Sunday 28 January 2018

مضمونة استراتيجية تداول الفوركس


إن & كوت؛ سور-فير & كوت؛ إستراتيجية تحوط الفوركس.
(تم تحديثه باستراتيجية 2 و 3 و أقل من المخاطر، مرر لأسفل إلى أسفل الصفحة!)
تقنية تداول العملات الأجنبية أدناه هي ببساطة. رائع. إذا كنت قادرا على النظر في الرسم البياني وتحديد متى تتجه السوق، ثم يمكنك جعل حزمة باستخدام تقنية أدناه. إذا كان علينا أن نختار تقنية التداول واحدة في العالم، وهذا سيكون واحد! تأكد من استخدام التحجيم الموقف المناسب وإدارة المال مع هذا واحد، وسوف تواجه شيئا ولكن النجاح!
1 - للحفاظ على الأمور بسيطة، دعونا نفترض لا يوجد انتشار. فتح موقف في أي اتجاه تريد. مثال: اشتر 0.1 لوت أت 1.9830. بعد بضع ثوان من وضع أمر الشراء، ضع أمر وقف بيع بقيمة 0.3 لوت عند 1.9800. نظرة على الكثير.
2 - إذا لم يتم التوصل إلى تب عند 1.9860، وسعر ينخفض ​​ويصل إلى سي أو تب عند 1.9770. ثم، لديك ربح من 30 نقطة لأن وقف بيع قد أصبح أمر بيع نشط (قصيرة) في وقت سابق من هذه الخطوة في 0.3 الكثير.
3 - ولكن إذا لم يتم التوصل إلى تب و سي عند 1.9770 وارتفع السعر مرة أخرى، لديك.
لوضع أمر وقف الشراء في مكان عند 1.9830 ترقبا لارتفاع. في ذلك الوقت كان وقف بيع.
وصلت وأصبحت أمرا نشطا لبيع 0.3 الكثير (الصورة أعلاه)، لديك فورا.
وضع أمر شراء شراء ل 0.6 لوتس في 1.9830 (الصورة أدناه).
4 - إذا ارتفع السعر ويضرب سي أو تب عند 1.9860، ثم لديك أيضا ربح من 30 نقطة!
5 - إذا انخفض السعر مرة أخرى دون الوصول إلى أي تب، ثم الاستمرار في توقع مع أمر وقف بيع ل 1.2 لوت، ثم أمر وقف شراء ل 2.4 لوت، وما إلى ذلك مواصلة هذا التسلسل حتى تحقيق الربح. الكثير: 0.1 و 0.3 و 0.6 و 1.2 و 2.4 و 4.8 و 9.6 و 19.2 و 38.4.
6 - في هذا المثال، لقد استخدمت 30/60/30 التكوين (تب 30 نقطة، سي 60 نقطة و التحوط مسافة 30 نقطة). يمكنك أيضا تجربة 15/30/15، 60/120/60. أيضا، يمكنك محاولة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح عن طريق اختبار 30/60/15 أو 60/120/30 تكوينات.
7 - الآن، وبالنظر إلى انتشار، واختيار زوج مع انتشار ضيق مثل ور / أوسد. وعادة ما يكون الانتشار حوالي 2 نقطة فقط. تشديد انتشار، على الأرجح سوف الفوز. وأعتقد أن هذا قد يكون & كوت؛ لا تفقد مرة أخرى استراتيجية & كوت ؛! مجرد السماح للتحرك السعر إلى أي مكان يحب. سوف لا تزال تجعل الأرباح على أي حال.
في الواقع كله & كوت؛ سر & كوت؛ لهذه الاستراتيجية (إذا كان هناك أي)، هو العثور على & كوت؛ الفترة الزمنية & كوت؛ عندما السوق سوف تتحرك بما فيه الكفاية لضمان النقاط تحتاج إلى توليد الربح. هذه الاستراتيجية تعمل مع أي طريقة التداول. (انظر التعليقات أدناه))
اختراق آسيوي باستخدام الخطين 1 و 4.
يمكنك فعلا استخدام أي نقطة المدى الذي تريده.
تحتاج فقط إلى معرفة خلال الفترة الزمنية للسوق لديها ما يكفي من التحركات لتوليد النقاط التي تحتاج إليها. شيء مهم آخر هو أن لا ينتهي مع الكثير من شراء مفتوحة وبيع مواقف كما قد نفاد في نهاية المطاف من الهامش.
تعليقات: في هذه المرحلة، وآمل أن تتمكن من رؤية الاحتمالات لا يصدق أن توفر هذه الاستراتيجية. وخلاصة القول، يمكنك إدخال تداول في اتجاه الاتجاه اللحظي السائد. أود أن أقترح استخدام H4 و H1 الرسوم البيانية لتحديد أي اتجاه السوق يسير. وعلاوة على ذلك، أود أن أقترح استخدام M15 أو M30 كنافذة التداول والتوقيت. في القيام بذلك سوف تضرب عادة هدف تب الأولي الخاص بك 90٪ من الوقت وموقف التحوط الخاص بك لن تحتاج إلى تفعيلها. وكما هو مذكور في النقطة 7 أعلاه، فإن الإبقاء على الفروق المنخفضة أمر لا بد منه عند استخدام استراتيجيات التحوط. ولكن، أيضا، تعلم كيفية الاستفادة من الزخم والتقلب هو حتى.
اكثر اهمية. لتحقيق هذا، أود أن أقترح النظر في بعض من أزواج العملات الأكثر تقلبا مثل غبب / جبي، ور / جبي، أود / جبي، غبب / تشف، ور / تشف، غبب / أوسد، الخ هذه الأزواج سوف تتخلى 30 إلى 40 نقطة في ضربات القلب. لذلك، وانخفاض انتشار تدفعه لهذه الأزواج، كلما كان ذلك أفضل. أود أن أقترح البحث عن وسيط الفوركس مع أدنى فروق الأسعار على هذه الأزواج والتي تسمح التحوط (شراء وبيع زوج العملات في نفس الوقت).
كما ترون من الصورة أعلاه، خط التداول 1 والخط 2 (10 فرق سعر السهم) سيؤدي أيضا إلى الفوز في التجارة.
هذه الطريقة بسيطة للغاية:
1. مجرد اختيار 2 مستويات الأسعار (عالية، منخفضة، عليك أن تقرر) ووقت محدد (عليك أن تقرر)، إذا كان لديك اختراق عالية ثم شراء، إذا كان لديك اختراق منخفضة ثم بيع. تب = سي = (H-L).
2. في كل مرة كنت تواجه خسارة، وزيادة شراء / بيع الكثير في هذا التسلسل العددي: 1، 3، 6، 12، الخ. إذا اخترت وقتك والسعر مجموعة جيدا، فلن تحتاج إلى تفعيل هذه الصفقات كثيرة. في الواقع، سوف نادرا ما تحتاج إلى فتح أكثر من واحد أو اثنين من المواقف إذا كنت بشكل صحيح الوقت في السوق.
3. التعلم للاستفادة من كل من التقلب والزخم هو المفتاح في تعلم استخدام هذه الاستراتيجية. وكما ذكرت سابقا، يمكن أن يكون التوقيت والفترة الزمنية حاسمة لنجاحك. على الرغم من أن هذه الاستراتيجية يمكن تداولها خلال أي جلسة السوق أو الوقت من اليوم، فإنه يجب التأكيد على أنه عندما كنت تفعل التجارة خلال ساعات العمل أو خلال جلسات التقلب أقل، مثل الدورة الآسيوية، وسوف يستغرق وقتا أطول لتحقيق الربح الخاص بك موضوعي. وبالتالي، فمن الأفضل دائما أن تتداول خلال ساعات متداخلة من الدورات الأوروبية / لندن و / أو دورة نيويورك. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن نضع في اعتبارنا أن أقوى زخم يحدث عادة خلال افتتاح أي جلسة السوق. لذلك، انها خلال هذه الأوقات المحددة التي سوف تتداول مع احتمال أعلى بكثير من النجاح. تيمينغ + مومنتوم = النجاح!
29 مارس 2007 كان مثالا نموذجيا ل يوم خطير لأن الأسواق لم تتحرك كثيرا. أفضل طريقة للتغلب على مثل هذه الحالة هو أن تكون قادرة على التعرف على ظروف السوق الحالية ومعرفة متى البقاء بعيدا عنهم. سوف تقترب أسواق التذبذب الصغيرة والمتقدمة والصغيرة من قتل أي شخص إذا لم يتم التعرف عليه وتداوله بشكل صحيح (يجب عليك في الواقع تجنبهم مثل الطاعون!). ومع ذلك، وجود طريقة تداول جيدة لمساعدتك على تحديد الاجهزة الجيدة سوف تساعدك على القضاء على الحاجة إلى إدخالات التجارة متعددة. وبطريقة ما، ستصبح هذه الإستراتيجية نوعا من سياسة التأمين التي تضمن لك دفق مستمر من الأرباح.
إذا كنت تعلم لدخول الأسواق في الوقت المناسب (أنا في بعض الأحيان الانتظار للحصول على السعر إلى التراجع أو الإرتداد قليلا قبل القفز في)، وسوف تجد أنك سوف عادة ضرب هدف تب الأولية 90٪ من الوقت والسعر لن تحصل على في أي مكان قريب من أمر التحوط الخاص بك أو وقف الخسارة الأولية. وفي هذه الحالة، تحل إستراتيجية التحوط محل الحاجة إلى وقف الخسارة العادي وتعمل كضمان للأرباح.
وتوضح الأمثلة المذكورة أعلاه باستخدام قطع صغيرة؛ ومع ذلك، كما يمكنك أن تصبح أكثر راحة وتتقن مع هذه الاستراتيجية، وسوف تعمل تدريجيا طريقك تصل إلى التداول الكثير القياسية. فإن الاتساق الذي سوف يكون جعل 30 نقطة في أي وقت تريد يؤدي إلى الثقة اللازمة لتداول الكثير القياسية القياسية. مرة واحدة تحصل على هذا المستوى من الكفاءة، وكنت الربح المحتملة غير محدود. سواء كنت أدرك ذلك أم لا، فإن هذه الاستراتيجية تمكنك من التجارة مع أي خطر تقريبا. انها مثل وجود بطاقة السحب الآلي أتم للبنك الدولي.
وهناك اختلاف في الاستراتيجية باستخدام مارتينغال مزدوجة.
هذه الاستراتيجية هي مختلفة قليلا ولكن مثيرة للاهتمام للغاية كما كنت لا تزال الربح عند ضرب وقف الخسارة! باستخدام الصورة أدناه كمثال، يمكنك شراء 1 لوت (المشار إليها مع B1) مع فكرة أنها سوف ترتفع. ولكن سوف تبيع أيضا 1 لوت (في S1، وهو نفس سعر سعر الشراء الخاص بك) في نفس الوقت، في حال انخفض السعر. ثم اتبع الرسم التخطيطي. عندما يتوقف مارتينغال، والآخر يأخذ أكثر. يمكن لهذه الاستراتيجية كسب نقاط خلال فترات حيث السعر يتراوح. كما المعاملات الفائزة الخاصة بك تتطلب سوى الكثير إضافية لوضعها في اللعب، فإنه لا يجعل حقا الكثير من الفرق فيما يتعلق مارتينغال الأخرى. هناك دائما خطر على أول مارتينغال خلال فترات تتراوح (فترات التوحيد شقة)، ولكن يتم تخفيف هذا الخطر بالنقاط كنت كسب من مارتينغال الثاني!
في المثال أعلاه، على ور / أوسد، يمكنك شراء 1 ميكرولوت وبيع 1 ميكرولوت في نفس الوقت، ثم، إذا انخفض الزوج 10 نقطة، يمكنك وضع أمر لبيع 3 ميكرولوت وشراء 1 ميكرولوت. إذا انخفض الزوج بمقدار 10 نقاط، فإنك حصلت على & كوت؛ ويمكن أن تبدأ من جديد. إذا كان الزوج يرتفع، ومع ذلك، سوف تضع طلب شراء جديد في 6 ميكرولوتس وأمر بيع ل 1 ميكرولوت، الخ الزيادات الكثير هي: 1 ميكرولوت، 3 ميكرولوتس، 6 ميكرولوت، 12 ميكرولوت، 24 ميكرولوت، الخ. ، في كل مرة يعكس السعر الاتجاه مقابل الاتجاه الأثقف. وبمجرد الانتهاء من & كوت؛ فاز & كوت ؛، تبدأ من جديد (ولكن تجنب الأسواق تتراوح، وهذا الأسلوب هو عظيم للأسواق التي تظهر اتجاه حقيقي)!
استراتيجية مارتينغال أقل خطورة (المفضلة لدي من 3 استراتيجيات في هذه الصفحة!)
وهنا ما تفعله: إذا كان السعر يتجه إلى أعلى، وضع أمر شراء ل 0.1 الكثير (أيضا وضع وقف الخسارة في 29 نقطة وجني الأرباح في 30 نقطة). في نفس الوقت وضع أمر وقف بيع ل 0.2 الكثير 30 نقطة أدناه مع سي 29 نقطة و 30 نقطة تب. إذا كان الموضع الأول يصل إلى سي ويتم تشغيل الترتيب الثاني، ضع أمر وقف الشراء بمقدار 30 نقطة فوق طلبك الجديد ل 0.4 الكثير. الخ أحجام طلبك سيكون .1 / .2 / .4 / .8 / 1.6 / الخ.
إذا كان لديك أي وقت مضى وقف الخسارة الخاص بك وضرب النظام الجديد لم يتم تشغيل بسبب عكس السعر، وضع هذا النظام الجديد على الجانب الآخر، حيث يتجه السعر الآن نحو (في هذه الحالة سيكون لديك على حد سواء وقف شراء وبيع أمر وقف إعداد لنفس حجم الكثير).
أوصي بأنه إذا كان لديك حساب بقيمة 10000 دولار (أو يورو؛)، فسيكون أول موضع لك 0.1 نقطة. إذا كان لديك حساب 20،000 دولار، أوصي بتداول زوجين مختلفين (مثلا: إذا ذهبت لفترة طويلة على اليورو مقابل الدولار الأميركي، فانتقل أيضا إلى أوسجبي، وبهذه الطريقة كنت متأكدا من أن نرى نصف المراكز المفتوحة الخاصة بك ضرب ربحا، وهذا وبالتالي تقسيم المخاطر الإجمالية الخاصة بك في النصف). وأود أن تذهب إلى حد التداول 3 أزواج مختلفة إذا كنت التداول على حساب 30،000 $، وزيادة فقط وزن المواقف الأولى الخاصة بك كما لديك المزيد من رأس المال للتداول معها.
أنا أحب هذه الاستراتيجية لأن أحجام الموقف العام (وبالتالي المخاطر) في نهاية المطاف أقل:
أحجام موضع الاستراتيجية الأصلية لاطلاق النار: .1، 0.3، 0.6، 1.2، الخ.
أحجام موقف هذه الاستراتيجية: .1، .2، .4، .8، الخ.

فروة الرأس إلى الحرية 10-20 نقطة التجارة. مضمون؟
257 نقطة، واحد بعد الظهر، مؤشر قديم واحد صدئ (--- ينتشر = 225 نقطة ---)
اكتشاف سكالب للحرية K. I.S. S. (كيب إيت سيمبل سويتي) فوريكس ترادينغ سيستيم.
دعونا نعطي 6 نقاط متوسط ​​من عدم الخروج في أفضل --- أدناه لا يزال يبدو أن تعطي: 177 نقطة في فترة ما بعد الظهر ؟؟
أضع المؤشر القديم الجيد "فوريكس فريدوم" الذي يبدو أنه يقول ما إذا كانت تسي أكثر أو تحت خط الصفر على 4 أطر زمنية مختلفة. السؤال الكبير هو أن هذا المؤشر يذهب لإعطاء قراءات دقيقة من الماضي؟
سيكون من السهل جدا جدا لوضع هذا من خلال اختبار استراتيجية. الإعدادات لدي على الرسم البياني أدناه هي M5، M15، M30، M30 والأطر الزمنية وجميع تسيس تعيين إلى 2.
جميع المدخلات على الرسم البياني أدناه تعطي ما لا يقل عن 10 ++ نقطة - بعض تعطي 30 ++ نقطة. المستطيلات الملونة ليست ذات أهمية. الخروج من فكرة الاحتياجات. وقف الخسارة هو + انتشار + 1 نقطة أدناه الشموع السابقة عالية / منخفضة مما يعني كل إشارة هو الفائز وفقا لمخطط بلدي.
على الرغم من أن هذا المؤشر يعيد بشدة، وأنا المصرفية العديد من النقاط مع هذا المؤشر (وغيرها من النظم). كان هناك تشغيل بعد ظهر اليوم (19-9) التي أعطت 100 نقطة بطريقة سهلة كما جعل شطيرة زبدة الفول السوداني.
إشارات تعطي 200 نقطة المحتملة يوميا حتى تبدأ المصرفية قبل أن يزول تأثير قبالة. انها هديتي للتجار. ولكن استخدام بحذر. السوق سوف يكون لك إذا كنت لا تستخدم رأسك حتى إذا كان هناك إشارة.
هذا الموضوع لديه بعض التحديثات التجارة الحقيقية عندما يكون الميل. لمعرفة من قام بتشفير هذا المؤشر، قد يعلق شخص ما على هذا الموضوع أو انظر داخل mq4 المرفقة.
كل دخول محتمل هو على إغلاق شمعة ملحوظ / فتح الشمعة القادمة بسبب دخول يتم الإشارة عن طريق إغلاق مع جميع الفوركسفريدومز نفس اللون ثم أدخل على فتح الشمعة المقبلة.
تحديث 23/3/10. أنا على استعداد لتبادل أفضل دعواتي التجارية مع عدد قليل من التجار الفوركس (50 كحد أقصى). سوف تحصل على الدخول، ووقف، واتخاذ الربح وإدارة الأموال. تقريبا 2 الصفقات في الأسبوع في الوقت الحاضر. هنا.
أضع المؤشر القديم الجيد "فوريكس فريدوم" الذي يبدو أنه يقول ما إذا كانت تسي أكثر أو تحت خط الصفر على 4 أطر زمنية مختلفة. السؤال الكبير هو أن هذا المؤشر سوف يعطي قراءات دقيقة في الماضي؟
سيكون من السهل جدا جدا لوضع هذا من خلال اختبار استراتيجية. الإعدادات لدي على الرسم البياني أدناه هي M5، M15، M30، M30 والأطر الزمنية وجميع تسيس تعيين إلى 2.
جميع الإدخالات على الرسم البياني أدناه تعطي ما لا يقل عن 10 نقطة - بعض تعطي 30 نقطة. المستطيلات الملونة ليست ذات أهمية. الخروج من فكرة الاحتياجات. وقف الخسارة هو + انتشار + 1 نقطة دون السابقة السابقة / المنخفضة مما يعني أن كل إشارة هو الفائز وفقا لمخطط بلدي.
ومع ذلك، ما لا أعرفه هو إذا كان قد إعادة / إعادة طلاء أو ما إذا كانت هذه هي الإشارات الحقيقية.
قد يكون يستحق اختبار الأمام إذا فقط ليوم لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء في ذلك. لمعرفة من قام بتشفير هذا المؤشر، قد يعلق شخص ما على هذا الموضوع أو انظر داخل mq4 المرفقة.
كل دخول محتمل هو على إغلاق شمعة ملحوظ / فتح الشمعة القادمة بسبب دخول يتم الإشارة عن طريق إغلاق مع جميع الفوركسفريدومز نفس اللون ثم أدخل على فتح الشمعة المقبلة.
اعتدت أن يكون لها واحدة مماثلة على أساس الزناد إرغوديك فكس قناص. في البداية كنت متحمسا حقا، ولكن أدركت أن قضبان تف أقل تغيرت فقط في نهاية أعلى (أي أن المربعات 12 الماضية سيتم رسمها الأزرق إذا كان الاتجاه حتى، في حين أن حتى ذلك الحين، فإنها ستكون حمراء).
فقط للتأكد من، وسوف يكون لها نظرة لبضعة أيام ومعرفة ما إذا كان هذا هو أي شيء مختلف.
فهمتك. حتى إذا برمجتها لقراءة تفس الفردية قد يكون يمكن العثور على التحرير والسرد دقيقة.
وربما كان ذلك كبيرا. واسمحوا لنا أن نعرف إذا كنت تجعل من العمل.
لها مثيرة جدا للاهتمام، ولكن لا أستطيع فتح الملف.
أنا فقط بدأت اختباره على غبوسد M5 مع الإعدادات الخاصة بك، وأنها تصرفت بشكل جيد جدا (70pips على التجارة الأولى، حسنا أعتقد أنني كنت محظوظا على هذا واحد)، ولكن بعد فترة من الوقت لاحظت مؤشر يعيد نفسه في كثير من الأحيان، في الواقع ، لذلك أنا لست متأكدا من يمكن للمرء أن يثق به.
أنا لست متأكدا من أنني حصلت على حكم ستوبلوس الخاص بك الحق: كنت وضعت عليه "انتشار + 1pip" أدناه شمعة السابقة عالية على شراء، وحتى الشمعة السابقة منخفضة على بيع، هل هذا صحيح؟
سوف تبقى لكم نشر على نتائجي.
ربما يمكننا استخدام بعض المرشحات ضد مشكلة إعادة رسم. كوز أعتقد أنها فكرة مثيرة للاهتمام لنظام التداول.
مرحبا بيرتي - يجب حفظ الملف في مجلد c: / بروغرامز / ميتاتريدر / إكسيرتس / إنديكاتورس ثم تطبيقه على الرسم البياني. لا أعتقد أنه يتطلب أي شيء آخر للعمل.
تاغادا - بداية رائعة.
ري وقف الخسارة. انها مجرد فكرة.
إذا كانت إشارة شراء ------ وضع وقف الخسارة + انتشار +1 نقطة أدناه انخفاض الشمعة السابقة ونقله من قبل شمعة واحدة كل شمعة رسمت.
إذا بيع --- توقف يذهب + انتشار + 1 نقطة فوق عالية من الشمعة السابقة ويتم نقلها أسفل شمعة واحدة. وبعبارة أخرى إذا كانت الشمعة التالية أقل من السابق / منخفض ثم يتم تشغيل خروج "التأمين".
نحن نبحث عن مسارات قصيرة في اتجاه معين ل5-100 نقطة عدة مرات في اليوم.
إشارة 2 من اليوم.
أخذت الإشارة الثانية على هذا المخطط. جيد لمدة 50 نقطة حتى الآن. هذا هو 38،000 $ إذا كنت التداول ل 1000 $ لكل نقطة تذكر. في أقل من 5 دقائق العمل.
أنا لا أعرف إذا كانت الإشارة الأولى إعادة رسم ولكن 100 نقطة + التجارة. لم أكن أمام مخططاتي في ذلك الوقت.
هذا أكثر من 150 نقطة.
150+ نقطة في 3 ساعات ونصف منذ فتح المملكة المتحدة (إذا كنت تعول 8 صباحا بتوقيت جرينتش كما فتح المملكة المتحدة)
هذا هو أبسط من أي نظام تداول الفوركس في العالم.
بس كل من الخطوط الحمراء على الرسم البياني تظهر إشارة للدخول على فتح تلك الشمعة = وبعبارة أخرى تحصل على نقاط من تلك الشمعة!
شكرا من المعلومات الخاصة بك، لدي لوديت إندي.
وأتساءل عما إذا كنت التجارة هذه التكنولوجيا الحية؟ مربحة؟ شكرًا!

إستراتيجية تحوط الفوركس التي تضمن الربح.
إستراتيجية تحوط الفوركس التي تضمن الربح.
هذا هو النقاش حول استراتيجية التحوط الفوركس التي تضمن الربح داخل منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ Hedge4x وأصدقائي يستخدمون هذه الاستراتيجية لعدة أشهر وسعيدة جدا مع العودة. هنا هو.
سعيد مع العودة. هنا هي الاستراتيجية:
بالنسبة لأولئك الذين يعرفون بالفعل هذه الاستراتيجية، ثم أنت تعرف ما أتحدث عنه.
وتهنئة أخيرا على إيجاد وسيلة لكسب المال بعد أسابيع من أسابيع؛
إذا كنت ترغب في تبادل فكرة حول كيفية تحسين هذه الاستراتيجية لجعل.
حتى المزيد من المال، لا تتردد في المشاركة، وربما حتى تجعلك تشعر جيدة داخل :-)
بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون هذه الاستراتيجية، واسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك.
يمكنك استخدام أي شخص هناك.
نحن جميعا نستخدم نفس الوسيط لأننا سعداء جدا مع.
خدمتهم. ونحن أيضا الحصول على 1 $ الخصم في الجولة الكثير.
للوسيط الذي لا يتقاضى فائدة:
لدينا جميعا حسابات مع هذا الوسيط وسعيدة جدا حتى الآن. لدي حساب معهم منذ العام الماضي.
ليس الكثير من الوسطاء هناك تسمح الفائدة مجانا.
لديك فقط لمعرفة من التحدث إلى. كن حذرا، وهناك الكثير من احتيال هناك.
هل البحث جوجل أولا على وسيط أو طلب الإحالة قبل فتح حسابات معهم.
والفكرة هي عقد هذين الموقفين طالما يمكنك.
نحن لا نهتم ما يذهب غببيبي الاتجاه. نحن مجرد كسب المال من الفائدة، يوميا.
ولكن يجب أن تتداول باستمرار على وسيط بدون فوائد لجعل وسيط سعيدة.
وسيط يجعل أموالهم على انتشار. منذ أنها بالفعل.
فضفاض المال لعدم شحن لنا الفائدة. نحن بحاجة إلى التجارة اليومية وجعل أكثر من ذلك.
مال. لدينا وسيلة لذلك. ونحن نسميها التحوط الثلاثي. في النهاية، الجميع سعيد :-)
بدأ بعض أصدقائنا صغيرة مثل 1000 $ على كل حساب.
لا يستغرق الأمر وقتا طويلا قبل إيداع المزيد والمزيد من الأموال في حساباتهم.
اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت ترغب في فتح حساب مع.
هذا الوسيط الحر بدون فائدة أو & كوت؛ الوسيط مع $ 1 الخصم & كوت ؛.

لا خسارة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
إذا كنت تاجر مبتدئ، وربما كنت قد حاولت بالفعل للعثور على الفوركس نظام عدم فقدان - استراتيجية ثبت أن يؤدي إلى خسائر صفر.
انت لست الوحيد.
هناك الآلاف من التجار الذين يبحثون عن نظام تداول سهل يحقق أرباحا موثوقة. السعي للحصول على أفضل الفوركس استراتيجية عدم فقدان هو واحد لا تنتهي. بعض التجار حتى يدعون أنهم اكتشفوا السر.
هل توجد مثل هذه الإستراتيجية المثالية؟
وفيما يلي تلميح: تقدم أدميرال ماركيتس ندوات حية ثاقبة، ولكن استراتيجية عدم الخسارة ليست على المنهج.
عدم فقدان استراتيجية الفوركس - الحقيقة أو الأسطورة؟
ونحن في طريقنا للكشف عن البطاقات على الفور. لا يوجد شيء مثل استراتيجية التداول التي لا تؤدي أبدا إلى خسائر. انها ليست أن أحدا لم يفكر في واحد - والحقيقة هي أن استراتيجية تركز على سوق الفوركس لا يمكن أن يكون استراتيجية لا خسارة.
السبب الوحيد لعدم تمكنك من العثور على هذه الاستراتيجية هو لأنه ببساطة غير موجود. حتى لو فعلت ذلك، فإن المتداول الذي اكتشف استراتيجية الفوركس لا خسارة الخسارة قد يحافظ على نفسه لنفسه.
وتتمثل نقطة أي استراتيجية في تحقيق أرباح أعلى من المبلغ الإجمالي للخسائر. يعتمد تواتر وحجم الأرباح على مهاراتك ومعرفتك وتكتيكاتك الخاصة، في حين أن الخسائر لا مفر منها. بعض الأدوات التي يستخدمها التجار المحترفين مثل المؤشرات أو مؤشرات التذبذب يمكن أن تزيد من فرص كسب الأرباح، ولكنها ليست مضمونة أبدا.
يجب أن تتخلى، ثم؟
لا تكون سريعة جدا. بدلا من ذلك، التركيز على تعلم كيفية جعل استراتيجية الفوركس واقعية لأنه في الفوركس، استراتيجية لا خسارة الخسارة يعني فقط مضيعة للوقت الخاص بك.
ملامح استراتيجية جيدة للتجارة.
استراتيجية التداول هي مزيج من الإجراءات التي تسمح للتجار لإنشاء إشارات الدخول والخروج لمواقفهم. من المهم أن نتذكر أن كل إستراتيجية قد يكون لها أيضا إشارات دخول وخروج خاطئة. وعادة ما يكون التجار قادرين على إخبارهم عن بعضهم البعض عندما يكون لديهم ما يكفي من الخبرة في هذه الاستراتيجية.
ومع ذلك، فإن إشارة دخول معينة ضمن استراتيجية لا تعني دائما موقف الفوز.
مع كل سوق التداول - سواء كان ذلك في الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات، والعملات، وما إلى ذلك - هناك دائما خطر. ومع المخاطر، ويأتي احتمال الخسائر. مفتاح التداول الناجح، إذن، هو إدارة فعالة للمخاطر.
إنشاء نظام تجارة الفوركس تقريبا لا خسارة.
في حين لا يوجد شيء مثل نظام الفوركس لا خسارة، قد يبدو أن بعض التجار الخبراء قد اكتشفت السر. هناك التجار الذين لديهم نسبة فوز عالية ويمكن تنفيذ موثوق الصفقات التجارية.
قد تشعر بالإغراء لنسخ أساليبها على أمل الحصول على نتائج مماثلة. ومع ذلك، فإن هذه النتائج هي نتيجة العمل الشاق والمهارات والخبرة المكتسبة على مر السنين.
حتى لو كنت لجعل بعض الصفقات الجيدة عن طريق نسخ التجار الخبراء، هل تعلم شيئا.
كمبتدئ، يجب أن تكون على استعداد خاصة لمحاولة الخروج من الأشياء الجديدة ووضع خطة استراتيجيات التداول الخاصة بك. أولا وقبل كل شيء، فإنه يساعد بالتأكيد على معرفة شخصية التداول الخاصة بك.
على الأقل، عليك أن تأخذ في الاعتبار ثلاثة أسئلة:
كيف جيدا هل التعامل مع الخسائر؟ هل تثق في الحكم الخاص بك؟ يمكنك التعرف على تجارة سيئة؟
ممارسة مع حساب تجريبي يمكن أن تساعدك على الإجابة على هذه الأسئلة.
شيء مهم آخر أن نتذكر هو أنه لا توجد استراتيجية جيدة يبقى على حاله. الأسواق المالية تتصرف مثل الكائنات الحية - الأسواق تتحرك باستمرار والتغيير.
هناك العديد من العوامل التي تؤثر على تذبذب الأسواق - من البنوك الاستثمارية الكبيرة وصناديق التحوط والوسطاء الرئيسيين للسياسات الحكومية. وبسبب ذلك، حتى التنبؤ الصحيح جعلت بنتائج عكسية بسبب أحدث التطورات السياسية.
على هذا النحو، تحتاج إلى العمل باستمرار على استراتيجيات التداول الخاصة بك.
انها ليست كافية لكسب الربح، عليك أن تفهم لماذا كان ذلك ممكنا. ما التجار المبتدئين استدعاء الحظ، التجار المهنية النظر في نتائج سنوات عديدة من الممارسة.
الطريق إلى النجاح يعني أنك لن تتوقف أبدا عن التعلم. تعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية هو بداية منطقية.
استراتيجية لا تجارة الفوركس لا خسارة أن يعمل حقا.
مفهوم استراتيجية الفوركس مثالية آسر جدا. في الواقع، هناك طريقة واحدة فقط لعدم فقدان تجارة الفوركس - تجنب التداول تماما.
من الناحية الطبيعية، تداول العملات الأجنبية كان دائما مرادفا للمخاطر. إذا لم تكن مفتوحة لفكرة أخذ بعض الأحيان الخسائر، ثم التداول المالي هو بالتأكيد ليست لك. مثل أي نشاط آخر، والأخطاء في التداول هي قيمة لتحسين الأداء.
والخبر السار هو، وهناك بالفعل أداة مثالية لتعلم إدارة المخاطر دون تعريض نفسك لخسائر - حساب تجريبي. إذا قمت بالتسجيل للحصول على حساب تجريبي، يمكنك اختبار أي استراتيجية الفوركس يناسبك - دون لمس حسابك المصرفي.
بطريقة ما، التداول التجريبي هو نظام تداول الفوركس بدون خسارة كنت تبحث عنه.
افكار اخيرة.
إذا كنت تريد أن تصبح ناجحة في تداول العملات الأجنبية، تحتاج إلى أن نضع في اعتبارنا شيئا واحدا. لا يوجد بديل سهل للانضباط والصبر.
إذا كنت لا تزال تفكر في تداول العملات الأجنبية باعتبارها هواية أو وسيلة سريعة لالثراء، فإنك لن تذهب إلى أي مكان. تداول الفوركس يمكن أن يكون مربحا ولكن نتائجك سوف تكون دائما مصحوبة بالمخاطر - ومعها، فرصة الخسارة المحتملة.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

مضمونة استراتيجية تداول الفوركس
فرصتك لتحويل حقا $ 10،000 إلى مليون في أقل من 10 عاما.
"إن النقد الأجنبي (المعروف أيضا باسم" الفوركس "أو" فكس ") السوق هو المكان الذي يتم تداول العملات، وسوق الفوركس العام هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​قيمة التداول في عام 2018، يتجاوز 3.0 $ تريليون يوميا وتشمل جميع العملات في العالم.
والتفكير في هذا. أواندا فستراد، شركة واحدة يمكنني استخدامها. لديه آلة حاسبة تكلفة انتشار التي يمكنك استخدامها للعثور على ملف التعريف الخاص بك التجارية وتكلفة ممارسة الأعمال التجارية. مع انتشار 3 نقاط (القراد) في السوق المفضلة لديك، مع حساب تداول 10K $، رافعة مالية 50: 1، وتداول فقط مرتين في اليوم، فإنه يحسب تكاليف التداول الخاص بك في 75K $ في السنة. إذا كنت قادرا على تداول نصف 12 سوينغ نقطة - عند الفوز سوف بالكاد الحصول على بضع نقاط، وعندما تفشل، وسوف تفقد كل ما تبذلونه من الاختلاف زائد لا يقل عن 3 نقاط تنتشر في وقت واحد.
الشكل 1 هو مخطط 30 ثانية من الحدث أخبار العمالة غير الزراعية في 7:30 صباحا ست، يوم الجمعة 6 أكتوبر، 2006. الذي أنا المتداولة من جهاز الكمبيوتر المحمول في بلدي المفضلة تطارد القهوة. بيع يود / أوسد في اتجاه هذا الاتجاه، وكنت قادرا على الحصول على 75 نقطة (القراد) مع خطر 15 نقطة في أقل من 20 دقيقة. مفتاح هذه الصفقات هو معرفة أن السوق سوف تتحرك بالتأكيد من المنطقة. وعادة، سريع جدا!
شيلدون ناتنبرغ. كتابه هو جيد كما يحصل لشرح مبادئ ومنهجيات التحوط الخيار.
فمثلا؛ يمكنك أن تأخذ التجارة في ور / أوسد والحصول على المخاطر الخاصة بك تماما الحق مع أي قلق من الفجوة بين عشية وضحاها. إذا كنت تخاطر بنسبة 2٪ من حقوق الملكية لكل صفقة، فيمكنك أن تخاطر بالضبط 100 دولار على التجارة مع حسابك المصغر باستخدام الآلات الحاسبة الخاصة بالشركة التجارية الخاصة بك لتحديد عدد الوحدات التي يجب أن تضعها في الصفقة لموقف معين. القيام بذلك يجعل من الممكن تداول أكبر عدد ممكن من أزواج العملات كما كنت ترغب في مراقبة.
شراء فقط يوم الجمعة --- في نقطة واحدة فوق أعلى مستوى في الأيام العشرة الأخيرة --- إذا كان المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أيام فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 40 يوم بناء على سعر الإغلاق يوم الخميس. بيع فقط في أيام الجمعة --- على نقطة واحدة أدنى أدنى مستوى في الأيام الثمانية الماضية --- إذا كان المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أيام أقل من المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 40 يوم بناء على سعر الإغلاق يوم الخميس. إذا كنت تحصل على شغل على أي من القاعدة، والخروج في صباح يوم الاثنين مفتوحة، أو صباح الثلاثاء مفتوح، إذا كان يوم الاثنين هو عطلة.
بسيطة جدا. ولكن يبدو أنه يعمل بشكل جيد جدا - على الرغم من المدة التي مرت بها منذ الاكتشاف - كما ترون من النتائج النظرية أدناه في الشكل 2. النتائج المذكورة هي لتداول الفرنك السويسري، دم / اليورو إلى تقديم، الجنيه البريطاني، اليابانية ين. وتداولت مع إدارة الأموال ذات الكسر الثابت التي تطبق 4٪ من رأس المال في التجارة، وكان معدل العائد السنوي 68٪ وعامل الربح من 1.87 مع 59٪ الصفقات مربحة.
ما لا يقدر عادة من قبل أولئك الذين يحققون في هذا النظام هو: يتم تحقيق هذه العائدات البقاء في السوق أقل من 15٪ من الوقت! قد تقوم ببناء نسبة عالية من الفائدة من خلال إنشاء بشكل صحيح كاري التجارة للاستفادة من أموالك في هذه الأثناء. أو تداول نظام آخر غير مترابطة لديه حافة جيدة.
هاتف: (612) 825-4776.
فوريكس ترادينغ & أمب؛ تجارة السلع ينطوي على مخاطر عالية ويمكنك أن تفقد قدرا كبيرا من المال. تجارة السلع ليست مناسبة للعديد من المستثمرين. أي نتائج الأداء المدرجة في جميع المواد التسويقية تمثل نتائج الكمبيوتر المحاكاة على البيانات التاريخية الماضية، وليس نتائج الحساب الفعلي. جميع الآراء أعرب في أي مكان على هذا الموقع هي فقط آراء المؤلف. تم جمع المعلومات الواردة هنا من مصادر تعتبر موثوقة، ومع ذلك، لم يتم تقديم أي مطالبة بشأن دقتها أو المحتوى. منصات الاختبار المختلفة يمكن أن تنتج نتائج مختلفة قليلا. ويوصى بأنظمتنا فقط للمتداولين الآجلة ذات رأس المال الجيد والخبرة.

No comments:

Post a Comment