Tuesday 6 February 2018

خيارات الغداء في التاجر جو


العافية الأربعاء: 29 هيلثي أشياء للشراء في ترادر ​​جو & # 8217؛ s.


الجميع يحب التاجر جو & # 8217؛ s، أليس كذلك؟ حسنا أنا & # 8217؛ م مروحة سوبر، و اعتقدت أنه & # 8217؛ ق يكون متعة أن أقول لكم كل شيء عن المنتجات الصحية المفضلة أنا شراء في كثير من الأحيان من جيدة القديمة تي & # 8217؛ ق.


1. الفاكهة. أنا أحب أن أنا & # 8217؛ م قادرة على العثور على الفاكهة الموسمية في تاجر جو & # 8217؛ ق. لديهم حتى التفاح العضوية على مدار السنة.


2. الخضروات الطازجة. حسنا حتى هناك & # 8217؛ ق صورة من الأفوكادو والطماطم ولكن تحصل على ما أعنيه. هناك مجموعة كبيرة من الخضروات الموسمية المتوفرة في ترادر ​​جو & # 8217؛ s. أنا أحب الجزر العضوية!


3. عنبية ميسلي. قسم الإفطار لا يخيب أبدا. حذار من الجرانولا. ستعثر على الكثير من السكر الإضافي، لذا تأكد فقط من قراءة ملصقات التغذية وهي مريحة لما تشتريه. أنا & # 8217؛ كنت حقا في هذا بليبيري ميسلي مؤخرا. جيدة جدا مع حليب اللوز الفانيليا!


4. الشوفان! هذه الشوفان خالية من الغلوتين هي المفضلة للاستمتاع في الصباح أو خبز مع. أنا أحب كيف رخيصة هم أيضا!


5. زبدة اللوز! يمكن أن يكون من الصعب العثور على زبدة اللوز غير مكلفة، أليس كذلك؟ هذا & # 8217؛ عندما تي & # 8217؛ s الخطوات في. انهم & # 8217؛ حصلت على بعض أصناف كبيرة جدا بما في ذلك دسم، مكتنزة، مملحة وغير مملح. أنا أحبهم جميعا لأنني & # 8217؛ م الجوز زبدة مدمن.


6. الزبادي اليوناني! المفضلة لدي هو الرمان لأن الزبادي اليوناني عادي أحيانا يحصل مملة قليلا. هذه الاشياء جيدة كما هو لوجبة خفيفة أو لتناول الإفطار تنتشر على نخب. أحيانا أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية دوامة في زبدة اللوز جدا!


7. تركيا لحم الخنزير المقدد. أنا & # 8217؛ م ليس آكل لحوم ضخمة، ولكن عندما توني يأكل اللحوم في الصباح، وأنا دائما في نهاية المطاف يريد بعض. الحل الجيد هو لحم الخنزير المقدد الرومي. أنا أحب أنه & # 8217؛ ق معالجة الحد الأدنى ونترات خالية. يقدمها مع البيض والنخب والفاكهة لتناول وجبة الإفطار.


8. زبدة الفول السوداني مع شيا والكتان! فقط 2،99 $ لهذا جرة؟ أن & # 8217؛ s جيدة لأنني تميل إلى الذهاب من خلال زبدة الفول السوداني بسرعة كبيرة. أنا أحب كرونشينس من هذا زبدة الجوز وكيف يمكنني الحصول على التغذية إضافية في.


9. خبز سبروتد. إذا كنت تحب نخب مثل أفعل، ثم تحتاج إلى محاولة هذا الخبز. إنه & # 8217؛ s حقا أفضل فقط عندما المحمص. أوصي تحاول مع زبدة اللوز وشرائح الموز.


10. شراب القيقب النقي. إذا كنت لا أشتري شراب القيقب قبالة الأمازون، ثم أنا & # 8217؛ م شرائه من التاجر جو & # 8217؛ لأنه أقل تكلفة يمكنني العثور عليها. يمكنني استخدام هذا الشراب القيقب في معظم وصفات الخبز بلدي. انها & # 8217؛ ق كبيرة أيضا على الفطائر والفطائر!


11. العسل العضوي الخام. تذكر أنه & # 8217؛ ق أفضل لشراء العسل الخام لأنه لديه كل الخير بالنسبة لك المعادن. اقرأ المزيد عن العسل في دليل التحلية غير المكررة.


12. زيت جوز الهند العضوي غير المكرر. لديها نكهة جوز الهند كبيرة ورائعة للخبز والطبخ وحتى استخدام على بشرتك أو الشعر. أنا حتى يحلق ساقي مع زيت جوز الهند! الفوائد هي أبعد من المدهش.


13 - دقيق جوز الهند العضوي. هذا هو دقيق جوز الهند يمكنني استخدامها. هو & # 8217؛ s سوبر رخيصة و قليلا يذهب شوطا طويلا في المخبوزات. جرب بلدي جوز الهند الطحين الخبز الموز أو بلدي جوز الهند الطحين الشوكولاته رقاقة الكوكيز.


14. تريل يمزج. أحاول عدم شراء الكثير من مزيج درب من التاجر جو & # 8217؛ لأنني أميل إلى الذهاب قليلا على التجريف لهم في فمي. ما يعمل بشكل أفضل بالنسبة لي هو تقسيمه إلى باجيز للوجبات الخفيفة المقسمة تماما.


15. الزنجبيل الملبس. أمي فعلا حصلت لي في هذه لدغات لاذع قليلا. انهم & # 8217؛ الحلو قليلا بعد مكثفة من الزنجبيل. كما أنها تساعد في مشاكل البطن. حتى إذا معدتك من أي وقت مضى مستاء، مضغ على عدد قليل من هذه، وينبغي أن يشعر على نحو أفضل بسرعة كبيرة.


16. المجففة الأناناس الحلوة (غير المشبوهة). مم هذه الاشياء هو الإدمان! أحب مضغ على هذه عندما أنا & # 8217؛ م على ركوب سيارة طويلة أو أخذهم معي عندما أسافر. في بعض الأحيان أنها كبح بلدي الحلو الأسنان أيضا.


17. القضبان نوع. لديهم دائما مجموعة كاملة من القضبان النوع الذي أحب. الشوكولاته الكرز الظلام الكاجو هو ديليش، ولكن يا خير دون & # 8217؛ ر محاولة من أي وقت مضى لجعل لي اختيار المفضلة.


18. غواكامول حار! أنا & # 8217؛ م الرأس فوق الكعب في الحب مع غواكامول. أنا شخصيا أعتقد أن توني يجعل أفضل غواكامول حار، ولكن التاجر جو & # 8217؛ ق هو لائق جدا جدا. استخدام الجزر أو الكرفس لغمس & # 8230؛ أو بلدي رقائق المفضلة على هذا الكوكب: حديقة إيتين & # 8217؛!


19. الفاصوليا البيضاء باسل حمص. ربما الشيء المفضل لدي في التاجر جو & # 8217؛ ق. أنا لن تتوقف أبدا عن حبها. أبدا.


20. جبنة الماعز دسم. انتشار لا يصدق على الخبز المحمص الفرنسي. عشاق الجبن نفرح!


21. جميع الفاصوليا. اجعل البرغر الأسود أو سلطة طازجة. لذيذ ورخيصة!


22. نباتي تاماليس! هذه هي كبيرة جدا وسهلة للترفيه. سوط بعض الأرز الإسبانية، غواكامول والفاصوليا لخدمة مع هذه. مثل رائع، وجبة سهلة للاستمتاع!


23. الموز الشوكولاته المغطاة. الشيء الوحيد الذي مفقود هو زبدة الفول السوداني.


24. زيت الزيتون الفشار. هذا واحد عظيم إذا كنت تبحث عن وجبة خفيفة.


25. شوكولاتة داكنة (85٪): حاول هذا في الكوكيز أو مباشرة من الثلاجة. هو & # 8217؛ ق منخفضة إلى حد ما في السكر وغنية مثل القهوة. أنا محتاج لها حالا.


26. السالسا الذرة أقل الطماطم. أنا أحب خدمة هذا أكثر من سمك السلمون أو الدجاج المشوي. جربها!


27. وجبات الطعام الفول السوداني مقدد والفاصوليا! مالح والمزيد من البروتين ثم رقائق البطاطا العادية الخاصة بك.


28 - براون رايس & أمب؛ الكينوا باستا. أصدقاء خالية من الغلوتين، نفرح! هذه المعكرونة هو ديليش!


29. قلوب القنب! تحاول ذلك على رأس دقيق الشوفان أو في المخبوزات.


آمل أن تحب بلدي التاجر جو & # 8217؛ ق الجولة. أنا أحب أن أسمع ما هي المنتجات المفضلة لديك من تي & # 8217؛ ق. ترك تعليق أدناه!


الوظائف ذات الصلة.


27 الردود على "العافية الأربعاء: 29 أشياء صحية للشراء في ترادر ​​جو & # 8217؛ ق"


وهناك الكثير من المفضلة، أيضا! بذور القنب، والفاصوليا، التي الشوكولاته، زيت جوز الهند، شيا ي، وأكثر من ذلك.


لقد كنت تتطلع تلك تاماليس & # 8230؛


شكرا مونيك! هذا هو دليل لاتخاذ معي عندما كنت تسوق في تي & # 8217؛ ق من الآن فصاعدا! ياي متحمس جدا لمحاولة الخروج من بعض المواد الغذائية الجديدة!


كنت حصلت على معظم المفضلة في هناك أيضا! أن الشوكولاته الداكنة هي على محمل الجد أفضل & # 8212؛ ويمكنك & # 8217؛ ر فاز على السعر!


هذه قائمة رائعة! أنا أحب الخبز منتشر، الشوكولاته الموز مغطاة، الشوكولاته الداكنة، زبدة اللوز، العسل الخام، الفاصوليا، دقيق جوز الهند، والقضبان نوع! آخر شراء كبير في التاجر جو & # 8217؛ ق الموز، ولكن هذا لا تقع في الفاكهة 🙂


أنا مروحة فائقة من التاجر جو كذلك. أتمنى لم أكن على خطة وجبة في الكلية، وإلا سوف أفعل بلدي البقالة التسوق هناك. أنا مروحة ضخمة من البيتزا بيستو، زبدة الكعكة (دوه)، والمجمدة ماك الجبن. كل شيء لذيذ جدا. أحب بصفة خاصة جينياليتي من موظفيها. أشعر دائما وكأنه صديق قديم عندما أدخل سوقها!


عظيم بعد أن يجعلني أريد أن يقود إلى تي & # 8217؛ ق الآن. أنا هاجس أن الكتان، شيا، زبدة الفول السوداني !!


التاجر جو & # 8217؛ s بجدية مكان سعيدة & # 8211؛ أنا & # 8217؛ م نتطلع إلى محاولة بعض المنتجات التي أوصى، وخاصة زبدة اللوز! بعض من المفضلة (التي ويرن & # 8217؛ t في القائمة الخاصة بك) هي الكاتشب العضوية (انها & # 8217؛ ق أقل الحلو من هاينز، الذي أجد سكرية مفرطة وقليلا جدا سيلان)، العدس على البخار، الحرة فيتا متقطع.


نعم إلى الكاتشب! أنا لا أعرف كيف العديد من الأصدقاء لقد تحولت أخيرا من هاينز! أفضل الكاتشب :)


أحب زبدة اللوز! كم هو في تيس؟ للأسف نحن لا & # 8217؛ ر يكون هنا في كندا ولكن أنا & # 8217؛ حاولت زبدة الكعكة وأنها حقا لذيذ (ليست مناسبة تماما لهذه القائمة ولكن هاها).


يا يا الهي، الأسعار! في المملكة المتحدة هذه البنود هي ضعف السعر، 3-4 أضعاف السعر في حالة زيت جوز الهند! غيور جدا! 😉


حزينة جدا أن أقول أنه في كندا لا يوجد تاجر جو & # 8217؛ ق 🙁


ليس صحي & # 8230؛ ولكن الدجاج البرتقال هو رائع! أعيش في بلدة صغيرة حيث الطعام الصيني إيسن & # 8217؛ ر المتاحة لذلك لطيفة لشراء حقيبة عندما أذهب من خلال المدن. وعادة ما أخدم مع كيس من البروكلي المجمد مختلطة في الدجاج البرتقالي، ثم الكينوا الأرز المقلي على الجانب، وربما بعض الفاصوليا الخضراء سيشوان. أحاول أن تجعل العديد من الخضار معها كما أستطيع أن يكون لدي ما يكفي ل بقايا الطعام!


توافق تماما على الشوفان غف & # 8230؛ ولكن الشوكولاته السوداء زبدة الفول السوداني الكؤوس خطير بالنسبة لي!


أنا أحب تي & # 8217؛ s المجففة & # 8216؛ فقط شرائح المانجو. & # 8217؛ انهم & # 8217؛ الإدمان! أنا أتفق تماما مع زيت جوز الهند & # 8211؛ انها & # 8217؛ ق سعر كبير جدا! نتطلع إلى محاولة الأناناس الحلو المجففة والأرز البني والمعكرونة الكينوا.


لديهم أفضل الأسعار للزبدة والجبن كريم مقارنة مع أي البقالة بالقرب مني. وأنا أحب اختيار الجبن لأن هناك الكثير من الأصناف. أنا أيضا شراء الفواكه المجمدة، حليب اللوز، المعلبة حليب جوز الهند الخفيفة وجوز الهند كريم، الكينوا ورقائق الفاصوليا السوداء، الشوكولاته الداكنة الفول السوداني زبدة الكؤوس، الجنيه بالإضافة إلى الشوكولاته، والمجمدة وعاء ملصقات.


م & # 8230؛ تاجر جو & # 8217؛ s & # 8230؛ أحب هذا المخزن! رقائق الموز والجوز المجففة الكرز، وتفحم لا الكاجو المالحة قطعة و 50٪ أقل الملح اللوز المحمص الجافة، مصغرة زبدة الفول السوداني الكؤوس !!


I لاف ثير & # 8220؛ مينيج A ترويس & # 8221؛ من قبل قطع والفلفل المجمدة وبروسل بروسل المجمدة! أنا أيضا أحب كل النكهات من تاماليس.


أحب سليفيرد، اللوز المحمص. هم سعر مدهش والقضاء على الحاجة إلى نخب لهم على بلدي (وهو أمر عظيم لأنني دائما يبدو لحرق لهم!)


قام أحد أفراد العائلة المحبوبين بإحالة قائمة الأطعمة المفضلة لديك من ترادر ​​جو & # 8217؛ s. أنها تعرف أن، أنا أيضا، حقا الحصول على متحمس للتسوق في بلدي تي المحلية. شكرا ..، لتقديم أفكار جديدة، في محاولة. كيف يمكن أن أضيف إلى قائمة البريد الإلكتروني الخاص بك؟ أنا & # 8217؛ على أمل من خلال ترك هذه الرسالة، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تلقي القائمة التالية.


أنت لم تسأل عن العثور المفضلة لدينا .. هاه .. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية ضيقة إلى اثنين: 1. التاجر جو & # 8217؛ ق بلاك فول ديب هو واحد حقا حقا لا أريد أن نفد .. أطبخ معها، إضافة فإنه إلى الحساء الخضروات، ونشره على المفرقعات، تراجع رقائق زرقاء .. التدافع البيض .. القائمة تطول & # 8230؛ الحب أن واسعة الفم جرة الزجاج ستوبي، أنا تنظيفه عندما فارغة، وإعادة استخدام هذا جرة لليسار أوفر (لقد القضاء على البلاستيك).


2. أنا & # 8217؛ سوف تذهب مع التاجر جو & # 8217؛ s زيت جوز الهند العضوية. أنا تتردد في تعزيز هذا .. عدة مرات هو مباع .. الآن، أنا & # 8217؛ تعلم أن يكون دائما واحدة ثانية تنتظر في مخزن. إذا لم تقرأ قائمة الاستخدام لهذا المنتج، فأقترح عليك استخدام غوغل، وهي مجموعة متنوعة.


شكرا لك .. وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية على أمل أنا & # 8217؛ م المدرجة في قائمة الطعام المفضلة لديك المقبل من التاجر جو & # 8217؛ ق.


أحب قائمتك وأنا شراء أكياس وجبة خفيفة الحجم من أوميغا 6 درب مزيج. لها إلى حد كبير نفس السعر (اسميا أكثر تكلفة) من كيس فضفاض.


أنا أحب قائمتك! الذهاب إلى هناك غدا، وسوف تحاول تلك أنا ملاذ & # 8217؛ ر اشترى بما في ذلك الحمص والبيض الرومي المقدد. أنا أحب اللوز ميك الذي لا دوسن & # 8217؛ ر كارجين، ولهم القهوة المشوية المظلمة غنية ومذاق بسعر لا يصدق!


تشغيل جيد جدا للصحة. حتى الحصول على ما يصل في الصباح الباكر والذهاب للمشي الصباح. تشغيل يحافظ على صحة قلبك، درء المرض، وتساعد في فقدان الوزن.


أنا أحب زبدة اللوز والمجمدة قطع الصلب الشوفان.


تقريبا كل منتج اختاروا لهذه المجموعة من المنتجات لا ينبغي أن تؤكل من قبل.


مرضى السكري. أنا & # 8217؛ م تبحث عنه.


الاشياء يمكنني تناول الطعام مع انخفاض مؤشر نسبة السكر في الدم، وانخفاض الكربوهيدرات والسكر المنخفض. اعلم اعلم. ملل.


ولكنني لم أطلب أن يكون مرض السكري، وعندما أجري الخيارات الخاطئة التي أدفعها، مثل ما يمكنني & # 8217؛ ر.


انظر جيدا بما فيه الكفاية لقراءة مجلة تايم. أجد الكثير من الأطعمة في تي أن أتمكن من تناول الطعام. أنا & # 8217؛ م لا.


يشكو & # 8230؛ & # 8230؛ ولكن القائمة ستكون لطيفة. هناك الكثير من التصنيفات المطلوب قراءتها.


أفضل 20 اختيارات ديتيتيان في التاجر جو.


في عالم مثالي، كنت أفعل كل من بلدي التسوق البقالة في وتيرة مهل في سوق المزارعين، وجعل بلدي الزبادي والجبن والزبدة، ويمكن كل من بلدي الفواكه والخضروات الخاصة، وقد رعي الدجاج الرعي في الفناء الخلفي الخاص بي وتوفير البيض غنية بشكل طبيعي في أوميغا 3S لإطعام بلدي دائما مهذبا وملتوي الأطفال.


والواقع أن بعض هذه الأمور تحدث بعض الوقت (ناقص دجاج الرعي والأبناء المتواصلون دائما). أنا ملء مع الراحة عند الحاجة. على الرغم من أن "الراحة الغذاء" في كثير من الأحيان رمز للطعام غير المرغوب فيه، انها ليست دائما الحال. خذ التاجر جو، على سبيل المثال، الذي يقوم بعمل جيد رن جيدة لتقديم "سريعة وسهلة" التي هي أيضا صحية إلى حد ما.


وبينما أحصل على إصلاح التاجر بضع مرات في الشهر، بعض الناس وأنا أعلم لا تسوق في أي مكان آخر والشمع بحماس حول المكان، وكنت أعتقد أن التاجر جو كان شخص كانوا يؤرخون. بالإضافة إلى ذلك، الذي لا يحب تلك الكؤوس صغيرة من القهوة للسباحة كما كنت تسوق؟


الاتجاه الصعودي للتاجر جو هو أنه يعد بأن أي طعام يحمل علامته لا يوجد لديه ألوان اصطناعية، نكهات، مواد حافظة، مكونات معدلة وراثيا، مسغ، أو الدهون المضافة. أحب ذلك أيضا!


الجانب السلبي؟ الأطعمة تعتمد قليلا أكثر قليلا على التعبئة والتغليف مما أحب. سيكون من الجميل أيضا أن نرى بعض العناصر العضوية أكثر في هذا المزيج. كل ما يقال، وهنا هي أفضل يختار للتسوق في التاجر جو ل.


الألم بولين - اسم وأسلوب الخبز هو واضح مسرحية على الألم بويلان الشهير في فرنسا. وفي حين أنه ليس تماما رغيف نظيره الباريسي، فإنه لا يجعل شريحة ممتازة من الخبز المحمص أو شطيرة الجبن المشوي. بالإضافة إلى ذلك، مصنوعة من الحبوب الكاملة وثلاثة مكونات فقط - القمح الكامل، والماء، والملح - يلبي المبادئ التوجيهية للحصول على الخبز أفضل.


العدس على البخار - لقد فوجئت جدا كيف جيدة هذه كانت المرة الأولى التي التقطت لهم في قسم إنتاج من المخزن. العدس الحفاظ على نسيجها ولا تذهب إلى الهراء، كما قد تتوقع. جعل سلطة العدس عن طريق الاحترار لهم قليلا، مضيفا الخضار مكعبات وزيت الزيتون والخل والملح والفلفل، والأعشاب الطازجة المفروم.


التاجر جو الجنيه زائد الشوكولاته الداكنة - أنا أفضل الشوكولاته الحلويات الحلوة للحليب لمحتواه من مضادات الأكسدة أعلى. يتم استيراد هذا واحد من بلجيكا وبيعها في خصم كبير على العديد من العلامات التجارية السائدة.


العضوية تفرق الذرة - واحدة من أفضل، والحبوب الكاملة وجبة خفيفة الأطعمة يمكنك شراء، والتاجر جو يقدم واحد العضوية في أقل من اثنين من باكز حقيبة. هذا الكثير من وقت الفيلم.


فروزن وايلد سوكي سلمون - بالطبع لا شيء يدق الأسماك الطازجة، ولكن مع سعر حاد من سمك السلمون البري في هذه الأيام، وهذا سوكي المجمدة هو بديل لذيذ.


فريز-دريد فرويت - يخزن المخزن مجموعة متنوعة من الفواكه المجففة المجمدة، بما في ذلك التوت والفراولة والعنب. انهم إصلاح غرامة للأسنان الحلو وممتازة في مكان الفواكه المجففة في غرانولا وموسلي محلية الصنع.


قديم الطراز نفطة الفول السوداني - هناك نوع من السحر في هذه الفول السوداني. أكبر من حديقة متنوعة الفول السوداني، انهم مقدد رائع ومملحة تماما. لذيذ أكلت من جهة، وأنا أيضا أحبهم في الكوكيز زبدة الفول السوداني أو قذف إلى خليط الآسيوية. الإبهام المزدوج.


شراب القيقب النقي - على الرغم من أنني ترعرعت على السيدة بوترورث، لقد اعتمدت شراب القيقب النقي لتصب على الفطائر واستخدامها كمادة التحلية المنزلية. التاجر جو يقدم خيار أكثر بأسعار معقولة في حجم سخية من معظم الأسواق.


الجزر الخام تمزيقه - بالتأكيد أنا يمكن أن قشر وصر فوضى كاملة من الجزر للحفاظ على يد، ولكن الحقيقة هي، أنا لا. وقد أصبح هذا التيلة الثلاجة لإضافة إلى السندويشات، يلتف، والسلطات.


القمح الكامل لافاش الخبز - هذا هو مخزن الرئيسي التفاف، شكا من لفة، وسهلة لافاش بيتزا. كما أنها تبيع نسخة الدقيق الأبيض، ولكن أجد القمح كله يذهب تحت الرادار مع الطاقم الخاص بي.


ميني بري لدغ - آخر طفل المفضلة للغداء المدرسة، هذه البقس الصغير تباع في حزمة من ستة هي رن لطيف وجيدة لتناول وجبة خفيفة جنبا إلى جنب مع قطعة من الفاكهة. كما أنها تجعل وجبة الإفطار سريعة لطخت على خبز الحبوب الكاملة تحت الطماطم شرائح.


ترادر ​​جو's براند بلين زبادي عضوي - لدي دائما حوض من الزبادي العادي في الثلاجة، ويفضل أن أضيف الفواكه والمحليات الخاصة بي على شخص آخر أن يفعل ذلك بالنسبة لي. هذا الزبادي العضوي الدسم يقوم بهذه المهمة.


التايلاندية، الجير و الفلفل الحار اللوز - تحذير: هذه حار. يخلط مع الليمون، الجير، والفلفل الحار، أنها تجعل جيدة وجبة خفيفة الغذاء الإصلاح للطفل حار التسامح أو لكبار السن جنبا إلى جنب مع كوكتيل المفضلة.


كابوت شارب شيدر - شيدر حاد هو في الواقع حاد، قليلا يقطع شوطا طويلا مع هذا الجبن كابوت منذ انها لذيذ ميجا.


بيبي بيتس - لطبق جانبي سريع، هذه البنجر العطاء، المطبوخة تباع في قسم المنتجات هي حزام السرج. أنا أحب أن شريحة لهم، ومزيج مع البرتقال أو اليوسفي، إرم مع زيت الزيتون والخل، وأعلى مع فيتا متقطع.


وجبة الكتان الأحمر مطحنة بوب - منذ بذور الكتان تحتاج إلى أن تكون الأرض من أجل تحقيق الفوائد الغذائية الكاملة، وأنا اختيار وجبة الكتان بدلا من البذور الكاملة. أنا تخزين وجبة الكتان في الثلاجة وإضافة مغرفة أو اثنين إلى المخبوزات والسلع غرانولا محلية الصنع، والحبوب الساخنة، والعصائر للألياف وأوميغا 3 دفعة.


المبردة كامل القمح بيتزا العجين - أنا شراء العجين البيتزا عندما لم يكن لديك الوقت لجعل بلدي. التاجر جو يجعل لفطيرة جميلة جدا.


تحميص الأعشاب البحرية وجبة خفيفة - الأعشاب البحرية غنية بشكل طبيعي في المعادن، وانخفاض في السعرات الحرارية ويعتني إصلاح "وجبة خفيفة المالحة". أطفالي مجنون حول هذا الموضوع.


الفاكهة المجمدة - أنا أبقى على مخزن صغير من الفاكهة المجمدة في متناول اليد (العضوية عندما أستطيع الحصول عليه) لتناول الافطار والعصائر بعد المدرسة. التاجر جو لديه تشكيلة جيدة.


الخيار الفارسي العضوية - هذه الخيار صغير لا تحتاج إلى أن مقشر أو المصنف حتى جعل سريعة إضافة إلى السلطة أو الغداء في المدرسة. انهم مقدد والحصول على نقاط اضافية لعامل "لطيف".


ملاحظة أنا أيضا أحب قسم النبيذ من المخزن. صفقة أسعار القبو ومجموعة جيدة من الخيارات.


ما هي مختارات التاجر جو؟


لمزيد من كاتي، تحقق من بلوق لها، كتيب مام المطبخ، حيث ستجد وصفات ونصائح لتغذية الأسرة. يمكنك أيضا متابعتها على إينستاجرامKatieMorford ومعرفة ما هي عليه على + غوغل.


فاست برياك: خيارات الغداء في ترادر ​​جو & # 8217؛ s.


فغداء الغداء في العمل يمكن أن يعني في كثير من الأحيان البقايا المعاد تسخينها والوجبات المجمدة الاصطناعية التي لا ترضي حقا، ولكن هذا كان قبل التاجر جو & # 8217؛ ق (ماب إيت!) جاء إلى المدينة. البقالة العضوية تأتي مخزنة مع وجبات لذيذة وطبيعية مسبقة الصنع من الأرز الهندي إلى بارميزان الدجاج. انهم & # 8217؛ مثالية لتناول وجبة سريعة أن فاز & # 8217؛ ر تجلب لك إلى أسفل الوقت الذي & # 8217؛ إعادة القيام به أكله.


يمكنك التقاط الدجاج والخضروات حساء وونتون في الممر المجمد لمجرد 2.29 $، إضافة بعض الماء والبوب ​​عليه في الميكروويف لغداء سريع وغير مؤلم في مكتبك. المرق محمل بالجزر والبازلاء المفاجئة والسكر والبصل الأخضر والأعشاب لنكهة خفية ولكن لا تزال مثيرة للإعجاب لتناول وجبة مجمدة، ونوتونس الدجاج هي علاج في كل مرة كنت السمك واحد من وعاء. إذا لم تستفد من اختيار التاجر جو & # 8217؛ فقد يكون هذا الحساء المكان المثالي للبدء. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع ترادر ​​جو & # 8217؛ s. & # 8212؛ كاسي يودر.


6 رخيصة وملء الغداء يجب أن يكون شراء في التاجر جو.


فقط في حال كنت بحاجة إلى مزيد من الأسباب إلى الحب تي & # x27؛ ق.


كاميا بجاوات.


عن طريق إضافة البريد الإلكتروني الخاص بك فإنك توافق على الحصول على تحديثات حول سبون ونيفرزيتي هيلثيه.


عمل اثنين من فرص العمل هذا الصيف علمني بضعة أشياء: كيفية إدارة وقتي، وكيفية العمل الجاد وكيفية تناول الغداء على الميزانية. أصبح التاجر جو بيتي الثاني على مدى الأسابيع القليلة الماضية، وقتي في الممرات ساعدني اكتشاف وجبات الغداء مثالية ل عندما كنت على الذهاب (أو وضع في السرير على يوم عطلة الخاص بك).


وهنا ما كنت فلدي محاولة في التاجر جو لوجبات الغداء الصحية فف جديدة.


1. الشرق الأوسط فلاتبرياد والحمص.


إذا كنت قد ذهبت إلى تي، كنت قد رأيت الرفوف على رفوف الحمص التي تحملها. من الطماطم باسل إلى الثوم إلى الفلفل الأحمر المحمص، وهناك نكهة مثالية للجميع. نشر بعض على قطعة من الخبز المسطح الشرق الأوسط لذيذ ولديك وجبة ملء مليئة نكهة والتغذية على حد سواء.


2. المجمدة كل شيء.


ليس من قبيل المصادفة أن الممرات المجمدة في التاجر جو تأخذ أغلبية المخزن. ليس فقط اختيار العناصر لا يصدق (أعني، التاجر جيوتو، التاجر خوسيه والتاجر جاك)، ولكن كل شيء طعم أفضل من أي شيء يمكن أن تجعل من الصفر. بلدي المفضلة الشخصية هي بين أرابياتا (حتى لو كنت لا تحب الطعام حار، عليك الحب هذا) و ماسالا الخضروات البرغر (عليك أبدا أكل برغر الخضار مرة أخرى).


منذ أن أتيت إلى البيت لفصل الصيف، كنت أحاول أن أكل أكثر صحة، ولكن يمكن أن يكون من الصعب جعل الغذاء الصحي من الصفر. لحسن الحظ، التاجر جوز لديه مجموعة كبيرة من السلطات المصنوعة مسبقا التي هي بعيدة كل البعد عن مملة. من سيزار الكلاسيكية إلى سلطة الحمضيات الدجاج، وأنا أضمن سوف تجد واحدة يرضي ذوقك.


الجميع يحب المعكرونة، وأنا لست استثناء. واحدة من الأشياء المفضلة لتناول الطعام من التاجر جوز هو الرافيولي الطازجة. أنها تأتي في مجموعة متنوعة من النكهات فريدة من نوعها، من السبانخ والجبن الكلاسيكية إلى أكثر غريبة مثل الليمون والريكوتا. دنك سريعة في الماء المغلي ووجبة ملء على الطاولة!


5. قبل-- صنع السندويشات واللفائف.


في حين أنني شخصيا لم يحاكم أي من هذه (أنا لست كثيرا من شخص شطيرة)، وأنا أنظر إليها متوقفة كلما كنت أمشي في. تي لديه عدد كبير من السندويشات والأغطية الجاهزة للأكل، وكلها تجعل غداء مثالي عندما كنت على الذهاب أو في الاندفاع.


لا شيء يدق كوب من الحساء الساخن في يوم بارد (ومع الطقس الذي كان لدينا في سياتل في الآونة الأخيرة، كان لدينا أكثر من تلك الأيام مما كنت أتمنى فعلنا). الحساء محاصر أن التاجر جو يحمل يحمل حقا بقعة و هي خيار خفيف لتناول طعام الغداء التي لا سكيمب على نكهة.


كاميا بجاوات.


عن طريق إضافة البريد الإلكتروني الخاص بك فإنك توافق على الحصول على تحديثات حول سبون ونيفرزيتي هيلثيه.


أكثر من هذا القبيل.


5 عشاق الطعام مواقع التعارف حيث أنت مضمون للعثور على الخاص بك المقبل بي.


الحقيقة حول الكزبرة.


الحصول على نفسك شريط البروتين التي يمكن أن تفعل على حد سواء.


مغامر.


إرضاء الجوع الخاص بك على ليلة المباراة.


المجموعات الكبيرة.


من أي وقت مضى مجتمعة سمك السلمون المدخن و أوريو؟ على ما يبدو، انها رائعة.


مماطلة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سبون ونيفرزيتي Inc. جميع الحقوق محفوظة.


23 وجبات الغداء صحية وصحية يمكنك الحصول على التاجر جو & # x27؛ s.


صحية + رخيصة + لذيذ فتو.


كاثرين بيكر.


عن طريق إضافة البريد الإلكتروني الخاص بك فإنك توافق على الحصول على تحديثات حول سبون ونيفرزيتي هيلثيه.


التاجر جو: منزل زبدة الكعكة. و زبدة الكعكة الآيس كريم. والكعك الزبدة كعكة الجبن. في حين يمكنك بسهولة جعل وجبة غداء من تلك المنتجات الثلاثة، فإنه قد يترك لك الشعور أقل من مذهلة. وهذا هو السبب في أنني قد تقريب مجموعة من خيارات الغداء صحية التاجر جو لتحصل من خلال يومك.


سريعة، صديقة للميزانية، وذبح شهي. سواء كنت تبحث عن أشياء للحفاظ على مخزن الخاص بك، الثلاجة، أو الفريزر، وقد حصلت تي's لك المشمولة. لذلك إضافة بعض من هذه إلى قائمة البقالة الخاص بك وتناوب الغداء الخاص بك لخلط الامور قليلا. سوف ذوقك ومحفظتك يكون سعيدا فعلتم.


1. التاجر جو ميجا سلطة أزمة مع بيت.


هذا هو سلطة كبيرة لديك في متناول اليد لتناول الغداء على الذهاب. انها مزيج لذيذ من رومين، جيكاما مقدد، والبروكلي المفروم ناعما والفجل والجزر والفاصوليا، وتصدرت مع التوت البري المجفف وبذور عباد الشمس لإضافة نسيج ونكهة.


الكينوا يضيف بعض البروتين و ملء السلطة، و خلع الملابس الكلسان الجير الملبس التي تأتي معها هو من هذا العالم. إزدوج مع بعض الفاكهة أو بار غرانولا، والنظر في الغداء القيام به.


2. التاجر جو العدس الحساء مع الحبوب القديمة.


هذا الحساء حزم 9 غرامات من البروتين و 8 غرامات من الألياف لكل كوب، والجمع بين الخضروات والبقوليات والحبوب الكاملة يجعلها خيار مغذية وملء. انها مرتفعة قليلا على جانب الملح، لذلك إذا كنت تشاهد كمية الصوديوم الخاص بك، الذهاب لبعض الجوانب أقل مالح، مثل الفواكه الطازجة أو الخضروات المفروم.


3. سوبر سلطة السبانخ.


هنا هو آخر لذيذ سلطة سلطة أعدت. هذا الحوض الصغير معبأة مع السبانخ، إدامامي، طماطم العنب، الكينوا، التوت البري المجفف، الجزر الممزقة، والجزر ميسو الزنجبيل خلع الملابس. انها دعا السوبر لسبب.


4. ترادر ​​جو واحد يخدم الشوفان في كوب.


إذا كنت مثلي وتريد أن تأكل وجبة الإفطار لتناول طعام الغداء في بعض الأحيان، وهذا واحد الشوفان تخدم هو وسيلة رائعة للذهاب. مع كمية متواضعة من السكر، 6 غرامات من الألياف، و 9 غرامات من البروتين لكل كوب، وهذه هي خيار الرف مستقرة كبيرة للحفاظ على اليد. ميكروويف في الكأس، إضافة الفاكهة، زبدة الجوز، وأي شيء آخر تريد، وكنت جيدة للذهاب.


5. التاجر جو الفاصوليا والخضر والحبوب (المجمدة)


هذه الحمص متبل لطيف، واللفت، وحساء الطماطم على الككسك جعل لملء، ورخيصة، وليس رث المجمدة الدخول إلى أن يكون على يد.


6. التاجر جو العضوية سوبرفود بيلاف (المجمدة)


هذا المزيج المجمد من البطاطا الحلوة، الكينوا، الجزر، واللفت، هو شيء عظيم للحفاظ على يد لتناول طعام الغداء سريعة. زبد وعاء في الميكروويف وإرم بعض الحمص أو البيض المقلي على رأس، وكنت قد حصلت على نفسك الخضروات ملء والحبوب الكاملة معبأة وجبة.


7. التاجر جو باليلا سلطة.


هذه سلطة خالية من الخس مصنوعة من الحمص والفاصوليا السوداء والطماطم (البندورة). البقوليات هي بعض من أصح الأطعمة هناك، وهذه السلطة حزم في لا واحد، ولكن اثنين. انها لذيذة على رأس سرير من الخضر، أو مع بعض الخبز الحبوب الكاملة أو نان.


8. التاجر جو الخضر & أمب؛ بذور سلطة.


خيار لذيذ معبأة مسبقا مع الاسكواش، فيتا، بذور اليقطين، الرمان، واللبسم خلع الملابس، هذه السلطة يقدم مجموعة متنوعة من المنتجات، ولكل منها النكهات المختلفة والقوام. إضافة بعض المفرقعات الكاملة أو لفة، وكنت قد حصلت على غداء مرضية ومرضية.


9. ترادر ​​جو الروبيان ستير-فري (فروزن)


يتم تعبئة هذا القلي مع الخضار والبروتين وفيتامين C، وفيتامين A، ويمكن أن يكون ميكروافيد في دقائق. انها منخفضة قليلا في السعرات الحرارية لتناول طعام الغداء، على الرغم من ذلك، حاول التزيين مع بعض الكاجو أو الفول السوداني للحصول على الدهون الصحية والبقاء على قيد الحياة.


10. التاجر جو ميلدي متبل العضوية بوريتو الخضار (المجمدة)


معبأة مع الفاصوليا السوداء العضوية والذرة والطماطم (البندورة)، وهذه بوريتوس مثالية ل عندما تريد شيئا ملء والراحة لتناول طعام الغداء.


مع 8 غرامات من البروتين، و 6 غرامات من الألياف، وكمية صلبة من الحديد، وأقل من الصوديوم من البوريتو الأكثر تجميدا (لا يزال قليلا جدا على الرغم من)، كل واحد من هذه البوريتو السعرات الحرارية 320 هو بداية رائعة لتناول وجبة، وخاصة إذا كنت جولة بها مع بعض الفواكه الطازجة أو الخضروات المفروم.


11. التاجر جو سوبر بوريتو.


يمكن العثور على هذا بوريتو في القسم المبرد بالقرب من السلطات المحضرة والسندويشات، وانها بالتأكيد تستحق البحث. مزيج من الكينوا الأحمر والأبيض والبطاطا الحلوة، واللفت، والتوابل الدافئة مدسوس داخل التورتيلا العجين. زوج مع بعض الفواكه الطازجة وكنت قد حصلت على وجبة لذيذة.


12. التاجر جو العضوية سبليت حساء البازلاء.


البازلاء هي مصدر ممتاز من حمض الفوليك، والألياف، والبروتين. لذيذ، صحية، وملء الحساء ليوم بارد ومطر. أو في أي يوم، لهذه المسألة.


13. التاجر جو رولز رولز.


هذه القوائم الربيع جعل غداء كبيرة عندما كنت حنين شيء جديد ومختلف. تتوفر أيضا مع الروبيان بدلا من التوفو، لفات معبأة مع الخضار المقرمش، تحتوي على كمية صلبة من البروتين، وتأتي مع صلصة الفول السوداني لذيذ غمس، التي تضيف بعض الدهون الصحية إلى إنتري.


14. التاجر جو العسل المزجج سلطة ميسو سمك السلمون.


سمك السلمون لديه الأحماض الدهنية أوميجا 3، والتي هي رهيبة لصحة الدماغ والقلب. هذه السلطة أيضا بعض الخضار واللوز للألياف، وبعض دوغي لو المعكرونة مين. مثالية ل عندما تريد الكربوهيدرات + بروتين + الخضار.


15. التاجر جو شانا ماسالا (المجمدة)


حنين الطعام الهندي؟ هذا الطبق المجمد دافئ ولذيذ مع 12 غراما لكل من البروتين والألياف. انها أزواج جيدا مع حزمة من الأرز المطبوخ قبل التاجر جو البني لبعض الخير الحبوب الكاملة.


16. التاجر جو مزيج ميلوديوس.


جوهرة صحية أخرى في القسم المجمد، وهذا هو مزيج من الحمص والعدس الأحمر والأخضر، والطماطم (البندورة) في زيت الزيتون. على استعداد في دقائق، وهذا المزيج هو خيار دافئ وملء كبير مع ضخم 12 ​​غراما من البروتين النباتي و 11 غراما من الألياف لكل كوب.


17. ترادر ​​جو الصليبية أزمة مع الدكتور براغار فيجي برجر.


هل أنت واحد من هؤلاء الناس الذين يحبون مجموعة من الملمس ونكهة في السلطة الخاصة بك؟ ثم هذا المزيج هو المثالي بالنسبة لك و بمثابة قفزة سريعة لوجبة غداء صحية.


إرم في بعض الفاصوليا، ترادر ​​جو مطبوخة مسبقا العدس البخار أو البروتين المفضل لديك (أنا أحب مع الدكتور فيغار برجر فيجي)، إضافة القليل من خلع الملابس، ويتم الغداء.


18. التاجر جو قبل قطع الخضار مختلطة + حوض من الحمص أو غواكامول.


اعتدت على العمل في التاجر جو، وأحيانا كنت مجرد الاستيلاء على هذا لتناول طعام الغداء إذا كنت أشعر وجبة خفيفة. الألياف مليئة، جيدة بالنسبة لك الخضار والدهون الصحية فتو. الاستيلاء على بعض التاجر جو كامل القمح نان ولها حزب غمس لتناول طعام الغداء.


19. التاجر جو البرسيمون سلطة.


هذه السلطة هي مجرد مثير. البرسيمون تانغي، كلها معبأة بعد دقيق الخس الزبدة الخس، واللفت، والرمان، واللوز، والجبن الماعز تانغي معا لراحة وقت الغداء الخاص بك. من تلقاء نفسها، هذه السلطة هو قليل قليلا في السعرات الحرارية لتناول طعام الغداء، لذلك الاستيلاء على شريط غرانولا أو بعض مزيج درب لجولة من وجبة.


#SpoonTip: هذه هي سلطة الموسمية في خريف / شتاء.


20. التاجر جو المجمدة تاماليس.


حنين الطعام المكسيكي القلبية لتناول طعام الغداء ولكن ليس في المزاج ليشعر وكأنه نقطة بعد؟ هذه تاماليس المجمدة هي مثالية. النكهات المكسيكية الكلاسيكية مثل الفلفل الحار الأخضر، الفلفل، والتوابل الدافئة مدسوس داخل عجين ماسا (دقيق الذرة). الذرة هي حبة كاملة، وهذه التاماليس هي وسيلة غير ثقيلة جدا لتلبية شغف الراحة في الغذاء في ومضة.


21. التاجر جو مطبوخة مسبقا الأرز البني والكينوا (المجمدة)


هذه هي مثالية لتناول وجبات سريعة. في ثلاث دقائق فقط، لديك الأرز المطبوخ تماما، مما يجعل من السهل لرمي معا غداء صحي. مجرد إضافة بعض الخضر والبرغر الخضار، أو بعض من الطعام الهندي قبل الصنع، أو حتى استخدامها لجمع الجزء الأكبر من الحساء.


22. التاجر جو الفلفل الحار العضوية.


احترس هذا مع زوج من الخبز الحبوب الكاملة وغداء صحي مريح على بعد دقائق.


23. التاجر جو سريراتشا سلطة التونة.


التونا هو مصدر كبير للأحماض الدهنية أوميغا 3 صحية والبروتين. إرم هذا على سلطة، زوج مع بعض المفرقعات الحبوب الكاملة والخضار، أو استخدام لجعل شطيرة ملحمية.


هل لنفسك صالح والاستيلاء على بعض من هذه الخيارات الغداء صحية في المرة القادمة كنت في التاجر جو ل. إعداد نفسك مع خيارات الغداء صحية لن يضمن فقط لديك الخيارات الحكيمة في متناول اليد، وأنها سوف توفر لك أيضا النقدية الكبرى (لأن 12 $ سلطة تضيف ما يصل بسرعة).


كاثرين بيكر.


عن طريق إضافة البريد الإلكتروني الخاص بك فإنك توافق على الحصول على تحديثات حول سبون ونيفرزيتي هيلثيه.


أكثر من هذا القبيل.


هذا هو كيف يمكنك تجنب التجاويف، وفقا لطبيب أسنان.


تصنيف العصائر المعبأة في زجاجات، بدقة حسب المحتوى الغذائي.


في بعض الأحيان على البخار والبروكلي لا يقطعها.


لا ينبغي أن يكون الجميع تناول نفس الشيء.


لا يوجد أي علم لدعم ذلك * ش حتى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سبون ونيفرزيتي Inc. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment