Monday 19 February 2018

مجلة التجارة أوبتيونشوس


استعراض أوبتيونشوس.


أوبتيونشوس لديه مزيج الفوز من انخفاض تكاليف التداول والرسوم بالإضافة إلى بعض من أفضل أدوات التداول الخيارات حولها. قد لا تقدم نفس الموارد الإضافية مثل السماسرة الآخرين، ولكن هذا لن يكون السبب الرئيسي لاختيار أوبتيونسهوس في المقام الأول.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.


تكاليف تداول منخفضة للغاية والرسوم.


ربما أفضل شيء واحد عن أوبتيونشوس هو أسعارها التنافسية. وارتفعت معدلات التداول للعملاء الجدد مؤخرا من 3.95 دولار إلى 4.95 دولار للتبادل التجاري، ولكن هذه المعدلات لا تزال من بين أدنى المعدلات في هذه الصناعة. بالإضافة إلى ذلك، أوبتيونشوس لديها هيكل التسعير فريدة من نوعها للخيارات التجار حيث كنت تدفع 4،95 $ للحصول على خيارات التجارة زائد 0،50 $ لكل عقد.


مجموعة متنوعة من الأدوات الملكية التي بنيت في منصة على شبكة الإنترنت.


أوبتيونشوس دوسن & # 8217؛ ر نقدم لكم ببساطة تطبيق التداول على شبكة الإنترنت نظيفة وحديثة-أنها تشمل أيضا عددا من الأدوات الملكية للمساعدة في التداول الخاص بك. واحدة من تلك الأدوات التجارية الفريدة هي مولد التجارة، والتي تنتج مجموعة من الأفكار التجارية المحتملة على أساس معايير مثل شهية المخاطر أو الإطار الزمني. إذا كنت متداولا أكثر تقدما، فستجد أن أداة سبرياد إنفستيغاتور تأتي في متناول اليدين. فإنه بفحص جميع خيارات الأسهم للدعوة ووضع فروق الخصم التي يمكن أن تحقق عوائد عالية.


واجهة التداول للتخصيص بالكامل.


منصة التداول على شبكة الإنترنت التي تقدمها أوبتيونشوس بسيطة للتنقل والفهم. ولعل أفضل ميزة هي القدرة على تخصيص الواجهة بأكملها عن طريق التقليل، إضافة، أو إزالة أقسام مختلفة لتخطيط الشاشة الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك فتح واحد من هذه الأقسام كنافذة منفصلة خاصة بها بحيث سيتم فصل من نافذة المتصفح الرئيسية التي فتحت أصلا في. وهذا يمنحك القدرة على نشر تجربة التداول الخاصة بك عبر الشاشة بأكملها إذا كنت ترغب في ذلك. ويمكن أيضا أن يكون من المفيد أن يكون نوافذ متعددة مفتوحة حتى تتمكن من النظر في عدد من المؤشرات في نفس الوقت كنت تبحث أو تنفيذ الصفقات الخاصة بك.


الدخول السريع إلى النظام والتنقل في الحساب.


عند فتح منصة التداول أوبتيونسشوس، ستلاحظ أن تداول الخيارات هو ميزة ثقيلة (ومن ثم اسم المنتج & # 8217؛ s). تذكرة دخول النظام السريع يسمح لبعض من أسرع خيارات التداول في هذه الصناعة. يمكنك على الفور إضافة الساق الخيار أو الساق الأسهم في نقرة واحدة بعد كتابة في اقتباس الأسهم. يوفر أوبتيونشوس أيضا زر التشغيل السريع في الزاوية السفلى اليسرى من الشاشة التي من شأنها تبسيط الملاحة الخاصة بك تماما. فقط انقر على زر وأي شيء تحتاجه يتم إطلاقه في نافذة منفصلة.


خيارات واسعة أدوات التداول.


لن يكون استعراض أوبتيونشوس مكتملا دون التعليق على أدوات الخيارات الخاصة بهم، والتي هي بعض من أفضل وأكثر فائدة حول. ضمن علامة التبويب خيارات في حسابك، يمكنك عرض سلاسل الخيارات والخيارات الرأسية وتقويم الخيارات وعدة أنواع من خيارات انتشار الخيارات. بالإضافة إلى المحقق سبرياد المحقق والمولدات التجارية المذكورة أعلاه، يقدم أوبتيونشوس أيضا عارض المخاطر، الذي يوفر نظرة ثاقبة الأرباح والخسائر الخاصة بك، ومخاطر السوق، وخيارات التعرض.


تطبيقات الهاتف المتحرك المبتكرة.


تطبيق المحمول أوبتيونشوس متاح لالروبوت وفون. سيعمل تطبيق يوس أيضا على جهاز إيبود أو إيباد. التطبيق هو سهل الاستخدام وسهلة للتنقل. يمكنك إجراء الصفقات، وإعداد قوائم المراقبة، وإنشاء التنبيهات. ميزة واحدة لطيفة عن التطبيق المحمول هو أنه يوفر لك نصائح لمساعدتك على التنقل عند تسجيل الدخول. وهذا مفيد لأنه في كثير من الأحيان تطبيقات فون لديها بعض الميزات الفريدة التي كنت فازت & # 8217؛ ر حتى إشعار إلا إذا كنت تتعثر عليهم عن طريق الصدفة . ميزة واحدة أبرزها التطبيق هو القدرة على وضع بسرعة التجارة عن طريق النقر على محاولة أو طلب سعر السهم.


محدودية وصول المنتجات الاستثمارية.


بالاسم، أوبتيونشوس موجود في المقام الأول للخيارات التجار، لكنها لا تزال توفر الوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات الاستثمارية الأخرى. للأسف، لا يمكنك الوصول إلى الفوركس أو الأسواق الدولية باستخدام حساب أوبتيونسهوس. ومع ذلك، فإن افتراض أنك لن ترغب في التداول مع أوبتيونشوس إذا كنت تضع قيمة عالية على إمكانية الوصول إلى هذه المنتجات الاستثمارية، لذا لا ينبغي أن تكون هذه الصفقة بمثابة صفقة صفقة معظم التجار، وخاصة الخيارات التجار.


الافتقار إلى الموارد المالية التي يقدمها الوسطاء الرئيسيون.


إذا اخترت أوبتيونشوس كوسيط الخاص بك، يجب أن نعرف أنه لن يكون لديك نفس النوع من الموارد المالية الإضافية التي يوفرها وسيط كامل الخدمات. وبالتالي، إذا كنت بحاجة إلى الخدمات المصرفية أو الوصول إلى بطاقات الائتمان والخصم، يجب أن ننظر في مكان آخر. أوبتيونشوس أيضا لا تقدم خطط الادخار الكلية أو أدوات الأعمال التجارية الصغيرة.


لا ضمان حماية الأصول.


من حيث أمن الحساب، العديد من السماسرة توفر ضمان حماية الأصول ضد أي وصول غير مصرح به إلى حسابك. لا تقدم أوبتيونشوس هذا الضمان، مما يعني أن الأصول الموجودة في حسابك غير مغطاة إذا كان الشخص غير المصرح له باستخدام حسابك. وبدون معرفة عدد مرات حدوث هذا النشاط، يصعب تحديد مدى أهمية هذا الضمان. ومع ذلك، فمن الممتع أن نعرف أنك لست على الخطاف عن أي خسائر قد لا تكون مسؤولة عن.


محدودية البحوث ورسم القدرات.


واحدة من يقرع الرئيسية على أوبتيونشوس هو الحد الأدنى من البحوث التي تقدمها. لا يوجد أي طرف ثالث البحوث المتاحة والعديد من المرافق البحثية الأخرى دون & # 8217؛ ر يكون مستوى العمق الذي سوف تجد في أي مكان آخر. قدرات التخطيط هي ضعيفة جدا عموما، لذلك إذا كنت التجارة مع أوبتيونشوس قد ترغب في النظر في استخدام طرف ثالث لعرض الرسوم البيانية، والتي يمكن أن تكون محبطة إلى حد ما.


التفاصيل.


25 $ رسوم الشراء: $ 2.00 رسوم الصيانة: $ 0 رسوم الهامش: 2-6.5٪ الحد الأدنى لرصيد الحساب: $ 0 رسوم الصناديق المشتركة - تحميل: $ 9.95 رسوم الصناديق المشتركة - لا تحميل: $ 9.95 خيارات سعر العقد: $ 0.50 خيارات شقة الرسوم: 4،95 $ الأسهم رسوم مسطحة: 4،95 $.


$ 30 سحب السحب: $ 0 سحب السحب المحلي: $ 25 سحب الهامش المحلي: $ 25 تحويل الهامش العادي: تحويل عمولة كامل الحساب: $ 50 إيرا الرسوم السنوية: $ 0 تحويل الحساب الجزئي: $ 0 إيقاف الدفع عند التحقق: $ 30 أوامر الهاتف: نوت تقدم.


منتجات مماثلة.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يستوفي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


استعراض أوبتيونشوس (1 يناير 2018)


حول أوبتيونشوس.


في عام 2017، دمج أوبتيونشوس مع تراديمونستر. حافظت الشركة مجتمعة على أوبتيونشوس العلامات التجارية، ولكن تستخدم منصة تراديمونستر. كما استخدمت الشركة مجتمعة أسعار العمولات العليا في تراديمونستر (0.50 دولار لكل خيار مقابل الخيار 0.15 دولار أمريكي لكل خيار) - على الرغم من أن أوبتيونشوس تتيح للعملاء الحاليين التمسك بمعدلاتهم القديمة. أوبتيونشوس يزيل حاليا من خلال ابيكس المقاصة كورب بعد التحول من بينسون في 6 يونيو 2018.


اللجان.


أدوات & فوائد.


طن من المجانية للحسابات الجديدة. بعض من مختلف الرموز الاشتراك والترقيات الاشتراك كانت: 100 الصفقات الحرة، مجانا أكات (تحويل حساب) أو رسوم الأسلاك، أو اشتراك مجاني لصحيفة وول ستريت جورنال.


برنامج الإحالة سخية جدا.


حساب التداول الافتراضي للأشخاص الذين يرغبون في تجارة الورق.


آلة حاسبة الضرائب ماكسيت، الذي يحسب الربح والخسارة التجارية الخاضعة للضريبة للسنة ويولد النماذج المطلوبة. شخصيا، أشعر أكثر راحة تفعل الضرائب بلدي نفسي. قد تكون هذه الأدوات جذابة لبعض المتداولين، ولكن نظرا للمشكلة التي تسببت فيها قواعد التداول الجديدة إرس (نموذج 8949)، فإن معظم التجار المهنية ربما يشعرون بمزيد من الراحة باستخدام البرمجيات من قادة السوق عندما يتعلق الأمر بضرائب التجار - تراديلوغ و غينزكيبر .


عندما يرن جرس، يخرج يتأرجح.


نرحب مرة أخرى إلى المكان الأصلي للاستثمار عبر الإنترنت.


الآن أين كنا؟


مرحبا بكم مرة أخرى إلى الأسواق.


تنصل.


البيانات تأخرت 15 دقيقة.


أعلى 5 قوائم ليست توصية من قبل E * تريد للأوراق المالية أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو عقد أي أمن أو منتج مالي أو أداة، كما أنها ليست تأييدا لأي أمن معين، شركة، صندوق الأسرة، المنتج أو الخدمة.


معايير الانتقاء: مخزونات من مؤشر داو جونز الصناعي الذي كان يدفع مؤخرا أعلى توزيعات أرباح كنسبة من سعر سهمه.


إن عائد توزيعات األرباح هو نسبة توضح مقدار ما تدفعه الشركة في أرباح األسهم كل سنة مقارنة بسعر سهمها. بل هو وسيلة لقياس مقدار الدخل الذي تحصل عليه لكل دولار استثمرت في موقف الأسهم.


تقدم توزيعات الأرباح فكرة عن توزيعات الأرباح النقدية المتوقعة من الاستثمار في الأسهم. يمكن أن تتغير عائدات الأرباح اليومية لأنها تستند إلى سعر سهم الإقفال في اليوم السابق. هناك مخاطر تنطوي على إستراتيجيات توزيع عائد توزيعات األرباح، مثل عدم دفع الشركة توزيعات أرباح أو توزيع أرباح أقل بكثير مما هو متوقع. عالوة على ذلك، ال ينبغي االعتماد على عائد توزيعات األرباح فقط عند اتخاذ قرار االستثمار في أسهم. إن االستثمار في األسهم والسندات ذات العائد المرتفع ينطوي على مخاطر معينة مثل مخاطر السوق وتقلبات األسعار ومخاطر السيولة ومخاطر التعثر.


البيانات المقدمة من وول ستريت عند الطلب و تومسون رويترز.


البيانات المعروضة تمثل الأداء السابق. إن األداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية، كما أن عوائد االستثمار وأسعار األسهم سوف تتقلب على أساس يومي. قد يكون استثمارك أكثر أو أقل من التكلفة الأصلية عند استرداد قيمة أسهمك. قد يكون الأداء الحالي أقل أو أعلى من بيانات الأداء المقتبسة.


تنصل.


البيانات تأخرت 15 دقيقة.


القوائم الخمس الأعلى ليست توصية من قبل E * تريد للأوراق المالية أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي أمن أو منتج مالي أو أداة، كما أنها ليست تأييدا لأي أمن معين أو شركة أو عائلة صندوق أو منتج أو خدمة.


معايير الاختيار: هذه القائمة يظهر لك أكبر خمسة صناديق الاستثمار الأكثر بحثا من قبل العملاء E * تريد كل يوم.


يمكن العثور على مقاييس أداء مورنينستار كاملة لكل صندوق من خلال النقر على اسم الصندوق.


البيانات المعروضة تمثل الأداء السابق. إن األداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية، كما أن عوائد االستثمار وأسعار األسهم سوف تتقلب على أساس يومي. قد يكون استثمارك أكثر أو أقل من التكلفة الأصلية عند استرداد قيمة أسهمك. قد يكون الأداء الحالي أقل أو أعلى من بيانات الأداء المقتبسة. بالنسبة لأداء نهاية الفصل الأخير ومقاييس الأداء الحالية، يرجى النقر على اسم الصندوق.


تنصل.


البيانات تأخرت 15 دقيقة.


القوائم الخمس الأعلى ليست توصية من قبل E * تريد للأوراق المالية أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي أمن أو منتج مالي أو أداة، كما أنها ليست تأييدا لأي أمن معين أو شركة أو عائلة صندوق أو منتج أو خدمة.


وقد تم تحديد الصناديق المتداولة في البورصة على أساس المعايير التالية: صناديق الاستثمار المتداولة المتاحة على منصة E * تريد مع أعلى عائد سنوي لمدة سنة واحدة ومجموع تصنيف مورنينغستار من 4 أو 5 نجوم، باستثناء الملاحظات المتداولة في البورصة والقطاع صناديق الاستثمار المتداولة، وصناديق الاستثمار المتداولة ذات الرافعة المالية.


البيانات المعروضة تمثل الأداء السابق. إن األداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية، كما أن عوائد االستثمار وأسعار األسهم سوف تتقلب على أساس يومي. قد يكون استثمارك أكثر أو أقل من التكلفة الأصلية عند الاسترداد. قد يكون الأداء الحالي أقل أو أعلى من بيانات الأداء المقتبسة. ويستند الأداء على عوائد السوق. بالنسبة لمقاييس الأداء الفصلية والحالية، يرجى النقر على اسم الصندوق. لا يمكن استبدال أسهم إتف مباشرة من إتف. وبالتالي، فإن عمولات السمسرة سوف يقلل من الأداء.


سيرفيس & # xE145؛


روابط سريعة & # xE145؛


اتصل بنا.


تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.


يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.


منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.


قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.


© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.


استعراض أوبتيونشوس 2018، الصفقة الحقيقية.


اليوم كان من دواعي سروري أن نتحدث مع أحد أعضاء الفريق أكثر من أوبتيونشوس وهو وسيط خصم أحدث بدأت للتو لاتخاذ موقف نشط على فضح علامتها التجارية العظيمة وتقديم منتجات رائعة. تم تقييم أوبتيونشوس # 1 لتجربة التجارة وأفضل للخيارات التجار في استعراض بارون & # 8217؛ s 2009 من وسطاء الانترنت وما اكتشفت بعد ساعة بسيطة، هؤلاء الرجال يعني الأعمال.


تم إطلاق أوبتيونشوس في عام 2005، وهو نتاج PEAK6 الاستثمارات. معظم المستثمرين ربما لم يسمعوا من PEAK6 الاستثمارات ولكن هم تماما العملية. مقرها في شيكاغو في شيكاغو مجلس التجارة الأصلي PEAK6 تداول 100s الملايين من عقود الخيارات والملايين من أسهم الأسهم يوميا للتحوط مواقفها منذ عام 1997. وهي حاليا واحدة من أكبر الشركات التجارية خيارات في الولايات المتحدة.


مع أن أوبتيونشوس يوفر للمستثمرين اثنين من العروض الرئيسية: الأسهم سعر ثابت واللجان الخيارات ومنصة التداول الهائل.


كل وسيط الأسهم الخصم ونحن على بينة من رسوم حتى في العقد لعقود الصفقات. معظمها تهمة سعر قاعدة مسطحة للتجارة نفسها ثم لكل سعر العقد لكل خيار، على سبيل المثال 9،99 $ + $ 0،85 لكل عقد. ولكن أوبتيونشوس على عكس أي من أقرانه. لديهم سعر ثابت واحد لكل الخيارات التجارة مع أي رسوم إضافية لكل عقد.


لمتاجر الخيارات النشطة هذا هو هبة من السماء. فقط 9.95 $ للتجارة الخيار يمكنك التجارة العديد من العقود كما يرغب قلبك مع أي رسوم إضافية. ومن أجل وضع ذلك في المنظور، قاموا بكسر بعض مقارنات التكاليف الرئيسية على موقعهم والتي تم إبرازها أدناه:


الآن تجدر الإشارة إلى أنه بالنسبة لأولئك المستثمرين الذين يتاجرون فقط حفنة من العقود في وقت واحد أوبتيونشوس قد لا يكون دائما أدنى سعر. تراديكينغ على سبيل المثال هو 4،95 $ في التجارة + $ .65 لكل عقد. حتى إذا قمت بإجراء التجارة في القول 5 عقد ثم تراديكينغ سوف تكلف فقط 8.20 $ مقابل أوبتيونسهوس في 9.95 $.


البقاء التركيز على تاجر الخيارات النشطة على الرغم من أنه من السهل أن نرى لماذا أوبتيونشوس تبرز. لديهم أيضا إعداد هيكل معدل ثابت لتداول الأسهم العادية التي هي فقط 2.95 $ لكل سهم التداول مع أسهم غير محدودة (للأسهم بأسعار $ 2.00 أو أقل التي ليست الخيارات المؤهلة، إضافة 0.01 $ للسهم الواحد للنظام بأكمله) ومنصة تجارية تستحق بارونس أعلى مرتبة الشرف.


يتم استخدام جميع أدوات التداول من قبل التجار المحترفين PEAK6. مع التركيز الأساسي يجري السرعة بعض أدوات التداول المقدمة تشمل: الجري المخططات & أمب؛ أخبار، عارض المخاطر، حاسبة الاحتمالات، وضع انتشار المحقق، الرسوم البيانية التقلب، وأكثر من ذلك.


أوبتيونشوس الشاملة لديها الكثير لتقدمه ومستقبل عظيم في حد ذاته. وهو يوفر للمتداولين خيارا واحدا للتداول جنبا إلى جنب مع إعطاء المستثمرين المنتظمين منصة تنافسية للغاية التي تتداول بأسعار منخفضة بأسعار ثابتة من الصعب الفوز.


انضم إلى أكثر من 22،000 مستثمر.


تلقي أسبوعي المستودعات السوق مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك!


سجل، مخزن، وتحليل الصفقات الخاصة بك.


سوق الأسهم الدارمي.


الانضمام إلى أكثر من 22،000 المستثمرين والاشتراك اليوم لدينا النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية.


الأكثر شعبية.


آخر المستجدات السوق.


& كوبي؛ 2018 راينك ميديا ​​غروب ليك & ميدوت؛ كل الحقوق محفوظة.


أوبتيونشوس مقابل E * التجارة: أفضل إيرا وسطاء.


إذا كنت لا إنقاذ للتقاعد، قد تتخلف عن الركب. والخبر السار هو أنه ليس من الصعب اللحاق بالركب.


ووجدت إحدى الدراسات أن الشخص الوسيط في الأربعينات من عمره كان يبلغ 700 17 دولار في حساب الاستجابة العاجلة. هؤلاء في العشرينات فشلوا في كسر علامة 5000 $. ويبدأ أصعب جزء من الادخار؛ فإنه من الصعب معرفة أين، بالضبط، يجب عليك فتح الجيش الجمهوري الايرلندي. من خلال التركيز على أهم القطع، يمكن للمستثمرين اتخاذ قرار مستنير حول أفضل مكان للبدء. أدناه، سنفعل مقارنة بسيطة لنرى كيف أوبتيونشوس و E * التجارة كومة لمستثمرين التقاعد على المدى الطويل.


أسعار العمولة.


على الرغم من أوبتيونشوس و E * التجارة مملوكة من قبل الشركة الأم نفسها، لديهم هياكل التسعير مختلفة جدا.


$ 4.95 + 0.50 دولار لكل عقد.


$ 20.00 لكل عملية شراء.


$ 6.95 + 0.75 دولار لكل عقد.


19.99 $ لكل عملية شراء.


مصادر البيانات: مواقع الشركة.


كما ترون، أسعار العمولات تنخفض إلى حوالي 2.00 دولار لكل صفقة للمخزون الأساسي، والخيار، والتجارة إتف. ولكن الاختلافات في أسعار التجار ذات الحجم الأكبر تنكر تماما تقريبا. E * التجارة تقدم $ 4.95 الصفقات (0.50 $ لكل عقد الخيارات) عند وضع 30 أو أكثر من الصفقات في الربع. وبالتالي، فإن الفرق الوحيد هو قرش على المعاملات صندوق الاستثمار المشترك، وهو الفرق يمكن أن نغفل العديد.


إن فواصل الأسعار والخصومات شائعة نسبيا، وخاصة بالنسبة للأشخاص الذين يفتحون حساب حساب الاستجابة العاجلة الجديد. معرفة المزيد عن العروض الخاصة ل إيراس لمعرفة ما قد تحصل عليه عند فتح حساب.


صناديق الاستثمار المشتركة، صناديق الاستثمار المتداولة، وخيارات خالية من العمولات.


بعض الوسطاء يقدمون صفقات حرة على صناديق الاستثمار المشتركة وصناديق الاستثمار المتداولة المختارة. هذه الأموال يمكن في نهاية المطاف إنقاذ المستثمرين مئات إن لم يكن الآلاف من الدولارات في رسوم المعاملات، وخصوصا عندما يريد التوقف لجعل المساهمات العادية الروتينية.


لا تحميل، لا المعاملات رسوم الأموال (نتف)


أكثر من 12،100.


133 (غلوبالكس، ويسدومتري، وأكثر من ذلك)


مصادر البيانات: بارون، ومواقع الشركة، وممثلين.


الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع بالنسبة إلى حسابات الاستجابة العاجلة.


E * التجارة و أوبتيونشوس ليس لديها حاليا الحد الأدنى من متطلبات الإيداع ل روث أو حسابات إيرا التقليدية، لذلك ما إذا كنت تريد أن تبدأ مع $ 1.00 أو تبدأ من قبل المتداول أكثر من 100،000 $ من 401 (K)، فإنك لن تجد أي مقاومة في فتح الحساب.


مصدر الصورة: جيتي الصور.


الأسهم الأجنبية وتداول أدر.


واحدة من الأشياء العظيمة حول الإنترنت هو أنه يفتح عالم المعلومات. كما أنه يفتح عالما جديدا من الفرص الاستثمارية. أوبتيونشوس و E * يمكن للعملاء التجارة تداول الأسهم الأجنبية التي لديها وديعة الأمريكية استلام (أدر) في الولايات المتحدة الصرف. وتشمل هذه الشركات شركات دولية كبيرة مثل بايدو أو يونيليفر، عن اثنين من الأمثلة المعروفة.


ويتعين على المستثمرين الذين يفضلون التجارة مباشرة في بورصة دولية في إنجلترا أو هولندا أن يبحثوا في مكان آخر. لسوء الحظ، سوى عدد قليل من السمسرة مختارة تقدم حاليا التجارة الدولية.


مراجعات تطبيقات الجوال.


إذا كنت تملك الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي، وكان لديك الوصول إلى الإنترنت، يمكنك التجارة من أي مكان عبر التطبيق المحمول. وإليك كيفية تقييم كل مستخدم وسيط للعملاء وتقييم تطبيقات التداول المحمول (اعتبارا من 15 مارس 2017).


مصادر البيانات: متاجر التطبيقات ذات الصلة.


أوبتيونشوس فس E * تريد فور إيراس.


اعتمادا على كيفية يخطط المستثمر لإدارة إيرا لها أو لها، إما وسيط يمكن أن يكون أفضل اختيار. تقدم E * تريد المزيد من الصناديق الخالية من المعاملات وصناديق الاستثمار المتداولة، ولكن لديها عمولات أعلى للأشخاص الذين لا يضعون ما لا يقل عن 30 صفقة في الربع. أوبتيونشوس لديها عمولات أقل، حتى بالنسبة للحسابات منخفضة الحجم، ولكنها لا تقدم ما يقرب من العديد من الأموال دون تكلفة كما E * التجارة.


في نهاية المطاف، كل شيء عن كيفية عروض وسيط محاذاة مع محفظتك. ولكي تكون واضحة، فإن كذبة موتلي لا تؤيد أي وساطة معينة، ولكن يمكننا مساعدتك في العثور على واحد أن يكون مناسبا لك. زيارة مركز إيرا كذبة لمقارنة العديد من وسطاء الخصم الرائدة على صفحة واحدة.


10 أسهم نحب أفضل من وول مارت.


عند استثمار عباقرة ديفيد وتوم غاردنر يكون طرف الأوراق المالية، فإنه يمكن أن تدفع للاستماع. بعد كل شيء، فإن النشرة الإخبارية التي تديرها لأكثر من عقد من الزمن، مستشار موتلي كذبة الأسهم، وقد تضاعف ثلاث مرات في السوق. *


وكشف ديفيد وتوم عن ما يعتقدان أنه أفضل عشرة أسهم للمستثمرين لشراءها الآن. وول مارت لم تكن واحدة منهم! هذا صحيح - يعتقدون أن هذه الأسهم 10 هي أفضل يشتري.


* مستشار الأسهم يعود اعتبارا من 6 مارس 2017.


قد يكون للمؤلف (المؤلفين) موقف في أي أسهم مذكورة.


الأردن ليس لدى واثن أي موقف في أي أسهم مذكورة. يمتلك كذبة موتلي أسهم وتوصي بايدو. توصي شركة موتلي فول بأن شركة ونيليفر و ويسدومتري إنفستمينتس. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


الأكثر شعبية.


تم نقلها إلى الدموع عندما سئل من قبل فروست لتكون جزءا من "احياء أحمر كبير"


القيادة لمدة 6: نو العلامة التجارية يمكن أن يعود بسرعة؛ استحقاق مارتينيز؛ و زاك تايلور العام الكبير.


حكاية مخيمي الغزلان: 17 الاستشهاد، 9 الغزلان المضبوطة، 10K $ في الغرامات والرسوم.


ستيفن M. سيبل: إذا كنت من محبي نبراسكا، يمكنك التمتع وعاء أوف دون الإفراط في رد الفعل.


القيادة ل 6: السابقين هوسكر متشككة كبيرة من فرص لي نفل. و أوستن يجلب الحصباء ل O - الخط.


ماذا تفعل أرشيفنا بالنسبة لك؟


يمكنك استكشاف ملايين الصفحات التاريخية من صحيفتك المحلية مقابل 7.95 دولار فقط.


LincolnJobs.


البحث عن وظيفة جديدة من بين أفضل الشركات المحلية.

No comments:

Post a Comment