Thursday 25 January 2018

كيفية شراء خيارات الاتصال على إتريد


كيفية شراء خيارات الاتصال على إتريد
خيارات التداول في E * تريد.
استراتيجيات ذكية لكل سوق.
خيارات استراتيجيات للعملاء المستوى 1.
إستراتيجية يقوم فيها المستثمر بكتابة عقد خيار الاتصال بينما يمتلك في الوقت نفسه عددا مساويا من أسهم الأسهم الأساسية.
كيفية إجراء مكالمة مغطاة.
برو مستشاري السوق 1.
سنشرح لك في هذا الفيديو كيفية اكتشاف فرص المكالمات التي تمت تغطيتها وبناء تجارتك. سوف تتعلم أيضا كيف تتصرف التجارة تحت مجموعة متنوعة من سيناريوهات السوق المختلفة. لعب ندوة الويب »
خيارات أساسيات: مكالمة مغطاة.
الخيارات مجلس الصناعة 1.
مراجعة أساسيات المكالمات المشمولة قبل تنفيذ أول صفقة تجارية. شغل الفيديو "
كوفيرد كال ديمو.
E * تريد للأوراق المالية 2.
مشاهدة هذا العرض على الانترنت لمعرفة كيفية وضع خيارات التجارة على إتريد في 5 خطوات سهلة.
اتصل بفريق خدمة الخيارات المخصص على الرقم 1-866-222-8124.
ملاحظة هامة: معاملات الخيارات معقدة وتحمل درجة عالية من المخاطر. وهي مخصصة للمستثمرين المتطورة وغير مناسبة للجميع. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة خصائص وخطر كتيب خيارات موحدة قبل البدء في التداول. كما أن هناك مخاطر محددة مرتبطة بكتابة المكالمة المغطاة بما في ذلك المخاطرة بأن يتم بيع المخزون الأساسي بسعر الممارسة عندما تكون القيمة السوقية الحالية أكبر من سعر التمرين الذي سيتلقاه كاتب المكالمات. وكاتب مكالمة مغطاة يتخلى عن المشاركة في أي زيادة في سعر السهم فوق سعر ممارسة المكالمة ويستمر في تحمل خطر الهبوط من ملكية الأسهم إذا انخفض سعر السهم أكثر من القسط المستلم. وعلاوة على ذلك، هناك مخاطر محددة مرتبطة خيارات الشراء بما في ذلك خطر الخيارات التي تم شراؤها تنتهي لا قيمة لها. كما أن هناك مخاطر محددة مرتبطة ببيع ضمانات نقدية بما في ذلك المخاطرة بأن يتم شراء المخزون الأساسي بسعر الممارسة عندما تكون القيمة السوقية الحالية أقل من سعر التمرين الذي سيتلقاه البائع. هناك مخاطر محددة مرتبطة بفوارق التداول بما في ذلك العمولات الكبيرة، لأنها تنطوي على ضعف عدد العقود على الأقل كمركز طويل أو قصير، ولأن الفوارق تقفل دائما تقريبا قبل انتهاء الصلاحية. خيارات متعددة الساق بما في ذلك استراتيجيات طوق تنطوي على رسوم عمولة متعددة. ونظرا لأهمية الاعتبارات الضريبية لجميع المعاملات الخيارات، ينبغي للمستثمر النظر في الخيارات يجب استشارة له / لها مستشار الضرائب عن كيفية الضرائب تؤثر على نتائج كل استراتيجية الخيارات. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
قد تخضع ائتمانات E * تريد والعروض للضرائب المقتطعة في الولايات المتحدة والإبلاغ بقيمة البيع بالتجزئة. الضرائب المتعلقة بهذه القروض والعروض هي مسؤولية العميل.
المحتوى المقدم من قبل E * تريد للأوراق المالية هو لأغراض تعليمية فقط. هذه المعلومات لا، ولا ينبغي أن تفسر، على أنها عرض، أو التماس عرض، لشراء أو بيع الأوراق المالية من قبل E * تريد للأوراق المالية أو الشركات التابعة لها.
يتم توفير المواد لك لأغراض تعليمية فقط. وقد تم كتابة المحتوى من قبل وسيتم تقديم من قبل طرف ثالث لا ينتمي مع E * تريد المالية المؤسسة أو أي من الشركات التابعة لها. E * تريد المالية المؤسسة والشركات التابعة لها ليست مسؤولة عن المحتوى. لا ينتمي E * تريد المالية أو أي من الشركات التابعة لها مع طرف ثالث توفير هذا المحتوى.
لا توجد معلومات مقدمة تشكل توصية من قبل E * تريد المالية أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان أو منتج مالي أو أداة نوقشت فيه أو للانخراط في أي استراتيجية استثمارية محددة.
المحتوى المقدم من قبل E * تريد للأوراق المالية هو لأغراض تعليمية فقط. هذه المعلومات لا، ولا ينبغي أن تفسر، على أنها عرض، أو التماس عرض، لشراء أو بيع الأوراق المالية من قبل E * تريد للأوراق المالية أو الشركات التابعة لها.
يتم توفير المواد لك لأغراض تعليمية فقط. وقد تم كتابة المحتوى من قبل وسيتم تقديم من قبل طرف ثالث لا ينتمي مع E * تريد المالية المؤسسة أو أي من الشركات التابعة لها. E * تريد المالية المؤسسة والشركات التابعة لها ليست مسؤولة عن المحتوى. لا ينتمي E * تريد المالية أو أي من الشركات التابعة لها مع طرف ثالث توفير هذا المحتوى.
لا توجد معلومات مقدمة تشكل توصية من قبل E * تريد المالية أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان أو منتج مالي أو أداة نوقشت فيه أو للانخراط في أي استراتيجية استثمارية محددة.
الحلقات الدراسية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المعلومات لا، ولا ينبغي أن تفسر، على أنها عرض، أو التماس العرض، لشراء أو بيع الأوراق المالية من قبل E * تريد للأوراق المالية. E * تريد للأوراق المالية لا تقدم أو تقدم أي رأي فيما يتعلق بطبيعة وإمكانية وقيمة وملاءمة أو ربحية أي استثمار معين أو استراتيجية الاستثمار، وسوف تكون مسؤولة تماما عن أي قرارات الاستثمار التي تقوم بها، وسوف تستند هذه القرارات فقط على تقييمك لظروفك المالية، وأهداف االستثمار، واحتمال تحمل المخاطر، واحتياجات السيولة.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
الأوراق المالية والعقود الآجلة المنتجات والخدمات التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ذ. م.م، عضو فينرا / سيبك / نفا. يتم تقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال مانجمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، فديك عضو، أو الشركات التابعة لها. E * تريد للأوراق المالية ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. كل الحقوق محفوظة. E * تريد حقوق التأليف والنشر الإصدار 1w22m3-127w22m3.

شراء مكالمة.
كيفية شراء خيار المكالمة.
شراء خيار المكالمة.
فهم أسعار الإضراب عند شراء المكالمات.
مثال على كيفية ومتى لشراء خيار اتصال:
الآن بعد أن كان لديك فهم أفضل للخيارات، ما يدعو ويضع، دعونا ننظر في كيفية شراء خيار الاتصال في مزيد من التفاصيل قليلا.
كيفية شراء خيار المكالمة.
تحديد الأسهم التي تعتقد أنها سوف ترتفع في السعر مراجعة هذا الخيار سلسلة الأسهم حدد شهر انتهاء الصلاحية حدد سعر سترايك تحديد ما إذا كان سعر السوق لخيار الدعوة يبدو معقولا.
لشراء مكالمة، يجب عليك أولا تحديد الأسهم التي تعتقد أنها ترتفع وتجد رمز السهم السهم. عندما تحصل على الاقتباس على الأسهم على معظم المواقع يمكنك أيضا النقر على رابط لسلسلة خيار هذا السهم. تسرد سلسلة الخيارات كل مكالمة يتم تداولها بنشاط وتضع خيارا موجودا لذلك المخزون.
عند طلب سلسلة خيار على موقع كبوي للسهم الذي تريد شراء مكالمة، سترى المكالمات المدرجة في العمود الأيسر ويضع في العمود الأيمن. لعرض أشهر أخرى، سيتعين عليك تبديل القائمة المنسدلة "انتهاء الصلاحية".
أولا وقبل كل شيء، يجب أن ندرك أن ليس كل الأسهم لديها الخيارات التي التجارة عليها. فقط الأسهم الأكثر شعبية لديها خيارات. ثانيا، لا يمكنك دائما شراء مكالمة مع سعر الإضراب الذي تريده لخيار. أسعار الإضراب عموما في فترات من 5 $. حتى إذا كان يتداول في نطاق 30 $، قد يكون لها أسعار الإضراب من 20 $، 25 $، $ 30، $ 35، أند $ 40. في بعض الأحيان سوف تجد 22.5 $ و 27.5 $ المتاحة للأسهم أكثر شعبية. ثالثا، لن تجد دائما انتهاء الشهر الذي تبحث عنه على الخيار الذي تريد شراء مكالمة. عادة ما ترى أشهر انتهاء الصلاحية لأقرب شهرين، ثم كل 3 أشهر بعد ذلك. رابعا، حتى لو كنت تجد الخيار الذي تريد شراء مكالمة على، تحتاج إلى التأكد من أن لديها ما يكفي من التداول حجم على ذلك لتوفير السيولة بحيث يمكنك بيعه إذا قررت. معظم الخيارات يتم تداولها بشكل رفيع، وبالتالي يكون لها ارتفاع عرض السعر / الطلب.
وأخيرا، لشراء مكالمة تحتاج إلى فهم ما تعني أسعار الخيار والعثور على واحد الذي هو بأسعار معقولة. إذا يتم تداول يهو في 27 $ حصة وكنت تبحث لشراء مكالمة من أكتوبر 30 $ دعوة الخيار، يتم تحديد سعر خيار الدعوة تماما مثل الأسهم - تماما على أساس العرض والطلب. إذا كان سعر خيار المكالمة هذا 0.25 $ ثم لا يتوقع الكثير من الناس يهو أن يرتفع فوق 30 $. وإذا كان سعر خيار الاتصال هذا هو $ 2.00، فأنت تعرف أن الكثير من الناس يتوقعون أن هذا الخيار في الارتفاع فوق 30 $.
كما قد تتوقع، أسعار الخيار هي وظيفة من سعر الأسهم الأساسية، وسعر الإضراب، وعدد الأيام المتبقية لانتهاء الصلاحية، والتقلب العام للسهم. في حين أن الثلاثة الأولى من هذه (سعر السهم، وسعر الإضراب، وأيام لانتهاء الصلاحية) يتم الاتفاق عليها بسهولة، فمن التقلب والتقلب المتوقع من الأسهم أن التجار تختلف في الرأي وبالتالي يدفع الأسعار. هذا هو واحد من أهم الأشياء لفهم عندما تذهب لشراء مكالمة.
خيار الاتصال والخيار نصيحة التداول: عند شراء خيار اتصال، يجب أن تكون قادرا على حساب نقطة التعادل الخاصة بك لمعرفة ما إذا كنت تريد حقا أن تجعل التجارة. إذا يهو هو في 27 $ حصة و 30 $ أكتوبر المكالمة هو في 0،25 $، ثم يهو يجب أن تذهب إلى ما لا يقل عن 30.25 $ بالنسبة لك ل التعادل. وذلك لأنه عندما يهو هو في 30،25 $، ثم كنت أعلم أن الدعوة 30 $ هو "في المال" 0،25 $ لذلك يستحق ما لا يقل عن 0،25 $ (كلفة الخيار). وبالمثل، إذا كانت المكالمة 30 $ $ 2.00، ثم يهو لديه لتسلق إلى $ 32.00 على الأقل بالنسبة لك ل التعادل (عندما يهو هو في 32 $، ثم 30 $ الدعوة هو "في المال" $ 2.00، وسوف يكون على الأقل يستحق $ 2.00).
الآن دعونا ننظر إلى مثال محدد لشراء مكالمة حتى هذا يبدأ المنطقي. لنفترض أننا قمنا بتحليلنا على عب ونعتقد أن عب ستذهب من 84 $ إلى 87 $ في الأيام القليلة المقبلة. لأنني أعتقد أن شركة آي بي إم سوف ترتفع أريد شراء مكالمة ومنذ أسعار الخيار الإضراب في مضاعفات $ 5، ويمكنني شراء 80 $ المكالمات، المكالمات 85 $، أو المكالمات 90 $.
ملاحظة من الجدول 1 أدناه أن عب أبليكاتيون 85 كال له أكبر نسبة مئوية للعودة. السيناريو 1 - شراء 100 سهم من الأسهم، وشراء مكالمة مع سعر الإضراب من 80 $، وشراء مكالمة مع سعر الإضراب من 85 $، وشراء مكالمة مع سعر الإضراب من 90 $. افترض الآن إغلاق عب عند 87 $. لاحظ في الجدول 1 أن قضينا $ 8،400 على موقف الأسهم وقضىنا القليل جدا على الخيارات.
الآن في الجدول 2 أدناه، ونحن نمضي قدما واستثمار نفس المبلغ الأولي في الخيارات كما في الأسهم حتى ننفق 8،400 $ على 100 سهم، من عب ونحو نفسه على كل من المكالمات. وبطبيعة الحال، فإن نسبة العائد هي نفسها كما في الجدول 1 أعلاه ولكن منذ الآن ننظر إلى الربح 14،000 $ في 85 $ أبريل! حتى الربح في أبريل 80s جميلة في 6،300 $. هل بدأت في رؤية جاذبية خيارات التداول وهل أنت مستعد لشراء مكالمة!
السيناريو 2 - استثمار مبالغ متساوية من المال في كل سهم والخيار و عب يغلق عند 87 $.
الآن، وهنا جزء محفوف بالمخاطر من خيارات التداول. في الجدول 1 والجدول 2 أظهرنا النتائج بافتراض أن شركة آي بي إم ارتفعت من 84 $ إلى 87 $ للسهم في تاريخ انتهاء الصلاحية. وبطبيعة الحال، لا تخزن الأسهم دائما الطريقة التي نفكر بها، لذلك يوضح الجدول 3 ما يحدث إذا انخفض سعر السهم قليلا إلى 83 دولارا للسهم. لاحظ أن ل 85 $ اتصل فقدنا كل من أموالنا، ولكن ل 80 $ دعوة فقدنا فقط 2،100 $، وبطبيعة الحال، للسهم فقدنا فقط 100 $. الآن ترى المخاطر التي كنت تأخذ على عند شراء مكالمة!
السيناريو 3 - استثمار مبالغ متساوية من المال في كل سهم والخيار ثم عب يغلق عند 83،00 $.
شراء استنتاج النداء: إذا كنت متأكدا من أن السهم سوف يطفو على السطح بضع نقاط قبل تاريخ انتهاء الصلاحية التالي، هو الأكثر ربحية (والأكثر خطورة) لشراء خيار الاتصال مع سعر الإضراب أعلى قليلا من سعر السهم الحالي. إذا كنت تريد أن تكون أكثر تحفظا قليلا، يمكنك أيضا شراء خيار المكالمة مع سعر الإضراب أقل من سعر السهم الحالي.
عندما تكون في شك حول ما إذا كان لشراء مكالمة مع انخفاض سعر الإضراب أو شراء مكالمة مع ارتفاع سعر الإضراب، فمن الجيد دائما أن ننظر إلى حجم ما يحدث في السوق الحقيقية وتذهب حيث يكون حجم (استدعاء وهذا بعد "المال الذكية").
خيار الشراء والخيار تلميح: هنا هي واحدة من أهم الخصائص حول تداول الخيارات التي يجب أن تعرف قبل أن تشتري مكالمة: أسعار الأسهم تتحرك في 3 اتجاهات - ليس فقط أسعار الأسهم تتحرك صعودا وهبوطا، ولكنها أيضا يمكن أن تبقى نفسها. إذا كانت الأسعار عشوائية، ثم على مدى فترة قصيرة من الزمن كنت تتوقع الأسهم لترتفع بنسبة 33٪ من الوقت، والانخفاض بنسبة 33٪ من الوقت، والبقاء تقريبا نفس 33٪ من الوقت. وقد ثبت ذلك بالفعل من خلال الكثير من البحوث الأكاديمية التي تبين أن المشترين من المكالمات ويضع مربحة فقط حوالي 35٪ من الوقت. لذلك، إذا المشترين من المكالمات / يضع مربحة فقط 35٪ من الوقت، وهذا يعني أن البائعين من المكالمات ووضع يضع مربحة 65٪ من الوقت.
الآن بعد أن كنت تعرف كيفية شراء مكالمة وفهم أهمية أسعار الإضراب عند شراء مكالمة، والموضوع التالي يتناول بيع المكالمات، والمعروف أيضا باسم كتابة المكالمات.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:
خيارات الموارد والروابط.
يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):

تداول الخيارات.
التداول على التقلبات مع خياراتنا الشاملة والمرنة. 1.
لماذا خيارات التجارة مع إيغ؟
التجارة في التقلب.
التعامل على ارتفاع، وهبوط والأسواق جانبية.
تداول على المؤشرات الرئيسية، أسهم، فكس وأكثر من ذلك.
الوظائف اليومية والأسبوعية والفصلية والمستقبلية.
ما هي الخيارات؟
ويمكن أن تشكل الخيارات جزءا هاما من استراتيجية استثمار أوسع نطاقا. أنها تمنحك الحق - ولكن ليس الالتزام - لشراء أو بيع الأصول الأساسية قبل تاريخ انتهاء معين، مما يسمح لك للمضاربة على السعر المستقبلي للسوق المالي.
نحن نقدم مجموعة واسعة من الخيارات، مع الخدمة والدعم الذي تتوقعه من NO.1 في العالم الرهان انتشار المالية والعقود كفد. 2.
تفضل بزيارة قسم مهارات التداول لمعرفة المزيد عن الخيارات.
خيارات التداول مع إيغ.
خيارات التجارة معنا باستخدام كل من الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات.
هامش منخفض، رافعة مالية عالية موثوقة، منصة تداول فائقة السرعة فروقات تنافسية على مجموعة واسعة من الأسواق تكنولوجيا الرسم المتطورة تقنيات المخاطر محدودة المتاحة.
هل سبق لك أن تقول.
أريد التجارة في التقلب.
كما هو الحال مع 100s الرقمية، ويمكن استخدام الخيارات للتداول على التقلبات نفسها، مما يسمح للتجار للاستفادة حتى عندما يكون هناك القليل من الحركة في السوق الكامنة.
أريد التحوط من استراتيجية التداول الخاصة بي.
يمكن للمستثمرين ذوي المراكز الطويلة في الأسهم والسلع وغيرها أن يتحوطوا من انخفاض السعر الأساسي من خلال طرح خيار الشراء.
أريد أموالي للعمل بجد.
نحن نقدم معدلات الرافعة المالية العالية لمجموعة واسعة من الأسواق الخيارات. انظر لدينا كامل تفاصيل المنتج.
افتح حسابا الآن.
فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.
كنت قد تكون مهتمة في.
تعرف على إيغ.
انظر كيف كنا تغيير وجه التداول لأكثر من 40 عاما.
لدينا المخططات الصحيحة لكل تاجر، في كل حالة.
التداول الآلي.
استراتيجيات التداول كفد الخاص بك، لدينا التنفيذ المتفوق والتسعير.
1 الخيارات متاحة حاليا فقط على منصة الكلاسيكية وتطبيقات الجوال. وسوف تكون متاحة على منصة التداول إيغ الجديدة قريبا.
2 استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة للمراهنات المالية في المملكة المتحدة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة الصادر في يونيو 2016). لعقود الفروق، استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).
اتصل بنا.
نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.
إيغ.
منصات التداول.
إيغ.
اتصل بنا.
تابعنا على الانترنت:
الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.
(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. يستبعد 100S الرقمية و سبرينتس على حساب إيغ إندكس المحدودة، والتي هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة، الرقم المرجعي 2628. إيغ مؤشر يدعم القمار مسؤولة، للحصول على المعلومات والمشورة يرجى زيارة gambleaware. co. uk.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.

لماذا الكثير من المستثمرين تفقد مع خيارات.
وقد حصلت تجارة الخيارات الكثير أكثر شعبية، ولكن العديد من الاستراتيجيات يؤدي إلى خسائر كبيرة.
الوعد من الثراء السريع أبدا يخرج من الاسلوب. سواء كان ذلك أحدث خطة عمل الجانب أو الكمال بيني الأسهم الملعب، وكثير من الناس عرضة للاستراتيجيات محفوفة بالمخاطر ومحفوفة بالمخاطر التي تعقد حتى إمكانية إنتاج ثروة كبيرة.
لسوء الحظ، حتى الأدوات المشروعة والمفيدة لمساعدة الناس مع استثمارهم عرضة لسوء الاستخدام، ومؤخرا، وقد حصلت على تداول الخيارات الكثير من الاهتمام، لتصبح نقطة محورية للمستثمرين العاديين وسماسرة الخصم التي تخدمهم. دعونا نلقي نظرة على لماذا خيارات التداول مثيرة للجدل إلى حد ما، ولماذا يجب أن لا مجرد استبعاد الخيارات من جهة.
البحث عن المزيد من الأعمال.
ومع ذلك، فإن المشكلة تشير إلى أن البحوث تشير إلى أن تجار الخيارات ليس لديهم أداء جيد جدا. وتتمثل إحدى المسائل في أن الخيارات، بطبيعتها، هي بوجه عام أدوات قصيرة الأجل، وتشتت انتباه المستثمرين عن الاتجاهات الطويلة الأجل، وتجبرهم بدلا من ذلك على تقييم احتمالات تحركات أسعار الأسهم على مدى فترات قصيرة جدا من الزمن. ومع ذلك، يمكن القول إن الخطر الأكبر مع الخيارات يستخدم النفوذ الواسع الذي يقدمونه لخطر كبير جدا.
الخيارات هي ما تقوم به.
لسوء الحظ، فإن هذه الاستراتيجيات تنتج أيضا خسائر بنسبة 100٪ على أساس منتظم إلى حد ما عندما لا يكون لدى المستثمرين توقيت مثالي في إجراء المكالمة الصحيحة حول اتجاه السهم. هذا جزء كبير من السبب في أن التجار الخيارات يفقدون المال بشكل روتيني: وهم يتجاهلون الخطر الحقيقي جدا من فقدان كل شيء من خلال عدم السيطرة على المبلغ الذي خطر على موقف معين.
ولكن الاستراتيجيات عالية المخاطر ليست الطريقة الوحيدة لاستخدام الخيارات. في كثير من الأحيان، يمكنك استخدام خيارات للحد من المخاطر في محفظتك أو لاتخاذ المخاطر التي كنت مرتاحا بالفعل مع. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في الاستمرار في الأسهم التي تملكها حتى تصل إلى سعر معين ولكن بعد ذلك تخطط لبيعه، ثم كتابة مكالمة مغطاة يسمح لك الحصول على قسط التي لن تحصل عليها من مجرد وضع حد بيع طلب. وبالمثل، إذا كنت تعرف أنك ترغب في شراء الأسهم إذا كان ينخفض ​​إلى سعر معين، ثم كتابة خيارات وضع يمكن أن تدفع بالمثل لك قسط ويؤدي في الحصول على هذا المخزون في السعر الذي تختاره - مرة أخرى، نتيجة أفضل من مجرد وضع حد لوبال شراء النظام.
من المهم أن نفهم، على الرغم من ذلك، أنه لا توجد استراتيجية خيارات هي غنية سريعة لا تقترح أي خطر. حتى مع الكتابة يضع ويدعو، والخطر هو أن تلتزم نفسك لشراء أو بيع أسهم بسعر معين. على سبيل المثال، إذا قمت بكتابة ووضع السهم ينخفض ​​أكثر مما كنت تتوقع، ثم كنت التخلي عن فرصة لاحتمال شراء تلك الأسهم حتى بتكلفة أقل. وبالمثل، مع المكالمات المشمولة، قسط تتلقى تتلقى تعويضا عن حقيقة أنك التخلي عن أي ربح محتمل فوق سعر ممارسة الخيار.
هل يجب عليك استخدام الخيارات؟
لحن في كل يوم اثنين والأربعاء لأعمدة دان على التقاعد والاستثمار والتمويل الشخصي. يمكنك متابعته على تويترDanCaplinger.
كذبة مساهم دان كابلينجر ليس لديه موقف في أي الأسهم المذكورة. وتوصي كذبة موتلي تد أمريتراد. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.

خيارات.
أدوات قوية، خدمة كبيرة، وقيمة ممتازة.
من بين أدنى الخيارات الخيارات في السوق منصة أفضل في فئتها لخيارات التداول على الأسهم والمؤشرات، والعقود الآجلة الدعم من خبراء المعرفة درايم ديم برنامج شراء لشراء لإغلاق المعاملات الخيار.
50Вў الأسهم وخيارات الفهرس.
لكل عقد عند وضع 30+ الأسهم أو الخيارات الصفقات في الربع 2.
$ 1.50 الخيارات الآجلة.
الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.
الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.
الأفضل في فئتها منصة التداول أوبتيونسهوس.
إيتاس 's في اسم لسبب وجيه Ђ "أفضل منصة في فئتها لتداول الخيارات على الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة، التي بناها أولئك الذين فازوا على حد سواء Barron†™ s “Best للخيار التجار و StockBestestest in in in Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class الخيار تداول سبع سنوات على التوالي. 4.
ديم برنامج إعادة الشراء.
أنت لن تدفع أي عقد أو تهمة عمولة قاعدة عند شراء لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل. ب هذا يسمح لك لإغلاق خيارات قصيرة الوظائف التي قد تنطوي على مخاطر، ولكن تقدم حاليا القليل أو لا يوجد مكافأة المحتملة Ђ "دون دفع أي اللجان. لا يوجد أي تسجيل مطلوب. هذا البرنامج ينطبق تلقائيا في أي وقت تشتري لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل.
دعم مخصص لخيارات التجار.
لديك أسئلة منصة؟ تريد مناقشة استراتيجيات التداول المعقدة؟ لدينا فريق خدمة المتداول مخصصة تشمل العديد من التجار الطابق السابق والعقود الآجلة المرخصين المتخصصين الذين يشتركون شغفك للتداول الخيار.
اكتشاف الخيارات على العقود الآجلة.
نفس استراتيجيات الخيار، المزيد من الساعات والأسواق للتجارة. الخيار على العقود الآجلة توفر الوصول إلى ما يقرب من 24 ساعة والتنويع. الخيارات التجارية على النفط والذهب والذرة بسهولة كما تفعل على مؤشر S & P 500.
المفضل 30+ الصفقات / كتر.
ستاندارد & لوت؛ 30 ترادس / كتر.
بالإضافة إلى $ 6.95 قاعدة В.
التعليم عند الطلب.
يجب أن يكون تداول الخيارات صعبا، خاصة إذا كان لديك التعليم المناسب لتداولك إلى المستوى التالي. 5.
الخطوات الأولى مع الخيارات.
هناك الكثير من الخيارات المتاحة وطرق التجارة بها التي قد لا تعرف من أين.
خيارات أساسيات: مقدمة.
راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.
خيارات أساسيات: خيارات التسعير.
راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.
تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment