Monday 15 January 2018

خيارات الأسهم والتعويض المؤجل


فانتوم الأسهم دراسات الحالة.


وتعكس الأمثلة التالية الظروف والخطط الفعلية التي صممها فيسيونلينك لعملائها.


ما هي خطة وحدة الأسهم المؤجلة (دسو)؟


وهنا مصطلح يمكن أن تحمل معان متعددة: وحدة الأسهم المؤجلة أو دسو.


بعض استخدامها للإشارة إلى خطة التي تصدر الوحدات التي يمكن تحويلها إلى المخزون الفعلي في المستقبل من نوع مثل وحدات الأسهم المقيدة. ليس هناك سبب لا يمكنك استخدام هذا المصطلح لهذا النوع من الخطة، ولكني أعتقد أنه غير دقيق. دسو، بالمعنى التقليدي، هو مزيج من التعويض المؤجل والقيمة الكاملة الأسهم الوهمية.


مع تقدمي املوظفني الذين يتم تعويضهم بشكل كبري، يتم منحهم فرصة إرجاء جزء من دخلهم النقدي) الراتب و / أو املكافأة (إىل تاريخ مستقبلي) كام هو الحال مع أي خطة تعويض مؤجلة أخرى (. والفرق هو أن دولارات الإرجاء تقيد بوحدات الأسهم الوهمية بدلا من بعض الفوائد الأخرى أو العائد المتغير للحساب.


وهو ما يعادل السماح للموظفين بشراء أسهم أسهم الشركة - مع وجود فروق ذات دلالة إحصائية: (1) يقيد الموظف بالأسهم الوهمية، وليس الأسهم الفعلية؛ و (2) "الشراء" هو ما قبل الضريبة.


كنت لا ترى الكثير من خطط دسو الكلاسيكية في السوق. ولكن إذا كان الموظفون يطلبون شراء أسهم في الشركة والمساهمين ليست مثيرة للاهتمام في بيع الأسهم الفعلية، قد يكون دسو الأرض المتوسطة المثالية.


بالمناسبة، في كندا يحمل دسو معنى ثالث. إذا كنت مهتما، يمكنك العثور عليه هنا.


التعويضات المؤجلة.


ما هو "التعويض المؤجل"


جزء من تعويض الموظف الذي يتم دفعه جانبا ليتم دفعه في تاريخ لاحق. وفي معظم الحالات، تؤجل الضرائب على هذا الدخل إلى أن يتم دفعها. وتشمل أشكال التعويض المؤجل خطط التقاعد وخطط المعاشات التقاعدية وخطط خيارات الأسهم.


تراجع "التعويض المؤجل"


ويجوز للموظف أن يختار التعويضات المؤجلة لأنه يوفر مزايا ضريبية محتملة. وفي معظم الحالات، تؤجل ضريبة الدخل إلى حين دفع التعويض، وعادة عندما يتقاعد الموظف. إذا كان الموظف يتوقع أن يكون في شريحة ضريبية أقل بعد التقاعد من عندما حصلوا في البداية على التعويض، لديهم فرصة للحد من العبء الضريبي. روث 401 (k) s استثناء، مما يتطلب من الموظف أن يدفع الضرائب على الدخل عندما يحصل. ومع ذلك، قد يكون من الأفضل بالنسبة للموظفين الذين يتوقعون أن يكونوا في شريحة ضريبية أعلى عند التقاعد، وبالتالي يفضلون دفع الضرائب في قوسهم الحالي، السفلي. هناك العديد من العوامل التي تؤثر على هذا القرار، مثل التغييرات التي طرأت على القانون: في عام 2008، كان أعلى معدل للضرائب الاتحادية 35٪، أي نصف ما كان عليه في عام 1975. يجب على المستثمرين استشارة مستشار مالي قبل اتخاذ القرارات على أساس الاعتبارات الضريبية.


وهناك فئتان عريضتان من التعويضات المؤجلة المؤهلة وغير المؤهلة. وهي تختلف اختلافا كبيرا في معاملتها القانونية، ومن وجهة نظر صاحب العمل، الغرض الذي تخدمه. وكثيرا ما يستخدم "التعويض المؤجل" للإشارة إلى الخطط غير المؤهلة، ولكن المصطلح يغطي تقنيا.


تأهيل.


وخطط التعويض المؤجلة المؤهلة هي خطط المعاشات التقاعدية التي يحكمها قانون تأمين دخل التقاعد للموظفين، بما في ذلك خطط 401 (ك)، و 403 (ب) من الخطط، و 457 خطة. يجب على الشركة التي لديها مثل هذه الخطة في مكان تقديمها لجميع الموظفين، ولكن ليس للمتعاقدين المستقلين. ويتم تعيين التعويض المؤجل المؤهل لمصلحة المستفيدين فقط، مما يعني أن الدائنين لا يستطيعون الحصول على الأموال إذا فشلت الشركة في سداد ديونها. والمساهمات في هذه الخطط مبينة بالقانون.


غير المؤهلة.


وتوفر خطط التعويض المؤجلة غير المؤهلة والمعروفة أيضا باسم 409 (أ) الخطط و "الأصفاد الذهبية" لأرباب العمل وسيلة لجذب الموظفين ذوي القيمة الخاصة والاحتفاظ بهم، حيث لا يتعين تقديمها لجميع الموظفين ولها لا توجد قبعات على المساهمات. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المقاولين المستقلين مؤهلون لخطط المجلس الوطني للتنمية. بالنسبة لبعض الشركات، فإنها توفر وسيلة لتوظيف المواهب باهظة الثمن دون الحاجة إلى دفع تعويضاتهم كاملة على الفور، وهذا يعني أنها يمكن أن تؤجل تمويل هذه الالتزامات. غير أن هذا النهج يمكن أن يكون مقامرة.


إن هذه المراكز هي اتفاقيات تعاقدية بين أصحاب العمل والعاملين، فحينما تكون إمكانياتهم محدودة بالقوانين واللوائح، فإنها أكثر مرونة من الخطط المؤهلة. على سبيل المثال، قد يتضمن المجلس الوطني للمساواة بين الجنسين شرطا غير تنافسي.


وعادة ما يتم دفع التعويضات عندما يتقاعد الموظف، على الرغم من أن العائد يمكن أن يبدأ أيضا: في تاريخ محدد، على تغيير في ملكية الشركة، أو بسبب العجز أو الوفاة أو (محددة بدقة) الطوارئ. وتبعا لشروط العقد، يجوز للشركة أن تحتفظ بالتعويض المؤجل إذا ما أوقف الموظف أو عيوب على منافس أو خالف ذلك. وتؤدي التوزيعات المبكرة على خطط المجلس الوطني للتنمية المدنية إلى فرض عقوبات شديدة على مصلحة الضرائب.


ومن وجهة نظر الموظف، تقدم خطط المجلس الوطني للتنمية الاجتماعية إمكانية تخفيض العبء الضريبي وطريقة إنقاذ التقاعد. ونظرا لحدود المساهمة، يمكن أن يكون المديرون التنفيذيون المعوضون بدرجة عالية قادرين على استثمار جزء صغير من دخلهم في خطط مؤهلة؛ خطط مجلس التنمية الوطنية والتنمية لا يكون هذا العيب. ومن ناحية أخرى، هناك خطر في حالة إفلاس الشركة، فإن الدائنين سيحتفظون بأموال لخطط المجلس الوطني للتنمية، حيث لا توجد لديهم نفس الحماية التي تضعها الخطط المؤهلة. وهذا يجعل من املراكز الوطنية لتنمية األقاليم خيارا محفوفا باملخاطر بالنسبة للموظفني الذين تبدأ توزيعاتهم بعد سنوات من احلد األدنى أو الذين تكون شركاتهم في وضع مالي ضعيف.


كيفية حساب التعويض المؤجل.


التعويض المؤجل هو مصطلح يستخدم في الولايات المتحدة للإشارة إلى جزء من أجر الموظف الذي يتم صرفه بشكل جيد بعد اكتسابه. خيارات الأسهم والمعاشات هي الشكلين الأكثر شيوعا من التعويض المؤجل. هذا النوع من ترتيبات الأجور محجوزة عموما لكبار المسؤولين التنفيذيين والموظفين في المناصب الإدارية، ويمكن أن يكون لها آثار ضريبية مفيدة. ويتطلب تعلم كيفية حساب التعويضات المؤجلة فهم مبادئ المحاسبة المقبولة عموما التي تتضمن المعالجة، وكذلك الجزء من قانون الإيرادات الداخلية (إيرك) الذي ينطبق.


الخطوات تحرير.


الجزء الأول من الثاني:


احسب القيمة الحالية لتعويض التعويض.


الجزء الثاني من اثنين:


تسجيل تحرير إدخالات دفتر اليومية.


المجتمع Q & أمب؛ A.


إذا كان مثل هذا الخيار موجود في عقد خطة التعويض المؤجل، نعم يمكنك.


ذات صلة ويكيهوس تحرير.


اكتب خطة تعويض.


حفظ للتقاعد.


خطة التقاعد الخاص بك.


استخدام معاشات قروض القروض.


حساب الاستهلاك على الأصول الثابتة.


فهم الديون والائتمانات.


تقديم الميزانية العمومية للمحاسبة.


كتابة دفتر الحسابات.


حساب معدل التناقص.


خبير مراجعة بواسطة:


تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية حساب التعويض المؤجل من قبل مايكل R. لويس في 13 مارس 2017.


خطط التعويض المؤجلة غير المؤهلة.


تعرف على ما يمكن أن تقدمه خطط التعويض المؤجلة غير المؤهلة.


ثروات التخطيط السنوي للثروة.


ثروات التخطيط السنوي للثروة.


ثروات التخطيط السنوي للثروة.


ثروات التخطيط السنوي للثروة.


هل بلغت الحد الأقصى الخاص بك 401 (ك) أو 403 (ب) خطة الادخار في مكان العمل، ولكن لا تزال ترغب في توفير المزيد من أجل التقاعد أو أهداف أخرى؟ إذا كان صاحب العمل يقدم خطة تعويض مؤجلة غير مؤهلة (نودك)، قد ترغب في استكشاف هذا الخيار. وتسمح خطط المجلس الوطني للمهندسين التنفيذيين للمديرين التنفيذيين بتأجيل جزء أكبر بكثير من تعويضاتهم، وإرجاء الضرائب على الأموال حتى يتم دفع التأجيل.


ومع ذلك، فإن خطط المجلس الوطني للتنمية البشرية ليست للجميع. قبل التسجيل، من المهم أن نفهم بالضبط كيف تعمل هذه الخطط، وكيف يمكن للمرء أن يصلح في الخطة المالية العامة الخاصة بك. وتتمتع خطط الشركة الوطنية للتنمية المستدامة بإمكانيات النمو المؤجل للضرائب، ولكنها تنطوي أيضا على مخاطر كبيرة، بما في ذلك مخاطر الخسارة الكاملة لألصول في خطة الشركة الوطنية لتطوير الطاقة. ونوصي بشدة بأن يقوم المدراء التنفيذيون بمراجعة فرصهم مع مستشارهم المالي.


خطط الشركة الوطنية للتنمية الوطنية مقابل 401 (ك) ق.


إن خطط الشركة الوطنية للتنمية المستدامة ليست مثل غيرها من المركبات الادخار في مكان العمل، والتي تسمح عادة للموظفين تأجيل جزء من رواتبهم في حساب منفصل يحتفظ بها في الثقة، ومن ثم استثمار هذه الأموال في مجموعة مختارة من الخيارات الاستثمارية. إن خطة المجلس الوطني للتنمية الوطنية تشبه اتفاقية بينك وبين صاحب العمل لتأجيل جزء من دخلك السنوي حتى تاريخ محدد في المستقبل. وتبعا للخطة، يمكن أن يكون ذلك التاريخ في غضون خمس سنوات أو 10 سنوات أو في حالة التقاعد.


يمكنك أن تقرر كم لتأجيل كل عام من راتبك، والمكافآت، أو غيرها من أشكال التعويض. تأجيل هذا الدخل يوفر ميزة ضريبية واحدة: أنت لا تدفع ضريبة الدخل على هذا الجزء من التعويض الخاص بك في السنة التي تؤجلها (تدفع فقط الضمان الاجتماعي والضرائب الطبية)، لذلك لديه القدرة على زيادة الضرائب المؤجلة حتى تتلقى ذلك.


وتقدم معظم الشركات خططا للمركز الوطني للتنمية الاجتماعية كميزة تقاعدية تنفيذية، لأن خطط 401 (ك) غالبا ما تكون غير كافية بالنسبة للأرباب المرتفعة. تعيين مدير تنفيذي يكسب 500،000 دولار في السنة: يمثل الحد 18000 $ على المساهمات السنوية 401 (ك) 3.6٪ فقط من دخله السنوي. وبهذه النسبة، لم تتمكن السلطة التنفيذية من توفير ما يكفي من الضرائب قبل خصم ما يعادل 70٪ -90٪ من هدف الدخل البديل للتقاعد. وعلى النقيض من ذلك، يمكن للسلطة التنفيذية أن تختار تخصيص نسبة أكبر بكثير من راتبه في خطة مجلس التنمية الوطنية في كل عام، مما يخلق وسادة تقاعد مناسبة. وبطبيعة الحال، فإن المديرين التنفيذيين لديهم فرص التوفير بعد الضرائب أيضا، مثل حساب خاضع للضريبة و / أو ضريبة مؤجلة الضرائب.


ولكن هناك انحرافات لخطط المجلس الوطني للتنمية. على سبيل المثال، على عكس خطط 401 (k)، لا يمكنك الحصول على قروض من خطط المجلس الوطني للتنمية، ولا يمكنك تحويل الأموال إلى حساب الاستجابة العاجلة أو حساب تقاعد آخر عند دفع التعويض لك (انظر الرسم أدناه).


وخالفا للخطة المؤهلة، حيث يتم فصل المنافع عن األصول العامة لصاحب العمل، فإن تعويضك المؤجل المؤجل إلى المجلس الوطني للتنمية البشرية يبقى األصول العامة لصاحب العمل ويخضع لخسارة محتملة. تمثل الخطة أساسا وعدا من قبل الشركة لدفع لك مرة أخرى. وفي معظم الأحوال، قد تخصص الشركة الأموال في صندوق استئماني (يدعى تراث الحاخام) لدفع فوائد مستقبلية عندما تصبح مستحقة الدفع. ولا تزال الأموال في هذه الثقة جزءا من الأصول العامة للشركة، وستخضع لمطالبات الدائنين في حالة إفلاس الشركات.


إن خطط المجلس الوطني للتنمية الاجتماعية ليست مجرد مدخرات تقاعدية. العديد من الخطط تسمح لك لجدولة التوزيعات خلال حياتك المهنية، وليس فقط عند التقاعد، حتى تتمكن من تأجيل التعويض لتغطية أهداف قصيرة الأجل مثل دفع الرسوم الدراسية الكلية للطفولة. يمكنك أيضا تغيير مبلغ التأجيل من سنة إلى أخرى.


المشاركة في خطة المجلس الوطني للتنمية الاجتماعية: الاعتبارات الرئيسية.


للحصول على أقصى استفادة من خطة نودك، يجب عليك التفكير بعناية لاستراتيجية التأجيل الخاص بك، وخيارات الاستثمار، وخطة التوزيع. فديليتي فيوبوينتس ® المقالات: استراتيجيات التوزيع والتوزيع غير المؤهلين تخوض كيفية التعامل مع تلك القرارات. ولكن قبل معالجة هذه القضايا، يجب عليك أولا أن تقرر ما إذا كنت تريد المشاركة في خطة الشركة الوطنية للتنمية المستدامة على الإطلاق.


في ما يلي ستة أسئلة مهمة يجب عليك طرحها على نفسك عند اتخاذ قرار بشأن ما إذا كانت خطة "


هل يمكنني سنويا زيادة مساهماتي في خطط التقاعد التقليدية؟ يجب أن تقدم الحد الأقصى للمساهمة في الخطة 401 (ك) أو 403 (ب) كل عام قبل التسجيل في خطة نودك. وتمول خطط القسم 401 (ك) و 403 (ب) خططا مباشرة وتتم حمايتها بموجب قانون ضمان دخل التقاعد للموظفين، في حين أن خطة المجلس الوطني للتنمية الاجتماعية ليست كذلك. هل سيتغير معدل الضريبة في المستقبل هل يمكنني تأجيل التعويض؟ أنت لا تدفع ضرائب الدخل على التعويض المؤجل حتى تتلقى تلك الأموال. المشاركة أكثر جاذبية إذا كنت تتوقع أن تكون في شريحة ضريبية أقل عند التقاعد (أو كلما كنت تخطط للحصول على توزيع من الخطة). ننظر عن كثب في احتياجات التدفق النقدي والنفقات القادمة لتقدير ما إذا كان يمكنك تحمل التخلي عن الدخل الذي تتوقعه في السنوات المقبلة. بعد تحديد مبلغ التأجيل (يجب أن يكون عاما قبل ذلك)، فإن القرار لا رجعة فيه. هل الشركة آمنة ماليا؟ عليك أن تشعر بالثقة بأن صاحب العمل سوف يكون قادرا على الوفاء بهذا الالتزام أسفل الخط. هل تسمح الخطة بجدول توزيع مرن؟ بعض الخطط تتطلب منك تأجيل التعويض حتى تاريخ محدد، والذي يمكن أن يكون أثناء التقاعد. وتسمح الخطط الأخرى بالتوزيعات السابقة. واعتمادا على وضعك الشخصي واحتياجاتك من الدخل، فإن زيادة المرونة في انتخابات التوزيع يمكن أن تكون ميزة كبيرة. ويجوز لصاحب العمل أيضا أن يجبر المدفوعات كتوزيع مقطوع. ما هي الخيارات الاستثمارية التي تقدمها الخطة؟ وتعد بعض الخطط معدل عائد ثابت على التعويضات المؤجلة، ولكن هذه الممارسة نادرة. وبدلا من ذلك، فإن معظم الشرکات ترکز علی نمو التعویضات المؤجلة علی عوائد استثمارات اسمیة محددة. على سبيل المثال، تقدم بعض خطط الشركة الوطنية للتنمية الوطنية نفس الخيارات الاستثمارية كما في خطة الشركة 401 (ك). البعض الآخر يسمح لك لمتابعة مؤشرات الأسهم والسندات الرئيسية. لمزيد من الخيارات الاستثمارية المتاحة لك، وأسهل هو لتناسب خطة نودك في استراتيجية الاستثمار المتنوعة الخاصة بك. هل المشاركة في الخطة الوطنية للتنمية المستدامة مناسبة لي؟ يمكنك تحمل خسارة المال؟ هل لديك ثروة كبيرة خارج خطة المجلس الوطني للتنمية الاجتماعية؟ هل تفهم المخاطر؟ إذا كان الجواب على كل هذه الأسئلة هو نعم، ثم المشاركة في خطة مجلس التنمية الوطنية قد تكون مناسبة لك.


إن التفكير في األسئلة السابقة قد يساعدك على اتخاذ قرار بشأن ما إذا كانت خطة التنمية الوطنية في قطر مناسبة بشكل جيد لتلبية احتياجاتك المالية.


في لمحة: الاختلافات بين 401 (ك) وخطط المجلس الوطني للتنمية.


أعرف أكثر.


اقرأ المزيد وجهات النظر حول استراتيجيات التوزيع والتوزيع غير المؤهلين.


فيديليتي بروكيراج سيرفيسز ليك، ميمبر نيس، سيبك، 900 سالم ستريت، سميثفيلد، ري 02917.


مقالات ذات صلة.


تعرف على روث تحويل الضرائب، وعندما تنظر في "القيام به أكثر".


تقييم كل من الخيارات الخاصة بك قبل صرف مبلغ 401 (ك).


عندما تكون في ارتباط مالي، قد يكون انسحاب المشقة 401 (ك) خيارا. ولكن أولا النظر في البدائل.


إذا كان عليك أن تأخذ قرض 401 (k)، في محاولة لمواصلة حفظ كما كنت سداد القرض.


خيارات الأسهم مخفضة وقانون الضرائب القسم 409A: حكاية تحذيرية.


غوست بوست بي سكوت أوشر من بدر مارتن، P. S.


في بيئة بدء التشغيل، خيارات الأسهم هي شائعة. فهي طريقة واحدة يمكن للشركات الشابة أن تعوض عن المساواة في الأجور والرواتب أقل من السوق أو رسوم الاستشارات، وتوفر عموما المتلقين مع الأداء أو حافز الاحتفاظ في شكل حصة في مستقبل الشركة.


القواعد الضريبية لمعظم الخيارات واضحة نسبيا. ولكن عندما يتم عرض الخيارات عمدا أو عن غير قصد بسعر مخفض - بمعنى سعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة في تاريخ منح الخيارات - إنها قصة أخرى. وأحد تلك الشركات ينبغي أن تنظر بعناية لتجنب العواقب الضريبية السلبية.


أثر قانون الإيرادات الداخلية القسم 409A.


ووفقا لمصلحة الضرائب، تخضع خيارات الأسهم المخفضة للقسم 409A من قانون الضرائب الاتحادي الذي ينظم خطط التعويض المؤجلة غير المؤهلة - أي الخطط غير المؤهلة التي تنص على تأجيل التعويض. خيارات الأسهم التي لها سعر ممارسة يساوي أو أعلى من القيمة السوقية العادلة عند منحها معفاة من 409A.


409 أ في عام 2004 لضمان امتثال المتلقين للخيارات المخصومة وغيرها من أشكال التعويض المؤجل للمبادئ التوجيهية الصارمة المتعلقة بتوقيت إرجائهم. وبخلاف ذلك، يجب عليها أن تعترف بالدخل عندما يكون لها حق ملزم قانونا باستلامها، حتى ولو لم تحصل عليها فعلا إلا في وقت ما في المستقبل. وتشمل الغرامة المطبوعة استثناءات للتأجيلات القصيرة الأجل حيث تلقى التعويض فعلا في غضون شهرين ونصف من نهاية السنة التي لم يعد فيها خطر كبير للمصادرة. ولا يخضع هذا الإرجاء القصير الأجل إلى 409 ألف.


بالنسبة لخيارات الأسهم التي تخضع ل 409A، فإن مستلمي الخيارات لديهم مرونة محدودة في الوقت الذي يمكنهم فيه ممارسة خياراتهم دون انتهاك القواعد. وتسمح القواعد للمستفيدين بممارسة خيارات بناء على عدد محدود من الأحداث المثيرة، بما في ذلك التقاعد أو الفصل الآخر للخدمة، أو تغيير في السيطرة على الأعمال التجارية، أو العجز، أو الوفاة، أو حالة طوارئ غير متوقعة، أو في تاريخ أو سنة محددة سلفا.


بالنسبة لأولئك الذين يرون أفول من قواعد 409A، والعقوبات مرهقة. وبشكل عام، يصبح كامل مبلغ التعويض الذي تم تأجيله للسنوات الحالية وجميع الضرائب السابقة خاضعا للضريبة. ويخضع هذا التعويض أيضا لعقوبة بنسبة 20 في المائة، بالإضافة إلى الفائدة.


وقد نشأ العديد من أوجه عدم اليقين في تطبيق المادة 409A من حقيقة أن القانون لا يحدد تحديدا تأجيل التعويض. وقد تفسر قواعد بيانات مصلحة الضرائب وتصريحاتها باستمرار العبارة لتشمل خيارات الأسهم المخفضة. ومع ذلك، لم يتم اختبار هذه القواعد في المحاكم - حتى هذا العام، عندما أصدرت محكمة الولايات المتحدة للمطالبات الاتحادية حكما موجزا جزئيا في سوتاردجا ضد الولايات المتحدة. ويتناول هذا الحكم حججا قانونية مختلفة فيما يتعلق بتطبيق المادة 409 ألف، تاركا المسألة الوقائعية المتعلقة بما إذا كانت الخيارات قد خضعت فعلا للخصم التي ستحدد أثناء المحاكمة.


عواقب حكم سوتاردجا.


سوتاردجا أهمية خاصة لأنه هو أول حكم المحكمة على تطبيق 409A لخيارات الأسهم مخفضة. نتيجة ل سوتاردجا، لدينا الآن تأكيد قضائي للمواقف إرس التالية:


تخضع خيارات الأسهم المخفضة للمعاملة بموجب المادة 409A كمكافأة مؤجلة غير مؤهلة يحدد تاريخ منح الخيار عندما يعتبر التعويض مكسبا. ويحدد تاريخ الخيار، وليس التاريخ الذي يمارس فيه، متى يكون للمستلم حق ملزم قانونا في التعويض. ويحدد التاريخ الذي تحدده أيضا الوقت الذي لم يعد فيه الخيار ينطوي على خطر كبير بالمصادرة. ولا تعتمد الفترة ذات الصلة لتطبيق الاستبعاد القصير الأجل على تاريخ ممارسة الخيارات فعليا، بل تستند إلى الفترة الزمنية التي يمكن فيها ممارسة الخيارات وفقا لشروط الخطة.


الجزء التحذيري من الحكاية.


409A تحتل حوالي 80 صفحة من اللوائح الضريبية الاتحادية، مما يعطي مؤشرا على مدى تعقيد يمكن أن يكون إما تجنبه تماما أو الامتثال لمتطلباته. يمكن أن تساعد بعض الاستراتيجيات.


للخصم أو عدم الخصم: القيمة السوقية العادلة.


409A يتوقف على ما إذا كان يتم خصم خيار الأسهم أم لا. إذا كان سعر ممارسة الخيار يساوي القيمة السوقية العادلة في تاريخ منح الخيار، لا يتم خصم الخيار و 409 A لا ينطبق. إذا كانت شركتك لا تنوي خصم سعر ممارسة خيارات الأسهم، وتقييمها بشكل صحيح هو أمر أساسي لتجنب الآثار الضريبية السلبية من 409A. وفي قضية سوتاردجا، تعتزم الشركة منح خيارات أسهمها بالقيمة السوقية العادلة. وقد أدى عدم وجود رقابة وضعف في التنفيذ الشركة إلى منح تلك الخيارات بأقل من القيمة السوقية العادلة التي قد تكلف المستفيدين من هذه الخيارات الملايين من الدولارات. إن إنشاء القيمة السوقية العادلة يمكن أن يكون مشكلة بالنسبة للشركات الناشئة والشركات الأخرى المملوكة للقطاع الخاص . ولعل الطريقة الأسلم - وبصفة عامة الطريقة الأكثر تكلفة - لتحديد القيمة السوقية العادلة هي توظيف مثمن مستقل مؤهل لأداء التقييم. يجب أن يتم تقييم في غضون 12 شهرا من الصفقة الخيار لتلبية أول من ثلاثة قواعد التقييم الآمن الميناء تحت 409A. وبموجب حكم الميناء الآمن الثاني، يمكن للشركات الناشئة أن تستخدم شخصا آخر غير مثمن مستقل لإجراء التقييم، طالما أن الشخص لديه المعرفة والخبرة المطلوبة ويفي التقييم بمعايير أخرى تحت 409A. يتضمن الميناء الآمن الثالث استخدام صيغة لتحديد التقييم، على النحو المنصوص عليه في القسم 83 من قانون الضرائب الاتحادي. وخلافا لنهج الميناء الآمن، يسمح للشركات باستخدام تطبيق معقول لطريقة تقييم معقولة استنادا إلى عوامل محددة المحددة في 409A. وخلافا لنهج الموانئ الآمنة المنفذة بشكل صحيح، فإن طريقة التقييم هذه معرضة للطعن من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية، لذلك فمن الأهمية بمكان تطوير وحفظ الوثائق التفصيلية للطريقة المستخدمة في تحديد التقييم.


تحديد تاريخ المنحة بشكل صحيح.


وفي قضية سوتاردجا، وافقت لجنة التعويضات في الشركة على منح الخيار وحددت القيمة السوقية العادلة للخيارات في نفس التاريخ. غير أن اللجنة لم تصدق رسميا على هذه المنحة إلا بعد مرور شهر تقريبا، عندما كانت القيمة السوقية العادلة أعلى. وقررت المحكمة أن تاريخ التصديق هو تاريخ المنح، وبالتالي فإن الخيارات تمنح فعلا بسعر مخفض. وبحلول الوقت الذي حاولت فيه الشركة والمستلم إصلاح الخطأ، فوات الأوان لأن الخيارات قد مارست. ونظرا لتأثير تاريخ المنح والعناصر الأخرى للعملية على تحديد القيمة السوقية العادلة والامتثال العام مع قواعد 409A، يجب على الشركات تطوير واتباع إجراءات مدروسة جيدا تنظم إصدار خيارات الأسهم.


من الأفضل دائما منع مشكلات التوافق من محاولة تصحيحها لاحقا. ولكن بالنسبة للشركات التي تجد نفسها خارج نطاق الامتثال ل 409A، أصدرت مصلحة الضرائب إرشادات (في الإشعارات 2008-113، 2018-6 و 2018-80) بشأن بعض الإجراءات التصحيحية المسموح بها.


في نهاية المطاف، ما إذا كان يمكن تصحيح المشكلة، وإذا كان الأمر كذلك، كم من الإغاثة المتاحة - هو معقد مثل بقية 409A. ذلك يعتمد على عدد من العوامل، بما في ذلك طبيعة المشكلة وتوقيت التصحيح.


بالنسبة لخيارات الأسهم التي تم منحها بشكل خاطئ بأقل من القيمة السوقية العادلة، قد يكون من الممكن تعديل اتفاقية الخيار لإزالة الخصم. وبصفة عامة، يمكن زيادة سعر التمرين إلى القيمة السوقية العادلة (اعتبارا من تاريخ المنح) في السنة التي تمنح فيها الخيارات. بالنسبة إلى مستلمي الخيار الذين لا يعتبرون عاملين في الشركة، يتم تمديد هذه الفترة لتشمل السنة التالية. وبموجب اللوائح المقترحة، قد يكون من الممكن أيضا تعديل اتفاق الخيار قبل السنة التي تستحق فيها الخيارات. وبغض النظر عن ذلك، لا يسمح باتخاذ أي إجراء تصحيحي للخيارات التي تم ممارستها.


409A هي منطقة معقدة بشكل خاص من قانون الضرائب الاتحادي، وكما يوضح سوتاردجا بوضوح، فإن تكلفة عدم الامتثال يمكن أن تكون مرهقة. إذا كنت تفكر في خيارات الأسهم أو غيرها من أشكال التعويض البديلة، والحصول على مشورة كبيرة.


شارك هذا:


3 الردود على & كوت؛ خيارات الأسهم مخفضة وقانون الضرائب القسم 409A: A تحذيرية حكاية & كوت؛


بي بيلوانغ بيسنيس 2018 28 يونيو 2018 - 1:39 مساء.


وصاحب الأعمال الصغيرة الذين يمكن أن تساعد حقا لهم تصبح المستهلك أكثر تعليما.


سيكون الشخص الذي يحصل على أعمالهم. هناك.


أر ألكسو الناشئة مواقع استضافة الفيديو للشركات الصغيرة التي هي حرة.


كيف يستجيب العملاء لدفع أسعار مبيعاتك.


كونه كريواتيف مع المنتج الخاص بك سوف تجلب لك النجاح.


بي بيسنيس بالينغ بروسبكتيف دان منغونتونغكان دي تاهون 2018 جولاي 15، 2018 - 11:28 بيإم.


وصاحب الأعمال الصغيرة الذين يمكن حقا هكب لهم تصبح.


سيكون المستهلك أكثر تعليما النحل الذي يحصل على أعمالهم.


يمكن بدء تشغيل البريد الإلكتروني سيكيوم لأقل من 20 $ شهريا.


ثي هي أكثر الطرق للحصول على تيارات متعددة من الدخل ثم بيع المعلومات.


المنتج. كونها خلاقة مع المنتج سوف تجلب لك النجاح.


بواسطة ألبرت تون 17 مارس، 2018 - 11:24 مساء.


شكرا لوضع هذا معا، وجدت أنه من المفيد حقا. يجب على جميع الشركات أن تكون على بينة من القواعد المطبقة على منح خيارات الأسهم والسهم لموظفيها.

No comments:

Post a Comment