاه، وهو الدعوة أو وضع مبلغ الاستثمار. ومع ذلك، هناك أيضا بعض السماسرة التي تمكنك من اتخاذ قرار أكثر. يجب عليك دائما إجراء البحوث الكافية من أجل الحصول على أفضل العوائد. تتأثر فرص سعر الأصل للوصول إلى معدل الهدف بالشرط في السوق وكذلك حالة الأصل. الأصول المتقلبة لديها فرص أكبر للفوز.


ما الأصول يمكنك التجارة على خيار بلمسة واحدة.


ويمكن تداول جميع الأصول الأربعة في خيارات لمسة واحدة بما في ذلك الأسهم والسلع والمؤشرات وأزواج الفوركس. في معظم الأحيان، سوف يفضل التجار تداول خيار بلمسة واحدة في زوج العملات الأجنبية بسبب تقلباته العالية في السوق.


هذا لا يعني أن المؤشرات والأسهم ليست مناسبة لخيارات بلمسة واحدة. وتباع خيارات لمسة واحدة في وحدات، مع متوسط ​​سعر 50 $ لكل وحدة. هناك عدد من السماسرة التي تقدم أرخص من 50 دولارا. وسيطك يحدد العائد العائد سوف تكسب.


خيارات بلمسة واحدة.


كما ترون، فمن السهل جدا لوضع التجارة لخيارات لمسة واحدة. على الرغم من ذلك، أنها ليست مناسبة للمبتدئين لأنها أكثر تعقيدا من بسيطة دعوة / وضع الخيارات. يجب أن تعرف كيفية استخدام أدوات التحليل للتنبؤ فرص سعر الأصول تتوقع سوف تصل إلى معدل الهدف.


فمن المستحسن أن تتعلم أولا عن استراتيجيات التداول المتقدمة قبل التداول. خيار لمسة واحدة مثالية للتجار الذين يحبون أن يكون بعض التحديات في التجارة الثنائية.


الخيارات الثنائية بلمسة واحدة.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


الخيارات الثنائية بلمسة واحدة هي نوع خاص من الخيارات الثنائية التي تتطلب من المتداولين التنبؤ بما إذا كان الأصل الأساسي سيصل إلى خط تم تحديده مسبقا خلال فترة زمنية محددة مسبقا. خيارات اللمس واحدة عادة ما تقدم معدلات دفع أعلى بكثير من خيارات عالية / منخفضة لأنه من الصعب قليلا للتنبؤ نتائجها.


وبوجه عام، يمكن تداول العقود بلمسة واحدة بسهولة من قبل المبتدئين أيضا، ولكن من الضروري فهم بعض القضايا الأساسية قبل اتخاذ قرار بتداول هذا النوع من الخيارات. هذا الدليل سوف تساعدك على فهم كل شيء عن هذا النوع من الخيارات الثنائية من أجل زيادة نسبة النجاح الخاص بك.


أدناه ستجد أيضا قائمة من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم خيارات لمسة واحدة. إذا كنت ترغب في تداول هذا النوع من الخيارات، ثم السماسرة المدرجة هنا هي في رأينا الأفضل في السوق. التحقق منها.


ما هي الخيارات الثنائية بلمسة واحدة؟


خيارات بلمسة واحدة هي شكل متقدم من الخيارات الثنائية التي تتطلب من المتداولين توقع ما إذا كانت قيمة الأصل ستصل إلى مستوى محدد سلفا خلال فترة زمنية معينة. ضع في اعتبارك المثال التالي أدناه من أجل فهم أفضل لكيفية عمل هذا النوع من العقود.


يمكن أن يكون عقد لمسة واحدة كما يلي:


-THE قيمة أسهم أبل تصل إلى 600 $ (تسمى الإضراب) بحلول 20:00 اليوم.


-THE قيمة السهم هو 580 $ في الوقت الراهن.


- معدل الدفع هو 120٪


تخيل أنك تاجر تريد استثمار 100 دولار على التنبؤ بأن أسهم أبل ستصل بالفعل إلى 600 دولار بحلول الساعة 20:00. أيضا، دعونا نفترض أنه في الوقت الذي تنوي شراء الخيار انها 19:00 وأسهم أبل تقدر في 580 $.


ما يعنيه هذا هو أنك ستفوز إذا بحلول الساعة 20:00 وصلت قيمة أسهم أبل 600 $ ضربة. سوف تكسب إذا كان سعر السهم هو 600 $ على الأقل، وهذا يعني أنه يمكن أن يكون على وجه التحديد 600 $ أو أي قيمة أعلى من هذا. إذا كان وقت انتهاء الصلاحية لا يزال أقل من 600 $، ثم عليك أن تخسر.


سيتم حساب أرباحك بالطريقة التالية:


الرهان + (الرهان الخاص بك * نسبة دفع تعويضات) - وهو 100 $ + (100 $ * 120٪) = 220 $.


وبعبارة أخرى، إذا كنت الفوز الخيار لمسة واحدة أعلاه مع استثمار $ 100، سوف يفوز 220 $. - ومع ذلك، إذا فشلت في التنبؤ بشكل صحيح نتيجة العقد المذكور أعلاه، فإنك سوف تفقد الاستثمار 100 $ الخاص بك.


وبطبيعة الحال، يمكنك أيضا الرهان ضد البيان ادعى في عقد الخيارات الثنائية. لذلك، في المثال المذكور أعلاه هل يمكن أن يكون قد اختار أيضا للاستثمار في النتيجة أن أسهم أبل لن تصل إلى علامة من 600 $ بحلول وقت انتهاء الصلاحية.


لذلك، كما ترون، يأتي اسم "خيار واحد لمسة واحدة" حقيقة أن فرضية هذا الخيار الخيار هو أن قيمة الأصول الأساسية إما أن تلمس أو لا تلمس مستوى أنشئت سابقا. سوف يكون على الأصول فقط "لمس" الإضراب مرة واحدة من أجل التنبؤ سيتحقق.


الفرق بين خيارات لمسة واحدة وعقود عالية / منخفضة.


العديد من التجار تفشل في جعل التمييز بين التجارة الثنائية لمسة واحدة وعالية / منخفضة التداول ثنائي. ويرجع ذلك إلى أن كلا الخيارين ينطويان على إضراب يتعلق بالأصل الأساسي الذي سيستخدم كمرجع لنتيجة التنبؤ.


ومع ذلك، في حالة العقود المرتفعة / المنخفضة، سيتعين على المتداولين التنبؤ بما إذا كانت قيمة الأصل الأساسي ستكون إما أقل أو أعلى من قيمة المخالفة الأولية بحلول وقت انتهاء الصلاحية. يمكن أن يكون خيار نموذجي / منخفض نموذجي كما يلي:


وستكون قيمة أسهم شركة أبل إما أعلى من 600 دولار أو أقل من 600 دولار بحلول الساعة 20:00 اليوم.


في الخيارات المرتفعة / المنخفضة، ستكون قيمة الإضراب الأولية التي سيتم استخدامها كمرجع (القيمة 600 دولار في المثال السابق) هي دائما قيمة مادة العرض أثناء شراء الخيار.


في التداول بلمسة واحدة ثنائي قيمة الإضراب الأولية التي سيتم استخدامها كمرجع لن تكون قيمة الأصل خلال لحظة شراء الخيار. سيكون هدف المتداولين هو التنبؤ بأنه في حالة انتهاء صلاحية الخيار، ستصل قيمة الأصل الأساسي إلى الإضراب.


هل من الصعب التنبؤ بعقود لمسة واحدة؟


عموما، والتنبؤ نتائج خيار ثنائي لمسة واحدة هو أكثر صعوبة من ارتفاع / انخفاض الخيار. في العقود المرتفعة / المنخفضة سيكون لديك فقط للتنبؤ بما إذا كان الأصل الأساسي سوف ترتفع أو لأسفل. في عقود لمسة واحدة سيكون لديك ليس فقط للتنبؤ ما إذا كان الأصول سوف ترتفع أو لأسفل ولكن أيضا إذا كان سوف تصل إلى قيمة أنشئت سابقا.


لنفترض أن قيمة مادة العرض تبلغ 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). في خيارات عالية / منخفضة إذا كنت قد توقعت أن الأصول سوف تزيد سوف تكسب حتى لو كان وقت انتهاء صلاحية قيمة الخيار هو 501 $. في العقود الثنائية لمسة واحدة كنت الفوز فقط إذا لم يلمس الأصول (أو لا يمس - اعتمادا على نوع الرهان) قيمة محددة سلفا. إذا كانت قيمة محددة مسبقا 502 $، فإنك لن تفوز إذا كانت القيمة فقط 501 $ بحلول وقت انتهاء الصلاحية.


ومع ذلك، يتم تعويض ذلك من خلال حقيقة أن أنواع العقود التي تعمل باللمس توفر معدلات دفع أفضل بكثير من العقود المرتفعة / المنخفضة. في حين أن معظم العقود المرتفعة / المنخفضة لا تقدم أبدا معدلات دفع تعويضات أعلى من 95٪، تقريبا كل خيار لمسة واحدة تقدم معدلات دفع أعلى من 100٪. بعض الخيارات من هذا النوع حتى تقديم دفعات أعلى من 500٪.


كيفية الفوز عن طريق التداول عقود التداول لمسة واحدة.


لقد أثبتنا بالفعل أن تداول هذا النوع من الخيارات هو أكثر تعقيدا من التعامل مع العقود القياسية العالية / المنخفضة، ومع ذلك، إذا كان التجار يستخدمون بعض استراتيجيات الخيارات الثنائية الأساسية، ثم أنها سوف تكون قادرة على الفوز معظم الوقت عند تداول العقود الثنائية لمسة واحدة .


تعرف أي نوع من الصفقات لشراء.


وفي بعض الحالات، قد تكون خيارات التداول من هذا النوع أسهل في الواقع من التداول بعقود لمسة واحدة. على سبيل المثال، إذا كنت تتوقع أن قيمة الأصل الأساسي سوف تنخفض ثم انها أكثر فائدة أيضا اختيار خيار لمسة واحدة التي لديها فرضية أن قيمة الأصل سوف تزيد والوصول إلى مستوى معين وهذا أعلى من المستوى الأولي.


لذلك، في هذه الحالة بدلا من شراء عقد الخيارات عالية / منخفضة التي تسمح لك للمراهنة على النتيجة أن قيمة الأصول سوف تنخفض، يجب عليك شراء عقد لمسة واحدة والرهان ضد النتيجة أن الخيار المعني سوف تصل الإضراب المطلوب.


خذ المثال التالي:


& # 8211؛ تتوقع أن أسهم أبل ستكون أقل من 500 $ في 1 ساعة.


الآن يمكنك شراء عقد عالية / منخفضة التي تسمح لك للمراهنة على النتيجة التي أسعار الأسهم أبل سيكون أقل من 500 $.


ومع ذلك، يمكنك أيضا شراء عقد يدعي أن أسهم أبل سوف تصل إلى 510 $ في ساعة واحدة. - في هذه الحالة، سوف تراهن على هذا البيان، لأنك تعتقد أن أسعار الأسهم ستكون في الواقع أقل من 500 دولار.


في حال كنت تشتري عقد عالية / منخفضة، وسوف تحصل على الأرجح فقط دفع تعويضات معدل حوالي 85٪ -95٪. ومع ذلك، إذا كنت تستثمر في عقد لمسة واحدة ثم يمكنك الحصول على معدل العائد تصل إلى 100٪ حتى تصل إلى 500٪. احتمالات الفوز الخاصة بك هي نفسها تماما في كلتا الحالتين.


تعرف متى لشراء عقد التداول لمسة واحدة.


هناك لحظات معينة خلالها التنبؤ حركة الأصول هو سهل للغاية. اللحظات الأكثر وضوحا من هذا النوع هي إطلاق المنتجات من مختلف الشركات. وعادة ما تكون قيمة الشركة خلال هذه الأوقات أكثر من غيرها خلال فترة زمنية قصيرة جدا.


في مثل هذه الحالات، فإنه من المفيد للاستثمار في عقد تداول الخيارات الثنائية لمسة واحدة من عقد عالية / منخفضة. سيكون لديك احتمالات الفوز واحد لمسة يكون أعلى بكثير من المعتاد في هذه الحالات، ونحن بالفعل أن هذا النوع من العقود تقدم دفعات أعلى بكثير من المعتاد.


أفضل لمسة واحدة وسطاء الخيارات الثنائية.


غالبية السماسرة المتاحة على شبكة الإنترنت تقدم هذا النوع من تداول الخيارات الثنائية. ومع ذلك هناك بعض السماسرة التي تؤدي أفضل بكثير من البعض الآخر. من الواضح أنك يجب أن تسجل فقط في وسطاء التي تقدم أفضل الخدمات ذات الجودة في الأعمال التجارية تداول الخيارات الثنائية. يجب عليك التحقق من النقاط التالية عند تقييم وسيط.


عدد الأصول المقدمة - يجب على وسيط من اختيارك تقديم عدد كبير جدا من الأصول لاختيار النموذج. كما قلنا أعلاه عندما تحدثنا عن استراتيجيات الفوز، فإنه من الأسهل بكثير للتنبؤ حركة الأصول خلال الأحداث الهامة مثل إطلاق المنتجات.


وهذا يعني أنه يتم توفير المزيد من الأصول، والمزيد من الأحداث من هذا النوع كنت قادرا على متابعة. وبعبارة أخرى، فإن عددا كبيرا من الأصول يمنحك فرصا أكبر بكثير من عدد أقل من الأصول.


معدلات عوائد مفيدة - خيارات لمسة واحدة تقدم أعلى من معدلات دفع تعويضات من خيارات عالية / منخفضة. غير أن بعض الوسطاء يقدمون معدلات أعلى بكثير من غيرها. وبطبيعة الحال، يجب عليك اختيار هؤلاء الوسطاء الذين يقدمون أعلى معدلات العوائد في الأعمال التجارية.


الوسيط هو شركة شرعية - وهذا هو واضح قليلا ولكن لا يزال هناك العديد من التجار الذين ليسوا قادرين على جعل التمييز بين وسيط الخيارات الثنائية المشروعة وسيط الخيارات الثنائية الاحتيالية. بطبيعة الحال، يجب عليك دائما التجارة فقط وسطاء قانونيين ومشروعة.


إذا كنت لا تريد أن تفعل البحوث بنفسك، ثم يمكنك إلقاء نظرة على وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم أنواع العقود لمسة واحدة التي أدرجناها في بداية هذه المقالة. جميع الوسطاء المدرجة هناك شركات شرعية. في رأينا، هم تلك التي تقدم أفضل الخدمات في الأعمال التجارية.


أوضح خيارات بلمسة واحدة.


كما نمت أسواق الخيارات الثنائية، لذلك أيضا مطالب ومتطلبات التجار. وكان العملاء ذوي الخبرة يطلبون الخيارات التي كانت مماثلة للخيارات الثنائية صعود / سقوط التقليدية، ولكن سمح التداول على حجم وتقلبات السوق. كما حرص الوسطاء على تقديم منتج يمكن تداوله في الأسواق المسطحة والمتقلبة للغاية. من هنا & # 8220؛ المس / لا لمس & # 8221؛ ولدت خيارات، مما يتيح تجارة المخاطر محدودة على حجم وتقلبات.


المس خيارات شرح.


ذي & # 8216؛ بيناري & # 8217؛ عنصر من خيار لمسة واحدة لا يزال، وكذلك خطر محدود. من أجل & # 8220؛ المس & # 8221؛ الخيار لإنهاء في المال. يجب أن تتطابق قيمة مادة العرض مع مستوى الحاجز (أو & # 8216؛ الهدف & # 8217؛) أو تتجاوزه مرة واحدة على الأقل قبل انتهاء صلاحية الخيار.


A & # 8220؛ نو توش & # 8221؛ الخيار يمثل العكس & # 8211؛ لن تلمس قيمة مادة العرض مستوى الحاجز (أو & # 8216؛ الهدف & # 8217؛) في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية.


في معظم الحالات، يتم تعيين مستوى الحاجز من قبل الوسيط. في بعض الوسطاء ومع ذلك، يمكن للتاجر تعيين الحاجز. ويمكن أن يكون أعلى من قيمة الأصول الحالية، أو قد يكون أقل. إن المسافة بين قيمة الأصول الحالية والسعر المستهدف تملي بشكل عام هيكل العائد. تمثل هذه الصور تاتش ناجحة ولا تاتش تاتش؛


أحد الاختلافات الهامة مع خيار اللمس، هو أنه يمكن إنهاء & # 8220؛ في المال & # 8221 ؛، قبل وقت انتهاء الصلاحية. إذا تم استيفاء الهدف اللمس، يدفع الخيار على الفور، بغض النظر عن ما يحدث لقيمة الأصول بعد ذلك.


الاختلافات الوسيط.


التجار الذين يرغبون في استخدام خيارات اللمس تحتاج إلى إيلاء اهتمام خاص لاختيارهم من التاجر. أولا، بعض السماسرة لا تقدم لهم على الإطلاق. خيارات اللمس في بعض السماسرة الآخرين ليست مرنة بشكل خاص. كما أنها ليست المستويات المستهدفة. ومع ذلك، هناك بعض السماسرة التي توفر قدرا هائلا من المرونة. هنا، يمكن للتجار تعيين مستويات المستهدفة الخاصة بهم (دفعات ضبط وفقا لذلك). هذا يوفر فرصة هائلة لاستخدام تقنيات التداول المتقدمة. تحديد خيارات اللمس على مدى فترات من أجل السيطرة على المخاطر والعودة يمكن ضمان حافة التداول. يمكن للمتداولين أيضا تعيين أهداف أعلى وأدنى من القيمة الحالية، مما يؤدي إلى إنشاء & # 8220؛ النفق & # 8221؛ خيارات.


عند استخدام خيارات اللمس.


سوف التجار المتقدم تكون قادرة على استخدام خيارات بلمسة واحدة بنجاح طوال يوم التداول، والبعض الآخر قد تتخصص. على سبيل المثال، من المتوقع أن يتغير حجم وتقلبات السوق بشكل ملحوظ بعد إصدار بيانات معين أو حدث معين. وبالمثل يمكن تشغيل السوق شقة لفترة تصل إلى إعلان & # 8211؛ وتكون متقلبة بعد. إذا شعر المتداول أن حجم التداول سيكون منخفضا بشكل خاص، أو مرتفع بشكل خاص، فإن خيار اللمس يتيح لهم اتخاذ موقف على هذا الرأي.


الخيارات الثنائية وسطاء مع خيارات بلمسة واحدة.


في حين أن الخيار دعوة / وضع التقليدية هي الدعامة الأساسية للتداول الخيارات الثنائية، وقد أدركت معظم السماسرة الآن إمكانات تقديم مجموعة واسعة من الخيارات لتتناسب مع تفضيلات جميع أنواع المستثمرين. تعد خيارات بلمسة واحدة، التي تسمى أحيانا خيارات اللمس، طريقة للتداول يحقق فيها المستثمر ربحا إذا نجح في التنبؤ بأن سعر الأصل الذي تم اختياره سوف يرتفع فوق أو ينخفض ​​دون مستوى محدد مسبقا في أي وقت قبل بلوغ نقطة انتهاء الصفقة . ولا يحتاج السعر إلى الحفاظ على مستوى معين لأي طول من الوقت، كما أن السعر النهائي للأصل غير ذي صلة أيضا في حالة خيارات بلمسة واحدة - كل ما يهم هو أن سعر الأصل قد لمست المستوى المحدد مسبقا في مرحلة ما خلال فترة عمره .


عند اختيار أحد خيارات اللمس.


خيارات بلمسة واحدة هي خيار جيد للمستثمرين الأكثر خبرة الذين لديهم فكرة جيدة عن الاتجاه الذي من المرجح أن يذهب سعر الأصول والذين يبحثون عن المزيد من الإثارة والتحدي في محفظتهم الاستثمارية. هذا النوع من الاستثمار يمكن أن يحقق أرباح جيدة مع دفعات من حوالي 300٪ إلى 500٪ على في تجارة المال. الصفقات تنتهي تلقائيا بمجرد أن يلمس سعر الأصل المستوى المحدد مسبقا، لذلك لا داعي للانتظار حتى نهاية فترة انتهاء الصلاحية قبل أن تحصل على أرباحك في حساب التداول الخاص بك. وبما أن هذا النوع من الخيار يتطلب بعض الخبرة في الأسواق وبعض المعرفة حول كيفية استخدام الأدوات التحليلية من أجل التنبؤ بفرصة سعر الأصل المختار الذي يصل إلى المستوى المحدد مسبقا، فإنه ليس خيارا جيدا من خيار المبتدئين.


الخيارات الثنائية وسطاء.


كيفية التداول مع خيارات بلمسة واحدة.


عند التداول باستخدام خيارات بلمسة واحدة، يجب عليك أولا تحديد مادة عرض تعتقد أنها من المرجح أن تصل إلى المعدل المحدد مسبقا من قبل الوسيط. يجب عليك بعد ذلك اختيار ما إذا كان سعر الأصل من المرجح أن يرتفع فوق أو ينخفض ​​دون هذا المستوى المحدد مسبقا. الخطوة الأخيرة هي اختيار مبلغ الاستثمار الذي ترغب في تقديمه.


ما هي الأصول المتاحة لمرة واحدة خيارات التداول؟


يتوفر تداول الخيارات بلمسة واحدة على جميع أنواع الأصول الأربعة: السلع والأسهم وأزواج العملات الأجنبية والمؤشرات. ومع ذلك، فإن خيارات بلمسة واحدة يفضلها عادة أولئك الذين يفضلون تداول العملات الأجنبية بسبب تقلب أسواق العملات.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


شرح الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية وسطاء مع إيداع + لا إيداع المكافآت.


الخيارات الثنائية وسطاء مع انخفاض الحد الأدنى للإيداع.


ينظم وسطاء الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية وسطاء مع سحب سريع.


الخيارات الثنائية بروكس مع أعلى العوائد.


الأكثر ثقة + موثوقة وسطاء الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية وسطاء مع الحكام أو استرداد النقود.


الخيارات الثنائية وسطاء مع الحسابات التجريبية.


الخيارات الثنائية وسطاء مع بلافورم التداول الاجتماعي.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


الخيارات الثنائية وسطاء.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


ابدأ مع الخيارات الثنائية بلمسة واحدة!


لقد أصبح التداول المالي نشاطا يفضل الكثير من الناس الجمع بين وظائفهم الأساسية. على الرغم من أن في البداية فقط الخبراء والإيجابيات في الصناعة المالية تستخدم للمشاركة في السوق كأعضاء نشطين، اليوم، المزيد والمزيد من الناس العاديين يقرر الانضمام إليه. ولماذا لا؟


هناك العديد من الطرق لكسب بعض النتائج المالية الجيدة حقا. ومع ذلك، في البداية، يجب أن يتعلموا القواعد الأساسية والشروط والشروط المتعلقة بنشاط التداول. وعلاوة على ذلك، سوق التداول اليوم يوفر وفرة عملاقة من الصكوك القابلة للتداول، وكذلك كانت خيارات التداول للاستفادة من. وبعض هذه الخيارات هي الخيارات الثنائية لمسة واحدة. انها سهلة وبسرعة. لاحظ أن الخيارات هي واحدة فقط من أنواع متعددة من الخيارات الثنائية المتاحة. تعلم المزيد عنهم سوف تساعدك على اكتشاف الخيارات الثنائية لمسة واحدة في وقت لاحق!


التجارة مع أفضل 3 وسطاء لمسة واحدة.


ما هي الخيارات الثنائية بشكل عام؟


التعريف المشترك الرسمي للخيارات الثنائية هو ما يلي: الخيار الثنائي هو مصطلح مالي وطريقة للتداول في سوق الفوركس. وهو نوع من الخيارات التي تنتهي في نهاية المطاف مع نوعين فقط من النتيجة - إما كمية معينة (ثابتة دائما) من بعض الأصول، أو صفر الفوز. وهذا يعني أنه في الحالة الثانية تخسر المبلغ المستثمر.


الخيارات الثنائية هي أيضا شعبية مع الأسماء التالية: الخيارات الرقمية، كل شيء أو لا شيء خيارات وخيارات التداول السريع وخيارات العودة الثابتة وما إلى ذلك بغض النظر عن اسم يستخدم، مع الخيارات الثنائية شرائها ومعرفة بالضبط ما يمكنك الفوز أو عدم الفوز. وبطبيعة الحال، يتم شراء الخيارات الثنائية على الانترنت. عند شراء مثل هذه الخيارات، كنت في الواقع شراء إما مكالمة / حتى، أو وضع / أسفل. لاحظ أن الخيارات الثنائية - بما في ذلك الخيارات الثنائية لمسة واحدة - هي دائما مع وقت انتهاء ثابت، وعادة أسبوع واحد. يشير تاريخ انتهاء صلاحية خيار اللمس الثنائي - أو أي نوع آخر من الخيارات الثنائية - إلى الوقت الذي يحدث فيه الحدث الذي تدفعه أو لا يحدث، والذي يظهر، من ناحية أخرى، ما إذا كنت تفوز بأي شيء. نضع في اعتبارنا أن الخيارات الثنائية ليست بالضبط "كل شيء أو لا شيء" أدوات التداول، لأنه هنا، لا شيء في الواقع هو شيء ويمكنك الحصول على مبلغ معين من المال حتى لو كان الخيار منتهية الصلاحية "من المال".


شرح كامل للخيارات الثنائية بلمسة واحدة.


والآن نأتي إلى الخيارات الثنائية لمسة واحدة على وجه الخصوص. بل هو مسألة وقت بالنسبة لك للرد على سؤالك: ما هو خيار ثنائي لمسة واحدة؟ وهنا التعريف القانوني للخيارات الثنائية التي تعمل باللمس.


الخيارات الثنائية نوع اللمس هو نوع من خيار غريب، والذي يوفر للتاجر لدفع تعويضات في لحظة معينة جدا، عندما يحصل على سعر الأصول الأساسية أو يتجاوز حاجز محدد سلفا كنت نقطة. على الجانب الآخر، مع لمسة واحدة ثنائي التاجر لتقدير هذا الحاجز، وكذلك وقت انتهاء الصلاحية. أخيرا، وليس آخرا، يمكن للتاجر أيضا تسوية دفع تعويضات لتلقيها. هذا النوع من خيارات التداول جذابة لأنها يمكن أن توفر معدلات العائد من 200-600٪!


سوف خبير مالي اقول لكم هذا الشيء المهم حول الخيارات الثنائية لمسة واحدة: هناك نوعان من النتائج النهائية الممكنة معهم. أولا، في حالة اختراق الحاجز، تحصل على كامل المبلغ المدفوع الذي قمت بتنظيمه على العقد والثاني - لا يتم اختراق الحاجز، لذلك تخسر القسط المدفوع بالكامل وسيحصل عليه الوسيط. وأخيرا، وليس آخرا، الايجابيات في النشاط التجاري في السوق المالية يذكر أنه مع خيار ثنائي اللمس هي في معظمها مناسبة لهؤلاء اللاعبين، الذين يعتقدون أن سعر الأصول سوف تتجاوز مستوى معين في وقت ما في المستقبل القريب، لكنها تشك في حوالي أعلى مستوى سعر ثابت. كل هذه يجعل الخيار الثنائي لمسة واحدة شعبية جدا للتجار، الذين يفضلون التجارة مع السلع أو في سوق صرف العملات الأجنبية.


كيف تعمل بلمسة واحدة الخيارات الثنائية؟


تصبح أكثر وأكثر شعبية عبر التجار ويفضل تماما لبدء سريع من النشاط التجاري، والخيار ثنائي لمسة واحدة، في واقع الأمر، تعمل بسهولة تامة ولكن يأتي مع المزيد من المخاطر الكامنة. وانها لن تستغرق وقتا طويلا بالنسبة لك لفهم الفلسفة الأساسية وراء الخيارات الثنائية التي تعمل باللمس. كيف يعمل الخيار ثنائي لمسة واحدة؟ حسنا، معرفة على الفور خطوة بخطوة:


يعمل اللمس بلمسة واحدة خلال أسبوع العمل، مما يعني أنه يمكنك شرائها من الاثنين إلى الجمعة. يعتمد الخيار ثنائي اللمس على تاريخ انتهاء صلاحيته، والذي يشكل في الواقع النتيجة النهائية. في حالة لمسة خيار الخيار ثنائي في الوقت المحدد انتهاء الصلاحية إما مساوية، أو أعلى - وهذا هو خيار الاتصال. ولكن إذا كان السعر تحت، بل هو خيار وضع. سوف تكون من المال - وكذلك يفعل الخيار الثنائي كنت قد تداولت مع - في حالة معدل الفعلي ليست هي نفسها كما معدل المفضل لديك. تفسير بسيط: في حالة سعر ميكروسوفت يصل إلى معدل 938 أو أعلى حتى تاريخ انتهاء صلاحية الخيار ثنائي، كنت لاعب ومشتري هذا الخيار، سوف تحصل على النتيجة النهائية من 470٪ من عدد الوحدات لديك المستثمر. باختصار، إذا كنت تستثمر 10 وحدات التي بسعر 500 $ في المجموع، والمجموع النهائي الخاص بك سيكون $ 2850. ومع ذلك، في حالة سعر ميكروسوفت هو في المبلغ المستهدف السعر حتى الوقت المحدد انتهاء الصلاحية، كنت على اتصال الخيار الثنائي لا يزال "من المال"، مما يعني أنك لا تحصل على هذا الربح أعلاه. كيفية بدء التداول الخيارات الثنائية بلمسة واحدة.


حساب تجريبي مجاني مركز التعليم سجل الآن!


حساب تجريبي مجاني مركز التعليم وسيط موثوق به وآمن! سجل الان!


حساب تجريبي تداول ندوات عبر الإنترنت سجل الآن!


المزيد عن التداول مع الخيارات الثنائية.


ونحن سوف تبسيط الخاص بك سريعة لمسة واحدة الخيارات الثنائية التعليم. ما سنفعله هو إعطاء سهلة وسريعة لتعلم دليل للتداول مع الخيارات الثنائية التي تعمل باللمس. نلقي نظرة على ذلك وعندما كنت تشعر المتعلمين وإعداد ما يكفي للذهاب في السوق واختبار حظك / المهارات مع الخيارات الثنائية التي تعمل باللمس، اتبع الخطوات التالية واحدا تلو الآخر:


1. حدد أداة هذا يعني أنك بحاجة إلى اختيار مكان التداول واختيار نوع من أداة كنت ترغب في استخدام والتجارة الخيارات الثنائية التي تعمل باللمس مع. ببساطة، انقر على علامة التبويب أداة المختارة والمضي قدما.


2. حدد الأصل اختيار الأصول ضروري جدا ومهم للتداول خيار ثنائي لمسة واحدة. عادة، يوفر الوسيط التجار قائمة مع الأصول المتاحة، حتى يتمكنوا من تحليل وتقدير واختيار منها.


3. اختيار الاتجاه العام الخاص بك اختيار اتجاه الخيار ثنائي التداول لمسة واحدة - إما اللمس، أو لا اللمس. اختر خيار اللمس في حال كنت تعتقد أن السوق سوف تلمس السعر المستهدف قبل تاريخ انتهاء الصلاحية الثابتة. اختيار لا اللمس، إذا كنت تعتقد أن السوق لن.


4. أدخل المبلغ تحتاج إلى إدخال مبلغ. وسوف تستخدم كأساس لحساب النتيجة النهائية الخاصة بك، إذا كان لديك مثل هذا. ونوصي شخصيا بأن نبدأ بمبالغ أصغر. بمجرد التقدم في التداول مع لمسة واحدة الخيارات الثنائية، يمكنك زيادة الاستثمارات الخاصة بك.


5. التحقق من النتيجة الخاصة بك تاريخ انتهاء الصلاحية الثابتة يشير إلى جمهور التداول، الذي يفضل خيار ثنائي لمسة واحدة، وعندما للتحقق من النتيجة.


مقالات حول مواضيع الخيارات الثنائية المثيرة للاهتمام:


كيفية العثور على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية؟


هناك العديد من العوامل التي تجعل وسيط - بغض النظر عما إذا كان يوفر تداول الفوركس القياسية، أو التداول مع الخيارات الثنائية لمسة واحدة - واحدة جيدة. ولجعله أكثر وضوحا بالنسبة لك، وتذكر دائما أن التجار الحصول على الكثير من اليوم، لذلك جعلت هذه لهم الطنانة جدا ولكل منهم رأيه حول وسيط جيدة أو سيئة. لذلك، إذا قال شخص ما لك أنه قد وجدت رائعة وسيط واحد لمسة واحدة، والنظر في هذه الأدلة للعثور على أفضل منصة:


1. قراءة مراجعات الخيارات الثنائية ملاحظات لمسة واحدة هي مفيدة، لأنها تظهر لك المعلومات الأساسية والأهم حول الموقع. لم يكن لديك لخطر من خلال استثمار أي شيء، ولكن يمكنك فقط إبلاغ نفسك ما إذا كان هذا الوسيط خيار ثنائي يناسب احتياجاتك.


2. الحصول على توصية لا يزال، تلقي توصية جيدة لمسة موثوقة وسيط الخيارات الثنائية من تاجر من ذوي الخبرة - سواء كان صديق أو شخص تعرفه فقط - هو أكثر من مجرد موافق. مثل هذا الشخص يمكن أن تنظر في حقيقة أن كنت مبتدئا في التداول وقد تجد لك مناسبة وسهلة لتشغيلها مع منصة واحدة تعمل باللمس ثنائي. وهكذا، يمكنك التقدم في المهارات الخاصة بك والمعرفة بسرعة كبيرة.


3. اختبار ومحاولة على الرغم من أن إجراء محفوف بالمخاطر، وهذا هو الممارسة التي العديد من التجار أداء، عندما يريدون العثور على خيار ثنائي لائق وموثوق بها وسيط لمسة واحدة. إذا كنت تفضل رؤية مواقع الويب بنفسك والنظر في مدى صلاحيتها بنفسك، فلا تتاجر مع الأصول العالية والاستثمارات الكبيرة. قبول هو البحث، لذلك يكون أكثر الادخار والحكمة.


4. استخدام الويب ببساطة، استخدام المتصفح المفضل لديك وإدراج كلمات رئيسية مثل "أفضل 3 وسطاء والعروض"، "أفضل الخيارات الثنائية وسطاء لمسة واحدة" وهلم جرا في محرك البحث ونرى النتائج. عادة، يظهر لك على شبكة الإنترنت الكثير من المنتديات، حيث شهدت خيارات الخيارات الثنائية التجار مناقشة مواقع مختلفة. قراءة آرائهم، زيارة صفحات ويب معينة لمسة واحدة تداول الخيارات الثنائية والنظر في ما إذا كان أي منهم يناسب لاحتياجاتك والتفضيلات الشخصية.


أهم العوامل التي تضع وسيط الخيارات الثنائية في أفضل 3 وسطاء وعروض.


ومع ذلك، هناك عوامل تحتاج إلى النظر فيها، عندما تقرر أن تبحث عن خيار ثنائي السوبر رهيبة وموثوق بها وسمعة طيبة لمسة واحدة. يجري في قائمة لأعلى 3 وسطاء وعروض لخيار ثنائي لمسة واحدة قد لا تزال صعبة، لأنه مهما كانت جيدة يمكن أن يكون، فإن المواقع الجديدة تتحرك دائما المنافسة. قائلا ان احد وسيط للخيارات الثنائية التداول باللمس هو جدير بالثقة، ليست كافية. وينبغي أن تتوافق أيضا مع العديد من المواصفات والميزات الضرورية. حتى نرى كل من العوامل الهامة التي يمكن أن تتحول واحد عادي لمسة واحدة الخيارات الثنائية وسيط في واحدة من أفضل، الأكثر تفضيلا وجديرة أن يتم اختياره من قبل كل من المعاقبة عالية والمبتدئين في التداول.


موثوقية قوية عندما يتعلق الأمر بإعطاء المال، واستثمار الأموال الخاصة بك والمشاركة في الصناعة المالية، والموثوقية دائما على قاعدة التمثال. لا يمكنك التداول مع وسيط لديه سمعة مشبوهة. لا تخلط بين الموثوقية القوية والحملة الإعلانية الجيدة. هناك العديد من لمسة واحدة وسطاء الخيارات الثنائية، على سبيل المثال، التي هي سيئة سيئة، ولكن لديها حملات إعلانية واسعة النطاق في جميع أنحاء شبكة الإنترنت.


التنظيم هو لا بد منه الخدمات المالية، فضلا عن هذه الصناعة برمتها، هي حقول خطيرة جدا. يتم التعامل مع المال، لذلك التعامل مع لمسة واحدة خيار ثنائي وسيط الذي لا ينظم على أي مستوى - إما من هيئة تنظيم المالية الوطنية الرسمية، أو من وكالة مستقلة، مثل الذهاب إلى مكتب مصرفي الذي ليس لديه ترخيص، لا إذن ل التعامل مع المال الناس وحتى لا خبرة و مهنيا الموظفين المتعلمين.


خدمات دعم العملاء جيدة يتحدث الموظفين، لا يمكنك تخطي ميزة دعم العملاء باعتبارها علامة هامة للغاية لموقع لائق، لائق وموثوق بها. بالمناسبة، بالإضافة إلى سمعة جيدة، وميزة الموثوقية، في حد ذاته، وتشمل خدمات دعم العملاء الكمال. ابحث عن وسيط الخيارات الثنائية التي لديها خدمات دعم العملاء في لغات متعددة - أو على الأقل في اللغات التي تتحدث بطلاقة. وعلاوة على ذلك - توفر مواقع التداول الخيارات الثنائية الأكثر حداثة وجيدة خدمات دعم العملاء مع معظم وسائل الاتصالات المعاصرة - بما في ذلك الدردشة الحية والمكالمات الهاتفية. رسائل البريد الإلكتروني هي بالتأكيد ليست كافية، لأن الاتصالات بطيئة جدا معهم. أيضا، والعثور على لائقة لمسة واحدة الخيارات الثنائية وسيط، حيث خدمات دعم العملاء هي 24/7 أو على الأقل 24/6.


برامج بديهية وجيدة منصة وسيط يستخدم يتوافق مع الطريقة التي سوف التجار تكون قادرة على معالجة صفقاتهم في أسرع وقت ممكن. موثوقة وسماسرة جيدة تدرك تماما أن سهلة لتعلم البرمجيات هو أيضا مهم جدا. تأكد من أن وسيط اخترت لديها منصة لائقة، أيضا!


نظام ترويجي مثير للاهتمام أكثر جاذبية المكافآت والمسابقات وجميع الترقيات مماثلة أخرى في وسيط، وأكثر إثارة للاهتمام وسيط يصبح. أعلاه، ذكرنا بعض تكتيكات السماسرة أن يكون لدينا حملة إعلانية كبيرة وكبيرة لجذب المزيد من التجار على الرغم من أنهم ليس لديهم الكثير لتظهر. حسنا، المكافآت هي جزء من هذه الحملات، وحتى الآن ربما كنت تفكر في مدى أهمية الترويج - إذا كان قادرا على استبدال بقية الميزات الضرورية وتصبح كافية لجعل وسيط مرغوب فيه جدا ومثيرة للاهتمام.


الخيارات الجيدة التي توفرها منصة التداول يجب أن توفر الخيارات الثنائية وسطاء الخيارات الثنائية خيارات جيدة. هنا، تسمية الأشياء مثل الإذن استراتيجية التحوط، ومجموعة متنوعة من الصكوك للتجارة مع وغيرها من المحتمل أن لا طائل منه. الاقتباس هو صريح، لذلك جميع أنواع الخيارات الخاصة، إضافات والوظائف على وسيط ينبغي أن تعتبر مزايا كبيرة.


كخاتمة، يجب أن نذكركم بأن الخيارات الثنائية التي تعمل باللمس واحدة هي في الواقع واحدة من الأساليب الأكثر تفضيلا وأسهل للانضمام إلى السوق. التداول معهم بسيط جدا والأرباح ليست صغيرة على الإطلاق. كل هذه يجب أن تعطيك المزيد من الدافع للانضمام إلى ثنائي خيارات اللمس وسيط في أقرب وقت ممكن، أيضا! نتمنى لكم حظا سعيدا والتداول الناجح!

No comments:

Post a Comment