Saturday 27 January 2018

خيارات تداول التداول


إستراتيجية الخيارات الثنائية.


معظم التجار خيار ثنائي المعروفة تسمح للتجار لاستخدام استراتيجية واحدة كبيرة حقا أن تدعم أنشطة التداول - اسمها هو "التمديد". إذا كنت خبيرا، ثم يجب أن نعرف أن هذه الميزة هي مفيدة جدا، وخاصة إذا تم استخدامه بحكمة وبشكل صحيح. فمن أفضل مساعد في حال كنت ترغب في تحسين الأرباح الخاصة بك. من ناحية أخرى، إذا كنت لا تعرف كيفية استخدامه قد تسجل خسائر فادحة. في هذه المقالة سوف تظهر لك كيفية استخدامه في الطريق الصحيح.


ويعتمد المفهوم المركزي لهذه الاستراتيجية على الحد من الخسائر. وبفضل هذه الميزات سيكون للمتداولين أداة واحدة أخرى يمكن أن تساعدهم على حفظ اليوم في حالة المواقف المفتوحة حاليا على وشك الفشل. على الرغم من أن استراتيجية التمديد كله قد تبدو بسيطة حقا عليك أن تكون حذرا أثناء استخدامه وعليك أن تتبع بعض القواعد قبل تطبيقه. وهذه القواعد هي:


1. تنفيذ استراتيجية التمديد فقط على التجارة الحية وفقط عندما كنت تسجيل فقدان.


2. رولوفر يمكن تنفيذها مرة واحدة فقط في التجارة.


3. إذا كنت ترغب في الاستفادة من التمديد، عليك أن تعرف أن هناك عمولة التي سيتم محاسبتها من قبل الوسطاء. وعادة ما يصل إلى 30٪ من القيمة التجارية.


4. معظم الوسطاء هناك سوف تتيح لك تنفيذ التمديد على المناصب التي لديها أقل من 20 دقيقة قبل انتهاء الصلاحية.


5. بمجرد تحديد التمديد، سيتم تمديد فترة انتهاء الصلاحية عادة إلى المرة التالية المتاحة.


لديك بعض الخبرة مع تداول الخيارات الثنائية لأن التشغيل مع التمديد يتطلب مهارة لأنه لا يوجد 100٪ من النجاح. ومع ذلك، يمكن التمديد حفظ اليوم في حال كنت على وشك أن تفقد المواقف التي قمت بفتحها بالفعل.


هنا مثال، لجعل كل شيء أبسط. لنفترض أنك قمت بتنفيذ خيار ثنائي من نوع كال بناء على زوج العملات غبب / أوسد. لقد أودعت 200 $ وكان سعر الإضراب 1.5100 بينما تم تعيين وقت انتهاء الصلاحية في 4.00 بتوقيت جرينتش.


أعلى تصنيف الخيارات بروكرز فور 2018.


الوقت هو 3:30 بتوقيت جرينتش وترى أن موقعك الحالي يولد خسارة لأن القيمة الحالية هي 1.5085. بفضل تجربتك قمت بإجراء التحليلات الفنية والأساسية التي أظهرت أنه في الساعة الأخيرة بدأ الزوج يتجمع بقوة.


في مثل هذه الظروف قد لا يكون فكرة سيئة لتمديد وقت انتهاء من قبل، دعونا نقول، 2 ساعة. ويمكن تحقيق ذلك بسهولة باستخدام إستراتيجية التمرير. هذا قد يساعد في الواقع لك وتحقيق الأرباح الخاصة بك وفي نهاية المطاف تعظيم لهم.


مثال يوضح متى وكيفية استخدام التمديد.


كل تلك الأحداث الأساسية التالية تدعم تنفيذ الخيار الثنائي كال على أساس زوج العملات من ور / أوسد. "العملة الموحدة تمدد مكاسبها مقابل الدولار الأمريكي ونتيجة لذلك هو مزاد ديون إسباني وإطلاق بيانات اقتصادية مشجعة من الصين. 14؛ 00 بتوقيت جرينتش تم اختياره وقت انتهاء الصلاحية ورهبة رهان 100 $.


ضرب زر تقديم وتبدأ الصفقة. الآن التجارة في الوقت الحقيقي.


هناك 20 دقيقة متبقية قبل انتهاء والموقف لا تولد أي أرباح. ومع ذلك، يظهر التحليل الأساسي أنه في الساعة الأخيرة بدأ زوج العملات في الارتفاع فوق سعر الافتتاح. هذه لحظة جيدة يمكنك فيها استخدام إستراتيجية التمرير. وسوف تسمح لك لزيادة وقت انتهاء الصلاحية وتسجيل الأرباح في نهاية المطاف. لا ننسى أن هناك عادة لجنة من 30 $ لهذه الخدمة.


عندما انتهى وقت انتهاء الصلاحية الجديد تمكن زوج العملات من الانتهاء فوق سعر الافتتاح الأولي وبهذه الطريقة أنت الآن في حالة "في المال".


بفضل استخدام التمديد كنت قد تمكنت من تحقيق أرباح جيدة. تم جمع عائد قدره 234 $، وكل ذلك بفضل هذه الاستراتيجية. بطبيعة الحال، يجب عليك محاولة للحد من المخاطر الخاصة بك وتقليل النفقات الخاصة بك بدلا من مجرد حلم كيفية زيادة الأرباح - وهذا هو أهم شيء عليك أن تتعلم عندما يتعلق الأمر التداول عبر الإنترنت ثنائي.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


مايكل هو تاجر نشط ومحلل السوق. وقد شارك في الدراسات الاستقصائية المتعلقة بالنظم التجارية التي تتبع الاتجاهات.


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ كوبيرايت 2017 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


التدحرج.


إذا كان خيارك على وشك الانتهاء، ولكنك تريد إبقائه مفتوحا، فيمكنك اختيار طرحه أو رفعه أو تصغيره سواء كنت حاملا أو كاتب. ويتطلب التراجع عموما إغلاق المركز الأول وفتح صفقة جديدة بنفس الخصائص باستثناء تاريخ انتهاء الصلاحية أو سعر الإضراب.


عند بدء التشغيل، يمكنك تحديد الخيار نفسه مع تاريخ انتهاء صلاحية لاحق. إذا كنت تملك خيارا، فيمكنك إجراء هذا الخيار إذا كنت تعتقد أن المحتوى الأساسي سيتحرك في المال في وقت لاحق.


عند نشمر، تقوم بفتح مركز جديد مع ارتفاع سعر الإضراب. قد تفعل ذلك إذا كنت تعتقد أن سعر السهم الأساسي سيستمر في الارتفاع.


وأخيرا، يمكنك اختيار التراجع عن طريق فتح موضع جديد مع انخفاض سعر المخالفة. ينخفض ​​المستثمرون عادة عندما يعتقدون أن سعر السهم الأساسي سوف ينخفض ​​أو يبقى كما هو في المستقبل.


على الرغم من أن تداول موقفك قد يؤدي إلى ربح أعلى، فمن المهم دائما إجراء أبحاث هامة على السهم قبل اتباع استراتيجية الخروج هذه. الانخراط في الاستراتيجية لأنك لست راضيا عن نتائج العقد الأول لن يضمن العودة مع الثانية ويمكن أن يجعل الوضع السيئ أسوأ.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن سياساتنا والمخاطر المرتبطة بالخيارات في تطبيق خيارات سكوتريد والاتفاق، واتفاقية حساب الوساطة، وخصائص وخيارات الخيارات الموحدة (المتوفرة في مكتب فرع سكوتراد المحلي الخاص بك أو من شركة المقاصة الخيارات على 1-888 - OPTIONS أو عن طريق زيارة 888options). تتطلب جميع حسابات الخيارات موافقة مسبقة من سكوتريد. وقد يؤثر تقلب السوق، وحجمه، وتوافره على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات عند الطلب.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


روابط سريعة.


تابعنا روابط سريعة.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.


روابط سريعة.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё € Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Services Services Services Services


تابعنا روابط سريعة.


ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.


يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.


يحظر الوصول غير المصرح به.


سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكس مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.


وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.


يتدحرج.


ما هو "التمديد"


يحدث تغيير عند إعادة استثمار الأموال من أمان ناضج إلى إصدار جديد من نفس أو ما شابه ذلك؛ ونقل مخزونات خطة التقاعد إلى أخرى دون معاناة ضريبية؛ أو نقل موقع الفوركس إلى تاريخ التسليم التالي. ويتم الإبلاغ عن التوزيع من خطة التقاعد في نموذج مصلحة الضرائب 1099-R ويمكن أن يقتصر على واحد في السنة لكل حساب من حسابات الاستجابة العاجلة. يتم دفع رسوم تحويل العملات الأجنبية الناتجة عن الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين التي تقوم عليها المعاملة إلى الوسيط.


التراجع "التمرير"


رولوفرز في حسابات التقاعد.


مع الترحيل المباشر، قد يدفع مسؤول خطة التقاعد عائدات الخطة مباشرة إلى خطة أخرى أو إلى حساب الاستجابة العاجلة. ويجوز إصدار التوزيع كشيك تم دفعه إلى الحساب الجديد. وعند استلام توزيع من حساب الاستجابة العاجلة من خلال نقل من الوصي إلى الوصي، يجوز للمؤسسة التي تملك حساب الاستجابة العاجلة أن توزع الأموال من حساب الاستجابة العاجلة إلى الجيش الجمهوري الايرلندي الآخر أو على خطة تقاعد. وفي حالة الانقلاب لمدة 60 يوما، تدفع الأموال من خطة التقاعد أو حساب الاستجابة العاجلة مباشرة للمستثمر الذي يودع بعض أو كل الأموال في خطة تقاعد أخرى أو حساب الاستجابة العاجلة في غضون 60 يوما.


عادة لا يتم دفع الضرائب عند إجراء التحويل المباشر أو التحويل من الوصي إلى الوصي. ومع ذلك، فإن التوزيعات من فترة 60 يوما، والأموال التي لم يتم تداولها، عادة ما تكون خاضعة للضريبة.


عمليات الانقلاب في مراكز الفوركس.


يمكن للمتداولين يوم الفوركس على المدى الطويل كسب المال في السوق من خلال التداول من الجانب الإيجابي للمعادلة التمديد. يبدأ التجار من خلال حساب نقاط المبادلة، وهو الفرق بين السعر الآجل والسعر الفوري لزوج عملة محدد كما يعبر عنه بالنقاط. ويقيم التجار حساباتهم على تعادل أسعار الفائدة، مما يعني أن الاستثمار في عملات مختلفة ينبغي أن يؤدي إلى عوائد تحوطية متساوية، بغض النظر عن أسعار الفائدة على العملات. يحسب المتداولون نقاط المقايضة لتاريخ تسليم معين من خلال النظر في صافي الفائدة أو تكلفة إقراض عملة واحدة واقتراض آخر مقابلها خلال الفترة بين تاريخ القيمة الفورية وتاريخ التسليم الآجل. لذلك، التاجر يجعل المال عندما يكون على الجانب الإيجابي للدفع التمديد الفائدة.


مثال على التمديد.


في يناير 2018، استحقاق 216 مليار دولار في سندات الخزانة. ومن المقرر أن يستقر مبلغ إضافي قدره 1.1 تريليون دولار في سندات الخزانة حتى عام 2019. ويعتزم واضعو السياسات مواصلة تداول العائدات التي تعود بالفائدة على حاملي السندات والتجار.


ولأن البنك الاحتياطي الفيدرالي يتداول على الدين، فإن مستثمري السندات يعتقدون أن العائدات لن ترتفع في عام 2018. وإذا لم تكن الحكومة قد حولت الأموال إلى ديون جديدة، لكانت قد رفعت الاقتراض في السوق بنفس القيمة تقريبا هذا العام، والتي قد زادت عائدات الخزينة.


ما هو "التمرير" في الخيارات الثنائية؟


قد تلاحظ أن بعض وسطاء الخيارات الثنائية تسمح لك باستخدام ميزة تسمى "التمديد" في التداول الخاص بك. وتسمى ميزة ذات الصلة "مضاعفة". هذه الميزات، عند استخدامها بذكاء، قد تساعدك على زيادة المكاسب الخاصة بك إذا كانت التجارة تسير في صالحك. تستخدم دون التفكير متأنية، فإنها يمكن أن تساعدك على فقدان المال بشكل أسرع. دعونا نلقي نظرة على كيفية عملها وعندما يكون من المناسب استخدامها.


كيفية التمرير في الخيارات الثنائية العمل.


لنفترض أنك في تجارة الخيارات الثنائية، وانها ستنتهي في غضون ساعة. لاحظت أن مادة العرض التي استثمرت فيها بدأت الآن في الاتجاه، ولا ترى أي سبب يحتمل أن يتوقف هذا الاتجاه. إذا كنت تتداول الفوركس، يمكنك إضافة إلى موقفكم. ما يعادل إضافة إلى موقفكم في تداول الخيارات الثنائية هو لتحديد التمديد أو مضاعفة الخيار. مع التمديد، يمكنك تمديد وقت انتهاء الصلاحية. ستتم مطالبتك بإضافة نسبة معينة إلى استثمارك. لذلك قد تستثمر 30٪ إضافية من ما كنت بالفعل الرهان والتي من شأنها تمديد فترة انتهاء الصلاحية بمقدار معين. إذا انتهت صلاحية الأداة المالية في المال في نهاية تلك الفترة، يمكنك كسب المزيد من المال. إذا كان ينتهي من المال في نهاية تلك الفترة، تفقد المزيد من المال.


دوبلينغ أوب & # 8211؛


مضاعفة هو مفهوم مماثل. انها بالضبط ما يبدو. كنت مضاعفة الاستثمار الخاص. لذلك يمكنك إما كسب المال مرتين بسرعة أو تخسر المال مرتين بأسرع، كل ذلك يعتمد على ما إذا كانت التجارة يذهب لصالحك أو ضدك. كيف يمكنك معرفة ما إذا كان يجب مضاعفة، أو استخدام ميزة التمديد، أو عصا مع الاستثمار الذي قمت به بالفعل؟


هذا هو واحد فقط من العديد من جوانب التداول التي تحتاج إلى اختبار قبل أن تقرر أن تفعل ذلك العيش. انها مسألة إدارة الأموال - كيف تقرر ما للاستثمار في كل صفقة. بالنسبة لبعض التجار، فمن الأسهل تجنب التمديد أو مضاعفة؛ وهذا يجعل مبلغ المال الذي تستثمر متسقة كل التجارة. التجار الآخرين التفوق باستخدام هذه الميزات ومع ذلك، فمن المنطقي للاستفادة من حالة جيدة عندما تتحرك الأمور لصالحك. تحتاج إلى أن تكون واثقا من أنها حقا تتحرك صالحك ومع ذلك، تعلم كيفية التعرف حقا هذه الحالات هي مسألة ممارسة. حاول ممارسة على البيانات التاريخية ومن ثم اختبار التجريبي قبل أن تقرر ما إذا كان الاستفادة من هذه الميزات أم لا. أساليب مختلفة تدعو إلى تقنيات مختلفة، وشخصيات مختلفة هي مناسبة من قبل أساليب إدارة الأموال المختلفة. الطريقة الوحيدة لمعرفة ما هو أفضل بالنسبة لك هو لاختبار.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


هاو (أند ون) تو & # 8220؛ رول & # 8221؛ مراكز الخيارات.


المتداول يمكن أن تساعدك على دودج التعيين.


المتداول هو وسيلة لمحاولة تأجيل التكليف (أو تجنبه تماما). انها مسرحية استيلاء على الوقت، في الأساس، لكنه لا أحد للدخول في طفيفة. المتداول يمكن أن تحصل على الوقت الاضافي تحتاج إلى إثبات من آرائكم، ولكن يمكن أيضا أن تتضاعف الخسائر الخاصة بك.


يمكنك وضع علامة قصيرة أو طويلة، ولكن لأغراض هذه المناقشة، سنركز على الجانب القصير.


انقر هنا لمعرفة كيفية الاستفادة من بولينجر باندز مع نهج كميا، منظم لزيادة حواف التداول الخاصة بك وتحقيق مكاسب أكبر مع التداول مع بولينجر باندز & # 8211؛ دليل كمي.


مثالنا الأول: طرح مكالمة مغطاة.


دعنا نتصور أنك قد باعت مكالمة مغطاة وفقا للشروط التالية:


سهم شيز عند 87.50.


تم البيع 1 30 يوم 90 اتصل على 1.30.


شيز يتحرك ضدك إلى 92.


إذا لم تكن مألوفا: & # 8220؛ ورايت & # 8221؛ تتضمن المكالمة المغطاة بيع مكالمة لمخزون أساسي تملكه بالفعل. تكسب قسطا لبيع المكالمة، ولكن عليك أيضا أن تأخذ على التزام: لبيع المخزون الأساسي بسعر الإضراب إذا كنت & # 8217؛ إعادة تعيين. نظرا لأنك تملك الأسهم، فإن التزامك & # 8220؛ مغطى & # 8221؛ & # 8211؛ يمكنك دائما تسليم فقط هذه الأسهم، وهو أقل خطورة بكثير من محاولة شراء أسهم في السوق حيث الأسعار قد ترتفع على الأرجح. (ربما يكون ارتفاع أسعار الأسهم هو السبب الذي جعل مالك النداء يمارس حقه في الشراء على أي حال).


عند بيع المكالمة لأول مرة، يقتصر ربحك المحتمل على سعر الإضراب مطروحا منه سعر السهم الحالي بالإضافة إلى القسط المستلم لبيع المكالمة. أما بالنسبة للخسارة المحتملة القصوى الخاصة بك، فإنه & # 8217؛ ق أكثر صعوبة لتحديد. تتلقى قسطا لبيع الخيار، ولكن معظم المخاطر الهبوطية تأتي من امتلاك الأسهم، والتي من المحتمل أن تفقد قيمتها. ومع ذلك، يؤدي بيع الخيار إلى إنشاء & # 8220؛ مخاطر فرصة. & # 8221؛ وهذا هو، إذا كان سعر السهم صعودا، قد يتم تعيين المكالمات وكنت & # 8217؛ سوف تفوت على تلك المكاسب.


عندما وضعنا على هذه التجارة، كان الهدف هو أن يصل السهم إلى 90 ويطلق عليه بعيدا، ولكن الآن تغير وجهة نظرنا ونحن نرغب في تجنب تعيينه. وبما أن السهم هو الآن في المال (إيتم)، عند انتهاء سنقوم على الأرجح تعيين. اسمحوا & # 8217؛ افترض أنك ترى بعض أكثر صعودا في الأسهم المضي قدما. إذا كنت فقط يمكن أن تشتري نفسك أكثر قليلا من الوقت، ربما هل يمكن أن تثبت الافتراضات الخاصة بك الصحيح و إيك من الربح أكثر قليلا على الأسهم.


المتداول هو أحد الطرق للرد على هذا الوضع. على وجه التحديد، نحن & # 8217؛ النظر في خيارين لتفادي هذا الاحتمال المحتمل: يمكنك شراء مرة أخرى وإغلاق 90 مكالمة قمت ببيعها، مع فقدان على المكالمة، ولكن يترك لك مخزون طويل مع الاتجاه الصعودي غير محدود للمضي قدما. الخيار الآخر هو لف لفة المكالمة القصيرة & # 8220؛ لأعلى & # 8221؛ في الإضراب و & # 8220؛ خارج & # 8221؛ في الوقت المناسب. للقيام بذلك سوف نقوم بإدخال أمر لشراء لإغلاق المكالمة القصيرة وبيع لفتح مكالمة جديدة. سيكون الخيار الجديد سعر إضراب أعلى وتذهب أبعد من ذلك في الوقت المناسب. سيؤدي التحرك في الإضراب إلى خفض القسط المستلم مقابل مكالمة قصيرة، ولكن الخروج في وقت واحد سيزيد من الأقساط. ونأمل أن يكون الأثر الصافي بمثابة حساب لحساب التجارة بأكملها. (راجع المثال بالخط العريض أدناه).


دون & # 8217؛ ننسى لعوامل اللجان في أيهما اختيار اثنين من اختيار. اعتمادا على وسيطك عبر الإنترنت، يمكن أن تكون عمولات السيناريو رقم 1 منخفضة مثل 5.60 دولار، للسيناريو رقم 2 $ 11.20.


إذا قمت بشراء مكالمة 90، من شأنها أن يكلفك $ 2.10 & # 8211؛ مما أدى إلى خسارة صافية قدرها INITIAL_CONTENT.80 على التجارة (1.30 و # 8211؛ $ 2.10). إذا كنت & لوت؛ & لوت؛ 82 & غ؛؛ & لوت؛ & # 8221؛ يمكنك المساعدة في تعويض تكلفة شراء المكالمة مرة أخرى عن طريق اختيار سعر المخالفة التي هي أعلى (& # 8220؛ أعلى & # 8221؛) و # 8220، من & # 8221؛ في الوقت المناسب.


إذا قررت الطرح، فأنت تدخل التجارة التالية مع جزأين:


شراء لإغلاق مكالمة 90 الشهر الأمامي -2.10.


بيع لفتح مكالمة 95 أن 's 60 يوما من انتهاء الصلاحية +2.30.


= 0.20 صافي الائتمان للفة.


أخبار جيدة وأخرى سيئة.


ساعدك المتداول على تأمين رصيد ائتماني بقيمة INITIAL_CONTENT.20 لإضافة إلى قسطك المبدئي المستلم لبيع المكالمة المغطاة (1.30). إذا سارت الامور بشكل جيد، فإن المكالمة 95 الخاصة بك تنتهي لا قيمة لها في 60 يوما، وأنت & # 8217؛ سوف تبقي 1.50 في صافي الائتمان.


هذا هو الخبر السار، ولكن الحفاظ على الأخبار السيئة المحتملة في الاعتبار أيضا. في كل مرة تقوم فيها بالدحرجة، قد تتعرض لخسارة (2.10 & # 8211؛ 1.30 = .80 في هذا المثال) على المكالمة في الشهر الأول. أنت & # 8217؛ إعادة أيضا معالجة على المزيد من الوقت إلى التجارة الخاصة بك، التي الأسهم الخاصة بك تحولت بالطبع وترأس أقل. إذا فقد السهم المزيد من القيمة من صافي الائتمان المستلمة للفة، في الصورة الكبيرة كنت & # 8217؛ د أسفل للتجارة بأكملها.


المتداول يمكن أن تكون مفيدة، ولكن يجب أن تذهب بالتأكيد في عينيك مفتوحة على مصراعيها.


بريان أوفيربي هو محلل الخيارات في تراديكينغ، وهي خيارات على الانترنت وسيط الأسهم. يظهر براين في كثير من الأحيان على نبك، فوكس الأعمال، بلومبرغ، وسائل الإعلام المالية الأخرى، ومؤلف الحائز على جائزة تراديكينغ خيارات بلايبوك. تحقق من براين & # 8217؛ ق خيارات غي بلوق وغيرها من التعليقات السوق قابل للتنفيذ في community. tradeking.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وفي حين أن التقلب الضمني يمثل إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلبات أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة، فلا يوجد ضمان بأن هذا التنبؤ سيكون صحيحا.


أي إستراتيجيات يتم مناقشتها أو الأوراق المالية المذكورة، هي فقط لأغراض توضيحية وتعليمية فقط ولا يجب أن تفسر على أنها تأييد أو توصية أو التماس لشراء أو بيع الأوراق المالية. يوفر تراديكينغ للمستثمرين ذاتيا مع خدمات الوساطة الخصم، ولا تقدم توصيات أو تقديم المشورة الاستثمارية والمالية والقانونية والضريبية.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من قبل هذا المتداول أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العائدات المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي، وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment