Thursday 18 January 2018

فوريكسفاكتوري كوم تقويم فب


MT4 فف التقويم الاقتصادي.
يرصد التقويم الاقتصادي في شكل مستشار الخبراء الذي يقوم بتنزيل البيانات من أحد مواقع الفوركس الأكثر شعبية (فوريكسفاكتوري / calendar. php). يتم تقديم البيانات بطريقتين. يتم تمثيل الأول (الابتدائي) كرموز مع معلومات مفصلة حول الحدث. يتم عرض الثاني كخط مع وصف الأخبار. التقويم الاقتصادي التنزيلات نشرت الأخبار في الوضع الحقيقي مع إمكانية لضبط تباعد التحقق من صحة البيانات وسهلة الاستخدام واجهة رسومية للتخصيص.
المنتج لديه بيانات تحميل "المخبر" من الموقع (Show_download_process). الروبوت التداول يحدد تلقائيا المنطقة الزمنية على الموقع تلقائيا ضبطه إلى وقت المحطة الطرفية الخاصة بك. ويحدد مستشار الخبراء أهمية وأهمية الأخبار المنشورة وفقا للبيانات على الموقع. وهو يعمل فقط على البيانات التي تم تحميلها من فوريكسفاكتوري الموقع. يمكن لمستشار الخبراء تحميل سجل الأخبار من وقت محدد مع كل التاريخ المتاح على الموقع.
اللون الأحمر (worse_impact_color) - بيان صحفي سلبي. اللون الأزرق (best_impact_color) - بيان صحفي إيجابي. اللون الأصفر (normal_impact_color) - بيان صحفي محايد. رمادي اللون (NONE_impact_color) - لا توجد بيانات.
يحدد مستشار الخبراء أهمية الحدث ويعكس ذلك في الرموز:
low_impact_code - مستوى منخفض من الأهمية. medium_impact_code - متوسط ​​مستوى الدلالة. high_impact_code - مستوى عال من الأهمية.
الإنجليزية - إخطار باللغة الإنجليزية (صحيح) / الروسية (كاذبة). ستارتات - تاريخ بدء تنزيل البيانات. تحميل إنترفال - الفاصلة بين التنزيلات للتحقق من القيم الحالية. Show_download_process - نافذة الإخراج (في الزاوية اليسرى السفلى) حول العملية وعدد الأيام القابلة للتحميل. شعار - شعار يظهر في الزاوية اليسرى السفلى من الرسم البياني.
Show_USD - عرض الأخبار على الدولار الأمريكي. Show_EUR - عرض الأخبار على اليورو. Show_GBP - عرض الأخبار على الجنيه الإسترليني. Show_JPY - عرض الأخبار على الين الياباني. Show_CHF - عرض الأخبار على الفرنك السويسري. Show_CAD - عرض الأخبار على كاد. Show_AUD - عرض الأخبار على أود. Show_NZD - عرض الأخبار على نزد. Show_CNY - عرض الأخبار على كني.
low_impact_code - رمز رمز (رموز رمز mql5 / إن / دوس / الثوابت / أوبجكتكونستانتس / وينغدينغس) للأخبار مع أهمية منخفضة. medium_impact_code - رمز رمز للأخبار مع مستوى متوسط ​​الأهمية. high_impact_code - رمز رمز للأخبار مع مستوى عال من الأهمية. low_impact_size - حجم الرمز للأخبار ذات الأهمية المنخفضة. medium_impact_size - حجم الرمز للأخبار مع مستوى متوسط ​​الأهمية. high_impact_size - حجم الرمز للأخبار مع مستوى عال من الأهمية. NONE_impact_color - رمز اللون والنص في حالة البيانات غائبة. normal_impact_color - رمز اللون والنص مع الأخبار محايد. worse_impact_color - رمز اللون والنص مع الأخبار السيئة. best_impact_color - رمز اللون والنص مع الأخبار الجيدة.
Show_Line_Info - إخراج النص (في الركن العلوي الأيمن من المخطط) حول الأخبار لليوم الحالي. X_distance - المسافة الأفقية للنص (من الزاوية اليسرى العليا من الرسم البياني). Y_distance - المسافة العمودية للنص (من الزاوية اليسرى العليا من الرسم البياني). Show_NextNewsTime - إخراج النص مع ما تبقى من الوقت حتى الإصدار الإخباري المقبل. NextNewsTime_color - لون النص مع ما تبقى من الوقت حتى الإصدار الإخباري المقبل.
لا يعمل والخدمة متعجرفة.
شكرا شيء مفيد جدا.
- إضافة المعلمة لتعطيل تاريخ بدء حساب الأخبار.

Это видео недоступно.
Очередь просмотра.
Удалить все Отключить.
فوريكس فاكتوري كالندار فب ✔ سوق الأسهم.
Хотите сохраните это видео؟
Пожаловаться.
Пожаловаться на видео؟
Понравилось؟
Не понравилось؟
أرباح التداول 760 $ في 72 ثانية فقط! أعلى السري صيغة!
ربما كنت قد سمعت الكثير عن برنامج عبس العلامة التجارية الجديدة.
هذا الأسبوع، ولكن إن لم يكن، وهنا ما كنت في عداد المفقودين:
2) يمكن استخدامها من قبل المبتدئين.
3) فائقة دقيقة '80 -100٪ 'الإشارات الرائدة!
4) يستخدم نظام المخاطر / استقرار المكافأة.
5) الانتقام من الوسطاء الذين اتخذوا بسعادة.
كل ما تبذلونه من النقد لعدة أشهر.
6) أونكيو مميس - نظام متعدد المؤشرات.
7) استخدام سيبسياليست العرض / الطلب سعر التنبؤ.
8) لصناعة السيارات في التكيف الربح التجارة التكنولوجيا ™
9) كسب سمعة كما التاجر ثنائي "في معرفة".
رخيصة 799 $ رحلة نهاية الأسبوع أو محاولة لخلق.
كسب العيش من التداول وتريد أن تكسب 5،341.55 $ في الأسبوع.
أو حتى تصل إلى 9،711.09 $ في يوم واحد.
التقاعد مع الأسهم بيني. الأسهم بيني يمكن أن تجعلك غنيا!

Економічний календар.
Экономический календарь Форекс - это наиболее актуальные и весомые экономические события، цифры и факты، которые могут оказать влияние на валютный и финансовый рынок в целом.
Слідкуйте за подіями в новинній стрічці، це дозволить вам розгледіти нюанси розвитку тієї чи іншої економічної ситуації، а також дасть можливість вловити реакцію ринку на неї.
Сподіваємося، що економічний календар стане для кожного трейдера помічником і опорою в прийнятті рішень на ринку Форекс.
Для чого потрібний економічний календар Форекс.
Не володіючи знаннями про ситуацію на ринку Форекс، складно стати успішним трейдером. Важливо мати доступ до якісної і своєчасної інформації. Економічний календар є невід'ємною частиною фундаментального аналізу. щ щ і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і.............................................................. Саме тому календар є одним з найнеобхідніших інструментів для тих، хто зацікавлений в заробітку на Форекс.
Работа с экономическим календарем максимально комфортна. ов ов ов ов в в в и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и. Воспользовавшись колонкой «Прогноз»، каждый трейдер может делать перспективный анализ рынка на ближайшее время.
Якщо ви прагнете до максимально ефективної торгівлі на Форекс، не варто нехтувати новинами، а також не сіід обмежуватися тільки декількома валютними парами. На динаміку того чи іншого фінансового інструменту впливають безліч подій: зміна процентних ставок، рівень безробіття приріст ВВП، об'єми роздрібних продажів، індекси інфляції، споживчі витрати та ін.
Відкрити реальний فوريكس-рахунок.
Завантажити термінал ميتاترادر.
Відкрити навчальний فوريكس-рахунок.
Взяти участь в конкурсах.
Отримай бонус 30٪ до кожного поповнення.
АНАЛІТИКА ФОРЕКС.
НАШІ ПРОЕКТИ.
حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 إنستافوريكس. Все права защищены Финансовые услуги предоставляются إنستافوريكس غروب.
Бренд ИнстаФорекс является зарегистрированной собственностью ГК ИнстаФорекс.
إنستانت ترادينغ يو لت регулируется سيسيك، номер лицензии 266/15.
إنستانت ترادينغ يو لت (Кипр) зарегистрирован فكا (Великобрит & # 225؛ ния) под номером 728735.
إنستانت ترادينغ لت (Виргинские Острова) лицензируется بفي فسك، номер лицензии سيبا / L / 14/1082.
إنستا سيرفيس لت зарегистрирован فسك Сент-Винсент، регистрационный номер IBC22945.
إنستافوريكس إيت أوك لت компания، зарегистригванная в Англии и Уэльсе، регистрационный номер 10802032.

فوريكسفاكتوري calendar. php
ودي كريك، كولورادو، يونيو 2018.
& # 8220؛ & # 8230؛ الصورة الحجرية التي تحولت إلى الجدار & # 8230؛ & # 8221؛
غلاف عادي هنا.
دابليو دابليو نورتون & # 8217؛ طبع ورقي من العظام الجافة في الوادي متاح في الولايات المتحدة اعتبارا من 6 أبريل 2018. وسوف تناسب في جيب كبير ومناسبة للسفر والقراءة والحشرات سواتينغ، وغيرها من الاستخدامات. يمكن العثور على روابط لتجار التجزئة على صفحة الكتاب.
في شركة جيدة.
في نهاية الأسبوع الماضي حضرت لجوائز لوس انجليس تايمز كتاب والمهرجان. وبحلول يوم، كانت أشجار جاكاراندا في ازهر؛ I & # 8217؛ لم تشاهد أبدا الأشجار التي الأرجواني قبل. ليلة السبت، وسوف تتوقف أبدا تسريحات تحت النجوم من السماء، الجفون العظام في وادي أخذ الجائزة في فئة الغموض / الإثارة. في الحفل، لعبت اللجنة الرباعية سلسلة أوف الفائزين على وخارج المسرح. أنا لا & # 8217؛ عادة ما الغراب حول الكتاب على هذه الصفحة بالذات، ولكن مهلا، شعرت ولا تزال تشعر وكأنها غريبة وحلم مثل أي شيء آخر & # 8230؛
السماء قبل اللوحة من السماء.
"بالنسبة لأولئك الذين يكتبون الشعر، وتذكر حياة ستانلي كونيتز وعمله لنا أنه على الرغم من أننا قد ولدنا في عالم غريب الذي يقول لنا أن يكون من الصعب والفصل، هو دعوتنا للرقص على فرحة البقاء على قيد الحياة على حافة من الطريق. يجب أن نكون واثقين من أننا سوف تتغير، ومع ذلك يجب أن نظل متواضعين. الشعر هو ظاهرة ضرورية وطبيعية، لا متفوقة على عمل يرقات الخنفساء السلحفاة ولا أقل رائعا. يجب علينا أن نختار الحب قبل قصة الحب، السماء قبل رسم السماء، أزهار الجنطيان قبل قصيدة، على الرغم من تلك تلك الخيارات قد تؤدي إلى حسرة. يجب أن نكون طيبين. يجب أن نكون حاضرين. ويذكرنا كونيتز بعدم إهمال الحياة المتواضعة التي توفي في قصائدنا، ولا يقل عن ذلك أن تكون مضيئة لكونها عادية ".
- من "الرقص على فرح الباقين على قيد الحياة: تأملات ستانلي كونيتز على الكتابة الحياة" دانتي دي ستيفانو. ورايتر & # 8217؛ s كرونيكل، سبتمبر 2017.
تحقق من الغطاء على فابر & أمب؛ فابر & # 8217؛ s الطبعة (المملكة المتحدة).
"ليلة مشرقة مقمرة، واحدة من أبناء المزارع الذي عاش في لوين أون في نانت ذ بيتوس كان سيدفع عناوينه لفتاة في كلوغوين ي غوين، وقال انه سيلد تيلويث تيغ تتمتع أنفسهم على قدم وساق على مرج بالقرب من بحيرة كويلين. اقترب منهم، وقليلا فشيئا كان يقودها حلاوة ساحرة من موسيقاهم وحيوية لعبهم حتى انه قد حصلت داخل دائرة بهم. سرعان ما مرت نوعا من الإملائي عليه، حتى أنه فقد معرفته بالمكان، ووجد نفسه في بلد، أجمل كان قد رأيت من أي وقت مضى، حيث قضى الجميع وقته في الإيقاع والبهجة. كان هناك سبع سنوات، ومع ذلك يبدو له ولكن حلم ليلة. ولكن تذكر باهتة يأتي إلى عقله من الأعمال التي كان قد غادر المنزل، وشعر بالتوق إلى رؤية حبيبته واحدة. لذلك ذهب وطلب الإذن بالعودة إلى ديارهم، التي منحت له، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الحضور لقيادة بلده إلى بلده؛ وفجأة، وجد نفسه، كما لو الاستيقاظ من حلم، على البنك حيث رأى عائلة عادلة مسلية أنفسهم. تحول إلى البيت، ولكن هناك وجد كل شيء تغير: والديه قد مات، وإخوته لا يمكن التعرف عليه، وكان حبيبته متزوجة من رجل آخر. ونتيجة لهذه التغييرات توفي كسر القلب في أقل من أسبوع بعد العودة ".
& # 8211؛ كما قال لجون ريس، مؤلف سلتيك فولكلور، ويلش & أمب؛ مانكس، المجلد الأول (1901)

MT4 فف التقويم الاقتصادي.
يرصد التقويم الاقتصادي في شكل مستشار الخبراء الذي يقوم بتنزيل البيانات من أحد مواقع الفوركس الأكثر شعبية (فوريكسفاكتوري / calendar. php). يتم تقديم البيانات بطريقتين. يتم تمثيل الأول (الابتدائي) كرموز مع معلومات مفصلة حول الحدث. يتم عرض الثاني كخط مع وصف الأخبار. التقويم الاقتصادي التنزيلات نشرت الأخبار في الوضع الحقيقي مع إمكانية لضبط تباعد التحقق من صحة البيانات وسهلة الاستخدام واجهة رسومية للتخصيص.
المنتج لديه بيانات تحميل "المخبر" من الموقع (Show_download_process). الروبوت التداول يحدد تلقائيا المنطقة الزمنية على الموقع تلقائيا ضبطه إلى وقت المحطة الطرفية الخاصة بك. ويحدد مستشار الخبراء أهمية وأهمية الأخبار المنشورة وفقا للبيانات على الموقع. وهو يعمل فقط على البيانات التي تم تحميلها من فوريكسفاكتوري الموقع. يمكن لمستشار الخبراء تحميل سجل الأخبار من وقت محدد مع كل التاريخ المتاح على الموقع.
اللون الأحمر (worse_impact_color) - بيان صحفي سلبي. اللون الأزرق (best_impact_color) - بيان صحفي إيجابي. اللون الأصفر (normal_impact_color) - بيان صحفي محايد. رمادي اللون (NONE_impact_color) - لا توجد بيانات.
يحدد مستشار الخبراء أهمية الحدث ويعكس ذلك في الرموز:
low_impact_code - مستوى منخفض من الأهمية. medium_impact_code - متوسط ​​مستوى الدلالة. high_impact_code - مستوى عال من الأهمية.
الإنجليزية - إخطار باللغة الإنجليزية (صحيح) / الروسية (كاذبة). ستارتات - تاريخ بدء تنزيل البيانات. تحميل إنترفال - الفاصلة بين التنزيلات للتحقق من القيم الحالية. Show_download_process - نافذة الإخراج (في الزاوية اليسرى السفلى) حول العملية وعدد الأيام القابلة للتحميل. شعار - شعار يظهر في الزاوية اليسرى السفلى من الرسم البياني.
Show_USD - عرض الأخبار على الدولار الأمريكي. Show_EUR - عرض الأخبار على اليورو. Show_GBP - عرض الأخبار على الجنيه الإسترليني. Show_JPY - عرض الأخبار على الين الياباني. Show_CHF - عرض الأخبار على الفرنك السويسري. Show_CAD - عرض الأخبار على كاد. Show_AUD - عرض الأخبار على أود. Show_NZD - عرض الأخبار على نزد. Show_CNY - عرض الأخبار على كني.
low_impact_code - رمز رمز (رموز رمز mql5 / إن / دوس / الثوابت / أوبجكتكونستانتس / وينغدينغس) للأخبار مع أهمية منخفضة. medium_impact_code - رمز رمز للأخبار مع مستوى متوسط ​​الأهمية. high_impact_code - رمز رمز للأخبار مع مستوى عال من الأهمية. low_impact_size - حجم الرمز للأخبار ذات الأهمية المنخفضة. medium_impact_size - حجم الرمز للأخبار مع مستوى متوسط ​​الأهمية. high_impact_size - حجم الرمز للأخبار مع مستوى عال من الأهمية. NONE_impact_color - رمز اللون والنص في حالة البيانات غائبة. normal_impact_color - رمز اللون والنص مع الأخبار محايد. worse_impact_color - رمز اللون والنص مع الأخبار السيئة. best_impact_color - رمز اللون والنص مع الأخبار الجيدة.
Show_Line_Info - إخراج النص (في الركن العلوي الأيمن من المخطط) حول الأخبار لليوم الحالي. X_distance - المسافة الأفقية للنص (من الزاوية اليسرى العليا من الرسم البياني). Y_distance - المسافة العمودية للنص (من الزاوية اليسرى العليا من الرسم البياني). Show_NextNewsTime - إخراج النص مع ما تبقى من الوقت حتى الإصدار الإخباري القادم. NextNewsTime_color - لون النص مع ما تبقى من الوقت حتى الإصدار الإخباري المقبل.
لا يعمل والخدمة متعجرفة.
شكرا شيء مفيد جدا.
- إضافة المعلمة لتعطيل تاريخ بدء حساب الأخبار.

No comments:

Post a Comment