Sunday 18 February 2018

كبي نظام الائتمان التجاري


كب نظام الائتمان التجاري
توفير الوصول المباشر إلى شركات التأمين الذين يمكن تخصيص غطاء لاحتياجاتك دقيقة.
تغطية التجارة لدينا يحمي الشركات التي تبيع السلع أو الخدمات من الآثار الضارة للإعسار العملاء والدفع الافتراضي، فضلا عن عدم الدفع بسبب المخاطر السياسية.
تحسينات صياغة السياسة.
ولتحسین عرض خدمة العملاء، فقد انعکس قانون التأمین في صیاغة السیاسات الجدیدة الخاصة بنا اعتبارا من سبتمبر 2017. یرجی تنزیل تفاصیل التحسینات في السیاسات وصیاغة سیاسة شاملة جدیدة.
حماية الميزانية العمومية.
وغالبا ما يتطلب الفوز في الأعمال التجارية تقديم شروط ائتمانية للعملاء التجاريين. ولكن عندما يصبح المشتري معسرا قبل الوفاء بهذه الشروط، فإنه يمكن أن يكون له تأثير شل على ميزانيتك العمومية. تغطي تغطيتنا الائتمان الائتمان ضد هذه الخسائر، وتوفير حماية لا تقدر بثمن الميزانية العمومية، وحماية هوامش الربح وتحسين إمكانية الحصول على التمويل - كل ذلك يسمح لك للتداول بثقة ونمو عملك.
تحسين مراقبة الائتمان.
جزء من الحماية التي نقدمها هو تقييم مستمر لمخاطر المشتري، مما يسمح لك لمراقبة وإدارة علاقات العملاء. وهذا يوفر نظاما فعالا للإنذار المبكر ويساعدك على تجنب ضعف نوعية المدينين والتركيز على بناء المبيعات مع الشركات ذات التصنيف الأفضل، وبالتالي تحسين الأداء بشكل عام.
موجه، الخدمة الشخصية.
ونحن نركز بشكل كبير على التعرف على عملائنا وشركاتهم بشكل جيد، ووضعها في قلب كل ما نقوم به. كما أنه يمكن أن يكون محبطا للتعامل مع الناس من دون سلطة، وسوف تتعامل دائما مباشرة مع شركات التأمين الذين يتخصصون في الصناعة ولها الخبرة والسلطة لخلق وتقديم غطاء حسب الطلب. وكما نفهم الضغوط الوقت أن عملائنا هي في كثير من الأحيان تحت، ونحن نسعى دائما لتحويل القرارات في جميع أنحاء فورا.
قرارات الاكتتاب في الوقت الحقيقي.
لدينا نظام الائتمان التجاري الجديد يمكن أن توفر في الوقت الحقيقي قرارات الاكتتاب على الانترنت. وهو متاح في جميع أنحاء العالم، ويسمح للعملاء والوسطاء للاستفادة من شبكة عالمية واسعة من الاكتتاب المعلومات والتحليل والتقييم. ونحن نقدم أيضا خدمة رأي الائتمان دعا كشيك.
خدمة المطالبات التي يمكنك الاعتماد عليها.
نحن معترف بها لدينا خدمة المطالبات استثنائية. نحن نتخذ نهجا تجاريا جدا ونفهم أنه عندما لا يدفع العملاء الائتمان، يمكن أن يكون الأثر المالي مدمرا - لذلك نحن نبذل كل ما في وسعنا لحل المطالبات بأكبر قدر ممكن من الكفاءة. كما نقدم خدمة المسار السريع للمطالبات الصغيرة.
تحصيل الديون التجارية.
بصفتك حامل وثيقة في كب، يحق لك الحصول على سعر عمولة مخفضة وثابتة عند استخدامك لمجموعة ستا إنترناشونال التجارية الخاصة بك في المملكة المتحدة / أيرلندا والديون الدولية.
عند استلام ديونك ستا سوف البريد الإلكتروني، الفاكس أو البريد الإلكتروني رسالة إبلاغ المدين الخاص بك أننا صدرت تعليمات للعمل نيابة عنك.
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة هنا أو تحميل الكتيب.
الوصول المحلي والعالمي.
بالإضافة إلى مكتبنا في لندن، لدينا مكاتب في برمنغهام، ليدز ومانشستر، وتوفير وجود الائتمان التجاري المحلي في جميع أنحاء المملكة المتحدة. ولدينا أيضا مكاتب دولية في آسيا وأستراليا والإمارات العربية المتحدة ونيوزيلندا والولايات المتحدة.
يمكننا إصدار سياسات في المملكة المتحدة وأيرلندا وأوروبا القارية والهند وإندونيسيا وماكاو وسنغافورة والصين وكوريا الجنوبية وهونغ كونغ وتايوان وتايلاند وفيتنام وماليزيا والفلبين واليابان والإمارات العربية المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا، البرازيل والولايات المتحدة.
تشكيل المستقبل.
تقدم كب مجموعة من منتجات الائتمان التجاري التي تحمي العملاء عندما يفشل عملائهم في الدفع مقابل السلع والخدمات المقدمة على الائتمان.
ما نقدمه.
شامل.
سياسات قسط ثابتة أو متغيرة مصممة لتغطي قاعدة العملاء بأكملها العميل، مع هياكل مرنة المتاحة. ويمكن أن توفر السياسات تعويضات تصل إلى 100 في المائة. تغطية المشترين على حد سواء الإعسار والمطولة الافتراضي، يمكننا ضمان كل من التجارة المحلية والتصدير.
كبار المدينين.
تغطي هذه السياسة جميع المخاطر التي يتوقع أن يكون التعرض فيها أعلى من حد أدنى مؤهل. ليس من الضروري إثبات أنك قد تداولت أعلى من القيمة خلال ال 12 شهرا السابقة.
أهم الحسابات.
تم تصميم هذه السياسة لتغطي عددا ثابتا من المشترين الرئيسيين للعميل، كما هو محدد في أعلى تعرضاتهم.
الحسابات المتفق عليها.
ويمكن ترشيح مجموعة مختارة من الحسابات من قبل العميل ويتم تثبيتها عند وضع السياسات. هذه سياسة انتقائية للغاية مصممة للشركات التي تتركز المخاطر بين عدد صغير من المشترين الرئيسيين.
حساب واحد.
هذا الغطاء مناسب للشركات التي تتعرض بشكل كبير لمشتري واحد، والتي من شأنها أن يكون لها تأثير كارثي على تدفقها النقدي.
فائض الخسارة.
وهذا يوفر للشركات المتوسطة الحجم والكبيرة الحماية المتعددة الجنسيات ضد مستويات عالية من التعرض. وهي مصممة للشركات مع دوران كبير الذين هم على استعداد لقبول مستوى من التأمين الذاتي.
أعلى متابعة التأمين.
تقدم شركة توب-أوب إنسورانس طبقة إضافية من التغطية فوق سياسة توفرها شركة تأمين ائتمان أخرى. ويمكن ل كب أن يرفع الغطاء إلى حد أقصى قدره 100 في المائة من الغطاء الأساسي، رهنا بموافقة الناقل الأساسي.
المستأجر الافتراضي.
نحن نقدم التأمين الافتراضي المستأجر، غطاء مبتكر لأصحاب العقارات التجارية في المملكة المتحدة وأوروبا الذين يرغبون في حماية أنفسهم من خطر عدم قدرة المستأجرين على دفع الإيجار. وتوفر هذه السياسة مزيدا من اليقين المالي والأمن لكلا الملاك والمقرضين.
المنتجات المالية.
وفي البيئة الاقتصادية المتغيرة اليوم، فإن سياسات التأمين الائتماني المعيارية ليست دائما مناسبة للمؤسسات المالية، لذلك قمنا بتطوير مجموعة من المنتجات خصيصا لتلبية احتياجاتهم. نحن نغطي المؤسسات المالية لعدد كبير من ترتيبات التمويل، بشرط أن يكون هناك دائما صفقة تجارية أساسية مرتبطة بها.
انقر واقتبس.
انقر ويقتبس هو أداة على الانترنت متاحة فقط للسماسرة الذين لديهم حق الوصول إلى منتجاتنا الموافقة على المشاريع الصغيرة والمتوسطة. والاقتباسات الإرشادية الواردة هنا هي فقط للموافقة على المشاريع الصغيرة والمتوسطة (دوران 10 مليون جنيه استرليني) ولا تنطبق على أي منتجات أخرى.

كب نظام الائتمان التجاري
وفي كل من الساحة التجارية الدولية والمحلية، عندما توافق الشركة على بيع سلعها أو خدماتها بشروط ائتمانية بدلا من النقد عند التسليم أو الدفع المسبق، هناك خطر متأصل بعدم الدفع. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن ربط نسبة كبيرة من رأس المال العامل الخاص بك كحسابات مستحقة القبض. ولا يجوز للمشتري أن يدفع ثمن السلع أو الخدمات التي تقدمها، وذلك لأسباب مختلفة، بما في ذلك الإعسار والحسابات المتأخرة والمخاطر السياسية. سيكون التأثير الناتج في ميزانيتك ضارا ويمكن أن يؤثر على النمو المستمر لعملك.
ويساعد تأمين ائتمان التجارة في كي بي بي في حماية الشركات من الديون التجارية المعدومة التي تنشأ أثناء بيع السلع والخدمات بشروط ائتمانية إلى شركات أخرى. حلولنا جذابة للشركات من جميع الأحجام †"من تلك مع الحد الأدنى من مبيعات الائتمان تصل إلى أكبر الشركات على حد سواء المعاملات المحلية والتصدير.
وباعتبارها واحدة من أكبر مقدمي التأمين على الائتمان التجاري في آسيا، تطبق كي بي إي نهجا مرنا ومبتكرا عند تصميم حلول إدارة مخاطر الائتمان للمساعدة في تلبية متطلبات عملائنا. نحن نقدم مجموعة شاملة من المنتجات لتزويد عملائنا مع ضمانات ضد الديون المعدومة التجارية، والأصول الأكثر قيمة: التدفق النقدي. كما نساعد في حماية ربحية أعمالك وتعزيز عمليات إدارة الائتمان الخاصة بك مع تغطية شاملة وفوائد بما في ذلك:
دعم نمو المبيعات مع حماية إضافية ضد عدم التنبؤ الافتراضي نظام الإنذار المبكر لدافعي سيئة أو المخاطر السيئة، والمساعدة في تجنب الديون المعدومة تعويض ما يصل إلى 90٪ من كل الديون غير المدفوعة الحد من تأثير التدفقات النقدية من خسائر الديون السيئة الكبيرة وغير المتوقعة وهناك مجموعة واسعة من المنازل و سياسات التصدير لتتناسب مع الشركات من جميع الأحجام لتلبية الاحتياجات المحلية والإقليمية أو العالمية تمديد اختياري لتغطية العقد التنصل والأحداث المخاطر السياسية للشركات المصدرة.

كب نظام الائتمان التجاري
في أي وقت توافق الشركة على بيع السلع أو الخدمات على الائتمان سواء في الساحة التجارية الدولية والمحلية، هناك خطر الكامنة لعدم الدفع. ولا يجوز للمشتري أن يدفع ثمن السلع أو الخدمات التي تقدمها لأسباب مختلفة، بما في ذلك الإعسار، والحسابات المتأخرة، وحتى المخاطر السياسية. سيكون التأثير الناتج في ميزانيتك ضارا ويمكن أن يؤثر على النمو المستمر لعملك.
بالإضافة إلى ذلك، البيع على الائتمان يعني نسبة كبيرة من رأس المال العامل الخاص بك يمكن ربطها كحسابات مستحقة القبض.
كب يساعد التأمين الائتماني التجاري في تايلاند على حماية الشركات من الديون المعدومة التجارية التي تنشأ أثناء بيع السلع والخدمات بشروط ائتمانية. حلولنا جذابة للشركات من جميع الأحجام - من الشركات مع الحد الأدنى من مبيعات الائتمان لأكبر الشركات والصفقات المحلية والتصدير على حد سواء.
نحن نقدم مجموعة شاملة من المنتجات لحماية عملائنا ضد الديون المعدومة التجارية وفقدان التدفق النقدي. وتشمل الفوائد:
دعم نمو المبيعات مع إضافة حماية ضد التخلف غير المتوقع نظام إنذار مبكر للدافعين السيئين أو المخاطر السيئة والمساعدة في تجنب الديون المعدومة تعويض يصل إلى 90٪ من كل ديون غير مدفوعة التقليل من تأثير التدفقات النقدية في حالة وجود ديون سيئة غير متوقعة كبيرة خسارة مجموعة واسعة من السياسات المحلية والتصديرية لتناسب الشركات من جميع الأحجام لتلبية الاحتياجات المحلية والإقليمية أو العالمية تمديد اختياري لتغطية العقد التنصل والأحداث المخاطر السياسية للشركات المصدرة.
للحصول على مزيد من المعلومات حول هذا المنتج، يرجى الاتصال بنا أو اطلب وكيل التأمين الخاص بك أو وسيط.

كب نظام الائتمان التجاري
يمكن أن تكون مخاطر االئتمان التجاري حاسمة لنمو ونجاح األعمال. وضعت من قبل المتخصصين، كب الائتمان الائتمان الائتمان يمكن أن تساعد على حماية كل أو جزء من دفتر الأستاذ المبيعات الخاص بك ضد عدم الدفع، وتعزيز كامل نظام إدارة الائتمان الخاص بك.
إن كي بي تي تريد كريديت هي وحدة أعمال عالمية ضمن مجموعة كي بي إي تعمل في شراكة مع وحدات أعمالنا المحلية لتقديم مجموعة من أغطية التأمين المتخصصة إلى أسواق آسيا والمحيط الهادئ.
لمزيد من المعلومات حول منتجات وخدمات الائتمان التجاري، يرجى النقر هنا لزيارة قسم نيوزيلندا من موقع ويب كريديت كريديت على الإنترنت.
مصممة خصيصا لضمان الأعمال الصغيرة ضد الديون المعدومة غير المتوقعة. هذا الغطاء هو حزمة قسط واحد منظم خصيصا للشركات التي لديها مبيعات سنوية أقل من 1.5 مليون دولار مصنوعة على أساس الائتمان.
لمزيد من المعلومات عن التأمين النيوزلندي للتأمين التجاري من قب، يرجى زيارة قسم نيوزيلندا من موقع ويب كريديت كريديت.
مصممة لضمان الشركات الصغيرة في صناعة الإعلان ضد الديون المعدومة غير المتوقعة. هذا الغطاء هو حزمة قسط واحد منظم خصيصا للشركات مع أقل من 1.5M $ من الخدمات الإعلانية المقدمة على شروط الائتمان.
لمزيد من المعلومات حول كب أدوزيلر نيوزيلاندا يرجى زيارة قسم نيوزيلندا من موقع ويب كريديت كريديت على شبكة الإنترنت العالمية.
صممت خصيصا لضمان المتوسطة إلى الكبيرة المحلية والتصدير الشركات ضد الديون المعدومة. توفر هذه السياسة تغطية في جميع أنحاء المدينين & # 146؛ دفتر الأستاذ ويمكن أن يكون منظم مع مستويات مختلفة من التجاوزات والتعويضات لتناسب عملك.
لمزيد من المعلومات عن كب نيوزيلندا كامل دوران (المحلية) أو كب نيوزيلندا كامل دوران (التصدير) التأمين يرجى زيارة قسم نيوزيلندا من موقع ويب كريديت كريديت على شبكة الإنترنت العالمية.
مصممة لضمان الشركات المتوسطة والكبيرة ضد الديون المعدومة. توفر هذه السياسة تغطية الديون عند أو فوق مستوى متفق عليه، مع مستويات مختلفة من التجاوزات والتعويضات لتتناسب مع متطلبات محددة من أفضل 10 حسابات أو أقل.
لمزيد من المعلومات عن التأمين النيوزيلندي للدين الرئيسي، يرجى زيارة قسم نيوزيلندا من موقع ويب كريديت كريديت.

كب نظام الائتمان التجاري
فريقنا الائتماني التجاري الأمريكي هو جزء من وحدة أعمالنا الائتمانية والائتمان العالمية ويقع مقرها الرئيسي في نيويورك وشبكة عالمية تتيح لنا تقديم منتجات الائتمان التجاري في جميع أنحاء العالم. يرجى زيارة موقعنا الائتمان أمريكا الشمالية الموقع الإلكتروني لمزيد من المعلومات.
الائتمان التجاري.
يدعم الائتمان التجاري احتياجات العملاء بالتعاون مع شركائنا في وسيطنا. وحاملنا النموذجي في مجال السياسات يتمتع بمكانة هامة في مجال الصناعة ذات مستوى عال من الخبرة والتطور في مجال إدارة االئتمان والمخاطر. ونحن حريصون على بناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء في مجموعة واسعة من القطاعات، بما في ذلك:
المؤسسات المالية السلع / شركات تجارة الموارد الطبيعية تجار الجملة تصنيع التجزئة.
عروض الأعمال / المنتجات المستهدفة.
الائتمان التجاري المحلي والتصدير (غطاء شامل) متخصص في & كوت؛ غير قابل للإلغاء & كوت؛ تغطية فائض الخسارة، الحساب الرئيسي وسياسات المشتري الواحد، بما في ذلك:
استهداف برامج الفائض من الخسائر وبرامج الحسابات الرئيسية للشركات الأمريكية التي تحقق عائدات تزيد عن 20 مليون دولار وترغب في قبول مفهوم شراكة تقاسم المخاطر. الشركات التي لديها رقابة قوية على إدارة الائتمان التي تتطلع إلى تكملة المهارات الخاصة بهم في المنزل والكفاءات. يسعى عملاؤنا إلى الحصول على مرونة سلطة حدود الائتمان التقديرية الكبيرة (دكل) المصممة وفقا لمتطلباتهم الفريدة، مما يسمح لهم باتخاذ قرارات إدارة الائتمان اليومية.
&نسخ؛ كوبيرايت 2017 كي بي إيه للتأمين. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment