Monday 29 January 2018

ماكس الفوركس الفوركس


تداول فكس متناسق وموثوق به ومحايد.
و لماكس إكسهانج الحائز على جائزة هي الرائدة في العالم متف فور فكس أذن وينظمها فكا. وسطاء الخدمات والصناديق والشركات ومديري الأصول والبنوك والتجار المهنية، ونموذج الأعمال لماكس إكسهانج فريدة من نوعها جنبا إلى جنب مع التكنولوجيا لا مثيل لها يعالج المشاكل الأساسية مع سوق العملات الأجنبية، ويحل اثنين من مشاكل الصناعة الرئيسية:
عدم وجود شفافية في التكلفة الحقيقية لل أوتك المتداولة فكس عدم وجود دقيقة، وثابتة وموثوق بها تنفيذ التجارة فكس.
تقدم شركة لماكس إكسهانج رؤية فريدة لتداول العملات الأجنبية العالمية - مجال شفاف ومحايد وملعب متكافئ لجميع المشاركين في السوق، بغض النظر عن الحالة أو الحجم أو مستوى النشاط. لاكس إكسهانج ليست صانع السوق، وخلافا لبعض إن، ودفع كتاب النظام المفتوح عن طريق تدفق، غير "نظرة الأخيرة" أوامر الحد الموردة من قبل البنوك الطبقة العليا ومقدمي السيولة المؤسسية.
لماكس إكسهانج - مزايا التداول الرئيسية.
جاري تدفق السيولة من البنوك من الدرجة الأولى وشركات التداول الملكية جودة التنفيذ لا مثيل لها - متوسط ​​زمن الاستجابة التجارية هو 4 مللي ثانية قبل وبعد الشفافية الشفافية - كتاب طلب مفتوح مع عدم وجود 'نظرة أخيرة' أو رفض صارمة السعر / الوقت الأولوية مطابقة - محايدة تماما ومجهول التجارة مطابقة مجموعة كاملة من حلول المقاصة الحائز على جائزة مكان تداول العملات الأجنبية - المعترف بها للتميز والابتكار.
لماكس إكسهانج - المبتكر التخريبية في تداول العملات العالمية.
على مدى السنوات الثلاث الماضية، تم الاعتراف لماكس إكسهانج باستمرار باعتبارها واحدة من أسرع شركات التكنولوجيا نموا في المملكة المتحدة في تصنيفات الأعمال المرموقة، بما في ذلك ديلويت فاست 50 و سانداي تايمز تيك تراك 100. لماكس إكسهانج هي أيضا عضو في تيش سيتي فيوتشر خمسون برنامجا.
وقال ديفيد ميرسر، الرئيس التنفيذي لشركة "ديلويت": "إن أدائنا في تصنيفات تيك تراك 100، و ديلويت أوك تيشنولوغي فاست 50 و إما 500، والإدراج في برنامج فيوتشر فيفتي يوضح بوضوح كيف أثبتت شركة لماكس إكسهانج أن تكون المبتكر المدمر في تداول العملات العالمية.
يذكر ان "تيك تراك 100" الذي جمعته "فاست تراك" سنويا ونشرته صحيفة "صنداي تايمز" في ايلول / سبتمبر الماضي، يسرد 100 شركة من شركات التكنولوجيا الخاصة الاسرع نموا في بريطانيا على اساس نمو المبيعات خلال السنوات الثلاث الماضية. ديلويت أوك تيشنولوغي فاست 50 هي إحدى شركات التكنولوجيا الخمسين الأسرع نموا في المملكة المتحدة، استنادا إلى النسبة المئوية لنمو إيرادات السنة المالية على مدى السنوات الأربع الماضية.
لماكس إكسهانج - الفيديو والصوت مؤخرا.
مشاهدة والاستماع إلى فريق تبادل لاكس يتحدث في الأحداث الرائدة في هذه الصناعة.
لماكس إكسهانج الرئيس التنفيذي، ديفيد ميرسر، تقديم ورقة بيضاء جديدة على جودة التنفيذ وفعالة تسا.
كل شيء عن انتشار ......... أو هو؟
تأثير السوق - تأثير التداول الخاص بك على السوق الأوسع، بعد التجارة.
الجوراسي فكس: التحوط قبل التجارة و "نظرة أخيرة" ليس لها مكان في سوق العملات الأجنبية الحديثة.
الأحداث الاقتصادية القادمة هذا الأسبوع.
مواكبة مع الأحداث التقويم الاقتصادي تأثير عالية للأسبوع الحالي، جنبا إلى جنب مع أزواج تداول العملات الأجنبية الرئيسية لمشاهدة - معرفة المزيد.
لماكس تبادل التكنولوجيا التميز - الإحصاءات الرئيسية.
متوسط ​​الكمون التجاري هو 4 مللي ثانية كيف نقيس الكمون التجارة متوسط ​​الكمون متف هو 0.5 مللي ثانية كيف نقيس الكمون متف قدرة المعالجة المستمرة 40K أوامر / الثانية لماكس تبادل وقت التشغيل معرفة المزيد.
فكس والعقود مقابل الفروقات هي المنتجات التي يمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. أنها ليست مناسبة للجميع لذا يرجى التأكد من فهم كامل المخاطر التي تنطوي عليها.
المعلومات الواردة في هذا الموقع غير موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا (سوف نتعامل فقط مع العملاء الأستراليين الذين هم "عملاء بالجملة" كما هو محدد بموجب قانون الشركات لعام 2001)، كندا (على الرغم من أننا قد نتعامل مع السكان الكنديين الذين يلبيون معايير "العميل المسموح به")، سنغافورة أو أي ولاية أخرى حيث يتم تداول أو تداول العقود مقابل الفروقات في عقود الفروقات من قبل القوانين أو اللوائح المحلية. عرض تحذير المخاطر الكاملة.
* لماكس المحدودة تعمل منشأة تجارية متعددة الأطراف. شركة ليماكس المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم التسجيل 509778) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز (رقم 6505809). عنواننا المسجل هو المبنى الأصفر، 1A نيكولاس الطريق، لندن، W11 4AN.

ماكس سكالبر إي.
آخر تحديث: آسف، 100 $ استرداد النقود غير متوفر الآن، لأن كليكبيتر لا & # 8217؛ ر تريد أن تدفع عمولات ؛-(
آمل أنهم ليسوا احتيال، لكنها توقفت عن الدفع.
ماكس المستغل - سلخ فروة الرأس الفوركس الروبوت (ليس النظام اليدوي) التي وضعتها دوغ السعر. في خوارزمية هذا إي & # 8211؛ مؤشر ميتاتريدر المخصص & # 8211؛ قنوات الانحراف المعياري مع بعض مؤشرات التأكيد. سوف ماكس سكالبر تدير سي و تب المستويات تلقائيا.
وسيط - ماكس سكالبر العمل مع وسيط MT4 مع ينتشر ضيق (العثور عليه هنا)
الحد الأدنى للإيداع الموصى به - 50 دولارا.
السعر - 1 دفعة 799 $ أو 3 المدفوعات - 347 $.
سياسة رد - 60 أيام ضمان استعادة الاموال (من خلال كليكبيتر دفع المعالج)
ماكس سكالبر ميفسبوك إحصاء:
ريال (أوسد)، سينرجي فكس، تيشنيكال، أوتوماتد، 1: 200، ميتاترادر ​​4.
تركيب ماكسكالبر & # 8211؛ ومن السهل تثبيت والإعداد هذا الروبوت الفوركس. يمكنك العثور على معلومات في دليل المستخدم. ومع ذلك، إذا كان لديك أسئلة تسأل البائع.
ماكس سكالبر تاريخ الصفقات:
(مأخوذة من ميفسبوك)
استعرضنا بيان ماكسكالبر ميفسبوك و لاحظنا شيئا جيدا & # 8211؛ سجل المسار وامتيازات التداول التحقق، ربح مينثلي٪ 49٪. ولكن تراجع ليست صغيرة جدا: 36٪. هنا قطة:
ماكس سكالبر لقطات:
6 سنوات من شاشة التداول التاريخية:
& # 8220؛ & # 8230؛ عندما يضرب الجنيه السفلي من القناة، نذهب طويلا. ثم يستخدم النظام القناة لتحديد وقت الخروج من التجارة، مع حماية توقف زائدة. لذلك كلما ضرب الجنيه أعلى القناة، نذهب قصيرة. ثم مرة أخرى & # 8211؛ سيقوم النظام باستخدام القناة وتوقف توقف لتحديد وقت الخروج من التجارة. وبطبيعة الحال نحن لا تعتمد على قنوات الانحراف المعياري وحدها & # 8230؛ .. & # 8221؛
مؤلف يعمل على تحسين & # 8220؛ ماكس سكالبر إي & # 8221 ؛. حتى بعد شراء هذا المستشار الخبراء جميع التحديثات من ماكس المستغل سيتم إرسال مجانا.
يرجى إضافة تعليق / مراجعة حول ماكسكالبر، إذا كان لديك أي خبرة مع هذا النظام التجاري!

ماكسفكس مراجعة زيارة الموقع.
ماكسفكس هو وسيط الفوركس. ماكس فكس تقدم كترادر، MT4 و أعلى منصة تداول العملات الأجنبية المتنقلة. ماكسفكس يقدم أكثر من 55 أزواج العملات والأسهم والمؤشرات والنفط، كفدس والذهب والفضة للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من ماكسفكس في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
الآن أنا ملاذ & # 39؛ ر الحصول على أي بروسيسد حول drag. i بحاجة لمساعدتكم.
فعلت تداول العملات الأجنبية من قبل هذا الحساب حوالي شهر واحد، ولكن كنت اتهمت ضارة مع 21000USD رسوم العمولة من قبل ماكسفكس! اضطر ماكسفكس أيضا لخصم 8000usd، واضطرني للموافقة على شروطهم، ثم.
ماكسفكس يسمح لي لسحب المتبقية المتبقية. هذا هو غير عادل وغير عبث! في البداية، قال لي خدمة العملاء ماكسفكس أن ماكسفكس فقط تهمة 3USD لكل لوط يوميا مقابل رسوم العمولة. فتحت حسابي وبدأت التداول في 29 مايو. فعلت التداول العادي وويثدرو 8000USD مرة واحدة. في 6 تموز (يوليو)، رأيت حسابي قد تم فرض رسوم ضارة على رسوم العمولة 21000USD! والسبب هو أنني إساءة استخدام قواعد الشركة. أنا فقط لم التداول من قبل هذا الحساب حوالي شهر واحد، ولكن 21000USD رسوم العمولة التي يتقاضاها توبكس! وهذا خرق خطير للالتزامات السابقة.
! أعتقد ماكسفكس هو الغش الأموال من العملاء! الآن لدي 45463USD في حسابي، و 21000USD كان مشحونة ضار من قبل توبكس! دفعت توبكس لي للموافقة على شروطهم، ثم أنها مجرد اسمحوا لي أن أسحب 36444USD. I لن تقبل ذلك! أريد مساعدتي! آمل مساعدتي تنسيق هذه المسألة. منح العملاء حماية عادلة وآمنة.
هذا الوسيط لا يمكن أن يكون وسيط إن الحقيقي لأنه قبل وبعد بيان صحفي مهم انتشار هو مجرد مجنون - 20 نقطة (200 نقطة) أمر شائع جدا.
في حين أن انتشار مع وسيط إن الحقيقية ينخفض ​​إلى وضعها الطبيعي بعد ثوان قليلة من الأخبار خارج، مع ماكسفكس انتشر العملاق لبضع دقائق وانخفض إلى وضعها الطبيعي (الذي لا يزال أعلى من مع وسيط جيد) لووونغ 5 أو 10 دقيقة، اعتمادا على أهمية الأخبار، بعد أن قدم وسيط إن الحقيقي انتشار ملحوظ ملحوظ.
لذلك، لا، هذا الوسيط هو بالتأكيد ليس وسيط إن صحيح.
وبالإضافة إلى ذلك، لتكبير فجأة سوف MT4 وقف الخسارة ويكون لها موقف سلبي.
فمن شركة احتيال الخبيثة.
: ولكن، لم يقدم الدعم المباشر.
: لم تحاول الانسحاب بعد.
مضللة، لأنك لا يمكن أن تستفيد من المكافأة على الإطلاق، حتى يمكنك إيداع 200 $ أو أكثر !!
تلقي ما يصل إلى 100 $ في المكافآت التجارية ببساطة عن طريق تسجيل حساب حقيقي، لا إيداع المطلوبة!
كن صادقا ماكسفكس، لا تضلل الناس .. مجرد أن تكون مباشرة عن التداول مع المال "التجريبي" على حساب حقيقي.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

ماكس فوركس فوريكس
ونتوك كواليتاس تجارة الفوركس فكسم يانغ ليبيه الحد الأقصى.
وسيط فكسم بيريبوتاسي.
دباتكان بينغيمباليان بونغا 5٪ داري دانا أندا.
أندا بيسا مينداباتكان اضافية كيونتونغان سيبيزار 5٪ داري سيسا دانا يانغ منغنداب. ميلالوي فكسماكس، كامي ميميليكي كيونغولان يانغ تيداك أدا دي بروكر لين، يايتو أند بيزا مينداباتكان 5٪ داري سيسا [& هيليب؛]
التجارة العالمية.
ميلالوي فكسماكس أنددا دابات ميلاكوكان تداول باداغاي ماكام أداة، ديانتارانيا الفوركس أتاو فالاس، إماس، بيراك، مؤشر، سهم دان سيباجينيا، يانغ منجاديكان كامي ميمبونيي فاسليتاس أونتوك غلوبال ترادينغ أندا بيباس [& هيليب؛]
فكس ماكس & # 8211؛ ميترا وسيط أندا.
فكس ماكس عدالة إحالة وسيط داري فكسم ماركيتس دي إندونيسيا. كامي منيدياكان سارانا دان فاسليتاس يانغ ميندوكونغ أندا أونتوك تداول يانغ ليبيه بيك دان أمان. بيميليهان بروكر أدالا سواتو هال [& هيليب؛]
كينغولان بيرترادينغ فكسم ميلالوي فكسماكس إد.
نيمان دان لانكار أدالا فاكتور بينتينغ أونتوك كيسوكسيسان ترادينغ أندا، كامي فكسماكس منغوتاماكان هال تيرسيبوت دينغان ميموريكان سارانا يانغ تيربيك.
ورقوو]؛ مولتي إنسترومن للتجارة.
كامي منيدياكان بيرباغاي ماكام جينيس إنسترومن ترادينغ بادا ماتا اانغ / فالاس، مؤشر صحم، إماس، بيراك، مينياك، الغاز، المعادن، كفد، دان سيباغينيا.
ورقوو]؛ ترتيب إكسكوسي يانغ سيبات.
كواليتاس أجل يانغ بايك دادات مندوكس كسكسان أندا دلام منغاسيلكان كيونتونغان يانغ ليبيه ماكسيمال.
ورقوو]؛ تانبا مانيبولاسي دان نون التعامل مكتب.
كريديبيليتاس وسيط كامي ميمبوت تجارة أندا ليبيه نيمان تانبا بيرلو كواتير داري ريسيكو غانغوان أتاو كيكورانغان كارينا بيروسهان بروكر كامي تيداك منغامبيل غير داري خسارة ناصبة دان بوكان بندر.
سيليسيه هرغا جال دان بيلي بيد أسك يانغ رينداه دان كومبيتيتيف دابات ممبوات باليك مودال أندجا منجادي ليبيه سيبات.
كامي تيداك منغيناكان تاميا بييا سيهينغغا ليبيه هيمات دان ميمبوت كيونتونغان أندي منجادي ليبيه ماكسيموم.
دانا أندرا بيرساما كامي ديليندونجي دينغان جامان كامانان داري منظم وسيط كامي ترهاداب ريسيكو احتيال، الاحتيال، دان سيماكامنيا.
ورقوو]؛ تيداك منغوناكان بيمباياران إليغال.
كامي تيداك مينغوناكان ميتود ترانسفر دانا دينغان بيرانتارا أورانغ لاين / مبادل كارينا هال إيتو ميلانغغار هوكوم دان بيرباهايا.
بيرسهاان فكسم غروب أدالا بيروساهان يانغ تردافتار بولا دي ليمباغا أورغانيزاتيون إنغريس (أوك) يايتو فكا أوك (سلطة السلوك المالي)، هال إيني ميمبوكتيكان باهوا بروكر كامي أدالا بيروساهان يانغ كريديبيل.
دي فكسماكس أندبا بيباس منغوناكان سيغالا ماكام تكنيك ترادينغ، تانبا بيرلو كواتير أدانيا أونسور كيكورانغان أتاوبون مانيبولاسي داري بيهاك بروكر.
على الانترنت لايانان.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 فكس ماكس إندونيسيا | FXCM. كل الحقوق محفوظة.
بيرينغاتان ريسكو تينغجي: بيرداغانغان فاليتا أسينغ دان / أتاو كونتراك ونتوك بيربيدان (كفد) بادا مارجين ميميليكي تينغكات ريسكو يانغ تينغجي، دان مونغكين تيداك سيسواي أون سيموا إنفستور. أدا كيمونكينان أندا بيسا كيهيلانغان سيباجيان أتاو سيلوروه دانا أندا ديسيمبان دان كارينا إيتو أندا تيداك سيهاروسيا بيرسبكولاسي دينغان مشروط يانغ أندا تيداك مامبو كيهيلانغان. سيبيلوم ميموتوسكان ونتوك بيرداغانغ دنغان برودوك يانغ ديتاواركان أوليه كامي أندا هاروس هاتي-هاتي ميمبرتيمبانغكان توجوان، سيتواسي كيوانغان، كيبوتوهان دان تينغكات بينغلامان. أندا هاروس مينيداري سيموا ريسكو يانغ تيركايت بيرداغانغان دينغان مارجين. كامي منيدياكان ساران أوموم يانغ تيداك ميمبرهيتونغكان توجوان، سيتواسي كيوانغان أتاو كيبوتوهان. إيسي داري سيتوس إن تيداك بوله ديانغاب سيباغاي ناسيهات بريبادي. كامي ميريكومنداسيكان أندا مينكاري ناسيهات داري بيناسيهات كيونغان ترسنديري.
فكسماكس ميروباكان إحالة وسيط داري فكسم ماركيتس يانغ أدالا باغيان داري بيروسهاان فكسم غروب.

فتح حساب تجريبي.
يرجى ملاحظة أن ماكسفكس لا تقدم خدماتها للمقيمين في بعض الولايات القضائية مثل:
والولايات المتحدة الأمريكية، وجمهورية إيران الإسلامية، وكوريا الشمالية.
أولترا فاست.
أبدا تسوية لا يمكن الاعتماد عليها وبطيئة التنفيذ. ماكسفكس تقدم منصات التداول الأكثر نجاحا في العالم مع التكنولوجيا ستب الحقيقية. لدينا نموذج ند يضمن فائقة سريعة وموثوق بها التنفيذ لجميع عملائنا.
ثلاث حالات.
سحابة الأجهزة: قطع حافة البنية التحتية الأجهزة السحابية.
سحابة البرمجيات: سحابة مساحات العمل، المفضلة، البريد الإلكتروني، قوالب.
سحابة الوكيل: أفضل العقدة المتاحة من مجموعة من بروكسيات الجغرافية المشتتة.
عظيم الرسم.
جميع الأدوات التي تحتاجها لرسم كبير وتجارة الرسم المباشر. توفر منصاتنا أدوات تخطيط متقدمة ووظائف مخطط متقدمة تلبي احتياجات كل من المبتدئين وتجار الخبراء على حد سواء.
جميع الاجهزة.
التجارة على سطح المكتب الخاص بك أو أثناء التنقل. يتم تصميم تطبيقات الجوال لمنصات التداول لدينا وفقا للجهاز، سواء كان ذلك الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. استمتع بنفس وظيفة كبيرة على أي جهاز محمول من اختيارك.
تحذير المخاطر: إن تداول العقود مقابل الفروقات، التي هي منتجات مستدانة، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة جميع استثماراتك. انها ممارسة جيدة لا تستثمر أكثر مما كنت على استعداد للجزء معها. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم جميع المخاطر المرتبطة تداول العقود مقابل الفروقات أوتك وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. لذلك، تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات يصعب فهم المنتج وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. يرجى طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. الأداء السابق لعقود الفروقات ليس مؤشرا موثوقا للنتائج المستقبلية. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.
ماكسفكس هو الاسم التجاري ل توبكس المحدودة، التي تم تسجيلها كشركة استثمار قبرص (سيف) ومرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 138/11 وفقا للأسواق في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد).

No comments:

Post a Comment