Thursday 15 February 2018

لماكس حساب الفوركس


تقدم بطلب للحصول على حساب مهني.
قبل تقديم الطلب، من المهم جدا أن تتعرف على الوثائق التي ستشكل اتفاقيتنا معك؛ وشروط العمل، وإشعار تحذير المخاطر، ودليل التداول، ودليل التداول MT4، وسياسة تنفيذ الأوامر، وسياسة الخصوصية، وسياسة ملفات تعريف الارتباط، واتفاقية لكس القابلة للتسليم، واتفاقية أبي لمكس (حيثما ينطبق ذلك). كما يجب عليك التأكد من أنك تقرأ وتفهم سياستنا المتعلقة بالمنازعات المتعلقة بالمنازعات وسياسات الشكاوى والمعلومات الهامة الأخرى، كما هو موضح أدناه.
معلومات مهمة.
قبل أن نتمكن من فتح حسابك، يطلب منا التحقق من هويتك. إذا كنت فردا ومقيما في المملكة المتحدة والسويد وألمانيا وكندا، فسيتم التحقق من التفاصيل التي تقدمها إلينا من قبل جهة ائتمان تابعة لجهة خارجية. هذا ليس التحقق من الائتمان ولن تظهر على السجلات الخاصة بك. إذا لم نتمكن من التعرف عليك إلكترونيا، فسنطلب المزيد من الوثائق لإكمال طلبك. بمجرد فتح حسابك، قد نطلب منك تقديم المزيد من الوثائق مثل أدلة على الأموال لدعم نشاط التداول الخاص بك.
يرجى ملاحظة أننا غير قادرين على قبول الطلبات من المقيمين في الولايات المتحدة.
فكس والعقود مقابل الفروقات هي المنتجات التي يمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. أنها ليست مناسبة للجميع لذا يرجى التأكد من فهم كامل المخاطر التي تنطوي عليها.
المعلومات الواردة في هذا الموقع غير موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا (سوف نتعامل فقط مع العملاء الأستراليين الذين هم "عملاء بالجملة" كما هو محدد بموجب قانون الشركات لعام 2001)، كندا (على الرغم من أننا قد نتعامل مع السكان الكنديين الذين يلبيون معايير "العميل المسموح به")، سنغافورة أو أي ولاية أخرى حيث يتم تداول أو تداول العقود مقابل الفروقات في عقود الفروقات من قبل القوانين أو اللوائح المحلية. عرض تحذير المخاطر الكاملة.
* لماكس المحدودة تعمل منشأة تجارية متعددة الأطراف. شركة ليماكس المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم التسجيل 509778) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز (رقم 6505809). عنواننا المسجل هو المبنى الأصفر، 1A نيكولاس الطريق، لندن، W11 4AN.

لماكس السماسرة.
أماكس إكسهانج هو سوق تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات يوفر لعملائه إمكانية الوصول المباشر إلى السيولة المؤسسية.
لماكس السماسرة.
أخبار ذات صلة.
لماكس تطلق فكس محرك مطابقة في مركز البيانات إكينيكس إبكس في اليابان.
أعلنت شركة التكنولوجيا الأسرع نموا في المملكة المتحدة، لماكس إكسهانج، عن إطلاق محرك مطابقة في مركز بيانات إكينيكس إبكس في طوكيو (TY3). وهذا سيعطي السماسرة ومديري الأصول والصناديق والبنوك في آسيا والمحيط الهادئ الوصول إلى لماكس إكسهانج في سرعة التنفيذ أقل من 4ms. اقرأ أكثر.
صنداي تايمز تحتل المرتبة لماكس إكسهانج باعتبارها أسرع شركة التكنولوجيا نموا من قبل المبيعات في المملكة المتحدة.
أما لماكس إكسهانج، فإن أول مرفق تجاري متعدد الأطراف (متف)، ينظمه فكا، يقف في صدارة صنداي تايمز هيسكوكس تيك تراك 100، وهو ترتيب سنوي صدر عن 100 شركة من شركات التكنولوجيا الخاصة الأسرع نموا على أساس نمو المبيعات. يتمتع لماكس 307. اقرأ المزيد.
منح لماكس إكسهانج “Best الهامش القطاع منصةЂќЂќ.
لماكس، أول منشأة تجارية متعددة الأطراف (متف)، ينظمها فكا المملكة المتحدة، يدعى & لدكو؛ أفضل هامش قطاع منصة & رديقو؛ في 2017 الربح & أمب؛ فقدان القراء و [رسقوو]؛ مكافئات مختارة. اقرأ أكثر.
منح لماكس إكسهانج “Best الهامش القطاع منصةЂќЂќ.
لماكس، أول منشأة تجارية متعددة الأطراف (متف)، ينظمها فكا المملكة المتحدة، يدعى & لدكو؛ أفضل هامش قطاع منصة & رديقو؛ في 2017 الربح & أمب؛ فقدان القراء و [رسقوو]؛ مكافئات مختارة. اقرأ أكثر.
فب ماركيتس - أول وسيط أسترالي شراكة مع لماكس.
فب الأسواق تنضم إلى قائمة وسطاء الفوركس شراكة مع لماكس، تزويد العملاء مع الإضاءة بسرعة التنفيذ، مجهول وشفافة التداول في أكثر من 60 أزواج العملات. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

حساب لكس فوريكس
في العرض التجريبي، يتم عكس جميع الأسعار مباشرة من بيئة حية تقدم لك تجربة مماثلة جدا كما هو الحال مع الحسابات الحية. بيانات السوق، مواصفات الصك، العمولة، وبطبيعة الحال، سرعة التنفيذ كلها متطابقة للعيش.
بعد فتح حساب تجريبي، يمكنك البدء في التداول على منصة لماكس على شبكة الإنترنت، لماكس المحمول، مولتيشارتس لماكس أو لماكس أبي. حاليا، لا يتم اعتماد لماكس MT4 التجريبي.
يمكنك فتح حساب تجريبي مع أي من العملات الأساسية المتاحة - اليورو، الدولار الأمريكي، الجنيه البريطاني أو الدولار الاسترالي.
فتح حساب تجريبي يستغرق سوى بضع ثوان، ويمكنك البدء في التداول على التجريبي على الفور.
يتوفر حساب تجريبي خلال ساعات عمل لماكس إكسهانج. تفتح الأسواق يوم الأحد الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك وتغلق الساعة الخامسة مساء الجمعة. يوميا، في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت جرينتش تغلق بورصة ليماكس لمدة 5 دقائق لكسر الخدمة.
يمكنك فتح حساب تجريبي باللغات الإنجليزية والإسبانية والألمانية. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة عند فتح حساب أو إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، لا تتردد والاتصال بنا!

كويتية d'إكسكوتيون أوبتيسيزي d'ون بورس بور لي فوريكس.
لماكس إكسهانج، أون متف réglementé بار لا فكا بور لي فوريكس، أوفرانت ليس أفانتاجيس ونيك دي لا qualité d'إكسكوتيون d'ون بورس، ترانزبارنس كومبليت pré إت بوست تريد إت أون تيرين دي جيو فيابل بور توس ليس بارتيسيباتس دو marché ديس ديفيسس. لي كارنيت d'أوردرز أوفيرت دي لماكس إكسهانج أوفر ون qualité فيرم أكسي سور ديس أوردرز ليميتس بروفيرانت ديس بانك دي بريمير رانغ إت ديس إنتربريسس دي نيغوسياتيون بور كومبت بروبر - أبيركو دي نوس ممبريس جينيروكس.
لماكس إكسهانج - بريسيس، كوهرنت إت فيابل.
كواليتي d'إكسكوتيون إينيغالي.
إكسكوتيون بريوريتير سور لي موديل كورس / تمبس، سانس ريجيتس 'لاست لوك'
ليكسيتي سور سور ليس أوردرز ليميتس بروفينانت ديس إنستيتوتيونس فينانسيرس دي بريمير رانغ.
أسور لا دكوفيرت ديس كورس ترانزبارنتس إت ون إكسكوتيون بريسيس.
أنونيمات كومبليت دو ترادينغ - سانس كونفليت إت نيوتر.
فيسنت سيمبليمنت كوريسبوندر ليس أشيتورس إت ليس فيندورس دانز أون ليو دي نيغوسياتيون أنونيم.
إكسينسوتيون à فيابل فينس.
ليس أوردرز سون ماتشس à ون فيتيس موين دي 4ms.
ميكانيسم دي التعويض مرنة.
التعويض عن طريق أون كومبت سور مارغ أو à ترافرز ون ريلاتيون إكسيستانت أفيك أون برايمي بروكر.
غام كومبليت دي سولوتيونس بور ليس بروكرز.
حلول حلول ميسور بور ريبوندر أوكس بيسوانز ديس بروكرز ديلرس إت ديس بروكرز ستب.
بلاتيفورم دي تيشنولوجي بريمي إت évolutive.
نوتر تيشنولوجي بريفيتي إست ريكونو بور سون إكسلنس إت سون إنوفاتيون دانز l'إندوستري دو فوريكس بلوس.
لماكس إكسهانج - الاتصال والتسهيلات.
لماكس إكسهانج بريند إن تشارج توتس ليس ستراتيجيس دي ترادينغ دي فكس، à لا فويس دو كوت دي l'أشيتور إت دو فندور إنستيتوتيونلز سويت بار أبي أو ترادينغ مانويل.
الاتصال: كروس كونيكت à إكينيكس LD4 / 5 إت TY3، بوب à إنتيركسيون، إكسترانيت إت إنترنيت.
iPhone®، أندرويد ™ و iPad® فيرمر.
بريمكسم، الذهب I، أونيزيرو، روس التكنولوجيا، فكر السيولة، Tools4Brokers فيرمر.
الصكوك دي التداول لماكس المهنية.
لي مارتش ديس ديفيسس لماكس إكسهانج بلوس.
ليس كونتراتس فكس إت كفد سونت ديس بروديتس فينانسيرس à إفيت دي ليفير كوي بيوفنت فوس إكسبوسر à ديس ريسكس دي بيرتس سوبيرييوريز à فوتر إنفستسيمنت إنيتيال. سيس بروديتس ن s'adressent باس à توت تايب دي بيرسون. فيويليز-فوس أسوريز كيو فوس أفيز بي بلينيمنت كونسيانس ديس ريسكس إمبليكس. ليس إنفورماتيونس سور سي سيت ويب ن s'adressent باس أوكس ريسيدنتس ديس إتاتس-أونيس d'أميريك، أوسترالي (nous ne pouvons traiter qu'avec ليس كلينتس أوسترالينز كونزيديرس كوم «كلينتس وولزال» تيلس كيو ديفينيس إن فيرتو دي لا كوربوراتيونس أكت 2001) ، كانادا (بين كيو نوس بويرسز فير فاس à ديس ريسيدنتس كانادينز كوي ريبوندنت أوكس كريتيريز d'أون «كلينت أوتوريسيس»)، سينغابور أو توت أوتر بايس o ليس ليغوسياتيونس سور لي marché دو فوريكس إت / أو ديس كفدس إست ليميت أو إنترديت بار ديس لويس أو ديس ريجليمنتاتيونس لوكالس. فوار l'أفرتيسيمنت كومبليت ريلاتيف أو ريسك.
* لماكس المحدودة استغلال ون بلاتيفورم دي نيغوسياتيون مولتيلاتيرال. لماكس ليميتد إست أغري إت ريجليمنتي بار لا فينانسيال كوندكتيف أوثوريتي (فكا) (سوس لي نوميرو d'إماتريكولاتيون 509778) إت إماتريكولي إن أنجليتير إت بايس دي غاليس (سوس لي نوميرو 6505809). نوتر سيج سوسيال سي سيتو أو يلو بيلدينغ، 1A نيكولاس رود، لندن، W11 4AN.

حساب لكس فوريكس
هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات اقرأ سياسة الكوكيز.
لغة القائمة.
مدعوم من لماكس إكسهانج رؤية فريدة للتجارة العالمية الفوركس والمعادن الفورية.
中文 التكنولوجيا أخبار البريد الإلكتروني المبيعات "> لماكس هونغ كونغ مبيعات +852 3175 7751.
تحظى منتجات الصرف األجنبي املصنفة بالديون واملنتجات ذات السبائك املعدنية املرتفعة بدرجة عالية من املخاطر وميكن أن تؤدي إىل خسائر تتجاوز الودائع.
أنها ليست مناسبة للجميع لذا يرجى التأكد من فهم كامل المخاطر التي تنطوي عليها.

No comments:

Post a Comment