Wednesday 28 February 2018

خيارات الأسهم تونتون إعادة كتابة


ملعب غولف كوغ.
A كوج ملعب غولف هو منشأة في مقر بوسبوت حيث تونز تذهب ومحاربة المستوى 10 إلى مستوى 11 الإصدار 2.0 التروس. تونس غالبا ما تأتي هنا إما لكسب خيارات الأسهم ل بوسبوت كوغ تمويه أو عندما يتم تكليفهم لهزيمة عدة الإصدار 2.0 التروس من أجل الحصول على أجزاء من تمويه. رئيس هذا المرفق هو رئيس النادي، وهو مستوى 11 نسخة 2.0 كوغ.
الدورات.
الجبهة الثلاثة.
الجبهة ثلاثة لديها 3 جولات. يمكن العثور على مدخله إلى يمين فناء بوسبوت هق. فمن أبعد من النفق مرة أخرى إلى مينيغولف رقاقة 'ن ديل من منتصف ستة هو. التروس التي تتراوح من مستوى 10 إلى مستوى 11 والنسخة 2.0 التروس وجدت طوال هذه الدورة. إكمال الجبهة الثلاثة يكسب 764 خيارات الأسهم. هناك 24 تروس في المجموع و 6 معارك كوج على هذه الدورة.
هذا لا يتطلب أي نقطة نقطة لاف، مما يعني أن أي تون يمكن أن تدخل.
الشرق الأوسط.
في منتصف ستة ديه 6 جولات. يمكن العثور على مدخله إلى يمين فناء بوسبوت هق. هو أقرب نفق العودة إلى مينيغولف رقاقة 'ن ديل من الجبهة الثلاثة هو. يتم العثور على تروس تتراوح من مستوى 10 إلى مستوى 11 والإصدار 2.0 التروس طوال الدورة. اكتساب المتوسط ​​السادس يكسب 1874 خيارات الأسهم. هناك 48 تروس في المجموع و 12 معارك كوج على هذه الدورة.
وهذا يتطلب تونس أن يكون 95 نقطة لاف للدخول.
عودة تسعة.
عودة تسعة لديها 9 جولات. مدخلها يمكن العثور على يسار فناء بوسبوت هق. التروس التي تتراوح من مستوى 10 إلى مستوى 11 والنسخة 2.0 التروس وجدت طوال هذه الدورة. الانتهاء من تسعة تسعة يكسب 3350 خيارات الأسهم. يمكن أن يستغرق حوالي ساعة لإكمال، حتى مع استخدام الصوت، مما يجعلها أطول منشأة كوج في تونتون. هناك 72 تروس في المجموع و 18 معركة كوج على هذه الدورة.
وهذا يتطلب تونس أن يكون 100 نقطة لاف من أجل الدخول.
مضاعفات.
مثل مكتب النائب العام و كوغ المباني، وهناك هفوة مضاعفات تجربة في معارك كوج ملعب غولف. على عكس المكاتب ومع ذلك، سوف تحصل على مضاعف أعلى إذا كان لديك بالطبع أصعب، بغض النظر عن ما جولة كنت على. هذه المضاعفات ضرورية لتسريع الكمامات بسرعة أو، إذا كان الحد الأقصى الخاص بك الكمامة المسار، كسب مرة أخرى مستوى 7 الكمامة.
الخلد ستومب.
ضرب جميع الشامات الحمراء قبل نفاد الوقت. حذار من الشامات تان، ومع ذلك، لأنها إطلاق لك في الهواء إذا كنت خطوة عليها. إذا نفاد الوقت، سوف تفقد 20 نقطة لاف والوقت سيتم إعادة تعيين.
تحوط متاهات.
سباق من خلال متاهات التحوط للحصول على مكافأة لاف. إذا كان الوقت نفاد قبل أن تجعل طريقك للخروج، وسوف تفقد 20 نقاط لاف والنقل الفضائي إلى النهاية. يمكنك أن ترى ما الاتجاه للذهاب استنادا إلى القوام من التحوطات. إذا كان هناك الكروم، تذهب اليسار. إذا لم يكن هناك الكروم، تذهب الحق. هناك أيضا الأعلام الملونة التي تلميح إلى أي مدى أنت من نهاية المتاهة.
تدمير كوج كرة الغولف لكسب استعادة الكمامة. من أجل تدمير الكرة غولف كوج، يجب تدمير كرات الغولف الملونة المحيطة بها عن طريق مطابقة ثلاثة أو أكثر من اللون المقابل (أو باستخدام الكرة تنفجر). إذا كنت استكمال جميع الألغاز قبل ان يفوت الاوان، الكمامات يتم إعادة ملء جزئيا. إذا نفاد الوقت، سوف تفقد 20 نقطة لف ولكن الباب المجاور هو مقفلة بغض النظر.

ملاعب الغولف كوغ.
ملاعب الجولف كوغ هي مرافق كوج متقدمة تقع في مقر بوسبوت. التروس داخل هي مستويات 10 و 11 مع بعضها من التروس V2.0.
داخل ملاعب الغولف كوج، وسوف يكون لديك ستومب ستومب على الشامات الحمراء، والتنقل من خلال متاهات، هزيمة التروس، وتلعب لعبة كوج الغولف. مينيبوس لمدرب الجولف كوج هو رئيس النادي. تروس خاصة تسمى V2.0 تروس تظهر في جميع أنحاء ملاعب الغولف كوغ.
كل مستوى يحتوي على مجموعة من 4 مستوى 10 تروس (واحد هو V2.0)، وينتهي مع مجموعة من 4 مستوى 11 التروس. 2 من مستوى 11 تروس هي V2.0 إلا على المستوى النهائي حيث 3 هي V2.0.
ملاعب الغولف كوغ.
هناك ثلاثة ملاعب الغولف كوج: الجبهة الثلاثة، في منتصف ستة، والظهر تسعة.
وتتميز ملاعب الغولف كوغ، على غرار مكاتب النائب العام، بأرضيات كل منها تحتوي على سلسلة من الغرف ذات العوائق، ويحتاج التونس إلى إكمالها بنجاح، من أجل الوصول إلى المستوى التالي، وفي النهاية الوصول إلى رئيس النادي - مدرب بالطبع.
كل طابق يحتوي على الغرف التالية، من خلال أمر معين (انظر قسم العقبات لمزيد من المعلومات):
في الطوابق الأولى والمتوسطة، والغرفة النهائية لديها عربة الغولف الذي يقود اللاعبين إلى الطابق التالي. وبالإضافة إلى ذلك، لا يوجد متاهة في واحدة من الطوابق في كل واحدة من الدورات. في الطابق الثاني في الجبهة الثلاثة والوسط السادس، والطابق الأول في الظهر تسعة.
معلومات عامة.
في ملاعب الغولف كوغ هناك ثلاثة عقبات:
الخلد ستومب.
في هذه العقبة هناك العديد من التلال الخلد. داخل هذه التلال الخلد نوعان من الشامات: الخلد البني و الخلد الأحمر. والهدف الرئيسي هو ستومب على الشامات الحمراء. ستدفع على الشامات البني يؤدي إلى تون تحلق في الهواء. وبمجرد أن المبلغ المطلوب من الشامات قد ستدب، سوف تفتح الأبواب وجميع تونس سوف تتلقى عشرين نقطة لاف. الفشل في القيام بذلك سوف يؤدي إلى فقدان عشرين نقطة لاف، وسوف تونس يجب أن يعيد مواجهة التحدي.
سباق المتاهة هو، كما يذكر اسمها، هي متاهة التي سوف تونس يكون للتنقل من خلال غضون المهلة المحددة. والهدف من ذلك هو الوصول إلى النهاية قبل نفاد الوقت. أول تون للوصول إلى نهاية يتلقى كامل تون-أوب؛ جميع تونس الأخرى سوف تتلقى عشرين نقاط لاف. والفشل في الوصول إلى نهاية في غضون المهلة سوف يؤدي إلى فقدان عشرين نقطة لاف، وسيتم نقلها إلى نهاية تونس.
كوج الغولف هو اللغز الذي تونس محاولة لإزالة الكرة غولف ترس. من أجل إزالة الكرة غولف ترس، وسوف تحتاج إلى إزالة تونات الملونة كرات الغولف الملونة عن طريق مطابقة ثلاثة أو أكثر من لون المقابلة. مطابقة ثلاث كرات الغولف سوف إزالة كرات الغولف في هذا المجال.
العمل على الألغاز منفصلة. سوف تحتاج إلى جميع الأعمار للعمل معا لإكمال عدد من الألغاز. استكمال لغز يكافئ كل تون مع مستوى عشوائي أربعة أو أعلى الكمامة.

خيارات الأسهم تونتون إعادة كتابة
خيارات الأسهم المطلوبة للجبن الكبير.
شكرا لك على دليل!
المستوى 2: 130 خيارات الأسهم، خمسة قصة البناء.
المستوى 3: 160 خيارات الأسهم، خمسة قصة البناء.
المستوى 4: 190 خيارات الأسهم، خمسة قصة البناء.
المستوى 5: 800 خيارات الأسهم، وسط ستة كوغ ملعب غولف. [البديل سيكون جبهة ثلاثة مع غزو وبناء قصة ثلاثة.]
المستوى 3: 210 خيارات الأسهم، الجبهة الثالثة.
المستوى 4: 260 خيارات الأسهم، أمامي ثلاثة.
مستوى 5: 310 خيارات الأسهم، أمامي ثلاثة.
مستوى 6: 1،200 خيارات الأسهم، وسط ستة مع الغزو [البديل سيكون عودة تسعة.]
المستوى 4: 340 خيارات الأسهم، الجبهة الثالثة.
المستوى 5: 420 خيارات الأسهم، الجبهة الثلاثة مع الغزو [البديل سيكون الجبهة الثلاثة مع خمسة قصة البناء.]
المستوى 6: 500 خيارات الأسهم، الجبهة الثلاثة مع الغزو [البديل سيكون الوسط السادس.]
المستوى 7: 2،100 خيارات الأسهم، عودة تسعة مع الغزو [البديل سيكون الجبهة الثلاثة والسادسة الوسطى مع الغزو.]

خيارات الأسهم.
وتستخدم خيارات الأسهم لكسب الترقية على بوسبوت كوغ ديسغويس محاربة الرئيس التنفيذي. لكسب خيارات الأسهم، يجب هزيمة كوج ملاعب الغولف، هزيمة المباني كوج، أو أي شيء يسمح لك لهزيمة بوسبوتس.
الترقيات.
في ما يلي قائمة بخيارات الأسهم التي تحتاجها للحصول على عرض ترويجي. عند الوصول إلى مستوى 13، سوف تتلقى الوصول تيليبورتاتيون إلى مقر بوسبوت. من مستوى 15 إلى المستويات الأربعة التالية بنسبة 10ths (20، 30، 40، و 50) على تمويه الجبن الكبير هو عندما سيتم الحصول على دفعة لاف.
خيارات الأسهم هي امتياز، يباع من طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء (دعوة) أو بيع (وضع) الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة أو على تاريخ معين.

مرحبا بكم في تونتون!
ما هي هذه اللعبة كل شيء؟
تونتون هي لعبة على الانترنت متعددة على نطاق واسع بنيت للأطفال والمراهقين والبالغين من جميع الأعمار. إنشاء الخاصة بك تون والانضمام إلى المعركة التي لا تنتهي ضد "تروس"، الذين يريدون تحويل تونتون إلى أحدث مشروع تجاري.
أفضل جزء من كل شيء؟ تونتون هو خال تماما!
يبدو أنك جديد هنا.
قبل أن تدخل، يجب أن نعرف أن تونتون ريوريتن هو إحياء مروحة الصنع من ديزني & # x27؛ تونتون على الانترنت، التي تم إنشاؤها باستخدام التنزيلات المتاحة للجمهور والمعلومات المقدمة بحرية متاحة لعامة الناس.
شيء واحد فقط أكثر.
باستخدام تونتون ريوريتن، أنت تقر بأنك تفهم أن تونتون ريوريتن لا ينتمي إلى شركة والت ديزني و / أو ديزني التفاعلية المجموعة الإعلامية (ويشار إليها مجتمعة باسم & كوت؛ ديزني & كوت؛) وكنت هنا الافراج عن ديزني، وكذلك أي موظف أو وكلاء ديزني، من أي وجميع المسؤولية، الشركات، أو فقدان الشخصية الناجمة لك أو للآخرين من خلال استخدام تونتون إعادة كتابة.
الطفل، وهناك & # x27؛ ق المتصلين الباردة خارج.
مشاركة تون هق في تاريخ 19 كنون أول، 2017 في 2:00 م.
A مغاغ كوغ إنفاسيون!
الإصدار 2.0 المتصلون الباردة تولي تونتون.
19 ديسمبر 2017 [تر-بيتا-v1.7.5]
• تنظيف للبستنة.
• تحسين المنطق لملعب تون-أوبس.
• تحسين تسجيل العميل.
• من المحتمل إصلاح مشكلة مع حدائق معينة لا تنمو.
• إصلاح مشكلة نادرة مع العقارات لا تحميل بشكل صحيح.
• إصلاح استغلال حيث العميل إلى العميل معركة سوس يهمس يمكن إرسالها إلى جميع اللاعبين في المنطقة.
• إصلاح استغلال حيث يهمس العرف يمكن إرسالها إلى جميع اللاعبين في المنطقة.
• لا يمكن توصيل عملاء مخصصين من خوادم أخرى إلى تونتون ريوريتن.
آسف! التعليقات مغلقة.
نجاح باهر، مجنون! أنا أفضل الحصول على القتال. اجازة سعيدة!
الملحم! شكرا تر. الوقت للحصول على مزاياي.
هذه التروس يمكن & # x27؛ ر تأخذ الحرارة!
المكالمات الباردة. مثل هذا الوقت برغ-فكت بالنسبة لهم لإسقاط وتجميد كل متعة.
شكرا لكم حتى ذلك بكثير تر الفريق! أنا & # x27؛ في حاجة بلدي الماضي 2 بوسبوت تناسب أجزاء لبضعة أشهر الآن: d.
لا تقلق! سامي هو على القضية!
ثنت، وهنا جئت!
نعم فعلا! شكرا لك يمكن أن تنتهي بلدي دعوى بوسبوت!
ياي! يمكنني & # x27؛ ر الانتظار للخروج وتدريب الكمامات بلدي! الغزوات خطيرة، ولكن الانفجار! تونتون ريوريتن أبدا يستولي على تدهشني! اجازة سعيدة!
هذا رائع! أنا & # x27؛ م على وشك تدريب بلدي إغراء تصل إلى أقصى حد ممكن، والآن يمكنني تدريبه في V. 2.0 الغزو. أعجبتني!
يا نجاح باهر! وهذا لا يمكن أن يكون جيدا! البقاء آمنة هناك رسوم متحركة!
سوو الكثير زب: D: D: D: D.
رائع!! أنا & # x27؛ م كل مجموعة لتلك التروس.
يوم عظيم ل سبامز المصنع!
جعله على، الياقات الباردة!
أراهن شيب أهوي لديها الكثير من الزوار في الوقت الحالي.
قاتلت واحدة ومحولاتها مثل. عند هزيمة المتصلين الباردة أنها تتغير إلى سكيليكوغس. إيسن & # x27؛ ر رهيبة.
احترس! هناك العديد من المتصلين الباردة! حظا سعيدا القتال كل منهم!
نعم الآن يمكنني الحصول على بلدي بوسبوت تناسب أخيرا! شكرا تر فريق! وكما هو الحال دائما، تونز من العالم، ونيت!
أفضل تيبا الغزو للتدريب. نقدر ذلك .
شكرا تونتون إعادة كتابة! الآن يمكنني الانتهاء من أجزاء بوسبوت بلدي!
الوقت للحصول على الكمامات جاهزة! عطلات سعيدة، الرجال! =)
شكرا جزيلا تر. يمكنني أخيرا الانتهاء من دعوى بوسبوت كوغ!
تفو! تلك V.2 التروس تأتي أخيرا حتى أتمكن من إكمال المهمة جزء بوسبوت هو هدية عيد الميلاد عظيم. أنه يعطي حقا تشيلز حتى العمود الفقري مع الإثارة.
إذا كنت في دونالدز دريم لاند الجميع وأعني الجميع كان حرفيا الذهاب مجنون. شد: D.
أنا أحب الغزوات الضخمة ميجا! و & # x27؛ إعادة مثل هذا التدريب الجيد!
فقط حتى تعرف تونس المتصلين الباردة أرين & # x27؛ T بوسبوتس هم سيلبوتس فقط مما يتيح لك معرفة. بفضل تر ربما تونس سوف تسمح لي أخيرا إلى فب إم لا يزال المتصل البارد على مستوى 1 :) يبقيه الجميع!
ياي ماكسينغ الكمامات بلدي.
نعم فعلا! الآن يمكنني الحصول على بلدي دعوى جديدة!
التدريب على 2.0، الحلويات!
شكرا جزيلا. يمكنني أخيرا الحصول على بلدي دعوى بوسبوت: D عيد ميلاد سعيد وسنة جديدة سعيدة للجميع.
لول أنا لم أذهب إلى مناطق آمنة!
دعونا نفعل هذا الشيء.
أنا & # x27؛ م متحمس جدا! عطلات سعيدة الجميع!
: D ياي! الآن أستطيع أن أنهى أخيرا بلدي بوسبوت دعوى x & # x27؛ د.
أخيرا يمكنني الحصول على بلدي دعوى بوسبوت تي.
بدأت هذه الغزوات عندما كنت أفعل أول بلدي V. P.! انها ساعدتني على الحصول على أوغاه وأنا & # x27؛ m التدريب على المغناطيس الكبير! وآمل المزيد من الغزوات الضخمة يحدث مع تروس سهلة مثل المتصلين الباردة!
لول كنت على حق أتمنى أن تذهب بسرعة!
دعونا نذهب ومحاربة تروس، علب من العالم ونت!
ليس فقط واحد! ولكن اثنين! البقاء آمنة تاونتون!
فلدي الحب لهم الغزوات. - جوناثان 86 لاف في القط الأصفر دل.
فلدي الحب لهم الغزوات. - جوناثان 86 لافر في دل القط الأصفر الصغير.
قف! حسنا أنا أفضل مخزون الفطائر كريم لهذا الغزو! آمل أن هؤلاء المتصلين الباردة تنخفض مرة واحدة وإلى الأبد. تذكر دائما تونز من العالم. توحد.
نعم فعلا! v 2.0 البرد المتصل الغزو! الآن أستطيع بالتأكيد الحصول على كعكة عيد ميلاد الكمامة لرمي! عيد ميلاد سعيد! و لا تنسى أن سطح السفينة قاعات مع سلتزر رذاذ! لديك عطلة سعيدة!
البقاء آمنة طن و يكون عيد الميلاد جيدة :).
الوقت لتدريب بلدي إغراء!
نجاح باهر يمكنني & # x27؛ ر الانتظار لمحاربة هذه التروس مع عشيرتي!
بسبب هذا الغزو سوء الحصول على الحد الأقصى بلدي كفو ونائب الرئيس دعوى أسرع شكرا لك سووو الكثير من الرجال إذا رأيت أي حارس الحارس يقول مرحبا ويساعد معه تعرف ما يقولون أنا أحب أن تساعد !! حسنا للخروج الآن! عطلات سعيدة ويتيح اتخاذ هذه التروس الخروج.
إم سعيدة جميع المتصلين الباردة يمكنني الانتهاء أخيرا ليل الرجل العجوز.
كل هذا النداء البارد يجعلني بالدوار. أفضل الذهاب الحصول على بعض الكاكاو الساخن.
أومغ تيفم! وأعتقد أنني يمكن أن أخيرا ماكس بلدي دعوى الكاسبوت والحصول على ارتفاع الغوص بك من هذا الغزو. شكرا تر! ثابر على العمل الجيد ؛)
المتصلين الباردة؟ ها! ونحن سوف تذوب لهم! التورية: 3.
بداية رائعة للعطلات! يمكن & # x27؛ ر الانتظار لبقية!
شكرا تر :)! تحتاج إلى بعض الإصدارات 2.0 لبلدي التنفيذي الرئيس التنفيذي دعوى!
وهذا سيكون جيدا للحصول على مزايا، كوجبوكس، إشعارات لجنة التحكيم، و زبوكس مزدوج. شكرا ل v2.0 إنف أنها سوف تساعدني على الحصول على كوجبوكس أسهل!
أوه، يبدو أن سيبوتس يثبت أن يكون أكثر صعوبة هذا الموسم من السنوات الماضية. تظهر لهم لا رحمة، أيضا، وسوف أرى يا & # x27؛ ليرة لبنانية في الشوارع. 2.0 البوتات، أنا & # x27؛ م كومين بالنسبة لك!
فقط لأن المتصلين الباردة باردة دوسن & # x27؛ ر يعني أنها سوف تجميد أصولنا! تون من العالم ونيت!
يا بلدي تونس من العالم ونيت و ديستوري تلك التروس !!
أوغ أفضل إبقاء بعض الكمامات على لي أينما ذهبت. شكرا لك تون هق لتحديث لنا مع المناطق الآمنة.
يا نجاح باهر! حلو! إم البقاء آمنة!
نعم فعلا! كنت في حاجة الى غزو طويل حتى أتمكن من الحد الأقصى بخ! شكرا لك فريق تر!
* تنهدات * هذه التروس أبدا تريد أن تترك لنا وحدها. حسنا. * غرابس فطيرة كريم و 10 $ فاتورة * أين هم.
نجاح باهر أفضل الحصول على القتال مع التروس! ولكن أولا، الحصول على بلدي الكمامة: D عطلات سعيدة! : 3.
عطلات سعيدة الرجال.
يا رجل هذه التروس تخطط شيئا * تونس تذكر الكمامة حتى وهزيمة هذه التروس *
المتصلين الباردة أنا أفضل الحصول على تونتاسك لذلك! لا يمكن الانتظار لتدريب تحتاج تونوب جديد!
شكر! كنت بحاجة للحصول على مزايا بلدي! أيضا، فقط أريد أن أعطي شكر سريع لطاقم تر. لقد جلبت مجتمع تونتون القديم كله معا مرة أخرى! :د.
يبدو عظيما! يمكن & # x27؛ ر الانتظار لمحاربة بعض المتصلين الباردة - غوتا أحب تلك النقاط المزدوجة.
ما يحدث لموسم عيد الميلاد والسنة الجديدة مع المتصلين الباردة 2.0!
شكرا أوتونتون إعادة كتابة كان لي تونتاسك للحصول على 20 المتصلين الباردة أنا فقط بحاجة إلى 10 أكثر من ذلك.
أنا أحب الثلج يسقط في كل مكان. ؛)
ياي!! حصلت على واحد V2 كوج أنا بحاجة الحق قبل إغلاق الموقع للترقيات! شكرا تر.
جيد أحتاج هذا الضخم إنف تيفم.
فعلت مبنى مع المستوى 3 الكمامات مع الغزو ونجينا. توفينا تقريبا في 10 لاف 12 لف و 4 لاف. :)
أطنان العالم، اتحدوا! كل واحد منا سوف يكون من المؤكد أن يمحو تلك المتصلين الباردة قبالة الشارع للخير! :د.
أحب التحديث! أنا قد تكون قادرة على الحصول على بلدي كعكة الزفاف والسخان!
اجازة سعيدة! :د.
لماذا حدث هذا D: أريد أن أكون قادرا على الحصول على مفتاح بلدي من النسور القانونية في المباني بوسبوت! في مرحلة ما يمكن أن تفعل النسر القانوني ميجا الغزو؟ : D هابي عطلات وجبات !!
مفاجأة كبيرة!
يرجى تمديد الغزوات 2.0 مع هذا الوقت أسفل في الاعتبار :)
المقدسات! انا لم اشاهد مثل هذا من قبل! لقد كانت فكرة جيدة. قد يكون هذا جنونا ميجا الغزو حتى الآن! و تونس، وتخزين ما يصل الكمامات، والسلطة حتى لاف الخاص بك، وجعل تلك التروس تنفجر يضحك!
الوقت إلى أقصى بخ! شكرا لتحديث رائع!
ليس لها عطلة الأشجار وأضواء عطلة. أشجار عيد الميلاد وأضواء عيد الميلاد.
رائع! التحديث هو مدهش. الطريق للذهاب تر!
نجاح باهر هذا يبدو متعة! عطلات سعيدة تونس!
أوه لا! Brrrr! الاستيلاء على الكمامات الخاصة بك والحصول عليها تروس!
وهذا سوف يساعد كثيرا بينما أنا & # x27؛ م تدريب الكمامات بلدي :) وسوف يكون بالتأكيد خرق حفنة من هذه التهديدات الباردة! & غ؛ :) ابحث عن المتصلين الباردة هاها!
أود أن تكون قادرة على الحصول على للعب لقد تم عالقة لبضعة أسابيع تحتاج v2 تروس.
أشعر حتى احتفالي لعب هذه اللعبة الآن أنا أحب ذلك! ولكن أيضا، متى سوف رسومات الشعار المبتكرة يعود من أي وقت مضى؟ أفتقد تلك الروابط الصغيرة لطيف مع رسومات الشعار المبتكرة.
مهلا، انها & # x27؛ s لا ينبغي أن نعطي تحديا أو أي شيء. : P.
عيد ميلاد سعيد ولها سنة جديدة سعيدة 2018.
Brrrrrrrrr. أعتقد أنهم بالفعل حصلت لي!
غزو ​​ميجا آخر؟ أنا & # x27؛ د أفضل الحصول على القتال! حظا سعيدا مع المتصلين الباردة هناك، رسوم متحركة! انها مضحك كيف وضعوا V. 2.0 المتصلين الباردة خلال عطلة الاعياد: ص.
رجل!! لا أستطيع الانتظار حتى نتمكن من إعادة التشغيل. سعيد الأعياد الجميع :)
الكريسماس قادم. أوه وأنا أفضل الرهان القتال & # x27؛
وو! لا يمكن أن تنتظر لبدء تدريب جميع الكمامات بلدي! أنا حقا بحاجة للبدء على الرغم من. نأمل أن يتم شيء ما عن مافريك قريبا!
نجاح باهر، هذا بارد. أفضل الحصول على استعداد لمحاربة تلك التروس! عطلات سعيدة الجميع وتكون آمنة!
لول لدي ماك ولكن أيضا النبيذ: D أيضا هذا هو عظيم تر يا رفاق جعلت العام مع كل شيء شكرا جزيلا.
لقد كانت رحلة رائعة حتى الآن في تر. أنا فلدي أقول أنا & # x27؛ م محبة كل شيء يا رفاق يفعلون، وكيف جيدا أنت & # x27؛ القيام بذلك. شكرا لكم. :)
فقط غريبة عن متى يحدث هذا الغزو الضخم عادة، هو أيام معينة، عشوائية؟ لانها تعجبني.
جبن؟ لا .. لا الجبن .. يمكنني حقا استخدام بعض الجبن. حسنا حسنا .. هؤلاء المتصلين الباردة تعمل أيضا. تخمين بدلا من البحث عن الجبن يجب أن تحصل على هؤلاء المتصلين الباردة والبدء في التدريب بلدي! ط ط ط. جبن. يا! البقاء الرجال الآمنين، ويكون عطلة سعيدة! هل سيجلبني أحد الجبن الآن؟
انتهيت للتو من دعوى بوسبوت بلدي! شكرا لك تر! دون هذا الغزو الضخم، أنا لن يكون ذلك أبدا! الآن، للحصول على بعض الخيارات الأسهم.
تحديث رائع، فقط سيئة للغاية بالنسبة لنا جميعا على أوسك التي يمكن & # x27؛ ر تلعب الآن.
Owooo. البقاء آمنة تونس! دون & # x27؛ ر السماح لهذا الخراب عطلة الشتاء الخاص بك!
ثم أحتاج إلى العثور على شيء آخر من ماك، أوه! يمكنني استخدام الكمبيوتر كبيرة هناك هناك أبدا من أي وقت مضى حقا استخدام: P.
WOAH! أنا أفضل تخزين المزيد من الكمامات! هذا جنون!
أفضل طريقة لنشر يهتف عيد الميلاد هو الغناء بصوت عال للجميع لسماع.
نجاح باهر بفضل تونتون يمكنني الحصول على طن من المزايا الآن سعيدة الأعياد الجميع.
يمكن للمكالمات الباردة عدم اتخاذ البرد! هذا العاصفة الثلجية الجليدية تساعدنا في صالحنا! الخروج هناك وتدمير بعض المتصلين الباردة!
نجاح باهر كان متحمس السوبر لرؤية هذا التحديث! وأخيرا حصلت على دعوى بوسبوت بلدي، وأنا & # x27؛ م قادرة على القيام به لمجرد المهام متعة الآن! حسنا، أنا & # x27؛ م إلى ماكسينغ الدعاوى بلدي مع هذه الغزوات الطويلة بشكل مثير للدهشة أن ضعف بلدي مزايا / باكز / إشعارات!
لماذا عليهم أن يأتوا. أنها تؤذي تقريبا كل person. And كما أنها تتحول إلى هياكل عظمية!
نجاح باهر، وذلك بفضل الرجال! هذا هو حقا مساعدة بلدي المهام والتدريب! الوقت للذهاب الحصول على هذا الضباب القرن!
& كوت؛ مرحبا بك مرحبا! أوه أوه، طيب موافق آسف. لا أستطيع & # x27؛ ر الانتظار جولي هو حو لتأتي في تونتون إعادة كتابة! الحصول على الكمامات الخاصة بك جاهزة لأننا ذاهبون لدينا ميجا ميجا الوقت مع التروس! أنا أسلو سوف نعرف لدينا تروس قليلا أفضل الآن! كما يقول لنا تونس الأندية من العالم ونت.
كان هذا اليوم رهيبة! حصلت على فطيرة جديدة وإغراء الكمامة من المتصل البارد والتسويق عبر الهاتف المتحرك v2.0! تي تاونتون لهذه الفرص! -
عطلات سعيدة الجميع! :د.
هذه الأغنية أسطورية!
رائع! وهذا سيكون متعة! أعمل على تون و إغراء! :د.
نجاح باهر مذهلة، تونتون! عمالك قام بعمل عظيم! `` `` `
أنا على استعداد لمزيد من إكس بي.
هذه التروس هي كولد-هيرتد. A سيئة التورية !!
أنا دمرت 100000 منهم.
شكرا على كل شيء القيام به بالنسبة لنا ومرح عيد الميلاد.

No comments:

Post a Comment