Tuesday 6 February 2018

لا يوجد خطر تداول العملات الأجنبية النظام


تحوط أنظمة التداول فوركس.
الشيء الوحيد الذي يجب أن تفكر فيه دائما كتجارة فوركس هو إدارة مخاطر الفوركس. إدارة المخاطر الخاصة بك يمكن أن تتخذ أشكالا عديدة، ولكن شكل واحد هو القيام التحوط.
التحوط هو أساسا خفض أو تسوية المخاطر الخاصة بك عن طريق جعل الصفقات التي يحتمل أن تلغي بعضها البعض إلى حد ما. وقد أزال بعض أنظمة الفوركس الأحدث القدرة على التحوط المباشر مع تجار الفوركس الأمريكيين. كان من الممكن أن تكون طويلة وقصيرة على نفس الزوج في نفس الحساب.
لا يزال هذا ممكنا مع الحسابات غير القائمة في الولايات المتحدة، ولكن في الولايات المتحدة، لم يعد مسموحا به.
ومع ذلك، هناك حل من أنواع ليست تماما نظيفة ولكن لا يزال موجودا كتحوط.
في الفوركس، ويتم كل التداول في أزواج. هناك عملتان متورطتان في كل صفقة. دعنا نقول أنك تريد أن تذهب طويلا على ور / أوسد، ولكن كنت قلقا على المدى القصير حول قوة الدولار الأمريكي. هل يمكن أن تذهب في الواقع طويلة على زوج دولار / فرنك سويسري كذلك. هذا من شأنه أن يعطيك موقف دولار أمريكي طويل لتعويض أي خسائر في موقف ور / أوسد الخاص بك. الجانب السلبي هو أن لديك التعرض للفرنك السويسري. هذه دائرة لا تنتهي أبدا، ليس هناك حقا أي شيء مثل التحوط الكمال. وسوف يكون دائما التحوط من أنواع. ومع ذلك، يمكنك خفض مخاطر الدولار الأمريكي عن طريق إجراء هذه الصفقات.
الشيء الرئيسي الذي يجب تذكره هو أنك تعوض، على الأقل، جانب واحد من تجارتك. لنفترض أنك قلقة أكثر بشأن تعرضك لليورو.
في هذه الحالة، هل يمكن أن تختار أن تقصر زوج مثل ور / تشف.
المهارة في خلق هذه الأنواع من الصفقات التحوط هو البحث عن زوج يحتوي على العملة التي تريد التحوط ضد ولكن قد يقترن مع عملة أخرى التي لديها مستوى تقلب أقل. على سبيل المثال، التحوط مع ور / أوسد و ور / جبي قد لا يكون فكرة جيدة جدا.
ومن المعروف أن الين الياباني متقلب جدا من تلقاء نفسه. سيكون من المخاطرة التعرض العاري لها.
والطريقة النهائية للقيام بهذه التحوطات هي وضعها في أوقات محفوفة بالمخاطر وإخراجها عندما يقل الخطر. على سبيل المثال، خلال بعض النشرات الإخبارية، مثل العمل، المفاجآت يمكن أن تنتج تحركات كبيرة. سيكون من المنطقي وضع التحوط الخاص بك قبل الإفراج وإخراجه بعد.
عليك أن تتذكر على الرغم من أنه عندما كنت وضعت على التحوط كنت تحييد الربح والخسارة الخاصة بك. سوف تكون مكاسبك محدودة مثل الخسائر الخاصة بك. هذا هو ما اعتقد الكونغرس الأمريكي أنهم كانوا يحميون ضدهم عندما تشريع ضد التحوط المباشر.
إذا كنت تخطط لاستخدام هذا النوع من الإستراتيجية للمساعدة في إدارة المخاطر، فستحتاج إلى تذكر أن مقارنة الكثير بين الأزواج المختلفة لن تتعادل دائما على قيمة النقطة. ويعتمد ذلك دائما على تحويل العملة بين عملتك وأزواج العملات المعنية، وعلى الزوج الزوج الأساسي في الأزواج التي تجري تداولها. قد يكون حجم الكثير على الزوج الأول 10K، ولكن الزوج الثاني قد يكون قليلا قبالة إذا كنت ترغب في الكمال التحوط، يمكن أن يكون عدد مثل 10،200k ليكون حتى تماما.
التحوط ليس العلم المثالي، واحد فقط أن يعمل بشكل جيد لخفض المخاطر إلى حد ما في بعض الحالات.
وينبغي استخدامه بحكمة، ولا ينبغي اعتباره شبكة أمان كاملة. التحوط هو أداة عظيمة عند استخدامها بحكمة، لا سيما عندما يقترن مع غيرها من تقنيات إدارة المخاطر مثل وضع وقف جيد، وتحديد الأهداف، يمكن أن تساعد على تقليل الخسائر أثناء المفاجآت.

أفضل الفوركس أنظمة التداول اليدوي.
كالتداول الفوركس، وهدفك هو الازدهار في الأنشطة اليومية والتجارة مع أقصى قدر من الكفاءة. للمساعدة في نجاحك، سوف تحتاج إلى نظام تداول الجودة التي يمكن أن تساعدك على أداء الصفقات. أنظمة التداول يمكن أن تكون مفيدة للغاية لتداول العملات الأجنبية، لأنها تساعد التجار على تحليل متى لشراء أو بيع العملات في أي وقت من الأوقات. هناك أنظمة التداول الآلي واليدوي - كلاهما مفيد بطرقهم الخاصة. موضوع مناقشتنا اليوم هو أنظمة التداول الفوركس اليدوية. وسوف نركز على ما يقفون وننظر في النظم التي يمكنك الاستفادة منها في التداول اليومي. من الناحية الفنية، يتطلب التداول اليدوي مراقبة شاملة للسوق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والكمبيوتر المحمول أو الجهاز المحمول. العديد من التجار يمكن العثور على التداول اليدوي لتكون مرهقة، لذلك الكثير سوف ننظر إلى إنشاء أنظمة أو استراتيجيات لجعل العملية أقل تستغرق وقتا طويلا وأكثر ربحية في المقابل. لقد أعدنا هذه المادة خاصة لمساعدتك في اختيار أنسب نظام التداول اليدوي.
قائمة أنظمة فكس اليدوية.
سنقدم لك قائمة من أنظمة فكس اليدوية المفضلة لدينا والتي ثبت أنها تعمل ولديها القدرة على خدمتك بشكل جيد في أنشطة التداول الخاصة بك. أنظمة التداول اليدوية لا تحتوي على خبراء المستشارين مثل الأنظمة الآلية، لذلك هناك القدرة على التفكير والتنبؤ بالتحركات المستقبلية في سوق الفوركس من خلال الاعتماد على الدماغ البشري وليس على خوارزميات مختلفة. الفائدة من هذا هو أن هناك في كثير من الأحيان الحالات التي تدعو إلى التفكير النشط والعاطفة، وهو ما التكنولوجيا الحديثة لا يمكن تكرارها. أدناه، سنقوم بتحديد أنظمة التداول المفضلة لدينا، والتي يمكن أن تساعدك على العثور على أفضل دليل نظام تداول العملات الأجنبية.
G7 نظام تداول الفوركس 10 دقيقة الفوركس بناء الثروة 3 نظام الخنازير الصغيرة.
دعونا ننظر إلى هذه الأنظمة بمزيد من التفصيل.
G7 نظام تداول العملات الأجنبية.
هذا النظام له سمعة مبررة بين التجار، مع العديد من يدعي أن يستغرق فقط 10-20 دقيقة في اليوم للعودة الأرباح كبيرة ومتسقة. بالطبع، مستوى الكفاءة في الفوركس الخاص بك يمكن أن تلعب دورا هنا، ولكن ليس من الصعب على المبتدئين لإتقان هذا النظام. وتشمل فوائد النظام ما يلي: نسبة ممتازة من المخاطر والمكافآت تحول الأرباح، وسهلة لمتابعة القواعد، وفرص تجارية مربحة. وبالإضافة إلى ذلك، تم تصميم G7 من قبل تاجر خبير واختبارها مع المال الحقيقي. يمكن للمستخدمين أيضا الحصول على تحليل مجاني والتقارير اليومية لشهر كامل، جنبا إلى جنب مع ثمانية أسابيع خالية من المخاطر ضمان استعادة الاموال.
ونحن واثقون من أنك سوف تجد G7 سهلة الاستخدام. إذا كنت تتبع القواعد والإرشادات التي يوفرها هذا النظام التجاري اليدوي الفوركس، يجب أن تكسب قدرا معينا من الربح. إن لم يكن، لا تقلق - يمكنك الحصول على أموالك تحت ضمان ثمانية أسابيع. نود أن نمثل أحد التجار الذين يطبقون هذا النظام، الذين اختبروه لمدة ثلاثة أشهر، وقدموا ما يقرب من 542 نقطة. يكلف النظام 97 دولارا للدخول، بما في ذلك أربعة أسابيع من التحليل والتقارير اليومية.
10 دقيقة الفوركس الثروة منشئ.
هذا نظام التداول اليدوي لديه الصفات التي يمكن بالتأكيد وضعه جانبا كمنافس قوي لأفضل الفوركس نظام التداول اليدوي. ويتكون النظام من اثنين من الاجهزة التجارية المختلفة - تجارة سوينغ وتجارة الاختراق. الاجهزة من تلك الصفقات هي سهلة للغاية للتعلم ويتم شرح النظام ببساطة ببساطة، وترك مساحة صغيرة جدا للارتباك. وعلاوة على ذلك، كلا من الصفقات الربح من تحركات كبيرة على الرسوم البيانية اليومية ولا تستهدف التحركات الصغيرة على مدار اليوم.
10 دقيقة فوريكس الثروة منشئ يتطلب حرفيا 10 دقيقة من العمل يوميا. بعد إغلاق الشمعة اليومية، كنت تبحث عن أرجوحة أو اختراق الصفقات في الرسوم البيانية اليومية، وطالما يتم استيفاء شروط معينة، يمكنك وضع الصفقات وبالتالي خطوة بعيدا. وتحسب بالضبط مستويات الربح والوقف الخسارة في الوقت الذي تدخل التجارة، لذلك لا يلزم اتخاذ أي إجراء آخر بعد وضع أمر ملموس. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو أن ننظر في التجارة في اليوم التالي وتحقق ما إذا كان قد تم التوصل إلى أحد أهدافك بنجاح. الشيء المهم جدا أن تأخذ في الاعتبار هو الوقت الذي يغلق الشمعة اليومية. مختلف الوسطاء استغلال مناطق زمنية مختلفة، لذلك مهمتك هي العثور على الوقت الأنسب لجدولك الزمني. ميزة هذا النظام - واحد يجعلها واحدة من أفضل الفوركس أنظمة التداول اليدوي - هو أنه عندما لا يكون هناك حاليا فرصة التداول، كنت كثيرا ما نرى ذلك قبل وقت طويل من إغلاق الشمعة اليومية، لذلك لم يكن لديك ل انتظر حول شمعة لإغلاق.
وتعمل تجارة التبادل التجاري والتأرجح في جميع العملات الرئيسية. وبالتالي، فإن فرصة التداول تحدث تقريبا كل ثلاثة إلى أربعة أيام. إذا نظرنا إلى وقف الخسائر، فهي ما بين 50 و 100 نقطة. ذلك يعتمد على العملة المعنية، ولكن لا يزيد عن نسبة 2٪ أو 5٪ من أي وقت مضى خطر على التجارة بسبب خطة شاملة لإدارة الأموال، وهو ما تم شرحه بالتفصيل في الدليل. وبالإضافة إلى ذلك، سوف الأهداف الربحية مضاعفة وقف الخسارة، بحيث المكافأة هي دائما ضعف المخاطر مع هذا النظام. النظام لديه سعر متواضع من 77 $، لذلك لا تتردد في محاولة بها.
3 نظام تجارة الخنازير الصغيرة.
آخر نظام فكس اليدوي المذكور في قائمتنا هو نظام تجارة الخنازير الصغيرة 3. وهو يعمل مع المتوسطات المتحركة بسيطة عبر ثلاثة أطر زمنية مختلفة لإنشاء اتجاه معين. في وصفنا، وسوف نستخدم إحصاءات عام 2018، عندما جاء النظام لأول مرة للضوء. تم اختباره على زوج يورو / دولار ور / أوسد على مدى 18 شهرا.
وكانت النتائج مثيرة للإعجاب. وقد حقق هذا النظام التجاري في البورصة ربحا بنسبة 28.65٪ خلال الفترة التي تم اختبارها، مما يمنحنا المتوسط ​​التالي 1.59٪ شهريا للمدة المذكورة أعلاه. وعلاوة على ذلك، كان النظام على وجه التحديد الفائزين 50٪ و 50٪ الخاسرين، ولكن جاء بعد ذلك بسبب متوسط ​​التجارة الفائزة جلب المنزل ما يقرب من 2.14٪، معارضة لمتوسط ​​-0.70 الخسارة. وهذا يعني، أنه حتى لو كنت الفوز فقط نصف الوقت، فإن نسبة أكبر مكافأة إلى خطر في التجارة قد تحصل على الأمام.
قواعد إدارة المخاطر في هذا النظام اليدوي هي قياسية تماما - لا أكثر، لا أقل.
إذا أشارنا إلى الإحصاءات، فإن النظام لم يفقد أكثر من 1.00٪ في جميع الصفقات التي استغرقها. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذا النظام يقلل من خسائره قصيرة، لأن متوسط ​​خسارة التجارة كان فقط عند 0.70٪ - لكنه يأتي مع معدل ربح 50٪، وهو أكثر تفضيلا من حيث علم النفس التاجر والعاطفة. هناك الكثير من الفوركس أنظمة التداول اليدوي التي يمكن العثور عليها على شبكة الإنترنت التي هي مربحة جدا، ولكن معدلات المخاطر والفوز يمكن أن يكون لها تأثير على العواطف البشرية.
منذ 3 نظام الخنازير الصغيرة يستخدم إطارات زمنية متعددة، وهذا النظام يمكن أن يكون من الصعب على التجار المبتدئين للحصول على السيطرة عليها. وعلاوة على ذلك، يتم تطبيق كل المتوسط ​​المتحرك على كل إطار زمني مختلف، لذلك مهمتك هي أن ننظر إلى الرسوم البيانية الأسبوعية وكذلك الرسوم البيانية اليومية و 4 ساعات قبل دخول التجارة. وقد تم بالفعل جعل المحطة أسهل بكثير، ولكن لا يزال يمكن أن يكون واجبا لوضعه أيضا. تذكر، أن لكل التجارة لديك لمراقبة، والقيم الحالية لل 34 سما وبعد ذلك طرح 20 نقطة. عند استخدام هذا النظام، من المهم عدم نسيان استخدام وقف زائدة.
وعموما، فإن النظام مفيد لمتوسط ​​تجار الفوركس. وينصح نوبي إلى الانتظار حتى يكون لديهم المزيد من الخبرة وقادرة على تحليل إطارات زمنية متعددة بشكل فعال قبل محاولة بها. على عكس البندين السابقين، وهذا النظام هو خال تماما.
استنتاج.
لقد تحدثنا عن بعض من أنظمة التداول اليدوية المختلفة المتاحة، ما هي ولماذا يمكنك تطبيقها. كما قمنا بمراجعة قائمة أفضل أنظمة تداول العملات الأجنبية اليدوية التي تعمل بشكل جيد للغاية. نأمل أن تكون المعلومات مفيدة لك، وأتمنى لكم حظا سعيدا في الصفقات المستقبلية الخاصة بك.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

ما هو الخطأ رقم واحد جعل الفوركس التجار؟
ملخص: التجار على حق أكثر من 50٪ من الوقت، ولكن تفقد المزيد من المال على الصفقات الخاسرة من الفوز في الصفقات الفوز. يجب على التجار استخدام المحطات والحدود لفرض نسبة المخاطر / المكافأة من 1: 1 أو أعلى.
تحرك الدولار الأمريكي مقابل اليورو وعملات أخرى جعلت تداول العملات الأجنبية أكثر شعبية من أي وقت مضى، ولكن تدفق التجار الجدد يقابله تدفق التجار الحاليين.
لماذا تؤدي تحركات العملات الرئيسية إلى زيادة خسائر المتداولين؟ لمعرفة ذلك، بحث فريق البحث ديليفس من خلال بيانات التداول مدمجة على الآلاف من الحسابات الحية من وسيط فكس كبير. في هذه المقالة، ونحن ننظر إلى أكبر خطأ أن تجار الفوركس جعل، وطريقة للتجارة بشكل مناسب.
ما هو متوسط ​​تداول الفوركس؟
العديد من تجار الفوركس لديهم خبرة كبيرة في التداول في أسواق أخرى، وتحليلهم الفني والأساسي غالبا ما يكون جيدا جدا. في الواقع، في جميع أزواج العملات الأكثر شعبية تقريبا أن العملاء المتداولة في هذا الوسيط الرئيسي فكس، والتجار صحيحة أكثر من 50٪ من الوقت:
يظهر الرسم البياني أعلاه نتائج مجموعة بيانات من أكثر من 12 مليون الصفقات الحقيقية التي أجراها عملاء من وسيط فكس رئيسي في جميع أنحاء العالم في عامي 2009 و 2018. ويظهر 15 أزواج العملات الأكثر شعبية أن العملاء التجارة. يظهر الشريط الأزرق نسبة الصفقات التي انتهت بربح للعميل. الأحمر يظهر النسبة المئوية للحرف التي انتهت بالفقدان. على سبيل المثال، في ور / أوسد، وزوج العملات الأكثر شعبية، والعملاء وسيط فكس كبير في العينة كانت مربحة على 59٪ من الصفقات، وفقدت على 41٪ من صفقاتهم.
لذلك إذا كان التجار يميلون إلى أن يكونوا على حق أكثر من نصف الوقت، ماذا يفعلون خطأ؟
الرسم البياني أعلاه يقول كل شيء. باللون الأزرق، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط التي حققها التجار على الصفقات المربحة. باللون الأحمر، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط المفقودة في الصفقات الخاسرة. يمكننا الآن أن نرى بوضوح لماذا التجار يفقدون المال على الرغم من جلب الحق أكثر من نصف الوقت. وهم يفقدون المزيد من المال على صفقاتهم الخاسرة أكثر مما يقومون به في صفقاتهم الفائزة.
لن تستخدم ور / أوسد كمثال. نحن نعلم أن تداولات ور / أوسد كانت مربحة بنسبة 59٪ من الوقت، ولكن خسائر المتداولين على اليورو / الدولار الأمريكي كانت في المتوسط ​​127 نقطة، في حين أن الأرباح كانت فقط 65 نقطة. في حين كان التجار الصحيح أكثر من نصف الوقت، فقدوا ما يقرب من ضعف ما كان عليه في الصفقات الخاسرة كما فازوا على الفوز الصفقات فقدان المال بشكل عام.
وكان سجل أداء زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني المتقلب أسوأ من ذلك. وكان المتداولون على حق بنسبة 66٪ من الوقت في غبب / جبي & نداش؛ وهذا العدد هو ضعف عدد الصفقات الناجحة التي لم تتم بنجاح. ومع ذلك، فقد التجار عموما المال في غبب / جبي لأنها حققت متوسط ​​52 نقطة فقط على الصفقات الفائزة، في حين خسر أكثر من مرتين وندش]؛ بمعدل 122 نقطة & نداش؛ على فقدان الصفقات.
قطع الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر، والسماح أرباحك تشغيل.
عدد لا يحصى من الكتب التجارية ينصح التجار للقيام بذلك. عندما تعارض تجارتك، أغلقها. خذ الخسارة الصغيرة ثم أعد المحاولة لاحقا، إذا كان ذلك مناسبا. فمن الأفضل أن تأخذ خسارة صغيرة في وقت مبكر من خسارة كبيرة في وقت لاحق. وعلى العكس من ذلك، عندما تسير التجارة بشكل جيد، لا تخافوا من السماح لها بمواصلة العمل. قد تكون قادرا على كسب المزيد من الأرباح.
قد يبدو هذا بسيط & نداش؛ & لدكو؛ القيام بالمزيد من ما يعمل وأقل من ما لا & رديقو؛ وندش]؛ ولكنه يتعارض مع الطبيعة البشرية. نريد أن نكون على حق. نحن بطبيعة الحال نريد أن نستمر في الخسائر، على أمل أن & لدكو؛ الأشياء سوف يستدير & رديقو؛ وأن تجارتنا ودقوو]؛ سيكون على حق & رديقو؛. وفي الوقت نفسه، نحن نريد أن نأخذ صفقات مربحة لدينا قبالة الجدول في وقت مبكر، لأننا نخشى من فقدان الأرباح التي نحن قد فعلت بالفعل. هذه هي الطريقة التي تخسر تداول المال. عند التداول، فمن المهم أن تكون مربحة من أن تكون على حق. حتى تأخذ الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر، والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل.
كيفية القيام بذلك: اتبع قاعدة واحدة بسيطة.
تجنب مشكلة فقدان الخسارة المذكورة أعلاه هو بسيط جدا. عند التداول، اتبع دائما قاعدة بسيطة واحدة: دائما تسعى مكافأة أكبر من الخسارة التي تخاطر. هذا هو قطعة قيمة من النصائح التي يمكن العثور عليها في كل كتاب التداول تقريبا. عادة ما يسمى هذا & لدكو؛ نسبة المخاطر / المكافأة & رديقو ؛. إذا كنت خطر فقدان نفس العدد من النقاط كما كنت آمل لكسب، ثم نسبة المخاطر / مكافأة الخاص بك 1 إلى 1 (مكتوبة في بعض الأحيان 1: 1). إذا كنت تستهدف الربح من 80 نقطة مع خطر 40 نقطة، ثم لديك 1: 2 نسبة المخاطر / مكافأة. إذا كنت تتبع هذه القاعدة البسيطة، يمكنك أن تكون على حق فقط من نصف الصفقات الخاصة بك ولا تزال كسب المال لأنك سوف تكسب المزيد من الأرباح على الصفقات الفوز الخاص بك من الخسائر على الصفقات خسارتك.
ما هي النسبة التي يجب استخدامها؟ ذلك يعتمد على نوع التجارة التي تقوم بها. يجب دائما استخدام نسبة 1: 1 كحد أدنى. وبهذه الطريقة، إذا كنت على حق فقط نصف الوقت، وسوف على الأقل كسر حتى. عموما، مع استراتيجيات تداول احتمال كبير، مثل استراتيجيات التداول مجموعة، وسوف تحتاج إلى استخدام نسبة أقل، وربما بين 1: 1 و 1: 2. بالنسبة للتداول الاحتمالي المنخفض، مثل استراتيجيات تداول الاتجاه، يوصى بارتفاع نسبة المخاطرة / المكافأة، مثل 1: 2، 1: 3، أو حتى 1: 4. تذكر، وارتفاع نسبة المخاطر / مكافأة اخترت، وأقل في كثير من الأحيان تحتاج إلى التنبؤ بشكل صحيح اتجاه السوق من أجل جعل التداول المال.
التمسك بخطتك: استخدام نقاط التوقف والحدود.
وبمجرد الانتهاء من خطة التداول التي تستخدم نسبة المخاطر / المكافأة المناسبة، فإن التحدي التالي هو التمسك بالخطة. تذكر، أنه من الطبيعي للبشر أن ترغب في التمسك بالخسائر وأخذ الأرباح في وقت مبكر، ولكنه يجعل للتداول سيئة. يجب علينا التغلب على هذا الاتجاه الطبيعي وإزالة عواطفنا من التداول. أفضل طريقة للقيام بذلك هي إعداد التجارة الخاصة بك مع أوامر وقف الخسارة والحد من البداية. هذا سوف يسمح لك لاستخدام نسبة المخاطر / مكافأة المناسبة (1: 1 أو أعلى) من البداية، والتمسك بها. بمجرد تعيينها، لا تلمس لهم (استثناء واحد: يمكنك نقل محطة في صالحك لقفل الأرباح كما يتحرك السوق لصالحك).
إدارة المخاطر الخاصة بك بهذه الطريقة هو جزء من ما العديد من التجار استدعاء & لدكو؛ إدارة الأموال & رديقو؛ . العديد من تجار الفوركس الأكثر نجاحا على حق في اتجاه السوق أقل من نصف الوقت. وبما أنهم يمارسون إدارة جيدة للمال، فإنهم يخفضون خسائرهم بسرعة ويسمحون بأرباحهم، لذا لا يزالون مربحين في التداول العام.
هل هذه القاعدة تعمل حقا؟
إطلاقا. هناك سبب يدعو إليه الكثير من التجار. يمكنك أن ترى بسهولة الفرق في الرسم البياني أدناه.
يظهر الخطان في الرسم البياني أعلاه عوائد افتراضية من إستراتيجية تداول رسي الأساسية على أوسد / تشف باستخدام الرسم البياني لمدة 60 دقيقة. وقد تم تطوير هذا النظام لمحاكاة الاستراتيجية تليها عدد كبير جدا من العملاء الحية، الذين يميلون إلى أن يكونوا التجار. يظهر الخط الأزرق & لدكو؛ الخام & رديقو؛ العوائد، إذا قمنا بتشغيل النظام دون أي توقف أو حدود. يظهر الخط الأحمر النتائج إذا استخدمنا نقاط التوقف والحدود. والنتائج المحسنة هي واضحة لرؤية.
لدينا & لدكو؛ الخام & رديقو؛ النظام يتبع التجار بطريقة أخرى & نداش؛ لديها نسبة فوز عالية، ولكن لا يزال يفقد المزيد من المال على فقدان الصفقات مما يكسبها على الفوز. و & لدكو؛ الخام & رديقو؛ فإن هذا النظام مربح بنسبة 65٪ من الوقت خلال فترة الاختبار، لكنه خسر متوسط ​​200 دولار في الصفقات الخاسرة، في حين حقق متوسط ​​121 دولارا فقط على الصفقات الفائزة.
بالنسبة إلى إعدادات الإيقاف والحد في هذا النموذج، نضع نقطة وقف ثابتة عند 115 نقطة، والحد الأقصى هو 120 نقطة، مما يمنحنا نسبة مخاطر / مكافأة أعلى بقليل من 1: 1. وبما أن هذه هي استراتيجية التداول في مؤشر القوة النسبية، فإن نسبة المخاطرة / المكافأة أقل أعطت لنا نتائج أفضل، لأنها استراتيجية عالية الاحتمال. 56٪ من الصفقات في النظام كانت مربحة.
في مقارنة هذين النتائج، يمكنك أن ترى أن ليس فقط هي النتائج الإجمالية بشكل أفضل مع توقف وحدود، ولكن النتائج الإيجابية هي أكثر اتساقا. تميل عمليات السحب إلى أن تكون أصغر، ومنحنى رأس المال قليلا أكثر سلاسة.
أيضا، بشكل عام، كان خطر / مكافأة من 1 إلى 1 أو أعلى أكثر ربحية من واحد الذي كان أقل. يظهر الرسم البياني التالي محاكاة لوقف 110 نقطة في كل صفقة. وقد حقق النظام أفضل ربح عام عند مستوى المخاطر / المكافآت من 1 إلى 1 و 1 إلى 1.5. في الرسم البياني أدناه، يظهر لك المحور الأيسر العائد الإجمالي الذي تم إنشاؤه بمرور الوقت من قبل النظام. ويبين المحور السفلي نسب المخاطر / المكافآت. يمكنك أن ترى الحق ارتفاع حاد في مستوى 1: 1. في مستويات المخاطر / المكافآت العالية، والنتائج هي على نطاق واسع مشابهة لمستوى 1: 1.
مرة أخرى، نلاحظ أن إستراتیجیة نموذجنا في ھذه الحالة ھي إستراتیجیة تداول ذات احتمالیة عالیة، لذا من المرجح أن تعمل نسبة منخفضة للمخاطر / المکافآت بشکل جید. مع استراتيجية تتجه، فإننا نتوقع نتائج أفضل في خطر أعلى / مكافأة، كما يمكن أن تستمر الاتجاهات لصالحك لفترة أطول بكثير من حركة السعر نطاق محدد.
خطة اللعبة: ما هي الاستراتيجية التي يجب استخدامها؟
التجارة الفوركس مع توقف وحدود تعيين إلى نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 1 أو أعلى.
كلما قمت بتجارة، تأكد من استخدام أمر وقف الخسارة. تأكد دائما من أن هدف الربح الخاص بك هو على الأقل بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك كما وقف الخسارة الخاص بك هو. يمكنك بالتأكيد تحديد هدف السعر الخاص بك أعلى، وربما يجب أن تهدف ل 1: 2 أو أكثر عند التداول الاتجاه. ثم يمكنك اختيار اتجاه السوق بشكل صحيح فقط نصف الوقت ولا يزال كسب المال في حسابك.
سوف تعتمد المسافة الفعلية التي تضعها وحدودك على الظروف السائدة في السوق في ذلك الوقت، مثل التقلب وزوج العملات، وحيث ترى الدعم والمقاومة. يمكنك تطبيق نفس نسبة المخاطر / المكافآت إلى أي صفقة. إذا كان لديك مستوى إيقاف 40 نقطة بعيدا عن الدخول، يجب أن يكون لديك هدف الربح 40 نقطة أو أكثر بعيدا. إذا كان لديك مستوى إيقاف 500 نقطة، يجب أن يكون هدف الربح 500 نقطة على الأقل.
لنماذج لدينا في هذه المقالة، ونحن محاكاة & لدكو؛ تاجر نموذجي & رديقو؛ باستخدام واحدة من استراتيجيات تداول المدى اللحظي الأكثر شيوعا وبسيطة هناك، بعد مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني 15 دقيقة.
دخول القاعدة: عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية 14 فترة فوق 30، شراء في السوق على فتح الشريط التالي. عندما يعبر مؤشر القوة النسبية أدنى من 70، يتم بيعه في السوق عند فتح الشريط التالي.
خروج القاعدة: ستخرج الاستراتيجية الاتجاه التجارة والوجه عندما يتم تشغيل إشارة المعاكس.
عند إضافة نقاط التوقف والحدود، يمكن للإستراتيجية إغلاق التداول قبل أن يتم ضرب نقطة أو حد، إذا كان مؤشر القوة النسبية يشير إلى أنه يجب إغلاق موضع أو انقلبته. عندما يتم تشغيل أمر إيقاف أو حد، يتم إغلاق الموقف وينتظر النظام لفتح موقفه التالي وفقا لقاعدة الإدخال.
سمات التجار الناجحين.
هذه المقالة هي الجزء 1 من سماتنا من سلسلة المتداولين الناجحين.
على مدى الأشهر القليلة الماضية، وقد درس فريق البحث ديليفس عن كثب الاتجاهات التجارية للعملاء من وسيط فكس كبير، وذلك باستخدام بيانات التجارة الخاصة بهم. لقد ذهبنا من خلال عدد هائل من الإحصاءات وسجلات التداول المجهولة من أجل الإجابة على سؤال واحد: & لدكو؛ ما يفصل التجار الناجحين من التجار غير ناجحة؟ & رديقو ؛. لقد تم استخدام هذا المورد الفريد لتقطير بعض من & لدكو؛ أفضل الممارسات & رديقو؛ أن التجار الناجحة متابعة، مثل أفضل وقت من اليوم، والاستخدام المناسب للرافعة المالية، وأفضل أزواج العملات، وأكثر من ذلك.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

لا يوجد خطر على نظام تداول العملات الأجنبية
ما هي مزايا أنظمتكم؟
يتم بناؤها حول نماذج بسيطة وموثوق بها التي تم اختبارها لفترة طويلة من الزمن - 16 عاما!
هل الأنظمة الخاصة بك مناسبة للمبتدئين؟
نعم فعلا. الأنظمة سهلة للتداول ولا تتطلب خبرة سابقة.
هل الأنظمة الخاصة بك مناسبة للمحترفين؟
نعم فعلا. ويمكن أن تكون أنظمتنا مثالية لتنويع النظم المربحة بالفعل.
على أي منصات يمكن تداول الأنظمة الخاصة بك؟
عمليا على الجميع. الأكثر شعبية منهم هي ترادستاتيون، ترادينافيغاتور، نونجاترادر، مولتيشارتس، ميتاستوك و ميتاترادر.
لأن الفوركس هو السوق الأكثر سيولة في العالم مع أكثر من 5 تريليون دولار من قيمة التداول اليومية.
هل هناك اعتماد للوسيط على أنظمتكم؟
لا، لا يوجد أي تبعية.
ما هو الحد الأدنى للإيداع الذي توصي به؟
إذا كان الوسيط الخاص بك يسمح التداول مع الجزئي، يمكن للمرء أن تبدأ مع 1،000 $.
هل هناك دفعات إضافية بعد الدفعة الأولى؟
لا، الدفع هو مرة واحدة فقط!
هل تقدم مستشاري خبراء ل ميتاترادر ​​4؟
نعم، ونحن نقدم ملفات. ex4 للتجارة الآلي على MT4 التي تم تصميمها للعمل على ور-أوسد.
تعليمات الاستخدام.
يمكن أن تكون العملات الأجنبية المتداولة فرصة صعبة ومربحة للمستثمرين. ومع ذلك، قبل أن تقرر المشاركة في سوق الفوركس، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. الأهم من ذلك، لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
هناك تعرض كبير للمخاطر في أي معاملة صرف أجنبي. أي معاملة تنطوي على عملات تنطوي على مخاطر تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، إمكانية تغير الظروف السياسية و / أو الاقتصادية التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة العملة. وقد تكون الاستثمارات في المضاربة في أسعار صرف العملات الأجنبية عرضة أيضا لارتفاع حاد وتتدهور مع تقلب قيم السوق ذات الصلة. تعني طبيعة التداول في الفوركس أن أي حركة سوق سيكون لها تأثير نسبي بالتساوي على الأموال المودعة. هذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. ليس فقط قد يعود المستثمرون أقل من استثمارهم، ولكن في حالة استراتيجيات أعلى المخاطر، قد تفقد المستثمرين كامل استثماراتهم. ولهذا السبب فإنه عندما يكون المضاربة في هذه الأسواق من المستحسن استخدام رأس المال الخطر فقط.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.
فوائد ومخاطر الرافعة المالية.
الرافعة المالية تسمح للتجار القدرة على الدخول في موقف بقيمة عدة مرات قيمة الحساب مع كمية صغيرة نسبيا من المال. هذه النفوذ يمكن أن تعمل معك وكذلك ضدك. على الرغم من أن سوق الفوركس يوفر للمتداولين القدرة على استخدام درجة عالية من الرافعة المالية، فإن التداول بالرافعة المالية العالية قد يزيد من الخسائر التي تكبدها. يرجى توخي الحذر عند استخدام الرافعة المالية في التداول أو الاستثمار.
النتائج الافتراضية إخلاء المسؤولية - كفتك القاعدة 4.41.
وتستند هذه النتائج على موقعنا على محاكات أو النتائج الأداء البدني التي لديها بعض القيود المتراكمة. إلغاء النتائج التي تظهر في سجل الأداء الفعلي، هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، لأن هذه العقود لم يتم تنفيذها بشكل فعلي، قد تكون هذه النتائج قد تم تعويضها بشكل أو بآخر عن التأثير، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. كما أن برامج التداول المحاكاة أو التسويقية الافتراضية تخضع بشكل عام لحقيقة أنها مصممة مع منفعة العقل.
وتستند المعلومات التي يمكن تقديمها على أنظمة التداول المتداولة المحاكاة والتعليم التي تم تطويرها حصريا من قبل بروفيسيونالترادينغزيستمز. النتائج المعتادة لا تمثل التداول الفعلي. يرجى ملاحظة أن النتائج التجارية المحاكاة قد تكون أو قد لا تكون قد تم اختبارها مرة أخرى للتأكد من الدقة، وأن الفرق / اللجان لا تؤخذ في الاعتبار عند إعداد النتائج التركيبية.
لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي قد تظهر. الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية. النتائج الفردية فاري أند نو ريبريسنتاتيون تدل على أن العملاء سوف يحققون أو يحتمل أن يحققوا أرباحا أو خسائر في الدخل مقارنة بتلك التي قد تظهر.
يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تقدمها بروفيسيونالترادينغستمز كما التعليق العام للسوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل بروفيسيونالترادينغزيستمز المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
هذا الموقع غير مخصص للتوزيع أو الاستخدام من قبل أي شخص في أي بلد يكون فيه هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. ولا تتوفر أي من المنتجات المشار إليها في هذا الموقع للأشخاص المقيمين في أي بلد يكون فيه تقديم مثل هذه المنتجات مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. وتقع على عاتق زوار هذا الموقع مسؤولية التأكد من شروط أي قانون أو لائحة محلية يخضعون لها والامتثال لها.
روابط الطرف الثالث.
يتم توفير روابط لمواقع الجهات الخارجية لراحتك. هذه المواقع ليست ضمن سيطرتنا وقد لا تتبع نفس الخصوصية، الأمن، أو معايير الوصول كما لنا. أنظمة بروفيسيونالترادينغسيستمز لا تؤيد ولا تضمن عروض لمقدمي الطرف الثالث، ولا هي بروفيسيونالترادينغستمز مسؤولة عن أمن أو محتوى أو توفر مواقع طرف ثالث أو شركائها أو المعلنين.
لم يتم تعويض أي شخص عن شهاداتهم. غير أن الشهادات لا تشير إلى الأداء أو النجاح في المستقبل. التجارب الفريدة والعروض الماضية لا تضمن النتائج المستقبلية! الشهادات هنا غير ملتمسة وغير ممثلة لجميع العملاء. فقد يكون أداء بعض الحسابات أسوأ من الأداء المشار إليه. تداول الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك دائما احتمال الخسارة. قد تختلف النتائج تجارتك. ولأن عامل الخطر مرتفع في التداول، ينبغي استخدام أموال "مخاطر" حقيقية فقط في هذا التداول. إذا لم يكن لديك رأس المال الإضافي الذي يمكن أن تخسره، يجب أن لا تتاجر في أي سوق. لم يتم أبدا وضع نظام تجاري "آمن"، ولا يمكن لأحد ضمان الأرباح أو التحرر من الخسارة.
لا تتحمل بروفيسيونالترادينغسيستمز أية مسؤولية عن الأرباح والخسائر الناشئة عن التداول مع أي من أنظمة التداول المباعة على أنظمة بروفيسيونالترادينغ سيستمز. تم تصميم الأنظمة لأغراض تعليمية.
لا تتحمل بروفيسيونالترادينغسيستمز أي مسؤولية عن الأرباح والخسائر الناشئة عن التداول استنادا إلى المعلومات المنشورة على أنظمة بروفيسيونالترادينغز أو المعلومات المرسلة من خلال النشرة الإخبارية أو المعلومات المرسلة من خلال دعم العملاء.
عن طريق وضع أمر على بروفيسيونالترادينغسيستمز المشتري يوافق على أنها وحدها المسؤولة عن نتائج التداول الخاصة بهم. بروفيسيونالترادينغ سيستمز ليست مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث بعد شراء واستخدام أي من منتجاتنا، وذلك باستخدام المعلومات الموجودة على موقعنا، في النشرة الإخبارية أو تلقيها عبر مركز دعم العملاء.
بروفيسيونالترادينغسيستمز ليست مرخصة بأن توصي بشراء أو بيع أي أدوات مالية مثل الفوركس والعقود الآجلة والأوراق المالية الخ والمنتجات المعروضة على بروفيسيونالترادينغسيستمز هي لأغراض تعليمية ولا ينبغي اعتبارها شراء أو بيع التوصيات.
يتم استخدام آلة حاسبة المستخدمة على موقعنا من أجل الحصول على لمحة عامة عن الأداء المحتمل في المستقبل من نظام أو محفظة من النظم على أساس باكتست لفترة الماضية. لا يوجد ارتباط بين النتائج المبينة في الحاسبة والنتائج المستقبلية من التداول الحقيقي. وبالتالي بروفيسيونترادينغسيستمز لا تتحمل أي مسؤولية عن أي تناقض.
اتفاقية شراء / اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي.
يوافق المشتري من أي بروفيسيونالترادينغ سيستمز المنتج بموجب هذه الاتفاقية على أنها المستخدم النهائي ولا يجوز تأجير أو بيع أو مشاركة أو الكشف عن أي جزء من محتويات المنتج في الفضاء على شبكة الإنترنت في أي شكل آخر. كما يوافق على استخدام محتويات المنتج للاستخدام الشخصي فقط ولا يجوز له الكشف عنها لأي شخص آخر بأي شكل من الأشكال.
كعمل وقائي ضد عدم الكشف، قسم على الانترنت حيث يمكن للمشتري الوصول إلى جميع المواد والأدوات والملفات للتجارة الناجحة مع أنظمة للقراءة فقط. المعلومات هناك غير متوفرة للتحميل.
المنتجات التي تباع على بروفيسيونلاترادينغسيستمز يتم تسليمها عبر الإنترنت. عند إرسال أمر سوف يتم أيضا منح حق الوصول إلى قسمنا على الانترنت، حيث يمكنك الوصول إلى الإنترنت على جميع المواد والأدوات اللازمة لتداول ناجح مع الأنظمة.
التعليم، لا التوصيات أو الاستثمار A ديفيسس.
بروفيسيونالترادينغسيستمز ينشر ويرسل عبر رسائل البريد الإلكتروني المعلومات التي هي تعليمية في الطبيعة ومصممة للمساهمة في فهمك العام لأنواع مختلفة من التحليل الفني وكيفية تطبيق هذه المعلومات إلى الأسواق المالية. نحن لا نوصي بأي حال من الأحوال بشراء أو بيع أو بيع قصير لأي أداة مالية. Trading Forex may not be suitable for everyone and may involve the risk of losing part of your money, all of your mone y and even more than all of your money.
We offer a full refund within 30 days after purchase. To be eligible for it the buyer must have not been logged into our online section, where he/she has an access to all materials and tools for successful trading with the systems. Once logged in, he/she won`t be able to cancel the order.
We provide. ex4 files for automated trading on MetaTrader 4. They are designed to trade eur-usd market only and have ajdustable Money Management settings. By ordering any of the systems offered for sale at ProfessionalTradingSystems a buyer agrees to use provided Expert Advisors on personal accounts only. The Expert Advisors can be traded on unlimited personal accounts be they demo or real.
ProfessionalTradingSystems does not bear any responsibility for any additional taxes that may be applied on the purchase. We kindly advise our customers to make themselves aware if such taxes apply before making the purchase.
ProfessionalTradingSystems offer a leasing program so a purchaser can pay any of the products offered our website by installments. The number and size of the installments are negotiable and an email conversation is required. In this case a purchaser will receive ex4. file with expiration date on the next scheduled payment. Only after next installment is received, new EA will be sent.
If any payment is delayed more than 60 days the installment plan is considered suspended and cannot be reinstated. In this case the purchaser has the option to pay all the remaining installments at once up to 120 days after the last installment was made. If this option is not fulfilled the installment plan is considered completely suspended .
After the last scheduled installment is made the purchaser gains access to members area.
ProfessionalTradingSystems doesn’t offer any refund of installments. The purchaser can end up the installments at any time and there is no demand for the remaining price to be paid. They will not, however, receive the full access to the product.
We reserve the right to change these terms and conditions without notice. You can check for updates at any time by visiting this page.
The content of this website are copyright and may not be copied or reproduced.
Privacy Policy.
When ordering or registering on our site, as appropriate, you may be asked to enter your name, email address, mailing address, phone number or other details to help you with your experience.
When do we collect information?
We collect information from you when you register on our site, place an order, subscribe to a newsletter, fill out a form or enter information on our site.
How do we use your information?
We may use the information we collect from you when you register, make a purchase, sign up for our newsletter, respond to a survey or marketing communication, surf the website, or use certain other site features in the following ways:
To personalize user's experience and to allow us to deliver the type of content and product offerings in which you are most interested. To improve our website in order to better serve you. To allow us to better service you in responding to your customer service requests. To administer a contest, promotion, survey or other site feature. To quickly process your transactions. To send periodic emails regarding your order or other products and services.
How do we protect visitor information?
Our website is scanned on a regular basis for security holes and known vulnerabilities in order to make your visit to our site as safe as possible.
We use regular Malware Scanning.
Your personal information is contained behind secured networks and is only accessible by a limited number of persons who have special access rights to such systems, and are required to keep the information confidential. In addition, all sensitive/credit information you supply is encrypted via Secure Socket Layer (SSL) technology.
We implement a variety of security measures when a user places an order enters, submits, or accesses their information to maintain the safety of your personal information.
All transactions are processed through a gateway provider and are not stored or processed on our servers.
نعم فعلا. Cookies are small files that a site or its service provider transfers to your computer's hard drive through your Web browser (if you allow) that enables the site's or service provider's systems to recognize your browser and capture and remember certain information. For instance, we use cookies to help us remember and process the items in your shopping cart. They are also used to help us understand your preferences based on previous or current site activity, which enables us to provide you with improved services. We also use cookies to help us compile aggregate data about site traffic and site interaction so that we can offer better site experiences and tools in the future.
We use cookies to:
Help remember and process the items in the shopping cart. Compile aggregate data about site traffic and site interactions in order to offer better site experiences and tools in the future. We may also use trusted third party services that track this information on our behalf.
You can choose to have your computer warn you each time a cookie is being sent, or you can choose to turn off all cookies. You do this through your browser (like Internet Explorer) settings. Each browser is a little different, so look at your browser's Help menu to learn the correct way to modify your cookies.
If you disable cookies off, some features will be disabled It won't affect the users experience that make your site experience more efficient and some of our services will not function properly.
However, you can still place orders.
Third Party Disclosure.
We do not sell, trade, or otherwise transfer to outside parties your personally identifiable information unless we provide you with advance notice. This does not include website hosting partners and other parties who assist us in operating our website, conducting our business, or servicing you, so long as those parties agree to keep this information confidential. We may also release your information when we believe release is appropriate to comply with the law, enforce our site policies, or protect ours or others' rights, property, or safety.
However, non-personally identifiable visitor information may be provided to other parties for marketing, advertising, or other uses.
Third party products and services.
We do not include or offer third-party products or services on our website.
We collect your email address in order to:
Send information, respond to inquiries, and/or other requests or questions. Process orders and to send information and updates pertaining to orders We may also send you additional information related to your product and/or service. Market to our mailing list or continue to send emails to our clients after the original transaction has occurred.
We agree to do the following:
NOT use false, or misleading subjects or email addresses. Identify the message as an advertisement in some reasonable way. Include the physical address of our business or site headquarters. Monitor third party email marketing services for compliance, if one is used. Honor opt-out/unsubscribe requests quickly. Allow users to unsubscribe by using the link at the bottom of each email.
If at any time you would like to unsubscribe from receiving future emails.
Follow the instructions at the bottom of each email and we will promptly remove you from ALL correspondence.
If there are any questions regarding this privacy policy you may contact us at support@professionaltradingsystems.
If you don`t have enough experience in trading or starting from zero, this is what you need.
Catch the trend from its beginning.
Professional Reversal Trading System is a fully automated Forex short-term strategy. This enables different traders to receive the same results applying these trading rules.
It is is based on the market model of Intraday Reversal. Movements that it catches are large daily swings when the price starts to move in one direction, reaching an extreme level and then reverses and continues in the new direction.
Try Out Our Trading Portfolio For 30 Days Trial.
A signal for change is given to us by a Reversal Detector that says when we have a trend reversal and when we have only a correction of the trend. You can read a detailed description of the trading rules here.
The reversal strategy trades the most popular currency pair in Forex - eur-usd, due to the fact that this currency pair is the most appropriate for systematic trading since it is more than ¼ of the Forex daily volume.
Below you can see the performance of the system in the period 1st January 2001 - 31st December 2018. It is exactly 16 years.
Quite a few systems for short-term trading can boast of such a long-term successful test. The long period of test allows verifying the validity of the system in many different market cycles and conditions.
Try Out Our Trading Portfolio For 30 Days Trial.
On the left side, you can see the equity curve for that period, which is in percentage and is based on a 2% risk per trade. It has a perfect slope that shows a stable and sustainable growth.
On the right side, the most important features of the Forex Reversal Trading System are presented, which again are based on a 2% risk per trade. Low number of Average Trades per Week, an excellent Average Annual Return and low Maximum Drawdown make an impression.
Equity Curve.
Statistics.
Professional Reversal Trading Systems is distinguished by its simplicity and adaptability and it is completed automated system with integrated in it:
Money Management - Adapted to the system and adjustable to the personal preferences of each individual trader.
Advanced Money Management - With this MM formula we were able to grow an account 918% in just 4 months.
Free Expert Advisor – A strategy code (.ex4 file) for MetaTrader 4 which will enable you to trade automatically with the system after 5 minutes.
Revealed Trading Rules - You will receive all the trading rules of the system and the concepts behind its creation.
Try Out Our Trading Portfolio For 30 Days Trial.
Reversal Detector - Special custom indicator that allows us to register when we have a trend reversal.
Stop Loss - Each trade has a stop loss level, which allows safe and confident trading.
Adaptability to Volatility - The system inputs including the stop loss level depend entirely on the most recent volatility in the markets, allowing adaptation to the ever changing market conditions.
Manual Mode – We provide simple worksheets on which you can calculate the system signals in a few minutes per day if you prefer manual trading.
Platform maneuverability – you can trade manually on all trading platforms like TradeStation, TradeNavigator, NunjaTrader, MultiCharts, Metastock, MetaTrader ect.
Profit calculator.
Based on Annual Average Return.
Please fill in all required fields.
Please choose currency.
For more than 12 months, please use years instead.
Calculations.
for year/s and month/s with starting balance :
Professional Reversal Trading System.
*It is SAFE - you can cancel the order up to 30 DAYS after the purchase, see Terms of Use.

No-Loss Forex Trading Strategy.
If you are a novice trader, you probably have already tried to find a Forex no-loss system – a proven strategy that results in zero losses.
You are not the only one.
There are thousands of traders who are on the lookout for an easy trading system that reliably delivers profit. The quest for the best Forex no-loss strategy is a never-ending one. Some traders even claim they have discovered the secret.
Does such a perfect strategy even exist?
Here's a hint: Admiral Markets offers insightful live webinars, but a no-loss strategy isn't on the syllabus.
No-Loss Forex Strategy – Truth or Myth?
We're going to reveal the cards right away. There is no such thing as a trading strategy that never results in losses. It's not that nobody has ever thought of one – the truth is that a strategy focused on the Forex market cannot be a no-loss strategy.
The only reason you were not able to find such strategy is because it simply does not exist . Even if it did, the trader who discovered a tested Forex no-loss strategy would probably keep it to himself.
The point of any strategy is to deliver profits that are higher than the total amount of losses. The frequency and volume of profits depend on your own skills, knowledge and tactics, while losses are inevitable. Some of the tools that professional traders use like indicators or oscillators can raise the chances of gaining profit, but it's never guaranteed.
Should you give up, then?
Don't be so quick. Rather, focus on learning how to make a realistic Forex strategy because in Forex, a no-loss trading strategy only means a waste of your time.
The features of a Good Trading Strategy.
A trading strategy is a combination of actions that allows traders to establish entry and exit signals for their positions. It is important to remember that each strategy may also have its own false entry and exit signals. Traders will usually only be able to tell them apart when they have enough experience with that strategy.
Even so, a certain entry signal within a strategy does not always mean a winning position.
With every trading market – whether it's stocks, futures, options, currencies, etc. – there is always risk. And with risk, comes the possibility of losses. The key to successful trading, then, is efficient risk management.
Creating an Almost No-Loss Forex Trading System.
While there is no such thing as a no-loss Forex system, it might seem like some expert traders have discovered the secret. There are traders who have a high win ratio and can reliably execute profitable trades.
You may feel tempted to copy their methods in hopes of gaining similar results. However, these results are the outcome of hard work, skills and experience gained over the years.
Even if you were to make some good trades by copying the expert traders, you would learn nothing.
As a beginner, you should be especially willing to try out new things and plan out your own trading strategies. First of all, it definitely helps to know your trading personality.
At the very least, you have to take into account three questions :
How well do you handle losses? Do you trust your own judgement? Can you recognise a bad trade?
Practising with a demo account can help you answer these questions.
Another important thing to remember is that no good strategy stays the same. Financial markets behave like living beings – the markets constantly move and change.
There are many factors influencing the fluctuation of the markets – from large investment banks, hedge funds and prime brokers to government policies. Because of that, even a correctly made prediction may backfire due to the latest political development.
As such, you need to constantly work on your trading strategies.
It's not enough to gain profit, you have to understand why it was possible. What beginner traders call luck, professional traders consider the results of many years of practice.
The path to success means you never stop learning. Learning the basics of Forex trading is the logical start.
The No-Loss Forex Trading Strategy That Really Works.
The concept of a perfect Forex strategy is very captivating. In reality, there is only one way to no-loss Forex trading – avoid trading entirely.
By nature, FX trading has always been synonymous with risks. If you are not open to the idea of sometimes taking losses, then financial trading is definitely not for you. Like any other activity, mistakes in trading are valuable for improving performance.
The good news is, there's already a perfect tool for learning to manage risks without exposing yourself to losses – the demo account. If you sign up for a demo account, you can test which Forex strategy suits you best – without touching your bank account.
In a way, demo trading is the Forex no-loss trading system you were looking for .
افكار اخيرة.
If you want to become successful at Forex trading, you need to keep in mind one thing. There is no easy alternative to discipline and patience.
If you continue thinking of FX trading as a pastime or a quick way to riches, you won't go anywhere. Forex trading can be profitable but your results will always be accompanied by risk – and with it, the chance of potential loss.
Top-10 viewed articles.
MetaTrader 4.
Forex & CFD trading platform.
iPhone App.
MetaTrader 4 for your iPhone.
Android App.
MT4 for your Android device.
MT WebTrader.
Trade in your browser.
MetaTrader 5.
The next-gen. trading platform.
MT4 for OS X.
MetaTrader 4 for your Mac.
Start Trading.
Platforms.
التعليم.
Promotions.
Risk warning: Trading Forex (foreign exchange) or CFDs (contracts for difference) on margin carries a high level of risk and may not be suitable for all investors. There is a possibility that you may sustain a loss equal to or greater than your entire investment. Therefore, you should not invest or risk money that you cannot afford to lose. Before using Admiral Markets UK Ltd or Admiral Markets AS’ services, please acknowledge all of the risks associated with trading.
The content of this website must not be construed as personal advice. We recommend that you seek advice from an independent financial advisor.
All references on this site to ‘Admiral Markets’ refer jointly to Admiral Markets UK Ltd and Admiral Markets AS. Admiral Markets’ investment firms are fully owned by Admiral Markets Group AS.
Admiral Markets UK Ltd is registered in England and Wales under Companies House – registration number 08171762. Admiral Markets UK Ltd is authorised and regulated by the Financial Conduct Authority (FCA) – registration number 595450. The registered office for Admiral Markets UK Ltd is: 16 St. Clare Street, London, EC3N 1LQ, United Kingdom.
Admiral Markets AS is registered in Estonia – commercial registry number 10932555. Admiral Markets AS is authorised and regulated by the Estonian Financial Supervision Authority (EFSA) – activity license number 4.1-1/46. The registered office for Admiral Markets AS is: Ahtri 6A, 10151 Tallinn, Estonia.

No comments:

Post a Comment